لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-10, 10:37 AM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

••.•°¯`•.•• حســن الخلايــق ••.•°¯`•.••



يــاعيــد قلبي .. صاحبي عيد ميلادك ..
"العمـــركله" لــك .. فرحه وشرحه ..

عساني حي .. وأحضر كـــل أعيادك ..
واهديك وردات الـــغلا فوق صرحه ..

ازداد عمــــرك .. صح!.. لكنه ازدادك ..
في خافقي لك بالـــغلا ألف صفحــــه ..



كل ثانيــه .. فيها ينحرق قلب روضه بسبة الهدووء اللي عم المكــان..وحمد للحينه ملتزم الصمـت..شو هالشي اللي مخليه جيه..مرتبك ومرتبش وحالته لله.
روضه:حمـد شليت قلبي يا حمد ارمس ريحني قووول شالساالفه...؟؟
حمـد"نااقع ضحك":ههههههههههههههههههههه..هههههههههههههههههههه. . بلاج جيه خفتي..والله انكن يالحريم حـااااااله..سمعي اليوم عيد ميلاد شموس..وحبيت اغلس عليج اشويه..
روضه:لا والله..ياخي احسك غبي..ادقلي تيلفون وتقولي اول ما تيين البيت تعالي قسمنـا..واتخبرني انك مسويلها سبراايز وخليتنا انأجل السبرايز مالنـا..كله هاه عسب عيد ميلااااد..والله انك حـاله..من متى العرب يحتفلوون بهالسوالف بتقولي..؟
حمد:كيييييييييييفي حرمتيه وع كيفي..انتي شو تبين..؟؟حبيت افاجئها خصوصاً انيه اليوم مكدر مزاجهـا..؟؟
روضه:وليش رمستها بهاك الأسلوب..والله حرام عليك..
حمد:في ذمتيه انه ماشي سبب..بس بغيت اعرف شو بتكون ردة فعلها..واااااااااااقلبي..والله انيه امووووت فيها عنلاتها..
روضه:ههههههههه..والله انك..المووهيم شو اشتريت لها..
حمد:قلبي ويهـج اهناااك..يلا يلا..
روضه:اوكيييييييييه الشيخ اممممرة ما طلبت..مع السلامه..
حمد"يود يدها":ايييه لحظه حظه..تعالي ابغيج في مهمه وبعطيج بيزااات..
روضه:شو ابغيبها البيزات..ييبلي حلويات اشكال وانوااااع..
حمد:اللي تبينه..؟تعالي..
تجدمت روضه صوب حمد اللي كان يطالعها بنظرات اتزيغ جنه مسوي جريمه..سار صوب الحيرة الثانيه اللي فيها التي في..
حمد:اتشوفين هالأشياء اللي ع الطاوله ابغييج تعدلينها بطريقه حلوة..يعني سوي حركات بالورود ومادري شووو...؟؟
روضه"منصدمه":حمــــــــد..شو هالحركــــااااات..؟؟؟شو هالرووومـانسيــه..؟؟
حمد"يحك شعره بغباء":والله من التلفزيووون..يلا يلا اخاف شموس اتيي..
سارت روضه صوب الطاوله وتمت تظهر الورود وتعدلها ومادري شو..المووهيم ظهرت النتيجه غيير شكل..حتى حمد كان مستانس ومادري شووو..اشوي الا الدريول يدق الباب..وميود جيييييسه عوووووووووووده..أأأخ فيني فظووول خاطريه اعرف شو فيهـا..بس حمـد نذل..ما يستحـي..ااااخ..بصفعه مرة ثانيه اذا شفته..طبعاً اخاف ارووحي لازم (ذبحني الشوق) ويااايه..؟؟بشوف جانه (سامية المقام) بتيي ولا لا.؟؟
×لحظه لحظه..كأنها اصابعي بدت اتخوني وتظهر عن طاري القصه×
المووهيــم..
روضه منصدمه من اهتمام حمد لشموس لهالدرجه يعني مهتم حتى فالأجواااء..شموس اتحب هاذا..لالا..شموس ما تحب هاذا..جيه سويه وما اعرف شوو..الموهيم انه تم يتفلسف عليهــا..
ودقت روضه لشموس..لأن حمد يوم يدق عليها ما ترد..هع هع ..ويتهـم شموس القسـم وانصدمت من حركـة حمـد .. وعاد تم هو يراضيها ورويض ناقعه ضحك عليهم..واشوي الا شلة البنات كلهن طابات عليهـن .. ويابن كييك وياهن..
×..بالهنـا والشفا..×
ادري بتقولون ما حللتي الموااضيـع..نزلوا نزلوا تحت عندنا الأهم..
× عند رويــض ×

نشـت من عندهـم .. اتحس عمرها ملـت ومالها نفس تقعد عندهم زوود..فشلت بعمرهـا وسارت بيتهـم..ويلست عالدري اللي جدام بيت الصـاله..وتمت كالعاده اتفكر في حياتها من عقب سهيل..اتفكر في هالناس اللي عادي عندهم اللعب بالقلووب..وما تهمهـم مشااعر هالأشخاااص ولا الأحزان اللي اتييهم من بعد ما يكشفوون هاللعبـه..
اشوي الا ينفـج باب الصالـه ويظهر منه سهيل..كالعاده بابتسامته المعروفه .. والتيلفون بيده..عاد كان كاشخ الريال مادري شعنده..من شاف روضه استااانس وشق الحلج..!!!
سهيل"يوقف جدامها":حياااااالله بنت العم..حي هالشووف والله .. وعااش من شااافـج..افاااا وينج ما نشوووفـج ولا نسمع شي عنـج...امممرة قاااطعه حتى ما تيين بيتنـا..أحديج من قبل مبركنـه فيه..؟؟
كل كلمـه كان يقولها..كل حرف كان ينطقه..تعذب قلب روضه .. تعذبها بدوون رحمـه..بكل قسااوة..بكل عنـف..وكل ثـانيه مرت وسهيل واقف بشموخه وبكبريائه جدام روضه..كـانت جروح روضه اتصييح من رمسة سهيل..؟؟!!
سهيل:أفــا ليش ما تردين..؟
روضه:.................شو عندك..؟؟
سهيل:اتصدقين روضه اتولهت على سوالفيه وياج..طبعاً يوم اقص عليج وانتي حدج مستانسه..؟؟
روضه:عندك رمسـة رياااييل قلها..واذا ما عندك عطنا مقفـااااك..
سهيل:هههههههههههههههه..سمعي سمعي شو بقولــج..انا ياي بيتكم خصيصن عسب ارمســج..ومقفااي بتشووفينه بتشووفيـنه..لأنج يا ماكرهتي انيه ابتعد عنـج ..؟؟
روضه:......................."كانت منصدمه ..كيف سهيل يعرف افكارها..؟؟!!"
سهيل:....ههههههههه..ههههههههههههااااااااي..منصدمه صـح..؟؟ادواااااااااج..تستاااهلين اللي اييج مني.
روضه:............................................. ...........
قهـر .. يوم تضيـع منـك الكلمـات ..جدام محبوبك .. اللي هجـرك..؟؟اللي عذبـك..؟؟قهـر يوم اتشوفه يعذبـك.. يجرحـك .. وإنته بس ملتـزم الصمـت .. مب لأنك ما تروم اترد عليــه .. لأنك مـا تعرف شو تقوول .. لأن الكلمـااااات كلها ذااابــت في صمـت المعـاني .. ذاااابــت .. وكل شمعـة أمـل ذابت معهـا؟؟!!
صدت صوبـه .. كانت تمنع هالدموع اللي ملت من زود ما تنزل..تنزل هالمرة..كانت تمنـع لسـانها عن يرمس .. لأنها ما تريد تتعذب .. لأنها ملت من زوود ما تتعذب..لأنها ملـت من هالحياااه..كلها حزن هموم..؟؟!!!! كلهـا شقا وعنـا..كلها دموووووع..؟!!!!يمكـن محد يعرف من هلها انها تقضـي ليلها اصيااااح..يمكن محد من هلها يعرف انها جدامهم تضحك..بس في قلبها تصيح..؟؟!! صدت صوبـه .. و كانت نظرتهـا غريبــه .. شو نقول عنها..؟؟نظرة حزن ولا شموخ؟؟ .. ذل ولا عز..؟؟ بالفعل نظرة غريبـــــــه عجيـــبــــ!ـــه .. عجز سهيل يفسرهـا .. بس اللي ما تغير .. الإبتسامه اللي ع ويهه..ع شو يبتسـم...؟؟؟؟ يبتسـم ع شكـل رووضه..عايبنه شكلهـا وهي اتعاني من رمستـه..مستانس انـه يالس يعذب روضه..؟؟ انزين شو الرغبه اللي في نفس سهيل تخليه يسوي هالشي ويمارس التعذيب ع قلب روضه.. للأسف اذا بنحلل قلب سهيل..مابنلاقي شي ..؟؟لأن اللي قاعد يسويه سهيل مجرد تمضيـة وقــــت..؟؟؟!!
سهيل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..سمعي سمعي شو بقووولـج..تدرين يوم اليمعه الملجـه..ولا تنسيـن ابا اشووفـج اهنااكي..انزيــن..؟؟
ولأول مرة روضه اتشوف شكل سهيل من ورى..أشرت له بيدهـا..تبغي تزقرهـ..بس للأسف ..راااااااااااااح سهيــــل .. ورااااح كل حـب روضه لسهيــل..بس يا ترى هالحب شو بيبقـــى..؟؟؟ بيبقـى ذكرى..؟؟

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:38 AM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ذكرى جميله على رغم اللي سويته..

وأحلى اللـــــيالي كانت حزة اقبالك..



يبقـى كل حـب انتهى بالفـرااق .. ذكرى جميـله .. وأحلى الأيام اللي تعيشها..أيام ما كنـت اتعيش هالحـب..يمكن كان عذااب..وحسرة ولوعه..ويمكن كان فرحه ووناسه وسوالف..؟؟؟ بس فالأخير يوم نكبـر اشوي..ونوزن الأموور صـح..بنعرف ان هالحب كان غلطه في حياتنــا..ولازم ما نعيد هالغلطه مرة ثااانيـه..بس بترتسم الإبتسامه ع ويـه كل واحـد يتذكر حبـه الجديـم..والـواحد ما يروم يفرض اللي يريده..تجري الرياح بما لا تشتهي السفــن..



ارحل وانا بــرحل معي هم وتعب وسكات

واسرار مابيـــــني وبين الروح مخزونة

ارحل مدام الله كتــــب لك يالحبيب شتات

مالي على حكم القــــــدر راي ولا مونة



شلـت بعمرهـا صوب حيرتهـا وكل خطوه تخطيها .. تلوم نفسها ع الحـب اللي ما يستاهله سهيـل..من دخلت الحيرة..دفنت راسهـا بين همومهـا..





×

×

×



حد فيهم قدر في لحظه يقراني

أسولف ابتسم وأضحك وأنا أتألم

وأجامل والأسى يجرح بوجداني

وأشوف العمر يطويني ولايرحم



يوم الخميــس..

جدام باب المدرســه..





روضه:هيه برووووح ملجة ولد عمي وبنت عمتيه وماسير..بكون سخيييفه اذا ما سرت....

مريوم:ليش ترووحيــن..؟؟

روضه:أقوولج ملجة ولد عمي وبنت عمتيه..؟؟

مريوم:انتي ناااقصه عذاااب..رووضه انا اخـاف ادموعج اتطيح وانتي اتشوفين سهيل وااقف عدال شيخـه..ولا..ولا وهو يبوسها ع رااسهـا..

روضه"صدت صوب مريوم وكأنها يت ع العوق":...لا تزيديني يا مريوووم..انا بسير بسير لو على موتي..

مريوم:روضه فهميني فديت قلبج انا ماريد لج عوار الراااس..

روضه:رمستيه وما اعيدها تدرينبي..واذا عزرت ع الشي اسووويييه..

مريوم"بكل غيض":هاللي يقهرني فيييييج...اوووووف..وين هالسيارة للحينه ما يت..؟؟

في هاللحظه وصلن سلامي وعواش وموزانـي..وكل وحده متفيجه زوود عن الثـانيه وشالات البقعه بضحكهن..

موزاني:بس بس صخن وكل وحده تبلع لسانها ..

مريوم:هيه وان شفت كلمه ظاهره فالهوى شوفن شو بسويبكن..ما اتشوفن الشباب جدااامكن..؟؟

روضه"اتحط الشيله ع ويهها":بناات بنااات اتغشن .. طاع هذا اللي اقبل علينـا كيف حالته لله..

عواش:حشى اشوي وبيدعمنــا..

موزاني:بنـات طالعن عمي ذيااااب..

سلامي:هيه والله..أكيد يأ عسب يااخذنـا..

روضه:هيه وانا اقول الدريوليه محد منهم يأ..

مريوم"اتدور على سهيله":اقوولكـم وين سهيلووووه..؟؟هاذا اخووهـا..

سلامي"تضرب كف بكف ويا عواش":ههههههههه..هي تتأخر واخوها ما يشوووف..

موزاني"عصبت":شو يالسات تستهبلن انته ..؟؟يمكن الريال ما يشوووف..

مريوم:ما قلتولي وين سهيييله..؟؟

عواش"من ورى خاطرها":وييين بعـد عند حبيبتها اللي اسمها غلا..

روضه"معصبه":هااي دووم عندها .. كمن مرة نصحناها اتودر هالسوالف ما طااااعت..

عواش:شو نسويبهـا..اونه تحبها..

موزاني:حبتها الناااقه..

الكل:ههههههههههههههه..

اشوي الا يسمعن ذياااب يهرن لهن عسب ايين صوبه..فتحركن بعد ما تواعدن انهن يلتقن كلهن يوم الأحد ومحد منهن اتغيييب.وكالعاده سهيله هب وياهم..عند حبيبتها اللي اسمهـا غلا..!!

من صووب..خطفـن البنات ع سيارة اخو سهيله..اللي اسمه منصور..؟؟كلهـن يوم خطفن ماصد صوبهـن..بس من خطفت موزاااني صد صوبهـا وتم يطالع فيهـا..فكرت انها اتطالعه وتقوله انته شو مشكلتـك..؟؟بس عمها اذيااب عدالهم..بس كيف عرف انه هااي موزاني..مع انه متغشيـه..؟؟!!

وكالعـاده سوت طااف..ودايمـاً توعـد نفسهـا انها بترمس سهيله عن سوايا اخوها وكيف هو مضايجنهـا من مكان لمكـان..؟؟!! بس ما اتييها الجرأة الكافيه تتخبر عن سالفه شرات هالسالفه..؟؟

أول وحده ركبت السيارة هي روضه عسب تحجز لها مكان جدام..ما تحب تقعد ورى اذا كانت مع حد من هلها..؟!!

ذياب:مشااااااااالله مشااااااااااااالله..وين شجون وغبوش..؟؟

سلامي:هاييلا ما يدوامن خلاااااص..

ذياب"يحرك السياره":اشعنــه ما يدوامن؟؟

موزاني:علمـي خلصوا منهاجهم وارتااحوا..شجون مالها بارض وغاابت..مبزياااااات..

روضه:هاه بتودينا السووق..؟؟

ذياب"بابتسامه":أأأأمممرن على هالخشم.."ويأشر على خشمه"..بس اقووولكن..وين مريووووم..؟؟؟

البنات كلهن صد صوب بعض وتمن يتضااحكـن..

ذياب:حوووه شبلاااكن شو صااار..؟

موزاني"بخبث":مااشي بس مريوم اليوم غاايبه..

ذياب"يطالع في موزاني":ولييييييش غاااايبه..؟؟

روضه"اتكمل الصواريخ":البنيه امس مادري شو كلت ومادري شو استوابها جان اتصير المستشفى ورقدووهـا..

