كاتب الموضوع :
بوح قلم
المنتدى :
القصص المكتمله
إن قلــت أحبك..زااد قلبي عليـك إصرار..
يزود الـ غ ـلا بخاطري كل ما طريتك..
أنا صرت (مجنونك) حبيبي بدون إجبـار..
سبايب جنووووني كلــها يوم (حبيتك)..
الـ ع ـيـن دار الزين..
السـاعه 4 ونـص..
شركة سيف وسهيل..
حدر سيف المكتب..وشاف سهيل قاعد على واحد من الكراسي..وكان ميود تيلفونه ويرمس بكل جديه..وأول ما شاف سيف ..أنهى المكاملة بسرعه..!!
سيف:السلام عليييييييكم..
سهيل:وعليكم السلاااااام..حيييييه بوهناد..المعرس..
ويتوايهون..
سيف:ههههههههه..معرس لي متى ان شاالله..
سهيل:لين ما أشوفك مشيب..
استغرب سهيل تواجد سيف فـ الشركه بس ما ياب طاري لهالإستغراب..وما حب يسأل سيف ..ليش ما سافر..وشو يابه الشركه يوم الأحد..
سهيل:هيه شو عليك متغدي فـ البيت هب أنا ميلس اهنه من الساعه ثمـان..
سيف"ييلس ع الكرسي":لا الشيخ ما عليك من تعرس شهرين لا تطب الشركه..
سهيل:اوووه اللي يسمع جني الا بحفلك انته والشركه..أكبر طااااااااف..
سيف:أدريبك ما تتفاهم..هاه رمستهم هل الكويت..
سهيل:توني مبند من عندهم..اسمع..بعد يومين انا مسافر صوبهم..
سيف"يقاطعه":والمرة اليايه انا بسير..
سهيل:..........بتســ.........
سيف:هيه انا والعايله..
سهيل:شي طيب..المهم..تامر بشي..؟؟انا بسير خلاص راسي تبند اروووحه..
سيف:لا الشيخ سلامتك..وباجر الصبح انا بسير الشركه انته ارقد وبعد صلاة العصر كمل دوامي انا..
سهيل:اوكي لا تحاتي..يلا فمـان الله..
سيف:الله يحفظك..
سار سهيل بعد ما شل تيلفونه ونظاراته..وسيف..يلس يطالع فـ الفراغ اللي جدامه..يسافر الكويت..؟؟هو ووالعايله..؟؟مناه واللي يترجااااه..ان رويض تعترف له..إنها تحبه..بس وده يسمع هالكلمه..بس..متى..متى..متى؟؟تذكر شكلها يوم كـان ظاهر من البيت..ويوم ودعته عند الباب..بأحلى ابتسامه شافها فـ الكون بعد ابتسامة الوالده الله يحفظها..كل اللي سواه..ان ابتسم لهالموقف اللي طرى على بالها بكــل فرح..غمض اعيونه بـ تعب..وبدى يطير في عالم اسمه رويض..يلس يفكر في حياته..ومستقبله..ويا رويض..يلس يفكر في اشياء وااايده..وأول ما فتح عيونه..
شاف الظرف اللي عـ المكتب..فـ البداية..استغرب شكله..جان يحط يده عليه..ويوده ببطء..انتاااابه شعور بالخوف من شكل هالظرف..يحس انه بعد ما ابتسم لأشياء حلوة..ان هالظرف بيخرب عليه..!!...وجـان يفجه..كـانت النظرة حزينه..واللي أحزن..هو سيف..اللي تم يطالع في الصور بانصدام وذهول..مستغرب..شو ياب رويض عند هالريال..لا هاي مب رويض..كل الصور مب واضحه..كلها تصوير من بعيد..دقق..تأكد..هاي رويض..شاف الصورة اللي بعدها..تأكد انها مب رويض..واللحينه.شو الحل..؟هاي رويض ولا لا..لا مب رويض..مستحيل مستحيل مستحيل..مرر الصور بشكل سريع لين طاحت الصورة الأهم.. تم يتمعن فالصورة..هالشكل مب غريب عليه..هاذا ناصر..السكرتير الأولي..شو عرفه برويض لا مب رويض....كيف يعرفها كيف..؟؟بعد ما عرف ناصر..وبعد ما عرف ان اللي فـالصور هي رويض ما غيرها..تم يجلب فالصور مرة ثانيه بطريقة سريعه..بين مصدق ومجذب..ومع كل صورة يعقها ع المكتب..تبدا بداية جرح في قلب سيف..ومع كل ابتسامه لهالإنسانه اللي في الصور..ينهدم صرح من صروح الحب اللي بناها سيف لـ روضه..
حالته صعيبه..شو اقول وبشو اوصفها هالحاله..؟؟كان يفسر ويحلل..بس قطع هالتفكير وتم يطالع فـ الظرف مرة ثـانيه..شاف ورقة..جان ياخذها..ويقراها..واللي مكتوب..كان مكتوب بخط يد..
"السموحه لأني استعرت حرمتك اشويه..بس تدري..والله أنها عسل..لو سمحت..كل يوم نزلها بيت ربيعتها ميثا..اللي في فلي هزاع.."
و ورقة ثـانيه..
"آآآه يا حلات منطوقها..فديت رويض والله..محد شراتها..تحياتي لك..سكرتيرك الأولي..وربيع رويض أيام العزوبية وأيام الزواج (نـــاصر).....!!!"
نيراااااااااااااااان..اشتعلت في قلب سيف..النذاله و الوقاحه وصلت حدها و زوود عند اللي اسمه نـاصر..وسيف..كان وده يجذب الصور..بس..بس..كيف..وهو فالواقع ..نزل رويض بيت ميثا ربيعتها..يعني..ناصر يعرف رويض..يعني..ماشي مجاااال انه يجذب اللي يشوفه...يــاللأسف..ما يت في باله النسرة شيخه..ولا رام يظهر الفروق اللي في الصور بين حرمته وبين اللي كان يحبها من زمان..
قعد يدور تيلفونه..يالله..وين التيلفون..؟؟هيه صح نساه فـ الموتر..جان ينش من مكانه وهو مستعيل..والأفكار السودا..شلت راسه شل..؟؟..يتخيل..تخيلات ..ما توقع انه في يوم من الأيام بيتخيلها..عن رويض..وانها تكون لـ واحد غيره..صابه جنوووون..جنون مووول هب طبيعي..مستعد..يذبح ناصر..ويذبح رويض وراه..الي طعنته في ظهره..وقابلت حبه بـنكران وخيــانه..أول ما ركب موتره..شاف تيلفونه ..حط يده عليه..الا يدق..طالع الرقم..رقم غريب..
سيف:ألو........
ناصر:مرحبا مديرنا سيف شحالك شعلومك..يا ريال وينك من الصبح ياي..المهم..شفت الهديه اللي حطيتها على المكتب..أحلى هديه أقدمها لأحلى سيف فـ الكون..شو رايك فـ الصور..حلوات صح..
كان يرمس بطريقه سريعه..بطريقة حقيره..واللي اعصابه بارده برود الثلج..غصب عنه بيعصب على اسلوبه ..والكلمات اللي تظهر من ثمه جنها الا سم..فج سيف ثمه بيرمس..بس ناصر ما عطاه المجال..
ناصر:شوف اخويه..لا اتم اتعب عمرك وتيلس فـ البلاد كلها اتدور عليه..انا اللحينه في مطار دبي..مسافر أدورلي بنات احسن عن حرمتك..هيه صح..سلم عليها..وقلها انيه بتوله على الأيام الخوالي..هههههههههههه..سلملم..
هالمرة..كان بيرد عليه..بس شو يقول..بعد ما عق القنابل على قلب سيف..شو يقول..وناصر سد الخط في ويهه..تم يطالع جدامه..كل هالكون والعالم..صار لونه اسود..خلاص..شو اللي باقي..؟؟شو اللي بيفرح قلب سيف بعد اللي استوى..
اللي استوى شي كبير ..وكبير وااااااااايد بعد..ولا زالت موجة الأفكار السودا تعذبه أكثر وأكثر..وبدا يمشي في شوارع مدينة العين دار الزين..بس ياللأسف..سيف ما شاف من الزين شي..وده انه يصيح ويريح عمره من هالهم اللي ظواه...بس ما حقت له نفسه يصيح عسب حرمه..عسب حب..؟؟؟؟..يحيد عمره قوي جدام كل شي..الا محبة رويض..لا..؟؟!!
ابتعد عن العين..صوب درب دبي..وبعد ما خطف على الهير..وقف الموتر على صوب..وظهر منه..شاف الساعه صكت الـ12..و راح وظهر تيلفونه من الموتر..حشى محترق..وهو لهالدرجه ما حس بصوته..الوالده و سهيل وخليفه وسعيد ..عرب وايدين دقوله..واللي فز قلبه من شافه هو اسم"الغلا"..بس أي غلا..دام هالغلا خـااين..من يت هالفكره في باله..ضرب بيده بقووووه على الجامه مالت الموتر..وده يظهر غيضه وقهره في أي شي..في ايي شي..شاف منظر الزجاج وهو يتكسر..ذكره برويض يوم شافها وتكسر الزجاج بين يداتها وكيف انجرحت..طالع فـ الدم اللي ظهر من يده..يالله..كل شي يذكره برويض..كل شي..
×
دنيتي من غير حســك..سطر خـال من الحروف..
ينتهي الأحســـاس فيني..كالجسد من غير روح..
لا تظن صمتي غ ـيـاب..أو تجـــاهل..أو ظروف..
أنت شي في ح ـيــاتي..ما يتـــــعوض لو يروح..
انفج الباب..وصدت بعيونها الدعج صوبه..كـانت تترياااه ايي..عسب تقوله عن كل شي في قلبها..خلاص..كم مرة تيلس تسوي بروفا عسب يوم ايي تقوله وتريح عمرها اشوي..كم مرة وهي تحاول تنطق بشي بس ما تروم..كانت تنتظر شوفته وهي مشتاقه له..لأنه من ظهرته للشركه لهاللحظه ما شافته..ولا حتى سمعت صوته..!!تجدمت صوبه..وهو بعد تجدم صوبها..استقبلته بابتسامه..واستقبلها بنظرات وحشيه..عقدت حياتها..وهي تخفي في قلبها الخوف اللي تراكم فجأه..خوف مب طبيعي..
روضه:سيف..بلا.....................
سيف"بقهر":بــــــــــس..صخي..انا ما اريد اسمع صوتج..لا ترمسين..
زادت الصدمه..بلاه هاذا..شو اللي غيره جيه مرة وحده..؟؟!!لا..لازم تتفاهم وياه..
وش فيك متضايق ..
عسى ماحصل شي ..؟
ما عاش من ضايقك يا | عيون خلك |
صوتـك من الآهـات في نبـرته كي ..!
وضيقتك هذي ماهي بـ عادة ٍ لك !
روضه:سيف شو بلاك..................................؟؟
سيف"يقاطعها بصوت عالي":قلت لج لا ترمسين..ولا تطرين اسمي على لسانج الوصخ..ليش يا رويض تسوين هالسواه فيني ليش..؟؟انا بشو قصرت عليج..يا لعنبودارج ما مداه عرسنا من اسبوع الا وظهرتي ويا ربيعج الأولي..
سواه..؟؟ربيعها الأولي..؟؟لا الريال الصراحه شكله مخرف ولا شي فالعنه في راسه ومخرب عليه الذاكره..؟؟!!كـانت منصدمه..وماتعرف شو تقول شو تسوي..ما رامت ترمس ..ما رامت تقول شي..بس فجأه..لاحظت الدم على كندورته..جربت يدها منه..صوب مكان الدم..جان يخوز يدها بطريقه وحشيه ودفشه..
روضه:سيف..شو الي استوالك..؟؟شو هالدم..؟انته وين سرت..ليش جيه شكلك..ليش تأخرت عليّه وليش ما رديت عليّه و على مسجـاتي..سيف..انته شو قاعد تقول شوو سواه وشو ربيعي الأولي..؟؟شو اللي سويته انا..؟؟
سيف:لا تسوين عمرج مب فاهمه السالفه..أنا ما بطولها وهي قصيره..طحتي من عيني يا رويض..طحتي من عيني..اخترتج لي حليله..وانا ما كنت اعرف انج راعية شباب..ومخليه سمعت هلج هي والتراب واحد..
ويظهر الصور من الفايل اللي عنده..ويلمهن ويحطهن جدام عيونها..
سيف:هالصور..هي اللي خلتني اكشف حقيقتج يالواطيه يالخاااااينه..من قوات عينج تظهرين ويا واحد وانتي في ذمتيه..هالصور يا رويض..هي اللي كشفت لعبتج..وبينت لي مهاراتج فالتمثيل..
مدري وش اللي بكلامك خنقني..
كنك بــــــــحبال صوتي تعلقت..
سيل دموع منصدمه على خدها..خاطرها اتصارخ وتقوله انها مظلووووووومه..وبريييييييئه من هالرمسه اللي يعقها عليها..الرمسه اللي حرقت قلبها..مسحت كرامتها..خلتها وحده دنييييييييئه..يعني معقوله..ما هزت سيف هالدمعه اللي لاحظها تسيل على خد رويض..معقوله..ما حركت فيه مشاعر ..ولا احاسيس..!!
دخيـلك جـامـل الدمعـه .. تـرا مهـما أكـون (إنسان)..
’ مشـاعـر قلـب ، تحكينـي وأزود حبرهـا دمـي ..
تصور ما بقـا فيني سوى باقـي [بركان]!!
:: ودفتـر من قصيد الأمـس :: على جال البحر مرمـي .. !!
خاطرها تصارخ في ويهه..تصفعه..تخليه يسكت عسب هي ترمس..تخليه ينجب ويعطيها مجال..تفهم تستوعب..تعرف عن شو هو يرمس بالضبط..انزين ليش انفجر في ويهها..ليش ما تفاهم وياها..ما تعرف ان الغيره احرقت قلبه..و اعمت عيونه وعقله..
ما أبيـــك / غـيــــــــــوم / صيـــــــــف ..
و ما أبيـــك تكون ضيـــــــف
ودي يا عمــري أعـيشــــك ..
لا تقول الحـيـن كـيــــــف ؟؟
سيف"بابتسامة مصخره":يودي..خلي هالصور عندج ذكرى طيبه..شهر واحد..وتوصلج ورقة طلاقج..وهالشي ما قلته الا عسبة خاطر اهلج..ولا ياكلونهم الناس بالرمسه..ولا انتي..طابت النفس منج..كرهتج وعفتــج..
تــرجـم الإحـســاس صــــــرّح ..
قبل ما تنـــوي / تــــــروح /
لا تخليني ( معلــــق ) بالهــوا ...
ثــمــــــّن / تــــــــروح /
فر الصور على فوق..وتناثرت الصورة بطريقة عشوائيه عليها..رفعت عيونها فوق تطالع..تتأمل هالصور..وعيونها تسيل من هالدموع اللي ما وقفت..صدت اتطالع سيف..اللي كان يودعها بنظراته الوداعيه الأخيره..ومشى عنها..وظهر من عند رويض..وظهر بالمرة من حياتها..
..كل هـــمــي هو / خـيـالــــك /
والخيــــال أصبـــح ~ طـمــــــــوح ~
و رغــم هـــذا .. و رغــم عـنـــّي ..
أطلبـــك .. أنا أطلبـــك مابي تـــــــروح .,
يلست ع الأرض بكل قوه ..منهاره..مفجوعه..منصدمه..ويلست معها الصور الحقيرة واللئيمه..يودت وحده وطالعتها..حطت يدها ع ثمها..شافت عمرها فالصورة..ما فكرت..إن في وحده تقربلها وتشابهها..ما فكرت الا بسيف..يودت الثـانيه..شافت عمرها..وواحد ولا مرة شافته في حياتها حاط يده ع خصرها..!!..خســاره..وياللأســف..هي الثانيه ما ميزت عمرها عن انسانه ثـانيه..ما انتبهت للفروق اللي بينها وبين اللي في صور..سيف..ورمسة سيف..من سبتهم..انشل عقلها..كيف تفكر..وكيف تلاحظ..وسيف جرحها..بدون ذنب..انصدمت..وبدت تصيح بصوت مسموع..تصيح بكل حرقه..تصيح هالإنسان اللي حبته في اسبوع واحد..حبته بكل ما تملك..استوى نور عيونها ونبض قلبها..سيف ..اللي ما تستغني عنه..هو..استغني عنها..!!!!!..
حتى لـو أصــبح ~ خـيـــالـــك ~ ..
بـس هـو كل الطــمــــوح ..
تكـفـى [ طـلـبتـــك ] ياخــلــي ..
/ لا تـــــــــروح /
صدت بعيونها اتدور على سيف..لا..مستحيل اتخليه يظهر من حياتها بكل سهوله..كيف وهي مخططه انها تقوله كل شي في هاللحظات..تقوله عن قلبها وعن احساسها وعن مشاعرها..؟؟كيف يظهر من عندها ويودعها..كيف..كيف يباها ترقد ولا تاكل..؟؟ولا تضحك ولا تبتسم..كيف يباها تعيش من عقبه..طالعت..في كل زاويه..في كل مكان..وين سيـــــــــ؟ـــــــــــــــف؟؟يا ناس يا عالم سيف وينه..بس للأسف..سيف راااااااااااح..
راح
راح
راح
..وما ترك..الا قلب مجروح..اسمه روضه..نشت من مكانها..وسارت صوب الدريشه اتشوفه وين سار..؟؟
في دقايق..في ثواااني..انتهت كل الأمــاني..
انتهت كل المشاعر..أنتهت كل المعانـــي....
ومن صوب..ظهر سيف من البيت..ويحس ان كل احزان هالعالم يت وقعدت على قلبه..حس بالخيانه تتعبث بعروق هالقلب..فج الباب..وحدر سيارته..ورقعه بكل قوه..وحرك السيارة بعد ما خذ دورة ع الحوي وقحص وهو يلف ظاهر من البيت..ما يعرف شو هو احساسه..كل اللي يباه..انه يبتعد عن روضه..
يبتعد
يبتعد
يبتعد
..لأن جروحه تنزف..لأنه حطها بعينه وعمره ما صد لغيرها..لأنه يغليها ورفعها عن الكل..لأنه عيشها الحب بالعماله..ولأنها هي عيشته معنى كلمة الحب..لأن روضه باعتقاده طعنته في ظهره..لأن روضه باعتقاده ممثله عظيمه..!!
"..أعتـرف لـك .. "
مابقى لـك
[ لا غـرام ولا حنـان ]
ولابقى بعينـي
"دمـوع"
ولا بقى بصوتي ( غـلا )
حتى كلمـة
[ ياحبيبـي ]
مالها بعمري مكـان ....!!
كل جرح في حياتي
قال : للفرقـا
" هــلا"
|