لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-10, 10:46 AM   المشاركة رقم: 106
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ول يا كبر القهر لا صار ما بـ اليد حيلهـ ..

والجروح من القرايب والخطا مني وفيني !!

إن نويت اشفي غليلي ما لقيت أي وسيلهـ ..

كيف ابلقى دام جرحي سبتهـ طعنهـ يميني ؟!



العيـــن دار الزيــن..

قاعه من قاعات الإحتفالات..

الســاعه 11 ونــص..



مع ابتسـامتها..كان الحـزن له مكان ايضاً في ويهها..بس مع هذا..كملـت مشوار نظراتها لمريوم اللي كـانت ملاك ..بس ملاك حـائر..حزيــن..مهمــووم..إلـى مالا نهـايه..حتى مريوم..كـانت تحاول انها تبتسم بس ما راااامــت..حاولت وحــاولت..كـانت توجه نظراتها لرويض اللي كـانت يالسه ع أقرب طاوله للكوشه وياها ريسه وعليـا..وعنودي..أما قصـايد يالسه فالبيت ويا يدوتها..

عليا:مشاااالله عليييهم..هو رحـامه وجمـال..وهي بعد رحـامه وجمـال..

رويض:هيه مشالله عليه ما كنت متوقعه شكله جيه..

ريسه:الدور ياي عليج يا رويض..خوياااتج وبنـات عمج كلهن عرسـن..

رويض:لا بعدهن عويش ونعوم وسهيله ما عرسن..

عليا:هيه صح وينهن ما شفت ولا وحده منهـن..

رويض:عويش في راس الخيمه عند قوم عمومتها..اما نعوم مسافره..وسهيله..ما عندها وقت الا اتجابل حبيبتها اللي اسمها غلا..

ريسه:والله يعلم متى بيعقلن البنـات وبيودرن هالسوالف..إعجـاب ورسايل ومادري شوو؟؟

رويض:ليته إعجاب يا ريسه جان الوضـع اهون بشوي..بينهن قصة حـب..وحب مب طبيعي..وخصوصاً هاي اللي اسمها غلا..بوويه ومن درجة أولـى..

عليا:افا رويض..لا يكون ربيعتج استوت منهن هاييلا الـ........ .. الصراحه عظمـة لسـاني ما قـوت اتقولها..

رويض:هيه يا عليا ..سهيله استوت منهـن..خلاص ما استوت سهيله الأوليـه..كل حياتها غلا..اذا ما كانـت مجابلتنها..اترمسها تيلفون..ونسبتها..استغربنا يوم يـابت 89.9..

ريسه:مشاااالله..كيف يابت هالنسبه ؟؟

رويض:مادري..

الكل سكت وردن يطالعن مريوم..وولد عمها اللي واقف حذالهـا..وشاق الحلــج..مستانس..معرس..!!

يـأ ع بالهـا في هاللحظـه عمها ذيـاب..مسكين حـالك يا ذياب..تنهـدت..ويودت تيلفونها وطرشت مسج لخويتها مريوم..كتبت فيه..



"ألف مبروك يا مريوم..وان شالله يحل الفرح في دنيــج..وعندي لج أمانه..ما رمت أوصلها وانا ابااارك لج..اللي هي ان عمي ذياب يسلم عليج ويبارك لج..والسموحـه"



طرشـت المسج..وما كانت تعرف هل مريوم بتفج تيلفونها وبتشوف المسجـات اللي واصلتنها ولا لا؟؟نشت من مكانها ع اساس ان محمـد يترياهـم..ومن وصلوا البيـت..سارت على طول لحيرتها..ومن وصلـت لأخر الدري..سمعت صوت شجون وغبوش وشموس يرمســن..

شجون:بس ابويه مستحيل يغصب رويض..

شموس:المشكله حمدان..ما عنده تفاهم..عادي يسحبها ع الدري ويلعن خيرها..

غبوش:انا للحينه ما نسيت سالفة الطراق اللي وصل لرويض والسبه سهيل..حمدان مثل ما قلتي ما يتفاهم..عنده كل شي بالغصب..

شجون:أناا اشوف انه رويض ما عندها عذر ترفض سهيل..

شموس:بس يا شجون النفس وما تهوى..حرام يغصبونها ع شي وهي ما تبغيه..

غبوش:هليه مب من طبعهم يغصبون بناتهم ع شي ما يرضنه..الا حمدان مادري طالع على منو..؟

شجون:صدقيني بيتبعون معاها اسلوب الإقناع..و مـا ظني تقتنع..الأخت رويض عنيده وراسها يابس ومن استوت ما تسمع لحد وشورها في راسها..

ابتسمت رويض على تحليل شجون لشخصيتها..افــا..هاي كانت نظرة شجون لها..رويض ع بالها انها مطيعه..هع هع ..تحركـت من مكانها سلمت عليهـن وحدرت حيرتها على طول..لإصخت شيلتها وعبايتها وعقتهن ع الشبريه ..وسارت ووقفت جدام دريشتها المعروفه..شات عنودي وعبودي يتضاربون ع الدرايه اللي شارينها محمد لولده من يومين..بس عنودي الا تبا تركبها..وعبدالله مب راضي..صدت عنهم يوم شافت تيلفون يدق..وكـان سعيد..

سعيد:أخيييراً..حرقناااه..

رويض:ويا ويهك..اذا حرقته ييب لي غيره..

سعيد:مشالله..اصرف عليج..المهم المهم..شحااااالج..

رويض:يسرك حالي ولا يضرك..ومن صوبك..؟؟

سعيد:بخير وما نشكي باااس..مبروووك..

صخت رويض..وبلعت ريجها..انزين على شوو مبرووك..؟؟!!ما عرفت بشو ترد عليه..اتقوله انا اصلاً للحينه ما رديت عليهم بشي..ولا الريااييل معتبرين ان كل شي مسوي..لا يكون ساروا لسيف وقالوا له رويض موافقه..لالا..ابووويه ما يسويها..

رويض:الله يبارك فيك.

سعيد:وسيف ريال والنعم فيك..بس عاد أجلوا عرسكم لين ما انرد..نبغي نتهنا اشوي..

رويض:......................فـالك طيب..

احتاجت لوقت تدور الحروف اللي ضاعت عنها من سمعت رمسة سعيد..حست بالعبره تخنقهـا..حست بالضياع والشتـات..وإنها ظعيفه وهالمرة سالفة العرس ما بتعدي على خير..

سعيد:هاي موزاني حاشره الدنيا عليج تبغي اترمسـج..

موزاني:مرحبااااا مليوووون ولا يسدن..

رويض:لحظه لحظه..شو فيه الصوت ناعم..؟؟

موزاني:ويا ويهج..من استويت وصوتي ناااعم..فديتني..

رويض:اقول يلا عطيني موزاني..انتي منو؟؟

موازني:تستهبلين..المهم شحــــــــاااااالج..والأهـم..ألف مبرووووووووووك..كنت حاسه من زمــان انج لسيف وسيف لج..

رويض:يسرج حالي ومن صوبج..ربج الا مرتاحه ويا سعيد..

استغربت موزاني من رد رويض عليها..بس طنشت من يابوا طاري سعيد..

موازني:ااااااه..سعيد..بليييز رويض لا تزيدين المواجع..خبلبي هالإنسان والله انه خبلبي..رويض..حسيت انيه تغيرت..مادري ليش..أحس ان حركـات الدفاشه والخبال ودرتها من عشت ويا سعيد..

رويض:ههههههههههههه..أثر عليج بسرعه..للحينه ما عشتي وياه 40 يوم..عسب ينطبق عليج مثل..من عاشر قوماً 40 يوماً صار منهم..

موزاني:ههههههههه..واايه فديته علني ما خلا منه..رومااانسي بشكل ما تتوقعونه..على مستوى..

رويض:هههههههه..عيل يا حظـج فيه..

موزاني:انزين شخبااارج وشو مسويه ..وشو اخبار مريوم..؟؟كيف عرسها..؟

رويض:اااه..عرسها؟؟!!كان وايد حلو..وهي غدت ملكة جمـال..بس ناقصنها الفرحه..

موزاني:واايد بنات جيه ..ما تبى ومادري شو..بس بعد الزواج تتقبل الوضع..وتحمد ربها انها هلها غصبوها او اقنعوها..

رويض:قلتي هالرمسه لأنـج عرستي وانتي مقتنعه بسعيد..

موزاني:رويض السالفه مب سالفة اقتناع ما اقتناع..رويض..الزواج ..مسؤوليه وتحملات الواحد لازم يكون بينه وبين شريك حياته توافق عسب يعرفون كيف يمشون أمور حياتهم بهدواة وطولة بـال..وهالتوافق أكيد له سبب..ومستحيل يكون الحب..لأن الحب مشاعر تسكن القلب اللي ما نروم نحكمه..سبب التوافق الصبر والعقل والحكمه..الزواج مب لعب يهال..ومريوم الله بيساعدها وبتخطي أزمتها إن شالله..

تردد صدى صوت كل كلمه نطقتبها موزاني في راس رويض ..حب ..زواج..توافق..قلب..وصبر..وعقل..مسؤوليه..طول العمر..؟؟!هي وين وهالمصطلحات وين..الحب وعرفته عن طريق سهيل..وفالأخير ظهر حب وخداااع..مسؤوليه..وكانت المسؤوله عن البيت..عن البشاكير..كونها الكبيرة اللي فالبيت ..وسند أمها الأولي والتالي..يمكن تستهبل تستعبط..بس بعد ما تقصر في هالسوالف..ومن درت عن سالفة سيف ورمسته..ودرت مسؤولية البيت..والك فقد هالشي..حتى امهم العوده..بس لا زالت صاخه عنها ومطنشه كل الوسائل اللي اتبعتها رويض عسب تراضيها ..بس للحينه معصبه ومتنرفزة من حركة رويض ولعبها بشعرها..ومع هذا..افتقدت رويض وييتها لها الصبح يا بالدوا ولا باللبن أو أي شي ثاني من تطلبات العيوز..ومع فقدان هل البيت لتحركات رويض..هي رويض عايشه في متاهه وفاقده ابتسامتها وراحتها..؟؟!!

سولفت ويا موزاني ..وما طولت وايد..وبندت من سمعت صوت أبوها طالع للطابق الثاني يزقر رويض..فجت له الباب وايهته وباسته ع راسها..وساروا ارباعه صوب شبريتها ويلسوا..

بو محمد:هاه رويض بنتي شحـالج ربج الا بخير..؟

روضه:يسرك حالي..

بو محمد:وينج كله مندسه في حيرتج ولا ريتج تحت ميلسه ويانا..

روضه:.........................

بو محمد:رويض بلاج جيه مويمه ..والرمسه موول ما تظهر من ثمـج..

روضه"بابتسامه":لا ابويه فديتك ما فيني شي..

بومحمد"بردلها الإبتسامه":عيل شاغله بالج بسالفة سيف..

رويض:هيه..

بومحمد:هاه شو قلتي ..عطينا شورج..

رويض:ابويه انا ابغي أكمل دراسه..

بومحمد:وبوهناد ما بيمنعج عن شي تبغينه..والدراسه بتدرسين..ولو ودج العرس بعد ما تخلصين الجامعه بعد هو ما بيقول شي..

رويض:بس ابويه انا بعدني صغيـرة..؟

بو محمد"معقد حيّاته":رويض الغلا شو هالرمسه..؟صغيره..؟!جيه كم عمرج وانا عارض عليج سالفة العرس...13..14؟؟

رويض:ابويه...لا يعني انا ..