ذياب"ويه بويه روضه":في ذمتـج..؟؟؟

روضه"كاتمه الضحكه":الله يهداااك..وليش بتفاول ع البنيه..؟

ذياب:مالي خص بوديكن المستشفى..؟؟

سلامي:لا شو عمي يجذبن عليك..؟؟

ذياب"يصد صوب روضه وموزاني":ماا بوديكن السووق وبعييييييد عن خشمكــن..بودي الشيخه سلامه وشجون وغبوش.انتن لا لا لا...

روضه وموزاني"ايسون عمارهن ايصيحن":وااااااااااهئهئهئهئهئهئهئهئهئهئ..

روضه"تحط يداتها على عيونها":والله حرااااااااام عليك..

موزاني"اونها تمسح دموعها بطرف شيلتها":اهئ اهئ اهئ..كنت أحسبك طيب..

ذياب:نياهاهاهاهاهاها..ادوااااااااااااكن ليش اتجذبن..

روضه:صدقني اخر مرة..؟؟

موزاني:صدقها اتقولك اخر مرة..

ذياب:خلاص انزين قطعتن قلبي..

روضه:كنت اقولج انه قلبه حنون بس انتي ما تصدقين..اف مالت عليج.."وتضرب موزاني ع رااسهـا"..

موزاني"اتسوي عمرها اتصيح":كله تضربوني وكله ايي ع راااسي..خلوني اشوف امايه العوده بخبرهــا..

الكل تم يضحك ع رمستها لانها الأخت يالسه اتقلد عنودي..من وصلـوا البيت..سارت روضه حيرتهـا..ودقت للبشاكير ايزهبن الغدا بسرعه..لأن سلامي وموزاني بيتغدن عندها..وبيظهرن على طول صوب السوق..لأن باجر ملجة سهيل وشييخاني..



× عند سلامي ×



حطـت شيلتها مالت البيت ع راسهـا..وشلت عبايتها وشيلتها الثانيه وظهرت من حيرتها بسرعه لأن رويض حلفت اللي تتأخر ما بتتغدا..خخخخخ..من نزلت تحت شااافت سعيـد وامها يالسين ايسولفون..

سلامي:افاااا وين ابوويه..؟؟

أم سهيل:سار يرقد..؟؟

سلامي:هيه..

أم سهيل:شو بتسيرون السوق اللحينه..؟؟

سلامي:أول شي بنخطف ع فطـامي وخلاف بنسير السووق..

أم سهيل:اهـا..الله يحفظـكن يا بناتي..

سعيد:تعالي منو بيوديكن..؟؟

سلامي:عمي ذيااب..

سعيد:انزين لا تتأخرن واايد..وان استوى شي دقيلي...؟؟

سلامي"مستغربه من رمسته":..انزين.....امايه تامرين بشي..؟؟

أم سهيل:لا فديتج بس انتبهي ع عمرج..؟؟

سلامي : لاتوصين..

ظهرت سلامي من الصـاله .. ويوم وصلت الباب العود اللي مجابل الشارع شافت سهيل ظاهر من سيارته وياي صوبهـا..وايهته..

سهيل:هاه وين سااايرة..؟؟

سلامي:بيت عمي راشـد..

سهيل:وليش شاله عبايتج ويااج...؟؟

سلامي:بعد ما نتغدى بنسير السوووق..

سهيل"يضحك":ههههههههههههه..عاد ما وصيج اباج تكشخين وتغدين ملكة جمـال لا تنسين انتي اخت سهيل..

سلامي:هيه اكيد بكشخ..

سهيل:يــلا مع السلامه ماما..

سارت سلامـي صوب بيت عمهـا رااشد...واهناك حدثت كارثـه خلت البنات معصباااات..

موزاني:شووووووووووووووو..؟؟

روضه:لا مستحيييييييييييييييل..

سلامي:اهئ اهئ بصيييييييييح..

شجون:ريلاكس..في شي اسمه دريول..

روضه:بس احن نبغي انسير ويااااه.."وتيود تيلفونها"..حتى مطنش ما يرد..

موزاني:يلا يلا بنسير ويا الدريول..

سلامي:ولو حتى ركبنا الإستيشن مال قوم عمي اشد ما بيكفينا..

موزاني:خلاص عيل بننقسم..اشوي يسيرون ويا دريولنا..واشوي يسيرون ويا دريول قوم عمي راشد...

روضه:بس والله قهرني عمي ذيااااب..اونه ساير خورفكـان..؟؟

موزاني:هههههههههه..ما عليه بنخليه ما يعيدهـا..

وانقسمـن البنات .. وروضه وموزاني..سارن ويا دريول قوم موزاني وخطفوا على فطامي..اما سلامي وشجون وغبوش وسارن المول قبلهـــن..



×

×

×



غريب من فــــقدته مافقدته ..

يسامرني ويجـــيني كل ليله ..

وغيره لو وجدتـه ماوجدته ..

يحاكيني وسمعي مايجي له ..



لبنــااان..

فالشقـــه..



وقف سيف وشل تيلفونه ووقف ع طرف البلكوونه وهو ميت ضحــك على صرااخ فطامي..

سيف:هاه انتي وين..؟

فطامي:والله فالمول ويا بنات الرمـااااح..

سيف:ارواحكــن..؟؟

فطامي"بخوف":هيه..

سيف:مشاااالله..من متى انا عودتج تظهرين اروحج بدون امايه..؟؟

فطامي:امايه راااقـده والعصر بتسير السوووق اتييب كناديرهـا عسب الملجه اللي باااجر..

سيف:اف مقهوور ما استوت ملجة ربيعي الا وانا مسااافر..

فطامي:وليش ما اتيي..؟؟

سيف:عندي شغـل وايد..للحينه ما خلصته..

فطامي:اهـا..وهو ليش ما يأجل..؟؟

سيف:مادري فيه..انا اصلاً مارمسته الا دقيقه..وبند كان مستعيل مادري شو عنده..تعالي خطب منووو..؟؟لا هو قالي ولا امايه قالتلي..

فطامي:موزااااني .................................................. ...............

توت توت توت توت...

سيف:الله يعينج يمايه على هالبنيه..

حط التيلفون ع الطاوله اللي عداله ووقف جدام المنظرة ايشوف عمره..وكـان يفكر في رمسة فطـامي..

"سهيل وموزه...موزة وسهيل..؟؟؟!!! كنا دوم متعودين انقول روضه وسهيل سهيل وروضه...؟؟؟ ما كنت اتوقع ان سهيل يفكر في موزة..؟؟ليش سهيل سوى جيه..؟؟ليش ما خطب وحده ثانيه؟؟؟..ما لقى الا موزة خوية الروووض..والمشكله انها تعرف ان روضه اتحب سهيل..؟؟أأأأأأأخخخخ أكره هالكلمــه..اهم شي ان رووضه ما تتعذب..فدييت قلبـج..في ذمتيه انيه اتولهــت عليها عنلاتهــا.."

من بعد ما لبس نزل تحت صوب ربيعه خـالد..لقاه يالس يترياااه في واحد من المطاعم اللي تحت..

خالد:افا بلاك اتحيرت..؟؟

سيف:كنت ارمس الأهـل..المهم شحـالك؟

خالد:بخير ربي يسلمـك..شحـالك انته وشحـال الأهل ربهم الا بخير..؟؟

سيف:الحمداالله..بس العيوز مأذتني بطااري العرس ..؟

خالد:هههههههههههههه..عيل عرس ..

سيف:لا بعدني ما فيني على عوار الرااس...العيوز كل ماسمعت ان حد من شباب العايله خطب ولا شي..ينت وقعدت الا تباني اعرس..

خالد:هههههههههه..شغلتهن العياااييز..

سيف:انزين شو سويت راجعتهم شفتهم شو قالو..؟؟

خالد:والله يا أخ سيف أشغالك للحينه كلها ماشيه أوكيـه..وأعطيك علم من اللحينه كل الأوراق اللي كتبتها بتتحول الكويت..؟؟

سيف:الكويــت..؟؟واشعنه الكويت..احن ما اتفقنا البحرين .. في شركـة واحد من خوالي..

خالد:مادري فيهم..قالوا الكويت قلنا وياااكم..

سيف:خلاص مافي أي اشكـال..؟؟كل شي اوكي..؟؟اروم ارد البلاد..؟؟

خالد:هيه..بس بعدك ايلس اربعة ايام لين ما نتطمن..واتشوف الأوراق بنفسـك..

سيف:خلاص بنيلس هالأربعـة أيااام....

يلسوا خالد وسيف يسولفون وخلاف نشوا يتمشون خاري المطااعم..وسيف قلبـه ع روضه..!!!!يحس انها بتتعذب..وحس عمره منقهر ليش ما تخبر فطامي جانها رواضي بتسير الملجه ولا لا..؟؟؟!!!حس بفراااغ كبييير ليش أنه سافر وماشااافهـا..ويحس ان مشاعر قلبها متغيره..كل ما يتذكر روضه تذكر شيخـه.عجز يحكم قلبـه..وهاذا اللي مضااايجنـه..!!!!



×

×

×



وما نسينا لو تناســـينا ..يالغلا فــــــــــــي يوم حبينا..

يوم كنا بسمة حلـــــوة.. قلب واااااااحد من يساوينا...



العيــن مول..

السـاعه 9 ونـص..



فطامي:موزاااااااااني يعلج العرس بأحول .. ليش تضربيني اللحينه طاح التيلفون وظهرت البطاريه وانفج "وبتفلسف"..وتجزأ الى أجزاء حتى ما خبرت سيف سهيل خويه بياخذ منو ؟؟ الله يهداااج بس..

موزاني:ادواااج..يالسه ارمسـج وحالتيه لله .. وانتي أكبر طاااااااف..قلنا من باب الميانه بنت خالج واتطنشينهـا..لعنبوج طالعي صوبي ما استوت ميااانه..

فطامي:هههههههههههه..حامد زيد على غفله..

موزاني:هع هع .. يلا يلا تعالي شوفي رويض شو اشترت..؟؟

فطامي:شراتكن ..؟؟

موزاني:هع..الأخت مشتريه فستـان..وراحت خذتلها اكسسوارات..ومادري شوو..

فطامي:شكلها ناويه تشـد حيلهـا..؟؟

موزاني:اوووه ومن الخاطر بعد..؟؟

فطامي:وينهـا..هيا بنا ..؟؟

وسارن صوب رويض اللي كانت الوحيده اللي مشتريه فستـان لونه زيتوني وفيه شغـل بالوردي الباااهـت..كان موديل الفستان واايد حلوو..وعيب البنات الثانيات اللي كلهن اشترن تنورات وقمصـان .. وتقريبن كل ثنيتين مطقمـات..

من صوب..ذياب كان يطالع فيهن وميت ضحك ع سوالف موزاني وفطامي..ومستغرب من روضه اللي كانت طول الوقت صااخـه..وما اتسولف ويـاهن..

واشوي الا يشوف في ويهه أحمـد..؟!!!!

أحمد:حياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال له ذيااااااااااااااااااااااااااااااب...

ذياب:يا مرحبا مليووون ولا يسدن..

أحمد:مرحبااابك زود يالشيخ ..شحـااااالك وشعلووووومك...؟؟

ذياب:بخير ما نشكي باااس..وشحـالك وشو هبااتك..؟

أحمد:يسرك الحال والله..

ذياب:الا وينك ما تنشااااف..؟؟؟

أحمد:والله مشغول في هالدراسه ..

ذياب:اتكمل هاه..؟؟

أحمد :هيه والله..هالدنيا مامنها أمـان..وانته قوتك بقوة شهادتك..

ذياب:والنعم والله وانا اشهد انك ريال..مفروض انك من قبل تنفذ هالرمسه..

أحمد:شو انسوي يالشيخ أيام الطيييش..ياكم مرة رمسني وحاول يقنعني سيف وكنت ماطييع شوره..وأكثر واحد شجعني وفازعني هو..

ذياب:ادريبه سيف راعي فزعات .. ومن يخاويه ما يضيع..

أحمد:الا اقول شو اتسوي اهنه..وحمـد وينه..؟؟

ذياب:يا ريال هذا من عرس بس عليه ايجابل حرمتـه ويسير دوامـه..تعال تعال بنسير الكوفي بنشرب لنا شي..

ساروا صوب الكوفي..وفي هاللحظه..سارت رويض ودقت على عمها ذياب..

روضه:الوو مرحبا عمي شحـالك..؟؟

ذياب:هههههههههههههههههههههه..بخير يسرج حـالي انتي شحـالج..؟

روضه:بخير وسهاله..لييش ياي المول .. ومخلينا نتنقع ويا الدريوليه..؟؟

ذياب:هههههههههههههههههههههههههه..ههههههههههههههههه ..

شفتيني..؟؟

روضه:هيه عيل ع الفاظي عندي عيون..؟؟

ذياب:حشى يا عيونج..رادااااااار..

روضه:يلا يلا..احسد عيوني انته ما وراك شغل..؟؟

ذياب:ههههههههههههه..يوم تخلصن خبرني عسب اردكن للرمـاح..

روضه:احن ماعندنا أي مشكله بس لا تنسى عمتيه اخطف عليها في سويحـان..

ذياب:ههههههههه..ان شالله يستوي خير..

روضه:لا تنساها..؟؟تراها ما تحب اتسير ويا الدريول..الا حد وياها..وما بتشل البشاكير وياها..

ذياب:وياها وياها وياها..اوكيك ماما ما في كوف..>>>اونه مافي خوف..

روضه:ههههههه..يلا مع السلامه..

ذياب:فداعة الله..

بندت روضه وصدت صوب اللي عندها..

روضه:هاه شو خلصتـن..؟؟

فطامي:هيه باقيلنا الأكـل..

روضه:انزين سلامي دقيتي للحرمه اللي بتعدلني..؟؟

فطامي وموزاني طالعن بعض..اول شي مستغربات من رمسة روضه..؟؟وثـاني مستغرباات من أسلوبها الباارد..كانت في رمستها جااامده على غير عادتها..حتى الإبتسامه ما يت ع ويهها..

موزاني:بتتعدلين عند حرمه باجر..؟؟

روضه:هيه عيل شووو..؟؟صح اعرف اسوي ميكب يناسب هالمناسبه..بس ابا اكون سبيشل..

فطامي:وليش هاه كله..؟؟

روضه:متسااانسه..ملجة ولد عمي..ومب كل يوم عندنا ملجه وعرس..؟؟؟

الكل سكـت ومحد منهن علقت ع رمسـة روضه..وبعد ماسارن فوق صوب المطاعم وخذن اللي يبنه .. على طول ردن الرمـاح .. وفطامي وياااهـم

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:38 AM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.ו•.•°¯`•.•• ملجـــة سهيل وشيخــاني ••.•°¯`•.••×..



خلاص روح بطــــــريقك وأنـا بطريقـي

يللي كنت في يوم عـــــــــينـي ورفيقـي

تنسى طيف الليالـي ودفــــــــا هـمسهـا

كنت أظنك بليـل الهـوى عشــــــــــيقـي

بكل سهولـه تبيـع مشاعـر قلتهــــــــــا

تخلي الدني والشامت لدمعي شفيـــقـي

صدقني القلـب مايترجـى حنانــــــــــــك

لوتقول ألف أحبـك ماتبـل ريقـــــــــــي

يكفي تجرح بقلبي تكفيني جروحــــــي

خلني أعيش لغيـرك حـب حقيقـــــــــي

خلاص أرحـل عـن حياتـي وذاتــــــــي

أشوف غيرك بالهوى يطفي حريقــــي



أبوظبـــي..

بيــت بو سلطــان..

الصاله الفوقيــه..

الساعه8 ونـص..





