لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-10, 10:22 PM   المشاركة رقم: 346
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
يعطيك العافيه ودوم بارت تماااام يمخمخ الراس على الاخر والكلام اللي قبلالبارت اللي حكيتي فيه عن الفتيات الباكستانيات مره عجبني وانك استوحيتي شخصيه نور من تجربه شخصيه

نجي للبارت
خليفه والنوري

اههههههههه ياخلوف والله وطحت ف المصيده والنوري عرفت كيف تنتقم منك بقووووووووووه لبى قلبها اللي تسمع كلام الرابطه وتنفذها وتزيد عليها لا والمساج شئ ثاني بس خلوف مو هين وعرف كيف يردها يو مسك يدها بعد المساج



فيس يصفق لخليفة ونورة عشان سمعوا كلامكم خخخخخ ها ام نواف اي أوامر ثانية ينفدونها لك ههههههههه
**********
زايد ونور
ذكيييييييييييييه ذكييييييييييييييه اني ياودوم وفكرتك مره عجبتني
مانبي زايد يوم يرجع لنور يرجع ملزوم لانهصار بينهم شئ يجبره يرد لها لا نبيه يرجع وهو مو قادر يفارقها لشخصها بعيد عن التزامه تجاهها لو صار بينهم اي شئ


فيس يقول اي والله صادقة يا نوف حلوة انه ما يكون ملزوم فيها الا يبيها وبرضاه وفيس يرد لك نيابة عن ودوم ويقول شكراا اخجلتيني ههههههههههههه << فيس ملقوف
********
بدر وروضه
وشو اللي بنيه الطلاق يابدر انا اذكر زين ان نيتك كانت من البدايه زواج من غير طلاق كان روضه عندها راي ثاني ماعليك منها اهم شئ انته دام العصمه بيدك وبعدين من جاب سيرة انها تفكر في واحد ثاني يابن الحلال هي قد قالت لك مابه احد غيرك ولازم تفهم زين انه مافي غيرك عندها لافي قلبها ولافي عقلها

فيس يقول تابعي معانا وبنشوف وش الحل
*********
مروان حالتك صعبه مرررره بس ودووم طلبتك خلي امه تختار له مي مع اني اشك
لانه قال مابي بزر الله يستر لاتختارله غيرها يدي على قلبي من الخوف

فيس يقول اي يا ودوم لا تكسرين بخاطر ام نواف خليها تخطب له مي <<< فيس يترجاك وبقوة
************
خميره وامها واختها موزه
سبحان الله هذي الام اللي تفرق بين بناتها تخلق بينهم غيره مو طبيعيه
وصدقوني دمارك يا اميره على يد موزه اتوقع هي اللي بتعلم خليفه عن سوايا اختها بس ياليتها تستعجل وتفكنا من خميره ويفضى الجو للنوري

فيس يفكر ويقول ليش لا امكن يكون توقع صحيح تابعي وشوفي ..

ودوم انتظرك بشوق قد السماء

********
زوزو مشكوره يالغلا على تعبك بنقل الاجزاء

وهذا انا جيت ورديت بس كان عندي شويه شغل في الايام اللي فاتت
(فيس معه بيدمنديل واليدالثانيه ورده

فيس يقول تسلمين يا قلبي

وفيس يقول متى ما كنتي فاضية ردي بس برضوا حتى لو كنتي مشغولة ردي ههههههههههههه <<< فيس يحبك ويبي يشوفك على طول

وفيس سحب المنديل ويمسح فيه عيونه وابتسم شوي لما شاف الوردة وقاعد يشمها ...

نورتي المتصفح بالرد الحلو هذا

لك كل الود

زوزو

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 01-03-10, 12:03 AM   المشاركة رقم: 347
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-  
المرأة زهرة

يا هلا والله فيك نورتي المتصفح.. والله ان وجودك يعمل لي لخبطة وفرحة غير طبيعية من اشوف اسمك اجري اقول مين يترجم لي تراني وحدة فاشلة وفي كل مرة طبعا حبيبت قلبي توري الي اتعبها معي تراها هي الي تترجم عشان كذا حابة اني اشكرها الحين واقول لها جزاك الله الف خير يا توتو وجميلك ما انساه يا قلبي


والحين خلني اجي للرد المترجم

اقتباس :-  
hala walah hbibti chokran 3ala al part il hilou ktirrrrrr
هلا و الله حبيبتي شكرا على البارت الحلو كثير

تسلمين حبيبتي عيونك الحلوة


nji l awala chi khalifa yaritak t3raf min zayd haikikat khamiraa
NOUR ROUHI YA HABIBTI KHALIKI DIMA HAKDA LSANIK HILOU LIBSIK HILOU IHNA 3AWZINIK THABLI RJAL LI MAUHSUCH DAH SAMHOUNI MO3JABAT KHALOUF LAKIN 9AHIRNI RAJIL DA
نجي اول شيء خليفة ياريتك تعرف من زايد حقيقة خميرة
نور روحي يا حبيبتي خليكي دايما حاقدة ( مدري هاجدة ^_^) لسانك حلو لبسك حلو احنا عاوزينك تهبلي الرجال اللي ما يحسش داه سامحوني معجبات خلوف لكن قاهرني الرجال دا

ههههههههههههه يعجبني الي ينصح خخخخخخ وش هالنصايح يا بنت بس تعالي الحين تبينها حاقدة والا هاجده ههههههههههه
NJI L BADR YA RAJIL MAFI TALA9 KHALIK 9ADHA DANTA TL3TI ROMANSY HHHHH KHALIK KIDA
RAWDA YA RAWDA DA INTI BTHIBIH MOUCH HOUWA LI KOUNTI BITOOLI 3ALIH MNI CHIBAK KHALIKI 3A9LA IHNA MASADA9NA TKOUNOU LA BAADKOUM
نجي لبدر يا رجال ما في طلاق خليك قدها دا انت طلعت رومانسي ههههه خليك كدا
روضه يا روضه دا انتي بتحبيه مش هوا اللي كنتي بتطلي عليه من الشباك خليكي عالطلاق احنا ما صدقنا تكونوا لبعضيكم

فيس يقول ولا يهمك الي تبينه بيصير ونحن نقدر نزعلك خخخخخخخخ

MARWAN INTA JANIT AALA NAFSAK LICH LI ANOU MOMKIN OMAK TOKHTOB LAK WAHDA MATHIBAHACH LAKIN MOMKIN TOKHTOB LAK MAY RAH TCHOUF CHOU HAT3MIL FIKKK
مروان انتا جنيت على نفسك ليش لانو ممكن امك تخطب لك وحدة ما تحبهاش لكن ممكن تخطب لك مي راح تشوف شو حتعمل فيك

فيس يقول تابعي وخلنا نشوف مع بعض

NJI L ZYAD ALAMAL HH AAJABNI ALA9AB DAH YA WADOUMA INTA BTHIB NOUR BAS NTA MOUCH MOT9ANI3 BAD A9OUL BALACH TKDAB AALA NAFSAK NTA BTHIBHA KHALIK SARIH MA3A NAFSAK OU ROUH JIB MARTAK OU THANA BHA BADAL MATNAM F RORFA FIHA MALABISHA HH
تجي لزايد الامل ههه عجبني العقاب داه يا ودومه انتا بتحب نور بس انتا مش مقتنع بعد اقول بلاش تكذب على نفسك انتا بتحبها خليك صريح مع نفسك او روح جيب مرتك او تهنا بها بدال ما تنام في غرفة فيها ملابسها هههه
خخخخخخخخ فيس يحصنك الحين لا لا نصايحك مية مية من اليوم ورايح ردي مثل هالردود بس لو بالعربي بحبك أكثر هههههههههههههههه والله ما اعرف لها بس عادي من اليوم عندي مترجمين حطي حتى لو صفحتين

NOURRRRRRRRRRR TSLAMI KIDA AHSAN CHI LAW RIJ3 LIK IB9A BIHBIK OU INTI ID3I ALAH F KOL DO3A YKHALIH LIK OU INCHALAH NFARHOU BIKOUM OU INTI KAMAN HAWLI T3ALMI NOT9 BI LAHJATKOUM
نوررر تسلمي كدا احسن شيء لو رجع ليك ابقى بحبك او انتي ادعي الله في كل دعاء يخليه ليك او ان شاء الله نفرحوا فيكم او انتي كمان حاولي تعلمي النطق بلهجتكم

فيس يهز راسه ويقول ان شاء الله ولا يهك يا زهرة خخخخخخخ
IWA LI BRIT N9OL LI WADOUM INAK RA2I3A F 9ISTAK OU TASWIRAK LLAHDAT HNA KAMAN BN3ICHOU M3A ALAHADAT
ايوا لبريت نقول لودوم انك رائعة في قصتك او تصوريك للاحداث حنا كمان بنعيشوا مع الاحداث
OU YA ZA2IRA NHNA HADRIN ANA CHAKHSIYA BAJI KOUL LYOUM ACHOUF RDOUDE LAKIN MOKHARAN ANA MOCH MORTAHA YA 9ALBI MATZAALICH MNI FACE Y9OUL NHBAK BZAFFFFF OU FACE YBOUSAK OU FACE YDIK WARD KATART AALIK YAK HHH SALAM
او يا زائرة نحنا حاضرين انا ----- اباجي كل يوم اشوف رودودي لكن مؤخرا انا مش مرتاحة يا قلبي ما تزعليش مني فيس يقول نحبك بالزاف او فيس يبوسك او فيس يديكي ورده كثرت عليك ياك ههههه سلام




فيس يقول فديت البنت الي تجي وتمر تشوف الردود والله حبيتك ومو زعلانة منك خلاص بس ليش مو مرتاحة قصدك شيء مضايقك يعني عندك ظروف هذا الي فهمته بس حبيبتي وقت ما انتي فاضية مري وسلمي ووقت ما انتي طفشانة تعالي المقلط بنرحب فيك ترا ههههههه

وفيس يرد لك البوسة والثاني اخد الوردة وحضنها هههههه شكلك متابعة بجد مدامك تعرفين للفيسات هههههههههههه

سلااااااااااام يا قلبي

نورتي المتصفح


وأقول شكرااااااااا لتوري لانها هي الي ترجمت لي عشان افهم


لك كل الود

زوزو

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 01-03-10, 12:56 AM   المشاركة رقم: 348
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امار80 مشاهدة المشاركة
  




بارت ولا اروع منه


تسلم ايدين ودوم اليكتبته


وتسلم ايدين زوزو الي نقلته

الله يسلمك حبيبتي


نورتي المتصفح


زوزو

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 02-03-10, 01:43 AM   المشاركة رقم: 349
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 135289
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: المرأة زهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
المرأة زهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا حبيبتى الزائرة ولا اقولك زوزو على فكرة انتى تنفعىى تكوني مترجمة وكالة الرويترزللانباء شكرا كتير والله حبيت ردك علي شففتي السطرين دول ءخدو وقت لكن كييف ما تقولون لجل عين تكرم مدينة فيس يئشر على عينيه هههه
واحب انو نورة ما تكون لا هاجدة و لا حاقدة اءنا بغيت نققول هكدا يعني زي كدا
اسفة والله اءنا مغربية لكن كتبت بجميع اللغات عشان اعلق فيس يقول خليك زي منتي و ممشكورة توري خليك مع زوزو في الترجمة
فيس يقول انو عندي واسطة في الرويترز او فيس جنبو يقول خليها تنفعك احبك زوزو مرسي

 
 

 

عرض البوم صور المرأة زهرة   رد مع اقتباس
قديم 02-03-10, 10:20 AM   المشاركة رقم: 350
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
Deal

 

"نــــــــــــــــور"
خليفه العمر 28سنه
زايد وبدر العمر27سنه
مروان العمر26سنه
فهد العمر23
نور22سنه
نوره20سنه
روضه19سنه
اليازي 18سنه
مي 15سنه

الجزء الواحد والثلاثون

في بيت اميره كانت اتحس بنااااار مولعه فيها تمت رايحه راده وموزه اختها قاعده اطالعها
موزه:انتي شبلاااج ما خليتينا انكمل السهره ونشوف العرب
اميره:انتي جب انا اليوم بذبحج
مدت موزه رقبتها:حيااااااج رقبتي
اميره:قهر قهر والله انه قهر
تفرك ايديها بقوي
اميره:مويز ابويه وين؟
موزه:اتقول اميه بيبات في عزبته
اميره وفكره شيطانيه اتسيطر عليها:زين زين ....امسكي
موزه:شووو هذا؟
اميره:اتصلي على خليفه وقوليله تعال بسرعه اميره تعبانه بتمووووت
موزه:انتي متفيقه شو تبين بالريال خليه في حاله الي يشوفج ايقول ميته عليه
اميره:اموووت عليه بيبطي انا الي قاهرنيه كيف من بعد ماكان ايلاحقنيه وميت عليه اتي هذي وتجلب حاله ...ماهمنيه اهو وعلى الاقل اهو مضمون الخير عنده وايد وين بحصل انا واحد عنده خير مثله ولد اخته ورافع خشمه ابو الباكستانيات
موزه:بنت عمه
اميره:ياله عااااده قال بنت عمه امها باكستانيه ماله مفر من هالحقيقه
موزه:والي امها باكستانيه مالها رب ترا ريلج عمها
اميره:تعمعمت في خصف تهبي ايكون عمها.....اووووف انتي الكلام معاج ضايع اسمعينيه زين يامويز احسلج اتصلي على خليفه وقوليله كل الي بقوله لج
وقفت موزه:ااااااااسفه طالعيلج غيريه يتنيذل معااااج
اميره بابتسامه خبيثه:كييييفج ماتبيييين بقول لاميه عن سيراتج بيت جيراننا وعن باكيتاات الباتشي الي كل يوم تيبينهن
موزه:وشوفيهن باكيتات الباتشي
اميره:لااااا شو فيهن منو الي بيخسر عمره كل يوم سلة باتشي الا واحد مغرم ومتيم
موزه انصعقت منها:انتي شو تقولييين الباتشي هدى الي تطلبه كل يوووم
اميره:واللـــــــــــــه هدى قال من حبها فيييج يعني ياماما السالفه واضحه
موزه:انتي وحده منحطه وتفكيرها مثل ويهها انا اروح اهناك عشان الدراسه
اميره بكيفج وانا حره اقول الي اقوله وعاده اميه عشان تقطع الشك باليقين بتمنعج من السيرات اهناك ويا حراااام العاشق بينتحر ان ماشافج مره ثانيه
موزه عصبت وكانت ناويه اتخليها لاكن اميره تمت تستفزها لين مارضخت ومسكت التيلفون مكرهه واتصلت على خليفه
خليفه:هلا اميره
موزه:انا مش اميره انا موزه
خليفه:هلا موزه في شي
موزه:خليفه مادري شو اقولك اميره تعباااانه وايد ومن رجعنا من الحفله وهيه كله اتصيييح واحسبها بتموت من بين ايديه واميه راحت بيت خالها وابويه في العزبه واناما اعرف شو اسويبها وكله قاعده اتناديك
خليفه:لييييش شو صاااار
موزه وهيه كارهه نفسها:والله حرمتك الثانيه ماقصرت فيها بنظرات التحدي كل اشوي التفتت الها وعطتها نظرة تحدي وانها احسن منها ميت مره
ضاق صدر خليفه من الي يسمعه
خليفه:وين اميره اعطينيه اياها
موزه:اقولك تعبانه وماتتكلم وكله اتصيييح
خليفه:زين زين انا ياي الحين
ركب خليفه سيارته وهو متضايق شووو صار وشو هالحاله معقوله نوره الي قاعده اتسويه
في بيت خالته حصل اميره شبه منهاره عقت نفسها فيي حضنه وتمت اتصيييح
اميره:خلييييييييييفه انا بموووووووووووت حرام عليك الي تسويييييييه فييييييه
خليفه وقلبه عوره عليها:اميره حياتي شو صاااار
اميره:انا خلااااااص ما اقدر اتحمل اكثر من جذييييييه قهرتنيه ياخليفه قهرتنيه ليش ماقلتليه انها بتروح الحفله جان انا ماحضرت ولا تعرضت لنظراتها الي فضحتنيه ابهن جدام الكل
خليفه:اميره انتي ليش مكبره الموضوع على اي اساس بتقهرج
اميره:مادري مادري بس اهيه تعرف وضعنا وقاعده تقهرنيه...انا يا خليفه خلاااص ماعدت اتحمل وييين حبنا الاولي وييين خليفه الي كان دوووم عندنا في البيت وين خليفه الي دوووم الاقيه واقف اليه جدام الجامعه هذاك يوم كنا مخطوبين والحين يوم صرت حلالك ماتعطينيه ويه ولا تفتكر فيه خليفه انا احبك احبك نسييييت يا خليفه نسيييت انا شو ذنبيه اتسوي فيه كل هذا بس لانيه رفضت اضم عيال اخوك لاتلومنيه انا كنت متروعه ياخذونك عنيه وهم صدق خذوك عنيه وخالتهم سحرتك
خليفه حس بتانيب الضمير:يا اميره انا شو فيه قصرت هذا احنا ملجنا وقريب بنتزوج والحال الي كنا فيه بسبب انشغاليه بزايد انا يا اميره صدق غلطت معاها لاكن خلاص الغلطه مابتتكرر اوعدج مابتتكرر وانا وهيه مابينا الا مصلحة العيال
اميره:ليش عيل مخلنها تحضر الحفله وليش كانو مهتمين ابها اكثر منيه مش انا حرمتك واهيه حرمه بس على الورق
خليفه:عاده انا ماليه خص بمعاملتهم الها
اميره:انا تعباااانه تعبااانه يا خليفه قاعده اتعذب كل يووووم متى بتحس ابيه
خليفه:شو تبينيه اسوي يعني
اميره:طلقها طلقها وريحنيه
خليفه:انا وعدتج انتي ليش خايفه انسي انها على ذمتيه
اميره وهيه اتصيييح اكثر:ماااااقدر والله ما اقدر..لييييتك تحس بالنااار الي في قلبيه
خليفه:سلامة قلبج
ضمها لصدره ايهديها من كثر ماكانت اتصيييح وتشاااهق
خليفه:خلاااص ياماما قلبج بيطلع اهدي اشويه وانا اوعدج ان كل الي تخافين امنه مابيصير امنه شي وقريب بيخلص القسم الخارجي وبطلقها
خليفه ماكان ايحس بالي يقوله المهم عنده انها تسكت وكان تانيييبه لضميره ايزيد وايزييد...صعب على اميره تتقبل وضعه عقب ماكانت اهيه كل شي في حياته فجئه ايوقف ويطالع وحده ثانيه
اميره:انا ماسويت الها شي ليييش كانت تقهرنيه بنظراتها ...ليش اتريد اتحسسنيه انك صرت ملكها...لو اهيه تعرف معنى الحب ماسوت جذيه ابيه..ماتدري اننا احنا مش من تو نعرف بعض احنا من زمان ياخليفه وحياتنا مرتبطه ببعض
عمريه ماتخيلت انيه اكون لانسان غيرك او في انسان يتجرا ايفكر فيه وانا لك انا هذا الشي زارعتنه في راسيه من زمان اننا احنا لبعض وبس ما كنت احس انيه كنت اتغلا عليك ماخطر في باليه ان في وحده في يوم بتاخذك عنيه لو كنت ادري جان عمريه ماقلتلك في يوم لاا
وتمت اتصييييح وخليفه قلبه معورنه عليها
موزه كانت في الممر وكارهه صوت اميره وهيه تدريبها انها ممثله محد يقدر الها عشان جذيه اظطرت ترضخ لطلباتها دام ان السالفه فيها عرض مايندرابها باجر اتلفق الها مصيبه مع ولد الجيران
خليفه:خلاااص يا اميره ارجووووج خليج واثقه فيه
اميره:انا واثقه فيك بس خايفه منها خايفه تجرك مثل ماجرتك المره الي فاتت
خليفه:وانا وعدتج والوعد مش هيين


..................................................

عند باب قسم الجده والمعازيم كلهم راحو ومابقى الانوره وعيال اختها قاعدين مع نور واليازي وروضه والجده ومي الي استانست على عيال عمها وتمت طول الوقت منشغله معاهم وتييب الهم كل شي يبونه
زايد وهو واقف عند الباب من برا:هووووود حد اهنيييه
ركضت مي ليين الباب وطلعتله وبعد ماسلمت عليه
مي:ا ا ا البنات اهنيه مجتمعات وحرمة عميه خليفه
التفت الها زايد:اي حرمه فيهن؟
مي:خالة عيال عميه
زايد:هييه يدتيه وين؟
مي:بناديها لك
زايد:قوليلها ارقبها في الصاله
وراح للصاله وتم يرقب يدته
اول ماسمعن البنات صوت زايد التفتن لنور الي ابتسمت والتفتت لفطامي تلاعبها
طلعت الجده عنده وقام وسلم عليها وقربها تقعد عداله
الجده:حياله الي مانشوووفه هاااه وييين قاطع
زايد:والله يا يدتيه طلعت عنديه اشغال كثر راسيه وماعنديه فرصه حتى ارتاح
الجده:هيييييه الله يعينك الله يعيينك واخبارك بعد
زايد:الحمدلله مانشكي باس
الجده:وعلومك من العمليه وريلك ربك ماتشتكي منهن
زايد:لا الحمدلله مررره مافيه شي
الجده:الحمدلله الحمدلله الي شفنا فيهها عينك ولا انته قد رحت فيها الحمدلله هذا بفضل الله ودعا الي يحبونك
زايد:الحمدلله
الجده:عاده يا ولديه لا تجهد عمرك وايد في الشغل ترا الانسان ماتدومله الاصحته وانته الحين عدك مرييض
زايد:انا بخيير يا يدوه واحسن من قبل لاتحاتينيه
الجده:الله يعطيك الصحه يا ولديه
زايد:انتي علومج يا يدوه وعلوم العرب الي عندج
الجده:الحمدلله الحمدلله احنا بخييير ومانشكي باااس
زايد وهو سرحان"شو سالفتج يا يدووه مايبتي طاريتها عنبوووه الكل صاخ ماياب اليه سيره عنها ولا موضوعنا ولا شووو وضعها حتى خليفه وخاليه وحتى هنيه ابد ما طرتها شو السالفه توقعت يعني بنرقع على راسيه اول ما احضر عندج يا يدوه وبتقولين اليه وين مهمل حرمتك لاكن كلش حتى طاريها مايبتيه
وقف زايد:انزيين يدووه اتوصين بشي
الجده وهيه توقف:سلااامتك يا ولديه ما وصيك على نفسك وصحتك
زايد:ياله تصبحين على خييير
حبها على راسهاوالتفت عنها ومشى
الجده:زاااايد
التفت الها بسرعه اكيد بتقول شي
زايد:لبيييه
الجده:ان شفت خليفه خالك خله ايينيه
اتقرب منها خطوه:ليييش شي صاير؟
الجده:لااا ماشي صاير حرمته وعيال اخوه اهنيه والبنات ملتمات خله ايي ويكمل السهره عندنا
زايد:اااه يعني الي داخل كلهن حلااال عليهن من قده الخال ان شالله
رجع وحبها مره ثانيه على راسها وطلع ايحس انه منحرق من داخل
بعد نصف ساعه دخل خليفه عليهن وبعده متضايق من موضوع اميره
روضه من بعد مابدلت:هلا هلا هلا بالعم هلا بالي داسييين عنا الزين كله
خليفه بابتسامه:هاااه العروس مبرووووك
استحت روضه:الله يبارك لك
سلم خليفه على الباقي كلهم وعلى حرمة ابوووه
الي رقعته على راسه
خليفه:اااي عمتيه شبلاااج
الجده:تعااال اهنيه اقعد عدال حرمتك
قعد خليفه عدال نوره بدون مايلتفت الها
الجده:يالخماااام وين داس حرمتك عنا متروع عليها ناكلها
ابتسم خليفه شكلها حتى هم اثرت فيهم يا حليييلج يا اميره اظنيه مادرو بج
الجده ورقعته مره ثانيه
خليفه:ااااي
ضحكت نوره بصوت عالي مش متخيله وضع خليفه مع حرمة ابوه جذيه الضحكه هذي الي دوووم تذبحه
الجده:مسيود الويه اتقول مالج عليها بس عشان لعيال وماسويتلها حفله ولاشي ومن ورانا تدخل عليها
عض خليفه على طرف لسانه وتفاجئت نوره الي انحرجت التفت لنوره وحوطها بيده ضامنها له
خليفه:عمتيه انا هذاك اليوووم معرس ومابغيت حد يزعجنيه ضحكت عليج وقلتلكم الي قلته
ويته رقعه ثالثه:مسييييود ويه جنك الا ابوووك اتمووتون على لحريم
حاولت نوره تسحب نفسها امنه وتعتدل
خليفه وهو يتركها:هههههه في هذي ماجذبتي ولا حد قديه حرمتين باسم الله حارسهن
الجده:سود الله ويهك انجب
روضه من الجنب الثاني:ياعيني ياعيني عليييك يا عميه ولا متهني واحنا ماندريبك
ابتسم ابتسامه جانبيه لاحضتها نوره ومافهمتها
انشغلن عقب البنات بعيال عمهن الصغار وانتهز خليفه الفرصه انه يكلم نوره وهو يدري ان محد بيسمعه
خليفه:مشكوووره على الي سويتيه ماقصرتي
التفتت له مستغربه:شووو
خليفه:ابدا ماشي سلااامتج مره ماسويتي شي
كانت مستغربه ومرت مي واظطرو يسكتون اشويه ومن بعد ماراحت التفتت له:انته شو صاير عندك؟
خليفه بعصبيه واضحه في صوته ونظراته:ماجنيه موصنج في السياره بانج تتجنبين اميره
نوره:امييييره!!!ّ
خليفه:هيييه تصنعي البراءه ولا كانج سويتي شي
فااار دمها:انته شو تقصد وضح كلااامك؟
خليفه:اونج ماتدرين شو مسويه يعني لييييش تقهرينها بنظراتج وتتحدينها على شوووه شايفه نفسج ومصدقتنها اهيه مش اقل عنج بعد
تمت نوره اطالعه وتحاول تستوعب شو يقول
نوره:خليفه انته شووو قاعد اتخبص وتقوووول ...شووو من الحشي بعد الي حشتبه راسك
خليفه:احترمي نفسج وتكلمي عنها بادب
نوره خلاااص وصلت عنده وكانت تتكلم معاه بهمس وهيه محروقه خاطرها اتصارخ
نوره:ماتستااااهل ماتستااااهل ابا اعرف شو قالت لك انا متى شفتها ولاطالعتها بعييين
خليفه:لاتنكرين انج طول العزيمه قاعده تقهرينها بنظراتج وتتحدينها
نوره:انا!!!!انا اتحداها كلااام فارق وانته بتم دووووم اتصدق اي شي ينقاااال عنيه...خلاااص عاده ياخليفه انا مليييت من هاذي الاتهامااات..اتهمتنيه انيه اجرجرك ورايه وانا كنت حاشمه نفسيه وانته الي فرضت عليه الي تباااه
خليفه:ما مانعتي
نوره:اسكت اسكت ارجوووك لاتتكلم في الموضوووع وخله على ماهو عليه هيه انا انا الي اغريتك وانا لابسه نقابيه
خلااااص خل الموضوووع على ماهو عليه الكلااام فيه مايفيييد انته الكلااام معاااك مايفييييد وانته مفرق راسك حق حشو الكلام الي تسمعه
خليفه بهمس وهو يشوف روضه تقرب منهم:احترمي نفسج
نوره:ماشالله عليك عرفت تختار الزمان والمكان حق الكلام
اندفعت دانوه وهيه ماسكه كوووب عصير صوب نوره وطاحت قبل لا توصلها وانجب العصير على ثيابها
نوره وهيه توقف:لااا يادااانه
قربت منها روضه:هاتي هاتي عباتج والتووور زين الفستان ماخاااس هاتيهن بنغسلهن بسرعه
خلعت نوره العباه والتور الي فوق الفستان وهيه تحس بنفسها تنتفض من الغيض والقهر وماحست انها
بفستان ماله ايدين وكاشف الاكتاف بس حمالات خيوط ماسكاتنه حطت الشيله على اكتافها
وقعدت عداله وبعدها على حالها
خليفه بهمس:هيييه بدينا الحركات ولعب دووور الاغراء
جمدت مكانها وكانه كفها على ويهها مليووون كف هذا ابدا مستحييييل يفهم
الي بيدقق في ويهها ساعتها بيلاحظ الغضب الي تحاول تكبته وويههها يحمر من الغيظ
قعدت وتمت اتحاول اتصد بنظرها عنه بعيد
الكل التم عليهم مره ثانيه وتمو سوالف وضحك على احمد الي قال لروضه انه بيحيرها وماعليه من الزرافه الي شافه برا
احمد:والله هذا زرااافه انتي بس ارقبينيه السنه اليايه بغادي طولج
روضه:افاااا هذي مسبه علنيه يعني مش عاجبنك طوليه يمكن انا اطول بعد
اليازي:لا لا ماعليك منها هذي مابتطول كلش
روضه:حرام عليكم على الاقل سنتيمتر
احمد:خلي زرافه يعطيج شويه من طوله
الكل كان يضحك نوره رغم الغضب الي كابتتنه اتحاول اتجامل وتبتسم معاهم اما خليفه فتم منشغل مع تيلفونه وانسدح على الكنب وهو يحس انه تعباااان وشعور كريييه مسيطر عليه
فتحت روضه رساله وصلتها
بدر"شو تسوييين
روضه...والله بعد حضرته يرسل رسايل خل عاده حد ايرد عليك
بعد اشوي اتصل عليها ارتبكت وحطته صامت والتفتت الهم اتكمل معاهم سالفه احمد
اليازي وهيه تمثل دور الاب:جب انتي مالج حد غير زرافه وولد عمج هذا انسييه اصلا اهو وييين توه منتبه على عمره خليييه ايولي
روضه بصوت باكي:لا لا بس انا اريد احمد ارجوكم انا وهو من زمان انحب بعض لا تحرمونيه امنه ولا تظلمونيه بالزواج هذا
انا ماريد اتزوج مارييييد اهئ اهئ
اليازي:انكتمي مالج غير ريلج ياله اجلبي ويهج ههههههههه
قبل لا تتكلم اليازي اغلق التيلفون وهو يفوووور من الغيض دانه شافت الشاشه تولع وتبند وهوست على فص الارسال وروضه تتكلم

قام بعصبيه ولبس ثوبه وطلع راقع الباب وراه
لحقه مروان ومسكه عند السياره:بدر على وييين وشبلاااك جذيه انجلب حالك
بدر:ماااشي قم عن طريقيه
مروان:وييين بتروووح؟
دز بدر مروان بقو:يا اخي تركنيه
ركب سيارته وطلع مفول من الحوش ومروان يتبعه بنظراته ومستغرب شو الي جلب حاله فجئه
تم ايسوق السياره بعصبيه ومايعرف وين ايروح كان على وشك انه يدعم ريال مار مسك بريك قوي ووقف السياره
بدر:استغفر الله العظيم لا حول ولا قوة الا بالله....بلانيه انا اليوم
تم ايفكر"شبلاااااك يا بدر اهيه تحبه من قبل لا تعرفك وشكله اهو ايحبها بعد يعني حرام الواحد ايحب انا الي دخلت السالفه عرض وفرضت نفسيه والمشاعر مش بكيف الانسان...بس انا...بعد.....اوووووف احسن شي ما اتسرع وبمهلها
وقت ومابخطو الخطوه الثانيه الا وانا متاكد منها


اكثر الاوقات كانت نوره سرحانه وتحاول تكبت الغصه من بعد ما راح الغيض عنها زييين يا خليفه بتم طول عمرك تتهمنيه تهم باطله شرايك عاده الحين تتهمنيه على حق امبونيه بترككم في حالكم لاكن شكلكم يبالكم تادييب
على الكنب رقد وقربت الجده وتمت اطالعه وتذكرت ابووه نفس الرقده صح انه ولد ضرتها لاكن قلبها كبير
التفتت على البنات:قومن يابنات رتبن حجرة الضيوف الي عدال قسميه لعمكن وحرمته عمكن رقد واليهال بعد رقدو
نوره وتوها تنتبه للوضع:لا يا يدوه بنسري
الجده:وين تسروون وريلج شكله تعبااان واليهال ارقدو باتو اليوم عندنا وباجر اجازه ماعليكم شر
نوره:بس اليهال يبالهم تبديل
الجده:ماعليهم ماعليهم خليهم ايباتون بثيابهم شو مستوي عليهم والصبح خلي الخدامه اطرش ثيابهم
سكتت نوره وماقالت شي اكيد خليفه يوم بيقوم بيسريهم
نور وروضه توجهن لغرفة الضيوف الي عدال قسم الجده ورتبنها وعطرنها ورتبن الحمام وحطن كل مستحضراته مع الفود والاروبه
روضه:نوور عنديه قميص نوووم ايجنن كنت ماخذتنه لج بنحطه مع السمان الي حطينه الج في بيت زايد لاكننا نسيناه
اول ماشافت نور القميص صرخت
نور:ماهذا اوضعتن لي ملابس تشبه هذه
روضه:ييييه والعن
نور:سود الله ويوهكن
نقعت روضه على طريقه لفظ نوور للكلمات بالضحك
نور:استغفر الله استغفر الله لما تجعليني ادعو عليكي
روضه:اتجننين يانووور عيديها مره ثانيه
نور :حسنا ضعي به عطرا
روضه:زييين
عطرن القميص الي كان لونه ازرق مايل على البحري وعلى اطرافه دانتيل اسود وهو حرير طويل بحملات خيوط وله فتحه للركبه على جنب
قربت نوره من خليفه وركعت عدال الكرسي اتوعيه
نوره:خليييفه خليييفه حبييبي
فتح عيونه وتم ايطالعها
نوره:ياله
اعتدل خليفه:وين اليهال؟
مي:فرشنا الهم داخل عند يدوووه وانا بعد ببات عندهم مره لاتحاتونهم
التفت لنوره:يدوه اتقول باتو اهنيه
خليفه:وبتباتووون؟
نوره:مادريبك
التفت لعمته الي طلعت من الغرفه:هاااه خليف الحجره الي عدال قسميه خاليه شل حرمتك وروحو باتو فيها
طالع نوره:لا عمتيه بنسري
الجده وهيه تدور عصاها:مااااشي سريه اليهاااال ارقدو وانته ميييت راااقد
التفتت لنوره:شلي ريلج وروحو لحجرتكم
التفتت له:خلاااص خلنا انبات دام اليهال ارقدو
تم ايطالعها ايريد ايصدق الي تقوله:انبااااات!!!؟
نوره بتوتر:هيييه
اعتدل خليفه ونفض ثوبه وشل سفرته وعقاله ومشى جدامها رايح للغرفه
وياسلااام على الغرفه صغيره وبااارده ومدخنه ومعطره جو جو ليت بس اميره ماعكرت مزاجه
تم يتلفت في الغرفه وهو يخلع ثوبه ويعلقه والتفت الها اول مادخلت طالعته بنظره ومشت رايحه لغرفة الملابس بعدها معصبه عليه تمت واقفه اتشوف القميص الي علقنه في غرفة الملابس هزت راسها لااا مستحيييل البسه
لاكنها رجعت وفكرت ...وشو المشكله مش انا حرمته ليش ما البسه واشوووف جان فيه خير ايمد يده عليه خله ايمدها عشان اطلع كل الي في خاطريه عيل انا قاعده اقهرها وقاعده اغريه برويك الحين ياخليفه كيف اهو الاغرا ومد يدك جانك ريال
طلعت من غرفة الملابس وبعدها بفستانها الاصفر الحرير وقعدت على التسريحه اتبطل تسريحتها
اما اهو ماينكر جو الغرفه وتره ووجوده معاها بروووحهم بعد وتره لاكنه مايريد هذا الشي ياثر عليه واحسن شي يرقد ومايلتفت عليها
انسدح على السرير من جهة الباب وتم ساند ظهره على السرير ونظره عندها هذا الي قال بيرقد ومابيلتفت عليها وشكل كلام اميره صح قاعده تغرينيه لا لا لا ما اعتقد بس ليش صاخه ماقالت شي
تلعوزت نوره بالدبابيس الي في شعرها
نوره:اووووف
التفتت له
نوره:ممكن اتساعدنيه شويه
تنح :هاااه
وعلى طوووول وقف وقرب منها وبصوت حاد ماله نفس بتصنع:شتبييين؟
تمت اطالعه:اسفه جانيه ازعجتك خلااص رد ارقد
والتفتت ناحية المرايه وايديها اتحاول اطلع الدبابيس
نظراته مسحت جسمها كله وهيه قاعده ورافعه ايديها تحاول اتطلع الدبابيس وهيه متنرفزه
قرب اكثر منها
خليفه:شلي ايديج
نزلت ايديها وتم محتاس اهو ايطلع الدبابيس
خليفه:مليون مشباااص
كتمت ابتسامتها
بعد ما خلص دخل ايديه في شعرها ونشله وقلبه يرقع
نوره:ايييه انته شو تسوي
حط عيونه في عيونها:اتاكد اذا شي بقا
نزل راسه لين مستوا اكتافها وهمس:تبين مساعده ثانيه...مثلا افتح السحاااب
التفتتله بسرعه وهيه ترتجف:لا طبعا
قام:على كيفج
التف عنها وراح للسرير ولحف نفسه بالكاامل والله انك يا خليفه في وهقه
لبست القميص وتمت اطالع نفسها في مراية غرفة الملابس
نوره"لااااا مستحيييييل اطلع جذيه وارقد عداله ما اقدر ما اقدر...ياربيييي انا جذيه الحين ويهيه محمر كيف اذا شافنيه
طلت براسها وشافته راقد ومتلحف
نوره"والله لوما انيه ناويه على وقعه معاك اليوم جان مارقدت عدالك جذيه
تمت تسحب خطواتها سحب ناحية السرير ويت من الطرف الي عند الباب ودقته
نوره:خليفه خليفه
رفع اللحاف وذاااااب يخرب بيتج انتي شو لابسه
حست بنظراته بتحرقها
وبعصبيه:نــــــــعم
نوره:لزليه
خليفه وهو مش مستوعب:هااااه
نوره:قصدي روح للجنب الثاني اريد ارقد قريب الباب عشان اسمع صوت اليهال اذا حد صاح
بصعوبه سحب نفسه ولز للجنب الثاني وهو مش متخيل انها بترقد عداله وهيه جذيه الحين اهيه ماتدري بوعديه لاميره وماعندها مشكله ترقد عداليه والحل يعني
اندست في لفراش عداله وكانت قريبه امنه وايد
نوره:بعد اذنك بعطيك ظهريه
والتفتت عنه لجهة الباب وغمضت عيونها وهيه ميته من المستحى
بعدها قامت وبندت الليت وخلت الابجوره الي عدالها مولعه ورجعت لنفس رقدتها
خليفه الرقاد قاله باي بااااي تم قاعد ومسند ظهره على السرير وكل شويه صدرت امنه تنهيده ظهرها العرياان خبلبه وعينه كل شوي علقت عليها
خليفه"والله انيه هب في حاله بمووووت بمووووت يانااااس وهذي ابدا ولا عليها انا شو الي خلانيه ابات
التفتت ناحيته ولمت اللحاف الها وتمت اطالعه وهو قاعد ومسند ظهره ويفكر.... بطرف عينه طالعها وشافها اطالعه
خليفه:شعندج؟
نوره:ازعجتنيه ماخليتنيه ارقد
خليفه:والله انا الحين الي ماخليتج ترقدييين
نوره:هييه وايد تتحرك وقاعد تزفر جن راقد عدالك ابليس
خليفه:انا ازفر!!؟
ابتسمت له:عيل شو فيييك؟
خليفه:ابدا سلااامتج ترا الي عدالج لوووح مش بشر ايحس بالي حوليييه
نوره:هممممم حتى انا بديت اشك
التفت الها معصب:انتي شو سالفتج شوتبين بالضبط؟
نوره:هاه هاه لاتفهمنيه غلط انا اقصد شي ثاااني
خليفه:وشووو الي تقصدينه
التفتت عنه:انا ما اقصد شي خلاااص اريد ارقد
مايقدر ايسوي شي ايحس انه ايفوووور من داخل لف خصرها بيده وسحبها ناحيته التفتت له متفاجئه
نوره وهيه على وشك اتولع فيه:اييييييه انته شوووو تسوي؟
لاكنه سكتها بطريقته الخاصه وحست انها ماتقدر تقاومه
وهو مسيطر على ايديها وايديه محاوطتنها رفع راسه وتم ايطالعها بعد ما انتهى من قبلته
بدت ترتجف:يا حقييير اتركنيه يا ويلك ان لمستنيه انا مش لعبه عندك
خليفه:يعني انتي ماتغرينيه من الصبح
نوره ودموعها تنزل:هيييه اغريك وارويك كيف الناس يوم تبا تغري تغري مش تتهمنيه انيه قاعده اضحك عليك وانا في حاااليه
خليفه:اااااااااه يا نوره وقسما بالله لو ماكنت واعد اميره جان ماخليت هذي الليله اتعدي
وتركها وهو يسحب نفسه من لفراش عشان ايقوووم خلاص استخف منها
نوره بعصبيه وهيه ميته من كلامه :كريييييه حقييييير بتبطي اصلا اخليك تلمسنيه
نزل من السرير وتعثر بطاوله زجاجيه كانت في طريقه وماكان يدري بوجودها صرخ من شده الويع لان ساق ريله ظرب في حدادها
خليفه وهو يتلوى من الويع:اااااااااااي
نقزت اهيه ماتدري شو صابه وركضت لليت وفتحته وقربت امنه اتريد تعرف شو صار عليه
نوره بتوتر وبعدها دموعها في عيونها:شوووو شوووصار لك
كان ماسك ريله ويتلوى من الويع:اااااااااخ لييييييش ماقلتيليه ان في طاوله في طريقيه
نوره:مــ مـــــادريبها
تمت اطالعه شكل ظربته بالطاوله وايد ايعور وعورها قلبها عليه
نوره وهيه تقرب امنه:خليفه اتعورك وااايد
فتح عيونه بصعوبه:شو ظنج
نزلت نظرها على ساقه وشافت كيف ان حفة الطاوله معلمه بالعرض
رفعت نظرها له وماعرفت شو تسوي لاكن شكله بدا يسحب نفسه من الويع
نوره:احسن تستااااهل
رفع نظره الها وابتسم وبعده يتالم:تتشمتين فيه
نوره:هيييه ماظن ان الويع هذا ايعور كثر الاوياع الي حصلتها منك خلك تستااااهل...ومنو تكون انته عشان انا اتم اغريك ولا احاول اوصل لك انته جرحتنيه مره وخلااااص النفس عافتك حتى لو تريد قربيه انا مستحيل اسلمك نفسيه
ورغم الويع والكلام الي تفاجئ به الاان عينه زاغت على ريلها الي طلعت
نوره وهيه توقف:صدق انك وقح
وقامت رايحه لغرفة الملابس لبست عباتها وطلعت
خليفه:وين بتروحين؟
نوره:بروح ايبلك ثلج
وطلعت بدون ماتنتظره يتكلم
زحف لين السرير وسند ظهره عليه:ااااااه وش هالحااااال يا خليفه
بعد شوي دخلت وهيه شاله طاسه صغيره فيها ثلج
غفلت الباب وقربت امنه
نوره:بعدها اتعورك
خليفه:احس راسيه من ويعها بدا ايعورنيه
بدت اتحط الثلجه على ريله
خليفه:ااه بااارده
نوره:اكيد بتكون بارده مش ثلجه
تمت اتحرك الثلجه رايحه راده لين ذابت كلها رفعت نظرها له وتلاقت عيونهم والله انه مغرم وحاله عذاب
نوره:احسن الحين
هز راسه بنعم
وقفت:والحين بترجع ترقد
حط ايديه على السراميك تحته:لااا بتم اهنيه على الاقل السراميك والثلج بيطفي شويه من النار الي شابه فيه
طالعته بطرف عينها :كيييفك وماتهمنيه انا برقد
بندت الليت وانكتت في اللحاف وقلبها وعقلها عنده حماااار بعدنيه احبه
كان ايحس ان حيله منهد والويع في ريله يندح بعده موجووود الا انه كان مرتاااح على برودة الارض والثلج الي في الطاسه كله ذاااب بين ايديه سمع شهقتها الي تحاول تكتمها وعرف انها قاعده اتصييح تحامل على نفسه وقام تساند على السرير ومشى لين وصل مكانه وانسدح مره ثانيه رفع اللحاف شويه وشافها كان ويههها باتجاهه حاطه يدها على ثمها ودموعها تنزل وهيه تصيييح بصوت خافت حس انها انسانه حساسه لابعد حد وانها تحاول تكتم ياترا كم ليله صحتي فيها بسببيه...ليتج تدرين يانوره انيه مقهور من وضعيه
ومش عاااارف شو اسوي....مد يده ناحيتها في محاوله انه ايرها لحضنه عشان ايهديها لاكنه تفاجئ بيدها الي لطمت يده بعيد عنها طالعته بنظرة غيض والتفتت عنه للجهه الثانيه..اوووف مولعه..تمت عيونه على ظهرها وشعرها المتناثر شي تحتها وشي جدامها قرب منها اكثر وصدره قريب من ظهرها كانت اتحس به مايدري ليش حس ان لسانه انربط ويده انشلت انها تحاوط ابها وهو يسمع صياحها ايزيد
خليفه وبعد الموووت:نووووره
نوره:رووووح عنيه بعييييييد ما ادانيييك انا اكرهك اكرهك ووالله لولا العيال ما اتم عندك دقيقه
وطلعت يدها من تحتها وهيه تدفع صدره بعيد عنها
نوره:خلك بعييييد عنيه ولا ترانيه بطلع برا
خليفه وهو يسحب نفسه بعيد عنها:خلاص انزين خلاااص اهدي انتي بس
رجع لمكانه وتم طايح على ظهره وعيونه في السقف وهو ايفكر بوضعه
بعد ساعتين فتحت نوره عيونها على وناااات التفتت له بسرعه وشافته ايون من ويع ريله وهو راقد
اعتدلت قاعده ورفعت اللحاف عن ريله وانصدمت من منظرها محمره وااايد والزراق بدا يلفها تذكرت ان بعض الكدمات اتسبب امراض سرطانيه
بدا قلبها ايدق من الخوف وقربت من ريله وهيه تسند جسمها على اللحاف بعد ماكومته تحتها وبدت تمسح على الكدمه وهيه تقرا سورة الحمد واية البقره وتكرررهن فتح عينه وهو يحس بهوا باااارد ينفث على ريله ولمسه ناااعمه تمسح عليها
اتسعت نظرة عيونه عليها مش مستوعب وحس ان روووحه رفرفت وشكلها من الصبح على هالحاااال برودة نفسها ايحسبه يتغلغل في عضامه والويع الي كان متعبنه بدا ايزووول بالتدريج وهيه مقربه من ريله تنفخ عليها حطت راسها عليها وغطت في النووووم
غمض عيونه واتسعت ابتسااامته...تكرهينيه يانوووره



.................................................

مي طول الليل كانت تحاول ترقد مرااات اتفكر توعا من الصبح وتروح الجمعيه الي قريبه في منطقتهم وتشتري العاب حق عيال عمها ومرااات اتفكر في سالفه ثانيه وتحس انها متضايقه منها
ومن صباح الله خير كانت واعيه هذا اذا كانت رقدت جهزت مع الخدامات الريوق لعمها خليفه وحرمته وحطته في صالة الجده
فتح خليفه عيونه وحس بثقل على كتفه ويوم عرف انه راسها ابتسم
خليفه"ياااااااالله رحمتك بس
سمع دق على الباب
نقزت نوره وتفاجئت بوضعها وراحت للباب وخليفه يتبعها بنظراته
نوره:منووو؟
مي:سامحونيه على الازعاج بس ابويه ايريد سويج سيارة عميه خليفه عشان سيارته جدامها وايريد ايطلعها
التفتت نوره لخليفه الي كان مسحور من شكلها وتوها واعيه من الرقاد
خليفه:السويج في مخبى كندورتيه
نوره:ماعليه مي اصبري شوي
راحت نوره لين ثوبه وطلعت السويج وفتحت شوي من الباب وعطتها السويج
مي:ترا الريوق في صالة يدوووه
نوره:ماعليه ...اقوووول مي
مي وهيه ترجع تلتفت للباب:لبيييه
نوره:فديتج هاتيليه جلابيه من جلاليب اليازي اظن انها نفس كياسيه
مي:ان شالله
نوره:ويلااال
مي بابتسامه:ان شالله
رجعت والتفتت له وكان قاعد
خليفه:ماتبينا نسرح البيت
نوره:مادريبك على راحتك بعدين اظن اليهال بعدهم رقوووود
خليفه:يعني ماعندج مشكله انتم لين الضحى؟
نوره:لااا عااادي
وراحت عنه للحمام عشان تتوضىللصلاه

اتصلت ام بدر الي كانت تعبانه وماعندها حد على ام فهدوحاولت اتكون طبيعيه
ام فهد:مرحبا الساااع شصبحتي يا اخويتيه
ام بدر ايسرج الحال اقووول يا ام فهد حد عندج من الخدامات فاضيه تروح معايه شويه المستشفي
ام فهد:وووه شبلااااج
ام بدر:مافيه شي فديتج بس بروح اشوف الضغط احس انه نااازل وخدامتيه حليلها البارحه بايته عند اختها مريضه
ام فهد:تبينيه اييج اروح معاااج
ام بدر:لا فديتج ماتقصرين بس طرشيليه الخدامه
ام فهد:ماعليه
طلبت ام فهد من مي تقول للخدامه اتروح لام بدر واستفسرت منها مي ليييش وقالتلها
وقفت مي الي كانت مستعده اتروح الجمعيه:انا بروح الها

في بيت ام بدر حصلت مي الحرمه تعباااانه واااايد
مي:خالتيه انتي تعبااانه وايد
ام بدر وهيه تتنفس بصعوبه:اااه يابنتيه الحقيليه ودينيه الدختر بسرعه بموووووت
عدلت مي حجابها بسرعه ومسكت ام بدر اتساعدها تقوم معاها للسياره عند طلوعهن كام مروان راجع من دوامه الليلي وركض ناحيتهن
مروان:اميه شبلاااج
ام بدر:تعبااانه يا ولديه تعبااانه
التفت لمي:شبلاااها؟
مي وهيه متوتره من حال ام بدر:مااادري اتصلت على اميه وقالت الها اطرشلها حد ايروح معاها المستشفي واحنا طالعين الحييين للمستشفي
مروان وهو يتعداهن رايح داخل:طيب طيب ارقبنيه ببدل اثيابيه بسرعه وانا بوديكم
ام بدر بنفس منقطع:لا تبطي يا ولديه بسرعه
وركض مروان داخل بدل بسرعه ولبس ثوب وطلع على طووول بدون سفره وهو يعقم ازرار الثوب ركض جدامهن للسياره وفتحها وساعد امه تركب جدام ومي ركبت ورا
وعلى طوووول للمستشفي وهناك اكتشفو ان ضغطها نااازل وقامو بالازم وقررو اينومونها
طول الوقت وهم في ركضه مع ام بدر واخيرا استقرت حالتها وبدت ترقد من الابره الي خذتها
مشت مي لين الليت وبندته التفت الها مروان الي كان صدق خايف على امه
مروان:شكلها احسن الحين صح؟
هزت مي راسها بنعم وهيه اتشوفها
مروان:مشكوره تعبناج معانا
مي:لا عاادي
دخلت الممرضه وقالتلهم ان المريضه نامت وخلوها ترتاح شويه
مروان حس انه ارتاح يوم شاف امه ارتااحت وبدا قلبه يلعوزه لوجود مي معاه يااااذي السالفه التفت الها
مروان:تريقتي
هزت راسها بلا
مروان:عيل تعالي ننزل للكفتريا
مي:لا انا بتم عندها
مروان:اهيه بخير الحين ماخذه ابره ومابنبطي
تمت ساكته وهيه اطالع تحت
مروان:هااه انسير؟
وافقت ومشت معاه وحس ان الجو حوله اختلف وصار شي
طول مسيرهم للكفتريا وهم ساكتين ومي عيونها تتبع اللوح الموجوده في الممرات وتبتسم كل ماشافت لوحه غريبه لين ماوصلو الكفتريا وكان شبه خالي راح معاها لمكان معزول شوي بحاجز زراعي وطلب منها تقعد اهناك وراح يطلب كبتشينو وسندويجات
رجع وقعد مجابلنها وخبرها بالي طلبه التوتر وصل حده عنده وهيه منزله نظرها تحت وساكته
غمض عيونه وهو يردد لا حول ولا قوة الابالله ياربييي شو اسوي احس بدقات قلبيه مصدعتنيه شو هالحااال
قام وياب الطلبيه وقعد مجابلنها
مروان وهو متخربط:اتريقي
هزت راسها باوكيه وحطت ايديها على الكوب محوطتنه ابهن اما اهو عشان يطرد توتره بدا ياكل سندويجاته ويصرف نظره في اي مكان وكان بيغص يوم سالته
مي:صح تبا تتزوج؟
حط عينه بعيونها وبصعوبه بلع اللقمه وهز راسه بنعم
مروان وهو مستغرب كيف عرفت:منو قالج؟
مي :سمعت خالتيه ام بدر تقول حق اميه انها اتدور لك عروس
مروان في خطره"لا والله وعاجبتنج السالفه فاتحتنها اليه لييش لا يكون عندها عروس الحبيبه وبتشير ابها عليه
مروان:وعندج حد اترشحينها؟
سرحت مي بعيونها كانها تحاول تتذكر وحده تناسبه وحس انه بينفجر من القهر عليها قاعده تتذكر حضرتها
مروان وهو يحاول مايقوم يعطيها كف على ويهها:هاااه تذكرتي حد؟
هزت راسها بلا
مي:لاا ما اعرف حد
هز راسه باوكيه منقهر ووجه نظره للشرشف الي على الطاوله الثانيه حينها كانت نظراتها له نظرات غريبه يمكن لو لمحهن بيعرف انهن يعنن شي واول ما التفت ناحيتها صرفت نظرها بسرعه وهيه تتغمص نظرات طفوليه
مروان :خلصتي
وقفت:هييه
واول ما وقف انتبه لكوبها والسندويجات مادقتهن:ماشربتي كوبج وماكلتي شي
مي:لا شربت ومااشتهي اكل شي
تم نظره على الكوب مستحيييل انها شربت امنه كيف حسسته من الصبح وهيه ماسكه الكوب انها تشرب
مروان:تبينا انتم لين تشربينه
مي:لا لا بس عليه خلنا نرجع لخالتيه يمكن قامت
مشى ولحقته المره هذي وهم راجعين مسكها من يدها وهو رايح للاصانصير عشان تلحقه وفي الاصانصير كان الي معاهم عدد كبير ومازالت يدها في يده تخللت اصابعه اصابعها وضغط قوي
مي كانت اتحاول قد ماتقدر تمنعه من انه ايحس بارتعاشتها من مسكته ومن تحريكه لاصابعه بين اصابعها كل طاقتها كانت اتحاول اتخليها في يدها وانها اتحسسه انها ميته ماتحس بشي في حين انها كانت بتموووووت من حركة يده في يدها واخيرا سحب يده وهو يحس ان هاليد ابدا ابدا ماتحس
نفثت هوا طالع من ثمها كانت كاتمتنه علامه على ارتياحها بعد ماسحب يده اما اهو كره نفسه وكره تصرفه معاها مادري متى بيقتنع انها بيبي وهالاشيا ماتفهمها ويمكن اتحس انه مثل زايد وبدر
اتوجهو لغرفة امه واتصل على بدر وخبره عن حال امه وقاله انه ياينهم في الطريق
مروان:خلك في شغلك اهيه راقده الحين
بدر:انا ماسرحت تونيه واعي

.....................................................

لبست نوره الجلابيه ووقفت جدام التسريحه سرحت شعرها ولبست اليلال والتفتت لخليفه وهو طالع من الحمام
نوره:اخبار ريلك؟
خليفه:اتهمج
نوره:بصراحه لا بس من الادب اسالك....انا بروح اشوف اليهال
وطلعت بدون ماتنتظر امنه جواب
بعدها اجتمع الكل في الصاله الكبيره نوره ونور كانن في صالة الجده ايريقن اليهال
اما ابو فهد وفهد وخليفه وام فهد والجده وروضه قاعدين في الصاله الخارجيه
ابو فهد موجه كلامه لخليفه:اتصل على زايد خله ايي دامنا متجمعين بنشوف شو سالفته مع بنت عمه وشو عليه معزم
كلم خليفه زايد وطلب امنه ايييهم
زايد:خير شو عندكم؟
خليفه:تعال بس انته ملتمين ونباك معانا
زايد:ماعليه عطونيه ربع ساعه وبييكم
بعد ماحضر زايد الي كان ايحس بتوتر وشكلهم عندهم سالفه
زايد:علووومكم
الجده:انته علومك شصبحت اليوم
زايد:بخييير مافيه شي
ابو فهد:صبي قهوه لزايد ياروضه
تقهوا زايد وتمو شويه
زايد:علومكم شكلكم عندكم سالفه
والله محد عنده سالفه الا انته منحرق يازويدان
التفت خليفه لاخوه ابو فهد
ابو فهد:ماعندنا شي يا ولديه بس احنا نبا نعرف شو وضع بنت عمك الحيين
وقف وهو يحس بغيظ يعني شوووه ملتمين حضراتهم ومحد اتكلم من زمان والحين ناوين عليه بنيه
زايد:شبلااها اشتكت الكم من شي
خليفه وهو فاهم لزايد:زااايد بلاااك يا ابويه اهدا واقعد الحين ماصار شي ايغثك
زايد:بتقولون انتو شو يدور في روسكم؟
خليفه:مايدور في روسنا شي خالك يسالك الحين ماقال شي اقعد واستهدا بالله
وجه زايد نظراته ليدته ليييش يدته ساكته وماقالت شي اكيد عندهم شي
ابو فهد:براحتك يا ولديه ماتبا ترمس محد بيجبرك
زايد وهو يقعد:انا ماقلت الحين انكم بتجبرونيه على الرمسه
ابو فهد:فيها شي يا ولديه اذا سالتك عن وضع بنت عمك اهيه بتم عندنا دوووم ولا انته بتشلها عندك ولا شوووه وضعكم بالضبط
كل هالاساله زايد اصلا ماعنده جواب الها تم ساكت وماتكلم
ابو فهد وجه نظره لخليفه الي هز راسه بشوي شوي بمعنى انه مافي فااايده
الجده:شبلاااك صاخ ماعندك شي اتقوله؟
زايد:انتو شو تبووون...انا العرس هذا ماكان برضايه انا مستحيل كنت اصلا افكر اخذ بنت ال.................ّ
خليفه:بنت شوووه يا زايد؟
وقف زايد:انتو شو تبووون اخلصو عليه؟
خليفه وهو بدت تنحرق اعصابه:انته شووو حااارق اعصابك الحيين نووور تباها اتم على ذمتك ولا بطلقها
التفت عليه زايد واخر شي كان يتوقعه انهم ايشاورونه في امر طلاقها
زايد وعيونه جدام:بكيفها تبا الطلاق ماعنديه مانع
خليفه:بكيفها اهيه!!!!؟
زايد:هيييه انا ريال بخطب قريب وهيه على راحتها
خليفه:يعني ماعندك مانع اتم على ذمتك
تم ساكت وماقال شي
ابو فهد:روووضه سيري ازقري نوور اهيه الي لازم اتقرر
وقفت روضه وراحت وعيون زايد تتبعها اخيرا بشوفها
دخلت نور وكانت متغطيه لان فهد موجووود
نور:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ردو عليها السلام وتتبعتها نظراته لين قعدت
ابو فهد:تعالي يابنتيه
زايد وميييت من الغيظ والقهر شوو اهيه محاكمه مسوينها الهم
ابو فهد:اسمعي يا بنتيه
رن تيلفون زايد وشله على طووول
زايد:الوووو .....زين انا ياي الحين
التفت الهم:انا بروح عنديه شغل ضروووري
خلاهم وطلع بدون مايعطي حد مجال يتكلم وكان حاااز في خاطر نور تصرفه هذا
نور:هل هناك شيا تريده يا عمي
ابو فهد وعيونه على الكل:لااا يابنتيه انا كنت اباج تيين تقعدين معانا
سكتت نور اما خليفه فكان مبتسم لتصرفات زايد حس انه مش طبيعي وسالفة شردته هذي اخر شي كان يتوقعه
##
##
##
ودمتم وديمه

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ارادة الحياة ; 02-03-10 الساعة 10:47 AM سبب آخر: تم تعديل حجم الخط قراءة ممتعة
عرض البوم صور وديمه العطااء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وديمة العطاء, رواية نور, رواية نور للكاتبة وديمة العطاء, وديمة العطاء, نور, قصة رواية نور للكاتبة وديمة العطاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t126744.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¬ط¯ط¯ظٹ ظپظٹظ†ظٹ ط­ظٹط§طھظٹ ط¨ط§ظ„ظ‚ط§ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ظˆط¯ظٹظ…ط© ط§ظ„ط¹ط·ط§ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ This thread Refback 17-08-14 03:13 PM


الساعة الآن 05:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية