كاتب الموضوع :
بوح قلم
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الثــاني عشـر
••.•°¯`•.••..عـابر سبيل..••.•°¯`•.••
حبــك اللي تدعـــي هو حـــب ذاتك
ومن يحب الذات مايخلص لغـــيره
غرنــي فيــك ظـــاهـــر صفاتـــــك
غــلطــتي ياللأسف كانت كـبـــيـره
مات حبك والبقيه في حــــــــــياتك
في حنايا خافقي لاقي مصـــــــيره
خذ مع الجثمان باقي ذكريـــــــاتك
تجربه حبي معك كانت مـــــــريره
تبقى صدمــة سيف فريدة وقويــة من نوعهـا..ياللأسف عقله خانه فاللي سواه..السيف اللي معروف عنه بالعقل والرزانه..ظهر ما يفهم شي فالحــب..؟؟؟
كيف سمحلها اتسويله جيه..وكيف رامت اتخليه يتعلق فيها..كل يوم اكثر عن الثاني..كيف غرته بحلات منكوقها وجمال اسلوبهــا..عمره كا كان يتوقـع ان في حد بيخدعه..بس اللي يخدع بلمر..؟؟؟شو يصير فيه...؟؟؟!!
شيخه ما سوت الشي السهـل..سوت الشي..اللي يمكن تتعاقب بسبته طول عمرهـا..لا تنصدمون..هي خدعت سيف..والسيف ما تعود ع الخداااع..؟؟؟!!!
ثواني..والا السيف يزقر شيخوووه..ورد وحدر المطبــخ..
شيخه طاعته وردت بخطواتها البطيئــة للمطبـخ..ع بالها ان سيف يبا شي ولا شي..ما كانت متوقعه انها بتدخل حرب..؟!!
حدرت شيخه المطبــخ..وهي مســتانسه ويالسه الأخت اترمش بعيوناتها..
سيف:ممكن تيلسين ع الكرسي..
وأشرلها ع الكرسي اللي جداامه..؟؟!!حتى شيخوه استغربت..بس طبعاً هي ابد ما اتحب تعارض..فيلست..
سيف"بابتسامه اتذووب":شحــالج مها..؟؟ربح الا بخير وعافيه..؟؟اووف اخييرن اتحقق حلمي بشوووفتــج...؟؟
فجت شيخوه اعيونهــا ع وسعهــن..وبغت اتمووووووووت من الزيغه..اسلوب سيف طيح قلبها..ورمسته كانت قويه..وخافت انها تنفظــح اللحينه..ولأن ماشي بيروم يحميهــا..الا انها تنكر ولا تعترف بشي اسمه مهــا..
شيخه"كلمة تظهر وكلمه تسرطها":منـ..و مهـ....؟؟ــــا....<<ما تعرف ترمس..
سيف:شيخوووه يالسباله الحقيرة لا اتخلني اقوم اتؤفس بطنــج..عنلااااتــج انتي ما تحشمين..جيه سواتـــج..اترمسيني تيلفووووون؟؟
كــان صووووت سيف عاااااااااالي...وكان يصارخ ع راسهــا..وشيخوه بتموت من الزيغه..وما كانت تعرف شو تسوي..فنشت من مكانها..وعطت سيف ظهرها..بس ما تحركــت..كانت تسمع وحابسه ادمووعهــا..صوت سيف من صج ايزيــغ..
وقف سيف وسار صوبهــا..ومجابلنها بالضبط..
سيف"بهدوؤ ولا جنه كان يصارخ من شوي":باختصار..شو افسر هالحركه يالعنــز..
شيخه:أي حركـــه...؟؟
سيف:لا انتي من صج ناويه حد يترفس افبطنــج..منو احسن انا ولا سلطان..؟؟
شيخه"رفعت نظرها لسيف":سلطــان...
سيف:هيه سلطان..ولا بعد ما تعرفينه..ولا اقول لا يكون واحد من الشباب اللي اترمسينهم اسمه سلطان.....؟؟؟!!!!
شيخه"مــاتت من الزيغه":سيف انته شو تقول....شو من واحد من الشباب..
سيف:اكيد دامج رمستيني ..رمستي غيري....؟؟؟
شيخه:سييف بلا هالرمسسسسه ..انته شو عندك..<<<<اوني اوني قويه..؟؟
سيف:ليش كنتي محتله اسم مها..وترمسيني ليش..؟؟
شيخه:انا ما رمست حد..ومنو مهــا..
سيف"يصارخ":خلااااص اهنيه وبس..انتوووو شووو؟؟حيووواااانه..شيخوووه قسم بالله ان ما اعترفتي انج مها شوفي شو بيستوي بج..
هنيه..حدرن روضه وفطـامي وهن منصدمات من الوضـع اللي فيه سيف وشيخوه..سيف اصراخه واصل نص الحوي..وهن عاد من سمعنه ين يربعن صوب المطبـخ.....
فطامي: شو السالفه؟؟
سيف:انتي جب مـالج خص..
صدت روضه صوب فطامي مستغربات..
روضه:شو مالها خص..انته ليش يالس اتصارخ؟؟شو مستوي..؟؟
سيف: ماالكن خص..انقققلعن يلا..
روضه:اييه انته عدل اسلوبـك..وطالع امنو ترمس..
سيف:الروض هب فايجلج اللحينه..؟؟؟صخي احسن لج..
فجت روضه ثمها بترد عليه..لأنه بكل بساطه قهرها..بس فطامي حطت يدها ع ثم روضه..ما تباها ترمس..اهي تعرف اخوها يوم يكون معصب..مستعد ايسوي أي شي..ولا يهمه النتااايــج..
فطامي"تهمس لروضه": سكتي انتي خلينا نيلس بنشوف سالفتهــم..
سارن وبكل هدووء يلسن ع الكراسي..كأنهن يشوفن فيلم...
شيخه:انا ما برمس بكلمه وهااييل يالسات عندنــا..
فجت روضه ثمها تبغي اتعق قنابل..بس فطامي بسرعه ضربتها ع جتفها..
فطامي:لا ترمسين..
سيف ما علق..
شيخه:خلهن يظهرن وانا برمسـك..جدامهن ما بظهر كلمه من ثميه..
روضه وفطامي كانن متوقعات ان سيف بيقولهن ظهرن..
سيف:بترمسين وهن يالسات وغصب عنــج..
شيخه:اوكي فطامي وقلنا أختك..بس روضه..مالها خص..
روضه:الروض تاج راسج وبترمسين جدامهــا..دامج اتسوين الفضايح اتحملي نتايجهــا.....
اهنيه التفــتت فطامي لسيف..وعلامة استفهام ع ويهها..
سيف:اعترفي انج انتي مهــا..؟؟؟
انصدمت فطامي..معقوووولــه..شيخووه هي مهــا..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
عكس روضه اللي يالسه شرات البقره ..شو دخل مها في شيخه....ومنو هاي مهــا..؟؟
شيخـه:هيه أنــا مهــا..
صخ سيف..وصوت انفاسه تنسمــع..
روضه"بلقافه":ومنو هاي مها....؟؟؟!!!!!فطامي ردي علي..
صخت فطامي..ما تعرف شو تقول..او شو توضح وتفسر..
سيف:انا اللي بقولــج..اني كنت غشييم وما افهم شي فالحب..اتشوفين الشيخه شيخه هاللي جدامج..اللي اتكوون بنت عمتــج..ادق علي ليل ونهــار..ع اساس انها وحده اسمهـا مها...كانت اتمثل علي..انها اتحبني وتمووت فيني..وتهتم فيني..
انا الغبي..كنت مصدق..وكنت ما ابات الا اذا سمعت صوتهــا..وما استانس الا اذا شفت مسج منها..او حتى اتصال..كنت اطير من الوناسه..يوم اشوفها تقترب مني..وكنت واثق انها ما ترمس الا غيري..بس ظهرت تلعـب علي..وانا اللي في بحر المحبه غرقـــان...
سكتت روضه..ما كانت متوقعه ان في حد من هلها بتسوي هالحركـه..صح انها ما رمست الا ولد خالتها...بس هالشي بحد ذاته هب زين لهــا..ولا لهلهــا..وحست ان سيف ياهل..وما يفهم شي..وما صدق انـه لقـى احد يهتم فيه..ويبين له المحبه..وبسرعه السيف صدق..وحب مها بهالطريقه..جيه فسرتها روضه..
سيف:هاه السباله شو رايج فالرمسه اللي قلتها..
شيخه:لا اتسب ..وصفت عمرك انك غرقــان..انزين ليش ما زودت عليها انك مقصه و ينقص عليـك بسرعه..
انصدم سيف من اللي قالته شيخه..وما حس بعمره الا ويمد يده..وناوي يعطي شيخوه الحيوانه هاذاك الكف اللي بيرد لها حسها..وبيخليها هي تعرف ترمس ويا منووو..
بس ما حس الا بيدات ناعمــه تضعط على صدره بكل قوة..واترده على ورى..عن ايسوي هالشي ويضرب شيخــاني وينفضح سيف انه مد يده ع بنوتة صغيرونه ما تعدت الثنويــة..
روضه"ويداته لازالت على صدر سيف ومغمضه اعيونها بقوو": دخييلك سيف..طلبتك لا اتنزل مستواك لمستواها..
وقف سيف منصدم في مكــانه..ما كان متوقع ان روضه بتوقفه في هاللحظــه..وتمنعه انه يضرب شيخووه...؟؟؟!!!!!!!!!
خوزت رواضي يداتها عن سيف بكل بطء..وفجت اعيوناتهــا..وتمت اتطالع سيف..ما تعرف بشو كانت اتفكر..الا انها ما ودها هالسالفه تكبر وتكبر..
روضه:انتي لج ويــه توقفين للحينه..انقفضي داخل..
سيف:لأ وين تسير..ابغي اضربهــا..
روضه:السيف بلاك انته..ريال شو كبرك..اتمد يدك ع هالياهل اللي ما كملت 17 سنه...؟؟؟
سكت سيف..وحس بإحراج من رمسة روضه..فالوقت اللي ظهرت شيخوه..وكانت النظرات بين سيف وروضه..
روضه:خلاص ما صار شي..
سيف:كيف ما صار شي..؟؟
روضه:امممم..اقول شو رايك تيلس وترتــاح اللحينه..وفليل لا ترقد..تم اتفكر فالسالفه لين ويــه الفير..
سيف:تتمصخرين؟؟
روضه:لأ..انا يالسه ارمس من صج..بعد اللي صار ارتاح اشويه..وخلاف بتروم اتفكر على راحتــك..وبتشوف وين اغلاطك في هالسالفه كلهــا..
يلس سيف عدال فطامي اللي كان وجودها مثل عدمهـا..وحطت روضه قلاص الماي جدام سيف..وتوها بتظهر الا وسيف يزقرها..
سيف:روضه وين بتسيرين؟؟
روضه:بظهر خاري صوب البنات..
سكت سيف..وتم ايطالع الماي اللي جدامه..
روضه: شو تبى؟
سيف:ماشي يلا فارجي..
روضه:سخييف...
سيف:وانتي اسخف..
روضه:هههههههه..والله انك يا سيف سوالف..
ابتسم سيف فالوقت اللي ظهرت روضه من عند فطامي وسيف..وهي تدري ان سيف مكسور وهاذا هو سبب تصرفاته الغريبه..؟؟!!!
ويا حسافة ما مضى والله..ياحسافة هالغلا كله
ليت قلبي ليت متوله..وليتنا في يوم ما اغلينا..
"
"
..
::
|