صخت ..ما تدري اصلاً شو تقول..عجز لسانها..الظاهر ان كل ما اتظهر عذر ابوها بييب لها الحل المناسب..

بومحمد:وين صغيره ..واللي في عمرج شرات موزة وشمسه وسلامه..هااييلا كلهن عرسن..واللحينه شو فيهن..؟؟ما فيهن الا العافيه..مستانسات..وهكي شموس اللحينه حامـل..

رويض:بس ابويه..انا ما ابغي سيف..

هالمرة..صد صوبها..باستغراب..بعصبيه..كأنه شوي بينفجر..بس فالأخير رد لأسلوبه الطبيعي وهو يرمس أي وحده من بناته..بطيب..بحنان..وبـ(إقناااع)..

بومحمد:أفا..الله يهدااج يا يا رويض..اشعنه رافضة الرياال..شو عيبه..؟؟شو السبب..

رويض:ابويه ما في لا سبب ولا اسباب وسيف ريال ما ينعاب..بس أحس انه ما يناسبني..و..وبـس..

بومحمد:رويض ..بنتي..انا ابغي شوفج في يد ريال أنا اعرفه زين ما زين..وما ابغي الغريب ياخذج عنا..سيف..ولد عموتج..وهو ولد ولد عمي..من هلنا ومن ناسنا..ما ريد افرط فيه..وانا اعرف انه ريال لا طرو اسمه فالميالس فزوا الرياييل وقالوا والنهم..ما يكفيج اللي سويتيه في ولد عمج..طحتي ع الدري وحدرت المستشفى وانتي مغيبه"مغمى عليها"ومن نشيتي وانتي تصارخين ما تبغينه ما تبغينه..عارضتي أخوج حمدان وانا قلت اللي تبفينه بيستوي..حالتج ما تسمح أي انفعالات ولو كانت بسيطه..ويمكن كانت بينج وبين سهيل مشاكل ومحد درابها..ما حبيت اتدخل فالموضوع..ورديت ولد أخويه..واللحينه..برد ولد ختيه عشـانج..وعشان رغباتج اللي مالها اسباب من الأساااس..رويض..انا اعرفج ما بتخيبين أبوج..وانا عطيت الريال كلمـه انيه ما بلاقي احسن عنه..يصون بنتي..بس هو بعد ما رضى الا انيه اشاورج..أدريبج..ما بتسودين ويهي مرة ثـانيه..وما بتخليني اعيد اللي سويته ويا اخويه وولده..أنا بخليج اتفكرين باللي اقوله..وبالباجر بييج وبشوف شو رايج..وانا ما بجبرج على شي انتي هب راضيتنه..واذا رفضتي يا رويض..تراها حياتج وانتي ابخص بها..بس حمدان اخوج ما بيسكت عن الوضع..اللحينه..فكري في رمستيه وفكري في ابوج اللي ما بتردينه..

تأمل عيونها وباسها بين حيّاتها..ونش وظهر من عندها..؟؟!!

كلمــــــــات وااااااااااااااايــــــــــــــــــد اللي قالها راشد لبنته رويض..شي فهمته..وشي لا..صارعت اللي فهمته واللي ما فهمته بعدها بفتره استوعبته..وصارعت كل زوبعة الأفكار اللي في راسها..شو بتسوي..شو بتقول..؟؟ما تعرف..اللي تعرفه شي واحد..هي ما تبغي سيف..هي تبغي ترقد..وبالباجر بتحل كل شي ويا قلبها ..بالأول..وبعدين ويا عقلها..؟؟!!

صدت اتشوف الساعه ..لقتها 12 ونـص..بالعاده..معظم اللي في عايلتهم..رقود اللحينه..شلت بعمرها ومن ظهرت شافت شجون يالسه ع الغنفه وماده ريولها ع الطاوله جدامها وغرقانه في كووومة جبس وتاكل بليا ذهن واعيونها ع التي في..طنشتها وطنشت منظرها ونزلت تحت..من ظهرت للحوي..سمعت أصوات ظاهره من خيمة الريااييل..كملت دربها وسارت للمطبـخ..سوت لها كرون فلكس..ويلست ع الطاولة بكل هدوء..ويلست تاكل..واشوي الا دق لها خلوف سولفت وياه وخلاف رمست سلامي اللي كانت شكلها اشوي وبتتشقق من الوناسه..رويض تسمع سوالفها وتبتسم..وبعد ما بندت عنها..سوت له حليب ويا سنكويك..كـانت بتسوي لشجون..بس غيرت رايها وهي تتذكر الجبس اللي كانت شجون تاكله..شلت تيلفونها وحطته في مخباها..ويودت كوب العصير وأووووووووول ما ظهرت من باب المطبخ دعمت سيف اللي كان ياي مسرع للمطبخ..وبكل قووة..ردت على ورى..كات بتطيح..بس قبلها طاح اللي في يدها..كوب الحليب"لا حرام"..بس يود يدها سيف بسرعه وصلبت عمرها عن اتطيح..بس هو طاح قلبه من شااااافهـا..

نظرات..+..أشوية اتهامات حقد و بغض ظاهره من عيون رويض متوجهه لسيف اللي كـان متلوم فيها..والصمـت..سيد الموقف..هدووووووووء فظيييع..يقطع القلب..ما ينسمع فيه الا اصوات نفسهم..لين ما نزلت رويض ع الأرض وباليد اللي يودها سيف..وكـانت اليسرى..يمعت بقايا الزجـاج"كوب الحليب"..بكل قوة..بكل قهر..لين جرحت يدها بالعمد..والسبب..ان سيف يود هاليد..!!

سيف"يصارخ عليها":اييه انتي شو تسوين في عمرج..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:47 AM   المشاركة رقم: 107
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..الجـزء التاسع والـ ع ـشرين..



••.•°¯`•.•• قلب مجـافي ••.•°¯`•.••

على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب
عبارة كنت أرددها صدق من صاغ معناها
مشينا دون لا ندري وشربـنا من بـلاهـا كـوب
وهـذي حال الـدنـيـا رمـتـنـا مـا رمـيـنـاهـا
تضحكنا تبكـيـنـا تـمـشـيـنـا على المـطـلوب
على كف القـدر نـمـشـي دروب ما رميناها
ألا يا عـمـري الفاني ألا يا حـقـي الـمـسـلـوب
متى عـيـنـي بليل الياس لـذيـذ النوم يهـنـاها
متى يحـالفـنـي الحظ ويصحح وضعـي المـقـلـوب
يعـدل قسـوة الأيام وغلطة ما ارتـكـبـنـاهـا





ينزف قلبها جرووح..ويدها تنزف دم..تصرفها تصرف جنوني...لأنه بس يدها لمست يده..جرحتها بكل عنف..تدري ان اللي سوته كان من سبب ظروف مرت بها فالفترة الأخيرة وضغوط نفسيه أثرت عليها..ومن شافت سيف..فجرت أحاسيسها بطرييقتها الخاصه..زادت من قوتها ولمت الزجـاج المكسور ويا بعض ويودته كله على بعضه وبقووة ..وزاااد نزيف الدم..سيف..مذهوول..منصدم..؟؟هاي شو قاعده اتسووي..صارخ عليها ولاحظ انها اتزيد في عنادها وتأذي عمرها أكثر وأكثر..لين ما نزل على مستواها وسحب يدها اليسرى وحط يده ع الزجاج وشله ورمـاه ع الأرضيه اللي كـانت حمرا من نزيف يد رويض..وخلاها تنش وتوقف على طولها..
سيف:انتي شو يالسه اتسوين في عمرج..ليش جيه يا رويض ليش؟؟
رويض:................................
سيف:شو للي استفدتيه..؟؟رمسي ليش صااخه ريحيني قولي شي..قووولي شي..؟؟!!
رويض:........................................

رميت أقداري في دربج وصرتي في عروقي اليم..
أحبـج كثر ما سالت الدموع..وما نسى ناسي..

صمتها حرق قلبه ..أشعله نيرااان..صد بنظره يمين ..يسار..وشل سفرته اللي كـانت ع جتفه ولفهـا ع يد رويض وتم ميود يدها..طالعته..هاذا ليش يسوي جيه..شو اللي يجبره يبدي اهتمامه بي..لييييييييييش..منعت عمرها عن الرمسه..خلاص اللي فيها مكفيها..وحست انها غبيه لأنها هي اللي حطت عمرها في هالموقف وتمنت انها رقدت ع شبريتها ولا نزلت تحت..!!
سيف:رويض ..قوليلي ليش سويتي جيه بالعماله ليش..
رويض:.........ما كـان قصدي..يلا انا بسير..يود سفرتك..
سيف:لا مشكورة..خليها عندج..تتحمل دمج اللي نزف..

الدم ميت والشرايين تابوت...
والقلب مجبور على ضخ دمي...
وأغلى البشر حبه على القلب منحوت...
ارتاح له وان راح يزيد همي...
وان خيروني بين فرقاه والموت...؟
كني مخير بين
(موتــــي) و (موتــي)



مشت رويض ولا عبرته..مشت للقدر المجهول..!!!وهو..تسمر في مكانه ونظر عينه يتبعها..طرح على نفسه أسئلة وايد لتصرف سيف..ما استنتج شي ولا ظهر بشي من هالفكير اللي صدع براسه..جـان يرد للشباب ويستأذن منهم ويرد لسويحـان..من صوبها..وصلـت للصـاله..وانصدمــت يوم شـافت امها العيوز يالسه ع واحد من الكراسي..صدت اتطالع ساعتها..شافتها صكت الـ1 والعيوز للحينه هب رااقده..؟؟؟!!
رويض:امايه فدييتج تانسين شي..؟؟
أم راشد"تصد عن رويض":لا .. بس يالسه افكر فيج ولين وين بتوصلين يا رويض..
رويض:انــا..؟؟
أم راشد:سمعي يا رويض..لولا سيف ما ياني من بعد صلاة العشا..ورمسني في سالفتج وسالفة هالشعر اللي لعبتيبه..والله انيه ما ارمسج ولا وديه بشوفة رقعة ويهـج..بس سيف رمسني وعن خاطره رضيت عنــج..؟؟!!!
رويض:سيــــف؟؟!!
أم راشد:هيه سيف..عيل منو..؟
رويض:........................
أم راشد:سمعي يارويض..ابوج ياني وقالي الرمسه اللي قلتيها..اممممرة ما دشت راسي..بالله عليج ما يكفي اللي سويتيه في عمج وولده..يايه اتعيدينه في عموتج وولدها..عقلي يا رويض عقلي..أنتي هب يااااهــل..
هالمـــرة..طـــاحن ادموووعها بكل انسيااااااب على خدها..كل ما نست السالفه اشوي..لقت الكل مهتم بها وممتحن بالسالفه زوود عنها..الكل محتشر يبغيها تاخذ سيف ولو على شو...!!طـاحت في حظـن يدتها ..ويلست اتصيييح واتصيييح..ف هاللحظـه..حست بألم في قلبها..وحست ان كل ذكرياتها الحلوة والحزينهه دااارت افخاااطرها..ما تعرف شو سبب وجود هالذكريات اللحينه..بس كانت تتذكرها وتصييييح..
أم راشد:رويض..فديتج لا اتمييين تصيحين جيه..قسم بالله بلحقج وبصيح من بعدج..أنتي بنتيه ومعزتج غير عن بنات عمج وخواتج كلهن..أنتي بنتيه اللي ربيتها وما تهونيين جدامي اتصيحين جيه..
رويض:......................
أم راشد:واذا عن سيف..انا اضمنه لج..صدقيني يا رويض هو اللي بيصونج ويحطج بعيونه..
قامت رويض من حظن يدتها..ويلست جدامها..ومسحت دموعها وردت خصلات شعرها ورى اذونها..
رويض:امايه..انا مليت والله ملييييت..خلاص الشور شوركم..انا ماليه شوور..ابيكم اتسوون اللي تسونه..خلاص ما يهمني..ما يهمني..حتى لو قلتوا العرس بااجر..عادي عندي..خلااااص..النفس طااااااااااااااااابـــت..
نشـــت من مكــانها..وسارت لحيرتها وهي تعباانه من كل اللي يستويلها..وفي خاطرها سؤال واحد..ليش سيف يفرض وجوده في حياتها بكل قوة..!!!

×
×












أنا || قوي || قدام كل المخاليق
وأضعف بشر لا صرت قدام روحـي
بين العهود الماضية ، والمواثيق
مازلت أدور عن ~ بقايا ~ طموحـي

الرمـــــــاح
بيـت بوسهيل..
قسـم سهيل

فج اعويناته ع وسعهـن..هو مب مصدق هالحروف اللي كتبهن رويض وهي اللحينه جدام اعيونه..وهي رويض هي بنفسها طرشت هالإيميل..لنصـد وكلمة الصدمه اشوي عن اللي استوى في هاللحظــه على قلبه..مشاعر تضاربت وأحاسيس هاااجت..غمض عيونه بكـل ألـــم..تخيل..لو استجمع قواااه كلها ورمس عمه في سالفة رويض..متأكد مليووووووووووووووون بالميه انهم ما بيردووونه..وان رويض لو عااارضت وسوت احتجاجات سلمية او شريــة..بيغصبونها بيغصبونها لو شو سوت..لو صاحت او اتبعت اضرابات عن الأكل لو استوت حبيسة حيرتها..؟؟!!..غصب عن خشمها تاخذ ولد عمها ..وبعديـن؟؟شو بتكون حياااتهـم..بالأصل كيف بتحقله نفسه ياخذ وحده عايفتنه..كيييف..الريال ما يرضاها..ولو انه هالوحده ايموووووت في الأرض اللي تمشي عليها..كيف بتكون حيااااتهم ..؟؟!!كيــف؟؟فج اعيونه ورد وطالع في لابه..وفي هالإيميل اللي صدمه وهز قلبه وكيـانه..ورد وقرى كلمـات القصيده..وكل حرف من هالحروف كان يزيده ألم..ونـــدم..وقهــر..على كل سواياه اللي سواها في رويض بنــت عمه..!!

خساره كنت أحسب الطيب والاخلاص في ذاتك
خساره كيف تترك طفله من صغـــــــرها تغليك
مدام انك .. تعرف انك ابد مــــــــــــوقد كلماتك
علامك رافع نفسك تهدد ثم تــــــــــــــقول ابيك
عرفت الحين قدري يوم ذوقتك خســـــــــاراتك
عرفت الحين قدري يوم عرفت أني ما ابـــغيك
بالفعـل..رويض كانت تحبه من زمـــان..تغليه من يوم ما كانت طفله صغيييييره..وتهاذيبه في رقادها..وتتخيل اطيوفه..ما تعيش بدونـه..ومن صوبه..عديييم احسااااااااااس..كان يلعب بقلبها وكأنها لعبه بيمل منها..وبيعقها..وبيدور ع غيرها..ترى البنــااات وايدات..وبعدين يوم اكتشفته..زااد الطين بله..يشوفها يعق عليها رمسه تحرق القلب ويعزمها الا اتيي ملجته عسب تنقهر يوم تشوفه ميود يد حبيبته..وردت الأيام تعكس اللس سواه في روضه..ويستويله هو..عرف حقيقة حبيبته اللي ملج عليها وانها رمست خويه توأم روحه..!!..انصدم..انذهل..سوى حادث..يته وعقت عليه رمسه خلت قلبه ينحرق..وشرات الرمسه اللي قالها لرويض..كـانت تنقااال له بس بلسـان شويــخ..كـانت تسبه وتشتمه وتعيب عليه..ورويض يوم شافت دعت له وشجعته وسـامحته..
يوم وصل لهالموقف..وقف ونش من مكـانه..ظهر من قسمه..ظهر من الصاله..وظهر من بيتهم ووقف على طرف الباب مال الشارع وسند ظهره عليه وهو يحس ان هالموقف يأذيه ويعذبه من الخـاطر..شو يقول عن هالإنسـانه..بشو يوصفهـا..طيبه..لا والله..كلمـة الطيبه اشوي في حقهـا..انا واللي هي انا..كاتبة هالقصه..لو استوالي اللي استوى لرويض..وشفت اللي عذب قلبي جدامي ميلس ميهود وما يروم ينش..بقووووله تستاااااااهل ودوااااااااااك..مع انيه طيبه..هع ..بس في هاللحظه بستوي نذله وشريرة..>>لحووول وانتي شو دخلـج..غديت شرات شيخـاني..بس لا ما بزودها شراتها..
صد بنظره صوب حميد اللي ظهر من سيارته وطالع سهيل ووخى براسه وحدر بيتهم..حتى ما أشرله يسلم ولا هم يحزنون..يلس سهيل ع الأرض..ورد لفكره رويض..الي كـان يبغيه يستوي..تنرد له رويض..تنعاد ايامهم الأوليـه..ويشتاق لها ويتوله ع سوالفها وشوفتها..كـان يتمنـى انها هالأيــام تنعااااد..ويقول كلمة أحبج يا رويض بكل صدق ويحس بكل معااانيها..كـان يتمنـى انه هالأحداااث كلها ما استوت..بدايةً برمسته ويا سلامي وطيحة رويض بالمستشفـى نهايةً بطلاقه من شيخـاني وردته للبلاااااد..لو ما صار اللي صار..جان للحينه رويض محيرة لسهيل..وعرسهم بيتم مثل ما تحدد من قبل..في شهر 7..ولكن..قدر الله وما شاء فعل..صار اللي صار..وافترقوا رويض وسهيل..وكل اللي يتمناااه في هاللحظه..ان رويض اتم بعيده عن قلبه..بس جريبه من نظر عيونه..ويشوفها مستانسه بحياتها..وتأكد..مليوون بالميه..أن محد بيصون هالرويض العنيده وبيسكت عن عنادها الا سيف..لأنه ريال بمعنى الكلمـة..ويوزن الأمور صــح..!!ويتصرف بعقل وحكمــة..حــــــاليــــاً...هو يدري بالأوضااع في بيت عمه راشد..انهم ما بيردون سيف شرات ما ردوه..ومثل ما يفكر الأخ سهيل..إنهم مب مستعدين يخسرون سيف شرات ما خسروا سهيل>>>>وااايد قاص ع روحـــــه..
شل بعمره وحدر صوب حيرته..ودفن عمره في شبريته ورقد..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:47 AM   المشاركة رقم: 108
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

القلــب سلم لك أمره..في حالتي إنته أدرى..
ياللي حنــانك وطيبك..تنحط ع الجرح يبرى..


أبووظبـــي دار الظبــي..
الســاعه 10 ونــص...
أبوظبـي مول..

كالعـــاده..بكشختها اللي ما تفارجها..كــانت في قمــة الجمــال..وكأن كل قصايد الغزل انعـدت فيها..بس للأسف..قلبها اسود وحقييييييييره..صدت صوب ساعتها..تتريا حصوه اللي للحينه ما يـت..وتأخرت عليهـا..حست بشوق في قلبها لحصوه..شهريـــن ما شافتها..من أيام ملجتها "أيـام سهيل اللي ولت ورااحت"..ابتسمــت..وقالت في خاطرها"انا اشتــاق لحصوه..اسميني ما عندي سالفه"..ردت وحطت سمــاعة تيلفونها ع اذونها تسمع "FM"..كـانوا حــاطين غنيـة "تنحط ع الجرح"..لراشد المـاجد ..وهي مندمجـه ويا الأغنيـه..اشوي وبتقوم بترقص..وثـواني الا شافت حصوه تيلس جدامها..جـان تنزل السماعه وتوطيها ع الطاولــة..
شيخـاني:جـان ما ييتي..
حصوه:شو اسوي..المدير ما طاع يظهرني الا بعد موووت..
؟>>>ع راس شيخــاني..
شيخـاني:وأي مديـــر؟؟
حصوه:مدير الشركـه اللي انا اشتغل فيها..هيه صح انا من زمـان ما شفتج ولا خبرتج انه اخويه خلفـان دورلي على وظيفه اتناسب شهاداتي والحمدالله لقيت لي وظيفه محترمه في شركـة محترمــه..
شيخـاني:الله والشهادات بعد..شو من شهادات عندج ويا ويهـج..
حصوه:بليز شيخـاني عدلي اسلوبــج..
شيخاني:لا تغيرين السالفه..شو من شهادات عندج من غير الثانويه...
حصوه:خذت شهادة"ICDL"..ونجحت في التوفل في الــEnglish ..وويا الوااسطـه..كل شي ينحــل..وفزت بالوظيفه..
شيخـاني:ههههههههه..فزت؟؟خخخخخخخ..ويا ويهـج داشه سباااق عنز ولا شو..خخخخخخ..
حصوه:اووه شيخـاني عن الطنازة وقولي شو عندج؟؟انا قايله للمدير ساعه ونص بالكثير ويايه ..
شيخـاني:ريلاكس..ريلاكس..اول شي خـاطرج بشي..آمري شو تبغين طلبــاتج أوامر..
حصوه:ماريد شي..توني متريقه..
شيخاني:انزين..سؤال..ليش عطيتي ناصر ولد خـالج رقمي..هاه..؟
حصوه:ناصر..>>ارتبكت وحالتها لله..
شيخاني:لا تخافــين ما بزلغ لج شعرج اهنه..بس يالسه اسألج..؟
حصوه:شيخاني السموحه منج..بس والله انه هو اللي أصر..اقولج ما خلاني في حـالي..كل يوم ياينا البيت ولا مطرش مسجـات واحيانن يدقلي..الا معزر يبغي يرمسـج..شو اسويبه..حرقلي فوادي ..وما افتكيت منه الا يوم عطيته رقمـج..اسميها حمامة فواده طارت من الوناسه..تم يول ويبس وحالته لله ..
صخت شيخـاني..وهي تحاول تخفي الفرحه اللي بانت في عيونها..ناصر مسوي هاليوله كلها بس عسب يرمس شيخــاني..سوت عمرها ما اهتمت وتمت تطالع في حصه..
حصه:هاه..شي سؤال ثــاني..
شيخاني:لا فديتج..
؟>>>هالمرة ع راس حصه..استغربت..شو هاللأسلوب اللي طاااح ع لسان شيخــاني..من متى شيخـاني تتفداها..!!!
حصه:الا ميثـاني وينها..معقوله من بعد ذيج السالفه ما رمستــج..
شيخـاني"توخي براسها تحت":ميثــاني؟؟خلاص ميثاني نستني ما تبغيني..حاولت اضغط ع نفسي وادقلها..بس ما رمت..اعق روحي عليها..
حصه"مستغربه":الله يهدااكــن..انتن ربااايع من زمــان.."وتظهر تيلفونها"..انا بدقلها بخليها اتيي اهنيه وبنسولف وياها اشوي..
شيخاني:لا ميثاني ما اتيي المولات وتيلس فالمطاعم شراتنا..اتيي بس تتشرى وتروح..
حصه:امممممم..خلاص عيل..بنسيرلها البيت..
شيخاني:البيـــت؟
حصوه:هيه بنسيرلها البيت..واذا ما سرتي صوب ميثاني..بتسيرين صوب منو..
شيخاني:..................................
حصوه"بصوتها النعييم":ألـــو..هلا والله..شحـالج ميثاني حبيبتي..تولهنا عليج دبوووه..هههههههه..انا الحمدالله بخير وسهـاله..الا انتي شحـالج وشحال دنيــاج..هي الحمدالله الحمدالله..اقول انتي ويــن..فالدوااام..أي دواااام..هيه انتي قدمتي فالتوطيـن..هيه هيه مشااالله عليــج..اتوقعت انج بتكمليــن دراستـج..هيه الله يوفقـج غناتيه..لا بس كنـت بخطـف عليج فالبيت بسلم عليج..اها عيل السموحه منج..بينا كوول..مع السلامـــة..
شيخاني:شو وينها..؟؟شو اخبارها ..ووين هي اللحينه ..؟؟
حصوه:حشى كلتيييني..دااامج مستلغثه عليها هالكثر جان رمستيها..
شيخاني:شوو؟؟أرمسها..؟؟والله ما صار..
حصوه:هيه بخير والحمدالله..وقدمت فالتوطين..؟؟
شيخاني:التوطين..؟وشو هاذا بعــد؟؟
حصوه:التوطين طولي بعمرج هو مكــان يسيرون له العرب اللي معهم شهاداتهم الثانويه او الاعداديه ..او اللي مادرسوا ولا شي..شواب ولا شبـاب..يقبلونهم..يدرسونهم..وعلى أخر الشهر يعطونهم راتب..وبعد فتره محدده ايوظفونهـم..
شيخاني:هييييييييه..والأخت ميثاني قاصره عليها الفلوس سارت لهالتوطين..
حصوه:المسأله هب مسألة فلوس..الأكثر رايحين يستفيدون..تعليم ووظيفة مضمونه..وميثاني..حالتها حاله..من بعد وفاة أبوها..
شيخاني"منصدمه":شووو..؟؟أبوها متى توفـى..
حصه:شيخاني انتي وين عايشه..ابوها اتوفى الشهر اللي طـااااااااف..
شيخاني:في ذمتــج..؟؟
حصه:والله ما جذب عليــج..عيل بالله عليج بتفاول ع الريـال..المهم..انا سايره..مع السلامه..اشوفح ع خيــر..
نشت حصه ..وخلت شيخاني ضااااااااااايعه في دوامة افكارها اللي صدعتبها..خلاااص..بقت وحييييييييده..منو لها..ربيعاتها اللي اشتغلت واللي كونت عمرها وبتشتغل..الكل يشتغل ويشوف حياته..حصه اللي هي حصه..من خلصت الثنوية اشتغلت على طول..وميثاني اللي فارجتها وبتعدت عنها حدرت التوطين وبتشتغل..وهي؟؟!!تشتغل فالمولات تحت وظيفة اسمها "الحواطه"..ترومون عليها انتوا..؟؟هي شو حياتها..يا ترمس ناصر ولا اتطالع لها افلام ولا تفج النــت..هالفتره بالذات ما اتشوف لا أمها ولا خلود ولا سلطــان ولا ابوها..كله ميلسه في حيرتها..ومنقطعه عن العالم الخارجي..وهالوضع راضيه به..
كـان يطالعها ومتخبل ع جمـالها..وهو مبتسم ومكشخ الضروس..تجدم صوبها ويلــس..مكـان حصوه..وهي..انصدمت من شافته..وتمت اتطالعه..
ناصر:في شو سرحانين..؟؟
شيخاني:ابد ولا شي..كنت ملانه..وروحي اشوي بتظهر من مكانها..
ناصر:افا افا افا..شو متسوي..
شيخاني"بضيجه":مااادري..احس حياتي تغيرت..
ناصر:بعدج بنيه وما عرستي..بعد ما تعرسين بتحسين ان حياتج تغيرت..
شيخاني:ما فهمت..
ناصر:لأن الزواج يا طويلة العمر نقطـه مهمه في حيــاة الإنســان..وما تخطف بشكل عـادي..
شيخاني:ما تخطف بشكل عادي؟؟انته ما تعرفني يا ناصر..انا كل شي عندي عادي..صح انيه اموووت في شي اسمه هزاااع..بس انا ما اهتم لهالأشياء ابداً..بايعه الدنيا..
ناصر:ههههه..بايعه الدنيــا وبشرف عــاد..
يلست شيخاني اتسولف ويا ناصر..وقالت له عن اللي اتحسبه..وعن اللي استوى لها وعن ربايعها..وهو كـان يسايرها ..ويرمس بكل فلسفه..

×
×




صـدمـني الـوقت // مـا ابيـك (( انـت )) تصـدمـني.. !
يكـفيـني انـي من الاحـزان ’ مـوجـوعـه ، ..
ابيـك | تبـني | لا صـار الحـزن :: هـادمـني :: ..
و ابيـك تتـعب علـى عمـري و مـوضـوعـه .. !




الرمـــــاح
بيـت بو راشــد
السـاعه 12 بالضبــط!!

رويض:ههههههه..عــاشت عــاشت عنوودي..صوووبنا صووبنا يالغرااااااشيب...
شجون:لحوول..أكتمـل الخباااال..عنودي يلسي لو يتـج أمج عليا تدرين شو بتسويبج..
عنودي:.......هيه صــح..
شلت الريموت من يد رويض وبندت التلفزيون ويلست ع الأرض أونها مؤدبه ولا جنها البنيه اللي قبل شوي كـانت تترقص..اشويي الا اعصااااااااار مفاااجئ طير حمامة فوادهن..عبدالله مسرع معصب متنرفز وويه أحمـــر..شو السااااالفه..؟؟..انزين عنودي ليش نشت من مكانها تربع..وتضحك بعد..
عبدالله:قسم بالله انج حيوااانه وسبااااااااااله..
شجون:عيب لا تسب اختك..
عبدالله:ما شفتيها شو سوت..يودت كل اشرطة البلي ستيشن مالي وحطتهن فالماااي ..
رويض:ههههههههههههههههههاااااااي..يلعن أبو النذااااااااله..
شجون:عنودي ليييش سويتي جيه..
قبل ما ترمس العنود نشت رويض من مكـانها ما فيها ع خبالهم وصياحهـم.شلت بعمرها وحدرت حيرتها..صدت اتطالع الساعه.."افففف..متى غبوش بتنش خاطريه انزل تحت بس خااايفه"..
من الساعه 9 والأخت رويض نااشه..لأنه بالأصل ماشي رقاد يأ صوب عيونها..تمت سهرانه لين ما صلت الفير وغفت اشوي ونشت على طول!!وقفت جدااام دريشتها وفجتها بعد ما بندت المكيف وسمحت لأشعة الشمس تسلل لهالمكـان اللي عانت فيه رويض فالفتره الأخيــرة..أول ما يت اشعة الشمس ع عيونها..غمضتهن بسسرعه..عورتها اعويناتها جان تحط يداتها ع ويهها..لين ما تعودت ع الوضع وخوزتهن..صدت تحت..اتشوف شو اللي يستوي..حمدان يرمس البيدار اللي يابوه يعدل مزرعة البيـت..محمد موقف سيارته بيحدر الصاله..عمها ذياب ظاهر من قسمه وقصايد ويــاه..ابتسمت ع اشكالهم..شكلهم للحينه مادروا انها رمست يدوتها وقالتلها الشور شووركــم..ولا جـانهم هجوم عليها اللحينه يباركون لها..من تذكرت اللي سوته البارحه..بندت الدريشه على طول وسندت ظهرها عليها..حست بغصه..تمنــت انها ما قالت هالرمسـه..تمنت انها ما نزلت تحت ولا شافت سيف ولا استوى الموقف السخيف امبينهم ولا شافت يدوتها ورمستها وصاااحت ..تمنت انها تمت على موقفها..بس ابوهــا..هنيه المشكله..هو متأمل الخير فيها..اتسير اترده؟؟!!
ظهرت من حيرتها..خلاص صار اللي صاار..وسارت لحيرة غبوش ..دقت الباااااب 10 مرات ولا حد يتوايبلها..اشوي الا غبوش تفج الباب ..والويه..استغفر الله..الله لا يرواويكم..!!لوووووول..تشرد جبايل سبع وديــان..لا جيه زعلناها..اوكيك يلا نقصنا 3وديان وخليناها 4 وديـان..جيه اوكيه صح..
رويض:هاهاهاهاهاهاااااااااااااااااااااااااااااااااا اهاااااااااااااااااااااااااااااااا...شو هالويــه..شمس فوق فالسما وشمس عندنا فالأرض ..هييييييييييهيييييييييهييييييييهييييييهههههههيييي ...
غبوش:اووهوو.انا مب فايجه لج ولويهج واستبهااالج..شو تبغيييين..؟
روضه:ماااااااامااااااا..عنووووني نشي يلا .. اللحينه سايرين جدا بيت عمي بوخليفه ناسيه ان الغدا عندهم اليوم..ولا تخبروا عنج..شو نقول لهم؟؟نقول لهم واحليلها البنيه راااااااااقده..
غبوش:انزيييييين ..ثره اليوم يمعه..؟؟
رويض:هيه اليوم يمعه..واحليلج ما تعرفين شو اليوم..؟
غبوش:من خلصت المدارس وانا هب في حاله ولا عاايشه ويا الناس..انزين اقولج ما ينفـع ارقد نص ساعه..
رويض:لا للأسف الشديد ولا حتى ربع ساعه..أمااااااااايه العوووده بتاااااكلـــج..
غبوش:شو هالعيوز..؟؟تتحراني ريوق ولا؟؟
رويض:ههيييييييييهييييييييييهيييييييييهييييييييييهه ههي..
غبوش:أخبرج..شو هالضحكه الغبيه..
رويض:ههههههههااااااااااااااااااااهيييييييييي..ظااا اااهره عليج..يلا لا تتحيرين عليه بنسير بنتريق اربااااااعه..
وتقوم رويض وادز اختها دااخل الحيرة وتظهر من عندها..ردت لحيرتها
بتاخذ تيلفونها وبتاكل شي من دكانها على ما اتيي اختها غبوش..من متى خاطرها تنزل تحت وتتريق..بس ما تبغي..ما تعرف هل هي متضايجه من هلها..ولا ما تبغي تسمع كلمـة"العروس"..ولا مستحيــه منهم..!!!كـانت بتنزل ويا شجون..المووهيم تبغي حد وياها..بس شجون قالت انها ما تبغي ريوق..جـان تصخ عنها..5 دقايق..ووصلتها شجون باللاب..
شجون:روااااااااضي شوفي هالتصميم حلووو..
روضه:اوووووووفففففف خباااااااااااال..ياااااالله يا اغاني ميحد اسميها ترد الرووووح..
شجون:بالهدااااااوه يا دوا المشتاااااق خذني بالهداااوه..لا يزيد بك الدلــ........
روضه:افففففففف مالت على هالصوت صخي خلينا نسمع ميحد وهو يغني..
كان موفي..مسوتنه شجون..صورة حرمـة تمشي ع العرقوب ببرقعها"رووح ما فيها حيله"..وكلمــات غنية بالهدواه مالت ميييحــد..وطبعاً صوت ميحد..
روضه:خسج الله من وين تعلمتي هالأشياااء كلها..
شجون:الفضل لسعيد وموزاني من بعد الله..كانوا كله يطرشون لي دروس ع الفوتوشوب والفلاش ع ايميلي..وتعلمت اشياااااااء واااااااااايد..
5 دقايق ثانيات يلسن ايسولفن فيها عن التصميم الا حدرت عليهــن غبوش لابسه كندورتها وشيلتها ..وماده البوز شبريييييييين..ويلست ع الشبريه..
غبوش:استغفر الله استغفر الله..يمعه يمعه يا بنات الحلال..الناس يقرون لهم قرآآن ولا يسبحون..مب يتسمعون ميييحد..
شجون"تقصر ع الصوت":هييييه صح والله نسيناااااااااا..
رويض"اتصد صوب غبوش":وانتي شو بلااااه ويهج جيه..غاااديه مايكل جاكسون معصب..
غبوش:والله حااااااااله..اجاااااااااازه..الناااااس بيرقدووون..بيرتاااااااااحون..بيخيسووون رقاااااااااااااااااد..وإنتوا على عاداتكم الأوليه..كل يمعه عند واحد من عمومتنا يا غدا يا عشااا..
شجون:حشى ما ينرزى علييييج سيري سيري رقدي اسميج كلتينا بقشووورنا..
رويض:غبوش شو هالرمسه.."تقلد صوتها"عاداتكم الأوليه..شو تتحرين روحج انتي عايشه وين..تبغين الكل منقطع عنج وما توصلين حد ولا حد يوصلج ..حشمي عاااده.. الرقاااد ما بيطيييير عنج سلمي على عمومتــج وردي بيتج رقدي ..محد بيغصبج تيليسين للغدا وتتغدييين..بالنفااااااااد اللي ينفــدج..
نشــت من مكاااانها..بتظهر من عندهن..لأنها كانت معصبه من رمسـة غبوش..باجي لها خطوتين وبتوصل باب حيرتها وبتظهر..حدروا عليها أبوها وعمها ذياب وحمـد وحمدان ومحمد..سلموا عليها واحد واحد..وكلهم وايهوها وخلاف باسوها ع راسها"شكلهم متفقييين"..
بو محمد:امبرووووك يا بنتيه .. كنت متأكد انج ما بترديني..
محمد"ميود يدها":مبرووووك ..
ذياب:عاد سيييف..اسميييه بيتشقق من الونااااااااسه يوم رمسه حمدان وقاله انج موافقه..
حمدان"يحط يده ع جتفها ويلوي عليها":هاي رويض انتوا ما تعرفونها..مبروووك غنااااتيــه..
حمد"حاط يده ع راسها":عاااد انا ما اتخيل هالخبله سرااااقة السيااااااااااييير بتعرس..
كانوا يرمسون بكل سرعه..وما عطوا رويض مجال اترد عليهم..صدت شجون صوب غبوش باستغراب:فهمتي شي..
غبوش:أكييد فهمت..طالعه الأولى ع الفاااضي.."اتصااااااااااارخ"..رويييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييض بتعـــــــــــــــــــــــــــررررررررررس..
تهافن شجون وغبوش لون علييييييييها بقوووو..وقطعن خدها من كثر ما يبوسن فيه..
شجون وغبوش:ألف الصلاااااااااة والسلااااااااااام عليييييييييك يا حبيب الله محمد..كلولولولولولووووووووووولوووووووووووووووولووو ووش..
ذياب طالع صوب اللااب..وحصل غنيه مشتغله بس الصوت واطي..جــان يعلي الصوت..حمد صد صوب عمه..ومثل ما تعرفون..شوابنا ما يفارجون عصيهم..جان يشل عصا عمه وتم ييبس عند روويض..ومحمد وحمدان مسويين عمارهم يويله بشو عاده..بدون ولا شي..سلاحهم من هالنوع اللي توه نازل يديد..يسمونه المختفي..>>>>صيووووووووطاااااااااخ..اووووبس السقف تكسر..طبعاً من قوة الصاااروخ..
شاافــت الفرحه في عيونهــم..ما كانت متوقعه هاليوله وهالحلفه اللي بدون كيك..صدت صوب كل واحد من اللي قاعدين عندها..الكل مبتسم وشالنه الهوى..وحطت عينها ع عيون ابوها..حست بفرحه..استااانست..لأنه ابوها مستاانس اللحينه..لو تدري..جــان من زمــان وافقت..صد ابوها صوبها ولاحظ نظراتها جـان يلوي عليها وسحبها من بينهم ونزلوا تحت..عاد الكل ورااهم..وع الدري..الكل يصفق ويغني والمطربه شجون هب مقصره ..>>>الظاهر بنطرشها لعرس "مخاوي الزعيم"..ويا الأخت عنودي..
نزلوا صوب أمهـم العوده وأم محمد وعليا وريسه اللي كـانن يرقبن رويض اتييهن..عاد ما فيهن يرقن الدري صوبهـا..ومن يتهن..استلمنها..باركن لهـا..وبجيه..انتهت حفلتهم البسيطه..والرياييل ساروا المسيد والحرمـات لبيت بو خليفه..عدا رويض اللي يلست ويا ريسه لين ما تكشخ بنتها وبيلحقونهم..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:48 AM   المشاركة رقم: 109
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

القلب ياقلـــــــــبي اذا غبت ناداك..والعـــــــــين ياعيني رجـاها شوفك..
والروح ياروحي عن البعد تنهاك..والنفس يانفســـي حيــــاها وجودك..
والعمر ياعمري ضــــايع بفرقاك..كلي على بعضي وش اسوي بدونك؟!



داار الظبــي
الســاعه 12 ونـص
قسم سلطان وخلود

سلطان:ويا ويهه حرقت تيلفونه وما يرد..
خلودي"متشققه من الوناسه":وااايه فديت رووحه اكيد مستانس..
سلطان:يعني تقنعيني انه اخوج من زود الوناسه غلق تيلفونه..
خلودي:هههه..هيه..
سلطان:فدييييت هالضحكه..
خلودي:عدال من زينها..
سلطان:في عيوني عذاااب..
خلودي:المهم..قولي..شو سويت بسالفة السفره..؟
سلطان:خلودي ما رمت لهم..هم اختارولي استراليا وما روم اعارضهم..
خلودي:حشــى...استراااليا..و4 سنين..
سلطان"ينش من مكانه ويجابل المنظرة":ههههههههه..عيل يلسي فالبلاد..وخليني اسير استراليا ارووحـي..اجابل الغراااااشيب..
خلودي"تنش من مكانها":هاها..ضحكتني..اتسير عند الشقر الحمر..لا لا فديت روحك..ريلي ع ريلك..
سلطان:شو يعني ما بتفجيني عسب افجج راسي اشوي..
خلودي:سلطاااااااااان..شو خلاص انا ما اسوى شي..بتسير عند هاييلاك الرغيييييد..
سلطان:افااااااااااا صنفرتي يالعييوز..والله لو يابوا كل العذارى جدامي..في ذمتيه ما يسووونـج..
خلودي"تيلس ع الكرسي":هيه زين جيه ريحتني..اقول..الحق الحق ع الصلاة فديتك..
سلطان:يلا اللحينه ساير..تامرين بشي..؟؟
خلود:سلامتــك..تحمل ع عمرك..
سلطان:لا توصين..
ابتسم سلطــان..من خذ خلودي..ما قد مرة ظهر الا وقالت له "تحمل ع عمرك"..لزووووم هالكلمه ما تفارج لســانها..شلت بعمرها وظهرت من قسمهـم سايرة للبيت العود..فجت الباب وحدرت..لقـت عمها "بوسلطان"..يالس ع واحد من الكراسي بطريقة غير مريحه..الظاهر انه كان يالس زين وخلاف تغير الوضع ومارام يعدل من يلسته..جان تسيرله خلود وتعدل يلسته..وتحطله مخدات ورى ظهره عسب يرتاح..صد صوبها ابتسم لهـا..وهي ردت له الإبتسـامه..شافت الفواله جدامها..جان تسير بتقصله..بس هو أشرلها بكلمة "لا"..هو يروم يرمس..بس هالشي يتعبه..فطوول الوقت ملتزم الصمــت..يلست ع الغنفه تتريا خالتها اتيي..عسب تقولها عن خطوبة سيف وريض.. وشدها صوت شيخـاني..
شيخاني:ويا ويهـج مسويه عمرج الطيبه الحبوبه..
خلودي:...........................>>صاده صوب التلفزيون اللي كان ع قنـاة سما دبي..خطبة اليمعه..
شيخـاني:هيه انتي انا قااااااااعده ارمســج..
خلودي:.............................>>أكبر طاااااااااااااااااف..
سارت خلودي صوب الطاوله وخذت الريموت وبندت التلفزيون بكبره..خلودي طالعت صوبها..ونفس الشي ابوها اللي تم صااخ ومستغرب من تصرفات بنته..
خلودي:شيخاني قصري الشر..ولا ترمسيني..
شيخاني"اتوقف جدامها":عشتواااا..انتي اللي بتقولين لي ارمسج ولا ما ارمسـج...
نشت خلودي من مكانها بترد قسمها احسن لها عن تجابل ويه هالشيخه..بس شيخاني اعترضت دربها..
خلودي:شو عندج؟؟ليش يايه في دربي..؟!
شيخاني:كييييييييفي..سمعي ايييه انتي..أن ييتي صوب بويه شوفي شو بيستوييبج..شو يخصج فيه هااااه..؟؟
خلودي:................................
شيخاني:ايييييييه يالسه ارمسج انا ما ارمس اليداااااار ردي عليه وينه لســااانج..؟؟
خلودي:مستواي ما يسمح ارمس هالأشكــال..
وحطت يدها ع جتف شيخاني ودزتها بالخفيف عسب اتخوز عن دربها..جاااان تعصب شيخاني..وين ينونها..
شيخاني:اااااااييييييييه انتي السباله الحيوانه الحقييره الجلبه..وين سااااااااايره ..؟؟
خطفت خلودي عنها ولا سوتلها سااالفه..جان تتنرفز شيخــاني وتيلس عدال ابوها..يودت الريموت وشغلت التلفزيون..وكل ما تحط قنـاة يظهرلها ريال يلقي الخطبه..انزين سمعي يا بنت الحلال شوفي الناس شو قاعده اتقول..تدرون شو سوت..بندت التلفزيون وفرت الريموت ع اليداار بكل قوه..تكسر وتجزء لأجزااااااااء صغيييييره..طالعت ابوها..كان يناظرها بنظرات..وكأنه يلومها ويعاتبها يا ع تصرفها يا ع اسلوبها المهم انه وضع بنته هب عايبنه..
شيخاني:اوووهوووووووو ..وانته شو اتطاااالع ..كلتني بعيووونك..
نشت من مكانها ..وخطفت ع امها اللي حدرت عليهم الصاله..
أم سلطان:شخاني فديتج بنتيه شو بلاج ليش جيه معصبه..؟
شيخاني"بعصبيه وبصووت عالي":خوووووووزي عن ويهي انتي الثااااانيه..
صخت ام سلطان..وانصدمت من رمسة بنتها..جان تطيح دمعتها بدون مقاومه منها..ورقت شيخـاني الدري..وما عطت امها أي اهتمـــام..!!


×
×
×

اعذرونـي .. لا تعلقـت بخيال
فيني × طفل × ما مل من كلمة .. ( ياليت)
كل ما نهرته غمض عيونه و قال :
وش للزمـن .. يقسى ويهدم .. ( ما بنيت)
محتار اجاوب ولا امسح دمع سال
يا من يبيع الصبر .. في الحال ( اشتريت)
من لام شخص ٍ فوق طاقة قلبه شال ..
ربـي يلومهـ .. وانا مـن قلبي ( دعيت)

الرمــاح
السـاعه 1 الظهـر
عن باب بيت بوخليفه

رويض:ريسوه طالعي طالعي فطامي عند باب الصاله واقفه مشالله فالإستقبااال..
ريسه:حرمـة أخوها بتيي..لازم تستقبلها..
رويض"بضيييجه":بلا تعليقات سخيفه لا افر بنتج اللحينه..
ريسه"تشل قصايد عن رويض":بسم الله بسم الله كلتيني بقشوري..خلاص خلاص ما بنرمسج يالعروس..
رويض"تزخها بنظره":ما غيرتي شي..
ريسه:هههههههه..خطفي خطفي..
مشت ريسه بسرعه من هالشمس الحاره..اما رويض كانت تتمخطر وكأنها تمشي ع بيض..وفطامي واقفه عند باب الصاله ومريحه..تتريا رويض..اشرت لرويض بحركه انها عروس ..سوت بيداتها حركة لبس الطرحه والخاااتم..جان تعصب رويض..نزلت وشلت وحده من نعولها وصيووووووووووو صوب فطامي بس فطامي خازت عن النعول وضربه غير موفقه..شي مقوله ينقال فيها"فالإعاده افاده"..جان تعيد رويض الحركه وتاخذ نعولها وتفلع بها فطامي..وضربه غير موفقه..هنيه رويض ماتت من القهر والحر..والرمضه اللي تحرق ريولها..وفطامي ناااااااااااقعه من الضحك بصوووت عالي..يت ريسه صوبها ووايهتها..
ريسه:شحالج فطيم..؟؟
فطامي:ههههههه...انا بخير ومن صوبج..؟؟
ريسه:ما نشكي باس..ههههههههه..سلمتي سلمتي ما يتج شي من نعول رويض..
فطامي:ربج..الحمدالله..يا هالرويض اللي محد يروووملها..
ريسه:يالله الحمدالله ماشي صابني انا وبنتيه..يلا انا بحدر..
فطامي:اللحينه بنييكن..
رويض تربع صوب فطامي وشيلتها وراها باتماااااااان ماشالله ..باتمان بس صباااحي.لوووووول..وتربع بسسسسسسسرعه من هالرمضه..لين ما وصلت صوب فطامي وقبل الموايهه والسؤال عن الحال ضربتها ع راسها..
فطامي:اهئ اهئ..وهذا وانا اخت سيااااااااافي ريلج..
رويض:ريلي في عييييينج مسودة الويه..شو هالحركـــــاااات..
فطامي:والله ما اقصد شي..بس اباركلج بطريقتي الخااصه..الف مبروووووووووووووووووووووووووووك غناااااااااتيه...
رويض"ويهها محمر":الله يبارك فيج..
خطفن وحدرن الصاله..واهنيه استوت حفله بدون كيك رقم "2"..حريم عمومتها تمن يباركن لها وينغزنها بتنغييزات ..والعروس والعروس..وين راحت وين يت..لا تخلونها تمس شي..وريحوها..ويوم يأ وقت الغدا..تهافن البنات صوب المطبخ ..الا العياييز حلفن على رويض ماتنش..اونه عرووس ما تسوي شي وترتاااااااااااااااااااااح..>>>عقبااااااااااالكــن ..لوووووووووول..
ومن بعد ما تغدوا عربنـا..والحرمــات تسدحن في الحيرة اونه قيلوله ما قيلوله..والبنات يالسات فووق ومفتقدات سلامي وموزاني..وكل ساعه يدقن لهن ويسولفون..لين ما عصب سعيد واغلق تيلفونه..وشرات الحاله ويا خلوف..بس خلووف غيير..هزبهن..
رويض:بس احن نبغي نرمس سلااااااااااااااامي..
البنات يصارخن:سلاااااااامي سلاااااااااااااااااااااااااااااااامي..
خلوف:كله من رااااسج انتي يالعروووس جب سكتي لا ترمسيييييييين..
قلب رويض"طربق طربق طربق طربق">>>>>زااااايغه..
شجون:حوووووووه..وصل لهم خبر ..
خلوف:سيف مشالله هب مقصر..داق يعزم يتحرى انه محد بيي عرسه..مادرى انيه بلصق فيه عسب اضويلي حرمة ثاانيه..
هنيه سمعن صوت سلامي وهي تقووووول "شووووووووو؟؟"وصوت شي طاح وتكسر..وصوت خلوف ميت من الضحك..
غبوش:شو سويت فالحرمه..
فطامي:ابشركن..طاحت مغمى عليها..
خلوف:فااال الله ولا فاااااالج..ههههههههههه..كــانت ميوده الصينيه وفيها عصاير جان اتطيح عنها من سمعت انيه بظوي حرمة ثــانيه..
رويض:عطني عطني سلامي برمسها..
خلوف:هاه..؟؟سلامي بوزت اللحينه..والله يا ان دقيتن وخصوصاً انتي يا رويض شوفي شو بيستوي بكن"ويصااارخ"..فاااااااااهماااااااااااااااااااااا ا اااااااااات..؟؟
البنات:لاااااااااااااااااا..هب فاهمااااااااااااااااااات..
خلوف"يضغط ع الرمسه":في ذمتيه يبغيلكن غسيل شرااااااااع..اتريني من ايي دور دور ووحده وحده اغسل شراعها مسودات الويه..سمعن..محد اتدق واللي اتدق عليه يا ويلها..سلامي ما بترمسنها اللحينه هي زعلانه وماده البوز شبرييين..وانا اترياااا بن المر يدقلي يعطيني اخر اخباار العرس فاهمااااااات..
طوووووووط..طووووووووط..طوووووط..طووووووووووووووط..
وقلب روضه غير دقاته واستوى"دق دق دق دق دق دق"..بس بطريقه سريعه..تمن البنات يسولفن..ونشن من مكااانهن "رويض وفطامي"..وسارن للمطبــخ..ورت فطامي ضو..لأن سيف مطرشلها مسج يقولها انه يبغي يتدخن..!!
من بعد ما زهبته فطامي ..شلت تيلفون أمها"24 ساعه وياها"..وسارت ويا رويض للحوي..سمعن صوت المأذن يأذن لصلاة العصر..
رويض:مشااااالله خطف الوقت بسرعه..يلا انا بيلس ع الدري اترياج اتيين..
فطامي:انزين..
مشت فطامي اول خطوه سمعت صوت امها تزقرها من باب الصاله اللي كان مفتوح..وع الدري اللي جدامه رويض يالسه..
فطامي:جنها ما صدقت":هاه رويض فديييتج خذي المدخن وعطيه سياافي..>>وحطت التيلفون عدال رويض..
رويض:شووووووو..؟؟اتخبلت انا اسير صوب سيف اعطيه المدخن..سيري سيري انا هب سايره..شوفي امج شو تبغي بج وخلاف تعالي وتفاهمي ويا اخوج.


فطامي"بابتسامة خبث":اوكيييييك الغلا..هكوه المدخن عندج..وان ظهر سيف ولمحه عندج وانتي ما يبتيه..عادي يغسل شراااعـج..لأنه مستعيل وراه مشوار ضروري..
روضه:شووو؟؟يغسل شراعي انا؟؟انا رويض مب وحده حيالله..
فطامي"فاجه اعويناتها":عااااااااااشوووا الله ويااااااااااااك..من اللحينه وااااااااااااثقه.."وتسمع صوت امها"..باااااااي عنوني امايه تزقرني..
سارت صوب امها..وخلت رويض مستغربه من نفسها..ليش قالت هالرمسه لييش وبأي حق..يعني بهالرمسه..هي مقتنعه انها عند سيييف غييييييير غييييييييير..مب شرات أي وحــده..انقهرت..من هالشعور اللي تسرب لخافقها دون ما تدري..قطع تفكيرها صوت فطامي اللي واقفه جدام ويهها وميودة كندورة امها..
فطامي:السموحه منج بنت خالي..بس بسير أكوي كندورة امايه..تعرفين العياييز بعد صلاااة العصر وبعد ما يتقهون ويا الشواب في بيوتهن ما يقرن في بقعتهن..يسيرن ع حرمات الشعبيه..عاد شدي حيلج انتي وودي المدخن لسياااافي..
طالعت فيها بنظرات..كأنها اشوي بتزخها وبتصفعها..جان تقحص فطامي بويل وتروح اتكوي كندروة امها..وهنيه..تمت رويض محتاره..اتنش تودي المدخن واللي يصير يصير..الريال يرقب حد اييه ويا المدخن عنده مشوار ضروري..بس شو بيقول..هاي ما صدقت ان الخبر انتشر وانها استوت خطيبتي يتني تراكض بالمدخــن..قالت احس حل اتسويه..تيلس في بقعتها..وما يخصها لا في سيف ولا في فطامي ولا فهالمدخن اللي عداالها..هالمرة..قطع تفكيرها صوت تيلفون عموتها "ام سيف"..طالعت الشاشه..شو مكتوب.."صـاحب السمو يتصل بك"..فز قلبها..أكيد ما غيره سييف..شلت التيلفون وابعدتها عنها..خلت بينها وبينه مسااافه كبييرة..كأنها بهالحركة ابعدت سيف عنهـا..ووخت براسها تحــت..سرحت بأفكارها..وهالمرة..أفكارها كانت قويـة..كيف بتكون حياتها ويا واحد هب مقتنعه فيه ..وتخاف منه بالأســاس.ترتعب..تحس بخوف..وبعد..تحس بالأمــان..وثقتها بهالإنسـان وايد كبيرة وتروم تعتمد عليه..ما يكفيها انه سار للعيوز ورمسها عسب ترضى عليها..!!..مشاعرها كـــانت عكس بعض.. مستانسه ومتضاايجه..تصيح ولا تضحك...ما تعرف شو وضعها اللحينه..هالمرة..انقطع تفكيرها بصوت ترتعب منه..كـان سيف بن المر واقف جدامها..زقرها مرة مرتين..3 مرااات..والمرة الرابعه على بصوته اشوي وصدت صوبه..
صدت صوبه وانصاب قلبـه من نظرتها..بسرعه..بدون أي تحاليل أخرى..عرف انها كــانت تفكر..وفي دوااامـة أفكــار..وانها كانت محتااارة..وهالأشيــاء عرفها من لمح اللمعه الللي في عيونها..حس انه استاااااااااانس لأنه شااافها..ومب مصدق عمره..من خبره خاله راشد ان البنيه وافقت..وهو هب في حاله..أتوقع ان رويض بتشرد عنه لين ما يعرسووون..جان يشق الحلج الريال وكشخ الضروس ..الله يستــر بس عن تستوي مواقعه للمرة المليوووووون..
سيف:شحـالج رويض..؟
وقفت مكانها وتشيلت زيـن ووخت براسها تحت..
رويض:انا..الحمدالله بخير..
انــا:انزين شو ما تتخبرين عن احوااااااااااله..>> ما تريد كيفها..والله ما اعرف ليش ارز ويهي امبينهم.."أنا اقصد انا العنيده"..
سيف:افا المدخن اهنيه وانا اتحرى حد بييبه صوبي فالميلس..
رويض:فطـامي سارت تكوي كندورة عموتي واللحينه بتيي وبتسير صوبك..بس انته سبقتها..
سيف:وداامـه عندج اشعنه ما يبتييه..؟؟
رويض:كنت ارقبها هي قالت بتوديه وين ارز بويهي بعد..
سيف:اهاااا..وانا حاارق التيلفون.."طالع التيلفون"..وبعــد؟؟التيلفون حذالج ولا قلتي لي تعاااال خذ المدخن..
رويض:سووو خبله انا ارد عليك..؟؟
سيف:هههههههههههههه..انزين انزين ييبي المدخن..>>يتمصخر ع حرف السين..وهي ما درت عنه..
رويض:ع فكرة انته واايد خقاااق..
سيف:اووه سمعتها من قبل بالملاااييين..
رويض"تعطيه المدخن":يعني انته مستانس لأنك خقااق..
سيف"يتأمل عيونها":انا هب خقاااق..بس انتي اللي تقولين عنيه جيه..
رويض:عداااال..المووهيم..بعد ما تخلص ازقر وحده من البشاكير خل تاخذ المدخن..انا بسير..
سيف:لالا..انا ما احب ارمس البشاكير..بفر المدخن اهنيه ع الدري..
رويض:لا اليهال بيون يترابعون..ربك حد تعوق منهم..
سيف:اووهوو..عيل وقفي اهنيه اترييني وخذيها..
رويض:شووو..؟؟
سيف:اللي سمعتيه..
تم سيف يتدخن ..وعاد سااااعه يبغيله..وبالعماله يالس يسوي جيه..يعرف انها على اعصااابها ومقهورة منه..وهاللي عيبه..
رويض"تيلس ع الدري":مطوول..؟؟
سيف:يعني..تقريباً نص ساعه..
رويض"تنش من مكانها":لا عيل اذا جيه السالفه ودعتك الله انا بحدر ..
سيف:اقوول..مر ثانيه لا تراااابعييين .. الرمضه بتحرق ريووولج..
اخخخخخخخخخخخخخ..اخخخخخخخخ..احترق ويهها من الخااااااطر..حست بالفشيله تاكل هالويه أكل محترم..وين تودي ويهها..يلا وين تودي ويهها..غااااادي قوووووووووطي طماااااااطم..
رويض:سو..؟؟
سيف:ههههههههه..فطامي تتشكى من النعول اللي ما يتها..اذا يتها شو بتسوي..
رويض:كنت اتشوفنا..
سيف:هيه..
رويض:مستوي برج مراقبه..
سيف:غصب عني هب بشوري اخلي عيوني تخوز عنـج..
لالالالالالا..الأخ واااااايد خذ راااحتـه..من حركة ريولها..عرف انها بتودره وبتسير بدون ما تعطيه ويه..
سيف:هاج يودي المدخن..
ردت رويض وخذت المدخن عنه بكل حرص..
سيف:الدخون ريحته غاااويه..
رويض:هيه..
سيف:شو حالها يدج بعدها تعورج..
رويض:لا الحمدالله اوكيــه..
سيف:زين بعد ولا تعيدينها حركات اليهااالوووه..
رويض"بأدب":إن شالله..
سيف:رويض..تحملي ع روووحـج..
رويض:ان شاالله..
سيف:ههههههههه..غاديه مؤدبه..يالله يعله دوووم هب يوم..
رويض"تزخه بنظره":شو تقصد..؟؟
سيف:افاااا والله..ما اقصد شي..يلا شي فالخاطر..؟؟
رويض:سلامتك..
سيف:قولي لفطامي دواها عنديه..وقرصيها في اذنها عسب يوم اقولها شي تنفذه على طول وما تأجله..
خلص رمسته..ابتسم لها ابتساامه تذوب..وسار عنهـا..وهي..تمت واقف مكانها..بلا حرااااك..لين ما يتها فطامي..
وفي نفس اليوم فليل..ياها خبر من ذياب عمها..ان عرسهم تحدد شهر 10..هي صخت..ما رمست..ما عارضت..لأن بالأساس ما عندها شي تقوله..بس حست عمرها غلطاااااااانه يوم انها وافقت على سيف..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


،،×××,,

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:48 AM   المشاركة رقم: 110
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أنـا « رهيـن الشـوق » من قبـل لا أغليـك
اختـرت اسـم رهيـن الشـوق بـ ’ ذاتـي



مرت الأيــام,,وتلتها الشهور,,والحال على ما هو عليه على شخصيات قصتي,,الا بوجود بعض الإختلافات,,المعاريس,,بعد ما قضوا احلى ايامهم,,ردوا لبلادنا الغاااليـه,,عكس خلودي اللي سافرت ويا ريلها لاستراليا,,بحكم ظروف شغله,,وما بيردون الا نص شهر 10 لعرس شيخـانيوشموس وحمد ريلها اللي سافروا الكويت لمدة اشسبوع اتشوف حالة امها وردوا..
,,حاليــاً,,
سهيل وسيف مسافرين,,واليوم يايين من الكويــت,,لأن عقـب اسبووع عرس سيف ورويض,,!!


و ألحيـن . بعد . مـا ... تعـرفت ... عليـك
[ صـرت ] رهيـن الشـوق بـ حـد ذاتـي


×,×,×

أنا كان الفرح فيني / رئيسٍ عزّ مقداري
غدر فيه الزمان / وبات من أرض الفرح مخلوع
وصار الحزن ×مستوطن× بلا أذن ٍ دخل داري
تمادى واغتصب فرحي .. تعدى | حاجز | الممنوع
أنا الساقـي / أنا غيمهـ / أنا اشعاري أمطاري
أنا نبرة ( حـزن غامض ) .. اغرق سامعي بدموع
يوم الأحــد
العــزب
الســاعه 4 وربــع..

على رغم المرارة اللي تحس بها..وعلى رغم الحزن اللي مستحل كيـانها..الا انها مستحيل تودر خبالها وضحكتهـا..وصوتها العالي ما يتأثر من اللي يستويلها موول..
رويض:هههههههه..بدويه غصب عن هالخشم..طالعي تراب العزب في ريولج..
موزاني:حشى والله انج بدويه من الخاااطر..
سلامي:دخييييلكن طالعن طالعن امايه العوده ميوده نعولها..
غبوش:شكلها بتفلع البيدار..
شجون:لحووول وهالبيدار حالته حاله..اسميها امايه العوده لعنت خيره..
رويض:ههههههههه..مسكين كل يوم يلقاله هزبه محترمـه..
شجون:الغلط منه..يدوتي اتقوله رمسه يسوي العكــس..
موزاني:عاده واحليله العيوز جنها الا ترطن جدامه بالعربي وهو هب فاهم ولا كلمـة..
رويض:لو ايي حمدان ويرمسه احســن"وتصد صوب يدوتها والبيدار..وتشوف البيدار ساير عن يدوتها وهي ترمسه..جان تاخذ نعولها وع ظهر البيدار"..دخيييييييلكن صدن صدن صوب امايه العوده..
صدن اللي يالسات عندها.. بس طافهن الموقف..
رويض:هههههههههههههههههههههههههههههه..ههههههههههههه اااااااااي.."ودمعت عيونها من زود ما تضحك"..هههههههههههههههههههههههههه...هههههههههههههه هههههههههههههاي..
سلامي:رمسي.. شو مستوي..؟؟
شجون:يلاااااااا عااااااااد..
رويض:ههههههههه..يدوتي..ههههههههههه..خخخخخ..والله ما روم ارمس..
غبوش:رمسي عاده شو سوت يدوتي..
موزاني:ايييه رمسي..وبلاه هالبيدار يالس يتحرطم..
رويض:يدوتي فلعته بالنعول ع ظهره..هههههههههه..
الكل:هههههههههههههههههه..
سلامي:موقف يضحك بس حرام عليها..
رويض:نشن نشن بنشوف شو السالفه..
ونشن كلهن صوب امهن العوده..كـانن يالسات ع عرقوب صغيروني..واللحينه سارن للعياييز وشموس وعليا وريسه اللي كانن يالسات يتقهون..
شموس:يا مرحبا مليووون باللي لفووونـا..
غبوش:المرحب لا هـان..
شجون:يلا يلا صبولي جااااااااي اسميني متولهه عليه..
رويض:عشتوووووا..حتى الجاي تتولهين عليه..
موزاني:يدووه..شو السالفه ..ليش فلعتي الرياااال..
أم راشد:وااااااااايه التراااااااااب..اللحينه هاه اتسمينه رياااال..لا حشى يالمريله ما يت صوبه ولا شم رييييحها..مسود الويه مضيع المذهب ملعون الصير..
رويض:بس امايه فديتج لعنتي خييره..ههههههههه..شو شو سوااابـج..؟
أم راشد:يالسه اقوولـه لا تسوي بالصرم جيه ..بتجتلهن..يقصهن ع هوااااه..
"كلمة الصرم يعني النخل"
شموس:ما عليج يمايه بو شهاب بيتفاهم وياه..
أم راشد:لا يتفاهم ولا شياته..هالهندي ماشوفه ميلس فالبلااد..امممره يكنسلون ويزته ويسفرونه.فقدت وفقدت ويهه مسود الويــه..
موزاني:لحووول.اسميه هالهندي كسب له أجر من بعد سب امايه العوده..
رويض:صخي ولا بالعيره ع راااسج..يدوه هالأيـام ما تتفاهــم...
أم محمد:رويض انتي شو يايبنج العزبه..انا هب قايله لج ارتاحي فالبيت..
رويض:امايه انا مستحيل افوت الروحه صوب العزب..في ذمتيه ما ترد روحي الا بشوفة هالعراااقيب..
أم راشد:بشوفة هالعراقيب ولا بشوفة سيف اللي بيي اللحينه..
انصبغ ويه رويض وحست بالفشله..ومع هذا انصدمت..سيف بيي اليوم..؟
سلامي:فديته سهيل والله رمسته من اشوي قال انه ظهر من سويحان ووياه سيف وعموتي نورة وفطــامي..
شجون:فطامي وسهيل..؟؟!!
رويض:الله يستر جان ما لقيتن واحد منهم مختفي ..
موزاني:تلاقونهم مفالعه بالصواريخ والشتم..
غبوش:فطامي ما تستحمل شوفة سهيل..
سلامي:الله يستر بس..
اشوي الا ياهن خليفه..عاد خليفه شالنه الهوى.يالس يغني وبس..
خليفه"يصد صوب سلامي":هيمن على ارقى الجمال ولمه..وجمـع ثقافات البشر في تـاجه..قمه على قمـه وذوقه قمه..
أم راشد"تقاطعه":خس الله هالصوت يا مسود الويه..
خلوف:لحوول..العيوز بلاج كل الناس ويووهم سودا..طالعيني..انا اسمر..هب اسووود..
أم راشد:هيه مسود الويه..اللحينه هالبيدار شو ميلسنه اهنه..انا ما قلت لك اتظويلي البيدار اللي فالمزرعه..هاك يفهم في سوالف الصرم ما بيجتلهن شرات هالميهود التعبااان اللي كوره فااااضي..يعله العوق اسميه من يـأ والخير ما يأ ع الصرم..
خلوف:رحنااااااا وطي..انا شو يابني اهنيه"ويرمس يدوته وسلامي ورويض يسمعنه ميتااات ضحك"..يمايه كلتي الريال بقشوووره..الهندي هاه بنسفره اسميه تعذب منج يوم يأ بلادنا..
أم راشد:تعذب..؟؟وين تعذب وانا اللي قايله انيه بربع وراه بالعيره..
رويض:تربعين..؟؟حوه حوه هدي الأعصاب وحطيها في ثلاجه..
أم راشد:ثلاجه عر اسج..صخي انتي..
الكل:هههههههههههههههههههه..
غبوش:العيوز شاااابه ضو لحد يرمسها..
أم راشد:أنا عيوز؟؟عيز حييلج مسودة الويه.خوزي خوزي عن ويهي..انا بنش صوب الريااييل..
تم خليفه يضحك وحالته حاااالته..ويرقص حياّته لغبوش و رويض اللي كانن منقهرات منه..
غبوش:والله لولا سلامي اهنيه جان الا طحت فيك..
خلوف:عدااااااااال..بسلامي ولا هب بسلامي ما ترومين لي..
غبوش:انزين انزين نتفااااهم بعدين..
خلوف"بنذاله":نياهاهاهاهاهاهاهاها..
دق تيلفونه ومن شاف الرقم ارتبش وبان هالشي في ويهه جان يستأذن وينش..وعيون سلامي تراقبه..وتحس بالعبره خانقتنها..هاي هب اول مرة..من يوا البلاد تكررت أكثر من 6 مرات..وسلامي تحسب..وتزيد من صبرها..
مر الوقــت..وساروا عربنا بر محظـه..وهنـاك..محمد وحمد مزهبين الخيـام والحمامات"الله يعزكم"..ومرتبين الأوضاع كلها..لأنهم قرروا ييلسون يومين ..يدة رويض ما رضت ان رويض تسير وياهم..أونه هي عروس وسيرة البر هب زينه لها..وبتيلس عندها سلامي وموزاني جان تبغي..بس هيهاااات..رويض ما سمعت لهم شور وسارت وياهم البر..
وهنــاك..يوا سيف وسهيل ..وفطامي وامها..والتراااحيب والسلااام تدرون يبغيله ساعتين..يلسوا الرياييل..وقهوه..والحينه..كلن قام يتحدى الثـاني بالقصيد..وكلــن يعق قصيده من صووبه..والهوى شالنهم شل..والحرمات مستمعات..والبنات مشجعـات..ومحد رام على حمد..اللي كـان يتذكر كل الأغـاني وييبها اونها قصيدته..عاد الكل يتم يتطنز عليه..رويض وفطـامي..ما وقفن عن الرمسه..جنهن الا ما شافن بعض من 5 سنين..وسيف..نظراته عليها..وعلى ويهها البرئ..وجمالها الســاحر..خطفت الوقت..وصلوا عربنا صلاة المغرب في عزبهـم..وقرروا انهم يتعشون اهنه وخلاف بيسيرون لبيوتهـم..
الكل صد صوب قصايد اللي صاارخت مرة وحده ويلست اتصيح وريسه ما رامت اتسكتها..انتبه لهم حمدان..
حمدان:بلاها الشيخه قصاايد..
أم راشد: وااقع الا ظوت اليهده..
ريسه:مادريبها ما رمتلها..
حمدان:رويض ييبها ييبها..بلاعبها..
نشت رويض من مكانها..واستانست لأن سيف هب ميلس صوب حمدان..كـان يالس عند الضو اللي كـان للرياييل وجريب منهم اشوي..والشواب متحاوطين عليه..الا حمدان ومحمد وسهيل اللي يالسين ع صوب..
وصلت قصايد صوب ابوها .. ونش سهيل وسلم على رويض وتخبرها عن الحال..وقصايد يلست تضحك مستااانسه ..وشلها سهيل وتم يلاعبها..قفت بهم رويض..وسارت راااده للحرمــات..استلمتها يدوتها..
أم راشد:يييها يالبرد وصلنا بعياله..رويض علني فداج سيري ويا وحده من البنـات وييبن حطب بنوري لنا ضوو..اسميني بموت من هالبرد كسر عظــامي..
رويض:اممرة ما طلبتي ..على هالخشم..يلا منو بتشد الحيل..
فطامي:انا ..
رويض:راعية فزعه..
سلامي:خلاص احن مالنا بيلسة البنـــات..
رويض:واااضح..وشو ميلسج جدامي..نشي نشي عند العياااييز..
عليا:لا فديتج شو عيااييز..بعدنا شباب احن..
موزاني:باجر الا بتيلسين ويانــا..ناسيه ان عرسج بعد اسبوع..

"لاتزيد المواااااااااااااااجع..خلني قد نسييييييييييييييييييت"

يأ ع بالها هالبيت بسرعه..وقحصت هي وفطـامي..طول الدرب كاانن يسولفن..وتيلفون رويض عاقتنه عند عنودي..اما تيلفون ام سيف..كـان ويا فطامي..كـانن يتوطـن ولا عليهن..ومستانسات لأنه بعده شي ضو بسيييط..والدنيا بعدها ما استوت سودا..
فطامي:ياااااااالله يا هاليبال اسميها تزيغني..
رويض"توطي تاخذ الحطب":بالعكس..منظرها خيالي..خبلها انا ما يبت تيلفوني من عنودي..
فطامي:انزين رويض يلا يلا بسرعه..اخاااف انا..دووم اسمع سوالف عن اليـن في هالمنطقه.



رويض:فطامي طبيعي هالمنطقه بيكون فيها ين..مثل ما تدرين منطقة يبال..وأكيد في حد عايش فيها..يعني سكن..او سااحر..!!!>>قصدها اتخوف فطامي..
فطامي:اووووووووويه رويض صخي عنيه والله اني اتنااافض من الزيغه..
رويض"بابتسامة خبث":افـــا..وهذا وانتي بنت المر الــ......ـــي..ما حيدج جيه..فطامي سمعتي اللي سمعته..>>تولع صاروخ..
فطامي:شووووووووووووووو؟؟شو سمعتي شو سمعتي..؟؟
رويض:ههههههههههههههههه..زغتي؟؟
فطامي:حماااااااره..يالسه تتطنزين..؟؟
رويض:حماااااااار ربعبج فالسكه..
فطامي:اوووه..اللحينه ما بنخلص من هالرمسه الفاضيه..مشالله مشاالله الحطب واايد ..خلاص يلا بنرد..
رويض:لالالا..خلينا نجدم اشوي..
والتهن بالسوالف والتعليقــات..لين ما صارخت فطامي وهي اتشوف الدنيا عتمه في عيونهن..ولا تلمح شي للضو اللي كـان عند الرياااييل..
فطامي:رويض..احن ابتعدنا واااااااايد عنهم..
رويض"تيلس والحطب عدالها":انزين شوفيها..انا ادل..
فطامي:ادريبج تدلين..بس والله انيه زاايغه..ماااادري..حاااااسه بخووووووف فظيييييييييييييع..
رويض"تولع صاروخ":الله يهداج يا فطامي..الساحر اللي اهنيه طيووب وما يزيغ وااايد..واكيد الينانوه اللي عنده مسلمييين..
فطامي:روييييييييييييييييييييييييييض.."وتتلصق فيها"..روييض دخييييييلج رحمي حااااااليه..احس بالموووووووووووت..
رويض:جان زين يبتي تيلفونج عسب اترمسين امج..ياهل انتي ياهل..؟؟؟
فطامي:هيه ياهل..مفروض اسير لأول ثنوي بس رسبت..
رويض:مبرووك عليج..ويعلها دوووووم هالفرحه..
فطامي:قومي يلا خلينا نرد صوبهم..
رويض:فايجتلج انا..خلينا نرتاح اشوي..انهد حيلي..
فطامي"تيلس عدالها":اففففففف..ليتني ما سرت وياااااااااج..
رويض:افا وانتي راااعية الفزعه..فطامي شو فيج خاايفه..صدقيني بنرد صوبهم اللحينه..
فطامي:روبيض انا هب متعوده على هالأجواء..صح ننزل البر ونيلس فيه..بس لدرجة انيه اسير فهالظلام ..ومنطقة فيها ينانوه وسحره..والله من الخاطر شي يخرررررررع..
رويض"تولع صاااروخ":احيييييييد يوم كنت ثاني ثنوي..انا ومحمد اخويه سرنا انييب الحطب..كان حزة المغرب..الا ونسمع لج دق وطبل ..وصراخ ومصايح وضحك..جـان يسحبني محمد وانا مندهشه الصراحه..ولا فرقة ميامي..لو سمعتي الدق والطبل..بين ينونج وبترقصين ويااااهم..ربششششششششه..
فطامي:شوووووووو..؟؟هييل اكيد الينانونه يرقصوووووون..رويض رويض نشي نشي والله قلبي يرقع من الخوف..
رويض:هههههههههههههههههههههه..
نشت رويض ..وردت لورا..
رويض:يلا بنسير صوبهم..
فطامي:شووو؟؟احن يايين من هالدرب..>>وتأشر بيدها اليمين..
رويض:شو فيج خرفتي..يينا من هالدرب<<<وتأشرلها بيدها اليسار..
فطامي:تستهبلين..رويض انتي ما دلين في هالبقعه..
رويض:شووو..؟؟انا حافظه كل شبر في محظـه..بس انتي ما تعرفين شي.."يودت يدها"..يلااا..
فطامي"تشل يدها عن رويض":رويض شو فيج صدقيني يينا من هالدرب..
انتبهت رويض لشي يتحرك بين ريولها..جان ترد على ورى وتدز فطامي دزه قويه ووتيود عمرها فطامي عن اطيييح..
رويض:فطامي خوزي خوزي عن هالبقعه..هاي حيـــه..
فطامي:شوووو حيــه..؟؟حيـــــــــــــــــــــــــــــه..!!
اختفت فطامي في هالظلام..ورويض تتحراها عندهـا..وابتعدت رويض عن الحيه اللي كـانت صغيرونه نوعاً ما..بعد ما فرتها بكمن حصاه..لفت يمين يسار..ما لمحت فطامي..ما سمعت صوتها..صاااااااارخت..مرة ..مرتييييييين..ماشي فاايده..طاح قلبها في بطنها..داست ع الحطب اللي يمعته..وشلت لها عصا صغيرونه..وين سارت هالخبله..وين سااارت...؟؟ما تدل شي والدنيا ظلام دامس وما بتشوف شي..لامت عمرها ..ابتعدن عن هلهن وهي ما تدري..وكله اتزيغ فطامي وترعبها..واللحينه..فطامي اختفت في لمحة بصر..
رويض:فطاااااااااااامي..فطاااااااااااااااااامي..أكي ييييد يالسه تستهبلين وتردين الحركــة فيني..يلا ظهري عااااااااده..فطااااااااامي..
فطااااااااااااااااااااااامي..
فطاااااااااااااااااااااااااامـــــــــــــي..


و



لا
حيــاة
لمــــــــــن
تنـــــــــــــــــــادي


ورااااااااح صوت رويض بين نسايم هالليل البااارد..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مع غير العب وبين له مهاراتك قصة امارتية, قصة امارتية للكاتبة العنيدة, قصص اماراتية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:52 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية