لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-09, 10:47 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

طلع خالد وبعد شوي جا ومعه البلاي ستيشن 2 شاريه لسالم وسلمى اللي طاروا من الفرحة وتحمسوا يشغلونه ,,,

نزلت راسي ,,, سالم وسلمى محرومين ,,, يعرفون للبلاستيشن لكن ماكان عندهم ,,, ومعرفتهم له من اصدقائهم فقط

خالد = وشلون الحين نبي التلفزيون

رفعت راسي

انا = التلفزيون بالصالة

من حماس سلمى مسكت يد خالد وتجره تبيه يروح للصالة

ركض سالم لبرا المجلس وبعد شوي جا

سالم = مافيه احد يله تعال

وراح يسحب خالد يبيه يجي

خالد = خالد هات التلفزيون هنا

انا = امممم اصبر شوي ,,, اظن تقدر تدخل

رحت اشوف خلود وانبهها ماتطلع من غرفتها

فتحت الباب عليها

انا = خلود لا تطلعين من غرفتك

خلود مستغربة = ليه .؟

انا = خالد بالصالة

خلود معصبة = ياسلام على كيفه يدخل

انا = بس شوي ,,, شاري بلاستيشن لسالم وسلمى ومعاذ ,,, وبعدين تقدرين تروحين للحمام بدون ماتمرين الصالة

خلود = شاري بلاستيشن لسالم .؟

انا = ايه

خلود بفرح = ياحلييييييييله

انا بعصبية = خلوووووود

انتبهت خلود لكلمتها

خلود متفشلة = آآآآ ,,, لا اقصد ايه ايه

انا بعصبية = وش اللي ايه

خلود = آآآ ,,, ايه يروح للصالة ,,, بس هااااه لا تزعجوني ابذاكر

رحت للمجلس ودخلت خالد للصالة كان متفشل بالبداية

لين اخذ على الوضع شوي شوي لكن مازال متفشل ,,, بالتالي طلبت نروح للمجلس

خالد = وش رايك نطلع

انا = وين .؟

خالد = مدري أي مكــ

وقطع عليه رنين جواله ,,, القى نظرة عليه ومد جواله قدام وجهي اشوف المتصل

وكان ( ذيل وينلي يتصل بك )

خالد بسخريه = شف ,,, له وجه يتصل

ورد معصب

خالد بعصبية = خييييييير ,,, ولا عليكم السلام ,,, والله عاد كيفي ,,,,,,,,,,,,,, وانت وش عليك اوفره والا ماوفره ,,,,,,,,,,,,,,, ياخي عيادة ابوك هي ,,,,,,,,,,,,,,,, لا يعني لا ,,,,,,,,,,,,,,,, والله اذا كان فيك خير قابلني ,,,,,,,,,,,, اسمع عاد قسم بالله ماراح اوفره عناد فيك بس ,,,,, انت وش تبي بالضبط وش تبي ,,, الامور هذي بيني وبين وينلي تحشر خشمك بينا ليش ,,, ( وسكر الجوال معصب )

شسالفة ,,, جلس خالد على الكنب معصب وانفاسه سريعة من العصبية

جلست بجنبه ماني فاهم شي

انا مستغرب = شسالفة .؟ ومن هذا .؟

خالد بصراخ = نااااااااصر الكلب

انا = طيب اعصابك ,,, هد شوي

مسك جبهته متضايق ورجع شعره ورا وسند ظهره على الكنب

انا = وش يبي منك بعد .؟

خالد = يحشر خشمه بامور ماتعنيه ,,, يتصرف وكأن العيادة له

انا = طيب وش يبي .؟

التفت لي خالد وجلس جلسة جانبية مقابلني كنه يبي يشرح شي بالتالي جلست مثله اقابله

خالد = الاسبوع اللي راح ارسل علي وينلي فاتورة الكترونية على ايميلي بطلبات العيادة والاحتياجات اللي ينقصها ,,, كان بين الاحتياجات جهازين واحد جهاز ليثوتريبتير لتفتيت الحصى في الكلى والجهاز الثاني جهاز دينتل آنت للاسنان ,,, انا طلبت من شركة سوماتكو بتوفير الجهاز الاول حق تفتيت الحصى وتوصليها للعيادة اما الجهاز الثاني ماطلبته لأن العيادة فيها جهاز اسنان بس اللي يبيه وينلي احدث شوي

انا مستغرب = طيب وش دخل ناصر .؟

قام معصب

خالد بعصبية = انا ادري ,,, اقولك يحشر خشمه بامور ماله دخل فيها ,,, يقول لازم توفر الجهاز للعيادة ,,, طيب وش عليك انت ,,, اوفره والا ماوفره

انا = وش عليه هو توفره والا ماتوفره

التفت لي خالد معصب

خالد بعصبية = يقالك جبت شي جديد انت الثاني

وحط يديه على خواصره يفكر بهالناصر ,,, صدق والله وش عليه ,,,

لفيت ذراعي على اكتافه وقربته مني ,,,

انا = واضح انه يبي يحرق دمك وبس ,,, امممم خلنا نطلع نشم هوا

طلعنا وركبنا سيارته وكنت انا اللي اسوق

انا = طيب خالد يمكن العيادة تحتاج لهالجهاز

خالد بعصبية = لا ماتحتاج

انا = طيب وش يدريك يمكن تحتاج

خالد = اذا بغيت تتعامل مع واحد حقير مثل وينلي لازم تكون حريص ,,, لما كانت العيادة باسم ابوي ,,, كان اللي يوفر احتياجات العيادة وينلي بنفسه باسم العيادة معطيه ابوي صلاحية يتعامل مع احد الشركات الطبية اللي متفقين معها لتوفير ملتزمات العيادة وابوي ماعليه الا يدفع للشركة ,,, لما انتقلت العيادة باسمي وشفت المخالفات ,,, ألغيت الاتفاقية اللي بين العيادة وبين الشركة وتعاملت مع شركة سوماتكو بديل عن الشركة الاولى ,,, عصب وينلي وارعد وازبد وكان هذاك اليوم هو اول يوم اسمعه يهددني فيه ,,, هه كان معصب مرة ,,, واللي زاد عصبيته اني بعد مانتقلت هنا وصرت بعيد عن مراقبة العيادة عينت احد طلبة الطب يكون اخو زميل لي في المدرسة يشرف على احتياجات العيادة الضرورية ,,, اذا جتني الفاتورة ارسلها له على طول ,,, وبالمرة يراقب لي ادارة وينلي

انا = ومالاحظ عليـ

وقاطعني جوال خالد ,,, القى نظرة على جواله وتأفف

خالد = اففففففف هو

انا = اذا كان مايضايقك ,,, انا ابرد عليه

خالد = خذ ,,, اغسل شراعه عليك فيه

انا = الو

ناصر = الو ,,,السلام عليكم

انصدمت صوته صوت رجال كبير ,,, توقعت بيكون صوت شاب لكن واضح من صوته رجال كبير

انا = وعليكم السلام

سكت ناصر شوي كنه مستغرب الصوت

ناصر = هذا جوال الاستاذ خالد

انا = ايه نعم هذا جواله لكنه مشغول ,,, بغيت شي .؟

ناصر = طيب اذا انتهى من شغله خله يتصل علي

واثق الاخ

انا = بس يالطيب فيه احد يتصل الحين ,,, الوقت متأخر

ناصر = ماراح اخذ من وقته الكثير

انا = خالد مشغول الحين ,,, يله مع السلامة

وسكرت بوجهه

خالد بعصبية = لا والله ,,, وش رايك تعزمه احسن ( واخذ ينقل صوتي ) بس يالطيب فيه احد يتصل الحين

انا = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد بعصبية = ليه ماغسلت شرااااااعه

انا = خالد هد اعصابك ,,, هذي اول مرة اكلمه ,,, المهم قلي اللي عينته ما لاحظ شي على وينلي .؟

خالد = وينلي ادارته ممتازة ,,, وهو حريص على العيادة وكيف يكسب من وراها فلوس ,,, كانت اهانة له يوم عرف اني عينت اخو زميلي كمراقب على ملتزمات العيادة

انا مستغرب = وناصر .؟

خالد بتنهيدة = وناصر .؟

انا = وش قصة ناصر .؟

خالد = مدري

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 29-12-09, 10:48 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



* 13 *










يوم السبت

كنت في الدوام وطلبني مديري يشوفني ,,, الله يستر هالمدير مايطلبني الا اذا بغى يهاوش

قبل انتهاء الدوام بربع ساعة رحت للمدير

انا = طلبتني

وبدون مقدمات وهو يشر على الكمبيوتر اللي قدامه

المدير = بالكمبيوتر عندي تبين لي انك مدخل بيانات خاطئة لمريض ,,, هذا اخر انذار لك مفهوم ,,, يله تفضل شف شغلك

انا = آآآ ,,, أي بيانات

المدير بعصبية = وماتدري بعد ,,, رح راجع الملفات والبيانات اللي بالكمبيوتر وبتعرف خطأك ,,, تفضل

رحت للكمبيوتري في العمل وراجعت كل ملفات المرضى اللي سجلوا عندي ,,, ولاحظت خطأ لواحد من المرضى لكن خطأ تافه ,,, حتى مدري وشلون لاحظه ,,, بدل ماكتب اسم جد المريض عامر كتبت عمر ,,, طيب اسم جده يعني موب لازم اخطيت فيه والا ماخطيت اففففففففففف

انتهى الدوام وطلعت من المستشفى ,,, والمشكلة يقول هذا آخر انذار لي ,,, سترك يارب

انتبهت ان خالد ماجاني كعادته ,,, الحين وشلون بيمرني كالعادة والا اخذ ليموزين

اتصلت عليه ومارد ,,, لااااااا ,,, لا يكون مغمى عليه ,,, ورجعت اتصل عليه مرة ثانية بخوف

خالد = الوووووه

الحمد الله رد ,,,

انا = السلام عليكم

خالد = وعليكم السلام ,,, هلا خالد

استغربت صوته متغير وكأن ماله نفس يتكلم

انا = وينك .؟

خالد = موجود ,,, بغيت شي .؟

استغربت دايم يمرني من دون ماطلب منه ,,,

انا مستغرب = آآآآ ,,, بتمرني .؟

خالد = خلص دوامك .؟

انا مستغرب = ايه

خالد بتنهيدة = مانتبهت للوقت ,,, خلاص الحين اجي

انا = اذا كنت مشغول خلاص اباخذ ليموزين

خالد = لا لا ,,, دقايق وانا عندك ,,, مع السلامة

وسكر بوجهي ,,, ناظرت جوالي مستغرب ,,, وش فيه هذا

بعد ربع ساعة جاني ,,, ركبت وحرك خالد السيارة

خالد بهمس = آسف خالد تأخرت عليك

انا = لا عادي ,,, خالد لا تكون تعبان وانا ازعجتك

هز راسه بلا وسكت

طوال الطريق وحنا ساكتين وكل شوي التفت لخالد والقاه يسوق وهو سرحان ,,,

انا = خالد عسى ماشر وش تفكر فيه

خالد بهمس = مافكر بشي

يهمس بصوت خفيف جدا,,, بصعوبة سمعته ,,, وش فيه هذا ,,, امس وش زينه يضحك ويسولف

وصلنا الشقة وحنا ساكتين ,,, وسألت خالد قبل ننزل

انا = خالد عسى ماشر وش فيك ,,, وينلي وناصر ضايقوك بشي .؟

خالد بهمس = لا

انا = تعبان .؟

خالد = لا

انا = اجل وش فيك .؟

التفت لي بنظرة حزينة

خالد = هذا انا قدامك مافيني شي خلنا ننزل

نزل ودخل العمارة ,,, اجل وش فيه ,,, لا يكون عنده مشكلة ثانية ولا قالي عنها ,,, حياة هالولد غريبة

نزلت ولقيت خالد يحتريني عند المصعد بفكر سارح وبنظرات حزينة ,,, ياربي وش ورا نظرات الحزن هذي

لا الغني مرتاح ولا الفقير مرتاح

وحنا في المصعد رن جوالي ,,, القيت نظره عليه وكان رقم غريب

انا = الووو

= السلام عليكم

انا = وعليكم السلام هلا اخوي

= هذا جوال خالد .؟

انا = أي نعم معك خالد

= معك ابوعبد الرحمن

اوووووووووووه ,,, هالديانة وراي وراي

انا = آآآ ,,, آمر

فتح المصعد وطلعنا ووقفنا عند باب الشقة كل هذا وخالد مازال سرحان

ابو عبد الرحمن = امهلت ابوك الله يرحمه وامهلتك سنتين عشان ظروفكم اللي تمرون فيها ,,, اظن سنتين كافيه

انا = ماقصرت ياعم انا الحمد الله لقيت وظيفة وهالشهر اقدر اسددلك 500 وان شاء الله يكون كل شهر اسددلك 500 وش قلت ياعم

ابو عبدالرحمن = زين زين ,,, كذا ترجعون ولو شي بسيط خلاص ارسل لك رقم حسابي وتحوله لي ,,, بارك الله فيك مع السلامة

انا بتنهيدة = مع السلامة

سكرت عنه والتفتت لخالد اللي نسيت انه يحتريني ,,, فتحت باب الشقة ودخلت اول شي عشان اخذله درب

ولقيت بالصالة خلود وسالم يلعبون بالبلاستيشن وسلمى تتفرج عليهم

خلود ونظرها على التلفزيون = جيت .؟

انا = لا رحت ,,, اطلعي عن الصالة شوي ,,, خالد معي

خلود = اصبر شوي بس المرحلة ذي

انا بعصبية = وش اصبر ,,, الرجال واقف يحتري

خلود بعصبية = افففففففف

وقفت اللعبة وطلعت

دخلت خالد للمجلس وطلعت رايح للصالة وشفت بطريقي معاذ رايح لخالد

رحت لخلود اللي دخلت المطبخ مندسة عن خالد

انا = خلود مصدع ابي شاي وخلي سالم يجيبه لنا للمجلس

ورحت لغرفتي واخذت كتبي ناوي احل واجباتي بالمجلس مستواي نازل خلني احل الواجبات يمكن يرقع شوي على الاقل

دخلت المجلس وتفاجأت باللي قدامي

لقيت خالد ضام معاذ لصدره ومغمض عيونه حتى انه مانتبه لي اني دخلت

جلست قريب منه شوي ,,, وانتبه لي خالد

خالد مستغرب = وش اللي معك .؟

انا = شوفت عينك

حالد = تحل الواجب .؟

انا = ايه

خالد = انا اخر شي افكر فيه الواجبات

انا = رحت لمدرستك اليوم .؟

خالد = لا

انا = والى متى الغياب ,,, لا تنسى انك بثالث

تنهد وسكت

بديت احل وانشغلت عن خالد بواجباتي ,,,, وبعد لحظات سمعت خالد يكلم معاذ

خالد = رصني معاذ (وضم معاذ لصدره اكثر) رصني كذا ,,, رصني بقوة

حاولت مارفع نظري ,,, وحطيت نفسي مشغول وماني منتبه له وصرت اشوفهم بطرف عيني

شفت خالد يحط ذراعين معاذ الصغيرة حول رقبته عشان معاذ يضمه ,,, عانقه معاذ شوي وتركه

خالد بترجي = لا معاذ رصني

حاول فيه خالد و يوم شاف معاذ مافهم عليه ,,, وهو يرفعه شوي ويضمه ,,, ودس وجهه بصدر معاذ ,,,

رفعت راسي له مستغرب ,,, ليش يبي معاذ يضمه

اخذ شوي وهو داس وجهه ,,, لين تضايق منه معاذ

ابعد وجهه عنه وجلس معاذ بحضنه وعطاه جواله عشان معاذ يسكت

نزلت راسي يعنني ماشفت شي ,,, وبطرف عيني شفت خالد سرحان بوجه معاذ

استغربت وش فيه خالد اليوم ,,, رفعت راسي وسألته

انا = خالد وش فيك .؟

رفع خالد راسه لي ببطئ وبنظرات حزينة

خالد = كم مرة تسألني هالسؤال .؟

انتبهت ان جوال خالد تنور شاشته بيد معاذ ,,, كان جواله على الصامت

انا = فيه احد يتصل عليك

اخذ الجوال من معاذ ونزله عن حضنه وانسدح على الكنب ,,, ولأن الكنب خاص لجلوس شخصين ومايصلح للتمدد عليه حط خالد رجله على يد الكنب والرجل الثانية منزلها بالارض

انا = ليش ماترد على جوالك .؟

خالد = مو مهم

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 29-12-09, 10:50 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انا = طيب وش تفكر فيه ,,, من يوم مامريتني وانت سرحان ,,, فيك شي .؟

خالد بملل = قلتلك مافيني شي ,,, حل واجباتك

دخل سالم ومعه الشاي نزله وجا بيطلع

انا = وين وين تعال صبلي وصب لخالد

صب لنا سالم وراح يركض يلحق عى البلاستيشن ,,, اشوى بعد البلاستيشن صرت ماسمع تضمراتهم

القيت نظرة على خالد ولقيته سرحان ,,, امووووووت واعرف وش فيه ,,, اخاف وينلي مأذيه بشي

مرت دقايق وانا احل واجباتي لين خلصت ,,, اففففف اخيرا مابغيت

رفعت راسي لخالد ولقيته نايم ,,, بسم الله متى نام هذا

قمت وطلعت من المجلس ورجعت كتبي لغرفتي وجلست بالصالة ,,, خله ينام شوي على الاقل ,,,

كانوا الى الحين خلود وسالم يلعبون بالصالة جا معاذ وبدون مقدمات جلس بحظني

خلود = غريبة اشوفك جالس بالصالة ,,, راح خالد .؟

انا = لو كان بيروح ,,, كان اول من يعرف انتي ,,, لأنك لازم تطلعين من الصالة عشان هو يتعدى للباب

خلود = يعني ماراح

انا = ايه

خلود = طيب قل ماراح وبس يعني لازم تشرح

انا = لأن سؤالك غبي

خلود = طيب وانت ليش جالس هنا وخويك بالمجلس .؟

انا = خالد نايم

التفتت لي خلود مستغربة

خلود = بينام عندنا .؟

انا = لا ,,, اباخذ شوي واقومه ,,, الا اذا بغى ينام عندنا كيفه انام معه بالمجلس

خلود = طيب تعال العب معي سالم مايعرف يلعب

سالم بعصبية = انتي اللي ماتعرفين

قمت واخذت اليد من سالم غصب عنه ,,, الحمد الله والشكر صاروا الكبار يلعبون والصغار يتفرجون

مرت نص ساعة وانا وخلود نلعب ,,, بعدها قمت ودخلت المجلس

ولقيت خالد على وضعه نايم ,,, وقفت عنده اتأمله

الهالات واضحة تحت عيونه ,,, لا يكون فيه حمى ,,, حطيت يدي على راسه وكانت حرارته عادية

عجيب اجل وش فيه ,,, القيت نظرة على الساعة ,,, اوووه قربت 2

انا = خالد خالد قم

مديت يدي وهزيته شوي ,,, فتح عينه مستغرب وجلس

خالد مقطب حواجبه = نمت ( وطلع جواله من جيب بنطلونه يشوف الساعة ورفع راسه لي منصدع ) ليه خليتني انوم لهالوقت

انا = عادي تقدر تنام هنا بس الاحسن تنام على الارض وانا ابجيب لك لحاف ومخدة

قام خالد

خالد = لا ,,, بطلع

انا = ماتبي تقولي وش فيك اليوم .؟ مانت طبيعي

خالد بملل = خذلي درب بطلع

انا = طيـ

قاطعني معصب

خالد بعصبية = خذلي درب

اخذتله درب وطلع ,,,

وش فيه هذا اليوم ,,, ياترا وش وراك بعد ياخالد

يوم الاحد

وانا في المدرسة كنت مكسل مالي خلق لشي ,,, صالح مدري وينه وابراهيم مشغول في النشاط

في نهاية الدوام المدرسي جاني ابراهيم وصالح

صالح = خالد اصبر قبل تطلع ابسألك ,,, شفت خالد امس .؟

انا بعدم استيعاب = من خالد .؟

ابراهيم = خالد تركي ,,, اليوم الفجر جاني العم ابو عبد الله خايف عليه يبيني ادور على خالد ,,, ووعدت ابو عبد الله ادور عليه بعد ماطلع من المدرسة ,,, تكفى اذا كنت تدل مكانه دلني عليه

شسالفة

انا مستغرب = هاااه ,,, شسالفة عيدوا من الاول ماني فاهم شي

ابرهيم = خالد مختفي من امس ماشفناه ,,, وابو عبد الله يحتريه

صالح = امس ماجا للبيت ابد ولا شفناه

ابراهيم = نتصل عليه مايرد ,,, ابو عبد الله مسكين الفجر شوي ويترجاني ادور عليه ,,, تكفى اذا كنت تعرف مكانه والا وين راح دلنا عليه

فتحت فمي مستغرب وش فيهم هذولي

انا = خالد سهران عندي امس

طالعوا بعض مستغربين

صالح بعصبية = عندك وحنا ندور عليه وساااااكت

ابراهيم = ليه ماعلمتنا او اتصلت علينا ,,, صالح من امس وهو يدوره

انا = وانا وش دراني انكم تبونه ,,, وبعدين هو مرني الساعة 9 في الليل بعد ماطلعت من الدوام وسهر عندي شوي وراح لبيته

طالعوا بعض مرة ثانية

انا = يعني العصر كان في بيته وبعد ماطلع من عندي رجع للبيت مرة ثانية

صالح مستغرب = لا ,,, خالد من فجر السبت ماطب البيت واليوم الاحد ,,, قبل شوي اتصل علي ابو عبد الله وعلمني انه الى الحين ماجا ,,, يعني له يومين

انا = وليه ماتصلتوا علي طيب .؟

صالح = وحنا وش يدرينا انه عندك ,,, نخبرك يإما بالدوام يأما ببيتك

انا = خالد كل يوم اشوفه ويسهر عندي

طالعوا بعض مرة ثانية

ابراهيم وصالح = كل يوم .؟

انا = ايه ,,, شسالفة ,,, انا متأكد انه طلع من عندي الساعة 2 رايح لبيت خاله

صالح = اقولك ابو عبد الله قبل شوي اتصل علي يقول ماشافه

طلعت جوالي ابتصل على خالد

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 29-12-09, 10:57 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ابراهيم = من اليوم اتصل مايرد علي

حطيت الجوال على اذني احتري رد خالد

خالد بصوت هادي = الوووووه

نزلت التلفون عن اذني وكلمت ابراهيم

انا = هذا هو رد

ابراهيم = ياسلام انا مايرد علي ,,, قله ابو عبد الله يبيه

حطيت الجوال باذني

انا = خالد وينك .؟

خالد = وش بغيت .؟

انا = خالد ابو عبد الله يدورك وخايف عليك ,,, امس يوم طلعت من عندي وين رحت.؟

خالد = انت وينك فيه.؟

انا = بالمدرسة ,,, بس بنطلع الحين

خالد = مع السلامة

وسكر بوجهي ,,, انصدمت ,,, ورجعت اتصل عليه مرة ثانية ولا يرد

ابراهيم = هاه وش قال .؟

انا = ماقال شي والحين اتصل عليه ولا يرد

التفتت لصالح

انا = صالح ,, خالد ماترك بيت خاله الا بسببك اكيد متهاوش معه

صالح = لا والله ماقلت له شي ,,, وبعدين اقولك خالد طلع من فجر السبت يعني طوال يوم امس ماشفناه

ابراهيم = ماعتقد انه بسبب صالح ,,, لأن ابو عبد الله يتصل وخالد منطشه مايرد عليه

اهاااا تذكرت خالد امس ماكان طبيعي وجواله كان يرن على الصامت ,,, بس فعلا كان منطشه

ابراهيم = خالد تكفى دلني وين مكانه ,,, لو تشوف ابو عبد الله يوم جاني الفجر شوي ويصيح خايف عليه ,,, وانا مواعده القاه

انا = العصر مرني ونروح ندوره

ابراهيم = طيب

انا متأكد انه طلع من عندي الساعة 2 في الليل بس كان على بالي انه بيروح لبيت خاله ,,, عجيب اذا مانام امس ببيت خاله اجل وين نام

رجعت الشقة وانا افكر بخالد وباختفائه المفاجئ


14 *











العصر

مرني ابراهيم عشان ندور على خويلد اللي اختفى فجأة

نتصل عليه انا وابراهيم ولا يرد علينا ,,, طلبت من ابراهيم يمر مكان شغلي عشان اخذ اذن من المدير ,,, وبعد مذلة رضى يعطيني اذن في الخروج ,,, مالت عليه

طلعت من المستشفى وركبت مع ابراهيم

ابراهيم = الحين وين نروح ,,, وين ندوره .؟

انا = الصراحة مدري

ابراهيم = مافيه مكان يحب يروح له دايم

قعدت افكر واحاول اتذكر الاماكن اللي كثير نروحلها ,,, لكن مافيه مكان معين اكثرها نفرفر بالشوارع

انا = امممم مافيه مكان محدد

ابراهيم = انت تقول كل يوم وهو معك وين تروحون دايم .؟

انا = ياما نفرفر بهالشوارع لين نمل والا نسهر في شقتي

حرك ابراهيم السيارة بحيرة وهو مايدري وين يروح

انا = تدري وشلون خلنا نسأل عنه باحد الفنادق يمكن مستاجر بوحدة منهن

ابراهيم = تبينا نمر الفنادق كلها .؟

انا = من كثرها عاد

ابراهيم = يمكن ماخذ شقة

انا = ماعتقد انه بياخذ شقة وهو بس براسه ,,, اكيد باحد الفنادق

ابراهيم = طيب يمكن له اخويا وقاط معهم باستراحة

انا بملل = افففففففف مشكلة اذا كان كذا ,,, خلنا نمر الفنادق الحين ونسأل ونشوف

ابراهيم = طيب بعض الفنادق مايعطون اسم المستاجرين عندهم يقالهم حريصين على الخصوصية وخاصة الفنادق الكبيرة ابو خمس نجوم

انا = نجرب ونشوف وان شاء الله نلقاه ,,, بس فهمني انت وش اللي خلاه يترك بيت خاله ,,, صاير شي بينهم .؟

ابراهيم = انا مثلك مادري عن شي ,,, جاني ابو عبد الله اليوم بعد صلاة الفجر وسألني عن خالد قلت له ماشفته امس ابد ,,, وترجاني ادور عليه ,,, لا المشكلة وش ,,, الظهر يوم جيت من المدرسة ,,, جاني لحد باب بيتي يسألني عنه والله لو تشوفه ياخالد تلاحظ الخوف بعيونه ,,, خايف عليه مرة وخالد الحمار مطنش خاله الضعيف ولا يرد عليه

انا = يمكن صاير بينهم هوشة

ابراهيم = اقولك ابو عبد الله شوي ويصيح من خوفه عليه ,,, لو صارت بينهم هوشة مثل ماتقول ماسأل ابو عبد الله عن خالد ولا اهتم فيه غاب عن البيت والا ماغاب ,,, صح والا لا .؟

انا = والله مدري

ابراهيم = وانا اظن اكثر خوف ابو عبد الله عليه بسبب مرض خالد يخاف صار له شي او شي ,,, خاصة ان خالد يغمى عليه كثير

انا = طيب صالح ماقالك شي .؟

ابراهيم = صالح بعد مايدري ,,, اصلا ابو عبد الله ماطلب مني ادور على خالد الا بعد مادوره صالح امس

انا = طيب امس ليه ماتصل علي صالح ,,, خالد كان عندي

ابراهيم = وحنا وش يدرينا انه عندك ,,, نخبرك ياما بالدوام والا بشقتك

انا = الله يعين ,,, مدري ليه احس ان طلعة خالد من البيت بسبب صويلح

ابراهيم = كل شي جايز ,,, وصالح تعرفه انت يموت بالمشاكل

انا = صح ,,, هو ليه ماجا .؟ ,,, مو يقول بيجي معنا

ابراهيم = صالح ارسل لي العصر قبل امرك يقول انه مشغول مايقدر يجي ,,, يقول ابو عبد الله بيجيه ضيوف

انا = الله يعين ابو عبد الله وهو له نفس للضيوف الحين

بعد صلاة العشا

من العصر الى العشا وحنا ندور عليه ,,, مرينا كل الفنادق اللي بالديرة ثلاث فنادق من الفنادق الفخمة الخمس نجوم سألنا عنه ومارضوا يعلمونا ,,, قلنا لهم لضرورة ومارضوا ,,, شسوات الحين

انا = شسوات الحين .؟

ابراهيم = اففففففففففففف تعبت وانا افرفر ,,, اللي يشوفني يقول قرد مضيعة ولدها

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 29-12-09, 10:59 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انا = ههههههههههههههههههههههههههههه تشبيه ممتااااااز

ابراهيم = يله عاد

انا بملل = خلنا نرجع

ابراهيم = طيب بس وش اقول لبوعبد الله .؟

انا = مدري ,,, دبر نفسك معه ,,, الله يعينك

وصلت الشقة ودخلت

خلود بفرح = خااااااااااااااااالد باااااركلي امي اتصلت

قبل شهر تقريبا اتصلت علي امي مرة بجوالي وعلمتها اننا انتقلنا وعطيتها رقم تلفون الشقة ,,, وتتصل علينا من فترة لفترة ,,, لكن نذالة زوجها مايخليها تزورنا ونشوفها

انا مستغرب = طيب ماهي اول مرة تتصل ,,, المهم قوليلي وش اخبارها .؟

خلود بفرح = ماهي اول مرة تتصل بس فيه خبر بمليون ريال

انا مستغرب = خبر .؟ ,,, وشو .؟

خلود بفرح = تقول ان زوجها لقى عمل بالشرقية ,,,, وبينتقلون للسعودية وبيسكنون بالشرقية الاسبوع الجاي ,,, وااااااو فرحانه اخييييييييرا ابشوف امييييي ,,, ترانا بنروح للشرقية اذا جو

ياسلااااام وش الانانية اللي بزوجها ,,, امي دايم تترجاه يجيبها للسعودية عشان تزورنا ويعيي ,,, ويوم صارت له مصلحة قش عفشه وجا

انا بعصبية = لا ماحنا رايحين للشرقية

سكتت خلود شوي مستغربة

خلود باستغراب = ليه .؟ الا بنروح

انا بعصبية = لا ,,, امي دايم تطلب منه يجيبها ويعيي ,,, والحين يوم لقى وظيفة بالسعودية رضى ,,, حتى مو عندنا هنا ,,, لا بيسكنون بالشرقية ,,, 700 كيلو من هنا ,,, لا ماحنا رايحين

شفت عيون خلود تمتلي دموع وبعدها صاحت

خلود وهي تبكي = الا ,,, انا ماصدقت امي تجي للسعودية واخر شي تقول ماحنا رايحين ,,, الا بنروح بنرووووووح

انا بعصبية = لا ماحنا رايحين ,,, وبعدين هو ليه مايجيبها

خلود = هو دايم يعيي

انا = والله ماطب بيته الكلب

ورحت غرفتي معصب ,,, لحقتني خلود وهي تبكي ووراها سالم وسلمى

خلود = الا بنسافر ,,, بس يوم ,,, يوم واحد بس ,,, خلنا نشوفها

سالم = خالد نبي نشوف امي

انا بعصبية = تبي تجي تجي ,,, اما انا اسافر له ,,, لا ,,, تسمعون لا

سالم = بس من زمان ماشفنا امي

انا = اجل اتصل على الكلب خله يجيبها

خلود وهي الى الحين تبكي = مايرضى ,,, بنروح الاسبوع الجاي للشرقية

انا = لا ,,, وبعدين انتي تقولين الى الحين ماجو السعودية ,,, تكلمين في الموضوع الحين ليه .؟

خلود = امي تقول بيجون الاسبوع الجاي

انا بعصبية = الاسبوع الجاي والا السنة الجاية ,,, بيت زوجها الحقير ماني طابه ,,, وروحي حطي العشا جوعاااااان

خلود وهي تبكي وبعصبية = ماني حاطة العشا ,,, حطه انت

وراحت لغرفتها وسكرت على عمرها ,,, ماني برايح له ولا ابي اشوف وجهه ,,, اناني حرمنا من امي سنه كاملة ويوم صارت له مصلحة يجي ,,, شرّف للسعودية وهو دايم يعيي عن امي يجيبها

انتبهت ان سالم وسلمى الى الحين يطالعوني

انا بصراخ = وش تبوووووون

سالم وشوي ويصيح = انت ليه ماتحب امي

انا بعصبية = اذلف انت الثاني والا ترا بكف يعدلك

راح سالم وهو يبكي وراحت سلمى وراه ,,, سدو نفسي عن العشا افففففف ,,, انام احسن ,,, روحة للشرقية ماني رايح


الاثنين

رحت للمدرسة وانا مزفت مالي خلق لشي ,,, وفوق هذا تأخرت عن الحصة الاولى ووقفني الوكيل ,,, افففففففف فاضيلهم

المهم طوال اليوم الدراسي ماشفت لا صالح ولا ابراهيم ,,, ابراهيم كالعادة مشغول بالنشاط اما صالح غايب ,,, و ماجد طفشان مثلي ماله نفس لشي

في نهاية الدوام احترينا انا وماجد ابراهيم عند الباب كالعادة

انا = وين ابراهيم .؟

ماجد بكسل = شكله ماخلص من النشاط الى الحين يحب يكرف نفسه ,,, المهم انا بطلع مع السلامة

وراح ,,, انتظرت شوي لين جاني ابراهيم

ابراهيم = وين ماجد .؟

انا = احتراك شوي وراح ,,, المهم انا ماحتريتك الا عشان اسألك ,,, رد عليك خالد .؟

ابراهيم = لا من امس وانا اتصل عليه مايرد ,,, وانت .؟

انا = انا الصراحة امس ماكان لي نفس لشي ونمت بدري ولا اتصلت عليه

ابراهيم = تدري من الضيوف اللي كانوا عند ابو عبد الله امس .؟

انا = وانا وش دراني ,,, من .؟

ابراهيم = ابو خالد ومعه واحد امريكي

انصدمت

انا بصدمه = امريكييييييييي

ابراهيم = ايه ,, فاتك لو تشوف صالح امس استانس على هالامريكي حالف الا يشربه قهوتنا ههههههههههه

امريكي مع ابو خالد ,,, اكيد هذا وينلي الحقير وله وجه يجي بعد

بس العجيب ليه جاي مع ابو خالد ,,, وليه خالد اختفى بنفس الوقت اللي جا فيه ابوه ,,

التفتت لبراهيم

انا = ابو خالد جا .؟

ابراهيم = ايه ,,, رجال اللي يشوفه يقول عميد جامعة

انا = ليه جايين .؟

ابراهيم = اللي فهمته من صالح ,,, ان ابو خالد جاي يسلم على ولده وبيرجع لكندا ,,, بس تبي الصراحة ,,, خالد طاح من عيني ابوه جاي له يبي يسلم عليه وهو ترك البيت ,,, ابوه يتصل عليه ولا يرد وابو عبد الله الضعيف يتصل عليه ولا يرد

انا = ابو خالد جاي يسلم على ولده وينلي وش دخله .؟

تفاجئ ابراهيم مني

ابراهيم متفاجئ = وش عرفك انه اسمه وينلي

انتبهت لغلطتي خالد قالي لا تعلم احد

انا تلعثمت = آآآآآ ,,, انت قلت اسمه قبل شوي

ابراهيم مستغرب = انا قلت اسمه قبل شوي

انا = ايه وش فيك نسيت

مسكين شككته بنفسه ,,, رجع يحاول يتذكر كلامه

انا = المهم قلي هالامريكي ليش راز وجهه

ابراهيم = مدري ,,, واصلا ماحد يفهم عليه ,,, مايتكلم معه الا ابو خالد ,,, بس فاتك صالح امس ليتك شفته ههههههههه

طلعت جوالي وحاولت اتصل على خالد ولا يرد

انا = مايرد

ابراهيم = مايرد على احد ,,, الصراحة مايستاهل احد يتصل عليه ,,, ابوه جاي له بيسلم عليه وجلسوا اليوم يحترونه مع ان موعد طيارة ابو خالد بكرة الفجر

انا بفرح = الامريكي بعد بيسافر .؟

ابراهيم = لا اللي بيسافر بس ابو خالد ,,, بس مضطرين يرجعون للرياض اليوم عشان طيارة ابو خالد

انا بخوف = ماتدري ليش الامريكي جاي .؟

ابراهيم = وش فيك ماتسألني الا عن الامريكي ,,, وش رايك تجي تشوفه ,,, الصراحة هو متواضع هههههه وياخذ صالح على قد عقله ,,, ويحاول يتكلم معنا عربي بس مايعرف ههههههههه

امحححححححححححق تواضع ,,, لو تعرفه يابراهيم كان ماقلت هالكلام

انا = هم موجودين الحين .؟

ابراهيم = ايه يقول صالح بيحترون خالد لين المغرب وبيرحون ,,, اخ بس خويلد ماتوقعت منه هالتصرف ,,, ابوه جاي متعني له وهو مايجي يسلم عليه ,,, ومايرد على احد

انا = خالد معذور

ابراهيم بعصبية = وش معذور ,,, اقولك ابوه انا شايفه بالعزيمة امس يتصل على خالد ,,, وخالد منطشه و مايرد على احد

عجيب ليه خالد مايرد على ابوه اللي كان مسافر ,,, وفوق هذا جاي له بنفسه عشان يسلم عليه ,,, والا بس عشان معه وينلي ,,, طيب وش ذنب ابوه مايرد على اتصالاته

غريب هالخالد هذا


الظهر

وحنا نتغدا

خلود = خالد ترا بنروح للشرقية

ياذا الشرقية اللي اذتنا فيها

انا بملل = لا

خلود بترجي = خااااالد ابي اشوف امي

سالم = نبي نشوف امي

سلمى = ايه

انا = اللي يسمعكم الحين يقول هي بالشرقية ( والتفتت على خلود بعصبية ) متى قالت بيجون .؟

خلود = الاسبوع الجاي

انا = خلاص اجل اسكتي ,,, اذا جو يصير خير

وسكتوا ,,


العصر

طوال وانا بالدوام احاول اتصل بخالد ولا يرد علي ,,, وين راح ليه مايرد على احد ,,, لا يكون مغمى عليه وماحد يدري عنه

بعد صلاة المغرب

رن جوالي القيت نظرة عليه ( ابراهيم يتصل بك )

انا = هلا ابراهيم

ابراهيم = خالد قلي وش اسوي .؟

انا مستغرب = بسم الله الرحمن الرحيم طيب سلّم

ابراهيم = السلام عليكم ,,, انا بلشت بهالخالد ,,, ابو عبد الله يترجاني ادوره

سكت مدري وش اقول ما باليد حيله

ابراهيم = جاني ابو عبد الله قبل شوي خايف يقول انت اكيد تعرف وين مكان خالد ومخبي علي ,,, تصدق انه بكى قدامي

انصدمت

انا بصدمه = بكى .؟

ابراهيم متأثر = ايه ,,, حلفت له اني ماعرف وين مكانه ,,, يقول هذا ثالث يوم له و مايدرون وينه ,,, انا لو اشوف خالد هذا ابنتفه تنتيف

انا = وابو عبد الله ليه مايقول لصالح يدوره .؟

ابراهيم = قاله ,,, ودوره صالح اول يوم وعليها

انا = طيب وش تبيني اسوي الحين ,,, انا مثلك مدري وينه

ابراهيم = ابمرك تروح معي

انا = لا ,,, ماخلص دوامي ,,, اخلص الساعة 9

ابراهيم = طيب وش اسوي قلي .؟

انا = طيب قل لبوعبد الله ان خالد بيرجع للبيت من كيفه ماهو بزر هو

ابراهيم = قاله صالح بس هاوشه ابو عبد الله يقول ماطلع خالد من البيت الا بسببك ,,, مسكين صويلح انصدم هههه ,,, انا متأكد ان طلعة خالد مو بسبب صالح اكيد فيه سبب ثاني لكن وش ,,, مادري

انا = طيب ابو خالد والزفت اللي معه راحوا .؟

ابراهيم = ايه ,,, اقدر امرك .؟

انا = لا ابراهيم ,,, ماقدر اخذ اذن مرة ثانية ,,, امس بصعوبة استاذنت

ابراهيم بحيرة = طيب مع السلامة

انا = مع السلامة

مسكين ابراهيم بلش بين خالد وخاله

انتهى الدوام ,,, اخذت لموزين و رحت للشقة طوال الطريق وانا اتصل بخالد ولا يرد ,,, وش فيه هذا ليه مايرد على احد

دخلت الشقة وجلست بالصالة سألوني سالم وسلمى عن خالد ببراءة شكلهم تعودوا عليه

سالم = وين خالد .؟

سلمى = وينه ابقوله ان امي بتجي

ضربها سالم

سالم بعصبية = لا انا ابقوله

سلمى بعصبية = لا انا ابقوله

وتهاوشوا ,,, خلونا نلقى خالد اول وبعدين قولوا له اللي تبون

خلود مستغربة = خالد وش فيك .؟

التفتت لخلود بكسل

انا = خالد مختفي ولا ندري وينه

خلود = وشلون مختفي وهو قبل امس عندنا يوم ينام بالمجلس

انا = السبت كان عندي ,,, بس ابو عبد الله يدوره له ثلاث ايام ,,, هذا اليوم الثالث

تفاجأت خلود

خلود مستغربة = ثلاث ايام وابو عبد الله يدوره

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مميزة و كاملة, للكاتبة, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, يالي, روايه حزينة, روايه سعوديه, روايه غموض خالد كاملة, غموض, هدوئي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية