كاتب الموضوع :
ΑĽžαεяαђ
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الخامس والعشرون
بعد ماهدت نوره اتصلت على خليفه
خليفه بدون خاطر:الووو
نوره:انته اتشك فيه يا خليفه؟؟؟
تخربط خليفه
نوره:متصل تسال عن الريال علشانك شاك فيه؟؟
خليفه:اريد اعرف منوووه؟
نوره:وانا شدرانيه بخالتك وبنتها وبلاويهن
خليفه:نوره احترمي نفسج خالتيه وبنتها هب راعيات هالسوالف
نوره:ولا انا مثل ما تتخيل...انته تدري عمريه ماكان اليه علاقات ...بستخف الحين يعني وبسويليه علاقات...بعدين انته ماتدري انا شو يانيه من خالتك وبنتها
خليفه:يوم برجع بنتفاهم في هالموضوع
نوره:ياخساره ياخليفه ما كنت اتصور انك جذيه...شفت منك وايد وصبرت لاكن شكك ما اقدر اتحمله...الله يسامحكو الله يسامحك
وسكرت عنه عشان اتزيد الضيقه عنده
طلعت اليازي وشافت خليفه مش في حاله
اليازي:عميه شبلاك صاير شي؟
خليفه:لا ياليازي ماشي صاير
اليازي:الفجر قرب يطلع وانته مارقدت
خليفه:ماعليه برقد الحين
قام وراح لغرفته وتمت اهيه توسوس انه اكيد باله مشغول بفهد ياترا شو صار لك يا فهد؟
.................................................. ......
في المستشفي وقبل لا يتوجه فهد للمطار راح لروضه
مي:روضه فهد بيي
دخل فهد الي كان شال صنية حلاوا وباقة ورد دخل وسلم على مي وقرب من روضه الي صدت بويهها عنه للجهه الثانيه حبها على راسها وحط الي في يده وقعد على الكرسي بدون مايقول شي
مي:اصبلك شاي؟
طالعها فهد:صبي
تمو قاعدين ولازمين السكوت
مي:بتسافر اليوم؟
فهد:هيه
مي:زين سلم على نور واليازي
فهد:ان شالله
ورجعو مره ثانيه ساكتين بعدها بكم دقيقه وقف فهد
فهد:ياله انا بروح اتوصنيه في شي؟
مي:سلامتك
التفت لروضه الي كانت صاده عنه وقرب منها ورجع حبها على راسها وعيونه على عيونها
فهد:توصين في شي؟
ما ردت عليه وتمت اطالع تحت مشكلته مايعرف يعتذر
فهد:ياله فمان الله
طلع وهو متضايق ان الوضع بينه وبين روضه صار جذيه وعلى طول راح للمطار موصلنه مكتوم
بعد ما راح فهد بساعه دخل بدر عليهن وهو شال باقة ورد وكان الوقت ظهر
بدر:السلام عليكم
اعتدلت روضه وبدت دقات قلبها ادق ولفت الشال على راسها زين ابتسم الها بدر والتفت لمي الي ماقربت امنه وكان مستغرب
بدر:اخباركن؟
روضه:الحمدلله
كانت مي واقفه عند الدلال اترتبها وتشل بقايا اكلهن قرب منها بدر ولفها ناحيته وحبها على خدها
بدر:مافي سلام اليوم؟
ابتسمت مي:كنت اريد ارتب الصنيه
بدر:مروان ايريدج في الاستراحه ايقول يايبلج شي
رجع والتفت لروضه الي دخنت من حركتهم وعلى طول مي طلعت
روضه:هذي وين رايحه؟
بدر:مروان يباها
روضه:والله ومنو مروان عشان اتروحله؟
ضحك بدر:شبلاااج مروان اخويه؟
روضه:اخوك انزين مش ريال؟
بدر:اخويه ريال هيه نعم شو المشكله؟
روضه:ومي حرمه مش ياهل؟
ضحك بدر من الخاطر:ميمي لا لا حرام عليج ميمي بعدها ياهل توها السنه يمكن لابسه لحجاب
روضه:وليش لبسته مش لانها صارت حرمه؟
تم بدر ايطالعها مبتسم"فديت انا الحرمه اول شي اقنعينيه انج انتي حرمه
روضه:شبلاك اطالعنيه جذيه؟
بدر بابتسامه:علومج انتي ؟احسن اليوم؟
دخلت مي للاستراحه وهيه متردده
رفع مروان نظره الها وكان لابس لبس الشورت والفانيله الكت رغم ان الدنيا شتا وبرد لاكن شكله كان ايسوي رياضه
وهو قاعد كان ماسك في يده كيس امبين ان فيه حلويات وشبس وعصير
مروان:شوووه مابتسلمين عليه؟
تمت واقفه وماتحركت من مكانها متوتره ونزلت نظرها تحت
مروان:تعالي طالعي شو يبت الج
ورفع الكيس فوق عشان اتقرب
وميمي على نياتها قربت امنه وقعدت قريب
مد الها بالكيس وبعد تردد خذته
مي:شكرا
اهو ايريد يقهرها ويطنز ابها لاكنها اصدمته يوم اتجاوبت مع عطيته وكانها استانست بالي يابه
بطرف عينه تم ايطالعها
مروان:عجبج؟
مي تمت اطالع شو في الكيس الي كان شفاف وعرفت محتوياته
مي:هيه احب انا سنكرس
ضغط على قبضة يده بقو خاطره ايقوم ايكفخها والله استانست على الحلويات
وبعديييييين اظاهر انها صدق بيبي وانا مسوي الها سالفه
رجع ايطالع جدامه يعني متى بتتركها في حالها يامروان...انزين شو اسوي بهذا الي مغربلنيه وحاليه الي مهب حال
قام واقف:انا بروح
وعلى طول طلع مخلنها وراه وصدق بيشق ثيابه لورجع ولقاها تاكل من الحلويات
بدر:متى بتطلعين؟
روضه:مادري
التفت بدر للورد وصنية الحلاوا وتمت روضه تفكر في كلام ابوها البارحه يوم زارها..قال الها انه مفتضح في بدر
الي اكيد سالفتها بتضره في سمعته وهو محامي معروف وطلب منها اطالع اي طريقه اتخليه ايطلقها لان السالفه الناس بعدها تتكلم فيها وهو مقدر ان بدر رافض ايطلق عشان العشره والجيره بس الي صار بياثر على سمعة شغله
التفتت روضه لبدر:متى بطلقنيه؟
انصدم من سؤالها:بعده بكير على هالكلام
روضه:وليش التاخير خلاص الناس اتكلمت بما فيه الكفايه وهليه عاذرينك اذا بتطلق انا اشوف انها فرصه الحين مابتلاقي عقب فرصه احسن من هالفرصه ومنيه عشان تلحق على سمعتك
وقف بدر وهو يحس بغيظ
بدر:شوووه وصلتج اخبار عن الحبيب ان الي صار الج مابياثر بشي؟
سكتت وماردت وهيه خاطرها اتقول ان مافي حبيب لاكن عشانه وعشان الي قدمه الها وخوفا على سمعته تمت ساكته
بدر:اسمعينيه ياروضه انا طلاق الحين مابطلق مش علشانج ولا علشان التفاهات الي قاعده اتقولينها عشان ناس بينيه وبينهم عشره ومخوه ما بطلق لين اقرر انا ولوسمحتي اذا تبين الطلاق ايتم لا تيبين طاريته ابدا وخليج ماشيه في الدور طبيعي تحاملي على نفسج ومثلي دور الراضيه ويوم الانفصال اوعدج لا انا بتظرر ولا انتي اوكييييه
التفت عنها وطلع
.....................................
اول ما قام زايد من الرقاد التفت ايدور نور عداله وماحصلها اتذكر انه رقد قبلها طلع للصاله وشافها راقده على الكرسي
زايد:نووور ........نووور
قعدت بسرعه:اجل ماذا هناك؟
زايد:ليش مارقدتي داخل؟
اعتدلت وتمت تستوعب اهيه وين
نور:لم ارد ان ازعجك
زايد:هذي اخر مره اتسوينها
نور:حسنا
زايد:صليتي؟
نور:اجل
زايد:وليش ما وعيتينيه انا ماقلت صلاتيه في ذمتج
نور:هل تريد ان اجهز لك الافطار
كان ايريد يدخل لاكنه رجع وتم ايطالعها
زايد:ماجاوبتينيه؟
نور:لا اعرف كيف اوقضك؟
زايد:ااه يعني تستحين
احمر ويهها
وراح زايد داخل عشان يتوضا ويصلي
نور دخلت المطبخ وغسلت ويهها وبدت اتسوي القهوه والشاي وتجهز الفطور
طلع زايد وتم ايشوف ترتيبها للفطور
نور:هل تريد شيا؟
زايد:لا
نور:حسنا
وراحت داخل اتسبحت وبدلت ثيابها وطلعت له بلبس بنجابي رووووعه وهو جامع كل الالوان وكانت مثيره فيه وشعرها مفتوح
نور:الم تفطر؟
زايد واحاسيس غريبه تلهب قلبه ومشاعره:انتظرج
قربت نور وقعدت على الكرسي الثاني
زايد:تعالي قعدي عداليه
قامت وهيه منحرجه وقعدت عداله واول ما قعدت بشوي مد يده ودخلها في شعرها وسحبها ناحيته وهو يشم العطر الي ورا اذنها
زايد باستغراب:حاطه دهن العود!!!؟
نور:اجل هو عطر ابي الذي تبقا لي
تم ايطالعها ويده تشد شعرها شوي وشوي ترتخي في محاوله منه انه ايقاوم رغبه تقبيلها
كان كل مايلم اصابعه ينشد شعرها وتغمض ويوم يرخي اصابعه ويفردهن تفتح اعيونها وتم على هالحال شوي عقب تركها وقام
نور:الى اين الا تريد ان تفطر؟
بعصبيه رد عليها:وانتي تسمين هذا ريوق
نور:انه ماهو متوفر حاليا
زايد:ووين انا قالولج عايش عشان افطر هالفطور ...خليه حقج هذا انا بروح افطر في مكان ايعرفون هله الفطور المناسب اليه
نور محتجه:ولاكنك لست في حال يسمح لك بان تذهب اينما تريد
زايد:ومنو قال انيه ما اقدر اروح وين ما اريد ؟؟ سيري بس طلعيليه ثياب
قامت نور داخل ولحقها زايد وكانت اتساعده وهو يبدل ملابسه قربها امنه وهو متمسك فيها وهيه اتساعده وطغت ريحة العطر
زايد:مره ثانيه ياويلج ان حطيتي العطر هذا
رفعت نظرها له:لماذا؟
زايد:بس
نور:انه يذكرني بابي
زايد:وكيف تتذكرينه وانتي صغيره يوم ايموت؟
نور:اشعر بدفء وجوده معي
تم ايطالعها:هب صاحيه صدق...المهم طول ما انتي قاعده معايه وقريبه منيه لا تحطينه
نور:الاانك تستحقرني لاتريد ان اضع عطرا انته تحبه ايضا
التفت الها منصدم:انا استحقرج!!!؟
تمت عيونها ونظرها في عيونه المنصدمه
نور:اوليس الامر هاكذا؟
زايد:وكيف مستحمله اتمين مع واحد مستحقرنج؟
نور وهيه تنزل راسها تحت:انني اتالم لذالك ولاكن انته بحاجتي
قعد زايد على طرف السرير وهوايحس انه منهد وسحبها لحضنه
زايد:نووووور انا ما استحقرج...انا انا ...انا مادري شو فيه
غمرت نور لحضتها سعاده طيرت قلبها للسمابعد راسها عنه شويه وتم ايطالع ويهها
زايد:انا ما استحقرج ....بس انا وانتي مش لبعض ومافيه اعيد السالفه دامنج تتحسبين كلاميه
يعني انيه استحقرج
نور:هل تعني باننا سنفترق؟
زايد:انا عنديه طموح يا نور....ووجودج معايه مابيوصلنيه للي اباه...كرسي الشعب لازم اخذه ولازم الزوجه الي بتكون زوجتيه مستواها عالي في المجتمع يعني بنت سفير ولا وزير ولا واحد من الروس لكباريه
ولازم اتكون عربيه اصل
قامت نور بسرعه من بين حضنه واقفه وتفاجئ من حركتها ورفع راسه ايطالعها
زايد:زعلتي؟؟...انا اريد اكون صريح معاج
ابتسمت نور:حسنا افعل ما تشاء وهل ستطلقني عندما تنوي الزواج؟
زايد:يييعنييي ما اريد اظلمج معايه بحياه غير مستقره
نور:حسنا لا تطلقني الا عندما تنوي الزواج عدني زيد بذالك واعدك ان اكون كما تريد في السمع والطاعه
زايد:عادي عندج كل الي قلته؟
نور:ماذا تريدني ان افعل..؟؟.انته تريد ذالك...كما انه ان طلقتني ربما اعود الى ديار والدتي لن استطيع العيش هنا
زايد وكلماتها ايحس انه مش بالعنهن:وووين اتردييين؟
نور:هل تريدني ان ابقا؟
زايد:نووور ممكن ما نتكلم في شي الا في وقته انسي الي قلناه الحين كله
نور:حسنا...هل تريدني ان اخرج معك؟
زايد:لا خلاص مابطلع
نور:والافطار؟
زايد:بشرب قهوه ما اشتهي شي...ويمكن اروح التمارين
نور:اتريدني ان ارافقك
زايد:لا بتصل حق واحد متفق معاه ايينيه
طلع زايد بعد ماياه الريال وتمت نور وعقب راحت عند اليازي الي حست ان فيها شي وماطاعت اتقول الها شو فيها
على الظهر يا زايد وهو مرهق صلى وتغدا وعلى طول رقد العصر اول مايت نور اتوعيه فتح عيونه شوي شوي وتم ايطالعها
زايد:شووووه؟
نور:هيا قم للصلاه
زايد:اااااه
نور:هل هناك شيا يؤلمك؟
زايد:تعالي ارقدي عداليه
نور:الن تقوم للصلاه؟
زايد:بس خمس دقايق تعالي
نور بارتباك:الـ...اليازيه في الخارج جالسه
زايد بملل:شو يايبنها اهنيه؟
نور:هيييه اخفض صوتك...انها هنا لان عمي اخبرنا بان هناك رجلا سياتي من اجل رؤيتك:
زايد:بيي الحين؟
نور:ربما بعد قليل
زايد:ياله بقوم الحين
في شقة خليفه كان خليفه مجهز القهوه والفاله لصديقهم منصور الي مسافر من زمان لفرنسا ويوم عرف عن زايد قرر ايسافرله ويزوره وصار عند منصور ياليل الشقى يامنصور يوم شاف نور في المستشفي
اتلاقى الاصدقا بصديقهم ورحبو به واستانسو معاه طول الوقت اما نور واليازي كانن في الشقه الثانيه اليازي طول الوقت سرحانه وكم مره لمحت نور الها دمعه اتحاول تخفيها وهيه ذابحنها التفكير في فهد وان اجتماع الاصدقا الثلاثه يمكن عشان ايرتبون لموضوع فهد وكيف بيستقبلونه وشو بيسون؟؟افكار تاخذها وتردها وهيه كاتمه في صدرها
نور:اليازيه الى متى سوف تبقين على حالك هذا؟
اليازي:ليش انا شو فيه؟
نور:ارا انك مهمومه كثيرا هل تفكرين في امرا ما؟
اليازي:ااااه متى بيروح هالريال عيزت اريد اروح ارقد
نور:تستطيعين النوم هنا
اليازي:لاا اخاف زايد ايي الحين
نور:لا عليك سوف اوقضك ان حضر
منصور خذ علومهم وعرف ان الي شافها في المستشفي زوجة زايد بعد ماقالو له انها بنت عمه
منصور"بنت عمه وتشبهه مررره دووووم حضك يازايد يفلج الحصى واحنا مرره مالنا حظ في شويه من الي عندك اما هالزوجه تغني عن كل النعم الي انته فيها ااااه وليش ما احسدك وديه ان عينيه تصيب وتتركها يمكن ايكون اليه فيها نصيب
خليفه:منصور وين رحت تنحت جذيه؟
منصور:هاااه لا اهنيه اتخيل الحادث الي صار لزايد والله يوم شفناه قلنا مستحيل يطلع امنه
التفت له زايد:وين شفتوه؟
منصور:الاخبار كانت شغاله تعرضه ...لحضه انا صورت هذاك اليوم مقطع من التلفزون انته ماشفت الحادث زايد؟
زايد:لا
قام منصور وقعد عدال زايد ورواه مقطع التصوير الي عنده..ابدا ابدا ماتخيل زايد ان الحادث بيكون بهاذي الصوره السياره كانت منعدمه تم
ايطالع منصدم والاحساس الي كان ايحسبه قبل لا ينجلب رجع له كيف كان يحس انه مودع خلاص من الدنيا
التفت له منصور:والله انكتب لك عمر ثاني يازايد
زايد"معقووووله كل هذا استواليه وانا قايم كان ماشي صار....كيف عشت عقب الحادث هذا وكيف انا صاحي لين الحين
سحب خليفه التلفون من ايديهم:ياجماعه احنا ماهقينا نسينا السالفه ليش اتذكرونا ابها
تم زايد ايطالع عمه خليفه"وااااال ياعميه شفتو الويل معايه وبعدكم متحملينيه وصابرين عليه وانا ابدا ماجن شي صار...ونووووور نوووور شو كان حالها وحال الكل ايامها...انا كيف نجيت
زايد:خليفه...هات اليه العكاز احس انيه تعبان ومرهق اسمحوليه بروح ارتاح شويه
منصور:سلامات يازايد اخاف انك تعبت من شوفة الحادث
زايد:لا لا انا من قبل احس بتعب
منصور"دوم ان شالله ....عنبوووه ارضي قايم من الحادث ولا كان شي صارله"
راح زايد مع خليفه للشقه الثانيه ودخل زايد للغرفه ويوم طلع
نور:ماذا به عماه؟
خليفه:مادري ايقول انه تعبان...نور اهو ياكل ادويته
نور:نعم انني اعطيه اياها في اوقاتها هل هناك شيا عماه انني اراه تعبا جدا؟
خليفه:لا لا ان شالله بيرتاح وبيقوم مثل لحصان
بعد ماراح منصور انتكست حالة زايد وتم ايصارخ من الويع الي يحسبه في جسمه كله
على طول خليفه طلب الاسعاف وراحو اهو ونور معاه للمستشفي اما اليازي قالت الهم انها تعبانه وتريد ترقد
كانت نور تنتفض وهيه مع عمها واقفين في احد ممرات المستشفي
نور:مالذي اصابه عماه؟
خليفه:مافيه شي يانور كان مستانس ويسولف وفجئه من شاف الحادث في تيلفون منصور انجلب حاله
نور غمضت عيونها وهيه تقرا المعوذات واية الكرسي ويوم دخلت عند زايد الي اعطوه ابره مهدئه ورقد تمت تقرا عليه وتنفث
نور :اعيذك بكلمات الله التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه
بسم الله ارقيك من كل داء يؤذيك ،من شر كل نفس وعين حاسد، بسم الله ارقيك والله يشفيك
في الوقت الي كان فيه خليفه ونور في المستشفي عند زايد وصل فهد وتم يدق الجرس
سحبت اليازي نفسها من لفراش بكسل ولفت شيلتها على راسها وراحت تفتح الباب عشان ترجع بسرعه ترقد
لاكنها اول مافتحت الباب وشافت الشخص الي كان متكي بيديه على حافة الباب وساند راسه عليه
فهد:مرحبا
تمت اطالعه منصدمه وحس فهد ان نظراتها فيهن شي اهو ياي ومشتااااااق الها مايدري انها يوم بتغيب عنه بيتوله عليها هالكثر وبيعرف انه كان ايحبها
فهد وهو يتقدم لداخل ويلاحظ انها تاخر خطوه لورا
فهد:شبلااااج شكلج ماتدرين انيه بايي؟؟
اليازي:انـــ انته ...انــــ
فهد:اليازي شبلاااج؟
حس انها مش مستانسه من شوفته وكانها اتقول ليش ييت وخربت عليه وناستيه
اليازي:لييييش لييييش اتسوووون فيه جذيه؟؟
صرخ عليها:قلتلج شبلااااج ماتريدينيه ايي يعني؟
اليازي:لاااا ما اريدك ...انتو ليش اتسوووون فيه جذيه قاصدييين تضحكون عليه؟
فهد مستغرب:انتي شو سالفتج؟
اندفعت اليازي تضرب فهد على صدره وهيه اتصيييح وتواقع
اليازي:انا مش لعبه عندكو مش لعبه تضحكون عليه اكيد انته قاصد اتسويبيه جذيه لييييش؟
فهد تعب منها وهو ايحاول ايهديها ويمسك ايديها الي تضربه:شبلاااااج ؟؟صكي عااااده انا هب ياي لج انا ياي بنا على طلب عميه رضيتي ولا مارضيتي
اليازي:ليش يجذبون عليه ويقولون انك سويت حادث؟
هدت اليازي وهيه اتصيح قريب حضنه وارتخت مسكته الي كان ماسكنها اياها بقو وقهر
فهد:شووووه؟ اي حادث؟
اليازي وهيه بعدها اتصييح:عميه قال انك سويت حادث وقال لنور ماتقول اليه انا سمعتهم وهم يكتمون على الموضوووع
تفاجئ فهد اكثر وهيه تحوط خصره بيديها وتحط راسها على صدره وتصيييح بصوت خافت
اليازي:انا انا فكرت انهم بيبووونك اهنيه نفس زااايد محد قال اليه شو السالفه بس انا سمعت عميه يقول فهد سوا حادث
اهو في حالة ذهووول وعدم تصديق من الي يصير له معاها قبل اشوي يوم شافها هاده عليه وتضربه لاح في باله يطلقها ويخلص من هالسالفه وشوي شوي التفت ايديه عليها
فهد:لا ياليازي السالفه كانت مزحه مع عميه
رفعت راسها وتمت اطالعه اتريد تستوعب اهو شو يقول عقبها التفتت عنه وركضت للغرفه
دخل اهو وهو بعده مش متخيل الي صار هل هيه تروعت عليه ولا شو سالفتها وتم قاعد في الصاله وينتظر حد ايطل عليه
بعد ساعه طلعت اليازي عقب ماهدت غسلت ويهها كذا مره عشان احمرار عيونها ايروح لاكن بعدها في اثار
قربت امنه واعتدل اول ماشافها داخله عليه وتمت واقفه عند الباب مفتشله من الي صار
فهد:عميه وزايد ويين؟
اليازي:راحو المستشفي شكل زايد تعبان شوي
فهد:شو فيه؟
اليازي:مادري
سكت وتم ايطالع للطرف الثاني
اليازي:ا ا اسويلك جاهي او ايبلك عصير؟
التفت الها مستغرب:هااه هاتي الي بتيبينه
التفتت عنه ودخلت المطبخ وسوتله سندويجات وكوب عصير وطلعته وحطته جدامه رفع نظره ايطالعها وهو يحس بوناسه خفيه ويرجع ايطالع الي يابته
فهد:مابتسويليه جاهي بعد؟
اليازي:اتريد؟
فهد:اذا ممكن
اليازي:انزين
وراحت للمطبخ وتمت اتسوي الشاي ورجعت له به وحطته جدامه وراحت تقعد على واحد من الكراسي وتمت اطالعه
فهد اول مره يتخربط من نظراتها شو سالفتها شكلها اتريد تتاكد انيه بعدنيه حي
دق الجرس وقامت فتحت الباب وكان خليفه الي رحب به وعلى طول راحت داخل
سئل عن زايد وخبره بالاحوال الي صارت له
فتح زايد عيونه وحس براس متكي عدال ذراعه
زايد وهو يتحسس هالراس:نووور
رفعت راسها:هل استيقضت؟
زايد:شو صااار؟
وقفت نور وابتسمت:حمدلله على سلامتك هل تشعر بشي الان؟
زايد:لاااا انا وييين؟
نور:لقد احضرناك الى المستشفي الا تذكر بانك كنت تتالم من وجع اصابك
زايد:لاااا ما اتذكر...خليفه وييين؟
نور:لقد عاد الى البيت
زايد:وانتي؟
نور:سابقى الى جانبك
زايد وهو يحس بضيقه من مواقفها معاه وهو مايستاهل :ليييش اتمييين ماشي دكاتره اهنيه؟
نور:انا لا اريد ان اتركك لوحدك
زايد:انا هب ياهل عشان اتمين كله لاصقه فيه ياله اتصلي على خليفه خليه ايرد ايرجعج
نور:لا املك هاتف ولا اريد العوده
زايد:بتكسرين كلاميه؟
نور:زيد انك تعب عليك ان ترتاح قليلا
زايد:نوووور انا ماريد شفقه خلااااص عاده انا صرت بخير ومافيه شي
نور منصدمه:لما تقول هذا زيد؟
زايد:هيه شفقه ولا مستحيل وحده عقب الي شافته منيه تستحمل الي انتي اتسوينه
نور:انته لا تريد الا ان تتشاجر معي
زايد:هيه وبتم اواقعج طول عمريه بتستحملين ولا اهيه فتره لين اتشوفينيه افتكيت وبتقولين مع السلامه
نور:قد اخبرتك زيد من قبل لا اريد الفراق الا عندما تعقد الهمه انته على ذالك
زايد:ممكن اتبندين الليت وتنقلعين برا
نور:حسنا
طلعت نور بعد مابندت الليت وتمت قاعد في الممر لين مامرت عليها حرمه مواطنه وسلمت عليها وقالت الها تقرب عندها في غرفتهم
الحرمه كان عندها ولد مريض حزنت نور على حاله وتمت اتوصي امه انها تقرا عليه دائما سورة البقره وعلمتها عن فوائدها ووعدتها الحرمه انها تلتزم بقرائتها كل يوم على ولدها
..............................................
روضه طلعت من المستشفي وبعدها تعبانه من موضوعها مع بدر وكل مايتصل بدر اتقول لمي قوليله انيه راقده مش موجوده على كثر مايتصل ومايحصلها عرف انها ماتريد اتكلمه ووقف من الاتصالات
في اليوم الثاني طلع زايد ورجع للشقه وكانت نفسيته زفته ومحد يقدر يكلمه
فهد:عميه متى بترجع؟
خليفه:وين ارجع وزايد هذا حاله انا مادري ليش انجلب حاله من شاف الحادث؟
فهد:تمام
خليفه:زين انا بروح السفاره شويه عنديه شغل وبرجع
بعد ما طلع خليفه دق فهد الباب على اليازي وفتحتله تمت واقفه اطالعه وحج راسه اهو مايعرف شو يقول؟
اليازي:في شي؟
فهد:ا ا انا نسيت اييب فرشاه ومعجون ومشط وبعظ الاشيا من لعيله نسيتهن ...ماتدلين اهنيه جمعيه دكان سبرماركت
اليازي:في دكان صغير موجود اهنيه في المنطقه انا دوم اروح مع عميه خليفه صوبه
فهد:ووين مكانه؟
اليازي:اهنيه قريب...اول ماتنزل من الفندق اتروح يمين وتمشي ليييين اتحصل
وسكتت اتحاول تتذكر
اليازي:لا لا تمشي لين اتحصل ممرمش ممر واحد في ممرين الاول مادري الثاني اهوه
فهد:اليازي ترانيه مافهمت ادلينه انتي؟
اليازي:هيه
فهد:عيل ياله تعالي معايه اذا تقدرين اخاف اضيع
اليازي:انزين بلبس عباتيه وبييك
فهد بفرحه داخليه:اوكيه بنتظرج
بعد شوي نزلو مع بعض وهم ساكتين
فهد:اوووف برد انتي ماتحسين بالبرد؟
اليازي:الابموووت امنه
فهد:وليش ماتلبسين جاكيت
اليازي:ماعنديه
سكت ومارد عليها اظاهر وايد اشيا ياليازي ماتمتلكينها وان شالله بعوضج اياها قريب
فهد:هاااه اي طريق
اليازي:اظن هذا
فهد:اتظنين؟؟
اليازي:ههههه مادري والله يمكن اهو خلنا انجربه
ودخلو في الممر
فهد:وينه دكانج هذا
اليازي:شكله مش الطريق هذا؟
فهد:والحل
اليازي:نرجع
فهد:ووين نرجع انتي دخلتينا في متاهات انا الحين ما اعرف شرق من غرب
اليازي:هههههه
فهد:وبعد تضحكين
اليازي:انا ميته من البرد وين انروح الحييين؟
فهد:انا داري وين انروح تعالي منيه
ومد يده ليدها ومسكها وكانت قطعة ثلج وقف والتفت ناحيتها
فهد:يدج ثلج
وتم يفركها بين ايديه ومدت يدها الثانيه وكتتها بين ايديه ابتسم الها وصدت بنظرها للجهه الثانيه وشفايفها ترتجف وقلبها وكل شي فيها
وشوي ونزل عليهم مطر قوي تمت اليازي اتصارخ اتريد تندس عن المطر وماتعرف وين اتروح سحبها فهد لمظله قريبه من واحد من لبيوت وتمو واقفين تحتها كان ويهها كله مغرق وعباتها وشيلتها
وحتى فهد كامل خاس من المطر واول ما حطت نظرها عليه ضحكت بصوت عالي
فهد بابتسامه:اليوم انتي بس ضحكي شو تبينا الحين انسوي بعد ماضعنا وكبس علينا المطر
اليازي بابتسامه وهيه ترفع اكتافها:مادري
رفع فهد نظره لفوق:شكلنا بنخيس اهنيه
اليازي وهيه ترتجف:اااووو انا بردانه بمووووت
فهد:تعالي
فتح الها الجاكيت الي لابسنه من جدام يدعوها تنضم لحضنه
تمت اطالعه وبتردد اتقدمت شوي شوي وانكتت في حضنه وكان فهد مثل العطشان الها وهو يضمها بقو
امن وراحه وطمانينه حست واهيه في حضنه وتمو على هالحال لين وقف المطر
فهد :يزوووي
اليازي:همممم
فهد:وقف المطر
ابتعدت عنه وهيه اطالعه والتفتت اتشوف الطريق
اليازي:وين بنروح الحين؟
فهد:تعالي انا بشوف الطريق هذا
واول ماعدو من الطرق لقو الدكان جدامهم
اليازي:هذوووه بس كيف ييناه منيه؟
فهد:لانج درتي ابنا من الطريق الثاني والفندق ياحبيبتي اكوه مايباله كل هالدواره
اليازي:هههه انا اصلا ماقد رحت له الامره وحده وقلت اكيد بدله
ابتسم الها ومسك يدها رايحين للدكان
بتقولون شو ياب الدكان في لندن وفي ممرات عادي شفتهن اهناك والي يبيع فيهن هندي هههه
نور خلااااص وقفت طاقتها اليوم مع زايد وهو كل شوي صرخ عليها ولافر اي شي تيبه له
كان قاعد على طرف سريره وهيه واقفه ماسكه كوب الماي عشان يشرب دواه خذ الكوب وحذفه على الجدار ووقف ماسكنها بشعرها بيديه الثنتين
زايد:انتي ماتفهميييين متى متى بتفارجينيه وبتتركينيه في حاليه قلتلج ماريييييد شي
نوربالم من مسكته:يجب ان تاخذ الدواء
زايد:وان ماخذته شو بتسوين بتغرينيه اياه هاااه ياهل انا عندج ياهل...انا ابا افهم حاجه وحده بس انتي ليييييش اتسوين كل هاذا عشااااان شووووه
نور:انته زوجييي
زايد:وليش متزوجتنيه هاااه ليش...عشان سواد عيونيه هاا
نور:زيييييد انته تؤلمني ارفق بي
زايد:مابرفق بج ولا بتشوفينها الرحمه عنديه لين اتقولين لييييش اتسوين كل هذا معايه
نور ودموعها تنزل بقووعيونها مسكره وهيه تتالم من مسكته الي قام ايزيدها اكثر في انتظار ردها:انـــــــــا......انــ.....انا احبك زيد
ارتخت مسكته وكان اخر رد توقع يسمعه:شوووو؟
نور:انني متيمتا بحبك يابن عمي اقسم لك واعلم بانه بلا ابتليت به فليكن في عوني الله كل امر مومن يبتليه الله وكان ابتلائي بمحبتك
كان ايطالع ويهها المرفوع فوق بسبب مسكته لشعرها وشده لتحت دموعها ماوقفت تم يتاملها شوي وعقب زاد اكثر شده لشعرها
زايد:هذا الخربطان ماعاد اريد اسمعه....مافي شي اسمه حب ...في شي اسمه مصلحه وبس...ان كان لج مصلحه من الي تسوينه كله اختصري على نفسج وقوليه
نور:انا لا اريد زيد ....لا اريد محبتك ولا اريد شيا اخر ...وان كنت تريد فراقي فافعل ماتريد ...........ولكن عندما نعود
دزها بقو عنه وهو يحس بجسمه منهد ويرتجف وانكت في لفراش ايحاول ايهدي مشاعره وروحه المتخبطه وكل شي فيه اما اهيه ماهقت انه تركها تمت قاعده على الارض سانده راسها على طرف السرير وتكبت شهقاتها وهيه تحس ان طاقتها نفذت
##
##
##
ودمتم وديــــــــــــــــــمه
|