كاتب الموضوع :
بوح قلم
المنتدى :
القصص المكتمله
..الجزء الواح ــد والـ ع ــشرين..
(الفصل الأول)
••.•°¯`•.•• نفسي طابت منك يالجرح الكبير ••.•°¯`•.••
أبحـــــــــــكي قصتي وأنا من داخلي مقهور
على وتـــــــــــــــر الغلا تلتهب باقي سنيني
تحطمت امالي والحــــــــــــــب امامي منثور
والحزن فليلي مع نهاري قــــــــام يحتويني
انكسر خاطري من انسانٍ حيل مـــــــــغرور
باع حبي بعد ماكــــــــــان بكل روحه يبيني
كنت اساوي نظر عينه وهـــــــــــو مسرور
كنت روحه وقلبه وبالحيل يشرينــــــــــــي
كان يقــــــــــــــــــولي حبج فرح يهز بحور
ماله شبيه في حياتـــــــــــــــي بكل مافيني
كنت مهجته وروحه والباقـــــــــــي منحور
كنت كل اماله وكان مول مايجفـــــــــــيني..
كنت اضحي لاجله ولو علي ألف ســـــــور
مايمنعني احد من شوف نظر عيـــــــــــني
كنت أموت مليون مـــــــره وانا ألف وادور
.. لجل يثمر الحب مابينه وبيـــــــــــــــــــني
أخوض لاجله مدارات ترتسم له من نـــور
وانا الظلام يلفني ولاكان أبد يعــــــــــنيني
كنت ابتسم والالم فيني يقولي ماجــــــــور
قلت عسى الله يهديه لي ويهديـــــــــــــني
كنت اسمي عليه لي مسه شي فالشــــعور
كنت أقرأ عليه ,ادعي رب العالميـــــــــني
كنت اخاف لا صار خاطره حيل مكـــــسور
أعطيه غلا عمري واقله لاجلك ياضنـــيني
لين ماأفتر عقله ودار في الــــــــهوى دور
قام يتعذر ويكابر ويقول الله يعــــــــــــيني
تغير فجاه وغير في الحب الدســـــــــــتور
قام يعذبني ومن داخله مول مايبـــــــــيني
حاولت اجاريه وانا من فعايله مقــــــــهور
قلت خلي اتحمل منه مايـــــــــــــــــــجيني
لكن ماقدرت وانا اشوفه ماهو بمـــــجبور
قلت اخليه لاتزيد في هوانا الشياطيــــــني
تحملت عشانه الذل وقلبي حزن ممــطور
وقلت بصبر الصبر مفتاح ا لمحبيـــــــــني
لكن مافاد الصبر وانا فابتــــــعادي معذور
قلت ابتعد احسن ولاذل يوطيـــــــــــــــني
ان جان هو ولد جبيله فانا بنت لي شعــور
بنت تربية ابوي ماخابت والله فــــــــــيني
أرفع راسي ولايـــــــــوطيه انسان مغرورٍ
من باعني بعته ولــــو يساوي نظر عيني
يخسي أنظر حولـــــــــــــــــــي أدوره دور
لاهو ولاعشره من امثاله يــــــــــجازيني
أنا بنت عزي ينبت كل يوم زهــــــــــــــور
ولااحد يقدر يقطف من بساتيـــــــــــــني
من يقرب شوكي سمه معســــــــــــــــور
دام قلبي ماناداه أبد مول لايجيـــــــــــني
منخلق من يعيشني مــــــــذلول ومقهور
ولاانخلق من في الهوى قـــــــــام يهيني
حلفت بالله مأنظر حوله ولو طايح معثور
ولو الدم يســـــــــيل منه شروا البراكيني
عزة نفسي أكبر وقلــــــــبي منه منصور
مااعود لو يشريني حتى بمـــــــــــــلايني
بظل رافع الراس فغــــــــــــيابه والحضور
وبتزين ففراقه وبكحل بالفـــــــــخر عيني
أنا شوق وغلا ماألف أبــــــــــد ولا ادور
من بغاني باحترام حياه فدمــــي وشرايني
ومن لعب في هواي صار فالهوى منحور
يترحم عليه كل من قرا عناويــــــــــــــني
هذي انا وهذي قصتي ويافلان المــــغرور
نهايتها حسبي الله على من خان فينـــــي
بكل معنى للوقـاحه والنذاله والحقاره..ابتسـم..ابتسم ع الدمعه الللي طاحت..وابتسم ع الإنسانه اللي انجرحـت..ابتسم ع الموقف اللي استوى..وابتسم شاكر ربه انه انكشف..ابتسـم..على شكل روضه..شاف الصدمه في عيونها..ولمح نظرة الحزن..
كل معـاني القساوة تجمعت في قلبه القاسي..ولا بقى للرحمـه مكان فيه..
هاذا هو الإنسـان..هو نفسه اللي حبته..ونفسه اللي ياما سهرت الليالي تسامر طيفه..سهيل..سهيل هو نفسه محد غيره..واللحين شو يالس يسوي..؟؟بكل جحود يبتسم على حالهـا...كـانت مستانسه..تبغي اتخبر سلامي عن الدرجات الحلوة اللي يابنهـا هي وموزاني في امتحان التاريخ...وكـانت تبغي اتقولهـا ان غبوش قررت تعزمهم على حلويات..بس ما كانت تبغي تسمع رمسة سهيل..
طـاحت أوراق إمتحان التاريخ ع الأرض عند ريولهـا..وكل فرحه كانت في قلبها ماااااااتت..وكل شعور حلو ماااات..الإبتسامه اللي كانت على ويههـا..ماااتت..ومن شافت نظرات سلامي..وهي ترمس سهيـل..شو تقوله..روضه ما كانت تعرف..بشو ترمسه وعن أي موضوع..المهم انه روضه ما كانت تعرف..اللي تعرفه انها كانت لعبه من ألعاب سهيل في حياااااااااااااااتــه..
ركضت بكل سرعه ع الدري..ركضت بكل قوه..بكل ألم..بكل قهر..ركضت ودموعها من وراها تتطاير مثل قطرات الندى فالهوا..دمعه وسط عينها صافيه حنونه رمز للوفـا..نزلت بكل اهانه على انسان ما يستاهل حتى السلام..
""
هذا هو اللي حبيته..
اليوم يعترف لسلامي انا ما يبيني..
هذا اللي هو نظر عيوني..
مليك حياتي..
روحي وقلبي..
لييش حبيته..الحقير ..الحيوان..
الكريه النذل الوااطي..
ااااااااااااااااااه..ياااهمن ظوااني..
اااااااه يااااا همن ظواااااااااني..
ليييش يا سهيل..
لهالدرجه بنت عمك هانت عليك..لهالدرجه..
وييل حاااااااالي وانا اللي اصيحه..
وااانااا اللي اصيحه..ياناس اصيييحه..واسامر طيفه..
ياناس هو اللي أحبــه..ما غيييره هو اللي أحبه..
كم من ليلة سهرتها لجله..
وكم من دمعه ذرفتها لجله..
كنت أضحي لجله..
وارسم من ورى الدمعه ابتسامه..
كنت أضحي لجله..
أضحي لجله..
""
وصلت بيتهـم..وهي لا زالت اتضحي لجله..خطفت ع غبوش اللي كـانت ميوده كتابها العربي في الحوي ووياها عنودي اتسولف عليهـا..
غبوش:روااضي تعالي تعالي بخبرج عبودي شو سوى بكيمرتج..؟؟!!
عنودي:هيه..وسلق"سرق"..من دكــااانج..وشجون..وشجون..كانت وياااه..
غبوش:رووضه..شو بلاااج..؟؟!!
خطفت عليهـن..ودموعها وحده ورى الثـانية ..دموع قهر وندم..ضيجه وحزن..
""
ااااااااااااااااه..يالقهر اااااااه..
وانا اللي قلت عنه غلا عمري..
وانا اللي ماصدق الرمسه اللي تنقال عنه..
فطامي..موزاني..
كلهم كانوا صادقين..ومحد جذب علي..
وانا الغشميه في هواه ..
ماصدقت ولا كلمـه..
ليييتني مت ولا اشهد هاليوووووم..
لييييييييييييتني مت ولا حبيتك يا سهيــل..
ليتني وليتني وليتني..
اااه ياهمن ضوااااااااااني..
""
عدت الحوي..وفجـت باب الصـاله ولقت موزاني في ويهها معصبه..
موزاني:انتي وينـج يالسباااله..ابغي اشوف كم يبت في امتحان التاريخ..وسايرة لحيرة المس ولا قلتي لنا يالنذله..
صخت روضه عن موزاااني..بس كانت موزاني ملاحظه هالدموووع..والشكل الغريب..اللي ما يليق على روضه..اللي كانت كل حياتها ضحك وسوالف..واللحينه تصيح....!!
موزاني"وملامح الصدمه ع ويهها":واااااايه الترااااااب شوو فيــج....؟؟شو ياااااااااج اانجلب حــاااااالج..
""
لحد ايقولي انا نذله..
انا مب نذله..
انا غبيه..
وسهيل النذل..
حرااام عليكـم..انا مب نذله..
والله انا مب نذله..
انا اللي عطيته المجـال..
انا اللي خليته يقص علي..
انا اللي حبيته..
انا اللي تفديته..
""
في وسط الصاله ..أم روضه من صوب تزاقر عليها..
ام محمد"ميوده تيلفونها":وينج فديتج..تعالي ابغيج اتدقين على أم عيسى..وانتي حاطه هنتين ام عيسى..وموزاني ما عرفت..تعالي فديتج..
سمحلوهـا..دخييلكم..سمحوولها هالمرة..ظروفها ما تسمح..لا اتظهر رقم ام عيسى ولا ام سلطان ولا هم يحزنون..حبيبها قص عليها..لعب بمشاعرها..جرح خفوقها الشامخ..رااعوووها..دخيلكم رااعوها..
""
مب موزاني اللي ما عرفت..
انا اللي ما عرفت شي في درب المحبه..
انا اللي كنت محتاجه الأمان مادري ليش..
انا اللي سلمت لك قلبي..
انا اللي خليتك تسرقه..
انا الغلطاااانه..
انا الغلطااااانه..
حبيتك..
ولا تستاهل انته الحـب..
حسافـه يوم سميتك..
حبيبي وانته ما تنحب..
انا الغلطــــــــــانه..
""
شجون وعبودي ظاهرين من قسم محمد..
شجون:انا الغلطااانه رحت وسرقت وياااك..روضه بتصفعنا اللحينه..
عبودي"يبلع له باسكن روبنز من دكان روضه":هع هع ..هكي روضه يت..يلا بنشرد..
شجون"لاحظت ويه روضه":شوو بلاااج؟؟
موزاني"ورى روضه":روضه انا ارمسج شو بلاج..؟؟!!خبرينا..فهمينا ليش اتصيحين..
أم محمد"يايه تربع":واايه فدييت شيخة البيت شو بلاج امايه..ليش اتصيحين..
صدت روضه ودموعها تملي خدودهـا..صدت صوبهم بكل حيرة ..وهي ما تعرف وين تروح..ويين تروح..بعد ما حست بالضياع والشتاااات..وين تروح..؟
الكل سكت..يتريوون كلمه منها..يكتفون ابها..بس للأسف..روضه عطتهم مقفاااها..وراحت ..
ركبت الدري..وركضت بسرعه..ولا زالت دموعها سيل جاري بكل قوه..
""
شو أقولكم..؟؟
شو افهمكم..؟؟
تتخبروني ليش اصيح؟؟
انزين شو اقولكم..
اقولكم ان سهيل ما يحبني..
ووعوده كلها وهـم..
كل الوعوود وهـم..
كل كلمـه ..كل حرف..
كل لقاء..وكل ودااع..
وهـــــــــــــــــــــــم..
من بعد غيمــة غلا..
صااارت غيمــة حزززن..
تهطل علي دمووع القهر..
وهـــم..
كل الحب وهــم..
أي شوق كان يقصده..
وأي غلا وأي محبه..
كل ابوووها وهــم..
فرحتي تلاشت..وخطوتي تاهت..
شو اقولكــم..؟؟شو أفهمكــم..؟؟
اني دخلت تجربه حب فااااااااااااشله..
أٌقولكم..انا كل الأماني..وهــم..
والأحلااام..وهم..أٌقوولكم ان سهيل بكبره وهــم..
اقولكم..
ان سهيل كـان يلعب علي..
""
آخر ما قالته..وتعثرت على الدري..وطـااحت بكل قوووة عليه..وحست انها في دوااامه..وان عيونها تلقائيا تتبند بكل بطــئ..وحست بألم ينتاااابهـا..في قلبهـا..وفي راسها..مكان ما طاحت..
تلمح عيون شجون..وتسمع صراخ موزاني..ونداء أمها..ويد غبوش اللي على راسهـا مكان النزيف..وشافت ذهول عبودي..وخوف عنودي..بس للأسف..
مارامت تتحرك..اتحس عمرها ثجيييله واااااااايد..وما قالت الا..
"سهيــ........."
ومن بعدها راحت لعالم ثـــاني..احن للحينه ما رحنــاله..لأن شعور الندم كل ما يدخل أكثر وأكثر في قلبهـا..تحس ان النبض يوقف على اشوي اشوي..
●
●
●
●
بغيت اعلمك قبل اتــــــــــــــــــروح يا خلي..
ان زعلــــــــك صار هالـــــــــيومين بزياده..
كنت احسبك كل ما صديت متــــــــــــــغلي..
بس للأسف صارهاذا الطبـــــــــع لك عاده..
سويحــان..
السـاعه 7 ونــص..
حيرة فطــامي..
فطامي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااا ااااااااي..
انزين سمعي هاي..
كانت فطامي اترمس ربيعاتها ع المسـن..بالمايــك..ومن زوود الطفره فالبيت..اللي نتج من بعد عرس خلودي..استوت فطامي ما تنزل تحت..بس مبركنه فوووق..لوووول..
فطامي:عاااااااااااااشووووا...ياااااااااااااااااااا اااابــس..ههههههههههههااااااااااي..
هههههههههههههه..اوكيك بخليـج اللحينه..بسير صوب امايه ..هيه..يلا برااايج حبووبه...وااااااااااكككككككك..باااااااااي..
نشت من مكانها ..وسارت تربع تحت..
فطاااااااامي:اووووف ويييييينج خلووودي مليت والله..ظييييجه على مستوى..
اماااااااايه...اماااااااااايه وينج انا بموووت من الملل..امااااااااايه...امااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااايـــــــــــــــه..وييييييييييينج تعالي حبيبي ابغي ابوووووووووســــــــــج..
ومن شافت امها يالسه تتقهوى...وفي سبيل الأمـان..ومجابلنها سيف يرمس تيلفون..
فطامي:فدييييييييييتج والله..
بس صخت يوم شافت سيف معصب عليها ويأشرلها تسكت..لأنها كان يرمس ريال ومب من الشي الزين ان الريال يسمع صرااخ فطامي..فراحت فطامي وهي تضحك ع السايلنت ويلست عدال امها ولعوزتها مرة تسحب البرقع وتبوسها ومرة تاخذ القهوه عنهـا..وتأكل أمها برتقال وتفاح..ومن هاللعب والخربطاان .. لين ما بند سيف..وطاااح فيها..
سييف:انتي ما تعرفين ترمسين بشوي شوي..حشى ريال يصارخ هب بنيه..
فطامي:هب هباااااااااااك الله..عن تضربني بعين اللحينه..وتنقطع الأحبال الصوتيه..
أم سيف:لا والله..هزري احبالج لو تقطعت..عندج من غيرهن اللي بينفعنج في الصريخ والصقيع..اتدبرين عمرج يا ام دويس..
سيف:خخخخخخخخخ..لقطي لقطي ويهـج..لو تبين مساعده محد بيسااااعدج..
فطامي"اتصارخ":ااااااااناااااااااااا زعلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انه...
سيف"يود تيلفونه عسب يفره عليها":جــــــــــــب..لا تصااااااااارخييييييييين..
فطامي:انزين انزين..بس ظهروووني..والله حسوا فيني..انا مسكينه بريئه ..طفله جميلة ..مظلومه هادئة..ليش جيه اتسوون فيني..حابسيني فالبيت..حتى العزبه ما نروم نظهرلها من زووود الحر..اللي يسمع مسويه جريمه ولا فظييييحه..
"طبعاً هالإسطوانه انا كل يوم اسمعها هل البيت..اوني مظلوومه..هع هع هع ..."
سيف:اوكيك زهبي عمرج ساعه وبوديج صوب هل الرمــاح..
فطامي"تبوس سيف ع راسه":فديييييييييييت صوووتك فديييييييييييييييييتك..ياخي والله انك ونعم الريااال..اممممرة ما ترد حد..
سيف:بن المر طولي بعمرج..
فطامي:راعي الفزعااات وانا اشهد..
وتفحط بسيارتها"اقصد ريولها"..على فووق..
أم سيف:حشى يا هالبنيه اممممرة ما تروم اتقر في مكانها دقيقه..هه..طالع وين وصلت مشااالله عليهـا..
سيف:هههههههههههه..فطامي انا قلت بعد سااااعه..ما قلت اللحينه..
فطامي:اوكيك لين ما ازهب اغراضي وواخذلي شور ..
سيف:لالالا..يلسي ابغي اسولف وياااج..
فطامي"اتطييعه ..":انزين بنيلس..
ويلست عداله وهي متململه..
أم سيف:يااحلاااتج وانتي تسمعين الرمســه..وتودرين هالعناااد عنــج..
فطامي:يييييييها يمااايه..والله انيه ما سمعت رمسته الا عسب سيرة الرمـاح ولا سيف..امممرة ما حفلته..
صد سيف صوبها وتم يطالعها وهو راع وحده من حياته وقال بهدوء..
سيف:اوكيك ماشي سيرة للرمـاح..وشوفي منو بيوديج..؟؟
فطامي"اتفز ":اشووووو...؟؟؟علنيييي فدااااااااااااااك ..بلااااااااك غيرت راااايك..
وتمت اتبوسه ع راسه..وتم هو مستااانس ومتشقق..
سيف:انزين انزين خلاااص..بوديج بوديج..لا تصيحين..
أم سيف:لا ترمسين ولا بيدبر وبيخليج اتصيحين سيرة الرمـاح..
"يدبر:يعني بيروح وبيخليها..بيسير عنها"..
فطامي:احسن حل اسويه اتم صاااخه وبالعه هاللسان الطويل..
سيف:زين منج تعترفين..
دق تيلفون أم سيف..ونشت فطامي تربع وشلته..وكانت موزاني متصله..وسارت للصاله الثانيه ويلست اترمس موزاني..
فطامي:شووووو؟؟شو يالسه اتقولين انتي..؟؟!!
موزاني:اللي تسمعينه..يااا ويل حالي والله لو شفتي شكلها يا فطامي لتصيحينها ليل ونهاار..
فطامي"اشوي وبتصيح بس يودت عمرها":شوو اللي استوالها بالضبط..شو اللي استوالهاااااااااا...؟؟
موزاني:ماااادري ..انا ارووحي ماادري..شلت اوراق الإمتحان مالنا للتاريخ وربعتبها صوب سلامي..ومن ردت انتم نرمسهـا ولا اترد علينا..وتم اطالعنها ودنموعها سيييل ع خدودها..واخر شي خطفتنا وتربع ع الدري..وطاحت..
فطامي:شووو..طاااااااااحت ..؟؟
موزاني:هيه..والدم اللي شفنـاه..يزيغ..نزفت نزييف..هب نزيف عادي..
فطامي:اللحينه اللحينه ..يايتنكم..قلبي ناغزني..السالفه فيها سهيل..محد بيأثر على روضه شرات ما سهيل يأثر عليها..يلا ببلبس عباتي وبييكم لتوام..
"تواام:مستشفى في مدينة العين"..
فرت فطاامي التيلفون ع الغنفه اللي جدامها..ورفعت كندورتها وربعت ربييع محترم صووب سيف..
فطامي:سييييييييييف يااا سيف ..
سيف"يفز من مكانه":ابشريييييي بسيف..
فطامي:الروض يا سيف الروض..فالمستشفـى..
صخ سيف يستوعب شو اللي تقوله فطامي..حس بنغزه في قلبه..وكأن شي غااااااااااااالي قاعد يبتعد عنه بكل هدوووء..وبكـل عذااااب..
سيف:اتريااج استعيلي..
راحت فطامي فوق اتييب عبايتها وشيلتها..
أم سيف :ييبي عبااتيه وياااج..
فطامي:يماايه وين تبين..؟؟
أم سيف:عيل اتم روووحي اهنه شو اسوي ورواضي بنتيه فديتها متعوقه..
"متعوقه:مريضه ..يعني شي صابها"..
فطامي:خلاص ظهري صوب سيف انا اللحينه بيي..
وخمس دقايق الا سيف وأمه وفطامي صاكين خط العيــــــن..
●
●
●
●
معقوله هذا عنــــــــــدك اليوم قدري..
وانا اللي كنت احسبني اسكن عيونك..
يالله بسيطه وان بعد ضــــاق صدري..
ما عاد تسوى ضيقتي اليــــوم دونك..
مستشفـــى تواااام..
الساعه 7 ونــص..
أول ما فجت اعيوناتهـا..حست بيد حنونه تنحط عليهـا..وكأنها تمنعها اتشوف الي حواليهـا..
ذياب:رقااد رقاااااااد..
روضه"تبتسم":فدييتك تولهت عليــك..انته وينــك ياللي ما تستحي ولا تخيل..؟
ذياب "يخوز يداته عن عيون روضه ويحك راسه":هـع..ما اداني حر الرمــاح..حتا جوها بااارد..
روضه"تضحك":هههههههههههههههه..خقاااااااااق..ولو الرماح احسن عن حتا..
وتنش من مكانها بشوي شوي ..عسب تستوعب هي وين بعد ما سولفت ويا عمها ذيااب..
ذياب"يحط يده ع جتفهـا وكأنها يمنعها انها تنش من مكانها":ارتااحي فديييتج..
روضه"توها تستوعب":انــا وييين..؟؟
ذياب:فالمستشفـى..
روضه"تضحك بصوت عالي":ههههههههههههههههههه..وشو أسـوي فالمستـ...........................................
قطعت رمستهـا..لأنها اللحينه اتذكرت كل اللي استواله من أربع ساااعاااات..اختفت هالإبتسامه..وما بقى من صوت ضحكهـا الا صدااه يتردد فالمكـان اللي فيه..
سهيــل..
ضحكه..
سلامه..
صدمتها..
رمسة سهيل..
اوراق التاريخ..
نظرات سهيل..
دموعها اللي طاحت..
غبوش.
عنودي..
موزاني..
شجون..
عبودي..
امها يوم تزقرها..
نظراتهم عند الدري..
طيحتها ع الدري..
احساااسها بالألم..
اللحينه استوعبـت..
تذكرت كل الأحداااث بشكل سرييييع..
وطاحت بكل قوة كأنها منهااااااااره .. ووطت راسهاع المخده وغطت راسها باللحااف..وصوت صيااحها ينسمــع..
ذياااب:رووضه..شو بلااااج؟؟؟توج وشحلاااتج؟؟
روضه:............................................. .
ذياب:رمسي فديتج شو فيج؟؟
روضه:ماااااريده..ماااااااااااريده..
ذياب :من واللي ما تريدينه..
روضه"صوتها يعلى أكثر وأكثر":مااااااااااااااااااااااريده ..قلبي اللي ما اريييييييده عفته والله عفتـــه..
استغرب ذياب من رمستها وعقد حياته...واشوي الا يشوف السستر تحدر عليهـم..
السستر:شو بكي..؟؟
ذياب:مادري نشت من الرقاد وتمت اتصييييح..
ذياب"يشل اللحاف عنها":روووضه..رووووضه..
روضه"تشد اللحاف بقووه":خلووووووووووني ..لحد ايرمسني..انا استااااااااااااااهل...انا استاااااااااااااااااااااهل ..."وتصيح"..والله انا الغلطاااااااانه انا الغلطااااااااااااااااااااانه...
ذياب:شو بلاج..؟؟
السستر:خلاص راح اضربها بأبرة..
روضه:لاااااا ماااريد ظهري اقووولج ظهري عن اترفسج ببطنج اللحينه..
بس للأسف تقرب السستر من روضه وبمساعدة ذياب ..عطوها الإبرة..ورقدت ودومعها للحينه ما جفت..وظهر ذياب من عندهـا..
●
●
●
●
ليت الوجع بعـــــــروق قـلبي ولا فيك..
وليت التعب غلطـــان سـاهي ولا جاك..
لو الشفا بضلع صــــــــــــدري لداويك.
. واطحن جميع ضلوع صدري فداياك..
الله من شر المقادير يحـــــــــــــــميك..
والله يحفظك يا عيوني ويرعـــــــــاك
جدام مستشفى توااام..
الساعه 8 الا ربــع..
سيارة سيف..
سيف"متوتر":شووو؟؟ليش ما خلوج تحدرين عليهـا..
فطامي"فيها غصه":ماادري..بس والله قهروووني..اونه نايمه ووجودج مثل عدمج ما بتحس فيج..
سيف:شو من عوق فيهـا..؟؟
فطامي:ماادري..مااادري..
سيف:معقوله من يابوها المستشفى لحد اللحينه ما وعـت..
فطامي:خالي ذياب قال انها نشت وتمت اتسولف وياه..خلاف انجلب حالها وتمت اتصيح وتصارخ وتقول انا استاهل..ومادري شو يالسه تخربط فالرمســه..ااااااه..فديتها والله يعله فيني ولا فيهـا..قال الدكتور تعالوا باااجر الصبـح وبتلاقونها جدامكم نشت..
صـخ سيف..ما يعرف شو يقول..احساسه يقول ان سهيـل فالسااالفه..ما يعرف ليش..
سيف:انزين امايه وينها..؟؟
فطامي:سارت ويا خالي ذياب..
سيف:اها............
فطامي:شو بلاك..؟؟
سيف:هاه..ماشي..مافيني شي...شو اللحينه وين سويحان ولا الرمـااح..
فطامي:لا شو سويحـان..أكيد الرمـاح..باجر بنصبح عند الروووض..
حرك سيف سيارتـه..ويحس بألم في صدره لأنه ماشاف روضه..ومنقهر من سهيل..وحزين على حالته اللي ما تسر لا عدو ولا صديق..وصلوا الرمـاح..ونزلوا في بيت قوم روضه..سيف سار الميلس يبغي يرتاح اشوي..وحصل اهناكي خليفه وحميد..ويدق على سهيل وسهيل ما يرد على حد..
اما فطـامي..سارت فوووق..فصخت عبايتهـا...ويلست ويا شلة البنات اللي كانن يسولفن فالساالفه..
فطامي:سلامي احسن لج ترمسين..
موزاني:اكيد تعرفين..روضه سارت بيتكم وهي مستانسه..وردت وهي تصيييح..شو الساااالفه قوووولي..؟؟؟
سلامي:سهيل..
فطامي:شوو..سهيييييييييل؟؟
غبوش:جيه شو مسويبهـا سهيل..
سلامي"دموعها في عيونها من زوود ما تحس بالذنب":شو اقولكــن..؟؟شو اقووولكـن..كنا انا وسهيل نرمس في سالفة روضه..على اساس ان عيد ميلادها خطف وما يابلها شي هديه..بس صدمني باللي قاله..
شجون:شو قال؟؟
سلامي"اتصيح":ياالس ايقول انا ما احب رووضه اصلن روضه غبيه ومن بيحب الغبيه ..المهم تم يعق رمسه تجرح..انا انا انصدمت منه..وما توقعته يقول هالشي..وتم يسب روضه..ومن ظهر شافها في ويهه..وكـانت اتصيح..توقعته يرقع السالفه..يقول شي ولا شي..بس كااان يضحك..وكأنه مستاااانس ان روضه سمعتـه..وعرفت شو اللي في خاطره..تمت اتطالعه اشوي..وخلاف راحت..وما شفتهـا..
شجون"اشوي وبتصيح":شوووووو..قسم بالله انه حقير وما يستحي..
فطامي:ياماقلتلها ويا ما حذناها انا وموزاني من سهيل..بس كله كانت اتجذبنا ..
موازني:هاه هب وقت انعاتبها ونلووومهـا..اللحينه شو بنسوي..
غبوش:اااااااه ياالهم اللي ظوى قلبهـا..روضه تموت في شي اسمه سهيل..
شجون:ما اتوقع ترده..وخصوصن ان ملجتهم تحددت..
فطامي"حاسه بظيجه فراحت صوب الدريشه وفجتها":للأسف للحينه ما عرفتـن روضه شرات ما انا اعرفهـا..عند روضه كل شي يهوووون..الا كرااامتهــا..
|