أيـام حلوة كانت أيام حبك,,كنت في روحي تسري,,كنت بجنون أحبــك,,قاسي القلب لكن,,كان قلبي بقلبك,,ويــن؟؟موعد جمعنـا,,ويـن ذاك المكــان,,؟؟ضحكنــا اللي ضحكــنا والوله والحنــان,,تقلب الكون كلـــه لو تأخرت خطوة,,ضعت مني في ثـواني والله دنيـــا,,ما تسوى,,

,,والله دنيـا ما تســــــــــــــــوى,,



.



.





فطامي:رووييييييييض..روييييييييييييض.."واتصااارخ".. روووووووويييض شوووفيـج..؟؟

روضه"اتخوز السمـاعه عن اذنهـا":بسم الله شو بلاج..؟؟

فطامي:لي ساعه ازاقر وانتي اكبر طاااااااااف..

روضه:كنت اسمع اف ام..ما سمعتــج..

فطامي:المووهيم..أخوج حمـدان تحت يتريــاااج..

روضه"تنش من مكانها مستغربه":حمداان؟؟..أفااا كيــف نزل مستواااه ورمسنـي..

فطامي:تفاهمي وياه تحـت..

وسارت روضه وعطت فطامي مقفاها..وفطامي يالسه اتصفـر..اونه روضه عايبتنهـا..

فطامي:عنلااتج بتخلين اخوج يتينن..؟؟

روضه:هههههههههه..مشكلته..خلوه يطلق ريسه وياخذ وحده اتشابهنـي..

فطامي:اللي يشوفج جنها الا ملجتج مب ملجة شيخـاني..

روضه:هههههههههه..استحيــت..

نزلت روضه تحت اللي كانت كاااشخه وشاده حيلهـا..ومن خمس دقايق حدرت البيت كانت توها يايه من الرمــاااح وماشافت حد لا امها ولا امها العوده..الا خلودي اللي طمنتها وقالت لها تاخذ راحتها سلطان عنده قسمه اهناك وما بيحدر هالبيت..فصخـت عباتها ويلست بالفستان فالصاله .. اللي كان كمـه قصيروني..وفجاه شعرها الطويل اللي قصته لين أخر ظهرها مدرجــاات..وحـاطه شباصه ورديه كبيره ع الطرف نازله منها حركات باللون الزيتوني على لون فستانها..والميكب مالها كان طر ميييغغغااااا..؟؟؟البنيه غاااديه غراااااام...

أول ما نزلـت الصاله..وشافتها امها العوده..تمت تزاقر عليها .. تتحسبها شيخاني..

أم راشد:شيخاااااااني..شيخاااااااااني..مسودة الويه اشعنه ظاهره اللحينه بيشوفونج الحرمـات..التعني في حيرتج فوووق..يلا..شيخااااااااني..

روضه مسويه أكبر طااف..واصلن ما انتبهت لرمسة يدوتهــا..

خلودي:يمااايه هاي رويض هب شيخـاني...

أم راشد:شو ؟؟ رويييض..؟؟وجيه متعدله جنها الا ملجتهـا..شيخاني ما بتسوي جيه في عرسهـا..روييييييييييييض..روييييييييييييييض..

روضه:لبببببببببييييييه يا عيون رويض..

أم راشد:تعالي تعالي فدييتج خليني اشوفـج..

وسارت روضه صوب يدوتها وهي خايفه انها تلاحظ قصة شعرهـا..لأن العيوز ما تحب حد من البنات تقص شعرها وتخربه..وع قولتها..تلعب به..!!

أم راشد:ياا ويل حاااليه عليج يا بنتيه ..اخاف الا يعينونج اليوم..

روضه:جانج بتقرين علي..محد بيعيني..

أم راشد:عيل فديتج تعالي بقرى عليج..

روضه نست سالفة اخوها حمدان اللي كان يالس في الصاله الثـانيه .. والعيوز يلست تقرى على روضه..من خلصت..نشت روضه وباستها ع راسهـا وسارت صوب حمــدان..

روضه:السلام عليــــــكم..

حمدان:وعليييكم السلاااااااام والرحمممه..ومرحبااااااا مليوون ولا يسدن..

قربت روضه صوب اخوها وتم حمدان فاج اعويناته..؟؟

حمدان:انتي روضه..؟؟

روضه:هيه انا روضه..!!بلاك!!!

حمدان:عنلاتج محلاااااااج..اتينييين..

روضه:هع هع استحيت..

توايهوا ويلسوا ويا بعض يسولفون..

حمدان:روضه...

روضه:همم..

حمدان:بعدج زعلانه مني..

روضه:اللي فات منك..

حمدان:يعني ماشي فالخاطر..؟

روضه:لا..

حمدان:السمووحه منج يالغلا..

روضه:مسمووح فديتك حمدان ..

تم ايسولف وياها وجيه..وخلاف ظهر بعد ما استسمح منهـا مرة ثـانيه..لو شو ما سوى يبقى اخوها اللي يحبها ويداري عليهـا..

مر الوقـت..وبدا العرب يلتموون..واستوت الخيمه اللي مسوينها للحريم فالحوي ممزووورة حريم اشكال وانوااع..هع هع ..من صوب..شيخـاني .. من شافت روضه كيف متعدله..انقهرت..وياها شعور بالبكاااء..لووول..ظحكواااااا عليها بسسسسسسسرعه قبل لا تغير رااييها..شيخاني بعد كانت متعدله واااااااايد..لابسه فستان وردي..اونها ويا راسهـا..وكاشخه ميكب كامل والشعر مادري كيف والحنا والحركـات..كله علشان سهيل..دخلوا شيخـاني..وبدا الكل يسلم عليهـا واولهـم روضه اللي باركت لهـا..وفطامي وشموس وموزاني اعيونهم رادار على شكل روضه..

فطامي:اخاف روضه اتطيح فوق شيخاني..

موزاني:يا غبيه اتطيح فيها ضرب..

الكل:ههههههههههه..

شموس:وااايه فديتها رويض محد شراااتهـا..

موزاني:يالله يعل سهيل وشيخـاني يفدون ثرج يالغاليه يا رويييض..

فطامي:يالله يعلني ماذووق حزنج يالغاليه يا رويض...

موزاني:مب كأنج يالسه تتمصخريـن..

فطامي:لا تخليني اسدحج اهنه واترقص فوق بطنـج وازقر شجون ويايــه..

الكل:ههههههههههييهيههيههيييييييييييييييييييييييييي يييهيهههييي..

>>>ضحكه يديده..خخخ..

واشوي الا اتيي خلودي ووياها ميثاني ربيعة شيخوه..وعرفتهم على بعض..شموس وفطامي تمن ايسولفن وياها..لأنها حبووبه وشخصيتها غيير عن شيخاني..بالفعل عكس بعض..وميثوه ما كانت اتمثل هالشي..لا..ميثوه طبعها حبوبه وراعية سوالف واتحب تتعرف ع الناس..أما موزاني ما كانت تسولف وياهم مكتفيه بالسكووت.. !! ..يتهم رويض..وتعرفت على ميثاني..وحبتها واايد..ويلست اتسولف وياها..وخذت رقم تيلفونهـا..حتى ميثوه..ارتاحت لرويض وايد ولفطامي وشموس..بس استغربت في نفسهـا..ليش شيخاني غير عنهـم..وانصدمت يوم شافت رويض كيف اتشااابه شيخاني واايد..يت الساعه 11 وقالوا بيدخلون المعرس عسب يسلم ع حرمـته.. واهنيه انتفضـت روييض..وما رامت اتظهر كلمـه..كل ذكرياتها ويا سهيل انعرضت في مخيلتها كأنها فلم..

يوم كان يغيب عنها وايي خلاف يتعذرلها..

يوم كان يطالعها ويبتسم لهـا..

تذكرت سوالفهـا وياه وكيف كانت اتعاتبه اذا طول بغيااابـه..

تذكرت دفترها اللي كـانت تقراااه ..وتذكرت كل المواقف المكتوبه فيه..

تذكرت روحتهـم للبر..ويوم شافته ..

وتذكرت يوم العيد..يوم سلـم عليها وتسجل كلامهم كله ..؟؟

تذكرت يوم سارت السووق وضاعت عن سيف واللي عنده ..ولقت سهيل اللي وصلهـا لسويحــااان..!!

تذكرت تذكرت يوم يطرشلها رسااايل..وحالته لله..

تذكرت طيف سهيل اللي يسامرها كل ليله..

تذكرت اليوم اللي فيه كشفـت سهيل..

تذكرت كيف كانت حياتهـا..كيف كانت تذرف الدموع

كيف كانت اتعاني..وتشقـى..وتحارب المشاعر اللي في قلبهـا..

كيف كانت تتعذب..وستهر..ولا ايي لجفنها النوم..

وهو.. كـان مستانس ولا عليــــه..؟!!!

تذكرت وتذكرت..لين بكى خافقهـا..وحست بعمرها مخنووقه..ودها تفرغ اللي في خاطرها واتصييح لين اتقول الدموووع ملييتج يا روضه..!!!

دخـل سهيل بابتسامته المعرووفـه..واعيونه ع الناس اللي يوا..ايدور رويــض..بس ما شافهـا..تأكد انها ساارت الرمـاح ما ودها تحضر هالرمسـه.. وقف جدام شيخاني وباسها ع راسهـا..واهنيه شيخاني مممرة متشققه..ومن يلسوا ع الكراسي..طاحت عينه على رويض وهي واقفه لابسه عبايتها وحاطه شيلتها ع راسهــا..شده الشموخ اللي يشوفه في عيونهـا..شده الكبريااء الواضح من ويهها..استغرب..ما توقع انه يشوفهـا..اتوقع انها بترد الرمـاح..؟؟انصدم..انذهـل..؟كيف وليش ؟؟

ومر الوقـت بسرعه..بس كان بطئ ع قلب روضه..وانتهـت ملجة شيخاني وسهيل بكل بروووووود..؟؟!!!





×

×

×



مرت الأربـع الأيام اللي ورى الملجـه بشكل سريـع..لأن حياتهم ردت شرات قبل روتينيه..؟؟!! الشي اللي تغير..ان سهيل استوى متعلق في شيخاني بشكل فظيييييييع..مع ان ما مر ع علاقاتهم في التيلفون الا اربـع أيـام!!وين ما يسير يرمسهـا تيلفون..وكل يوم اييهـم عسب يشوفهـا..كان يشوف روضه فيها من ناحية الشكـل..ولكـن من ناحية الأسلوب شاف انسانه رااقيـه..عليها اسلوب ماشي شراته..وحلات منطقوها جنها عسـل..عيبه تفكيرها فالحياة..وطبيعة منطقيتهـا..كان كل ما يسمع شي تقوله..يذووب فيهـا..حس انها انسانه مميزة..غييير..حس ان وجودها في حياته ويه خير..؟؟!!الأخ ما يعرف ان كل هذا تمثييل×تمثييل..كان متوقع هو الوحيد اللي يعرف يمثـل..ولكـن..ظهروا على خشبة المسرح اللي احسن عنــه..

من صوب..شيخاني تمثل جدام سهيل وميته ضحك على غبااءه..حسته سخييف وتاافه ولا عنده ساااالفه..كانت اتشوف الخبث في عيونـه وعرفت انه مجرد لمحـه يستصنعها هو..وحست انها رامت تملكه في اربع ايام..كـانت تستااانس يوم ايدق عليهـا ويخبرها كيف اشتاقلها بسرعه..كانت تلمس الصدق في كلمه يقولهـا..وتتأكـد مليوون بالميه ان سهيل حبها وخلااااااااص.وفكرة انه يبتعـد عنها شي مستحيييييييييل عنده..!!

يمكـن انا ماراح اذكر المواقـف اللي تستوي من بينهـم...لأني ما أحبهــم..بس حبيت اوضح لكم طبيعة العلاقه اللي بينهم اللحينه..وطبيعة المشاعر اللي في قلب سهيل وفي قلب شيخــاني..



×

×

×







تدْري وشْ معْنى غيابكْ ؟

يعْني :

أسْوَءْ شيْ شفْتَهْـ طولْ عمري !!

تبْدي ضحْكاتي هلابكْ

وفي وداعكْ

ما ينامْ الجَرحْ بدْري

??

شوفْ وشْ ناوي عليـه

هاكْ قلبي وهاكْ سيفكْ

وسوْ فيني اللــي تبيه!

لا تحاتيْ

صفّحْ بكيفكْ جروحي

وإشْطبْ آمالي وطموحي

وإعْتبرْ قلبي كتابكْ !!



المطـــار..



وقف سيف ع صوب وهو مستــاانس لأنه وصــل..لأن الشوووق وصل حده في خـااافقـه..وده يشوف امه وفطامي وخلودي وهله كلهـم..وخااااصتن رويض..!!..ترك هالمشاعر وهالأحاسيس ودق لسهيل على طووول..

سهيل:مرحبااااااااااا مليوووون ولا يسدن..

سيف:مرحباااابك زوووود..

سهيل:تو ما نورت البلااااااااااااااااد..

سيف:منورة بهلها..شحــااااالك وشعلووومك..؟؟

سهيل:ابخير يعلك الخير..ومن صوبك ربك الا بخير..؟؟

سيف:يسرك الحاااااااال ولا يضرك..وينك..؟؟انا اترياااك..

سهيل:امبوني ميلس في بوظبي اللحينه بييك..

سيف:وشو عندك في بوظبي ..؟

سهيل:شو عندي..الله يهدااااااك يا سيف..القلب في بووظبي..

سيف:شووو..؟؟

سهيل:شيخاني يا سيف..شكلك ناسي انيه ملجت عليهـا..اااه فديت طاااريها ياااالله علني ماخلا منها..

سيف:.............سهيل................احسبّك خطبت موزاني..؟؟

سهيل:شو موزاني..؟؟اروح من عند روضه ايي صوب موزاني..لالالا..

سيف:بس سهيل..؟؟شيخاني..هي .. هي ..

سهيل:شو.؟

سيف"يحس قلبه موقف مكانه من زود الصدمه":هي نفسهـا مها اللي كنت دوم اقولك عنهـا..

سهيل:شووووووووووووووووو..؟؟سيف..؟؟شو هالرمسه اللي تقولهـــا..سيـــ.................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........

سيف:.....سهيل..الووووووووووووووووووو...الوووووو..

بند سيف وعلى طول دق على حمدان يسير صوب سهيل..لأن حمدان هو الأكيييد الأكيد موجود في بوظبي اللحينه بسبة شغله..وخلاف دق على محمـد وقاله اييه المطـار اللحينــه..



×

×

×





دامك نويت البعد ياخل مسمـــــوح ،، هذا اختــــــيارك وانت حر بدنياك

ماينجبر قلب ولاتنجبر الــــــــروح ،، حكم القدر مكـتوب والرب يرعاك

فداعه الله من خفا قلب مـــــجروح ،، ولاتفتكر في يــــــوم ياخل بنساك

هليت دمع العين والدمع مفــضوح ،، وجازيتني بالصد والهجر وشـياك



الرمــااح..

السـاعه 7 المغـرب..

بيـت بـوخليــفه..



وقفـت رويض بعد مـا فرت المخـدات على سلامي وخلووف..وتمت تصارخ عليـهم..

رويض:سخيييييفيييييييييييييين وما عندكم سالفه الا انكم تتواقعون..

خليفه:شو اسوي بنت عمج سخيييييييفه..

سلامي"اتصد صوب خلوف ومعصبه من رمسته":شوووو..انا سخيفه يا سخيييف..؟؟

خليفه:اللحين بديتي تغلطين تراااج..ثمني رمستـج..

سلامي:مثمنه رمستيه بس انته اللي ما تثمنهـا..

خلوف:انزين اشوي اشوي ع عمرج طالعي دموووعـج ع طرف اعيونج كلمه مني وبتطيييح..

سلامي:شوووو..وليش ان شالله تنزل اتطييح دمووعي..

خلوف"بخقه":هاهاها..يعني من منو..؟؟أكيد مني..

سلامي:شووو..؟؟منك انته..ليش شو اللي فيك يخوف..؟؟

خلوف:هاهاها.جيه برمستج هاذي اعرف انج اتحبيني عشـان شكله..

سلامي:ليش ان شالله بحبك عسب شكلك..هاذا آآآآآخر ما أفكر فيه..انا بحبك عسب شخصيتك واسلوبك...

خلوف:بس انا ما احب لا اسلوبـج ولا شخصيتـج..أحب جمالج وشكلـج..

سلامي"رافعه وحده من حياتها":شوو خلوف صدمتنـــي..؟؟

خلوف:كبيرة ولا صغيره..؟؟هههههههههههههههههههه..

سلامي:يالس تتمصخر..والله ماجذب صدمتني..

خلوف:تحتااييين المستشفــى..

سلامه:انته اصلن تااافه يالس تجرحني ولا عليك..

خلفو"عصب":انا اللي يالس اجرحج ولا انتي اللي يالسه اتقولين انج ما تحبين..

سلامه"تنش من مكانها":انته ماتقدر الوااحـد ولا تحترمه..

خلوف"يوقف في ويهها":انا ولا انتــي..؟؟

بدت ضراابه يديده من نوعهـا..اونه انته ما تحبني وانتي ما تحبيينـي..وروضـه مرة عيونهـا ع خلوف مرة ع سلامـي..وصرااخهـم عاااالي .. جان اتصااارخ هي وويـاااهم..

روضه:بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــس..شليتوا اذووني..

خلوف"يأشر على سلامي":رويض سمعتيها شو قالت..؟؟

سلامي"تأشر على خلوف":رويض سمعتيه شو قااال..؟؟

روضه:كل واحد يفهم الثاني غلط..وتحبون تتواقعون على اتفه الأشياء يسوى ولا ما يسوى..المهم تتوااقعووون..

سلامي:هاذا مادري كيف يفكر..؟؟

خلوف:هاي مادري كيف تفكر..تفكير يهـااااال..

سلامي:شو تقصد يعني انا ياااااااهل..

خلوف:اللي اقصده هاللي في راااسج شرات اللي في اليهـال..ولا الجسم مشالله عليج عملاقه..

سلامي:اللحينه انا عملاق يالدب..

خلوف:من الشهر اللي طاف وانا مسوي ريجيم يالسه اتقولين لي دب..؟؟!! عيل ماشفتي عمرج جنج الا دنكـر مااي..

سلامي:هاهاها..لالالا..اذا انا دنكر ماي شو نسميك عيل..؟؟

رويض:اووووووووووف..انا الغلطانه لأني مجابل ويوووهكم ..

تحركــت من مكـانها وظهرت من هالصاله مخليـه سلامي وخلوف يتواقعون ع راحتهـم..وشافت موزاني يالسه اترمس تيلفون..

رويض:هاه سلامي ما بتسيرين ويايه العيااده..

موزاني:لحظه اشوي سهيله.."وتصد صوب روضه"..شو قلتي..؟؟!!! .. اقيين اقيين...

رويض:ما بتسيرين ويايه العيااده عسب اغير لون تقويمي..

موزاني:لا والله مالي خـاااطر..

رويض"بضييجه":مااالت عليكن..لا انتي ولا شموس ولا غبوش ولا شجون ولا سلامي ولا عليا ولا العيااييز ولا حـد يبغي ايسير ويــاايه..عيل باخذ البشكـارة وبسيــر..

موزاني:السمووحه مابسير..

روضه:سباله..بتييني طالبه مني خدمه..بقولج عطيني عرض أكتاافج..

موزاني:ههههههههههههههههههههه..نتفاااهم بعدين..

سارت روضه من عند موزانـي .. ومن ظهرت خاري صوب اللي يالسين..شافت سعيد في ويهها..وكان ميود في يده حلويااات..

رويض"اتصاارخ":الله سعييييييييييييييييد دخييلك عطني اشوي..

سعيد"يقرب صوبها":اتشوووفين هاذا المكان...>>ويأشر لها ع زاويه فالحوي..

رويض:اها..

سعيد:سيري اهناك يلا انا ما بعطيج شي..

رويض:ياااخي بلا نذااله..

سعيد:أي نذاله واي وقاحه..بس اذا كان عندج حلاوة وما عطيتيني شوفي شو بيستوي بج..؟؟

رويض:شو بتسوي بي..؟؟

سعيد:ماشي بس بعطيج كـف..

رويض:لا والله..المووهيم..يلا يلا عطني..

سعيد"يعطيها من ورى خاطره":هااااااااااااااج..ولا اشوف ويهـــج مرة ثانيه جدامي ساااااامعه..

رويض"باستهبال":زين زين بااابا في معلوم..

سعيد:ههههههههه..تعالي وين خلووف..

روضه:داااخل يتواقعون هو وسلامي..

سعيد:اهـا..يلا عيل براايج بسير بغثبهم اشوووي..وبضيج بحوالهم..

روضه:اقوولكم نذل محد يصدق..

سعيد:شووو.؟؟!! اقوول ييبي ..ييبي اللي عطيتج اياااه اللحينه..

روضه"تشرد منه":فالأحلااااااااااام..

وسارت روضه صوب العيااييز اللي كـاانن يالسـات فالحوي وايسولفـن..وخبرتهـن انها بتسير السوق ارووحهـا..ووافقن..لأنه محـد فاظي ايسير وياااها..حتى العيااييز ما وافقن ايسيرن وياهـا..شلـت بعمرهـا صوب بيتهـم ولبست عبايتها وشيلتها وشلت بعمرها صوب عيادة الإسنان الخاصه اللي تعالج فيهـا..هي والبشكـاره اللي دووم اتشلها وياها وين ما تسير..



× عند سعيد ×



وقف سعيد بعد ماخش الحلويات الباااقيه دااخل مخباه..مافيه ايشلونها عنه خلوف وسلامـي..وقبل ما يهـود..شده صوت موزاني وهي ترمس تيلفـون..واللي شده زوود عن صوت موزاني..السالفه اللي يالسه اتقولهـا..

موزاني:سمعي سهيله انا بدش فالموضوع بسرعه..أخوج منصور واايد مضااايجنـي من زود ما يلحقني من مكـان لمكـاان..يعني فالسوق اشوفـه..فالمدرسه ..يوم نتحوط وياكن فالشعبيـه..يوم اكون في أي بقعه..اشووفـه..وفوق هاذا يـاااكلني بنظرااااتـه..

ما راااامـت موزاني اتكمل رمستهـا لأن سعيد وقف جدااامهـا..

سعيد"ايصارخ في ويهها":موزاااااااااني..بندي التيلفون أقوولـــج..

موزااني"اتحط الشيله ع راسها وترمس سهيله":اقول سهيله خلاف برمسـج..اوكيك..لا والله..عادي ...مع السلامه.."وتنش من مكانها واتصد صوب سعيد"..هاه سعيد شو مشكلتك..؟؟

سعيد"الشرار ظاهر من اعيونه":انا ما عندي مشاااكل..بس اللي انتي عندج مشاكل وسواد ويه بعـد..منصوور هااااه..؟؟اوكيه اول ادوواه خلاف ادوواااااج..مضيعة المذهب ملعوونـه الصير..

صخت موزاني ما تعرف شو تقول..ولأنها حتى لو بترمش اترمس منوو..وسعيد ظهر من الصـاله..واول ما ظهر سعيد يأ خليفه صوب موزاني..

خليفه"يرمس موزاني":موزووه شو السالفه..منو اللي كـان ايصاارخ..؟؟

موزة"اتصييح ودموعها ع خدها ولا ظهرت ولا كلمه":...........................

خلوف"يحط يداتها ع جتوف موزاني ويصارخ عليها":اقوولج رمسي بلاج متصنمه من اللي كان يصاااارخ...؟؟

موزاني"اتطييح ع الكرسي بكل قوه":مااااااااعرف مااااااااااااااعرف شو بلاه سعيد غااادي وحش اشوي وبيااكلنـي..يلس ايصاارخ ويتحرطم وظهر..

خلوف"يربع صوب الصـاله وشاف سعيد توه ظاهر من الباب العود ويزقره":سعييييييييييييييييييييد..يا بوعسكووووووووووووور..

وقفت سلامي عند موزاني ..

سلامي:هاه موزاني شو اللي استوى امبينج وبين سعيد..؟؟

موزاني"اتصارخ بضيييج":مااااااااااعرف مااااااااااعرف يا سلامي..

دق تيلفون خلوف وكـان محمد .. ورد عليه بسرعه..

خلوف:هـلا محمد...شوووووووووووووو..؟؟؟سهيل؟؟؟شو استوابه..؟؟وين انتوا اللحينه...؟؟وسيف...؟؟؟اللحينه ياايينك..سعيد توه ظهر من البيت..محرج مادري شو بلاه..ليش ما يرد علييييك..؟؟؟؟اووووه..انا اللحينه يااينكم..انزين انزين لا توصي حـد..بس بوشهاب وينـه..قلتله..خلاص اللحينه ياااييين..

ظهر خلووف من الحوي وسلامي تربع ورااه..

سلامي:خلووف..شو بلاااه سهيل شو اللي صاارلـه..

خلوف:صخي سلامي العياااييز بيحســن..

أم سهيل:خليفه فديتك وين سهيـل من العصير ما شفــته..

خليفه"مرتبش":سهيل..سهيل عند واحد من الربـع اللحينه رمسته..

أم سهيل:اهــا..

سلامي:خلوف قول شو السالفه..والله قلبي ناغزنـي..

ما مداه خليفه يفج ثمـه الا وحدر النيسـان الأبيض عليـهم وكان حمد اللي موطي الجامات ولا لابس سفره ومخلي الشعر"شمس مشرقه "..وقـف عند خلوف وركب خليفه وويهوا صوب بوظبي بسرعه..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:39 AM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

]..الجزء الـ خ ـامـس والـ ع ــشرين..





••.•°¯`•.•• عذاب القلـب ••.•°¯`•.••



الجرح عـــــــــــــدا زمانـه لاتذكرنـي..

هـذاك زمـان تعذرتـه وجـــــــــافيتـه..

لوشفت دمع القصايد كان تــــعذرني..

تصور الشـــــــــعـر يضحـك وبكيتـه..

عند الكـــرااامه ابيعك وانـت خابرني..

الله و كيلك كل شـــــــــــــيء مريتـه..

كانه هجر بالسلامه روح اهـجرنــي..

اخوي لاصد عني ماتـــــــــــرجيــته..





العيـــن دار الزيــن..

عيـادة الأسنـان..



وقفت روضه من مكـانهـا..وهي تشل شنطتها واتحط التيلفون داخلهـا..كـانت مبتسمـه لأنها اتفكر تمر ع المطعـم وتـاخذ لبنوتـات وجبـات عسب يتعشـن ارباااعه..الأخـت مب عارفه شاللي يستوي فالرمــاح اللحينـه..ولا تعرف بنوبـة العواصف اللي يتهم في غمضـة عيــن..!!!سبحــان الله مغير الأحواال..

ماروري:هاه مدام روضه كلاص..؟؟>>>هاي بشكارتهم من زمـان .. ومن أيام طباخهم الأولي اسمااعيل..

روضه:هي ماروري خلصنـا..وينه حمزة تحت..؟؟

ماروري:yes..

روضه:عيل يلا بننزل تحت..

ظهرت اول شي ماروري..

روضه:شي رياييل..؟؟

ماروري:No..

روضه:أحسسسن..

روضه ما تغشـت دام انه محد ريااييل..ونزلوا تحت .. بس اول ماظهروا من اللفت"الأصانصير" شافت وااحد في ويههـا..الأخ تم يبتسـم وصاد صوبهـا..كان بيطلع الطابق الثاني..بس من شاف رويض غير راايـه وترياها تركب السيارة وركب سيارته ووراااهـم..رويض مثل ما تدرون كـانت مقررة اتخطـف المطعـم..بس من شافت هالريال هي الثانيه غير رايها وقالت لحمزة بسرعه ايسير الرمــاح..

كـان قلبها ناغزنهـا..واستغربت انه امهـا للحينه ما دقتلهـا..وصدت صوب الســااعه لقتهـا 11 ونـص..خافت انه هلها ايسوون لها حشرة خصوصـاً ان حمدان بييهم بيتعشى هو ريسه وقصـاايد..

بس شو اتسوي..؟؟العياده كلها بناات وزحمــه من الخـاطر..تنهدت وهي اتشوف وراها..لا زال الريال يلاحقهـم..بس اللحينه اتطور..وسار يمشـي عدالهـم..وقلب روضه يدق من زود الزيغـه..!!



×

×

×





عطنـي احـزان قـــــلبـك وخـذ منـي وداده

عـش حياتـك سعيـد..وخـل غيـرك يعــاني

الحـزن ماخلـق لــــك..خـل الأفراح عـاده

ابتســم..يبتســم لـــــــي ياحبيبـي زمانـي



دبــي دار الحـي

المستشفـى

السـاعـه 11 ونـص..



وقـف سيف يوم شـاف حمـد وخليـفه وسعيـد يايين صوبهـم..

سيف:شو بلاكم..؟؟ليش تأخرتوا..؟

خليفه:يا ريال هاللي اسمه سعيد مادري شحل عليه..؟؟

حمد:بغى ايوهقنـا ويا الشبااب..

سيف"معصب":ليش شو سوى..؟؟

سعيد:ما سويت شي..سرت عند اللي اسمـه منصور وتوني الا بأدبه الا الأخ حمد والأخ خليفه يايين ويودوني ما خلوني حتى أعطيه بكس..

سيف:انته متفيـج..اخووك مسوي حاادث ويالس اتضاارب..

سعيد:ما كنت ادري..وبيني وبين منصور حساااب لازم انصفييه..

سيف:بوعسكور من اللحينه اقولك..منصور خويينا ولا تنسى هالشي..اخوك سهيل من صوب وانته من صووب..

سعيد:شو استواله..؟؟شو اللي حل عليه..؟

سيف:كنت ارمسه تيلفون وسوى حـادث..

حمد:في بوظبي..؟

سيف:هيه..

حمد:وليش ما وديتوه المستشفى اللي في بوظبي..أحسن من انكم اتصكون مشوار لدبـي..

سيف"ييلس ع الكرسي":ماادري في حمداان..!!..هو اللي صار صوب مكـان الحادث..

خليفـه"ييلس ع الكرسي عدال سيف":وشو وضـع سهيل اللحيـنه..؟؟

سيف:للحينه الدكتور ماظهر من يوم ماحدر سهيل عليهـم..

حمد:شووو..؟؟للحينه..؟؟انته مسويلي تيلفون ع الساعه 7 المغرب..للحينه ما ظهروه..؟؟

سيف:شو انسوي..؟؟ربـك..

سعيد"مرتبش":انزين..انزين وين محمد..وحمدان..؟؟

أشر عليـهم سيف وهو حاس عمره مخنووق..شكـل سهيـل ابد ما يطمــن..كاان متشوه من الخـاطر..وراسه ينزف دم..خاف ع ربيعه .. اللي أقرب من الروح لــه..

سعيد:حد قال شي للحرمـات..؟؟

خلوف:لا..

سعيد:وابويه وعمومتيه ..وينهـم..؟؟عمي ذياب وينــه عنـا..؟؟

سيف:اللحينه بيوون..وخـلي ذياب تيلفونه مغلق دقيت ع ربيعـه..وقلتله ايينـا..

مرت عشر دقايق .. وفي هالعشر دقايق يو الشواب ويلسوا ويا الشباب وتم يتخبرون حمدان وسيف ومحمد عن الحادث..وكل واحد قلبه متقطع واعيونه ع الباب اللي بيظهر منه الدكتور..

مرت لحظـة صمـت..وظهر الدكتور من عند سهيل..وهجوووم عليــــه..وكلن يتخبر من صوب..

الدكتور:هدوو هدوو يا جمـاعة الخير..؟؟وخلوني ارمس ع راحتيه..

الكـل سكـت..وهم يتريون شو يقول..

الدكتور:انتوا كلكم رياييل مؤمنين وراضيين بحكم ربكـم .. سهيل تعرض لحادث مب هيـن..وتأذى منه واايد..عنده ضربه فالراس والحمدالله ما أثرت عليه وايد..بس..

الكل:بس شو..؟؟

الدكتور:تعرض لتشلل نصفـي..

الكل سكــت من هول الصدمـه..هاللي خايفين انه يستوي..سهيل يفقد شي من اعضاااء جسمـه..

حمدان:وانروم انعالجه..؟؟

الدكتور:هيه نروم..بس العمليه واايد خطيره اذا ما نجحت بتأثر عليـه وايد..

بوسهيل:عيل من اللحينه مسفرينه..

الدكتور:الشور شوركم يا عمي..بس من راايي اتخلونه لباجر يرتاح وهله يشوفونه..تراه في غيبوبه بيـديم 24 سـاعه..بس في نقطه ما قلتها..

الكل:شو..

الدكتور:التشوهـات اللي في ويهه واايد..اللي يشوف سهيل اللحينه محد بيعرفـه..ويحتـاج لعمليات تجميل..

الدكتور فهمهم وضع سهيل بالضبط..ومنع عليه انه يحدر صوبه طبعاً عسب صحتـه..وباجر الظهر بينقلونه لغرفه اروحه بعد ما يشوفون ان حالته استقـرت..

الشواب قرروا انهم يستأجرون لهم في الفندق اللي عدال هالمستشفـى..اما محمد فقرر انه يرد بعد ما يتطمن اشوي ع سهيل..وذياب يااهـم بعد ما صـك خط خورفكـان ورد مرة ثانيه ويلس ويا محمد..وبالنسبه لحمد وخليفه ساروا ويا الشواب..اما حمدان فرد لبوظبي..وسعيد تم يتحوط في دبي وقرر انه يرد الرمـاح ع ويه الفير..

وبالنسبه لسيف صك خط الرمـاح عسب اييب اغراض سهيل للاحتياط ..مثـل جوازه وملابسه وهالسوالف.. ولأنه السفر باجر .. وفوق هاذا يبغي ايطمن اللي هنـاك مع انه خليفه مرمسنهم..

وصـل الرمــاح..وحدر صوب بيت بوراشد لأن الحرمـات كلهن يالسات اهنـاك..وخبرهـم بوضع سهيل..الكل هدت اعصابهـم..لأن سيف طمنهـم وخبرهم بسالفة السفـر وجيه..كـان يرمس واعيونه رادار..كان يدور على غناة قلبه اللي قلبها هي ينبض بمحبة سهيـل..كان يدورهـا..وكأنه يبغي ايشوف ردة فعلهـا..تحزن..تستانس..اتطيح تنعش..شو اتسوي..؟؟

بـــس للأسف..ما لقـاها..وأول ما ظهر من البيـت شاف البشكـارة في ويهه..وخلاف صد صوب اليمين..وشاف روضه..

روضــه ارتبكت من شافتهـا..ووخت راسها ومشت..بس هو وقفهـا..لأنها شاف هالولد اللي كان يلاحقهـا من العين للرمـاح وملصق سيارته في روضـه..ويرمسهـا بس هي مسويه اكبر طاااف..الولد من شاف سيف قحص بسيارته ورااح وهو يضحـك..عكس روضه اللي ميته من الزيغه وتمنت انها ما خطفت على بيت موزاني..

سيف"يصااااااااارخ":من ويـن يايه..؟؟

روضه"تتنافض بس عينها يعبنه مسويه عمرها ما تهابه":من وين بعد..؟؟من عيادة الأسنان..

سيف"يحط عينه بعينهـا":منو مودنـج..؟؟

روضه:منو بعد..؟؟الدريول..؟؟

سيف:اروحـج..؟؟

روضه:لا انا والبشكـارة..

سيف:ووينه الدريول ما اشووفـه..؟؟

روضه:وقف سيارته عند بيت عمي..

سيف:ليش..؟؟

روضه:انا قلتله..

سيف:ليش..؟

روضه:ليش هالأسئلـة كلهــا..؟؟"وتصارخ"..منو حضرتك تسألني..

سيف:وطي حسـج يا مسودة الويـه..الشباب ايرابعون وراج هاه..؟؟

روضه:احشم يا سيف..ولا تتبلى عليه..

سيف:انا ما تبليت عليج..انتي اللي تبليتي على عمرج..

روضه"اتصااارخ في ويهه":شووووووووووووو..؟؟انا مب شراااتك يالسبــااال يالحثـ..........

ما كلمـت رمستها لأن سيف عطااها كف من الخاطر شل حسهـا وشل الأحرف وياه .. فعشان جيه روضه صخت وما رامت ترمس..بس الدموع اللي في عيونهـا رمست..وقالت اشيااء اشياااء واشيااء..سيف اروحه ما فهمهـا..؟؟؟انصدم من عمره كيف فكر في روضه بهالطريقه..؟؟كيــف..؟؟وهي البنيه اللي سيف يموت فيهـا..وانقهر من نفسه كيف عطاها هاك الكـف..وما هانت عليـه..الإنسان معظـم الأوقـات لحظة غلطه يحس فيه..ويندم..ويكون هالندم قوي ووايد يأثر غير عن الندم اللي اييه خلاف..

اتصنمت مكانها وهي اتطالع فيه..

روضه:............................................. ..........................

كـانت ساكته اتدور شي اتقوله..شي ايبين كره روضه لسيف..من قبل كانت تكرهه..شعور يروح وايي..بس اللحينه تكرهه وتكرهه وتكرهه للمليون..

روضه:سيف....اكرهـــــــــــك..

عطته نظرة من عيونها الذبوحيه اللي صوبت قلب سيف..وسارت عنـه..

سيف:.......روييييييض....روييض..

ما صدت صوبـه..؟!!ليش بالأصل اتصد صوبه وهو قبل اشوي اتهمهـا ولعن خيرها واخر شي ضربهـا..مشت بخطواتها الثجيله صوب باب الصاله وحدرت..



× عند سيف ×



وقـف مكـانه وتم يطالعهـا لين ما دخلـت الصاله..لاام نفسه ع اللي سوااه..انقهر من الحركه اللي سواها..ماكان مفروض ايصارخ عليهـا..المفروض يرمسها بهدووء ويلحق موتر هالوغد اللي يلاحقهـا ويلعن خيره..وعرف في قرارة نفسه انه هو بالأصل معصب من وضع سهيل ومالقى الا روضه في ويهه اللي اعتبرها سوت غلط هي مالها ذنب فيه وفرغ شحنة الغضب فيهـا..بكـف علّم باللون الأحمر ع خدها الصاااافي..

ركب سيارته .. وقرر يسير دبي..وفالطريج دقت عليه فطامي تتخبره هو وين..وطبيعي خبرهـا بسالفة سهيل..

فطامي:احسسسسسسسسسن..دوااااااااااااااااه وزووود والله..الله ياسيف ما يضرب بعصا..وشوف شو اللي استوى في ربيعك..عذب بنت عمه رويض فديتها وخلاها تموت من هالحزن اللي في قلبهـا وتركها وسار عند الخايسه الصايعه شيخووه..هههههههههه..احسسسسسسسسسن احسسسسسسسسن..احلى خبر سمعته في حياتي..يعله زوود و زوووود..

سيف"يصااارخ عليها بصوت عالي":والله يا ان لميتي ثمـج شوفي شو بيستوي بج..لاتنسين هاذا ولد خـالج..

فطامي:ولد خالي على عيني ولا راسي..بس انا اتبرى منه دام قلبـه جيـه ونياته جيه..سهيل ما يحشـم..ما يخيل..يرضيك اللي سواه في رويض ..يرضيك..؟؟

سيف:لا طبعاً ما يرضييييني..بس بعد لمي ثمـج ولا تسبينــه..

فطامي:اوكي اوكي ما بسبه..بس انته لا اتم معصب عليـه...

سيف:خلاص انزين هب معصب عليـج..

فطامي:اهـا وشو وضعه اسهيل..

سيف:باجر المغرب بنسافر..

فطامي:لحظه لحظه شو هالكلمـه الكريهه اللي اسمعهـا..بتساافر..؟؟

سيف:هيه..خويي محتايني في هاللحظـه وتبيني اودره..لا والله ما صار..

فطامي:شوو سيف..انا حتى للحينه ما شفتك.. من ييت البلاد ما ييت سويحـان..

سيف:فطـامي لا تغثيبي يكفي اللي استوالي اللحينه..

فطامي:ليش شو استوى..؟؟

سيف:ااااااااه يا فطامي طلبتـج لا تزيدين الموااجـع..

فطامي :سيف فدييتك والله بموت ان ماشفتـك اللحينه..وليـا طلبتتك لا تردنـي..تعال تعال اللحينه..

سيف:فطامي شو يالسه اتقولين..يا ان سمعتـج تعيدين هالرمسه وتفاولين على عمرج بالموت اممرة اطراااق يرد حسـج فاهمه..؟؟

فطامي:ههههههههه..عيل يلا تعال رد سويحـان قبل لا تصك خط دبي..

سيف:ااااااه مشكله ماروم اردلج طلب..اللحينه يااي..

فطامي:انزين سيافي فدييتك هالله هالله بعمـرك..واذا تسمـع اغاني بندهـا وانتبه لسواقتك وبطل عوينـاتك انزين..

سيف:انزين انزين لا توصين..

فطامي:سيف صوتك هب عايبني..انتبه لعمرك سيافي..

سيف:اوكي لا توصين يا بنت الحلال..

فطامي:خلاص عيل انا بتريـاك..

سيف:امايه وينهـا..؟

فطامي:سارت حيرتها بترقـد..

سيف:خلاص عيل مع السلامه..

فطامي:الله يحفظـك يالغــالي..

بند سيف التيلفون..وتم يطالع فيه اشوي..يا هالفطـامي..ماااااا يدري شو يسوي بدونهـا..!!! وعلى طول سار سويحـان..



×

×

×



ماراح تحس فيني الين توقف عند قبري

وتقول هذه اللي كانت بالامس تموت فيني



الرمــاح

بيت بوراشـد..

السـاعه 11 ونـص ..

الصـــــــاله..



يلسـت شموس عدال موزاني وهي تحط يدهـا ع جتـف موزاني..

شموس:وايه فيتج موزاني معقوله تصيحين عسب سهيل..

موزاني:سهيل الله يشافيه وما يشوف شر..اصيح ع عمري يا شموس..

شموس:ليش انزين فهميني السالفه..

موزاني:اصيح عسب سعيـد.."وتصد صوب شموس"..شموس..شموس انتي ما شفتي كيف وجه اتهاماته علي بدون ما يعطيني فرصه حتى افـج ثميـه..اقوله شو السالفه..لعن خيري وخلاني ما اسوى شي وظهـر..

شموس:شو قلتي يا موزاني..؟شو اللي خلاه يفول جيه..

موزاني:لأني قلت لربيعتيه سهيل عن سواياا اخوهـا..انه مايخلي مكان انا سرتلها الا وهو ويايا شرات الظـل..ضايجني..نكد عليه حيـاتي..مخليني اشك في عمريه جني مسويه ولا شي..مدرسه واشوفه..سوق واشوفـه..فالشعبيه جدام البيت كل مكـان كل مكـان..حشى حتى برج المراقبه ما سووا شراته..اااااااااااااااخ اااااااااخ والله يارمسة سهيل اسميييها صوبت قلبـي يا شموس..

شمووس:موزاني سعيد يحبـج وانتي بنت عمه وما يرضالج هالشي..

موزاني:اوكيه يحبني وبنت عمه..انزين ليش حسسني انيه عطيت ويه لهاللي اسمـه منصور..ليش..؟؟

شموس:اكيد فاهمنـج غلط..

موزاني"اتصيح بحرقـه":هالمشكلـه باساسهـا..فاهمني غلط..متى بشوفه بس وارمسـه..ليش كل هاه يستويلنا في غمضة عيـن..ليش كل هالأحداث استوتلنا فجأه دون ساابق إنذار..

شموس:موزاني لا تعيدينها هالرمسـه..هاي حكمـة ربج ومالج أي اعتراض عليـهـا..نشي صوب سلامي..شوفيها كيف تصيح حـال اخوهـا..نشي واسيهـا ..هي محتاايتنج اللحيـنه وبالذات في هاللحظـه..احن ما عهدنـاج جيه..انتي ورويض كنتن القويات اللي ما تهبان شي..ورمستكن عن رمسـة عشر رياااييل..

موزاني:لولا رمسـة سعيد..جني الا ميلسه عندهـا..بس هي كانت عندي يوم استوى الموقف..وشافتني اصيح..شموس ..اخاف تتخبرنـي..بشو ارد عليهـا..؟؟

شموس"باستامه":اتشوفينها متفيجه اللحينه تتخبر عنج ولا عن سعيد..سيري صوبهـا يلا..

موزاني"تمسح دموعهـا":يــلا..

اول ما نشن موزاني وشموس .. انفـج باب الصالـه وحدرت رويـض .. الباب اللي فجته رويض هو باب الصاله العود..والصاله منقسمـة لعدة صالات صغيرونـات..

شموس وموزاني يالسين فالصاله اللي فيها الباب العود..اما البقيه ميلسـات فالصاله الثانيه اللي دااخل اشوي..واللي يسير للدري فوق ما يشوفونـه..

يوم شـافنهـا انصدمـن..ويوم شافن خدها المحمر..بهتـن فيهـا..بس يوم شافن نظرتها الحزينـة..تأكدوا انها عرفت عن سهيـل..عرفت عن الأدمـي اللي جرح خفوقهـا وعذبهـا..

خطفــت وما عطتهـن أي اهتمـام..حتى السلام ما سلمـت..صدت بنظرها صوب الصـاله..وشافتهـن ايصيحــن..صياح هب طبيعـي..مب من عادتها ما تهتم..كانت اول وحده تكون فالصورة اذا استوى شي مهم فالعايله..كانت اول وحده يوصلها الخبر..كانت القلب الحنون للكـل..بس هالمرة لا..هالمرة فيها شي..غير..خطفـت وما عطتهـن ويـه وسارت فوق صوب حيرتهـا..طوول هالفتره اللي سارت من عند سيف لين وصلت حيرتهـا..وهي ميوده ادموعهـا..استوت دموعها غاليه عليـها وما تحب انها تظهر جدام أي حـد..فصخــت شيلتها وعبايتها .. وتمت يالسه ع الشبريه بكندورتها الفوشيــــه..وهي منقهره .. وكل ما مرت دقيقه .. كرهت سيف زوود عن قبـل..الكره في قلبهـا اللحينه..انتابها وهي اتشوف الكل يالس ايصيح..وكأنها كرهتهم هم..شرات ما كرهت سيف..!!

انفـج الباب وعلى طول صدت صوب اللي دخـل..كانت غبوش .. وملامح ويهها باهته وجامـده..سارت ويلست جدام روضه..ويه بويه..كانت ساكتـه وما ترمـس..وكأنها اتزهب عمرها .. وروضه اتطالعها بغموض..تبغيها ترمس..بس ولا كلمه ظهرت من ثم غبوش..هدووء ما قبل العاصفـه..ثانيه وحده وانفـج ثم غبوش وابتدت رمستها بالصراااخ..

غبوش"بصوت مبحوح بس عالي":انتـي متأكده انـج رووضه..انتي متأكده انج ختيـه اللي قبل ما تبتعد عن سهيل كانت روضه اللي نعرفهـا..ليش جيه يا روضه..ليش..؟؟؟لهالدرجه يعني..خلاااص..عشـان سهيل سوى حادث وتشلل ما تبين اتيين صوب امايه العوده اتهدينهـا وتبوسينها ع راسهـا..ليش انتي ما تعرفين انها ما ترتـاح الا عندج..وما تسمع الا لرمسـتج..ولا سرتي صوب امايه وحريم عمومتيه وهديتي من وضعهـن..ولا سرتي صوب سلامي وبستيها ع خدها وضحكتيها بسوالفـج وطمنتيها على اخوهـا..؟؟!! ليش ما سرتي عند موزاني ومسحتي ادموعها وتخبرتيها عن سالفة سعيد وعرفتي شو اللي صار بينهـا وبين سعيد وكيف صارخ عليها وصيحهـا والسبه منصور اخو سهيله اللي يلاحقها من مكان لمكـان..

ليش..؟؟عشان سهيل هاه يستوي فيج كلـه..عشاان سهيل..؟؟ندري انج اتحبينه وتموتين فيـه..ندري انج ذليتي عمرج عشااانـه..اللحينه..حتى ما سلمتـي علينا لأنه صاار في المستشفـى..ادري محبتج اللي حبيتها للحينه محتايه ادموعج اتصيحين حبيب قلبـج..بس احن محتايين روضه..؟؟محتــاايينج وشجون أكثر وحده محتايتنـج..من استوت سالفـة سهيل وكشفتي انه يلعب عليـج..نسيتي شجون..اللي ظهرلهـا خالد مرة ثـانيه..مر اسبوع كـامل وهي ترقد عنديه فالحيرة واتصيح تبغيج اتسوين أي شي عشان تهديدات خـالد..بس انا ما خليتها اتفتح لج السالفه..لأنج مب فاضيه لنـا .. مب متفيجه لمشـاكلنـا..مب فاضيه لحـد..ما تتخبرين عن حد..كله ميلسه في حيرتج..ويا ان ظهرتي عطيتينا الفيس الإكس .. بلييييز اترجـاااااااااااااااج يا ان شفتي روضه ختيه..روضه بنت رااشد الـ......ـي..روضه اللي ما تهااااب العرااقيب..دخييلج قوليلها اتييينا بسرعه..لأن كل ما ابتعدت عنا زوود..تخسرنا ونخسرهـا..

وقفت غبوش عن الرمسـه وادموعها ع خدها اللي طاحت لا اراديـاً..خذت نفس طووويل..وشلت بعمرها من حيرة روضه..روضه..روضه.. روضه..؟؟؟؟!!!!

حطــت يدها ع راسهــا..بدت اتضاايج..بدت تمــل..ضغطت ع راسها بكل قوتهـا..اهااات مكبووته في قلبهـا لازم تظهر..لازم عسب اتروم اتفكر هي شو سوت للحينـه..صدمتها باللي تسمـع من غبوش .. خلت قلبها ايوقـف ..

حادث سهيل وتشلله..؟؟

شجون وردة خالد مرة ثـانيه..؟؟

ابتعادها عنهم الفتره الأخيره..؟؟

سالفة موزاني وسعيد ومنصور اخو سهيله..؟؟

اشيااء واايد رمست عنها غبوش..بس روضه ماصدقت اتخلص من صدمـه فاجئتها غبوش وتلقت صدمه ثااانيـــه..

انزين هي شو سوت..؟؟كانت تعيش معاناتها..من بعد هالحب الأليــم..كـانت نفسيتها ما تساعد انها اتواسي غيرهـا..

.

.

"لأني ابتعدت عنهم فتره .. لاموونـي..لأني كنت غبيه وما افهم فالحب..لأني كنت غبيه وصدقت كلمـات سهيل لااااااموني..اتضايجت من سيف ردوا السبه عليـه..كأني انا اللي يودت سهيل من اذونه وقلت لها غضب طيب اتسوي حادث يا رياال..

ليييييش..؟؟ما توقعتهم جيه..؟؟اتوقعت غبوش اول وحده اتوقف عدالي .. بدل ما تقعد اتعق عليه هالرمسه اللي صدمتني..في اربع ساعات استوالي هاه كلـه..في اربع ساااعااات ابتعدت عن عالمي ويوم رديت لقيت هموم تترياني وادموع تبغيني اذرفها من عيوني..ليش من اقتنعت بنسيان سهيل وعدت عمري ع فراقه ردت المواجع من اول ويديد..؟؟!!!!!!!!

كله بكوم وسيف بكوم ثـاااني..ااااااااااااه..انا من وين القاها..من اهني ولا من اهنـاك..تعبت..تعبت والله تعبـــت..متي بيي اليوم اللي استانس واضحك..متى بتيي ايامنا الأوليـه ايام ما نسرق السيااايير انا وموزاني ونزيغ غبوش وسلامي..ااااااه..في غمضة عيـن..تحولت ضحكاتنا لدمووع وهموم..وكل لحظة فرح تذكرناها اللحينه..

ااااااااه يا سهيل ااااااااااااه..لييييييييييييييييييييييييتني ما عرفتـك..ليييتني ما حبيـــتك..كان الهم بيخف اشويه ع قلبــي..انا تعبت..في ذمتيه تعبت..لييييييش ما يحسون فيني ليييش.؟؟؟"

.

.

"لييييييييييـــييييييييييييييييييش..؟؟"

.

.

ترددت هالكلمـه في صدى حيرتهـا بكل قوه بكل حزن..يلست ع الشبريه صااحت وصاااحت وصااااحت وصااااحــت..ما تدري على أي شي من الأشياء اللي قالتها غبوش اتصيج عليهـا..لا..هي تبغي اتصييح على حياتها كلـهـا..مب من شي معين..!!!!!



×

×

×



مشاعر تخلــــــد بروحي.. اكذب روحي واجــفيها

تعودمن الجــــــفا روحي..على مــاكان بي ومادام



سويحــان..

بيـت بوسيف..

قسـم سيــف..



فطامي"اتحط يدها ع ثمها":شوووووووووووو..؟؟سيف انته يالس تستهبل ولا تستعبط ولا شو سالفتـك..؟؟تعطيها اطراق مرة وحده..شليت سطارها ..جيه بأي صفه تضربهـا هاه..؟؟

سيف:بصفتي ولد عموتها وما ارضى اللي يستويلهـا..

فطامي"اتحط يداتها ع خصرها":وليييش ما لحقت الوغد الملعون ويودته وصفعته وضربته ليييش..؟

سيف"متضايج":الحيوان الحقير شرد من شاافني..

فطامي تيلس ع الشبريه جريب من مكان سيف اللي كان طاايح ع الشبريـه..

فطامي:بس سيف..ابصم لك بالعشر انك ظالمنهـا..انته ما تعرف رويض..اشرف من الشرف نفسه بلاك يينيييت....؟

سيف"يقاطعها":ادري ادري..بس انا ..ما يودت عمري..شفت واااحـد يلاحقهـا ..فطامي انتي ما تعرفين شو يستوي بي يوم اشوف رويض متأذيه..كله لا رويض..اااااااااه يعلني فدااااااااهااااااااااا..

من زود صدمـة فطامي وقفت مكانها وتمت متصنمه .. واعيونها اشوي وبياكلن سيف اللي كان يطالع فوق ومب حاس باللي قاله..بعد مرور ثوااااني..استغرب سيف الوضع..لحظه لحظه..كيف مرت هالثواني بدون ما ترمس الأخت فطامي..؟؟كيف؟؟..شي غريب..؟؟وصد صوب اختـه واستغرب يوم شاف ملامح ويهها..

سيف:حوووووووووه شو بلاج..؟؟

فطامي"اتصاارخ":اللحييييييييييييييينه..سيف ..اخوووي حبيبي غناااااة قلبي رقم 1 اعيووووني .. ايحب روييييض خويتيه غناااة قلبي رقم 2 حبيبتي اعيوووني..لالالالالالالالالالا ما صدق..

سيف:اوووووووووووهوووووووووووووووووووووو..

فطامي"ويها بويه سيف":الله كشخـه سيااافي..والله ثنائي روعه انته وروييييييييييض..ما اتخيل اشكاااااالكم..ياااالله يعلني فدااااااااااكم وفدااا عيااااالكم..

انحرج سيف من رمسة فطامي..فتم ساكت ثواني وخلاف صد صوبها..

سيف:فطامي شو هالرمسه اللي يالسه اتقولينها..انا متأكد اليوم لسانج متبري منج..لا تفكرين اني انا وروضه نجتمع تحت سقف وااحـد..صح اني احبها واموت فيهـا.."وهنيه فطامي فجت اعيونها ع وسعهن"..وصح اني يوم اشوفها احيانن اكرههاا لأنها تشابه شيخــاني..بس هي تكرهني وتكرهني وتكرهنــي..من الكلمه اللي قالتها من قبل ساعه..عرفت اني ما بشوفها بعد هاليوم..

فطامي:سيافي علني فدا قلبك شو اللي يالس اتقوله.."وتقلده"..انا متأكده ان لسانك اليوم متبري منك..

سيف:هههههههههههههههه.."ويفرها بالمخده الصغيره"..اونج يالسه اتقلدين..

فطامي"تحط المخده فوقها":سياافي لا تربط بين شيخاني وروضه..روضه شي وشيخاني شي ثــااني..روضه انسـانه وشيخاني وحش..

سيف:ههههههههههههههه..عنلااات صدااج يا فطامي..شو وحش بعد..شوهتي البنيه..

فطامي:ليش اتداافع عنها فهمني..؟؟

سيف:ما ادافع عنهـا..

فطامي"بضيجه":ماادري طيبة قلبك وين بتوديك يا سيووفي..

سيف:ههههههههه..اسم دلع يديد..

فطامي:متفيج تضحك انا اسولف وانته يالس تضحك..

سيف:انزين انزين نشي من دربي خليني اسير لسهيل..

فطامي:شووو..؟تسير لسهيل..؟؟لالا شكله استهبالك واصل حده اليوم..وين اخليك تظهر وانته بهالحال..نش نش..يلا افصخ كندورتك ووط راسك وارقـــد..

سيف:مادريت انج حرمتيه على غفله..

فطامي:لا حبيبي هب حرمــتك.."وبتفكير"الصراااحه يا حظهـا اللي بتاااخذك يا سيف..

سيف:نشي نشي خليني اسير لسهيل..يلا خوزي عن دربي..

فطامي:شو سيااافي بلاااك..؟؟؟لا بتسير ولا الله قاااله..انته اللحين بترتـاح وخلااااص..فديتك سياافي عسب خاطريه والله ماتهون عليه اتسير صوب سهيل وانته بهالحاله..حالتك النفسيه والبدنيه ما يسرن..ليش بعدك مب مقتنع برمستيه..؟؟

سيف:ااااااااااه..انزين خلاص برقد اهنه..بس شلي بعمرج وظهري .. لأني اعرفج اذا فجيتي سااالفه ما بتبندييينها الا بعد مووت..

فطامي:اوكيه يعني هاذا رايك فيني الأخ سيف..نو بروبليم نتحااسب بعدين ويا ويهك..

سيف:فطااااااااااااااااااامي...

فطامي:اوكي اوكي بظهر بظهر..حشى ما ينرزا عليك..

وظهرت فطامي من قسم سيف..ويلست فالصاله وهي ميودة تيلفون امهـا..ادق على رويض بس رويض مسويه اكبر طااااااااف..وما بترد عليها..كــااانت تبغي اتقولها لا تردين واتحبين سهيل .. لأنه بس تشلل واستوى انسان عاااجـز..!!!!!

ولا تنسين انه في يوم ذلـج وهــاانج .. وخلاج وحده كسيرة الخاطر..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:40 AM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ياقلبن ماعـرف يوفي ودرب الغدر هو ممشاك

ياأكبر غلطه فـي عـمري وتشهد دمعتي بعيني

وإذا خانتي العــــــــــبره فلا تظنها على فرقاك

دموعي مـب عليك انته دمـوعي ترثي اسنيني



الرمـــااح..

الســاعه 5 ونـص الفيــر..

حيرة رويض..



يلست ع شبريتها بعد ما حست برااحـه يوم انها خذت شور وصلت وقرتلها قرآآن..شافت شنطتها شلتها وفجتها وظهرت تيلفونهـا..حشى حارقتنه الأخت فطـامي..؟؟!!!

كـانت بدقلها بس حطت في بالها اكيد راقده القطوه شو عليها بترقد..؟؟يلست وتذكرت رمسة غبوس اللي قالتلها الباارحه..حست بنغزه في قلبهـا..ولامت نفسها لأنها ابتعدت عنهـم واايد..اليوم عندها اشياااء مهمه لازم اتسويها..لازم تقعد ويا شجون وتعرف سالفة خالد من اول ويديد..ولازم تقعد ويا موزاني وتعرف شو سالفة منصور وسعيد..والأهم من هذا كله..سهيل..لازم تاخذ سلامي وموزاني ويسيرن ايشوفن سهيل..؟؟ لاااااااااااااازم..

اول ما نزلت تحت شافت الصاله فااظيـه..ظهرت الحوي بعد ما سارت المطبخ صوب البشكارة قالتلها اتييب لها نسكافيه .. يلست ع الدري اللي جدام باب الصاله..وهي تتريا حد ايي من الصاله..واشوي الا اتشوف سيارة محمد حااادره البيت..وقفت مكانها..وهي تترياه يظهر من الموتر..

انفـج الباب وظهر محمد .. ومن شاف روضه ابتسم..بند الباب وسار صوبها ووايها..ويلس عدالها...

محمد:شحالج رويض..؟؟

رويض:بخير يعلك الخير..شحالك انته ربك الا بخير..؟؟

محمد:مانشكي باس..هاه غبشتي من وقت...

روضه:طبيعي لأني راقده من وقت..

محمد:زين بعد..

روضه:وين ابويه..

صد محمد صوبها كان في خاطره يقولها شو انتي ما كنتي فالبيت البارحه..

محمد:ابويه في دبي..

روضه"عاقده حياتها":شو؟؟ في دبي وللحينه؟؟..وليش في دبي..؟

محمد:هيه في دبي..لأنه سهيل في دبي..

روضه:هيه عيل سهيل هب فالعين..؟

محمد:لا..وكلهم اهنااك..

روضه:عمي ذياب حمدان سعيد حمد..كلهم كلهم..؟؟

محمد:هيه محد الا حميد..وسعيد توني شايفنه يتحوط خاري وقال بيي..

روضه:وانزين ليش ما ردوا الرماح واليوم الصبح ايسيرون له..؟؟

محمد:الشواب مافيهم ع صك الخطوط من الرماح لدبي..بس الشباب مادري فيهم..

نش محمد..

محمد:عيل برايج انا بسير برقد..

روضه:نوم العوافي فديتك..

سار محمد من عندها وحدر صوب قسمه عسب يرقد لأنه طول الليل يالس فالمستشفى ومارقد..اما روضه وصلها النسكافيه وتمت تشربه في هدووء..شلت بعمرها صوب المطبخ وقالت لهن ايسون اريوق ويحطنه فالصاله..وراحت حيرة امها العوده شافتها يالسه اتصلي..يلست رويض ع طرف الشبريه تترياها تخلص..من خلصت سارت صوب وباستها ع راسها..

رويض"لاويه ع جتف يدوتها":هاه امايه فديتج..شو هباتج..؟؟

ام راشد:ااه بخير يعلج الخير..شو بلاج بنتيه تانسين شي..؟؟

رويض:لا يماايه مافيني الا العافيه..ما اتشوفيني ناشه اول العرب..

ام راشد:بنتيه روييض انتي رقدتي..؟؟

رويض:هيه يمااايه رقدت من سمعته يأذن نشيت عسب اصلي..

أم راشد:هاه سرتي صوب خواتج..؟؟

رويض:لا والله نسيتهن..

أم راشد:عيل سيري خليهن اينشن يصلـن وخلاف يكملن رقـادهن..

رويض:هيه بسير خلاف صوب موزاني بوعيها..

أم راشد:زين عيل ..

نشت رويض وسارت فوق صوب خواتها وخلتهن اينشن يصلن..شجون نشت بسرعه اما غبوش يبالها ساااعه..

