لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-10, 10:49 AM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..الجـزء الثلاثـيـ(30)ـــن..



••.•°¯`•.•• دفـن المشاعر ••.•°¯`•.••


مصير الوقت لو طول قساه بيوم يجمعنا
واعود احجر كل مركب هواك وافرد اشراعي
انا ماهمني غيرك لو ان الكل يسمعنا
مدام ان الغلا الصادق لقربك يسكن اضلاعي
حييت بشوفتك يانور عيني والهوى معنا
الحياة وباقي الدنيا بدونك مالها داعــي..





دموعها سالت ع الخدين اللي تعودوا على وجود هالدموع فالفترة الأخيره..لأن رويض كـانت تصييييح بأي لحظـه وبأي وقـت..ولكـن بعيد عن عيون ناسها وهلها..كـانت تصيح على حظها وعلى قدرها وعلى ذكرياتها وعلى قلبهـا..واللحينه..تصيح على فطـامي اللي اختفت عنهـا..واللي زقرتها وتوسلت لها تظهر لها ولا تعذبها زوود عن ما هي متعذبه..كــانت تزقرها..ومع صوتها نبرة الحزن والنوح فيييـه..كـانت تزقرها بكل خووف من هالليل القااسي.مستغربه..ليش محد ذكرها..ليش محد ذكرها هي وفطـامي انهن سارن ييبن الحطب وللحينه مـا ردن..بكل ضيجه..عقت العصا اللي ويـاها..وردت اتصااارخ بكل قوتها..وتنااظر بعيونها الدامعه..عل وعسى تلمح ضو يشب من بعيد..
رويض:فطـــااااااامي..فطـــــااااااااامي..دخيييييلج واللي يرحم وااالديج ظهري..وينــج فطااااااااااامي..بلييييييييز ردي..آآآآآآآآآآآآآآآه.."وبصوت خفيف"..وينــج وينـج..يكفي اللي فيني..لا تزيديني هم وغـم يا فطـامي ردي..كله مني أنا..كله مني..انا اللي زيغتها وانا اللي خليتها تشرد عن الحيه..آآه يالحيه ليييتج ما ظهرتي..لا بركتن فيييج..
وكملــت دربها..وهي ما تعرف وين تسير..كل اللي تشوفه..يبــال عمـان..والنجوم اللي في السمـا ومالكنها بنوره القمــر..كـانت تطالع السما وتدعي ربها ..يخفف همهـا..وتلاقي فطـامي..ملت من هالمشي ..وملت من هالحـاله..جـان تيلس في مكـانها..وهي بتمووت من العطش..صدت تبغي اتشوف الساعه اللي في يدها..تبغي تعرف كم من الوقت خطف وهي في حاله يرثى لهـا..لكن ما شافت شي من قوة الظلاااام..كل اللي تسمعه صوت أوراق الشير وهي تتحرك بكل نعومه مع هبايب الهوى..وفجـأة..سمعت صوت..موتر ومركب هدرز..ميزت صوت الهدرز..ما توقعت الا حمد..اللي مركب في نيسانه الأبيض هدرز..قرب منهـا..ووقفت مكــانها..اتشوف منو هاللي بينقذها من هالحـاله..نفضت يدها من التراب اللي في يدها..وتحجبت زيـن..وقف الموتر عدالها..وظهر سيف وهو منصدم من وجودها..ربع صوبها بليا حااسيه..وكـأنه ما صدق انه شااافهـا..احساسه بالموت فالساعات اللي طـافت كـان يحرق قلبه..وهي..حست ان ريولها ما بتشلها من زود التعب..ووجود ريولها مثل عدمهـا..وعيونها اشوي بتبند برووحهـا..
سيف:روويض..رويييييييض..
رويض:سيف؟
سيف:وين سرتي انتي وين سرتي..؟؟
رويض:سيااافي"أول مرة تقول اسمه جيه"..وين فطامي دخييلكم ابغي فطامي..ابغي اشوف فطـامي..
سيف:فطامي لقاها خالي ذياب وهي عند امها..
انشق ويه رويض بابتسامـه حلوة..وخاطرها تضحك..وبطرف اصبوعها مسحت هالبقايا دموع ع ويههـا..
رويض:ريحتني الله يريحـك..
سيف:يلا يلا بنسير صوبهم..العياييز خايفات وقلوبهن انشلـت..ومحد تم من الشواب ولا الشباب الا وشل سيارته ويدور عليــج..
اشوي الا وقف ستيشن محمد عدال نيسان سيف..وكان حمدان اللي يسوق..ظهر حمدان وسار يربع صوب رويض ولوى عليها بقوو..وباسها ع رااسها..
حمدان:انتي وينج سود الله ويهـج..حشى هب حطب يبتيه لنا..يبتيلنا صداااااع..
رويض:.......ههه..انته ما تيووز..
وابتسمت..اول ما ابتسمت..طاحت جدامه بكل بطئ ويودها حمدان على طول وشلها وركبها السياره..تم يرش علييها مااي لين ما وعـت..وصدت اتطالع هي وين..وعرفت انها في سيارة محمد..جـان تصد صوب حمـدان وسيف..حمدان كـان واقف ع راسها فالسيت الوراني..وسيف واقف ع باب السواق..وعلى طول طـاحت اعيونها ع الساعه اللي فالموتر.."12:30"..انصدمــت..وبغت اتموت من الصدمــه..يعني من قبل صلاة المغرب لين الساعه 12 ونص وهي اروحها في هالبر اللي الواحد يمووت منـه..
رويض:حشـى طول هالوقت وانا اروووحــي..في ذمتيه ما يسوى علي..
ابتسم سيف يوم سمع صوتها وحاول انه ما يصد صوبها..وحس بفرحه في قلبه الي كـان ميت من الخوف عليها..
حمدان:ما اقول الا مالت عليـج..ارتـاحي ارتـاحي اللحينه بنسير صوبهم..
رويض:كيف ارتـاح وانا ميته من اليووع..
حمدان:ما بتتريين لين نوصل عندهـم..وديتينها اخر البر ..
رويض:والله كنت ادور ع فطامي بليا حاااسه..بلياا ذهـن..اربع ولا ادري الله وين عاقني..كلـه من هالحيه اللي ظهرتلنا بين ريولنا..
حمدان:حيــه..؟؟!!زين سلمتن منها؟؟
رويض:الله يسلمك..
اعتدلت في يلستها ويابلها سيف من ثلاجة حمد عصير وكافيـات..جان تستانس ويلست تـاكل..وركبوا سياييرهم وويهوا صوب عربـانهم..استغربــ رويض..يوم شـافت الفتره الطويله وهم رداين.."معقوله انا مشيت هالكثـر..!!..فديتني رياضيه..خخخخ"..وصلوا ..ولقت رويض جماهيرها اللي يتريونها على احر من "النــار"..وأولهم أمها اللي لوت عليها بكل قوة ويلست تصيييح..ورويض مبتسمه..وثـانيهم فطامي اللي يلست تناشدها وتتخبرها عن حالتها وتمت لاويه عليهـا ..سلامي شموس..يدوتها و شجون اللي مـاتت من الصيـاح..وغبوش اللي يلست تاكل اظافرها من كثر الخوف..ابوها اللي ما خلا بقعه ما سارلها..عمومتها..اللي دوروها.. محمد اللي لوى عليها ولا فجها ريسه وعليا اللي تحمدولها بالسلامه..سهيل وحميد وسعيد وخلوف اللي يالسين يطنزون على اشكال العايله..وأخيــــــــــــراً..ابتسمــت لسيف بكل امتنــان..!!

×
×
••.•°¯`•.•• دفـن المشاعر ••.•°¯`•.••


مصير الوقت لو طول قساه بيوم يجمعنا
واعود احجر كل مركب هواك وافرد اشراعي
انا ماهمني غيرك لو ان الكل يسمعنا
مدام ان الغلا الصادق لقربك يسكن اضلاعي
حييت بشوفتك يانور عيني والهوى معنا
الحياة وباقي الدنيا بدونك مالها داعــي..









أبوظبـي..
السـاعه 9 ونـص..
صوب شيخـاني..

سوت البلاشر بطريقة سريعه..وتعطرت وهي اعيونها ع المنظرة اللي جدامها تلقي نظرة اخييره على شياكتها..شلت موبايلها ..ولبست نعولها..وظهرت بكـل سرعه صوب الدريول اللي يترياها تحت..وهي ظاهره..طالعت صوب امها اللي زقرتها..
شيخاني:هاه امايه..؟
أم سلطان:وين سايره..؟
شيخاني:امايه بسير السوق..واهناكي بلاقي حصوه..عسب اتشرى لي لبس لعرس سيف بن المر..للحينه ما تزهبت ولاشي..وناقصتلي اغراض عسب عرسي..تدرين بعد عرس سيف بأربعة أيـام..يلا مع السلامه..وان احتيتي شي سويلي تيلفون..
ما عطت امها مجال وفهمتها اسبـاب غير عن الأسبـاب الحقيقيه..ركبت..ووصلها عصير "لاكنور" برتقال من بشكارتهم اللي يالسه جدام..شربتها وهي تقول للدريول ايوديها ابوظبي مول..
كـانت تفكر في ناصر اللي كان يترياها..وتأخرت عليه نص ساعه..وتتخيل شكله كيف وهو معصب عليها..وخلاف..تحولت أفكارها لعرسها اللي بعد 11 يوم بالضبط..وكيف بتكون زفتها وكيف وكيف وكيف..واتوجهت أفكارها بالأخير..بهزاع..مالك قلبها وروحها بنظره من عيونه..!!وصلت للمول..ونزلت وسارت صوب المطاعم..شافت ناصر يالس على صوب وجدامه كابتشينو..جـان تسير صوبه وتيلس جدامها وهي مبتسمه..
شيخـاني"بأحلى ابتسامه":هـااااي..
ناصر"رافع وحده من حياته":هااايييييين..جـان ماييتي..نص ساعه يالظـالمه...
شيخاني:هههههههههه..والله نشيت متأخره..
ناصر:وانا خاطريه اعرف..ليش اشوفج الصبح هب العصر ولا فالليل..العالم ترقد الصبح..
شيخاني:انتي يالبطالي عندك العالم ترقد الصبح..ولا سلطان اخويه العكس..
ناصر:سلطـان؟؟رد من السفر؟؟
شيخاني:هيه اليوم الفير ردوا..افف..ضربتني ضيجه من شفته وشفت حرمتـه..وانا ما طلبت اشوفك الا الصبح لأني متأكده مليوون بالميه الأخـت حرم الشيخ سلطان بتسير السوق فالليل ولا العصر..
ناصر:اوكيك نو بروبليم..انروم نتقابل في أي مطعم..المطاعم مازرة البلاد..
شيخاني:انا ما احب الا المولات..
ناصر:نااايس..شو في خاطرج..؟؟
شيخاني:ولاشي..توني شرب لاكنور..
ابتسم لها ناصر من خاطره..وهو يتأمل هالملاك اللي قاعد جدامه..لين ما شاف واحد ياي صوبه..كـان لابسه كندورة وعقال بعد..وشكله رزه..وحاط نظرات ويلعب بسلسة فيها سويج سيارته..سلم على ناصر..وتم يتخبره عن الحال وانه ناصر يعديبه من زمـان وما شافه وانقطع عن هل العين ومن هالرمسه...وشيخاني اتطالع فيه بكل احتقار..وهو يصد صوبها وذايب فيها..لين ما سار عنهم..ويلس ناصر مكانه..
شيخاني:امنو هذا؟
ناصر:هذا..؟؟ههههه..هذا واحد كان وياي فالشركه اللي كنت اشتغل فيها فالعين..واحد ملعون خيره..هههههه..والله ايام اتذكر يوم كان الأستاذ سهيل اللي يلعنه يهزبه هزاااب..المدير العود سيف يشرشحه..في كل اجتمااااع..وويهه يحترق..
شيخاني:سهيل وسيف؟؟
ناصر:هيه..هاييل هم راس الشركه اللي كنت اشتغل فيها..يقربون لبعض..
شيخاني:سهيل من هل الرمـاح..وسيف من هل سويحـان..؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:هيه..تعرفينهم..؟؟
شيخاني:سهيل يكون ولد خالي..وسيف يكون ولد عموتي..يا ناصر..هو نفسه اللي كنت ارمسه تيلفون وووو.......
ناصر"يأشر لها بيده ويقاطعها":وصار اللي صاار..وسهيل هو نفسه اللي ملج عليج..؟؟
شيخاني:هيه..اللي قلتلك سالفته يوم تشلل والسبه الحادث واللحينه صحته ردت شرات ما كـانت..
ناصر:الدنيا صغيره..أبد ما كنت متوقع ان لج صله باللي كرهولي حياتي وقطعوا رزقي..
شيخاني:ااخخ كيف اكرهه هالسيف..رمسته اللي قالها لي في عرس حمد ولد خالي..ابد ما كانت طبيعيه..كـانت اتييني بين كل فتره وفتره..وكأنها سهام تشق قلبي بكل تعذييييب وألــم..اكرهه يا ناصر اكرهه..

"علمن يوصلج ويتعداج يالواطيه..انتي حتى ما تسوين ربع نعالي"

ناصر:اناا افكر بالإنتقام يا شيخاني..انتقم لهالروح اللي تحملت اهانات سيف..>>>جذاب كان يعاملك بكل موده..ومقيوله من زمـان"افعل خييراً..تلقى شراً..
شيخاني:وانا وياك يا ناصر..بس كيف..؟؟كيف وسيف يبل ما تهزه ريح..؟؟
ناصر:نيوده من اليد اللي تعوره..
شيخاني:شو تقصد..؟؟
ناصر:هله..
صخـت شيخـاني لمدة 5 دقايق..تفكر بأهل سيف..منو هم..أمه..أخته فطامي..واخته خلودي..ورويض اللي بتكون في ذمته بعد كـم يوم..
شيخـاني:رويض يا ناصر ما غيرها..!!!

×
×
×
كنت أشوفك من قريب مع جميع الناس عادي ..
ما تخــــــــــيلتك حبيب .. رايح بقلبي وغادي..



بر محظــه..
الســاعه 8 ونـص..
خيمـة أم محمد وبنـاتها..

أم محمد:رويض الغاليه تريقتي..؟
رويض"بابتسامه":هيه امايه..وقبعت لي طاسه لبن..
أم محمد:ادريبج ما تقصرين في بطنـج..
رويض:ههههههههه..كله ولا بطنــي..خلوها في صوب هاي الشيخه..
أم محمد:هاه رويض..بعدج محتايه شي لزهاب عرسج..؟
رويض:لا امـايه الحمدالله خلصت كل شي..
أم محمد:وراضيه عن هالعرس..؟
رويض:اشعنه هالسؤال يمـايه..انتي وابويه ويدوتي كنتوا عارفين بقراري الأولـي..كنت رافضه ورافضه ورافضه..بس..من حنة ابوي ويدوتي وفرحة اخواني..استويت راضيه..
أم محمد:سيف ريال والنعم فيه بيحطج في عيونه..
رويض:ييبولي حد ما مدح سيف..؟؟
أم محمد:ههههههههه..بس عليج اتحطينه في عيونج..ولا تقصرين عليه بشي..
رويض:لا توصيني يمـايه لا توصيني..
ابتسمـت رويض..وهي تتذكر شكـل سيف يوم لقاها ..كـان شكله من الخاطر خايف عليها..حست بفرحه من هالشي..يمكن لأنها حست بحب سيف لها..ما مداها اتحس بهالشعور..الا فـطامي طابه عليييهم..
فطامي:ألف الصلاة والسلاااااااااام علييييك يا حبيب الله محمد..
رويض:حوووه شو استوى؟؟
فطامي:نورت الإمارات في ذمتيـه..اختي خلود يت اليوم الفير..
أم محمد:زين والله تولهنا عليها هالخلود..
فطامي:رويض نشي نشي كلنا التمينا عند باب المطبخ بنروح رحله..
رويض:رحله..؟؟وين حديقة الحيوانات ولا الهيلي..؟؟
فطامي:هع هع هع..يلا يلا يلا نشي..
رويض:عن اذنج امايه..
أم محمد:اذنج معـاج..
نشت رويض ويا فطـامي..اول ما ظهرت..شافت شجون توها ظاهره من الحمام عزكم الله..وهالحمـام جريب وايد من خيـام الحريم..لأن الرياييل مسويين لهم خيمه عووده ..واللي يفصل بينهم وبين خيـام الحرمـات..العريش العود..وفيه مطبخهـم..
شجون:ويــن بها؟
فطامي:شجون استعيلي عسب انروح الرحله..
شجون:أي رحله الله يهداج في هالجو المغيم ..
رويض:حلااااااااااااااااته..
شجون:انزين انزين تريوني لين ما اتلبس وبييكن..وين ميلسات؟
فطامي:فالعريش..عند باب المطبخ..
رويض"تسحب فطامي":استعيلي شجون ولا تتحيرين علينا..
شجون:اوكيك اوكيك..
سـارن رويض وفطامي وظهرن من سيد الخيـام مال الحريـم..4 خيـام مشالله..خيمه لأم محمد وبناتها..وخيمه لعليا وريسه..وخيمه لأم سهيل وأم سيف وأم خليفه وفطـامي..وخيمـه لموزاني وسلامي وشموس..البعض منهن رقد فالخيـام..والبعض الآخر فرش له فراش ورقد فالهواء الطلق>>تتحدون الرمسـه..
يلسن البنـات كلهن فالعريش.."غبوش رويض فطامي شجون اللي تلبست ويتهم"..والحرمـات"عليا وريسه وشموس وسلامي وموزاني"..كـانن داقات سوالف..والمحور الرئيسي لسوالفهن..سالفة فطامي ورويض..
رويض:ادخييييييلكن عاد يوم اقول لفطامي سمعتي اللي سمعته..اسمييها بغت اتمووت من الخوف..
فطامي:شو يعني انتي ما تعرفين ان اللي تقولينه يخلي قلبي يدق شرات الطبوول..
رويض:ليش قلبج مشترك في فرقة موسيقيه وانا مادري..؟
الكل:هههههههههههههههههههههه..
على صوت ضحكهـن المتواصل..وقفت سيـايير خلوف وسعيـد..وكل واحد شل حرمته وراحوا يتحوطون في هالجو الغاوي..ومع مرور الوقـت..اختفـى كلاً من ريسه وشموس وعليا..وما بقى فاليلسه الا رويض وفطامي وغبوش وشجون..
غبوش"بحسرة":جـاني معرسه بتشوفوني اللحينه ويا ريلي في سيـارته..
شجون:خسـارة أحمد ما يأ ويـانا..
رويض وفطامي"بنظرات خبث":ههههههههههههههههههههههههه..
غبوش"تضرب شجون ع جتفها":مـااالت عليج ويا رمستـج..مسودة الويـه..انا ما عندي هالسوالف..
رويض:الا انا مستغربه من الأخ أحمـد..ما استوى يطب بيتنا شرات قبل..مبركن فيه..ولا اسمع من الشباب طاريه ولا اييبون اسمه بعد..
غبوش:اللي سمعته من حمد انه اللحينه يدرس..
رويض:في شو يدرس وهذا الأبتدائيه ما تخرج منها...؟
فطامي:اكيد كمل دراسته..هو وقف في صف سادس..!!
رويض:هههههههههههه..وياب 9 من 100 في الرياضيات..
شجون:بس اللحينه خذ شهادات ويدرس في معهد..هههههههههههه..اتطور..!
غبوش:شو بلاكن تتضاحكن ع الريال جيه..صج ما تحشمن..
رويض:ارحبووا..محـامي دفاااع..
غبوش:مب عن جيه..يعني اذا في شخص شرا أحمد ردله عقله وكمل دراسته..مفروض نثني عليه ونشجعه..مب تنمصخر على ماضيه..صح رويض..؟؟
رويض:صح..وهالشخص انتي اتدافعين عنه لأنه أحمـد..أدريبج مب كل من هب ودب اتسوين له ساااالفه..أختي وانا ادريييبج..
نشت من مكانها غبوش معصبه وويها "قوطي طماطم"..
غبوش:اففففف ..انا مالي يلسه ويـاكن.."وتشل صحن المكسرات اللي جدامها"..بظهر صوب العياييز وبشوف الشباب وهم يلعبون بالدراجـات..>>>وسارت عنهن وخشمها على فوووق..
رويض:خســــاااارة كـان خاطريه اجربها..
فطامي"تحط يدها ع يد رويض":كان ودي اساعدج..بس من بعد سالفة البارحه..الثقه راااحت..
رويض:هههههههههههه..يعني كنتي حاطه آمال فيني..
شجون:والله يا آمالج يا فطامي راااحت فالهوى..
رويض:اقووول..شرايكن نخاطر ونسرق دراااجه..افففف..حلااااتها ويا هالجو الملبد بالغيوم..في ذمتيه كشخه وطر كسرتيـــــــــــــم..
شجون:الغاليه رويض..عقلي عقلي اشويه..الأسبوع الياي بتستوين حرمه وفي ذمة ريال..للحينه بتمين بخبالج..
فطامي:لأول مرة اكون على حق واقول صح رمستج يا شجون..
شجون"تطالعها بنص عين":اشعنه الشيخه كنت طـاايحه من عينـج..؟؟
فطامي:لا كنتي متعلقه بآخر رمش..
الكل:هههههههههههههههههههه..
رويض:مالت عليها هالغبيشه..من تغبش الصبح ما نشوف الخير ..حتى صحن المكسرات شلته وياها..
شجون"تحط الـmp4 في مخباها":وهالشي السخيف اللي عندي مال ابوه دااااااعي..نشن بنسير صوب العيااييز..
فطامي:هيه والله بنقرض فيهن اشوي..
رويض:اسميني من زمــــــااان ما ولعت صواريخ..اللحينه بس بشوفهن بولع عليهن صواريخ لا استوت ولا سمعن بها..شكلي كنت اتريا العيد..
فطامي"تزخها بعين":مسودة الويه..والصواريخ اللي البارحه ولعتيهن عليه..وخلتني اشرد منج..
رويض:هههههههههههههه..تقصدين الرمسه اللي قلتها وخلت قلبج يدق شرات الطبول..الشيخه..الرمسه اللي نخوف بها خلق الله غير..والرمسه اللي نولع بها صواريخ على خلق الله بعد غير..وكل نوع يختلف عن الثاني..
شجون:وايه التراب هالبنيه مسويه اقسـام وانواع للرمسـه وطريقة الأسلوب..
رويض"تنش من مكانها ويا كيمرتها الفيديو":هههههههههه..الشيخه رويض بنت راشد..يلا يلا هجوووم ع العياااييز..وعند العيايز..كل شي يايز


ونشن قروب البنوتات ولحقن غبوش..وخاري العريش..كـانن العياييز فارشات لهن حصير..ويالسات عليه..ودلال الجاي والقهوه والفواله جدامهن..وقصايد اللي كـانت شالتنها أم خليفه..وتلاعبها..وعنودي اللي يالسه عدالهن مرة تاكل لها فروت..ومرة تلعب بألعابها..يايبه لها جيس ومزرته العاب..تعرف انها بتمل..أما عبدالله..هاذا بعدوا عنه ..راكب دراجه وويا الشباب "سيف وسهيل وحميد وناصر"..يلعبون جدام قعدة الحرمـات..يلسن البنـات وتمت فطامي تشرب لها جـاي..اما شجون كـانت ميوده ديو لقته فالمطبخ"شي طيب"..ورويض..شغلت الكيمرا..وتمت تصور..وتركيزها كله ع سيف..كـانت اتصوره..وقلبها ينبض بقوو..وما تعرف ليش قلبها قاعد يستهبل عليها..شكله يسوي سوالف..لوووووووول..كـان عايبنها شكل سيف من الخـاطر..لابس برمود أبيض..وتي شيرت اسود..وكـاب أبيض..وسبورته أسود..كـان شكله طر..وحاط النظرات وأحياناً يفصخ الكاب ويتحرك شعره اللي لين نهاية رقبته مع الهوا..شكله خبلبها..والكيمرا عليه 24 ساعه..وهو ملاحظ هالشي..ان رويض يالسه اتصوره..بس يسوي عمره اونه ما يعرف ومادري شو..كـان يطالعها بس نظراته ما تنفظح والسبه النظارات..تموا الشباب يتسابقون واللي فاز هو سهيل..وفالمرة الثانيه فاز سيف..اما المرة الثالثه..تموا الشباب يستهبلون ويمشون ع الخفيف..وفاز عليهم عبودي..شق الحلج مستاانس وحليله..واشوي اشوي..تموا الشباب يبتعدون على الأنظـار..ويقحصون ..وعيون رويض اتشوفهم من بعيد لبعيد..وأم سهيل وأم خليفه وأم محمد..نشن وسارن للخيـام ييلسن فيهـا..مادري شو عندهن..لحظه بسير بشوف..لالا..ليش ارز فيسي..خلونا نيلس عند يدوتي وقروب البنــات..وجـان تبند الكيمرا..وتحطها حذالها..عاد اللحينه رويض متفيجه للعيوز..استحملوا الصواريخ اشويه..
رويض:وهاه وشحالها الشيخه ربج الا بخير؟؟>>وتحط يدها ع ركبة أمها العوده..
أم راشد:امممرة ما نشكي باااس..ومن صوبكم..؟
رويض:لا الحمدالله الأوضاع زينـه وكل شي تمــام..الا ما دريتــي..؟؟
شجون:ولــــــي..اللحينه هاي شقايل بتلم ثمها..؟؟
غبوش:الله يعينـــا..
فطامي:ايييه انتن..حاظفن على اعماركن لا تخسف بكن الأرض من صواريخ رويض..
رويض:لحظه لحظه..أنا اشم ريحة حش وقرض فيني..
شجون:ليش الأخت جلبه وانا مااادري..
رويض"تفلعها بفنيان قهوه":عنلاااات صدااج مسودة الويـه..اتسبيني وانا اختج العوده..
شجون"تهوس ع جتفها":حشـــــــــى..وحـــش.. ومب حلج عليج..
رويض:ياااااااالله عساه عرج فلفل حااااااار في حلجج..
شجون:سباااله..أذيتيني بفنيان القهوه..
رويض:سبااال ع ظهرج..انجبي يلا..
غبوش:حشى مب اسلوب عليها..
رويض"ترمش بعويناتها":ادري اسلوبي رااااقي وهو سر جمااااالي..
فطامي:هههههههههههههههههههههههههه...وااااااااا ايد قاااصه ع رووحها..
توها رويض بتفج ثمها الا العيوز ترمس وتقاطعها..
أم راشد:بس قطعنها الرمسه..صخن عنلاااات صدااكن مسودات الويه مضيعات المذهب..بتخبركن انتن ليش يالسات عنديه..نشن..نشن ما ابغي اشوف رقعة ويه وحده منكن..انقفضن سون لكن شي..
رويض"ترقص حياتها":انا عروووووووس..ما اشتغل ولا امس شي..
فطامي:آآآآآآآخ منج يالمقوي..
شجون:نشي نشي بنسوي لنا كرون فلكس ..وانتي عليج النسكافيه..يلا..
أم راشد:لا رويض ما تمس شي..عروس..وساد انها يت البر..
فطامي:تحافظ عليها العيوووز..
أم راشد"تضرب فطامي ع يدها بالعيره":عيز حييييلج مسودة الويه..
رويض"بصوت واطي":لاااازم مسودة الويه"وتعلي صوتها"وانتن شلكن بالكرون فلكس والنسكافيه..الا مادريتي يمايه شو استوى عندي سااالفة خطييرة..
أم راشد:خبري يا بنت راااشد...
صيووووووووو طاااااااااااخ..صيووووووووووطـاااااااااااااخ.. طاااخ طااااخ طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا خ...
رويض:تقول رويض بنت راشد ام العلوم راعية أحلـى أخبار وفي قناتها "اخبااارنا العالميه"..ان في بنيه البارحه توفت في حادث..
أم راشد:شوووووووووو..؟بسم الله من اشو توفت واحليلها..
رويض:سمعي يمايه بخبرج سالفتها..اسميني صحت و صحت يوم سمعت مآساتها..
أم راشد:يالله قولي..
رويض:سمعي يمايه..في بنيه وااايد حلوه..من هل العين..ملكة جمال مشالله عليها..رحيييمه من الخاطر..ابوها خذ حرمة ثـانيه..وفي هالفتره امها كـانت حااامل..الحرمه الثانيه سباله ما تستحي ع ويهها..لا تحشم هالبنيه ولا تحشم امها..وفي ذاك اليوم..ردت البنيه من المدرسه..استغربت يوم ما شافت ابوها يالس فالصاله..جـان تسير حيرتها تبدل وتتغسل وتصلي ..وراحت للصاله مرة ثانيه..استغربت اشعنه محد حط لها الغدا..وينهي البشكارة وين سااارت..
فطامي:يااا ويل حااااااااااااالي..رويض لا تكملين خلاص الصاروخ اللي بتقولينه اللحينه يصيح..
شجون:صيوووووووووطااااااخ..
رويض"تيود فنيان قهوه":والله يا ان ما لميتي ثمج اممممره ع ويهج..
شجون:حشــى..اجرااااااااااااااااام..
رويض:المووووهيـــــــــــــــــم..جان تسير المطبخ..جـان تلف وتدور..ما خلت بقعه وما سارتلها..هالبشكاره وين ساااااااااااااارت..
أم راشد"بضيجه":اممممممممف مالت عليهن من بشاكير يالله يعل العوووق يصيبهن..أكيد شردت ..
رويض:ليتها شردت يمـايه..البنيه المسكينه واحليلها اسميها صيحتني..المهم سارت حيرة امها...لقت امها ميهووده وطايحه ع الأرض وتنزف..
أم راشد:وااايه التراااب يا بنتيه من شو استوالها جيه؟؟
رويض"اونها تمسح دموعها بطرف شيلتها":ظهرت الحرمة الثانيه سوتبها جيه ويا البشكاره..أم البنيه الحـامل كـانت فالمطبخ تشوف غدا بنتها..جـان تدزها البشكاره ع ارضية المطبخ ..واتيي الحرمة الثانيه واتدوس ببطنها..الا تبغيها تطرح حملها..وجـان الحرمه تزحف لين تيلفونها اتدق ع ريلها وريلها ما يرد عليها مشغول..والبشكاره شلت لها كمن ألف من هالحرمه وشردت..والحرمه الثانيه سارت بيت هلها..وكأن شيئاً لم يكــن..
أم راشد:وهالحرمه الحامل..شو استوابها..؟؟
رويض:بتييج بتييج السالفه.."عدلت شيلتها بس لا زالت خصلات على طرف ويهها.."..جـان البنيه تربع صوب ييرانهم..وخبرتهم عن السالفه..وساروا المستشفـى..واهنـاك توفت امها..لأنها ما تحملت الألــم..
شجون"مندمجه":لااااااااااا حرااااااااااااااااااام..>>شكلها نست انه صاروخ..
فطامي:وخلاف شو صار..؟؟
رويض:جـان ترد البنيه بيتها وهي مكسورة الخاطر..خلاص من لها في هالدينا دام ان امها توفت..وحرمة ابوها ما ردت البيت..
أم راشد"تمسح دموعها":وااايه فديت روحها المسكينه..
رويض"بابتسامة خبييثه":هاه امايه اكمل ولا ؟؟
أم راشد:وخلاف شو صارلها..؟؟
رويض:وفي يوم من الأيـام..كـانت تمشي وهي طالعه من باص المدرسه سايرة لبيتهم..وفي هالفتره ابوها كان مساافر..جـان اييها شي عووووود وكبير ويدوسها..وتمووووت..تتوقعون شو هالشي..؟؟
الكل:..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رويض:طولي بعماركم هاي نعول واحد من هل العين..لأن البنيه بالأصل هي نمله..
شجون وفطامي:سخيييييييييييييييييفه..
أم راشد:واايه الترااااب..سبيحه وبييعه فالرمسه.."وتضربها ع ظهرها بالعيره"..ما تحشمين يا مضيعة المذهب..
رويض"تأشر لبعيد":اماااايه هديني بسير..هكوووه مذهبي يربع بروح بييبه..
الكل:ههههههههههههههه..
غبوش"تبند الكيمرا بعد ما صورت كل شي":ههههههههههه..تحفه يا روييييييييض تحفه..صورت صاروخج من بدايته لنهايته..
رويض"تسحب الكيمرا من عندها":هع هع..اشكرج فنج..ما عليج زوود بنت راااشد..
شجون:حدها مستااانسه..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:49 AM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..×..صوب شموس وحمـــد..×..

انا اللي لو هزني الكون ما انساك..لو ارغمني الزمان بالجفاء ماجفيتك
ماينساك قلب بالشــــــــوق اغلاك..لو تطلـــــــــب عيونه يقولك عطيتك


حمد"يصد صوب شموس":شو فيه الحلو متضاااايج؟؟
شموس"تبتسم له":لا متضايجه ولا الله قاله..؟؟
حمد:عيل شو بلااااج جيه ماده البوز شبرين..
شموس:ههههههههه..لا والله ما فيني شي..
حمد"يوقف السياره":عيل يلا ظهري..
شموس"تبتسم له":انزيـن..
نزلوا من السيـارة..ووقفوا على طرف بقعه وواضح ان في سيل خطف عليهـا..جـان ييلس حمد وتيلس عداله شموس..
حمد:مستانسه..؟؟
شموس:اذا معك؟؟هيه أكيد مستانسه..
حمد:احم..احم..نلاحظ انتفاخ في راسي..
شموس:هههههه..خوفي لا ينفجـر..
حمد:واذا انفجر شو بتسويين؟؟
شموس:اممممم..عطني اختيارات....؟؟
حمد:1 تنفجرين بعدي على طول..
2 تموتين من الصياح علي..
3 تعقين عمرج من هاك اليبل..
ويأشرلها ع واحد من اليبال اللي كـانوا جدامهم..تمت شموس تطالع فيه..وميته من الضحك..
شموس:يعني في كل الحالات أموت..؟؟
حمد:طبيعي تموتين لأن انا راسي انفجر ومـت..خخخخخخخ..انتي ما تعيشين بلياي..
شموس:وشو اللي يثبت لك هالشي؟
حمد:لأن قلبي ما نبض وحس بطعم الحيـاه..الا من شفتـج..ومن ساعتها نبض باسمج..وانتـ..
شموس"اتقاطعه":وانا قلبي ما نبض وحس بطعم الحياه..الا من شفتك..ومن ساعتها نبض باسمك..
حمد:ههههههههههههههه..ليش تقلديني..؟
شموس:أحب اقلدك..
حمد:ههههههههههههههههه..يعني في كل شي انتي بتقلديني..
شموس:بلا جدااااااال..في كل شي..
حمد"بنظرات خبيثه":يعني لو عقيت روحي من هاك اليبل بتعقين روحج..
شموس"بدون تفكير":ويبغيله رمسه..أكيد بعق عمري بعدك..
حمد"بخبث":انزين لييييييييييييييييش؟؟
شموس"بعفويه":لأنـي أحبك..
حمد"ينقز من مكانه":وأخييييييييييراً وصلت للي ابغيه..
شموس"تحط يدها ع ثمها":افففففف ما اغبـــااااني..
حمد:قولي اوووففف محلاني وانا اقولها يا حمد..
شموس:محد يروملك..لفيت ودرت ووصلت للي تبغيه..
حمد:لأنج قلتيلي ما بقولك كلمـة"أحبك"..الا من بعد ما تييبين البيبي..واللحينه قلتيها..
شموس:ههههههههههه..انته ما تيووز..
حمد:خخخخخخ..للأسف لا.."بجديه"الا ما قلتي لي رمستي امـج..؟؟
شموس:لا..
حمد:ليش؟؟
شموس:لأنها ما تبغي ترمسني..كله تيلس اتصااارخ وتزاعج ع خالي ..
حمد:ليش هالعصبيه..؟
شموس:امايه من استوت وهي جيه..الله يشفيها ان شالله..
حمد:ان شالله..وهالبيبي اذا ولد شو بتسمينه..؟؟
شموس:انا مالي شور..الشور شورك ..
حمد:زين بعد..يعني بسمي ع كيفي..
شموس:هيه ع كيفك..
حمد:واذا بنت؟؟
شموس:هم ع كيفك..
حمد:وانتي؟؟
شموس:انا شو؟؟
حمد:ما بتدخلين..
شموس:لا..خذ راحتـك..
حمد:ليش؟
شموس:هههههههههه..ماشي سبب..
حمد:انا متأكد في سبب..
شموس:ولا اقولك..انا بسميهم..انته ما يخصك..اوكي..؟
حمد:اوكي..بس اذا ولد انا بسميه..؟؟
شموس:وانته شكو؟؟انا بسميهم..
حمد"فاطس من الضحك":خخخخخخخخخخخخخخخ...
شموس:اشعنه تضحك ومظهرلي هالضروس..؟؟
حمد:هههههههه..ما عرفتلج..مرة ما يخصك..ومرة انته شكوو؟؟
شموس:وشو فيها كلمة شكو؟؟تعرف بعد نقز عرجي الكويتي..
حمد:هههههههههههههههههه..
شموس:اوووه انته مخليني مصخره..
حمد:شمووووس؟؟
شموس:..........>>أكبر طااف..
حمد:شموووس...شموس حبيبي شموس شموس حبيبي...
شموس:..........ماني حبيبتك..
حمد:شو بلاج..؟؟
شموس:.................ماشي..خوز عن ويهي..
حمد:زعلانه..؟؟
شموس:........اووه وبعدين وياك فج عن ويهي..
حمد"يغنيلها":يااا كيف تزعل وانته تسوى عيوني..وانا بعيوني ...........ما عيبتج..بغنليج غنيه ثانيه..سمعي.. يا فكري المحموم مضيق مجــالك..ما هزّفك مطرب ولا عازف الــنـاي..سريت مع همك............وهاي بعد ما عيبتج..
شموس:..........ماشي عيبني..صخ عني..
حمد:عيل شو اسويلج..ماروم ايلسج ثانيه وانتي هب متفيجه لي..ولا زعلانه مني..؟
شموس:عيل لا تتمصخر علي رمستيه..شو اسوي انا رابيه فالكويت..
حمد:افا محشوووومـه..بس انا تعيبني رمستج..
شموس:خلاص انزين..
حمد:خلاص اوعدج ما بضحك..
شموس:توعدني..
حمد:اوعدج..
شموس:عفيه عليك..
حمد:ههههههههههههههههههه..
صدت صوبه شموس وعطته نظره صوبت صميم قلبه..زخته من فوق لتحت..
جـان يسكت الريال من الخوف..خخخخخ..
حمد:لالالا..خلاص آخر مرة..






..عند خليفه و سلامه ..


حزين وفي عيوني دمعه عتابي على الخلان
ومثل موج السواحل يضرب الحزن بـ شراييني
شربت من المراره والبحر والملح والطوفان

وتعبت اركض لـ صوتٍ من ورا صدري يناديني .صدت سلامي صوبه بكل عصبيه..
سلامي:خلووف..شو اللي يخليك اتساافر وتخليني بروحي..؟
خليفه:انتي عند هليه..ما عليج شر..
سلامي:خلوف..هاي سفرتك مالها لزوم..
خلوف:شو مالها لزوم..قلت لج ربيعي عرس..بسير ببارك له..
سلامي:هذا هب عذر تودر حرمتك واشغالك..وما تيي عرس سيف بن المر..
خلوف:ما يخصج فيني..انا ماريد ايي..حشى بالغصب يعني..
صخت سلامي ..مستغربه من رمسته..توقعت انه بيسكت وبيوقف عند هالحد..
خلوف"يصارخ":انتي اصلاً ما تحبيني..ما تبغيني استاانس..
سلامي:وشو اللي خلاك اتقول انيه ما احبك..؟؟
خلوف:اووووووووهووو..تصرفاتج ورمستج واسلوبج وحتى نظرااااتـج..
سلامي"بصدمه":شـــو؟؟
خلوف:اووووووووووووف.."يصارخ عليها"..وبعدين وياج انتي..صخي خلااااص ماااريد ارمسـج..كله تعصبين وتغايضين وتصارخين..مب منج..من اللي يعيطج ويه..انتي ما تستاهلين هاه كله..
صخت سلامي..بس صوت انفاسها ينسمع..حست بالموت يسري ويخاوي دمها..ما تعرف كم من الوقت مر..وهي في حالـة دهشه ومنصدمه من اللي يالس يقوله خليييفه..لحظه..هي متأكده ان هاللي جدامها هو خليفه..تأملت فيه..هيه هذا خليفه ما غيره..بس شو فيه جيه لبق ضوو مرة وحده..صدت صوبه..وعيونها تحتظـن دمعه..
سلامي:خلووف..انا شو سويت لك تعاملني جيه..انا انا..
خليفه"يقاطعها":انتي شو..؟؟..انتي وحده كنـت احبها..وخلاص..
سلامي:كنـت..؟؟؟؟؟خليفه ليش تغيرت علي..ليــ.......
قطع رمستها..صوت تيلفون خلوف وهو يدق..نش من مكانه..بدون ما يرمسها..بدون ما يقول لها شي..سار بعيد عنها..وعطاها ظهره..ويلس يسولف ويضحك ..ولا كأنه خليفه اللي قبل شوي معصب وواصل حده..وخت براسها..تداري دموعها..وتفكر..توه خلوف كـان يالس وياها..ويسولف..ومرة وحده انقلب الحال من يابوا طاري السفر..واستوى العكس..قااااال رمسه..لأول مرة تسمعها من خليفه..وما توقعت في يوم انها بتسمعها..حست ..حست انه من صجه يرمس..ما كان يسولف ولا يخورط عليها..كـان صادق بكل كلمه نطق بها..أمسـات شحلاته يسولف وياها..مع مواقعه بسيطه..هذا خليفه يا ناس هب أي حد..صدت صوبه..لقته بيلسته يسوولف وميت من الضحك والوناااسه..انقهرت..ليش ..ليش سولف ويا اللي دقله في هاللحظـه..وما سولف ويـاها..ليش؟؟..ليش قال هالرمسه..يعني..يعني خلاص هو ما يحبها.."انا كنت وحده وكان يحبها..واللحينه خلاص.."..شلت بعمرها..وركبت السياره..تترياه ايي..عسب يردون لهلهم..بس خلوف طول..واهنيه ما تحملت..يلست تصيح وتصيييح..واشوي..الا اتشوف المطر يصب..بندت الجـامات..ومسحت دموعها..وعزمـت تنهي الأمر اللحينه..اذا يأ خلوف..انفج الباب..وركب خلوف السيارة..فر تيلفونه ع ورى..ولا صد صوب سلامي..وتجاهل وجودها..فجت ثمها تبغي ترمس..
خلوف"يقاطعها ويأشر لها بيده":دخييييييييلج..لا تعكرين مزاجي..حدي مستااانس..
عقدت حياتها باستغراب..شو السالفه..هذا شفيه اليوم..شو اللي حل عليه..كتمت صوتها..وخنقتها العبره..ويلست ترمس روحها..
"الله يا الدنيا..اللحينه انا يا خلوف اعكر مزاجك..بعد ماكنت اتيي وتقولي انا متضايج..واللحينه انا اللي اخرب وناستك..آآآخ يالقهر"..
صبرت عمرها..وعزّمت..لو شو من مشاكل استوت..لازم تحافظ على خليفه..!!!





..×..عند سعيد ومــــوزاني..×..

تـدري وش اللـي ذبحـني فيـني و احيـانـي ..
انـي امـوت بـ / غيـابـك وارجـع احيـالك ..
و تـدري وش اللـي يحطـم ’ عـرش سلطـانـي ، .. !!



اسلـوبـك العـذب بيـن ][ الجـد .. و .. هبـالك ][ ..صد سعيد صوب موزاني..اللي حدرت السياره من شافت المطر يصب..تم يدق عليها الجامه..وهي يالسه ترقصله حياتها..لين ما شفقت لحاله ووطت الجامه..
موزاني:خخخخخخخ..أنته تخيست وانا ما تخيست..
سعيد:هههههههه..احيييدج تموتين ع المطر..
موزاني:لالالالالا..بعدين بتخترب كشختيه..اصلاً هالمطر اللحينه بيخلص..روح روح العب يالياااهل..
سار سعيد وفج الباب وظهرها غصب عنها..ويلس يتمصخر ع شكلها يوم صب عليها المطر وخرسها من فوق لتحت..
سعيد:ههههههههههههههههههههههه..واللحينه انتي بعد تخيستي..
موزاني:الله يهدااااااك..
سعيد:موزاني فديتج..ما تلاحظين ان اسلوبج تغير...
موزاني"تسند عمرها ع السياره":كيف يعني..؟؟
سعيد:هههههههههه..كنتي دفشه..استويتي رقيقه..
موزاني"تخشن صوتها":انــا؟؟
سعيد"يودرها":بسم الله..بتستويلي وحش اللحينه..
موزاني:هههههههههههه..
سعيد:الله يا حلات الجو..
موزاني:يخبل..
سعيد:رومانسي..؟
موزاني:ههههههههه..
سعيد:عيل سمعي شو بقولج..
موزاني:اسمعك..
سعيد: علـى الطـاري ؛؛
حلـمت البـارحـة بـ / صـوتـك
يغـني لـي أنـا .. [ أهـواك ]..
و شفـت فـ : نظـرة عيـونـك
حنيـن .. و بـ : خـاطـري ’ القـاك ، .. !
و لكنـه || مجـرد حلـم || .. !!
موزاني:بس اذا يينا للواقع..فعلاً انا اهوااك..وشف نظرة عيوني..تلاقي فيها الحنين..
سعيد:عيل جيه انا ارتاح قلبي..
موزاني:ليش ومن قبل؟؟
سعيد:ههههههههههههه..ولا شي..
موزاني:وقف المطر..
سعيد:خساااااااارة..
موزاني:ردينالهم..
سعيد:شووو..؟؟وايد تنكتين انتي..
موزاني:ههههههههههههههههههههه..عسب جيه يالسه اضحك..

×
×

وين الصداقه والوفا ؟؟ يـ اللي تخونون العهود
السالفه بانت ! وصارت مثل شمسٍ شارقـه
كان الخيانه والردى من ساس دستور اليهود
فـ الدِّين حلّل للقضا قطع اليمين السارقـه !!




أبوظبي..
السـاعه 5 العصر..
حيرة شيخـاني..

شيخاني:هيه وصلتني الصور..
ناصر:هههههههههههه..شفتيهن ولا بعدج..؟؟
شيخاني:اللحينه بشوفهن..بعد ما ابند منك..
ناصر:بس اتصدقين..عايبني الوضع يوم كنـا ..............
شيخاني"بعصبيه تقاطعه":نااصر..شو هالرمسه..؟؟
ناصر:صج رمستيه..انتي بنيه ما تتفوتين..
شيخاني:بس خلاص عيل انا رحت عليك..هزاع خطبني..ومتوثق بالقلب..
ناصر"باتسامه خبيثه":الله يوفقج وياه..يلا عيل انا مشغول اللحينه ادقلج بعدين..
شيخاني:اوكيك..باي..بس مثل ما قلنا بعد اسبوع من زواجهم..
ناصر:لا تحاتين..الصور الأصليه عندي..وهاي النسخه..بخليهم يستانسون أول اسبوع..وخلاف بنكد عليهم حيـاتهم..
شيخه:زين عيل..باي..
ناصر:ههههههه..باااي..
بندت شيخاني عنه..وكالعاده..فرت التيلفون ع الشبريه ..ونشت بسرعه صوب الجيس اللي كـان ع الطاوله..شلته بكل لهفه..ويلست ع الشبريه..وفجته..بكل بطء..وكأنها خايفه منه..شلت الصور اللي كـانن داخله..وتمت تطالعها صورة صورة..وتحس برعشه تسري في جسمها كــااامل..تحس انها..مب مصدقه هالشي..صدت وطالعت هالصور الفظيعه مرة ثـانيه..كـانت كلها صور ناصر وشيخـاني وهم في اوضاع مخليه بالآداااب..من بعد ما رمسته فالمول..سارت وياه شقته..وهناك خلوا واحد من ربع ناصر اللي عايش وياه يصورهم رباعه..
فرتهن بعيد عنها..حست بالخوف..حست انها غلطـانه.."كيف رضيت لعمري هالشي..أخلى ناصر...؟؟يلوي علي ويبوس يدي..آآآآخ..ليتني ما طعت شوره ليتني ما طعت شوره..؟؟انا ..؟؟انا اسوي هالسووووااااه..؟؟"تمت تلوم نفسها..وتتندم ع اللي سوته من 5 ساعات..بس من يأ ع بالها سيف ورويض..راح الشعور بالذنب..لمت الصور ورتبتهن..وفجـأة..تسمع صوت..في حد يدق الباب..انتفضت..خااافت..حست بالموت جدام اعيونها..هذا اكيد سلطان..محد غيره يدق الباب جيه..شو تسوي..؟؟ارتبشت..وين تخش هالصور..جـان تنش من مكانها وتسير وتفج الكبت وادسهن بين طيات ملابسها..هدت من عمرها اشوي..بس اللي يدق الباب كان يدق بكل قوة..فجت الباب ويلست ع طرف شبريتها..وهي خايفه..
سلطان:شو ..؟؟ما بتسلمين على اخوج من يييت ما شفتج..
شيخه"باتسامه":هـ...هلا سلطان"وتوايهه"..نور..ت الإمارات..>>>السالفه فيها صور وفظيحه وقص رقاااب..عسب جيه ميته من الخوف..
سلطان"يطالع الحيرة وكأنه يدور شي":شو بلاج جيه..؟؟
شيخه"مرتبشه":هاه..؟؟شو بلاني..؟؟ما..ما بلاني شي..عادي..
سلطان:اممممممم..هيه عيل انا بسير..
ظهر سلطان من الحيرة..وارتاحت شيخـاني..جـان تغير لبسها..وحطت لها ميكب خفيف"أول مرة"..ولبست عيابتها وشيلتها..وسارت اتييب الصور.."هالصور مستحيل اخليهن عندي..بوديها صوب حصوه"..شلت الجيس ونزلت بسرعه ..وبدون محد يشوفها..سارت لبيت حصوه ربيعتها..
حصه:بس يا شيخـاني هالصور شو فيهن..؟؟
شيخاني"بخوف":هالصور ما فيهن شي..بس أمنـتج يا حصوه..ما تفجينها..لو شو صار..لا تفجينها..ولا اتييبينها صوبي..ولا تيبين طاريها..
حصه:شيخه..؟؟ليش جيه زايغه..؟؟هالصور فيهن شي..؟؟أكيييد..
شيخاني:اوووووووه حصه بتذليني يوم قلت لج خلي هالصور عندج..؟؟
حصه:لا افا انتي محد يذلج..بس انا مستغربه..؟؟
شيخاني:لا تستغربين ولا شي..المهم..انا بسير اللحينه..سلطان اذا درى انيه ظهرت بدون ما اقول لمايه..بيسويلي سالفه..ومثل ما وصيتج..هالصور لا تشوفينها..حلفتج بالله..
حصه:لا توصين لا توصين..هالصور في ايد أمينه..ما قول غير الله يهداااج..
شيخاني:يلا عيل مع السلامه..
ودعتها حصوه لين باب الصاله..وسارت فوق بتشوف الصور..وكل ما تمد يدها ع هالجيسه..اتحس بخوف..وما تعرف ليش..احتـارت..وفالأخير..يودت الصور ..قررت اتشوفها..اكيد فيها مصايب عيل ليش شيخه جيه محتشره عليها..بس غيرت رايها..وخشتهن في مكــان مناااسب..!>>وهااي ع راسها..

×
×





هذا انا ماقد صفالي بـ دنيتي غير الحسايف
ابتسم قدام حظي / وحظي أعمى ما يشوف
عزتيلي احسب اني صاحبه / بعد الطوايف
جيتهـ اضحك للحياه ورحت اصفق بـ الكفوف
مادريت ان كل حبّ ٍ فـ الورى كاذب وزايف
اولهـ حيره ودمعه وآخره وِحْده وخـــوف .



بـر محظـه
السـاعه 5 ونـص
جدام العريش

صدت رويض صوب شجون وهي ناقمتنها..وفطامي وغبوش ميتـات ضحك..
رويض:هاه خلصتي آنسه شجون..؟؟
شجون"تشل الـmp4 من اذونها":شو السالفه..؟شو قلتي..؟؟
فطامي"تخشن صوتها وتقلد شجون": هلي لا تحرموني منه..هلي لا تبعدوني عنه..
شجون:هههههههههههههههههه..ويا ويهـج.
فطامي:أحسـن عن ويهــ.............
رويض"تأشر بيداتها لهم":بس بس دخيييييلكن بس..انا في بالي خطه..
شجون وفطامي صدن صوبها وغبوش طالعتها بنظرات استخفاف..
غبوش:لااااحوول..وبعدين وياج انتي وهالخطط..؟؟
رويض"تطالع غبوش":رجاءً غبوش ما يخصج فاللي اسويه..!!
غبوش:دام جيه..عيل انا من اللحينه بنش وبتبرى منكم..
روييض:فداعة الله..ولا تروينا ويهج مرة ثــانيه..
وسارت غبوش وهي معصبه من رويض..ويلست ويا الحرمـات..
فطامي:رويض الله يهداج ليش جيه بترمسينها..؟؟
رويض:فطامي ..غبوش ما تحب هالسوالف ولا اداني تسمعها..
شجون:شو هو بالغصب قعدي ؟؟ برايها البنيه ع هواها..
رويض:الموووهيـم..طالعن..عبودي حط دراجته بصوب..وسار ييلس عند الرياييل..شجون سيري زقري عبدالله..عسب ايي واييب دراجته وبنسير نلعـب..
فطامي"شاقة الحلج":فكرة حلوه..
شجون:هيه والله بنستااانس..بس عبدالله توني متضاربه وياه..ما بيدزلي فيس..
رويض:اووووهوووووووو..
عنودي"اتطب عليكم":سمعتكـــــــــــــم..
فطامي"تسحبها وتقعدها عدالها":هاللي بتفظحنا..
رويض:وبتحول خططنا الناجحه الى فاشله..
عنودي"ببراءة":جيـه..؟؟كم طمـاطم يابت..؟؟
خخخخخخخخخخخ..واحليلها هالبينه..
رويض:لا ربج ستر يا بنت اخوي والحمدالله عدت السنه..
الكل:هههههههههههههههه..
شجون:فديت رووحج فديت هالصوت والله..عنودي الغلا سيري زقري عبدالله..
فطامي:ما تواقعت وياه اليوم؟
عنودي:لا ما تواقعت وياه..كله نيلس نلعب ارباعه..
رويض:شي طيب..سيري زقريه..
عنودي"اتنش من مكانها بتربع":ما بزقره..بسير صوب يدوه العوده وبقولها ..>>وفي عيونها نظرات خبث...نياهاهاها..
رويض"تسحب وتيلسها عدالها":اففففف يالمذله..اللي تبغينه بعطيج اياااه..ويوم بنرد البيت بعطيج من دكاني الصغير..شو تبغين بعد؟
عنودي:لا ابغي هاي..
وتأشر ع كيمرة الفيديو مالت رويض..
رويض"تاخذ الكيمرة":هاااااااج يودي..اتيين اللحينه ووياج عبدالله..فاهمه؟؟
عنودي:فاهمه فاهمه..ييبيها يلا.."وتصارخ اتسوي عمرها كبيرة"..يلاااااااااااا..
وتسير عنهن وهي رافعه خشمها فووووق..فووووووووق..
رويض"تناظرها بكره":الحايه بنت حرااام..ولا اللحينه بذمتكن يستوي عنودي تصارخ عليه وتهازب بعد وتذل..لولا الحـايه جـاني فوق بطنها ادبك..
شجون:دبكه عاااد..؟؟!!
فطامي:عز الله البنت حفرت قبرها بيدها..
رويض:دواها مسودة الويه..
دقايق ..الا عنودي وعبودي واقفين جدام رويض..تمت تقردنه وتعرض عليه عروض..خلته اييب الدراجه من دون محد يحس به..وبعدوا عن هلهم اشوي..وعنودي عاد عزرت الا تسير وياهم..لعبوها..وسارت وحطت الكيمرا عند شجون..ومن بعد ما لعبوا كلهم..يأ دور رويض..تلثمـت بشيلتها..خخخخ..وشلت نظارات عبدالله ولبستها..رفعت كندورتها وركبت الدراجه..عاد ظهر صروالها..تلي أصفر..الله يا الذووووق..وشلت فطامي الكيمرا اتصورها..ورويض تغني ومستانسه وتقحص..وهي أكثر وحده طولت باللعب..بتموت من زود الوناسه..عطن عبدالله بيزات عسب ما يخبر حد انهن لعبن بدراجته..ومن صوب..عنودي اكتفت بالكيمرا اتكون وياها..وسارن ويلسن عند العيايز..وتموا يسولفون..وعنودي سارت تيلس عند الرياييل..عاد وين يلست؟؟..عند سيف..شاف الكيمرا عندها..وخذها منها..وهو من متى يتريا ايشوف هالكيمرا عند شخص غير رويض عسب يشوف كيف شكله بالتصوير..يوم كانوا ع دراجتهم..ويلس الأخ يشوف تصوير رويض..واشوي ..الا ويه رويض ظاهر وهي تولع صاروخ ع يدتها..كـان كـاتم ضحكته ..عسب محد يحس باللي قاعد ايسويه..واشوي الا خذ عنودي ..وساروا ويلسوا بعيد عن الرياييل..وقفى بهم..وظهر تيلفونه..وحط على اذونه..ويسوي عمره يرمس تيلفون عسب محد من الشباب يرز الفيس واييه ويعرفون انه قاعد يرمس تيلفون..
الموووووووووهيم..
الا صورة رويض وهي ع الدراجه متلثمه..باادي الأمر..ما عرفها لأنها متلثمه..بس من صوتها ميزها..ويلس يضحك من الخاطر..وعنودي اتطالعه بكل استغراب..
عنودي:ليش تضحك؟
سيف:تدرين ان عموتج احلـى وحده فالعالم..
عنودي:انته بتاخذها بعيييد عنا ..صح؟؟>>>لاحظوا سارت ترمس عدل..
سيف:هيه..بس بييبها كل يوم صوبكم..
عنودي:انزين..ترى انا احب عموه رويض..
سيف:بس هي تهازبج..
عنودي:امايه عليا اتقول ان..ان..عموه روضه تهزبنا لأنها تحبنا..
سيف:انزين ما تبغيني آآخذج انتي وعموتج مرة وحده..
عنودي"اتنش من مكانها":لا..انته تبغي تاخذنا كلنـا..
سيف:هههههههههههههههه..انزين سمعي" ويصد صوب خيمة الرياييل جـان يشوف حد عندها..بس الرياييل كلهم قاعدين خاري"..وقولي لعموتج رويض ان عمـج حمدان يبغيها في خيمة الرياييل..انزين؟؟
عنودي:كم تعطيني..؟؟
سيف:منو علمج هالرمسه..
عنودي:عموه رويض اتقول دايماً جيه للناس..
سيف:عموتج رويض غبيه..يلا يلا سيري..
عنودي:اففففف..انزين..
وسارت عنودي..وسيف شل عمره ويا الكيمرا..وسار لخيمة الرياييل..!!!!

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:50 AM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

...×..عند رويـــض..×..

رويض:طــاافج نص عمرج يا موزاني..
موزاني:انا اقوووووول السااااالفه فيها ان..وين وين سرتن مسودات الويه..
شجون:بنقولج بس لا تخبرين حد..
فطامي:سلامي بتخبر ريلها..لا ترمسن جدامها..
الكل:هههههههههههههههههه..
سلامي:..........................
رويض:بلاج سلامي؟؟ ..ليش صاخه..؟؟
سلامي:هاه..؟؟لا ما فيني شي..
عقدت رويض حياتها وصدت موزاني صوب سلامي..تحللها من فوق لين تحت..وشجون وغبوش يطالعن..
فطامي"تحط يدها ع جتف سلامي":السموحه جـانج زعلتي..
سلامي"بابتسامه باهته":مسموحه وبالحل..انتي ما قلتي شي.."وتنش من مكانها"..انا بسير للعريش..حد بتيي وياي..
موزاني ورويض:انــا..
وكل وحده صدت صوب الثانيه وقالن ارباعه:ليش تقلديني..
الكل:ههههههههههههههههه..
موزاني:ضحكتن بليا ضرووووس ان شااالله..
رويض"تسحب يد موزاني":الدعوه بتيي عليج صدقيني..
شجون وفطامي وغبوش:آآآآآآمييييييين ع الدااااااعين..
موزاني:ما جذبتي يا بنت راشد..
سلامي:اففف..يلا..
تحركن رويض وسلامي وموزاني..وسارن صوب العريش ويلسـن..وهناك شموس كـانت يالسه ترمس تيلفون..ويلست اتسولف اشوي وخلاف بندت..
رويض:اعترفي ترمسين منو؟؟أقوولج اعترفي..
شموس:منو بعد..؟؟حمد فديت رووحه..
رويض"شاااقه الحلج":تعالي ما قلتن لي شو سويتن اليوم..أشوف كل وحده راحت ويا ريلها..
شموس:"بابتسامه"شو سوينا بعد؟؟
موزاني"بحـالميه":لعبنا تحت المطر بأجوااااااااااء رووومنسيه..
رويض"ترقص حياتها":عاد هذا سعيد خوزا عنه..روماااااااااااانسي...
موزاني"ذاايبه في دباديب الغرام":ووووووواااايد..آآآآآآآه حي ذا الطاري والله..تصدقن انيه تولهت عليه..؟؟
رويض"تضربها ع جتفها":يلا عاده..بلا بزا حرمـات..توج الا مفارجتنه..
شموس"تغمض عيونها":آآآه يا ويل حالي على بوشهاب..من وطاني عند العريش دقلي تيلفون ويلس يرمس ويسولف..
رويض"و بوزها ع صوب":ما يروووم على فرقــاااااااج..
شموس:أدري..
رويض:وانتي سلامي..اكيد يلستي ويا خلوف وتواقعتوا..؟؟
كلهن صدن صوب سلامي..اللي تمت صااخه وما نطقت بكلمـة..بس دموعها اللي ع الخد سااالت نطقت بمية كلمة وكلمـة..استغربن من هالوضع..وسارن صوبها يترجنها تقول اللي في خاطرها..
شموس"اشوي وبتصيح وياها":سلامي..انا ما رووم اشوفج جيه..متضايجه؟؟
رويض:قوليلنا شو مستويبج..؟
موزاني:أكيد خلوف قايل لج شي..
سلامي"اتصيح من خاطرها":خلوف ما صار خلوف الأولاني..هذا واحد ثـاني..هب ولد عمي اللي اعرفه..
رويض:جيه شو مستوي؟؟
سلامي:تعامله اسلوبه نظراته وكل شي..ويييين يوم كان اييني ويشكيلي اهمومه..اللحينه اذا فجيت ثميه يقوول لا ترمسيني ولا تعكرين مزااجي..يسويلي طااف وييلس يرمس تيلفون ..ويضحك ومستانس وانا اصييييح من اللي يستويلي..
شموس ورويض وموزاني..كل وحده صدت صوب الثانيه وهن مستغربات..ومجذبات سلامي..لأن خلوف اللي ترمس عنه هب خلوف اللي يعرفنه هذا واحد ثاني..
رويض:سلامي انتي متأكده من اللي تقولينه..
سلامي"تمسح دموعها بضعف":عيل بجذب عليج..مادري شحل عليه..ليش جيه تغير عليه ..؟؟
شموس:لا تحاااتيين سلامي..كل شي بيرد شرات ما كـان..يمكن قاعد يستهبل عليج..
سلامي:يستهبل عليه ويتفنن في تعذيبي؟؟..كـأنه يعاقبني ع شي انا مالي ذنب فيه..ليش جيه يسوي فيني..وانا سلامي اللي يحلف لي انه يحبني ويموت فيني..صدقوني..أكيد شايف له شوفة ثـانيه..ولا هالمعامله مستحيل اتيي من فراغ..
موزاني:الا خليفه يا سلامي لا تشكين فيه..
رويض:خلوف شرات اخويه وأكثر..وانا اعرفه زين ما زين مستحيل يخوونـج..
موزاني:ما عليج انا برمسه وبشوف حل وياه..
سلامي:لا يا موزاني..خليه على وضعه..وانا بستحمل اللي ايي منه..عشـان يوم يحاسب نفسه ويعرف أغلاطه..ما اتيييه لحظه ويشك ان سلامي ما استحملته ولا صبرت على تعذيبه..
كلهن صخـن من خلصت سلامي رمستها..الا صوت صياح شموس..حساااااسه لدرجه ما تتوقعونها ..أي حد يصيح جدامها بتصيح وياه على طول..تمت رويض اتطالع في سلامي ونظراتها حاااده..وتقول في خاطرها"وهذا خلوف اللي ميت عليها من قبل..شو يسويبها اللحينه..والله من صج ان الرياييل ما منهم أمان..بس يمكن عنده ظروف..شي يجبره يخليه ايعامل سلامي جيه..؟؟!!!"..ومن صوب..موزاني تطالع سلامي بنظرات شفقه..نشت من مكانها ولحقتها رويض..وخاري العريش وقفن ع صوب..
رويض"تعدل شيلتها":شو رايج فاللي سمعتيه..؟؟؟
موزاني:غث بقلبي..
رويض:ما توقعت خليفه ايسوي جيه..
موزاني:انا حاسه ان جرحها بالرمسه..بس سلامي ما تبغي تظهرها لنا..اللحينه والحل؟؟
رويض:انا ودي اتدخل ..بس ما يخصني..هاييلا متزوجين..ويمكن في بينهم أسرار..من قبل كانوا مالجين..وان تواقعوا اصالح امبينهم..بس اللحينه الوضع اختلف..
موزاني:بس يا رويض لا تنسين ان سلامي توأمنا..ما نرضالها هالمذله..
رويض:أخوج عندج يا موزاني ورمسيه..ترى والله حرام اللي يستويلها..شفتيها كيف صاااحت..؟
موزاني:هكوه خلوف..طالعي.."وبتعجب"..يالس يرمس تيلفون وشاق الحلج..!!
رويض:واضح انه مستااانس..شو سالفته ويا الهذره فالتيلفون 24 ساعه..؟؟!!
موزاني:صدقت سلامي..أكيد شايفله شوفة ثــااانيه..
رويض:لا تظلمين الرياااال..
موزاني:اشو ما اظلمه..عذبها هالسلامه..
يت عنودي صوب رويض..
عنودي"تسحب طرف كندورة رويض":عمي حمدان يبغيج في خيمة الريااييل..
رويض"بضجيه":هذا وقته عمج حمدان؟؟"تطالع موزاني"..بسير بشوفه شو يبغي..؟؟
موزاني:عيل بسير صوب سلامي..اتريااج لا تتحيرين..
رويض:اوكيك..
سارت عنودي ويا موزاني وحدرن العريش..أماا رويض ويهت صوب خيمة الرياييل..حدرت الخيمه..انصدمت من اللي اتشوفه..حست عمرها غبييييييه..سيف كـان يالس في نص الخيمه وميود الكيمرا ويضحك من الخاطر..تيبســت..كل اللي سوته انها سلمت ..
رويض"بكل برود":السلام عليكم..>>>نست سالفة حمدان..
سيف:وعليــج السلاااام والرحمه..يا مرحبا السااع مليوون ولا يسدن..
تمت في وضعيتها..وهي مبققه اعيونها ع وسعهن..؟؟!!
سيف:افــا يا رويض..جـان قلتي لي إنج بتصوريني عسب أعدل من وضعي..
ابتسمــت رويض..شافت ان الإبتسامه هي أفضل حل في هالموقف..كـان ودها تضحك..بس يودت عمرها..بس ابتسامتها يايه مع اشوية إحرااج..وسارت صوبه..مدت يدها عسب تاخذ الكيمرا..
رويض:ييب الكيمرا..منو سمحلك اتشوف خصوصياتي..؟؟
سيف:عيل انا اعتبر من خصوصيـااتج..؟؟
رويض:سيـــف..!!
سيف:آمري يا عيـون سيف..
صخت رويض من اللي قاله سيف..(عيون سيف)..شعور تسرب لخافقها وهي تحس بنبضــاته تنسمـع..تحس بشي ثـاني..برجفه بخوف بفرح..ما تعرف..كوكتيل مشاعر..!!
رويض:ما تشوف يداتي..؟؟ابغي الكيمرا..
ابتسم لها سيف بخبث..وسحب يدها ويلسها جدامه..اللي صار ..كان بسسسسرعه..بلمح البصر..حتى رويض ما حست بيد سيف اللي انمدت ويلستها ع الأرض..ورفعـت واحد من حياتها مستنكرة حركـة سيف..!!
سيف"الكيمرا ع ويهها":
ليت / لي / من قـوّ قلبك برودك في السلام
وليت / لك / من طيبتي :: رقة :: ألفاظي معاك
حتى في قمة جحيمي .. ( ودقق ) في الكلام
قلت لك : من | قوّ قلبك | .. وأنا قصدي قساك ..!!صدت صوبه من قال هالرمسه..اجتاحت عيونها مسافات طويله كانت بالنسبه لها وحطت عينها بعين سيف اللي قلد حركتها ورفع واحد من حياته..المشكله..انها ما تعرف كم من الوقت مر وهي ميوده اعصابها وتطالع عيووونه..والمشكله..انها ما عرفت وين وصلت في عيون سيف..كل اللي شافته وفسرته بهواها إن سيف يغليها..للأسف..هاللي وصلت له..ما وصلت لمرحلة التدقيق في مواضع رمشه..وتعرف ان غلاها في حنايا قلبه..وبين رمش عينه..

[غلاك] صفّيته على موضع ::الرمش:: ..
متثبتٍ مابين /رمشه/ و/رمشه/ ..
يعني على ماجازلك في (الهوا) امش ؟..
[العب] على مزن السحايب .. ورشه!!..

قطع صمتهم..صوت سيف..!!
سيف:الغلا يا رويض فالقلب والعيون..وأنـا من عشقتـج عشقتـج..صح انج على جروحي جنيتي..بس طلبتج لا تبعثريني..

يـ : اللـي علـى جـرحـي جنـيت ..
| ليتـك دريـت | كـم فكـرة فـي بالـي طـرت .. !
كلـي شظـايـا اتـبعثـرت .. /
نيـران أشـ ع ـلهـا الظـلام..

ابتسم لها..وردتله الابتسامه بأحلى..شلت الكيمرا منه..بندتها..وخلته في مكـانه..يجاهد غلاها...!!! تصافت النفوس..من صوب سيف ورويض..بس شيخـاني وناصر..بيكملون خطتهم ولا بيوقفونها؟؟؟؟!!!

×
انا / تكفيني الذكـرى / معك دام الزمان × يدور×
عزاي إنّـا بذلنا للنجاح .. ولكن اخفقـنا
من المخطي وضيّعنا ..؟ من اللي بيننا معـذور..؟
هو انتي ، أو أنا ، وإلا كبر هالحلم وهقنا..؟



الرمــاح
بيت بوخليفـه
قسـم خلوف وسلامي
الســـاعه 5 ونـص

وقفت سلامي ودارت في مكانها حوالي 4 مرات وهي ترمس موزاني بدون تركيز..وعيونها على خليفه اللي يالس جدامها ميود الريموت ويطالع التي في..
سلامي:هاه..؟؟لا السموحه ما سمعتج..انزين انتي ويـن..؟؟اووونه..؟رويض ظهرت التقويم..هههههه..شو شعورها اللحينه..ييبيها برمسها..هلا رويض..شو الشعور..هههههه..خلاف بتتعودين ع الوضـع..يلا عاد شدي الهمه..باجر المكسار ومن عقبـه العرس..........هاه..؟؟لالا..مالي حايه فالمول..برايكن انتن..مادري عنهن والله..اوكي باي..
ما صدقت انها بندت..حطت التيلفون ع صوب..وسارت يلست عدال خلوف..وتمت تلعب بشعره..
سلامي:بلاه حبيبي زعلان اليوم..؟؟
خليفه"أكبر طاف":لا هب زعلان ولا شي.."نش من مكانه"..زهبي شنطة السفر..
سلامي"توقف جدامه":خلوف عنوني يعني ملزم..
خلوف:اووه سلامه دخييلج فكينا من هالموال..انا اليوم بسافر يعني بساافر..
سلامي"فجت ثمها تبغي ترمس":بس خلـيفـ....................
خلوف"يقاطعها":قطعيها الرمسه..وسيري وري ضو..باخذلي شور وبظهر صوب ربعي..
ما عطاها مجال اترد عليه..سار وحدر الحمام الله يعزكم..وهي.يلست عالغنفه بكل ضييجه..انتابها شعور بالصيـاح..خاطرها اتصيح هاللي يستويلها..مب قاده تتحمل معاملة خليفه الجاسيه والجافه..حاسه عمرها منبوذه وما تعرف شو هو السبب..؟؟..دارت بنظر عيونها اتطالع هالقسم..هالمكـان اللي عاشوا أجمل لحظـاتهم..أيـام ما كـان صوت ضحك خليفه..كـان يشله شل..واللحينه..ما يتردد فيه الا صوت خليفه وهو يعق رمسته اللي تجرحها..ولا صوت سلامي وهي تناجي ربها..نشت من مكانها وهي تمسح بطرف أصبوعها ذيج الدمعه الحزينه اللي تبغي تنزل من عيونها..شلت بعمرها وظهرت خاري..سارت صوب المطبخ..سندت عمرها على طرف الباب..وتطالع حمد وشموس اللي يالسين ع الكراسي..وشموس يالسه تأكل حمد كرون فليكس..شايب مسوي عمره ياهل.....!!!!(صدق أو لا تصدق)..
شموس:بس حمد خلاص..باله عليك كم صحن عبرت عليه..
حمد:شموس حبيبي وانتي شكو؟؟خليني آآآكل..
شموس"ترفع واحد من حياتها":تتمصخر يا حمود..آنا اوريـك..
نشت من مكانها وهي سايرة صوب الزباله اونها بتعق صحن الكرون فليكس..تخبل الأخ حمد..اشوي وبيموت..بس ربكم ستر..الموووهيم..
حمد:لالالالا..شموس حبيبي والله خاطريه فيه..يا ويلج من ربج..
شموس"بخبث":يلا أعتذر ولا اعقه اللحينه..
حمد"يحبها ع راسها":أعتذر وبس؟؟آآمري باللي تبغينه..حاضرين للطيبين..
شموس:لا تتمصخر عليه ..فاهم؟؟
حمد"ميت من الضحك على اسلوبها القوي اللي ما يليق عليها":عنلااات صداااج..هههههههههههه..ذكرتيني بختيه رويض..
شموس"بلهجه حاااده":لا تغير السالفه..
حمد:شابه ضو مشاااالله..خلاص شموس حبيبي ما تمصخر ع رمستج بس عطيني صحن الكرون فليكس..
شموس:وانا اروووم أردلك طلب يا غناة قلبي..يود ..بالعافيه عليك..
حمد:آآآآآخ..آآآآآآآآخ..صوب توام ربي لا هـانكم..شو اللي بيخليني صااااحي من بعد هالرمسه..
شموس"تيود يده وتيلس ع الكرسي":كل حبيبي..إنته ما تغديت عدل..
حمد:آآآآآآآه فديت اللي مهتم فيني..
سلامي"تقاطعهم":هههههههههههه..ولا روميو وجوليت..طريييتوهم..
شموس"حمرت خدودها من انتبهت لسلامي":حيالله سلامي..يلسي بييبلج كرون فلكس..
سلامي"ترقص حيّاتها فوق وتحت":لا الشيخه انا تغديت عدل..هب شرات بعض الناااس..
حمد:كح كح كح كح..عافانا الله..بشوي شوي علي..يلا يلا صكيني بعين اللحينه..
شموس:لا سلامي مب من هالنوع..
حمد:سلامي؟؟سلامي هاي محد يعرفها كثري..هاي ساحره من مستوى راقي..
الكل:هههههههههههههههههه..
سلامي"تطالع المدخن":مال منو هاه؟؟
حمد:مالنا..لا تمسينه..
سلامي"بعناد":اذا جيه باخذه.."وتشله"..يلا اشوفكم على خير..
حمد"محول عيونه":اقولج ردييييه..
سلامي:حشى حشى يالأحول..ما برده.
شموس:عسب خاطريه حمد فديتك خلها تاخذه..
حمد"بابتســامه وعيون حالمه":آآآآه..والله عسبـج بس.."ويطالع سلامي بكره ويخشن صوته"..ولا انتي دواج بعدين..
سلامي"تظهر لسانها له":اننننننه..قهرتك..
حمد"يود الخاشوقه اللي في يده ":انجبي ولا بهاي ع راسج..
سلامي:اوكيك اوكيك..
شموس:اقول سلامي سيري قولي لخلوف..
حمد:خلوف؟؟!!اذا السالفه فيها خلوف..بشرد من اللحينه..
سلامي"بخقه":هاهاهاها..دواااك.."وتطالع شموس بابتسامه"..مشكووورة شميس..
حمد:على الرحب والسعه..
سلامي:الله يستر بس..مع السلامه..
حمد:أخييييييراً..
ما ردت عليه..بس نظرتها كـانت أقوى..ردت لقسمها..لقـت خليفه يالس يعدل سفرته..ابتسمت له..وهو بعـد..من هالابتسامه..حست ان الروح ردتلهـا..جـان تتنفس بصوت مسموع..بدون حاسيه..سارت صوبه ووقفت جدامه و حطت الدخون ..مدت يدها عسب اتدخنه..بس هو شل المدخن عنها وتدخن اروحه بدون أي مساعده منها..ما نطق بـ ولا كلمه..سارت صوب الكبت..وفجه..تم يطالع ..وخلاف رد ويلس ع الشبريه وهو ميود يتلفونه ..ومن شكله ينعرف انه يالس يكتب مسج..من خلص..نش من مكانه وحط تيلفونه في مخباه..ووقف جدام سلامي..تم يطالع فيها وهي موخيه راسها ع تحت وتصيييح بدون صوت..رفع ويهها بطرف أصبوعها..
خلوف:ليش تصيحين..؟؟
سلامي:.......................>>ما يخصها ..
خلوف:آآآآآخ..والله سلامي ما اعرف ان شو يالس أسوي..بس أحس انه في يجبرني على انيه اسافر..سلامي..سلامي انسي رمستيه اللي قلتها لج..وصدقيني أنـا أحبـج..بس ما اعرف شو اللي تغير..
طالعته سلامي..والدمع في عيونها..

يا ساكن بعيني دمع..
ومسافر بليلي ضياع..
نفسي اضمك لقا
او حتى وداع..؟؟!!


خلوف:صبري عليه..تحملي اللي اسويه..يلا مع السلامه..
كـان وداعهم بااارد جداً..توقعت سلامي وداع من نوع آخر..!!!طاحت ع الشبريه..وهي تحاول تفكر في رمسة خلوف..بس هب رايمه..!!!

×

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:50 AM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أنا ما شعرت أني مع الناس قبل .. * ألقاك *
ولا ذقت للدنيا طعم قبل .. * تلقاني *


العيـن مول
صوب المطــاعم
بعد صلاة المغرب

رويض"تيلس ع الكرسي بقوه":آآآآآخ آآآآآآآخ بطني..يلا موزاني استعيلي اشويه..
موزاني:حشى..والله العيشه هب طايرة عنج..انزين شو تبغين..يلا رمسي..
رويض"بتعب ترمس البشكاره":مادلين..يودي يودي هالأجياس خليها عندج ونزلي تحت..بتلاقين السيارة..
موزاني:اوووه..جاد اتضيع عنا هالخبله..
رويض:لا تخافين عليها..اتدل السيارة..فيها حبيب القلب..
موزاني:هههههههههه..والله محد سلم من هاللسـان..
وسارت البشكاره عنهن..وصدت رويض صوب موزاني..
رويض:ابغي 2 تويستر....لا تنسين ابغي بيبسي العود ..وابغيلي جيبس وااايد.. و 1ميلك شيك وخلي الصوص واايد والكريما بعد..
موزاني:دام هاي طلباتج..نشي من مكانج وتعالي ويايه..
رويض"اتزخها بنظرات حقوديه":ما تستحين..آمري لله..
ومن بعد ما خلصن طلبياتهن وشلنها على اساس انهن بياكلن فالسيارة..وقفت موزاني ويودت يد رويض بقوه..
رويض:آآآخ..شو هالدفشه..بلااااج..؟؟

موزاني:رويض..والله انا ما اصدق عيوني..
رويض"باهتمام":شو شفتي؟
موزاني:صدي ع يساري..
طالعت رويض يسار موزاني..وشهقت..بس حطت يدها ع ثمها بسرعه..كـان خليفه يالس ويا وحده..هي البنيه تسولف وتضحك..وخليفه يطالعها بهباله..ومرات يوخي راسه ع تحت..واذا ابتسم..يبتسم بدون نفس..وكأنه حد جبره ييلس ويا هالبنيه..اممم..البنيه كـانت اشوي بيظا..أكيد ملطخه في ويهها كيلو طحين..المهم..العيون فرعونيه..عاد اتخيلوا ..ومظهره قصتها..شكلاً..فيها جمال..بس ما يساوي جمال الشيخه سلامه..
موزاني:ما اصدق..انا اكيد مغلطه ..
رويض:شو هالمصخره..انا بسير وباخذه عنها..برده البيت..
موزاني:انتي المصخره براسها..تيودين الريال جدام خلق الله..جيه ياهل جدامج..صدقيني ..هذا مب خليفه اخويه..خليفه اخويه ما يخون سلامي..مستحييييل..
رويض"تيود تيلفونها":صدقيني ..هذا خليفه..واللحينه يالسه ادقله..
موزاني:واااايه هالريال اللي يشابه خليفه دق تيلفونه وشله من الطاوله..
رويض"تبند":يعني يا ذكية زمـانج هذا خلوووف ولد عمي واخووج..يلا يلا بسرعه قبل ما ينتبه لنا..
موزاني"اشوي وبتصيح":يلا..
مشن رويض وموزاني ..وسارن صوب السياره..واهناك..يلست موزاني مرتبكه وتمسح دموعها..ورويض معصبه وحالتها لله..لو ان خليفه ما كان مسوي الفيلم الهندي الرومانسي قبل عرسه..بنمشي السالفه..بس انه كان مسوي فيلم هندي رومانسي فالعايله..والصغير والكبير يدرون به..واللحينه يالس ايخون اللي يحبها..شي فظيييع بمعنى الكلمه..يودت تيلفونها ودقت لسلامي...
سلامي:هلا ..
رويض:هلا سلاااااااااامي شحالج..خخخخ..ماشي ما بفج عنج اليوم..
سلامي:هههههه..
رويض:بلاج سلامي شو بلاه صوتج جيه جنج الا صحتي لين انقطعت الأحبال الصوتيه..
سلامي:لا ما فيني شي..شو خلصتن..؟؟
رويض:هيه اللحينه يايات فالدرب..
سلامي:اها..
رويض:الا اقولج خليفه ريلج وينه..؟؟
سلامي:خليفه..؟؟سافر..
رويض:سافر..؟؟وين سااافر..؟؟
سلامي:سافر السعوديه..
رويض:شووو..؟؟والعرس اللي ورى باجر..ما بيي..
سلامي:لا ما بيي..
رويض:شو عنده فالسعوديه..؟
سلامي:مادري..
رويض:اهااااااا..ما قالج متى بيي..؟
سلامي:قال اسبوع بالكثير..
رويض:اهااااااا..
سلامي:بلاج تتنشدين عن اخباره..؟؟
رويض:لا بس توه حمدان داقلي يقول ان خليفه ما قاعد يرد عليه فـ قالي سوي تيلفون لسلامي تخبريها..
سلامي:اها..جيه السالفه عيل..
رويض:يلا اخليج اللحينه بقوله ان خليفه مسافر..بس غريبه الشباب مادروبه..
سلامي:مادري شو السالفه..
رويض:اوكيك..فمان الله..
سلامي:الله يحفظـج..
بندت التيلفون وفرته بعصبيه فالفراغ اللي بينها وبين موزاني..
موزاني:شو قالت..؟؟
رويض:غمضتني سلامي يا موزاني..لو سمعتيها شقايل ترمس..جنها الا صاحت من شوي..
موزاني:آآآه ما توقعت ان خليفه يسويها..
رويض:بس لاحظتي كيف شكله..صدقيني..كأنه مجبور ييلس وياها..
موزاني:مجبور..؟؟الرياييل محد يجربهم ع شي..كل شي بهواهم..
رويض:لا صدقيني انه مجبور..كان موخي راسه ع تحت..كـان..كان يبتسم بغباااء..ترى السحر موضة هالأيـام..والسلعه الثمينه اللي يستخدمنها البنات الغبيات التافهات..
رويض:من انيي بنسير صوب سلامي بنشوف شو اخبارها..وكيف سافر وهو ميلس اهنه فالعين..
موزاني"تحط يدها ع راسها":مااادري مااااادري يا رويض..سالفته خبلت بي..لازم اخبر سعيد عسب يتصرف..
رويض"تتنهد":آآآآآآآه..الله يعينج يا سلامي..عين ما صلت ع النبي..




انتـظر و الشـوق ’ يـذبحـني ، ..
و اكتـب الكلمـة و انـا مكتـوب ..
انكـتب حـبّي و جـرّحـني
حـرفهـا القـاسـي /و انـا | المشطـوب | ..



سويحـــان
السـاعه 1 ونـص..
الصاله..

سيف:أووووه فطامي لا اتمين تذليني رمسي عااااده..
فطامي"تعق عبايتها ع الغنفه":مووول هب متفيجه..حتى مالي بارض آخذلي شور..بس أبغي أرقد..
سيف"معقد حياته":رمسي يلا..
فطامي"تيلس":شو تبغيني اقووول..؟؟
سيف:أي شي..كيف كـان شكل رويض..؟
فطامي:اتحيدها انته رويض..حتى بدون جحال ملكة جمال..
سيف:ادري..انزين كيف شكلها يوم وقعت وجيه..؟؟
فطامي:كـانت مرتبكه اشوي..بس خاز الارتباك عنها..
سيف:أمممممم..وشو بعد؟
فطامي:ماشي بعد..أنا بسير برقد..
سيف"يود يدها":فطيييم..تراني مرتبش والحفوز ضاربني من اللحينه..
فطامي"باستغراب":الله..السيف بن المر ضاربنه الحفووووووز..ما يستوي..
سيف:هههههه..عيل يلسي ويااايه..تعالي بسألج..رويض وين تحب تسافر..؟؟
فطامي:أنا وحده دووم اسمع رويض تقول ان ودها تسافر الهند..بس محد مسويلها سااااااالفه..
سيف:عيل بوديها الهند وبوديها ماليزيا..وجانها تبغي باريس ..امممممرة على هالخشم..
فطامي:اوووبس..كل هاذا؟؟"وتضربه ع جتفه"..وانا اختك الي مجابلني كل يوم ما تفكر توديني حتى صلاله..مسود الويه مضيع المذهب..
سيف:ههههههه..شو علموج خوالج..؟
فطامي:لا تتطنز على خوالي..
سيف:انزين انزين..نشي دقي على رويض..
فطامي:واايه التراب..اشعنه ادقلها وانا من باجر بجابل فيسها في بيتنا..لا بظك عنها ولا بتظك عنيه..اممممرة فيس تو فيس..
سيف:ودج انتي تسمعين صوتها..
فطامي:لحووووول..هاللي بيفظحنا بين العربان..اخويه..اثجل اشويه..
سيف:اووه فطامي انا تراني جدامج جيه..أفظح مشاعريه..
فطامي:انزين اسمع..تحبها؟
سيف:آآآآآآآآه..احبها وبس..؟؟اموووت فيها..أعشقها حييييييل..
فطامي:من متى..
سيف:مااااااادري..
فطامي:الله الله يالحب..أخيرااااً تحقق كافة آمالي وأمنياتي..انك تكون لرويض ورويض تكون لك..
سيف:انزين يلا فارجي عن ويهي..
فطامي:أحلــى..من بدايتها اتسويلي طاااااااف..
سيف:لحووووول..لا الشيخه فطامي لا تفارجين جابلي ويهي..
فطامي"تكشخ ضروسها":أتحرى بعد..

×
×
×


لا تكترث ... ما هو
[ حـزن ]
كل الحكايهـ وما بها
خفت الجفاف يعمّـني
وسخرتها .. عيوني
[ مـزن ]


الرمــاح
السـاعه 2 ليلاً..
حيرة رويض

طـاحت ع شبريتها وعيونها ع حيرتها اللي بتفارجها بـاجر..فصلت وحللت كل زاويه فيها..وكـانت نظراتها دقيقه تفحصيه..ما صدقت ان هالحيرة هي نفسها الحيرة اللي كـانت البارحه رايحه في خرايطها وكل شي مفرور فـ صوب..ابتسمت وهي تتذكر شكل موزاني وشموس اللي يلسن يلمن الأغرض..وتذكرت شكل حمد يوم حدر عليهن وشاف شموس تلم الجياس طاااح فيهن وشل حرمته وسار..خخخخ..بعد حمد ما يحب يتعب حرمته..صدت بنظرها صوب هالحنا اللي في يداتها..الحنا..والاجياس اللي لموها..و المكسار اللي استوى اليوم..الناس اللي يوا..شلت بعمرها ووقفت جدام الدريشه وكالعاده فجتها..تسمح لهبايب الليل البارده تحدر صوبها..تمت اتشوف البيت كيف منور باللمبات اللي حاطينها عسب العرس..وعلى حيرتها كـان تصميم شكل اللمبات غير عن باجي البيت..كل هالأشيااااء.."لييييييييييش؟؟؟"..هنيه السؤال اللي هف في عقلها..للحينه الأخت هب مستوعبه اللي يستويلها في هالفتره..أحياناً تلوم عمرها..وأحياناً تمدح عمرها..للحينه محتاره..وفكرها كله صوب سيف..سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف.. سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف سيف أسمه دوووم يتردد في بالها..!!!
بندت دريشتها..وسارت صوب الشبريه وتنخش تحت لحافها..بس المشاعر اللي هاجت بقلبها ذيج اللحظه..خلتها اتفارج حيرتها وتسير اتشوف خواتها شعلومهن..وشخبارهن..من باجر..ما بتيلس كل يوم عندهم..ما بتييهن الفير وتوعيهن عسب الصلاه..ولا بتييهن الساعه 11 كل يوم يمعه اتوعيهن عسب يسيرن بيت عمومتهن..ولا بتيلس وياهن ايسولف ويحشن..أو تطفربهن اذا ساروا العزبه..ولا شجون بتسرق شي من حلوياتها في دكانها الصغير..أشيااااااء وااااايد ما بتستوي..لأن حياتها بتتغير..ويمكن بعد مشاعر قلبها تتغير..؟؟!!
دقت باب حيرة غبوش..محد توايبلها..فجته..ما لقت حد..ويهت صوب حيرة شجون..هالمرة ما دقت الباب..على طول فجته..لقت شجون وغبوش يالسات ع الشبريه..وغبوش حاظنه وحده من المخدات الصغيرونه اللي على شكل دبدوب..أما شجون فاجه شعرها وتلعب فيه..ش
شجون:يا مرحبا الساااااع..
رويض:مرحبااابج زوود..هاه شحااالكن؟؟
شجون"تعدل يلستها":بخير وما نشكي بااس..ومن صوبج؟؟
رويض:يسرج الحال..هاه غبووش شبلاج زامه البووز..؟؟
غبوش"تفر المخده ع الأرض":اووووف..متضاايجه..باااجر بتسيرين عنا..رويض ما اتخيل البيت بدووونــج..
شجون:هيه والله..ما نروم انصرف مشاكلنا بدونج رويض..الله يصبرنا بس..
صخت رويض..وكأنه خواتها زااادن المواجع عليها..توها من شوي اتفكر بهالأشياااء..كـانت بتخبرهن بحالتها اللي من اشوي..بس قوت عمرها وغيرت رايها..
رويض"بابتسامه":الله يهداااكن..عاد اللي يسمع جني بموت..هب عدااالكـن هنيه الا في سويحـان..وين بسير بعد..؟؟
شجون:بس بنفتقدج وااااااااايد..
غبوش"تمسح دموعها":رووويض..ما وصيج لا تقطعينا وتسوين شرات خلودي ياااالله بالسنه حسنه اتيي صوب هلها..
رويض:غبوش ترى ظروفي غيرعن ظروف خلودي..خلودي ما تروم تفارج البيت بسبة عموتي ناعمه وعمي خالد تدرين ابهم انتي كيف حالتهم..وانا ان شالله دوووم بييكم وما بقصر..ومن زوود ما تملن من فيسي انتن ارواحكن بتين وبتطردني من الرمـاح بكبرها..
شجون:هع هع هع ..
رويض:بس هاااااااه ما وصييييكن..سمعن شو بقوووول وفجن اذونكن زين ما زين..
صخن غبوش وشجون..دليل على حسن المتابعه..هع هع هع ..
رويض:بقول رمستيه..وان نست وحده منكن..اتذكر الثانيه..اول شي يوم اليمعه..لا تنسن..نشن من وقت..وورن الضو وشوفن البشاكير يوم يزهبن القهوه والفواله والريوق عسب قبل لا يظهرون صوب المسيد يتريقون العرب..وإنتي غبوش..لا تيلسين فالبيت رااااقده..امممرة بييج وبسحبج من كشتج..
غبوش:انزين انزين..
رويض"تطالع شجون"وانتي شجون..ودري اليلسه ع التلفزيون اشوي..ويلسي ويا العرب..وحطـن امايه العوده في عيونكن..لا تردن لها طلب..وانتن تعرفن مواعيد الدوا مالها..لا تنسن..
تمت رويض ترمسهن وتوصيهن..والعبره خانقتنها..بس يودت عمرها عن تصيح..أما شجون وغبوش كل ما سمعن كلمه يلسن يصيحن..واحليلهن وااااايد حسااااساااااااااااات..؟؟؟!!!

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:51 AM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

••.•°¯`•.•• لحظـة لقـا ••.•°¯`•.••




هيمن على ارقى الجــمال ولمه..جمــع ثقافات البــــشر في تـــاجه
قمه على قمـــه وذوقـه قــــمـه..ذوق وجمــال وغرتن وهــــاجـــه


خذت نفس ..وتنهدت من بعد ما ظهروا اللي عندهـا..شلت بعمرها ووقفت جدام المنظرة العوده..شافت عمرها بالفستـان الأبيض..!!استغربت..
"معقوله انا خلاص حددت مصيري بمصير سيف"..
رويض..اللي من شافنها خواتها وبنات عمها وعياييز عايلتهم..سمن عليها وكل وحده من صوب تقرى عليها..وخوفهم لا حد يصكها بعين..كـانت رااقيه في جمالها ..كـانت أنيقه بمعنى الكلمـه..الجمال اللي وهبها اياه ربي كـان في أخلاقها قبل ما يكون في شكلها..وهالشي هو أحسن ما فيها..يلست على طرف شبريتهـا..وهي حاسه بخوف وتوتر..صدت اتطالع السـاعه..تشير الساعه الآن إلـى..التاسعه والنصف..تنهـدت..كم مرة تتنهد في الدقيقه..يمكن 5 او 6 مرات من زود الحفوووز اللي ضاربنهـا..ما كانت تعرف شو تسوي..يالسه اروحها..خواتها ايين صوبها 5 دقايق ويروحن..ونفس الشي ويا بنات عمها وحريم أخوانها..واللي زاد الطين بله..أفكارها اللي توديها وتييبها..كلتها أكـل..حست انها مصدعه..تبغي تتمدد ع شبريتها..بس بتخترب كشختها..جـان تنش من مكانها وهي تسحب هالذيله الطويله اللي اشوي بتظهر من الباب ارووحها..وقفت جدام الدريشه..ويودت طرف الستاره وسحبته ع صوب عسب تروم اتشوف شو الي يستوي تحت بس محد يلحظها..جدام بيتهم..كـانوا الرياييل شالنهم الهوى شـل..ربشه على مستوى..شافت سيف..وفز قلبها من مكانه..وكالعاده ما فز الا من خوف..للحظه كرهت عمرها..لأن بعينها انها استعيلت وااايد..وردت على هلها بهالرد..كـان ودها ان شعور الندم اللي يستحوذ على قلبها من ثانيه لثانيه..انه يفارجها..غمضت عيونها..استرجعت كل ذكرياتها القديمه اللي بدت تكرهها على كثر ما حبتها..لأنها استوت اتيي في بالها لا ارداياً في أي لحظه..هالمره بعد..تنهدت..ولكن هالمرة تنهدت من خاطرها..تعبت..تعبت واايد من هالأشياء اللي تستويلها وهي هب ملاقيه أي حل..يبعدها عن كل التفاعلات اللي تشابه التفاعلات الكيميائيـه..!!
صدت اتطالع اليهال اللي على طرف الخيمه يلعبون و يولعون شلق..ووايد مستانسين..ومن بينهم عنودي الي لامه شعرها كله على فوق..ولابسه فستـان أبيض..كأنها ملاااااك..ابتسمت رويض وهي اتشوفها تضحك ومستانسه ويا هاليهال الثانيين..واللحينه..صدت بنظرها صوب بيتهم ..تتفقده زاااويه زاااويه..اليدار..والعريش..وخيمة الرياييل اللي صوب الميلس..النافورة..اللي كـانت من قبل تحب تيلس ع طرفها وتخلي الأضواء اتيي ع ويهها بس فالفتره الأخيرة تركت هالعاده..المطبخ..اللي دوم تسيرله فليل..الورود اللي زارعتنهم بشكارتهم مادلين ع صوب..والصرم اللي العيوز محتشره عليه والسبه الهندي اللي سفروه اللحينه.."أكيد ارتاااااح من أمايه فديتها"..قالت هالجمله بصوت مسموع..فالوقت اللي حدرت فطامي ..
فطامي:منو هو اللي ارتـاااح مـن............................
قطعت رمستها ..يوم شافت رويض صدت صوبها..وتمت مبحلقه اعويناتها..وفاجه ثمها..وسارت صوب الشبريه وطاحت عليها بالخفيف مسويه عمرها انها داااااخــت..
رويض:أخييييراً ييتي يالسباااااااله..
فطامي:آآآآآآآآآآه..ملاااااااااااااااااااااااااااك ملااااااااااااك ياي من السما..الشيخه ممكن الرقم نبغي نتعرف..
رويض"بخقه":لا انا حرمه معرسه..
فطامي:وااااااااايه عنلاااااتج بتخلين أخوووويه بليا عقل..
رويض"ترمش بعويناته":هع هع..محد قاله يخطب الشيخه رويض..
فطامي"اتسير اتوايها":مستويه وااايد خقاقه اليوم..شالسالفه..؟؟
رويض"بشبه ابتسامه":عروووس..من حقي..
فطامي"توقف جدام رويض ":اوووف محلاااااااااااااااااااج..ملاااااااااااك..في ذمتيه انج طر كسرتيـــــــم..
رويض:قولي مشااااالله..
فطامي:مشاااااااااالله مشااااااالله..وين وين كيمرتج الفيديو بصورج..؟؟
رويض:آآآخ..الحرمه اللي يايه من صوب وانتي من صوب..
فطامي"تفصخ عبايتها وتفرها ع الشبريه":يلا يلا بلا فلسفه..
رويض:بتلاقينها في هالكبت..
سارت فطامي صوب الكبت اللي اشرت عليه رويض..وفجته..شافت اوراق معلقه فيه..مكتوب فيها 91%..74% ..82%..
فطامي"ميته من الضحك":أشوووفكن واااااااايد فرحــــااااناااات بالنسبه..
رويض:خخخخ..ما يبت الـ91 ع الفاضي..تدرين لو سرتي كبت أي وحده من خواتي بتلاقين شرات هالورقه فيها..حتى قلت لأمايه العوده تاخذلها وحده من أوراقي اللي طبعتها..
فطامي:مسودة الويه..يلا ييبي وحده بحطها عنديه..
رويض:وااااايد اللي طبعتهن..بعيج 10 بدل الوحده..
فطامي:الا موزاني..على كثر الدراسه اللي درستها..اتوقعت اتييب أكثر عنج..
رويض:بس بعد نسبتها وايد حلوة..فالثمانينات واايد يتمننها..
فطامي:اما سلامي هاي اروحها سالفه..
رويض:على ذيج الأيـام خلوف اسميه شل عقلها شل..
فطامي:على طاري خلوف..سمعت انه مسااافر السعوديه..
رويض"تذكرت سالفة خلوف والبنيه":هيه..الله يرده بالسلامه لهله..والله يعين سلامي..
فطامي:الله يعين اليميع.."تيود الكيمرا"..يلا الشيخه رويض صدي صوبي..
صدت رويض صوب فطامي بطرف عينها الجحيله..ونشت من مكانها و وقت على طرف التواليت ويودت الورده الحمرا وحطتها جريب من خدها..وابتسمت ابتساااامـة تذوووووب..ومرت سـاعه ونص..وقالوا ان الوقت حـان..عسب رويض تنزل صوب العرب اللي يتريون شوفتها..وبالفعل..وصلت رويض لباب القاااعه مالت الحرمـات..وهي قلبها يرقع من الخوف..صدت صوب اللي عندها..كلهن موجودات..حريم أخوانها وبنات عمها وأخواتها..
رويض:يا ويــل حاليه..أقول..غيرت راااااايي ما بظهر صوب العرب..خلاص خلو العرس يخلص..
موازني:ويديه..هالكثر مستعيله ع شوفة سيف بن المر..
رويض:صدقيني بس عسب كشختيه ما تخترب..ما بنش واترفس في بطنج..
موزاني:اتصدقين خوفتيني..امايييه اماييييه لميني في حظنـج رويض خوفتني..
شموس:بلاها هالسوالف اللحينه..يلا رويض سمي بالرحمن وحدري..
رويض:شوووو؟؟والله بمووت..قلبي يرقع من الزيييغه..
فطامي"بتفكير":يرقــع؟؟..ههههههه..شو يقول..طربق طربق..
شجون:لا طق طق ..يلااا رويض..شدي الهمه..
رويض:انتوا جيه تزيغوني..خلاص لحد يرمس..
الكل سكت..
رويض:يلا بسم الله..
وحدرت رويض القـاعه..وانطفت كل الأضوااء اللي فيها..بس ضوء خفيف عليـا..والشموع اللي تدل رويض صوب الكوشه..





طرفن كحيل وفي رموشه سمــه..والعود يسبي داجه وديباجــــــه
وخصرن مثل كسره وراها ضمه..وفتحه على حد السكون تواجـه



اعيونها الدمـانيه..سلبت اندهااااش الحضووور..بابتسامتها البريئه..استوحت على قلوب اللي شافوها..كـانت تمشي بكل رزانه..وبشوي شوي..ولا كأنها رويض اللي من شوي بتموت من الزيغه عند الباب..الموسيقـى اللي إختارتها شجون..ناسبت مع هدوء رويض..النادر تواجده طبعاً..وعيون البنـات..الي مغرمـات بسيف..يحللنها من فوق لتحـت..ويضربن كف بكف..خساارة..رااااح الفتى الوسيم..لوووول..وصلت للكوشه..بعد معاناه طويله..لاقت عليها بشكل ما تتصورنه..لأن فستـان رويض فيه لمعة ذهبيه..وميكبها طبعاً..ويلست ع الكرسي..وردت أنفاسها الطبيعيه..واللحينه..نلاحظ الوفود العربيه اللي عند رويض..شلة تسلم وشله تسير تيلس مكانها..و البنـــات مرتبشـات وحالتهن حاله..ميثوه ربيعة شخـاني..يت..وسلمت وسارت..أما شيخـاني..كـانت قاعده على واحد من الكراسي..لابسه فستـان موديله خيالي..ولونه فوشي..كـانت حاطه بودرة خفيفه وراسمه عيونها..وفاجه شعرها اللي قصته وصبغته..خسـاااارة أمهم العوده ما شافتها..و لا جـان سوت فيها اللي سوته في رويض..كـــااانت عيون شيخـاني تفيييييض بالنار الحقوديه لرويض اللي يالسه بين الكل ومبتسمه..وما تدري شو السبب..كل اللي تعرفه انها تكرهها وبس..
من صوب..عند رويض..سلمن عليها ربيعاتها..مريوم وسهيله وعويش ونعوم..وخلاف كلهن سارن ييلسن مكانهن..الا مريوم اللي يودت يدها رويض..وخلتها تيلس عدالها..
رويض:يلس اقووولـج..
مريوم:عنلاااتج..سويتيني وحده من العياييز اللي يرزن الفيس..
رويض:هههههه..المووووهيم..شحـالج؟؟
مريوم:الحمدالله ما نشكي باااس..
رويض:هاه..وشو حيـاااتج ويا ولد عمج..؟؟
مريوم:ولد عمي..آآآه يا رويض..الريال حاطني في عيونه..بس انا اللي ما استاهل..
رويض:شو..؟؟للحينه تفكرين في عمي ذياب..؟؟
مريوم:بديت اتناساه..الله يقدرني وانساااه..
رويض:أهم شي ما تقصرين في ولد عمـج..حطيه في عيونج يا مريوم..واقتعني بالوااقع..
مريوم:أمبونه ذياب موصيني عليه..ولا يهمـج..في ذمتيه بحطه في عيوني..
رويض:زين الحمدالله ريحتيني..
مريوم:عنلاتج..شو هالجمال كله..اللي اعرفه انج حلوة..بس من شفتج أول مرة..اقتنعت مليوووون بالميه ان هاي هب رووويض اللي اعرفها..
رويض:اقول..جلبي فيسج بسرعه..انا حلوة من يومي..ولا اقول..ودوني الحمام بمسح الميكب آب عسب تعرفين ان رمستيه صحييييحه مليووون بالميه..>>حركككات..
مريوم"تنش م نمكانها":مينونه حتى في ليلة عرسها..يلا مبرووك غناتيه الله يوفقج في حيـاتج..
رويض"تبتسم لها":الله يوفق اليميع..هاه خلي بينا كووول..
مريوم:لا توصين..
وسارت مريوم عن رويض..فالوقت اللي يتها فطامي...
فطامي:آآآه آآآه..
رويض:آآهييييين..مب من شي..من الرقص يا مسودة الويه..
فطامي:سكتي دخيييلج ريولي راايحه في خرايطها..
رويض"بنذاله":دوااااج..
فطامي:في كل مكان ..في كل زمان..رويض نذله..
رويض:هاه شو تبين؟؟
فطامي:الساعه 11 ونص..المعرس بيدخل..
رويض..قلبها طااح في بطنها..
رويض:واايه التراااب..شو يدخل وين يبغي؟؟
فطامي:هاااه هااااه..من شوي عند الباب مستعيله عسب يخلص العرس..واللحينه ما تبغينه يظهر جدام البنـات..لهالدرجه يهمج سيااااافي..
رويض:اقول..بلا فلسفه..يا ويييييييييييلي ويلااااه..



اهتم من همــه وهمي همـــــــــه..ومنــهاج قلبي منهجه منهاجـــه
دمي على دمه ودمــي دمـــــــــه..اهــوا الدوا وانا طبيــب علاجـه


عند باب القاعـه..واقف سيف ويا أمه وفطامي..وخلودي..أم سيف يالس اترمس تيلفون..وخلودي بعد ميوده تيلفونها وترمس سلطان..تخطيط (حمدان)..إن أول شي سيف يحدر يسلم على حرمته..وخلاف..أبوها وعمومتها وأخوانها بيحدرون..
سيف"ميود يد فطامي":انزين شو قالتلج ؟؟أهمها ولا ما أهمها..
فطامي:ويبغيله سؤال يالذكي..أكيد تهمها..بس هي تسدل الستائر على إحراجها..
سيف"يطالعها بنقمه":متفيج لرمستج أنا..
فطامي:مااا عليه..زمــااانك بيردك ليه..بس ما بسويلك سالفه..
سيف:امممرة عاد...هاه الوالده..نحدر..؟؟
أم سيف:هيه فديت روحك..
ووقف سيف..وعداله أمه..وحدر الصاله..وكل اللي سوواه..ان عينه طاااحت أول شي على من ملكت قلبه ..وروحه..رويض..اللي لمحته لمحه وخت براسها ع تحت..ابتسم من حركتها..حللها تحليل..حشى هب عيون عليه..لووول..مشى ويا أمه..كـان سيف كـاشخ وشاد الحيل..معرس شو عليييه..؟؟..ريال قوي الساعد..عليه عظمه شكبرها..محد يقدر ينافسه لا بالطول ولا بالعرض..كـانت عيونه البنيه المايله لسواد كأنه كل شموخ العرب طاااح فيه..ومع حياته المرسومه على طول حيـاته..اتزيد من نظرة الغرور اللي دوم ما تفارج عيونه..وخشمه الطويل السليل..والإبتسـامه الخفيفه..بهالأشياء..كالعااااده..سلب قلوب البنات اللي اتطيح اعيونهن عليه..وصل للكوشه..واهناك..وقفت رويض..وهي تمسح آخر أمالها في أنها تغير رايها.."ما عندها شالفه سوولها طااف"..وتقتنع بالواقع..ولا زال قلبها لهاللحظه..محتاااار..كـانت أنفاسها تنسمـع..وتحس بعد ان دقات قلبها تنسمع..خووف..ربكه..وأشياااء وايد ما تسر..
من صوب..سيف ذااب في جمال هالحوريه اللي جدااامه..يحيدها..شيخة البنات في جمالها..بس لهالدرجه..موووول ما توقع..وايهها..بس ما باسها ع راسها..لأنه سيف طوول عمرها ما باس حد ع راسه..الا ابوه"المر"..الله يرحمه..وأمه فقط لا غير.
سيف"يبتسم لها":مبروووك..
رويض"ما تطالع فيه":الله يباارك فيك..
وللمرة الثانيه..نلاحظ وجود الوفود العربيه..على سيف ورويض..يلسمون عليهم ويباركون لهم..وبعد ما خلصوا..يود يدها..جدام الكل..وهي..مااااااتت..خاااافت..خذت نفس قوووي..ويلست حذاله..كـان يسولف..ويضحك..و يقرض في فطامي اللي ميته من الوناااسه وتسير صوبهم وتيبس..للحينه ميود يدها..للحينه ميود قلبها..
سيف:رويض..
رويض:.............
سيف:صدي صوبي..بسسسسرعه..
صدت رويض صوبه..وطاحت عينها بعينه..وللمرة الثانيه بعد..تاااااااااهت في متاهات عيون سيف الغامضه..ما وحالها اتفكر اشوي..الا سيف يرمس..
سيف:اهداااااء لأغلى ناااسي..

في ذمتي يا نــــور عيني ذمــــه..ذمــــه ولا لي حاجتن محتــــاجه
لكن لك شـين فـــوادي ضــــمــه..يامـــن على قلبي حكم باسياجــه


خفق قلبها..ما رامت تحدد الشعور اللي دخل قلبها بكل انسياب..لحظه لحظه..هي حست به من قبل..بس مب بقوة هالشعور..اللي خلاها اتصد صوب سيف اللي يطالع عنودي ويضحك لها..تذكرت..أيــام..ما كان سهيل يقص عليها..وأيام ما كانت ذااايبه في محبة سهيل..فسرت ..استنتجت..معقول حبت سيف؟؟؟!!!!!!
حدروا أبوها وعمومتها..وأخوانها..اول ما شافتهم رويض..لمعت الدمعه في عيونها..انتبه له سيف..
سيف:لا تصيحين رويض..ما اقوى ع شوفة الدمعه في عيونـج..
رويض:........ليتني اروم ايود عمري اشوي..
سيف:لا تخافين ..أنا ويااااااااج..بس كله ولا دمووووعـج..غااليه عليه حيل..
رويض:..........آآه..
يوا هلها صوبها..وسلموا عليها وباركولها..واشتلوا الشباب ..حمد ما يعرف غير شموس..بس عليه يسير صوبها ويبس ويحوط اشوي ويردلها مرة ثـانيه..الكل كـان مستانس لوانسة سيف..وشبه وناسة رويض..وما ننسى عنودي..اللي شلت الكوشه شل بيوالتها ويا عبدالله..كـانت تصيح من داخلها..تبغي مصري..هاهاها..بي محد سوالها ساااالفه..ورضت بغنية قمـة..>>لووووول..^^..تحمد ربها..كله ولا ميييحد..
ومع وقفة سيف ورويض..وظهورهم من القـاعه..انتهى العرس..وانتهى البـارت ويــاه..نياهاهاهاهاهاها..

يا سيد مغروور الــجمال وعمــه..يا تاج راس الحسن زيد احراجه
قل تم يا عمـــــري وقولي تمـــه..يا نشوة القلب والشجي وافراجه

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مع غير العب وبين له مهاراتك قصة امارتية, قصة امارتية للكاتبة العنيدة, قصص اماراتية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية