الفصل الخامس
الثلاثاء
بعد صلاة الفجر بفترة ,,, خلود وسالم راحوا لمدارسهم ,,, وبعدها طلعت من البيت ,,, شفت سيارة خالد قدامي وتذكرت اللي صار البارح ,,, التفتت لبيت ابو عبد الله ,,, ياترى وشلون نفسيته الحين ,,, الله يستر عليه بس
وصلت سلمى ومعاذ ,,, ورحت للمدرسه
بعد ماجينا من المدارس ,,, تفاجأت بسيارة خالد الى الحين موجودة وشكلها ماتحركت ,,, لا يكون ماراح للمدرسة اليوم ,,, ليتني اقدر اشوفه الحين
الظهر وحنا نتغدا
خلود = خالد محتاجه المكتبه
انا = خلود ماعندي سيارة قولي وش تبين واجيبه لك
خلود = بس لازم انا اروح ,,, خالد ادري ان ماعندك سيارة بس مضطرة انا اروح طالبين مني طلبات عمل لازم اجيبه وووو ,,, وابي الصيدلية عشان معاذ ,,, لازم اروح انا
سشوات الحين لازم اشحذ سيارة يعني اففففف
انا = متى تبين .؟
خلود = اليوم
انا متضايق = ان شاء الله احاول ادبر سيارة واوديك
بعد العصر طلعت من البيت وانا كاره اني اشحذ ,,, بس شسوات لااااازم ,,, اف بس
رحت لماجد وكان بعيد عنا شوي طلبت سيارته ووافق
رجعت البيت واخذت خلود ومعاذ ,,, حاولنا نغطي كل الاحتياجات بمشوار واحد وباقل الاسعار لأن مامعي الا 280 ريال بس
المغرب
كان البزران يلعبون وخالد وابراهيم بسيارة خالد
حاولت اتفحص خالد من بعيد ,,, من البارح ماشفته ,,,
وقفت السيارة بنص الشارع لأن خالد موقف سيارته قدام بيتي ,,, وبعد مانزلت خلود ,,, نزل خالد من سيارته وجا عندي
خالد مستغرب = من سيارته هذي .؟
انا = ماجد
خالد = افااااااااا تاخذ سيارة ماجد وسيارتي واقفة قدامك
انا متفشل = بيض الله وجهك ماتقصر ,,, بس ماحبيت ازعجك ,,, آآآآآ ,,, بروح ارجع السيارة لراعيها ( والتفتت له اتفحصه من قريب ) وشلونك الحين .؟
خالد بابتسامة = بخير ,,, رح وصل السيارة لراعيها وتعال احتريك هنا
وابعد خالد عن السيارة ,,, مشيت وطلعت من الحارة ,,, سلمت ماجد سيارته ورجعت مشي ,,, وفعلا لقيت خالد بسيارته يحتريني لكن هالمرة ابراهيم ماهو عنده ,,, ركبت سيارته
انا = خالد اليوم رحت لمدرستك .؟
خالد = لا
انا = ليه ,,, لا يأثرون عليك ياخالد
خالد بتنهيده = خلنا من هذا ( التفت لي ) كم رقم جوالك .؟
وش فيه ذا نسى
انا = قلتلك ماعندي جوال
خالد = انت بعت الرقم والجهاز والا بس الجهاز .؟
معلومة جديدة الارقام تنباع
انا مستغرب = الرقم بعد ينباع .؟
خالد = ايه بعض الارقام تنباع ,,, ليه تبي تبيع رقمك بعد .؟
بسم الله كشفني مالت عليه ,,, فعلا لو ادري ان الارقام تنباع كان بعت رقمي من زمان
خالد = كم رقم جوالك .؟
انا = ماعندي جهاز وش تبي فيه .؟
خالد = خالد ليش تبيع اغراضك .؟
تفاجأت من سؤاله ,,, طالعت قدام وسكتت
خالد = خالد ليش تبيع اغراضك ,,, ليش بعت جوالك وسيارتك
انا بعصبية = انت وش تتوقع ليه ابيع اغراضي ,,, بالعقل يعني ليه ,,, بعت جوالي وسيارتي ولو عندي شي بعد ابيعه بعته ,,, عندي اربعة اصرف عليهم ولا عندي لا وظيفة ولا شي وديون ابوي من جهه واجار البيت من جهه ,,, وش تبيني اسوي ,,, اسرق قلي اسرق .؟
سكتت اهدي نفسي شوي وكملت
انا = دورت وظيفة بس ماحصلت كل اللي حصلته وظيفة وحدة بس وليلية بعد ( التفتت لخالد ) وش تبيني اسوي اترك دراستي واترك اخواني لأخر الليل لحالهم واشتغل في الوظيفة الليلية والا تبيني اسرق احسن
قعد يناظرني خالد وهو ساكت ,,, وطول وهو يناظرني ,,, لين تضايقت من نظراته
انا = عن اذنك
فتحت الباب ونزلت ودخلت البيت ودخلت غرفتي وانا متضايق وافكر بهمي شسوات الحين شسوات اترك دراستي ,,, يااااربي شسوات
قمت وطلعت من غرفتي اشوف خالد راح والا لا ,,, فتحت الباب بشويش عشان خالد مايشوفني ,,, لكن مازال بسيارته وشكله يفكر ,,, وش فيه ذا ليه مايدخل بيته ,,, او يروح أي مكان ,,, رجعت الغرفة وبعد نص ساعة وانا بغرفتي تفاجأت بجرس الباب ,,, قمت اشوف من ,,, وكان خالد
انا مستغرب = خالد !
خالد بابتسامه = اليوم الثلاثاء ومضطر اروح للرياض قلت اودعك قبل اسافر
انا مستغرب = تسافر .؟ والدراسة بكرة ,,, لا تقول بتغيب بعد
خالد بابتسامه = ايه غياااااااب
انا = تراك تغيب واجد الاربعاء اللي فات غايب واليوم غايب وبكرة بعد ,,, لا تنسى انك بثالث
خالد بتنهيدة = شسوي اهلي هناك ,,, بس قبل اروح حبيت اقولك الله بيفرجها ان شاء الله ... مع السلامة
انا بحزن = ان شاء الله ,,, مع السلامة
سلمت عليه وسكرت باب البيت وقبل ادخل غرفتي تذكرت شباب السوء اللي أمس ,,, ركضت بسررررعه برا البيت ,,, لكن تأخرت ,,, قد راح ولا لحقت عليه
الله يستر عليك ياخالد ,,, يارب احفظه ,,, اخاف يتعرضون له ,,, يارب رجعه بالسلامة ,,, ليت معي جوال اتصل عليه ياليييييييت
الاربعاء
سألت ابو عبد الله عن خالد وقال انه بالرياض وبيجي يوم الجمعه كعادته كل اسبوع ,,, الله يستر اخاف الشباب يتعرضون له ,,, حسبي الله عليهم وصلت فيهم يحرقونه ,,, فعلا ان جليس السوء إما أن يحرق ثيابك وإما أن تجد منه ريحاً خبيثة
الخميس في الليل
وحنا نتعشى رن جرس الباب ,,, قام سالم يشوف من ,,, وجاني يقول ان فيه رجال يبيني ,,, رحت للباب وتفاجأت بابو يوسف صاحب البيت اللي انا فيه
انا = هلا ابو يوسف
ابو يوسف = السلام عليكم
انا = وعليكم السلام ,,, تفضل ياعم حياك
ابو يوسف = الله يبقيك ,,, بس مستعجل
انا = آمر
ابو يوسف = والله مدري وش اقولك لكن الظروف حدتني ياولدي
سكتت عنه احتريه يكمل
ابو يوسف = 2من عيالي بيتزوجون و يبون سكن ومثلك عارف ياولدي مو معقول استاجر بيت والبيت هذا عندي
انصدمت
انا = بس ياعم اجار البيت باقي له 4 أشهر ,,, اصبر علي الله يخليك
ابو يوسف = انا والله عارف يولدي بس منحد آخذ البيت ,,, عيالي وين يسكنون هم وحريمهم ,,, وانا عارف بضروفك وصدقني اني كاره اطلعك منه و آجار البيت متنازل لك عنه ,,, بس مضطر اني آخذه منك
انا = ابو يوسف اذا طلعت من البيت هذا وين اروح الله يخليك ياعم الله يخليك يابو يوسف انا ماعندي وظيفة ولا شي وين تبيني اروح ويييين ,,, اترجاك يابو يوسف اترجاك ماتطلعني منه وووووانا ابحاول ادفع الاجار بس لا تطلعني منه الله يخليييييييك
ابو يوسف = لا حول ولا قوة الا بالله ,,, ياخالد انا مضطر ,,, مو معقول عيالي يستاجرون وهالبيت عندي ,,, خالد مضطر اخذ البيت منك وانا ابعطيك مهلة مو 4 اشهر 5 اشهر اذا بغيت واجار البيت هالسنة متنازل لك عنه وش تبيني اسوي اكثر من كذا ,,, السموحة منك وياولدي ,,, وانا اعرف ضروفك لكن منحد ,,, مع السلامة
سكرت الباب وظليت بمكاني واقف منصدم ,,, وين اروح ,,, من وين استاجر ,,, شسوات شسواااااااااااات
جلست ببطئ على الارض وسندت ظهري على الباب ,,, وماقدرت امنع دموعي ,,,
اروح لعمي .؟ ,,, عمي 200 ريال يالله يالله طلعهن منه يقوم يسكني عنده انا والجيش اللي معي ,,, وين اروح وش اسوي
بعد 5 دقايق قمت ودخلت غرفتي وسكرت على نفسي مابي احد مابي اكلم احد ,,, وين اروح ويييييين
الجمعه
صرت ماطلع الا للمسجد وارجع للبيت على طول مابي احد مابي احد
السبت
مارحت للمدرسة وظليت حابس نفسي بالغرفة حابس نفسي مع همي ,,, حاولت خلود تكلمني ,,, لكني ماكلمت احد مازلت حابس نفسي ,,, لازم اترك الدراسة خلاص واروح اشتغل لو فراش زي ماقال عمي ,,, بس انا مابي اترك الدراسة ابي اكمل ,,, ابي على الاقل اخذ شهادة الثانوي ,,, بس وشلون اكمل وين اسكن ,,, من وين القى وظيفة . من وين القى بيت وانا مامعي حتى 200 ريال ,,, شسوات آآآآه ياربي
جاني سالم وكلمني من ورا باب غرفتي
سالم = خالد ابراهيم يبيك عند الباب
وظل يكررها لكن انا مابي اكلم احد ,,, ليه مايتركوني بحالي ,,, مل سالم وهو يكررها وراح
انسدت نفسي عن الاكل ,,, صرت ماطلع من غرفتي الا عشان اشرب ماء وبعدها ارجع غرفتي
الاحد
في الصباح طلعت من غرفتي وكان البيت فاضي اكيد خلود هي اللي توصل سلمى ومعاذ لبيت ابو سعد ,,, هذا اليوم الثاني اللي اغيب فيه عن المدرسة ,,, ياربي شسوي ,,, كيف ابستاجر وانا معي شي ,,, حتى وظيفة ماعندي ,,, مضطر اروح لعمي لو يذلني المهم يدبرنا