كاتب الموضوع :
بوح قلم
المنتدى :
القصص المكتمله
لو غبــــت عنّك .. لا تقوليـــن .. ويني ؟؟
رحلـــه سفر لبـــلاد حبّك .. وراجـــــع ..
الرمـــاااح..
بيـت بوخليـفه..
قسـم حمـد وشموس..
السـاعه4 ونــص..
شموس:هاه حمـد وينك..؟؟
حمد:اممممم ساافرت لبلاد حبـج ..
شموس:يلا عاد قولي وينـك..؟؟
حمد:شو اشتقتيلي..؟؟
شموس:لا..بس انته وين..
حمد:آآآآآآآآخ ويهي احتررررق..
شموس:قولي انته وين..
حمد:بقولج انا وين اذا قلتـي اشتقتلك..
شموس:يعني لازم اتذلني عسب اتقولي انته وين..؟؟
حمد:مابخبرج انا وين الا اذا قلتي اشتقتلك..
شموس"تغنيله":كــل الحكاااااااايــه اشتقتلك..
حمد:آآآآآآآآآه بموووت بمووووت من حلاااااات الصوووت..
شموس:خلاص خبرني انته وين..؟؟
حمد:والله فالمووول..
شمووس:شوو؟؟؟ شو تسوي فالموول..؟؟
حمد:هاه؟؟
شموس:حـمد شو عندك فالمووول..
حمد:بسم الله ما عندي شي..يالسين ويا الشباااب..
شموس"معصبه": شوو تسووون..؟؟
حمد:ناكل..
شموس:جيه ما شي مطاعم الا فالمووول..تعال تعال البيت بسويييلك أحلى أكل..
حمد"مرتبش":لالالالالالا..انا ما احب طبااااااخ البيت..المهم انا ببند..تامرين بشي..؟؟
شموس"انصدمت..من اسلوبه..!!!!":..........................لا........ بس حمد.......
حمد"مستعيل":بس شوووو..؟؟
شموس:............................................. ....
حمد:اووووه يلا عاااد شموس رمسي..؟؟
شموس:ماا...شي..بس تحمل على عمرك..
حمد:انزين؟؟!!!
شموس:ويوم تسوق خفف السرعه انزين..
حمد:انزين..
شموس:فدااعة الله..
حمد:باااي..
وبند بسرعه..فالوقت اللي شموس فرت التيلفون ع الشبريه وحاسه بضييييجه..ما تعرف شو سببها..اسلوب حمد..وليش مستعيل..شو عنده فالمووول..وليش ما خبرها من قبل...؟؟!!! دومه يوم ايسير أي مكان يقولها..بس هالمرة ظهر جيه...!!!
حطت شيلتها ع راااسهـا..وظهرت من قسمهـا..جان اتشوف خلوف يهازب البشكااره عند باب المطبخ..وسارت صوبهم اتشوف شو مشكلتهم..
شموس:هاه خليفه..شو السالفه..؟؟
خليفه:هاي البشكارة انا بذبحها اليوووووووم..
شموس:هههههههه..شو سوت هالمرة...
خليفه:اقولها وين الأجياس اللي داخل الموتر قلتلها اتظهرن ..جان اتقولي فرتهن فالزباااله..تبغيني افر راسها فالزباله ..
شموس:وشو فيها الأجياس..؟؟
خليفه:شريت لي نعول يديده..وسفره يديده..جان اتعقهن الأخت اللي جدامج..في ذمتيه يباااالها عيرة ع يمبها شرات اللي عند امايه العووده..
شموس:شو انتي ما تشوفين؟؟..ليش ما وديتي الأجياس حيرة قسم خليفه..؟؟
البشكارة:ماافي معلوووم..
شموس:خلاص انزين سيري يلا..مرة ثانيه يوم اتشوفين شي أجياااس ولا حد يوصيج في شي..لا تفرينهن فالزباااله..خليفه متحلف لج..
هزت البشكارة راسها وسااارت..
خليفه:لا ليش خليتيها اتسير..؟؟
شموس:شو بتسوي بها يعني..؟؟
خليفه:ماشي بس كف ع الطاااير..
شموس:بعد..؟؟حرام عليك هاييل سادنهن فرااق هلهن بعدك تبغي تضربها يحليييلها..النعول والسفره انرووم انردها..بس حرام عليك تكسر بخاطرها..
خليفه:في ذمتيه انج ما جذبتي..بس بعد..خاطريه اصفعهــا..
شموس:ههههههه..خيرها بغيرها..تامر بشي انا بسير بيت عمي راشد..
خليفه:سلامي اهناااااك..؟؟؟؟
شموس:هيه .. توني مرمستنها وقالت لي انها ميلسه ويا البنات فالحوي..
خليفه:عيل بسير بكشخ وبييكن اهناكي..
شموس:هههههههه..اونك اللحينه هب كااشخ..
خليفه:لالالالالا..سلامي فديتها اهناااااااااااااك..
وعطاها مقفاااه وسار لحيرته ايبدل ملاااابسه..مع انه توه لابسنهن..شباااب خقاااقييين..فالوقــت اللي سارت شموس بيت عمها راشد..واول ما ظهرت من الحوي..شافت وحده من حريم ييرانهم جريب من بيتهم..اسمها ام ابراهيم..طولي بعمركم هاي مصريه بس ماخذتلها واحد من هل الرمــاااح..وما يبين عليها انها مصريه..لأنها من صغرها متريبه في دياارنـا..وخذت من عادتنا وتقاليدنا..وحتى انه رمستها شرات رمستنا بالضبط..
أم ابراااهيم:يا هلا والله بنتيه شموووس..
شموس"تبتسم":ياا مرحبااا السااااع..هلا فيج الغااليه..
أم ابراهيم:شحالج فديتج ربج الا بخير..؟
شموس:بخير يعلج الخير..ومن صوبج..؟؟عساج ابخير وسهاله..
أم ابراهيم:ما نشكي باااس..وشحالها عموتـج..؟؟
شموس:يسرج حالها يالغاليه..قربي حياج الله..
أم ابراهيم:لا فديتج بس ييت اخذ عمتـج بنسير صوب أم عيسى بنسلم عليها..
شموس:هيه عموتي احيدها ميلسه فالصاله..حياج الله حدري بنسير صوبهـا..
أم ابراهيم:براايج الغاليه سيري لدربج..انا هب غريبه بسير صوبها..
شموس:هيه عموتي بس بعد من موااييبنا بنرحبج ..
أم ابراهيم:براايه .. أم خليفه داااخل ما بتقصر..سيري صوب بيت عمج .. واذا يدتج العوده اهناكي قوليلها نترياها اهنه ..عسب نسير صوب أم عيسى..
شموس:ما طلبتي..تامرين بشي فديتج..؟
أم ابراهيم:سلامت رااسج..
شموس:يلا عيل فدااعة الله..
أم أبراهيم:الله يحفظـج..
سارت أم ابراهيم و حدرت الحوي صوب خويتها أم خليفه..فاللحظه اللي شموس كملت دربها لبيت عمها..وشافت عبوودي في ويهها..وكان شكله خاايف...
شموس:هاه حبيبي عبودي شو فيك..؟؟
عبودي:سكتي امايه عليا اذا شافتني بتلعن خيري..
شموس"تضحك على اسلوبه":ههههههههه..ليش شو سويت..؟؟
عبودي:من يوم مانشيت الصبح لين اللحينه وانا فالشااارع..
شموس:ههههههههههه..شو بتسويبك..؟؟
عبودي:شو بتسويبي غير انها بتنازعني وبتضربني ع راااسي وبتخلي عنودي وشجون السباله يتضااحكن عليـه.."ويلس في مكانه ويحط سفرته ع جتفه وحالته لله"..يالله شو هالحااااااااله..أخس ماعندي .. انيه اتم مصخره جدام عنودي وشجون..
شموس"تمد يدها له":ييب يدك..ما عليك ..انا بقول لأمك ان عبدالله كان عندنا في ميلس الريااييل يلعب بلي ستيشن..
عبودي:حشى..من الصبح عندكم..أمايه اعرفها بتقول لا ريووووق ولا غداااا..
شموس:انزين عادي احن ريقناك وغديناك..وعمك حمد شاااهد..وهو اللي حلف عليك تقعد عنده..
عبودي"يطالع في شموس بخبث ويمد يده لها":ييييييييييها..وانا اللي احسبج طيبه وع نيااااتج..ظهرتي من تحت لتحت..وهب ع شكلج..وتعرفين تجذبين وجذب ماشي شراته بعد..
شموس"ميته من الضحك عليه":هههههههههههههههههههههههه..عنلاتك يا عبوود..اللحينه انا من تحت لتحت..افاااااااا والله افااااا..انا ما بجذب الا عسب امك ما تضربك جدام شجون وعنودي..
عبودي:هع هع ..انزين يلا بنحدر..حسيت بالأمـــــــاااااااااااان..
شموس:اووونـــك عاااد..
عبودي:هههههههه..
حدروا الحوي..والبنات ع يلستهن..من يوم ما تركتهن روضه وسارت ويا عمها ذياااب..
موزاني:الله..كشششششخه..اللحينه عليوووه بتضرب عبوود...
عنودي وشجون:هيييييييييهييييييييييهييييييييييييهيهييييي>> متشققات من الوناااااسه..
سلامه:حشـى شو سوالكن ..؟؟
شجون:هع..مادريتي شو سوى فينا انا وعنودي البارحه..ظاهرات من المطبخ زيغنا..كان لابس قناااااع وااااااااااايد كبير عليه..حسبناااه حرررااامي..تمينا انصاارخ وظهرت لنا امايه العووده.........
عنودي:وضربتنا بالعيرة ع ظهووورنا..
موزاني:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ....ههههههه ههههههههههههههههههههههههههه...أحسسسسسسسسسسسسن..
عبدالله:دواااااااكن..عيل ليش تسرقن الكورة مالتيه وتعقنها فالزباله..
شموس:مشالله اخس عن توم وجيري..
عليا"اتنش من مكانها بتضرب عبودي":اصلاً هالولد عاياااابي..بس عليه ايرااابع في السكيك والحواااري ويا زااايد ما خلوا ولد في حاله الا وضربووه ولعنوا خيره..
عبدالله:امايه منو تقصدين؟؟ اذا عن فيصل ترااه هو اللي بدى وفر عليّه الكووورة..
عليا:بعـــد؟؟يعني انته ضربت واحد ثاني غير عبد العزيز..توها امه مسوية لي تيلفون تشتكي منك..اتقول شوهت ولدهـا من زود ما ضربته..وهو ظاهر من المسيد..
عبدالله:عنلااااااتها من حرمه جذااااااااابه..تخبري شموس وعمي حمد..انا كنت عندهم..حتى ما سرت المسيد..
موزاني وغبوش:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
شجون:عااااااااااش ابو الصوووواااارييييخ..
شموس:لا حرام عليج ما يولع صواااريخ..كان عندنا..
موزاني:واايه الترااااب..شقايل بيكون عندنا وانا ما شفته..؟؟
شموس"تغمز لموزاني":لااااااااا كاااااااان عندنا في قسمنا..خلااااف ساار الميلس..
عليا:اااااااااااه منك ومن مشاااكلك يا عبوووود..يا ويللللللك ويللاااااه يا ان ظهرت الشارع وما خبرتني..
عبدالله:امايه انا من الصبح عند عمي حمد..ما ظهرت الشارع..
عليا:انزين انزين..سير صوب البشكاره خلها اتظهرلك أكل وتاااكل؟؟أكيد ع لحم بطنك من الصبح ما كلت شي..
عبدالله"هب منتبه":لا امايه انا وزاايد خطفنا ع الدكان وشفنا عمي سعيد وشترااالنا..
الكل تم يطالعون بعضهم البعض..وفجأة تموا يضحكون كلهم مرة وحده..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..
سلامه:توك قاايل انك ما ظهرت الشاااارع..
عليا"تنش":وتجذب بعد..؟؟تعاااااااااااااااااال..تعااااااااااال وين سااااااير..
ويربع عبدالله لداااخل البيت وما يشوفون الا غباااره..
الكل:هههههههههههههههههههههههههه..
عليا"تيلس مكانها":ااااه منه..ادواااه عند محمد..هو اللي يرووومله..وعبدالله يخااف منه وما يكسر رمسته..
شموس:والله كسر خاااطري يوم شفته عند الباب وحالته حااله..
عنودي:احسن يستاااااااااهل..
شجون:مشالله عليه هو و زاايد حفظوا الشارع من زود ما ييلسون فيه..
غبوش:لو حد عطاهم ورقه وقلم بيرسمووونه..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
تموا الكل قاااعدين .. ويسولفون..وموزاني وغبوش و سلامه وشجون نشن وسارن لحيرة غبوش..يخططن لسبرااايز بسيييطه عسب عيد ميلاد شموس اللي هو اليوووم..
بالنسبه لشموس قعدت ويا عليا يسولفن..وتمت تخبرها عن سالفة خلوووف..ومن خلصت السالفه حدر عليهن خليفه..
خليفه:السلاااااااااااااااااااام عليييييييييييييييييهم..
عليا وشموس:وعليييييييكم السلااام..
خليفه"ييلس":شحااااااالكم وشو هباااتكم..؟
عليا:بخير وما نشكي باااس..شحالك انته..؟؟
خليفه:يسرج الحاااااااااااااااال..افا وين عبودي وعنودي..
عليا:مادري وين ساروا أكيد ميلسين عن التلفزيوون..هاه شو سوتبك البشكاره..؟
خليفه:ههههههههه..عنلات صداااها مسودة الويه..فقرتني..
عليا:ههههههههههه..صبرك عليها بعدها يديده وما تعرف شي..
خليفه:الله يعين بس..
وتم يطالع يمين ويسار .. وصد صوب شموس بسرعه..
شموس:هههههههههههههه..والله توها سارت فوووق..
خليفه:جان قلتيلها ان خلوف اللحينه بيي..بتشوفنها متلصقه في مكانها وما بتنش..
عليا:عيل بدق لها بخليها تنزل..
خليفه"ينش من مكانه":لالالا..خليها فاتها نص عمرها..ما شافتني وانا كاااشخ..
عليا وشموس:هههههههههههههههههه..
عليا:عيل بنتم نمدحك جدااامها عسب تنقهر لأنها ما شافتك...
خليف"يحرك حياته فوق تحت":أحسسسسسسن دووااااها..يلا براايكم تاامرون بشي..؟؟
عليا وشموس:لا سلامتك..
وظهر خليفه من البيت ساير للمول عند ربعه..
|