الموووهيم..بعد ما خلتهن اينشن وتأكدت انهن صلن..نزلت تحت و وشافت امها يالسه ويا امها العوده باستها ع راسها ويلست اتسولف وياهن اشويه وخلاف شلت بعمرها صوب موزاني..

حدرت بيت عمها وشافت حرمت عمها يالسه فالحوي..سلمت عليها ويلست اتسولف وياها اشوي وخلاف سارت ام خليفه صوب ام ريلها وام سلطان في بيتهم.

فجـت على موزاني الباب .. وموزاني كانت طايحه ع الشبريه بس هب راقده..اول ما انفج الباب انفجـت اعويناتها ع وسعهن..

موزاني:وااااااايه روييييييض فديييتج..

رويض"تمشي صوبها بخقه":هع هع ..شو اشتقتيلي..؟؟

موزاني:حشى عليه لا اشتقت ولا شياته..مرحب مرحب ..

رويض:المرحب لا هاااان..شحـالج..

موزاني"بضيج":حالي سيئ جداً..

رويض:خخخخخخخخ..يالفلسفه..ادواااج ليش ما قلتي لي من قبل..

موزاني:ليش كنتي انتي فاظيه عسب اخبرج باللي يستوي لي ويا منصور..

رويض:ليش من متى مستويه السالفه..؟

موزاني:من بداية السنه..

رويض"بعصبيه":موزاني الله يهداااج انا كنت دوم وياج بداية السنه..وروحه ورده ويا بعض..ما انكر انيه من بعد ما ابتعدت عن سهيل ابتعدت عنكم انتوا بعد..بس اظني هالسالفه مستويه من قبل سالفتيه ويا سهيل..ليش ما خبرتيني..

موزاني:خلاص خلاص لا تعصبين..

رويض:انزين رقدتي ولا..؟

موزاني:لا طبعاً ما رقدت..

رويض:اوكيك قولي لي السالفه..

موزاني:منو خبرج عنها..؟؟

روضه:منو بعد..؟؟غبوش قالت لي عنها..

موزاني:خلاص عيل تعرفين السالفه..هوووب لازم اقولج..

روضه:لا حبيبتي الأخت غبوش يتني وصارخت فوق راسي واتهمتني باتهامات شنييعه وعطتني عنوان سالفتج بس..

موزاني:اووهووو..مليت من زود ما اعيد السالفه..

روضه"اتيود تيلفونها":رمسي يلا ولا بالتيلفون ع راسج..

موزاني:استغفر الله .. شو هالدفاشه..انزين سمعي انا بسير باخذلي دوش .. وخلاف بتكشخ وبشد حيلي فالكشخه وبييج وبقولج..

روضه:ليش انتي اتشوفين هاه وقت تكشخين فيه ويا هالفيس..

موزاني:اووه سهيل..نسيت سالفته والله..خلاص اللحينه بييج..

نشت موزاني وسارت الحمام عزكم الله وخلصت بسرعه وجابلت روضه وقالتلها السالفه كلها..عاااد شوفوا الفلسفه مالت رويض اللحينه..

روضه"رافعه واحد من حياتها":شوفي انسه موزاني انتي غلطتي في عدة اشيااء..واااحد..رمستي سهيله فالصاله وانتي اتعرفين ان الصاالات ملتقى العائلات..اثنين..خشيتي عني سالفة منصور وما رمستي بها..ثلاثه..سكتي ولميتي ثمج وما رمستي ويا سعيد .. اربعه..

موزاني"اتحط يدها ع ثم رويض":حششششى رويييض قطعتيني بالأغلاط اللي سويتيها..والله حسستيني بالذنـب..

روضه:اوكيك نشي ويايه بنسير صوب امايه العوده بنشوف بتخلي منو ايسير العزبه بنسير وياه..

موزاني:بس محد الا حميد..

روضه:لا حبيبتي حميد وسعيد ومحمد..اللي بيسير العزبه بنسير وياه..

موزاني:وليش ايسيرون العزبه..

روضه:لأنه يا ذكية زمانج امايه العوده ما تتريق الا بلبن رجااااااب..

موزاني:هيه هيه..نسييييييت..

روضه:لا فديتج انتي ما نسيتي..انتي اصلاً ما تعرفين..بس همج اتيلسين ع هالمنتديات..سبحان الله..ميولج وميول سعيد شرات بعض..

موزاني"بعصبيه":روييييييييض..شو دخل سعيد..؟؟

روضه:للحينه ما دخل..هع هع هههههههههه..نشي نشي يالكسلانه..

نشن وسارن بيت قوم رويض..اول ما حدرن الحوي شافن سعيد يالس ووياه حريم عمومته وامه..

سارت روضه وسلمت ع الكل..ومووزاني اللي من يلست وسعيد يطالعها بنظرات احتقار وعصبيه خلت قلبها يدق من زود الخوف والزيغه..

روضه:شحـالج عمتيه ربج الا بخير..؟؟

أم سهيل:أي خير يا بنتيه وانا ولديه تعبان ويالسه اهنه بعيييد عنه واحااتيـه..

روضه:هاي حكمة ربج عمتيه .. وانتوا ماشي بيدكم غير انكم تدعوله ان الله يشفيه..وبعدين الطب اتطور في البلاد وخاري البلاد..لا اتحاتين..سهيل بيرد لج وبتشوفينه وهو صاحي ومافيه شي..

أم سهيل:الله يسمع منج يا رويض..في ذمتيه ان رمستج مافيها من العوق..

روضه"بابتسامه وقلبها يتقطع":ان شالله اليوم اتشوفينه وتتجحل اعيونج بشوفته..

أم سهيل:ان شالله ان شالله..

سعيد:يلا عيل انا بظهر تامرون بشي..؟؟

أم راشد:لا فديتك وين تسير ومنو بييب اللبن..

سعيد:شوووووو..؟؟

أم راشد:لاتخاف البيادير بيعطونك اياه زااهب..انا خليت ابوك يرمسهم..

سعيد:زين زين بعد تدرين بي انا ما اعرف في هالسوالف..

أم راشد:جيه انته هب بدوي..؟؟

سعيد:لا منو قااال..؟

أم راشد:هيه انته بس عليك اتييب تيلفزيونك الصغير وتيلسه جدام فالحوي وتيلس اتطقطق فيه مادري شو اتسوي..

الكل:ههههههههههههههههههههه..

سعيد:يمايه ايسمونه لابتوب..وايكون احسن لوقلتي لاب..اسهل..

أم راشد:هذا هو..مادري شو اتسوي فيه..؟؟

روضه:يمايه كم مرة اقولج..هاه بس عليه ايغازل البنات في هالتيلفزيون الصغير وما يخلي بنت ما رمسها وضيج بحوالها..

هنيه التقت عيون سعيد بعيون موزاني اللي صدت عنه ..

أم راشد:ويديه .. هاللي بييبلي الضغط والسكر..هاه من صج رمسة رويض يا بوعسكور..؟؟

سعيد:في ذمتيه ولا ياها شي من الصحيح..

رويض:انزين انزين شغل موترك يلا..خل نخطف ع العراقيب خلاف..

أم سلطان:جيه بتتحيرون باللبن واحن نبغي عموه تتريق..

رويض:والله حوطه بسيطه جداً..ادريبه ولد عمي بيخليني اسوق..

سعيد:يلا يلا هناك احن ما عندنا بنات ايسوقن..

ام راشد:هيه اشكر فنك والله يازينها زيناه رمستك احرقت ويه رويض..

رويض:افااااا..ما عليه ما عليه اهم شي تودونا العزبه اعديبها من زمان..

سعيد:يلا يلا..

وقف سعيد مكانه ووقفت روضه وياااه..

روضه"تمد يدها لموزاني":يلا موزاني..

سعيد صد صوبهن هاللحظه..

موزاني:هاه ..انا ..

روضه:يلاااااااااااااااااا.."وتغمز لها.."..ورانا سالفه..

نشت موزاني وسارت ويا روضه وسعيد..وساروا باستيشن قوم بوسهيل اللي شلوا اسويجه من عند الدريول..روضه جدام يالسه متفيرزه الأخت واتحط اغاني ع الصبح واسعيد من صوب يقولها وطي حسج انتي وهالأغاني..اما موزاني ملتزمه الصمت وما ظهرت ولا كلمه..

وصلوا العزبه..اول ما وقف اسعيد الموتر ياه الهندي وعطاه اللبن..سعيد حرك الموتر على اساس انهم بيردون للبيت..بس رويض حلفت عليه انهم ييلسون اشويه..وظهرت من الموتر وقالت للهندي اييب الزوليه الصغيره عسب ييلسون فيها..وخلته اييب طاسه لأنها ناويه تشربلها اشوية لبن..

بعد ما يلسوا..صبت روضه اللبن فالطاسه الصغيره ومدتها لسعيد..

رويض:هاك سعيد..؟؟

سعيد:لا مالي خاطر..

رويض:شو تبغي نسكافيه ولا كابتشينو..؟؟

سعيد:ههههههههه..يالسه تتمصخرين..؟؟

رويض:لا افا ولد العم منو قال..انا اعترف انيه اول ما نشيت شربتلي نسكافيه..

سعيد:زين زين منج اعترفتي..

رويض:ههههههههه.."وتمدها صوب موزاني"..هاج موزاني يودي..؟؟

موزاني:لا ماريد..

رويض:شو بلاكم يا اهل النت..عادي شربولكم لبن رجاااب ما فيها شي..

سعيد:جب جب شربي يلا وخلصينا..

تمت روضه تشرب واتسولف اروحها .. وتشرب مرة ثانيه واتسولف اروحها..لين ما وطت الطاسه ع الأرض..

سعيد:هاه خلصتي..؟؟

رويض:لالا بعدني..

سعيد:حشى يا بطنج هب بطن انسان..

رويض"عاقده حياتها":شووو تقصد..؟؟

سعيد:يالس احسد..

رويض:مشاااالله تعترف..

سعيد:يلا رويض خلصي ابغي اسير دبي..

رويض:عااااااااااااااااااشوووو..بنسير وياك..

سعيد:انزين يلا خلصي..

رويض:ما بنسير قبل ما نتفاهم..

سعيد"يصد صوب موزاني":ع شو تتفاهمين..؟؟

روضه:امممممم..ع السالفه ..

سعيد:أي سالفه..؟

روضه:مسوي عمرك ما تعرف هاه..

سعيد:اذا وضحتي زود يكون احسن...

روضه:سالفة منصور..

سعيد:يا ان سمعت اسمه ع لسان وحده منكن شوفن شو بيستوي بكن..

روضه:سعيد الله يهداك ليش حرجت..سوء تفاهم بينك انته وموزه وبنحل الخلاف وبس..

سعيد:قولي شو عندج..شو هالسوء التفاهم وانا سمعت كل شي بنفسي..

روضه:هاه انته قلتها..سعيد..موزاني كانت متأذيه من هاللي اسمه منصور..وانته سمعت هالشي صح ولا لا..؟؟

سعيد:هيه صح..

روضه:يعني ما كان له داعي تصارخ عليها واتسوي زوبعه فالصاله..

سعيد:تستااااهل وزووود..لو اني لابس عقال جان طحت فيها..بس ربج ستر..

صدت موزاني صوبه عاد اهنه اهو تخبل وتم يطالع رويض..

روضه:انزين سعيد..هي مايخصها..مب هي اللي اتم اترابع وراه كل مكان..هو اللي لاحقنها شرات الظل..شو ذنبها المسكينه..؟؟

سعيد:ذنبها ان خشت عن الكل هالسالفه وما رمست بها جدام خوانها.."ويصد صوب موزاني"..شو بيستوي بج لو قلتي لخوانج هالسالفه هاه شو بيستوي بج..؟؟الكل واااثق فيج والكل يعرف انج مب لهالحركات ومستحيل ايقولون عنج جذااابه..تميتي ساكته وخاشه عنهم..الريال بيتطاول بعدين والله يعلم شو بيسوي بج..

انتفضت موزاني يوم شااافته ايصارخ عليها ومب عاطنها المجال عسب ترمس..وهي اصلاً ما عندها شي اتقوله..رمسة سعيد صح 100 %..منصور بدايتاً ايلاحقها وخلاف شو بيسوي..؟؟

روضه:هي غلطانه..انا وياك في هالشي..بس بعد موزاني ما تتحمل اتشوفك وانته متضايج منها..

صدت موزاني صوب رويض منصدمه من رمستها..

سعيد:اووووووووهووووووووووووو..اونج اللحينه رويض..

روضه:شو بلاك..؟؟هي ما عندها الشجاعه الكافيه انها اترمسك..وتقول هالرمسه كلها..فأنا اللي تكفلت بهالشي.."وابتسمت وهي مكشخه ضروسها بالتقويم الفوشي"..

سعيد:انزين انزين..شو المطلوب مني اللحينه..

روضه:السممووووووووووحه يابوعسكووووور..واخر مرة وما اتعيدها ادريبها موزاني قد رمستها..

سعيد"يطالع صوب موزاني وفي خاطره يضحك ع شكلها":هاه موزاني شو ليش ماترمسين ماحيدج خجوله..؟؟

روضه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..اهاااااا اااااااااااااااانه..

سعيد:جب انتي مايخصج فيها..

روضه:هييييييييييه اللحينه..ماعليه ما عليه..سويت فيكم الخير لقيت منكم الشر..ووااايه يعلني بلا رييييييييحكم ان شالله..

سعيد:هاه موزاني شو ..؟؟ توعديني ما اتعيدنها هالحركه..؟؟

روضه:توعدك وبس..الا تعطيك اكبر وعد..

سعيد:يااخي شوفيج اترزين بفيسج..؟؟؟

موزاني:ما تعرفين ان رزة الفيس من طبايع التيس..

روضه:هيه والله وظهرلج لسان انسه موزاني واشوفج استقويتي من شفتي بوعسكور..

موزاني"تصد صوب سعيد":هيه بوعسكور اوعدك ما اكرر هالحركه..وان استوالي شي بتكون اول واحد يعرف قبل هالخبله رويض..

ابتسم سعيد وحس براااحه..عاد هاي موزاني..هب أي وحده..

رويض:ااااااااااخ كبر راسسسسسسسج يالغبيه..

موزاني:انزين خليني غبيه شو تبين فيني..؟؟

رويض:هيه شو ابا فيج..اللحينه شو عليج حصلتي حد بديلي اتقولين له سواالفج..اهئ اهئ اهئ هااانت عليج العشره يالحشره..

موزاني:حشره افعيييييييينج..

سعيد:هههههههههههه..نشن نشن ويا يوهكن..يلا رويض شلي اللبن..

رويض:شووو..والله ما مسيته..يلا موزاني .. شلي اللبن عني..

موزاني:بشله عسب خاطر امايه العوده..

رويض:حتى لو عسب خاطر هالهندي اللي مجابلنج اهم شي اتشلينه وما علينا..

الكل:ههههههههههههه..

وبسرعه ردوا البيت .. وروضه في خاطرها اتسير العراقيب .. بس سعيد سوى أكبر طاااااااااااااااف لرمستها..



× عند رويض ×



يلست ع طرف الكنبه واعيونها ع المسج اللي من عند ميثاني ربيعة شيخاني اتذكرها ان بعد اسبوع تبتدي امتحانات أخر السنه ولازم اتشد حيلها وجيه واتقولها سلمي ع شموس وفطامي وسلامي وموزاني..

رويض:اتسلم عليج ميثاني ربيعة شويخ بنت عموه ناعمه..

موزاني:هيه الله يسلمها..

ويسكتن اشوي..كانت رويض تكتب مسج لميثاني اما موزاني صاخه..

موزاني:رويييييييييض..؟؟!!

رويض:هاه بلااااااااج..؟؟

موزاني:بسير بيتنا..

رويض:سيري ولا اشوف رقعة ويهج فااااهمه..؟؟

موزاني:افاااااااااا ياذا العلم اللي لفانا..

رويض:انا زعلانه منج وما ارضى الا بكافيات..

موزاني:انزين انزين انا فيني رقااااااااااااد..متى بنسير دبي..؟

رويض:ع الساعه 4 بنظهر من الرمـاح..

موزاني:ومتى طيارة سهيل..؟؟

رويض"بضيجه":بعد صلاة العشا..

موزاني:احيدهم قالوا بعد صلاة المغرب..

رويض:مادري فيهم..

موزاني:عيل بااي وقبل ما تظهرون بنص ساعه دقيلي..وينها سلامي..

رويض:سارت ويا العيااييز وسعيد..

موزاني:اونه وليش ما خطفت اتسلم..

رويض:مادري فيها..

موزاني:والعياييز ليش سارن من وقت..

رويض:مادري فيهن بيشوفن سهيل اللحينه وخلاف بيتغدن في الشقه اللي استأجروها الشواب..عدل المستشفى..

موزاني:اويييييه سلامي بتيلس اروحها..ليش ماخذت حد وياها..

رويض:انزين ترى غبوش سارت وياها..

موزاني:حوووه..وما استوى هاه كله..؟؟

رويض:يوم سرت المطبخ اتيبن لج عصير..

موزاني:في خمس دقايق..؟؟

رويض:صدق او لا تصدق..في خمس دقايق..

موزاني:انزين انزين مع السلامه...

رويض:فداعة الله..

ظهرت موزاني من عند رويض سايرة لبيتهم..وهي تسترجع احداث امس واليوم الصبح..عكس رويض اللي يلست ع الأرض بعد ما طرشت المسج لميثاني ..وتمت تتريق للمرة الثالثه..وهي اتطالع التيلفزيون..تتريا حد ينش من رقاده وييلس ايسولف وياها..مرت ربع ساعه..اشوي الا نازله شجون من فوق..كانت لابسه كندورة سماويه ويا شيلتها المصلى ورافعه قصتها ع صوب..

شجون:السلام علييكم..

روضه:وعلييكم السلام والرحمه..مرحب مرحب مليووون..

شجون:شحالج رويض..؟

وتيلس جدام رويض بالضبط..

رويض:يسرج الحال ومن صووبج..؟؟

شجون"اتطالع الأكل":الحمدالله بخير..

رويض:يلا قوليلي شو سالفة خالد..اللي ما يخيل ولا يستحي مسود الويه..

شجون:خـالد..؟؟منو قالج..؟؟

رويض:قالت لي غبوش..تعالي انتي مخبره غبش السالفه الأوليه..

شجون:هيه..

رويض:هيه هيه زين بعد هاي ختنا والوايب علينا ما نخش عليها شي وانخبرها بكل اللي يستوي ونحطها فالصورة..

شجون:ههههههههههههه..عاااشت ختنا العوده..

رويض:يلا يلا رمسي..احم احم..

شجون:طولي بعمرج هاللي اسمه خالد ياب رقم تيلفوني مادري من وين..

رويض:ما يباله تفكير..اكيد من هالصايعه الضايعه مهروووه..

شجون:انا حتى قلت جيه..

روضه:تعيبيني والله ذكيه شراتي..

شجون:هههههههههههههههه..

روضه:الموووووووووووهيم..

شجون:كله ايطرش لي مسجات ويدق علي..ويقولي انا برمس بكل شي جدام اخوانج اذا ماظهرتي ويااايه..

روضه:شوووووووووووو..؟؟مسود الويه مضيع المذهب ملعون الصير اللي ما يخيل ولا يستحي..ادواااه عندي والله .. بس خليه ايدق شوفي شو بيستويبه..

شجون:توه قبل اشوي دق عليه..واللحينه اكيد بيدق..

روضه:وينه تيلفونج خليه عندي..

شجون"تعطي رويض تيلفونها":هااج رويض خلي التيلفون عندج..ما يابلي الا عوار الراس..

روضه:ماعلييج ما عليج اللحينه بأدبه بس خليه يدق..ما قلتي شحالها ربيعتج العنود عساها بخير..؟؟

شجون:الحمدالله بخير..قالتلي بتييني قبل الإمتحانات..

روضه:هيه زين والله يامرحباابها مليوون ولا يسدن..

اول ما خلصت رويض رمستها دق اليتلفون وشجون فزت من مكانها وهي زاااااايغه..

روضه"اتحط التيلفون جدام اعيون شجون":هاذا رقمه..؟؟

شجون:هيه ..

روضه اترد عليه..

خالد:حيالله الغاليه..

روضه:الغاليه في عينك مسود الويه ياللي ما تخيل..اسمع اللي بقوله يا الحثاله..رمسه توصلك وتتعداك وتتعدى اللي يابوك..يا ان دقيت على هالرقم شوف شو بيستوي بك..والله لخبر حمدان عليك واخليييه يمسح بك الأرض ويوديك السجن شرات المرة اللي طااافت..ترا مب بنات راشد بن سهيل الــ.....ـــي اللي يخافن من تهديدات واحد شراتك..جرب حظك انته وشوف اللي بيستويبك..

بندت في ويهه .. وحطت التيلفون عدال شجون..

رويض:ما بيدق وهاه ويهي..

شجون:زين بعد افتكيت من صوته السباااال..

اشوي الا انفج باب قسم عليا وظهروا عنودي وعبودي وهم هب مصدقين ظهروا من قسمهم..روضه من شافت اشكالهم نقع ضحك من الخاطر..

رويض"اتعلق عليهم":افراااااااااااااااااااااااج عن السجناااااااء..

شجون:ههههههههههههههه..عنودي تعالي بنضارب عبدالله يلا..

عبدالله:خلوني اشرب لبن رجاب وخلاف بيكن بضرب..

رويض:لحووووول..اونك اللحينه خايف منهن صح..؟؟

عبدالله:بتسكتين انتي ولا اييج اترفس في بطنج..

رويض:هههههههههههه..انته..ما تروم..

وبجيه يلسوا عبدالله و روضه مواقعه .. وعنودي وشجون بس يالسات يضحكن..



×

×

×



انــا ما همني حزني..ولاني للفرح مشتاق..

ولـــــــكن ليه يادنيا..اذا بفرح تبــكيــــني..



سويحـــــــااان..

الساعه 3 ونـص الظهر..

حيرة أم سيف..



ظهرت فطـامي من الحمام "الله يعزكم"..اللي في حيرة امها..لأنها بااتت عند أمهـا..وتوها الأخت ناشه من الرقاااد..ظهرت للصاله شافت امها يالسه وجدامها الغدا تتريا فطوم اتنش تاكل وياها..

فطامي"توخي اتحب راس امها وتيلس":شحالج امايه..؟؟

أم سيف:بخير يعلج الخير..ما بغيتي اتنشين من الرقاد..وانا ميلسه اروحي اترياج تتغدين ويايه..

فطامي:ليش الساعه كم اللحينه.."وتصد صوب الساعه اللي معلقه ع اليدار"..اوووه..لين اللحينه انا راااقده..

أم سيف:شو اسوي بج .. كله تبين ترقدين..

فطامي:وينه سيافي عنج..؟؟

أم سيف:ياهالسيف علني هب بلاااه فديته..من نشيت اصلي الفير شفته ناش عسب يسير الصلاه من رد يلس وياايه وتريق وع الساعه 8 سار دبي صوب سهيل..

فطامي:وما رمتسيه للحينه..؟؟؟

ام سيف:توني امبنده عنه يتخبر عنج جان اقوله راقده قال خليها ترقد هاي بااتت مجابلة التيلفزيون وما رقدت..

فطامي:لا اعدااااااااال هو اللي رقد..امايه هاه ولدج يحاول يقص عليج امسوي روحه رقد..ومنااك خرطي ما يا الرقاد صوبه..

أم سيف:براايه يلا يلا تغدي..ورانا مشوار لدبي..

فطامي"مستانسه":شووو بنروح نتمشى؟؟

أم سيف:لا فديتج .. بنروج جدا ولد خالج ..

فطامي:اهااااا..

وتمن يتغدن وخلاف نشت ام سيف وزهبت عمرها عسب ايسيرون صوب دبـي..اما فطامي اول ما فجت حيرتها..انصدمممممممممت وعصبت..وربعت تحت وشلت تيلفون امها ودقت على سيف بسرعه..

سيف:هههههههههههههههههه..حيالله فطامي..

فطامي:وشو درااااك انيه فطامي..

سيف:لأن اميه قالت انها بتسير المطبـخ..وبندت عني..

فطامي:هيييييييه..شو هالحركه..؟؟

سيف:في مية حركه سويتها..حددي أي وحده..ههههههههههههه..

فطامي:تستهبل هااااااه..يعني سيف انته ما تعرف انيه اكره شي اسمه جداول امتحانات اتسير تنسخه وتعلقه في كل مكان فالحيره..

سيف:هههههههههههه..ادري بس شو اسوي النذاله فاااضت فيني وقلت لازم اكون نذل وياااج..

فطامي:والله ما انساها هالحركه..

سيف:سمعي..انا حاسبنهم..25 جدول لصقته..في حيرتج..خليني بس ارد من السفر والاقي واحد نزلتيه شوفي شو بسويبج..

فطامي"تتيمع الدموع في عيونها":ليش سيافي حبيبي انته بتسافر..؟؟

سيف:هيه فديتج بسافر ويا سهيل ..

فطامي:متى..؟؟

سيف:اليوم..

فطامي:سيافي فديتك شكلك ناسي انك توك امس العصر ياي من السفر..بترد وبتسافر مرة ثانيه..ما شبعنا من شوفتك..

سيف:شو انسوي..؟؟فطامي هاذا ربيعي وخوي وتوأم روحي..شقايل تبغيني اخليه ايساافر..

فطامي:انزين خل اخوانه ايسافرون وياه..

سيف:لا والله..انا ابغي اسير..

فطامي:هيه انته اصلاً ما تبغي اتشوف لا اختك ولا امك..يحلالك السفر وهن ارووحهن ميلسات فالبيت ..

سيف:فطامي شو هالرمسه..؟؟

فطامي:اللي سمعته..

سيف:يوم بتين دبي بتفااهـم وياج..

فطامي:اوكيه مع السلامه..

سيف:ههههههههههههه..والله انج فنتكه..فداااعة الله..

بندت فطامي عنه وحطت التيلفون ع الطاوله وهي متضايجه من سيف..واتقول في خاطرها .."يالس يتمصخر بعد"..

تمت اتطالع حيرتها بضيييج..وسوت طاااف لهالجدااااول وسارت تتلبس..



×

×

×





لا ضاقـــــــــــت الدنيا عليه قلت وينك ..؟

ياللي تــــــــــسلي وحشتي كل ماضيق ..

ولو إنعقد حـــــــــبل الوصل في يمينك ..

من يسقي الضامـي وهو ناشف الريق ..



أبوظبــــي..

الســاعه 5 ونـص..

قسـم سلطان وخلود..



خلودي:اوكيك حبيبي اللحينه بنسير بتزهب..بس اول شي بسير لخالوه وشيخاني بقولهن عسب انسير ارباعه..

سلطان"يتنهد بضيج":اوكي لا تتحيرين..انا باخذلي شور ع السريع..

خلودي"تحط يدها ع جتفه":لا تتضيج حبيبي..اكيد سهيل بينش بالسلامه..وانته شفته ورمستــه..

سلطان:بس مب قادر انسى شكله وهم يقولون له ان تشلل وما يروم يتحرك شرات قبل..خلودي..شكله كان منصدم تاايه حيران ..تم يطالعنا واااحد وااحد وهو يطلب منا انفازعه وانقوله ان هالدكتور جذااااب.

خلودي:الله بيشافيه ان شالله..الله بيشافيه..واللحينه هو بيسافر وبيرد لنا بالسلامه..

سلطان:الله يسمع منج..يلا يلا تزهبن اهبابنا..

خلودي:انا بسير..

نشت خلودي وظهرت من قسمهم سايرة للبيت الثـاني..ولقت ام سلطان يالسه اتصييح..

خلودي:الله يهداااج ياخالوه..اشعنه اتصيحين وانتي اللحينه بتسيرين بتشوفينه..

أم سلطان:يا بنتيه..هاذا سهيل الغاااالي..وماروم اشوفه جيه..هاذا ولد اخوويه..

خلودي:ادري والله ادري..اللحينه نشي تزهبي خلينا انسير دبي صوبه بنسلم عليه..واهناك بتشوفينهم كلهم..

اول ما نشت ام سلطان من مكانها نزلت شيخاني من فوق ويلست ع الغنفه مجابل امها وخلودي..شافت امها يالسه اتمسح ادموعها بس ما اهتمت..شلت الريموت ويلست اتطالع التيلفزيون..

خلودي:شيخاني نشي اتزهبي بنسير المستشفـى..؟؟

شيخاني:وليش..؟؟

خلودي:سهيل مسوي حااادث..

شيخاني"اتوقف مكانها":شووووووو..سهيل..؟؟هاذا يستعبط ولا يستهبل..جيه ما عنده اعيوون ايشوف بهن..

خلودي:الله يهداج يا شيخه هاي رمسه اتقولينها عن ريلج..هاه بدل ما تتخبرين شو صارله ومتى وشو استوابه..

شيخاني:جب انتي ما يخصج فاللي اقوله..بس عليج اتخبريني متى استوى الحادث..

خلودي"اتطالعها بنص عين":مب قايله لج شي..والتعني ويا رمستج الماصخه..يلا خالوه احن نترياج..

وظهرت خلودي سايرة لقسمهم عسب تلبس عبايتها وشيلتها..فالوقت اللي وقفت شيخه جدام امها..

أم سلطان:هاي رمسه اتقولينها لحرمة أخوج يا بنتيه..؟؟

شيخاني:ماعليج منها .. هاي وحده غبيه اشوفه كبر راسها بس ماعليه ادواها عنديه اخلاااف..قوليلي شو استوى بسهيل..الغبي اللي ما يشوف..؟؟

أم سلطان:شيخاني هاذا ريلج..

شيخاني:الله والريل عااااد..يكفي انكم غاصبيني عليه..

أم سلطان:شوووو..؟؟

شيخاني:ولدج المصون يايني ويقولي غصب طيب بتاخذينه بتاخذينه..شوفي شو نهاية اللي سويتووه..>>>صيوووووووووووو طاااااااااااااخ..صاروخ يديد لا تستقبلوووونه..

أم سلطان:انتي ما تحسين..؟؟هاذا بدل ما اتصيحين حال ريلج اللي ياه تشلل وما يروم ينش من مكانه..هاذا بدل ما اتدعين له وتخففين عنه..

شيخاني:شووووووووووووو..؟؟اتشلل..؟؟"وبعصبيه"..والله اتطلقوني منه..انا اعيش ويا واحد متشلل..انا ينيت اسوي هالسوااااه..

أم سلطان:وطي حسج عن يسمع سلطان وما اتعينين الخير..

شيخاني:يالسه اتقوليلي سلطان وسلطان..وانا ما يخصني في سلطان..سهيل اتطلقوني منه..

وتنش من مكانها وترقى الدري وتوقف في نصه..

شيخاني:انا اصلاً ليش يالسه اقولج هالرمسه..اللحينه بسير وياكم وبشوفه ويه بويه وبقوله اني ما ابغيييه ... ما ابغي واحد متشلل ما يروم ينش من مكانه..جيه انا ما بكون حرمته..بكون بشكااااارته..

وسارت حيرتها وبندت الباب بقوووو..وتمت تتلبس وتكشخ عاد هاذا شي لزووومن عليها .. ومخليه امها تيلس اتصيح حال بنتها وحال سهيل..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مع غير العب وبين له مهاراتك قصة امارتية, قصة امارتية للكاتبة العنيدة, قصص اماراتية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:28 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية