كاتب الموضوع :
ΑĽžαεяαђ
المنتدى :
القصص المكتمله
قرائي الاعزاء السمووووحه منكم على التاخير
انا قلتلكم المره الي فاتت ان بارت اليوم بيكون الاخير لاكن وانا اكتب شفت ان النهايه بعيد وايد وما اريد استعجل في النهايه وانتم طال انتظاركم والي خرب عليه بعد سفريه لقطر كم يووم يا زيين قطر ويازين اللمه هناك
اسمحولي بنزل اليوم الجزء الاربعين والجزء الياي الاخير
"نـــــــــــــــــــور"
الجزء الاربعون
نزل زايد وبدر وروضه في المطار ومن بعدماخلصو كل الاجرات توجهولسيارة بدر الموجوده في المطار طبعا هم ماقالو لحد انهم اليوم واصلين
بدر:اوصلك البيت يا زايد
زايد وهو محتار يا تراى نور وين بتكون:لا خلنا انروح صوب يدوه اول
وعلى طووول راحو لبيت ابو فهد وكان استقبال حافل اول ماوصلو وكلم بدر امه تستقبلهم في بيت ام فهد لان روضه بعد اتريد اتسلم على اهلها
زايد:وين يدوووه
مي الي كانت متغطيه وواقفه على طرف:داخل غرفتها
قام ورااح سيده لغرفة جدته استغرب انها في فراشها عاده الوقت هذا اتكون قاعده في الحوش مع دلالها قرب منها وحبها على راسها
الجده:منووووه
زايد بابتسامه:افا يا يدوووه ماحيدج طايحه في لفراش عسى ماشر؟
الجده:انته زياااد الماال
زايد:ههههه اتعرفين حد غيريه
الجده:هييييه علومك
زايد:لالا يا يدوه لاتقولين ان ابو صالح ياااج"ابو صالح اهو التخريف"
الجده:انا مريييضه وهب بخير وكله منك ....ياله دبر ماريد اشوفك
زايد:يدوووه جذيه اتقولين اليه وانا ياي من لعلاج
الجده:ماعليك شر انته فلوسك اتسفرك وتيبك لاكن المسكينه من في ذمته تطلقون راسها مع الغريب
وقف زايد من بعد ما حب راس جدته وهو مش مطمن من كلامها هل هيه خرفت ولا شو سالفتها
التفت وقبل لا يطلع قرصه قلبه ومشى بخطوات سريعه
في الصاله وعند الكل:وين نووور
الكل التفت له ولزم الصمت
بدر كان قاعد مع امه وام فهد في الصاله وتوه داري بالموضوع وقف وقرب من زايد
بدر:تعال يا زايد انروح الميلس
زايد:ونور نور وينها؟ في بيتيه؟
بدر:خلاص يا زايد كل شي مقدر ومكتوب
هز راسه زايد:ارمس
بدر:نور من بعد ماطلعت من العده ملج عليها منصور وسافرت معاه
تم زايد ايطالع بدر والتفت لمي
زايد:ميوووه نور وييين؟
مي بارتباااك:ر راااحت مع ريلها
زايد:ريلهااا!!!!؟؟
التفت لام فهد:عمتيه نووور وييين؟
ام فهد حست بربكه وتخربطت وهيه اتشوف حاله متغير:يا يا ولديه لبنيه ياها نصيبها وراااحت مع ريلها
زايد:نصييييبهااا!!!؟...............وييييين خاليه
دخل ابو فهد وسلم وكان زايد واقف من بعيد ايطالعه
زايد:وين بنت عميه يا خااااليه
ابو فهد:بنت عمك توك اتقول بنت عمك احيدها بنت الباكستانيه يا ولديه متى صارت بنت عمك
بصرخه
زايد:اريد كلمه وحده ويييين نووور؟
ابو فهد:لبنيه راحت في طريق سبيلها ويوزناها ريال عرف قيمتها
زايد:خاليه انته خرفت ولا شو سالفتك؟
ابو فهد:انا ما خرفت ....منصور طلبهاوانته تدري وانته سمعت موافقتها بذنك والريال صبر وما قصر ملج وسافر ابها
زايد وشي مش طبيعي ايصير له:لمنصوووور يا خاااليه يوزتها لمنصوووور
ابو فهد:هيه نعم لمنصووور ريال والنعم فيييه
زايد:واناااا يا خااااليه انا ماليه كلمه عليهاااا خلاااص غبت وسويتو الي تبووونه
ابو فهد:ماسوينا الا الي فييه مصلحتها خلاااص يا زااايد لاتتحسب انيه غافل عن امووورك معاها وصبرها عليييك
انته من دريت انها موجوده وانته تتمنى ان الارض تنشق وتبلعها واهيه المسكينه يايه ومتامله خيير في هلها الي بقو الها لاكنك يا ولديه كسرتها
وذليتها بما فيه الكفااايه خلها اتروح في طريقها وتشوف نصيبها
زايد وجسمه كله يرتجف من القهر والغيض وقلة الحيله:بكيييييفيه بكييييفيه انا بكييييفيه اسوي فيها الي اسويييه بنت عميه وانا حر وصارت زوجتيه وحرفيها اعاملها بالطريقه الي اباهااا محد له خص فيها انتووو كلكم ماااالكم خص فيييها كييييف اتيوزها وانا مش مواااافق على هالزوااااج
انا ماليه شووور ماليه كلمه ....ماتسوااااا عليه هذي الرضااااعه الي عطتكم الحق اتسووون الي تبوووونه
قام بدر بسرعه وهو يسمع زايد بدا ايخووور في الرمسه ويمكن ايقول عقب كلام يمكن يندم عليه
بدر:زااايد تعال معااايه
زايد وهو ايدز ايدين بدر:وخر عنيه ..........نووووور بنت عميه انا ومحد له خص فيهااا تسمعوووون محد له خص فيها وانا بكيفيه اقول الها بنت الباكستانيه ولا اقول الها الي ابااااه بس اهيه اليه اناااا مش على كييييفكم تتصرفون ...والكلب الي يوزتها له مايدري يعني انيه ما ابااااه يا خذها ماكفاااه الي صااارله ....انته تتحسب ظهريه تعوق عليه منيه والطريق
ايكون في علمك يا خااليه انيه متضارب معاه لين خاااس ومتحلف له ان ياب طاريها على لسانه يا ويله منيه كييييف اتيوزها له كييييف تقهروووونيه كييييف تعطونها له
سحب بدر زايد بصعوبه وطلعه من الصاله مودنه الميلس وعاده اهنااااك كان الصراخ والتحليفاااات وكلاااام واااايد لو يسمعه الخال جان خذعلى خاااطره بجد
حاول بدر معاه ايهديه لاكن شو يهدي انساااان مايشوووف جدامه دخل خليفه ومروان وكان نصيب مروان اول ما دخل بوكس وخليفه انمسك من ثوبه جدام وثبته على الجدار
زايد:ليييييش اتخلووونه ايوزها لييييش؟
خليفه:اهدا يا زااايد
زايد:ماريد اهدااااا انتم ماتفهمووون ثيرااان ماقلتلكم لاتخلونه ايوزها
خليفه:يا زااايد كله صااار واحنا ماندري
زايد:يعني شوووه يعني صار وانتهى ؟
خليفه:ان كانت الها معزه عندك ادعالها بالتوفيييق
زايد:لاااا والله ....والله ما خليييه يتهنى ابها ولا اخلي الليله هذي الا وانا عنده
وعلى طوووول طلع زايد بعد ما اخذ سويج بدر وراااح
خليفه:لا حول ولا قوة الابالله ......الحين هذا شو بيمسكه
بدر:انا بروح له يباله وقت بس يهدا ويستوعب الي صااار الله يهدي عميه ماكااان لازم ايزوجها بدون شوووره
صعد زايد للدور الثاني في بيته ودخل قسمه مثل الاعصار تم ايدووور في الغرفه مش عاااارف شو يسوي ولا اي خطوه يتخذها
تم يفتح الكباته ويطالع ثيابها ويكلمها
زايد:ليييش يا نووور ليييييييش اتسويييين فيه جذييييه لييييييش خلاااااص ربيه شل البلا عنج خلاااااص نسيتي انيه ولد عمج وان مالج غيريه ليش اتسوين فيه جذيه
التفت وقعد على السرير وهو ماسك راسه
زايد:انا شوووو سويييت بج اذيتج معقوله لهذي الدرجه
حس ان التعب هد حيله وطاااح على سريره مقهوووور وهو يضرب بقبضة يده على لفرااااش كييف طااارت من يده كيييف وافقت اصلا
نصف ساعه ودخل عليه بدر
بدر:زااايد
التفت زايد لبدر وملااامحه حزينه:ليش راااحت يابدر ليييش سوو ابيه جذيه
تقدم بدر كم خطوه داخل وحال صديقه معور قلبه
اعتدل زايد وهو على السرير ومسك راسه بيديه:معقوووله يا بدر انا ربيه مش راااضي عليه ...معقوووله انا انسااان مغضب ربه
بدر:اتعوذ من ابليس يا زااايد
زايد:انته ماتشوووف يابدر ماتشوووف لا انتخابااات متوفق فيها ولا راااحه احس ابها وحتى نووور طارت منيه ....نوووور السعاااده الوحيده الي كنت اشوفها جدام عينيه وادري ان سعادتيه بتكون اكبر ان وصلتلها اكثر
وبسبب عناديه وتكبريه وافكااار ماشوف حد غيريه متمسك فيها...ضيعتها ....انا ربيه مش راضي عليه مش راضي عليه وكل الي يصير اليه من تحت راسيه
بدر:ارجوووك يا زااايد خلاااص فضها سيره والي فااات فااات .........انته الحين الزم ماعليك صحتك وكل الي تسويه هذا ايضرها
زايد:اي صحه يابدر انا قلبيه اعتل وما اظن ان له علاااج.......انا كل شي جداميه صار اسوود في اسود كل شي جداميه انتهى
بدر:اسمعنيه يا زااايد منووو قالك ان كل شي انتهى انا عنديه لك بشاره وما حبيت اقولها لك الا عقب مانوصل
رفع زايد عيونه لبدر على امل انه يعطيه امل عن نور
بدر بابتسامه وكلام كله حماس:المجلس يا زااايد اختااارك انته رغم كل الي صار لك اختاروك وانا عجلت بسفرنا الييووم عشان تحضر باجر الاجتماع الي بيعلنووون فيه اختيارك مبررروك يا زااايد مبروووك الكرسي
زايد:هههههههههه هههههه اتبااااركليه يا بدر انته اتباااارك اليه انته ماتفهم ماتفهم اقولك انا معلوووول وتباركليه ههههه والله حااااله
بدر:زااايد تعوذ من ابليس وهد اعصااابك يعنيه افداااك
زايد:انزيين انزين فاااالك طيب رح انته الحين ...وانا برقد انا تعباااان واريد ارقد وفااالك طيب من غبشه بتلاقينيه جدام المجلس مره غبشه والعرب رقووود عشان محد بعد ايفجرنيه وانا رااايح
بدر:الدنيا هب سااايبه يا زااايد وانته تحت حراااسه محد يقدر ايقرب منك
زايد باستهزا:والله تحت حراااسه ووين هالحراسه يوم يو وخذو نووور اعيونيه ....كيييف سمحو الهم ياخذووون نظر عينيه ههههه قال حراااسه قااال
انسدح زاايد وتلحف وهو ايتمتم بالكلام الي صار مش مفهوووم عند بدر
اول مره حس بدر ان دمعته خانته على حااال زايد
تم قاعد نصف ساعه لين اتاكد انه رقد ومن بعدها انسحب
اتشاور يتصل على روووضه ويقوول الها انه يمكن ايبات عندزايد ..........لاكنه عقب رجع وشاف انه رقد وعلى نفس رقدته اتذكر ان اهناااك اوراق لازم ايجهزها حق باااجر قعد نصف ساعه بعد وعقبها طلع رايح اول ما حرك بدر سيارته قعد زايد وقااام ماسك تيلفونه متصل على المطار وحجز ثلاث تذاكر لفرنسا
تذكره له وتذكرتين حق شخصييين لازم ايرافقونه تعتقدون من هم ؟
....................................................
دخل خليفه البيت وهو متضايق من حال زايد وتم قاعد في الصاله ويفكر قربت منه نوره وقعدت قريب
نوره:خليفه .....شو صاااير؟
التفت الها:زايد وصل وعرف عن نوور وقامت علينا القيامه
نوره:والله قهر انهم ايرخصونها من غير شوره قهر اكيد انه بيثور وشكله ايحبها نووور محد يعرفها ومايحبها الله حاطط محبتها في قلوب الكل
خليفه استغل الوضع وتمدد وحط راسه على ريل نوره
خليفه:ايو الله شكله يكسر الخاااطر
نوره بابتسامه وهيه خلاااص عرفت حق كل حركاته:الله يكون في عووونه
حط عينه في عينها وهيه اطالعه:وايكووون في عووونيه
نوره:اميييين ممكن عاده اتشل راسك بروح ارقد
خليفه:انا مهموووم ومتضااااايق انتي لازم اتواسينيه والتفت داعس وجهه فيها
ابتسمت وتخللت اصابعها شعره وبدت اتمشطه باصابعها وهو مستاااانس
نوره:هااه راحت الضيقه
لف خصرها بيده وضمها اكثر
خليفه:لاااا بعدهااااا
واستمرت نوره تلعب في شعره لين ماعجزت بالسيطره على مشاعرها
نوره:خليفه بطلنيه بروح ارقد
هز راسه بلااااا
نوره:وبعديييييين؟ احنا شو عليه اتفقنا
ابتعد عنها وقام منسدح على الكنب الثاني وحط سفرته على راسه
نوره بنظرات مبتسمه:عيزت يا خليفه من هالحاااال؟
رفع سفرته عن ويهه وابتسم الها:ماعليه شر دام ان فراشتيه اترفرف حوليه ومرتاااحه بصبر والصبر زييين المهم رضاها رجع وحط السفره مره ثانيه
ابتسمت اكثر وقامت وقربت امنه وطبعت قبله على خده ورااحت
تنهد وهو يتبعها بنظرات عيونه لين اختفت
............................................................ ....
اتصل زايد على منصور وهو يفووور من الغيض
منصور:مرحبااااااا
زايد:ياكـــــــــــــــــلب وين بترووووح منيه
منصور:اوووه زايد هلا والله حيالله هالصوووت
زايد:انته تتحدانيه يا منصوووور تتحدانيه كيييف تاخذ نووور وانا قايل لك ان يبت بس طاريها بتشوف نهايتك قريييب
منصور:يارياااال هد عمرك انته كنت تتكلم جد انا فكرتك تمزح على العموووم الله يبارك لك ومبروووك الكرسي وصلتنا لاخبااار
زايد:ارمس وطلع الي في خاااطرك لاكن قريب بتعرف ان الله حق
منصور:ليييش متضااايق مش انته نابذنها بنت الباكستانيه فديتها والله ...فكيتك منها ياريااال واحلا مفاجئه يا زااايد انك مالمستها يالله حبيبي المدام تنتظرنيه بشوووق وانا ما اقدر اخليها تنتظر وااايد
وسكر منصووور وارتجف زايد بشده من القهر الي قهره به منصووور
زايد:الحيواااااان
اتصل
مروان:الووووو
زايد:بعد سااااعه اباااك في المطاااار ما برضى عليييك الا عقب ما ارجع نووور
مروان وهو يبتعد عن ربعه المجتمعين:بتلقانيه جدامك ان شالله
سكر عنه واتصل لجهه ثانيه
فهد:هلا والله
زايد:الليله يا فهد خلك جاهز منصووور الكلب يباله تاديييب اباااك عقب ساعه عنديه
فهد وهو يقفز من فراشه:يايينك الحييين
الوقت مر على زاايد وهو مش قااادر يركز على كل الي ناااوي يسويه من قهره على نووور ومكالمة منصووور توجه عقبها للمطار ومعاه فهد وتلاقى بمروان الي خلص كل الاجراءت ومن بعدها طارو لفرنسا ايقووول المثل جااااك المووووت يا تااارك الصلاااااه
ادري انيه دخلت لخيال الافلام الهنديه مثل ماتقوووول اختي ام الغلا لاكن شو نسوي الكل قااال بعدينا عن الواااقع
خخخخخخ
.................................
قربت روضه من بدر الي كان قاعد وناثر اوراااقه وغااايص معاها
روضه:حبيبي شكلك هلكاااان متى بترقد
ابتسم الها :شوو اسوي لازم اجهز هالاورااق عشان الاجتماااع باجر
روضه:اخبار زايد استانس يوم قلتله عن الكرسي
تم بدر ايطالعها وهو سرحان وعقبها انسدح طايح على ريلها وهو ماسك يدها مقربنها من شفااايفه طابع قبله
بدر:شووو بقولج والله انه هامنيه وماادري كيف بيكون باجر شكله تعب وااايد من موضوع نوور
بس زااايد قوي اكيد بيتغلب على هالامر وخلاااص حلم حياته صار قريب الله يعينه
ياليييل الشقى يا بدييير الرجال قده طاير معاد عنده حلم غير تطليييع عيووون منصور من راااسه
على سجادتها قاعده وتقرا ايااات الله بصوت جميل مرتل ونفس مطمئنه احلا اوقات حياتها فترة جلوسها بين ايدين الله ....مايهمها شي المهم رضااااه عنها
ولا تهمها اي خساااره تخسرها في هذي الدنيا ان يكون الله راضي عنها يكفيها وتشكر الله وتحمده ان صلتها به لين الحين موجوده ومش منقطعه
وتدعووووه بالثبااات وانه يكون راااضي عنهادوووم وللابد طوت سيادتها وابتسمت وهيه رايحه اتبدل ملابسها تستعد للنووم
وصلت الطياره فرنسا على الساااعه ثماان فرنسا واول مانزل زايد وطلع من المطار صاح تيلفونه
زايد:الوووو
بدر:زااايد وين انته انا صارليه ثلاااث ساعااات جالب الدنيا عليييك وبعدين انته وين رنة تيلفونك مش في الدااار
ابتسم زايد:انا رايح اطلع عيووون منصووور
بدر حس ان الدنيا اتلف به وقعد على اقرب كرسي:شوووو تقوووول ساااافرت؟
زايد:تونا واصليين
بدر:زااايد مايصييير هذا الي تسوييييه انته نسيييت انا البارحه شووو قلتلك اليوووم تسليمك الكرسي كيييف اتسويها يا زاااايد وتسااافر
زايد:طاااابت النفس من هالكرسي ....بخليييك السياره وصلت واطمن معايه مروان وفهد
سكر عنه واعلن تيلفون مروان الصوووت
هز مروان راسه بمعنى ياليتك ماقلت له
خذ زايد تيلفون مروان واغلقه وابتسم له
اعطو صاحب السياره العنوان وعلى طووول راح ابهم لهناااك
كانت فله في منطقه خياااال وتدل على ترف صاحبها
زايد وهو يتامل الفله"اااااه يا نووور سامحينيه ما ادري بحااالج داخل كيييف بس غصبا عنيه بسوي الي بسويه
دخلو داخل وفتحو الباب الهم وتمو ايدورون في الفله وكان اهناك بعض الخدم الي يتكلمون بالفرنسي
كانت عيووون زايد اتجوووول في المكاااان منصدم ويحس برجفه ترجفه
زايد:مستحيييييل نووور ترضى تقعد في مكان مثل هالمكاااان
التفت مروان للبار الموجووود ولزجاجاااات الخمر المصفوووفه وللتحف المتمثله في اشكال ناااس بصور خليعه
زادت دقااات قلب زايد خوووف يا تراى شو اهو حااال نووور
زايد:منصوووور وييين؟
دخل عليهم ريال وكان يتكلم اللغه الانجليزيه قدر يعرف امنه زااايد ان منصور مش موجووود وانه سافر اليوووم لايطاليه
زايد:ونووور زوجته اين هيه
طبعا باللغه الانجليزيه يتكلم خخخخخ مافينا فضااايح مع مكحوله
الرجل:زوجته ذهبت معه
التفت زايد لمروان وفهد:الكلب يتحسب انه بيفلت من يديه
بعد ماطلعو من بيت منصوور اتوجهو لناس يعرفهم مروان اهناك ومن اهناك بدت تحرياتهم عن منصور واتضح الهم انه سافر مع وحده غير نووور وان نووور اصلا مادخلت لفرنسا
زايد ويحس انه بينتف شعر راسه قريييب:يمكن في ايطاليا سالت عنها اهناااك
مروان:اول بتاكد اذا طلعت من الامارات
وسأل مروان الطيران الامراتي واتضح الهم انها اصلا ماطلعت من الامارااات
وقف زااايد مش مصدق:شو تقووول يا مروااان ماطلعت من الامارااات كيييف وهو ايقول انها عنده يمكن طلعها بجواز ثاني
مروان:وشو قصده من هالحركه
زايد:مايريدنيه اوصل الها ادريبه اهو يدري انيه مابسكت له
مروان:اصبر انا بشوووف ..........عندك رقم جوازها عشان في المطار ايشوفووون صورتها ويتاكدون من الكمبيوتر
زايد:اتصل على بدر صورة الجواز عنده
في الاخير تاكدو انها ماطلعت من الاماراااات
تم زايد قاعد ويفكر مش عااارف على شوووه يستقر تفكيره ايخاااف انها حركه من منصور عشان ايرد ويياس منها
زايد:تاكد يا مروان من منصووور متى سافر وهل رجع للامارات او اي مكان ثاني
مروان بعد ما تاكد:منصور سافر في نفس الليله الي ملج فيها على نور وقرر ايسافر فيها
زايد:وشوالسبب الي منع نووور من السفر
بعد نصف ساعه وصلتهم الاخبااار
مروان:طلع جوازها منتهي
زايد وهو يحس بنفسه مش طبيييعي:اتصل على مكتب الجوازااات وتاكد اذا طلبو تجديده
وعلى طووول اتصل مروان واتضح ان طلب تجديده موجووود لاكن المعامله محد رد عشان يستلمها والجواز عندهم
زايد:اكييييد طلع الها جواااز ثاااني
مروان:مايقدر
زايد:هربها بطريقه ثانيه
مروان:منصوور ماطلع من فرنسا الا اليوووم الصبح
زايد:اكيييد وراااه ناس ثانيه لحووووه والحييين وين القااااااهااا
تكلم صديق مروان:انتم ردو وانا اوعدكم مع ربعيه اننا انكمل الموضوع منيه ونعطيكم اي معلومات ثانيه ومنصور ولا يهمكم اليوووم لاحقينه وبنعرف امنه كل شي
زايد:انا اريييد اوصلله
مروان:خله يا زااايد وخلنا انرد يمكن نوور بعدها في لبلااااد
ماكانووو يدرووون ان قلبه منحرق وهو متاكد انها عند منصور والدليل كلامه انه عرف انه مالمسها
............................................................ ...............
ثلاث ايااام مرت وحالة زايد كل يوووم اتزيد من اسوء لاسوء عرف بلااااوي وااايد عن منصوو وانه صاحب ثلاث بارااات بمراقصهن غير انه شريك لواحد في تصنييع الخمر وتصديره
زايد وهو منسدح على سريره وهو يفكر"يارب نووور ماتستااهل ايصير الها جذيه انا يارب انا الي استااهل حرمانيه منها بس اهيه يارب لازم اتعوضها اهيه صبرت واايد واتحملت وااايد ما اريد يارب اتكون نهايتها مع منصووور ارجوووك يارب ارجوووك انها اتكوون بعيده عنه
حس زايد بخجل انه منسدح وقاعد يدعو الله قام وتوضىء وصلا ركعتين طول في السجووود فيهن وهو يدعو الله من كل قلبه ان نووور اتكون بخير وبعيده عن منصوور بعدها قعد وتم رافع ايديه ويدعو وهو يسب نفسه ويسبها على تقصيرها وعلى كل الي سواه مع بنت عمه احااسييييس غريبه اجتاحته وحس انه يرتجف بين ايدين الله لين ماحس ان الدمعه خانته وتبعتها ثانيه وثالثه احساسه انه كان بعيييد عن ربه وتقصيره والتكبر الي كان فيه
على الفجر وصلتهم اخبار ان منصور رجع وعلى طووول اتوجهو له وهناااك حصلوووه وهو سكرااان ومعاه وحده انصدم بالي دخلو عليه وياه من الضرب الي ايبرد الخاااااطر عاده الشغله مايبالها كلام عند فهيدان ومروان
زايد وهو ماسك شعره:وييين نووور
منصور:نووور صااارت ملكيه راااحت ع علييي عليييك
زايد:ارمس وين خليتها
منصوور:انا ما ادااانيك يا زااايد من يوووم كنا صغااار وانا ما ادااانييك انته كل شي تحصله والسبه واسطة ابوووك تذكر يا زااايد يوم انظرب بسبتك
زايد وهو يسكر ثمه:جب جب ما اريييد اتذكر شي اريييد اعرف نوووور وييين؟
منصور:هههه سوو فيه الي بتسووونه مابقووولك وبتبطي اتدورها
بكس انظرب به على ويهه خلاه يفقد وعيه
صديق مروان:انتو لازم اتسافرون اليوووم ترا شرطة فرنسا ماترحم واكيد بيحققون في موضووع ظربه سافرو يا مرواان السالفه تراها بتظرك انته اكثر
على المسا وصلو للبلاد وكان زايد شبه منهااار
في ميلس ابو فهد دخل زاايد وقال لخاله بكل شي عن منصووور
زايد:هذا الي بيعوضها يا خاااليه هذااا بتقووول اليه الحييين من في ذمته صااارت
قعد ابو فهد منهد حيله من كل الكلاام الي قاله زاايد وتم ايلوووم نفسه على الي سواااه
ابو فهد:انته الي حديتنيه يا زااايد انته كله منك
هز زايد راسه والتفت وطلع
..........................................
بعد يومين قعدت نوره عدال خليفه:ماشي اخبار عن نووور يا خليفه
خليفه:هذا احنا اندور ونسأل يا اما انه طلعها من لبلاد بطريقه غير قانونيه او انها موجوده في مكان واحنا بعدنا ماطحنا فييه
نوره:يارب انها اتكوون بخير اهم شي
خليفه:لعيااال رقدو
نوره: اممممم
خليفه:شوووه
نوره:ترا اليوووم يوم العائله لا تنسى
وقف خليفه متحفز:افا يا ذا العلم اليوووم اليوووم وانا ماكنت ادري زييين انيه ضويييت ومابت عند زااايد
نزل وشلها وهو متوجه للسلم
نوره:ايييه نزلنيه
خليفه:توصيييله يابنت الحلااال توصيله بالمجااان ...تعبير عن شعوووريه بالفرحه اناا احب اليوم العائلي هذا ههههه على الاقل بحصل شوية حناااان ولا انتي نسييتي انج قلتي لااازم اتوزعيين حنانج على الكل
ابتسمت نوره وهيه تدعس ويهها في صدره وقبل لا يدخلووون نزلها وهو يعانقها عناااق حااار حست نوره انها ذااابت امنه بعدها دخل وتوجه للشله ورقد بينهم وهو يوزع قبله على الكل وهم ايبادلونه القبل
خليفه:يا زييين اليووم العائلي زيناااه هههههه
نوره:الحين يا زييينه عقب بيصير لحوووه مالنا بد من هليوووم هههههههه
التفت الها :قرييب يعني ؟
نوره:مااا ادري
خليفه:انزين خلي دوريه اخر واحد في الحنان
كانت نوره تفرك ايديها بكريم وهزت راسها بلا وهيه مبتسمه
خليفه:لييييش؟
نوره:انته خلص دوورك نسيييت
واشارت بنظرها للباب
خليفه وهو يقعد:لالا حرام عليج هذاك كان حنانيه لج ....انا مصر اريد حنانج اليه
نور وويهها يحمر:بشووف
وانسدحت عدالهم بينه وبينها فطوم ودانوه
تم ايبادلها النظرات لين اتخربطت والتفتت للجهه الثانيه وشوي وحست بانفاسه قريب اذنها
غمضت عيونها:وبعديييين معاااك
خليفه:انا كنت اريد اكلم هنوده
كانت هنوده مجابله نوره
رفعت هنوده راسها له
وحوطت يده خصر نوره
خليفه:شحالج هنوده اخبار الامتحان الامسي
حاولت نوره تبعد يده وكان ايضما اكثر
هنود:زييين بس المس قالت مابتحسب العلامه النا
خليفه:افا لييش
هند:ما ادري
غمضت نوره عيونها وتمت تسمعهم ايسولفون وخليفه مستاانس على استسلااامها
لين مارقدو اليهال ابعدت يده وقامت
خليفه:على ويين
نوره:بشل فطامي وبروح فوق الشبريه
خليفه:وانا اروح معاكم؟
نوره وهيه صاده بابتسامتها:لااا....خلك عندهم عطهم من حنااانك
خليفه:زييين امرنا لله
............................................
كان زايد قاعد على طاولته في الحديقه ومثقل بالحزن والتفكير طوول يومه واتصالاته ماوقفت مع مروان وربعه في فرنسا
زايد:ياليتنيه بس مارديت لين اخليه يتكلم شووو سوابها ووين وداها؟
هنيه:ياباااشه
التفت لهنيه الي كانت اتدور اهو ايكلم منوو
زايد:علوومج؟
هنيه:مفيش اخبااار ياباااشه عن الست نووور؟
زايد:ااااه يا هنيه لو في اخبار بتحصلينيه مجابل ويهج
هنيه:بتقول اييه يا باااشه
وقف زايد:ماشي ماشي
مشى كم خطوه ورجع التفت الها:دعواااتج يا هنيه دعواااتج
هنيه:انته رايح فيين ياباااشه دانته مكلتش حاااجه دا وشك صاير اصفر
هز راسه والتفت راايح نفسه ايلاااقي حد ويحط راسه في حضنه ايحس بالوحده الوحده ترجع له مره ثانيه ....ماتدرووون هذا كان احساااسه قبل لايشوف نووور حتى لو كانت يدته موجوده لاكنه كان ايحس بالوحده ومن يوم ما شاف نور وتاكد انها بنت عمه الاحساس هذا اختفى توه بس منتبه لهذا الشي
غصه كانت ذابحتنه ونفسه لو يرجع ايصاااارخ لاكنه تعب من الصريخ محد حاس فيه وهو مش قااادر يطلع الي في خاااطره
.....................................
اتصل مروان على زايد
زايد:هلا مروان
مروان:زايد وصلتنا معلوماات ان نور دخلت مستشفى راشد في دبي في نفس اليوم الي سافر فيه منصور
زايد حس ان قلبه وقف لييش شو صااار فيها
زايد:ارمس يا مروااان لييييش؟
مروان:اممم حسب المعلومات انها كانت اترجع واغمى عليها
بقبضة يده ضرب الطاوله الي جدامه:الكلب شووو سواااابهاااا وشو صار عقب؟
مروان:ماشي طلعت بعد كم ساعه وكانت معاها بنت فرنسيه والسواق
زايد :وينها يا مروااان وينها طلعووووها طلعوها من تحت الارض ولا فوقها ....لازم تلقونهاااا
مروان:والله يا زااايد انيه طول وقتيه وانا اتحرا عنها وان شالله قريب نلقاها
سكر مروان وتم زاايد ينتفض
"احلاى مفاجئه يا زاايد انك مالمستها....احلاى مفاجئه يا زاايد انك مالمستها...احلاى مفاجئه يازايد انك مالمستها"
زايد:بس بس بـــــــــــــــــــــس
طلع زايد من البيت وهو في حاله يعلم ابها الله والدليل صوت سيارته الي الكل يسمعه من حوله
نفسه بس يعرف شو حالها ووين اهيه
........................................................
نرجع لليوم الي صارت فيه الملجه
طلعت نور وركبت مع منصور السياره وكان منصور قاعد جدام وعداله ايسوق الدريول وتفاجئت ببنت فرنسيه بقصه شعرمثل الريايل
ولبس فاضح حست نور بانقباض في صدرها من اجواء السياره بعد ما ابتعدو بدا منصور يلعن ويشعن ويسب باللغه الفرنسيه الي كانت نور تفهمها بس ماحبت اتوضح هذا الشي كان يتكلم عن جوازها وانه مايقدر ايسافر ابها تكلمت البنت الي جنبها اتهديه وهيه تقوله حبيبي
تكلم منصور انه مايقدر اياجل سفره لانه خايف من اشيا وايده وان كل مخططاته بتخترب وقال الهم اينزلونه في المطار وياخذون نور لشقه في دبي لين ايحصل طريقه لتسفيرها
كانت نور على وشك تتكلم وتقوله وين بيتركها لاكنها فضلت السكوت وهيه لازمه الاستغفار ومتوجهه بالدعا ان الله مايتركها في محنتها هذي سمعت منصور وهو يسب زااايد وكيف انه حااقد عليه وانه تكلم عن الضرابه الي صارت بينه وبين زايد قبل سفر زايد حست باحاسيس غريبه وكره ناحية منصور يارب ابعده عنيه والي صدق قهرها انه طلب من البنت تعطيه زجاجه من الثلاجه حاولت البنت تخفيها عن نور بس نور
عرفت شو اهيه الزجاجه تمت ساكته ولا كانها تفهم شو يدور حواليها ودقات قلبها اتزيد واتزيييد عند المطار نزل منصور وفتح الباب من جهة نور
منصور وهو منزل نصف جسمه:حياتي اسمحيليه انا مظطر اسافر عنديه عقد عمل ضروووري لازم احضره باجر الصبح وانتي طلع جوازج منتهي بس لا تخافين انا بخليج مع داليا واهيه بنت حبوبه لين ايخلصون اجراءات جوازج وعقب بيلحقونج صوبيه اوكيه حياتي
نور :طيب خلنيه عند بيت خاليه
منصور:لالا لا ما اقدر هم يتحسبونج الحين سافرتي معايه مايصير اقول الهم بروح عشان عمل اكيد مابيقدرون بس انتي بتقدرين صح
هزت راسها بنعم
منصور:لاتخافين بينا بيكون اتصال دايم اوكيه حياتي والله كان نفسي اقعد معاج لو على الاقل ساعه بس ماقدرت الطياره بتفوت عليه ومافي طياره ثانيه الاباجر الصبح مظطر حياتي برووح وانا قلبيه منحرق
نور:الله يوفقك ويحفضك
منصور:ياسلااام والله ان كلامج شي وصوتج شي الله يصبرنيه بس ...حياتي ممكن ترفعين الغطا عشان اودعج
نور بتوتر:لا ارجووك ما اقدر اكشف...بعدين لازم اتراعي حيائي
منصور:اسميه ولد عمج مش عارف النعمه الي اهو فيها هههه ياله حياتي قريب نتلاقى
لفت نظرها شي عورها قلبها بالفعل يوم شافته سلسله في صدره عليها صلييب ما انتبه منصور انه وضح
ودع منصور نور الي ماقدر يقعد معاها حتى ربع ساعه وتوجهت السياره عقب بنور والبنت لدبي كانت نور خاطرها اتكلم حد
احساسها كان فضيييع واهيه اتروح مع هالناس ياترى كيف اهيه الحياه بتكون عقب ومنصور منصور صدمه حياتها اااه يا ولد عمي نارك ولا نار غيرك
قبل لا يوصلون للمكان المطلوب قفزت البنت لجدام
وطلعت زقارا وبدت ادوخ وكل شوي تتبادل مع السواق قبل
حست نور انها ماتقدر تستحمل الوضع مع سماعها لكلمات اشمئزت منها وما ان وصلو نزلت وهيه اترجع من كثر ماجلبت جبدها
واول ما وقفت فقدت وعيها وعلى طووول نقلوها للمستشفي
البنت سالت يمكن اتكون نور حامل لاكن المستشفي قالو الها انها بعدها بنت بعد الفحوصات الي سووها الها
ومن عقب استردت نور عافيتها وخذوها للشقه الي تمت فيها نور لين اليوم وهيه مش قادره تتواصل مع اي حد والبنت ملازمتنها طول الوقت
منصور كل يوم ايكلمها ويتعذر الها انهم ماقدرو ايكملون الاجراءت للجواز لان اهناك اوراق ناقصه والاوراق اكيد بتكون عند زايد وهو في الواقع خاف ان حد ايراقب الي بيراجعون معاملة الجواز فوقف الاستمرار في المعامله
نور طول يومها في غرفتها وغافله على نفسها الباب وماتفتح الا اذا تاكدت ان السايق مش موجود في الشقه حاولت كذا مره في دعوة البنت للاسلام باللغه الانكليزيه لاكن البنت كانت اتصد عنها وماتعطيها مجال اتكمل كلامها بلاوييه وايد وخاف ان امره مفضووح
انعزلت نور بنفسها وكانت فتره بينها وبين ربها مستمره في الدعا والاستغفار والتسبيح لين ما حصلت نفسها مطمئنه وسلمت امرها لله
............................................................ ..
استقبل زايد عمة نور الباكستانيه ومعاها بنتها وحرمة ولدها وولدها والبنتين من اعز صديقات نور
بعد مايابهم الدريول من المطار وفتح الهم الجناح الي تحت وقالهم يعتبرون البيت بيتهم وخبر عمة نور عن الي صار لنور وطلب منها الدعا عشان يلقونها او يعرفون وين اهيه
حزنت العمه ومعها البنات واجتهدن بالدعاء حق نور
هنيه في البدايه كانت تدخل عليهن وتطلع ماتعرف كيف تتكلم معاهن لاكنهن عقب كلمنها باللغه العربيه واستااااانست وتمت تحضنهن
هنيه:يا خيبتي دانتو من ريحة الحباااايب اااه فينك يا نووور ربنا يرجعك بالسلاااامه
العمه:ههه لاتخشين عليها انها قويه ولن يصيبها شيا ان شالله
هنيه:من بوئك لباب السما يارب
وحده من البنات:اماااه ماذا تعني من بؤك
هنيه:يا خرااااااشي دنتي بتسالي زي ماكانت نور بتسال ...بؤك بؤك البؤ دا هو ....من بؤك دا يروووح فوووق عند السما عند الله معلوم دلوقتي
البنت:دلوقتي
هنيه بفرحه:يالااااهوي اااه البنت نووور طلعت بؤبؤ عنيه وهيه كل شوي بتعيد الكلااام الي بقوووله .....يا ترا فين اراضيك يابنت يا نووور
طلعت هنيه وهيه تمسح دموعها وتلاقت مع زايد برا
زايد:هنيه شبلاااج؟
هنيه وهيه اتصيييح:دنا افتكرت الست نووور البنات قوا بيتكلمو زيهاااا يا باااشه مفيش اخبار عنها
زايد:ياااالله يا هنيه انا فكارج الحييين انا بروحيه مش في حاله ...علوم ضيوفج ان شالله مرتاحييين
هنيه:ااه يا باااشه دول بيشكرو فيييك
زايد:انزيين بيضي الويه عاده اليوم في العشا وطالعي الي يبونه
هنيه:حادر ياباااشه
...........................................
مرت ايام والحال على ماهو عليه
في يوم كانت نور قاعده وفاتحه على التلفزون اتشوف شو الاخبار من يوم ماشافت الاخبار مره مع البنت الفرنسيه وشافت انهم تكلمو عن زايد وكيف ترك كرسي الشعب من بعد ما اعطووه له والسبب سفره الطارئ لفرنسا ومن عقب تنازل عنه
هذاك اليوم نور وااايد تمت اتفكر في زايد وشو الي خلاه يتنازل عن الكرسي
من يومين الحين ماسمعت حس للبنت الي معاها طلعت امس وما رجعت كانت اتدور في الشقه وتحاول تتصل من تيلفون الشقه لاكن مافي فايده حتى الاكل قليل في المطبخ
قعدت على واحد من الكراسي وضمت اريولها لحضنها واحساس غريب هاجمها احساااس بالوحده والنبذ...معقوله اهيه الحين وحيده ومالها حد مالها حد يسال عنها ولا يفتكر اهيه وييين لو تموووت الحين محد بيدري ومحد بيفتقدها بتكون ذكرا كانت موجوده وراااحت راحت مع واحد غريب مايعرفون شي عنه
مايعرفون انه شراب وحاطط صليب وماخذنها بس انتقام من زايد ....نزلت دمعتها ومسحتها بسرعه ...دام ان الله معاها ماعليها من حد خلهم كلهم ايولووون
دخلت الغرفه وفتحت التلفزون الي عندها في الغرفه وتمت اطالعه على برنامج الاخبار
ملت من سماع الاخبار وقامت وتوجهت للدريشه وطلت اشويه برا وعقب رجعت وقعدت على السرير لفت نظرها صورته ...اهو زايد وجهت كل حواسها وسمعها للكلام الي بتقوله الحرمه الي طلعت وصورة زايد على جنب
حطت ايديها على اذانها وهيه تسمعها تعلن وفاته وكلااام كثير عن انفجار السياره به وانه حتى بعد ماترك الكرسي الا ان ناس ثانيين متعادين معاه
شهقت وحطت يدها على ثمها تمنع صرختها وهيه اتهز راسها
نووور وهيه ترتجف:لاااااا لاحول ولا قوة الا بالله لاحول ولا قوة الا بالله ....لاااا يا زاااايد لااااا....اااااه غصبا عنها تمت ادموعها تنزل بغزاااره وهيه تحااااول انها ماتصرخ
نور:ياربييييييي
وتمت اتشاهق وهيه تنتفض
نور:يااااارب عفوك يارب عفوك اااااه استغفر الله استغفر الله
رن الجرس
وقامت وهيه ترتجف ومش مصدقه الي تسمعه وتدعو انه مش صح فتحت الباب واول ماشافت الي واقف جدامها اغمى عليها
زايد:نوووووور
تلاحق عليها ومسكها وشلها رايح داخل تبع صوت التلفزون ودخلها للغرفه وحطها على السرير
زايد:نوووور نوووور ردي عليه
قعد عدالها وشاف ويههها المحمر ودموعها ...كان على وشك انه ايلمها لصدره لاكنه تراجع وهو يدري انها مابترضى بالوضع هذا عدل حجابها وهو يناديها قام بسرعه وياب ماي
لاكنه انتبه للخبر الي في التلفزووون وقعد منصعق
زايد:لاااااااا عبد الحمييييد
اليوم يوم كان زايد في شركته اتصله مروان وقاله انهم مسكو البنت الفرنسيه ومعاها السواق قبل لا يسافرون وانهم اعترفو عن مكان نور واعطاه العنوان في دبي
زايد ولان الصحافه من يوم ماتنازل عن الكرسي مش تاركينه في حاله طلب من سكرتيره ياخذ سيارته وهو ياخذسيارته وقاله يطلع بالسياره للفله ويتركها اهناك ويطلب من اي حد اييه وياخذه من البيت
اهو طلع بسيارة عبد الحمييد وما انتبه عليه حد بينما الثاني طلع بسيارة زايد الي انحطت فيها له قنبله
بدا زايد يرتجف منفجع من الخبر الكل يتحسبه اهو الي في السياره كان حزييين على عبد الحميد ظرب طرف لفراااش متندم انه تبادل معاه بالسياره
زايد:لااا يا عبد الحميد انا انا الي كان لااازم اموووت انته شووو ذنبك ياااارب عفوك
التفت لنور وعرف سبب اغمائها حس انه متشتت ومايعرف شو يسوي اتصل على بدر الي كان على وشك يتخبل من الخبر الي انذاع وماصدق ان رقم زايد طلع عنده
بدر:الووووو
زايد:بدر انا زااايد
بدر ورووحه تنتعش مره ثانيه:زااااااااايد انته وييييييين
زايد:انا موجوووود يا بدر عبد الحميييد عبد الحمييد الي كان في السياااره اااه يا بدر شووو هالي يصييير ....ليييش مش راضييين يتركوننا في حالنا الكرسي وتركته الهم شووويبووون بعد...شو ذنب الريال ايروووح فيها
بدر:زااايد انته وييين وشووو صار
زايد:انا في دبي
التفت لنور ورجع ايطالع التلفزون
زايد:لقيييت نووور يا بدر لقيييتها
فتحت نور عيونها واعتدلت وهيه تسمعه وتمسح دموعها وتعدل حجابها كان معطنها ظهره وقاعد مجابل التلفزون وهو قاعد على نهاية السرير الثاني
زايد:تبادلت مع عبد الحميد بالسيارات عشان الصحافه ماتلحقنيه ورحت الها بعد ماقالو اليه مكانها اااه يابدر عبد الحميد مايستاااهل ليتنيه انا بدااله...انا ادري انه منصووور الكلب ورا هذا كله ...ليتنيه مارجعت من فرنسا الابعد مااطلع روووحه
التفت الها وشافها تمسح دموعها
زايد:بدر بخليييك الحييين
سكر اليلفون وقام متقرب منها
زايد:نوووور
انفجرت نور في نووبه صياح قويه وهيه تنتحب بصوت عااالي
زايد وهو يقعد بين السريرين:نوووور ارجووووج
لاكنه ماقدر يتكلم وهيه نحيبها يعلى ويعلى...اول مره يشوفها بالوضع هذا ياما صاحت عنده لاكن بالشكل هذا ابد ماقد شافها عوره قلبه وحس انه حتى لو يتكلم مابتسمعه من صوووت صياحها العالي ونحيبها
حط راسه بين ايديه وضغط بقو
زايد:ارجووووج يا نووور بس
لاكنها استمرت اتحس انها كبتت وايد وايد والحين مافي مجال انها تسكت اهيه نفسها ماكانت اتريد ايصير جذيه لاكنه غصبا عنها...
زايد:ارجووووج يا نووور ارحمينيه ليش تبين تذبحينيه قولييليه شو صااار الج شي سوااابج الكلب
لفت حجابها زييين وبدا نحيبها يهدا اشوي اشوي
بينما زايد كل طاقته انهدت وتم قاعد على الارض بين السريرين ايطالعها
زايد:نوووور ....نووور ارجوووج طالعينيه شووو صار لج
هزت راسها بماشي
زايد:انتي بخيييير
هزت راسها وهيه تشاهق شهقات بسيطه وعبرتها بعدها موجوده بنعم
زايد: بس بس الله يخليييج ذبحتينيه
رفعت نظرها له وشفايفها ترتجف وحست انها ماتقدر تتكلم والعبره بعدها موجوده
زايد:نووور اوعدج يا نووور ان كل شي ينتهي وانا ااااسف والله ااااسف على كل الي ياااج منيه سامحينيه يابنت عميه سامحينيه
رجعت نوور ترتجف اكثر وعبرتها اتزيييد
زايد:سامحينيه انا مستعد اعوضج عن كل الي فااااات
هزت راسها بلاااا:مااااااريييد شي اريييييد ارد باكستاااان انا غلطت من البدااايه يوووم يييت انا الغلطااانه
شو مستوي عليه اعيش اهناااك وانا مرتاااحه ولا انيه اعيييش الحياه الي عشتها وانذليتها اهنيييه ارجوووك يا زااايد رجعنيه باكستااان رجعنيه
ورجعت اتصيييح اكثر
زايد:نووور ادري انيه انا السبب في الي صارلج كله وانا ااااسف اسف ونااادم على كل شي ...يا نووور لاتفكرين احساسج الي كنتي اتحسيبه في باكستان بالوحده بس صاير لج حتى انا يا نووور حتى انا دووووم احس بالوحده رغم ان هليه بعدهم موجودين لاكن الاحساااس بالوحده كان موجووود
احلفلج يا نووور انه من اول يوم شفتج فيه وعرفت انج بنت عميه الاحساس هذا راح وماصرت احس فيييه ...لاكن شو تبينيه اسوي وانا رابي على افكار وانيه اشوف نفسيه فوق كل حد ....انتي ماتدرين بالصراع الي انا كنت عايشنه طول الوقت الي فاااات ....اقسملج يا نوووور انه حتى دقات قلبيه من هذاك اليوووم اختلفت ...وانيه كل ما اشوووفج اتزيد دقاااته لاكنيه كنت اصارعها واكلمها بعقليه ان هذا مايصييير من اول يووووم
....ماتغيبين عن عينيه الا وانا احس بشووووق لشوفتج صح قسيت علييج وعاملتج معامله زفته لاكنيه كنت من داااخل اتالم
كنت اشوووف انيه وحش واستغرب من تصرفاااتيه لاكن ايتم عقليه ايشجعنيه ويقول استمر ولاتعطي لهذي العواطف اي اهميه
ويصورليه انيه لازم اوصل للي اطمح له دوووم وانج وانج انتي من المعرقلااات الي تمنعنيه للوصول لطموووحيه
شفتي يا نووور انسان في صراااع بين قلبه وعقله هذا انا ...كنت اكلمج واعاملج بعكس احساسيه ناحيتج وكل ما شفت انيه خلاااص بضعف جدامج
اتزيييد قسوتيه علييج...سامحينيه يا نووور سامحينيه
نور:انا يا زايد انا الي ماكنت فاهمه شي ماكنت متخيله ان في انسان يحتقر الناس جذيه ...ابدا ماوصل تفكيريه للي كنت انته اتفكر فيه ...ولو كنت ادري ماهنت نفسيه عندك ...ما طلبت منك الزواج وانته محتقرنيه بالصوره هذيج مع انه والله ان نيتيه كانت صافيه وما يا في باليه انك بتحتقرنيه اكثر لانه ما كان جداميه الا انيه اساعدك يومها
....
.زايد:لا يا نووور انا ما احتقرتج هذاك اليوووم بالعكس انتي ماتتخيلين فرحتيه يوم قلتي انج تبين تتزوجينيه وتسافرين معايه ...احساس خفي كان موجود اهنيه بالفرحه
حاولت اكبته بعد بقسوتيه عليييج ...يومها اتاكدت انيه مش وحيييد وان في حد فكر فيه كنت والله محتاجنج وفرحت وااايد بس مابينت فرحتيه..انا حسيت وعرفت انج ماسويتي جذيه الاعلشانيه بس اتكبرت علييج وانا نااادم على فعليه
نور وهيه اتهز راسها بلااا:لا يا زايد لاا انته كنت تحتقرنيه لجرئتيه ما انسى هذاك اليوم يوم جبرتنيه اعق ملابسيه جدامك عشان امنعك من الحرام ما انسى نظرتك الي كنت مستحقرنيه فيها وانا والله كنت جاهله وكنت امفكره انك تغضب ربنا
ومافي طريقه امنعك فيها الا بتنفيذ طلبك ما ادري انه بتصرفيه بتزيد في تحقيريه
زايد:نوووور شو تسمين انيه من هذاك اليوم حرمت على عينيه انها اتشوف الحرام الي منعتينيه امنه...ادري انه موقف صعب حطيتج فيه وانا ماكنت ادري انج بتجبرين نفسج عليه وادري انج ماكنتي اتريدين امنه الاغراء لاكن انا الي حديتج والله ان الي صار هزنيه من داخل وعرفت بعظم الذنب الي كنت اسويه....يا نووور انتي ملكتينيه وملكتي قلبيه بس انا الي كنت اعاند نفسيه
... وتميت على عناديه لين ما حسيت ان قلبيه اتمرد عليه وكان على وشك انه يفضح نفسه وماكان جداميه غير انيه اكبته في اللحضات الاخيره...كنت خايف انيه بعد ما ارجع ينجلب الحال وارجع اعاملج بالقسوه مره ثانيه وكنت مقتنع انيه برجع لوضعيه القبلي
على طووول يا نووور من المطار قلت لبدر ايودينيه عشان اخلص معاملات الطلاق عشان اخلص من الوضع الي كنت فيه والله يا نووور ماتدرين بحاليه هذاك اليوووم
ندمت وعضيييت ايديه من الندم وماكان جداميه الا انج ماتدرين بامر الطلاااق ما قدرت لان الي كنت امفكرانه بيصير ما صار صرت مثل المينووون ابااات الليل مع ثيابج وكل يوووم اتخيلج عنديه والله يا نووور والله لو كنت ادري بامووور الطلاق وانج عادي ترجعين اليه في فترة العده انيه ما اضيييع هذيج الليله الا ومرجعنج لاكنيه ماكنت اعرف بالعده الا يوم قلتي انج تبين تقعدينها في بيتيه
ويوم عرفت انيه اقدر اردج انتي صديتي عنيه ونفس الشي...عشت وقت مايعلمه غير الله
وقلت ماعليه مصيريه الاقي حل ومصيريه اتكلم لاكن الي غث عليه الخطاطيب الي طلعوليه فجئه وقربت حينها ايين صدق
قلت ماعليه منهم الي بيحاول يا ويله منيه وانا بعرف اتصرف حتى يوووم يتينيه وقلتيليه عن عمتج ...سامحينيه انيه مالقيت الج حل هذاك الوقت لاكنها كانت فرصه اليه
ما اعرف ليش كنت عاجز عن التصرف وشفت انها فرصه ...من كلمتج عن شرطيه وانا في حالة ترقب وانتظار ماكنت اريد اذلج وكنت ارييدج بصدق
لاكن يوم ييتي وما صار الي كنت اريده حسيت انيه خسرتج خلاااص وان ما صار في قلبج اليه مكان
ما يا في باليه الي صااار
ااااه يا نوور انا مت هذاااك اليوووم مت ومادري كيف امشي بعدنيه
ارجوووج يا نووور ارجوووج انج اتسامحينيه وتعطينيه فرصه اعوضج عن كل الي فاااات
كانت قاعده ومنزله راسها تسمعه ودموعها تنزل هزت راسها بلاااا
نور:ما اريييد يا زااايد ما اريييد ارييد ارجع لباكستااان
رفعت نظرها له وعيونها تدمع:انا الحين يا زااايد ما صارت عنديه مقدره على الصبر والتحمل كل طاقات التحمل نفذت منيه صح ان الله معايه بس ما اقدر اضحك علييك واقولك انيه مثل لول
انا خلااااص عفت العيشه اهنيه ...الفتره الي فاااتت حسيت فيها انيه وحيييده في هذي الدنيا وان محد افتكر في الي صار اليه ..حتى عميه ارخص اليه مع الغريب وكانيه حمل عليهم وافتكو منيه
زايد:لا يا نووور لااا لا تقولين جذيه...انتي ماتدرين باحوالنا عقبج
نور:زييين دام انيه اعني الكم شي خلووونيه واتركنيه اسافر باكستااان ...انا تعبت تعبت خلاااص ...ارجوووك يا زااايد طالع موضوع زواجيه من منصووور هذا وخلصنيه امنه ...انا ماكنت موافقه عليه الا ان عميه قال انه اعطاه كلمه ومستحي ايرد في كلامه معاه..يا زااايد هذا طلع واحد خماااار او
ورجعت نوور لنوبة النحيييب مره ثانيه وحس زايد ان منصور اذاااها..... اكييد اذا كان سبب دخولها المستشفي الترجيع والاغما وفي نفس ليلة سفره اكيييد انه سوابها شي
عصر زايد طرف لفراش مقهووور
زايد:نووور انا مستحييييل اخليييج ترجعييين مستحييييل ومنصور هذا قريب تسمعين عنه علوووم وبفكج امنه
نور:ورجعنيه لباكستاااان
زايد:خلاااص يا نووور خلاااص اسكتي ارجووووج...وقووومي يالله خلينا نرجع
هزت راسها بلااا:ما بطلع منيه الا بورقة طلاقيه امنه ..ومنيه على المطار اريد اروووح سيده
غطت ويهها مره ثانيه بيديها وتمت اتصيييح
قام زايد وطلع وعق بنفسه على الكرسي برا بعد ما كلم بدر وطلب امنه ايي وييب روضه معاه
ما حس بنفسه عقب وهو يغط في نوووم عميق من عقب ما جافااه النوم الفتره الي فاتت وكان نومه متقطع ...الحييين خلاااص لقاها وماعليه من حد ولا منها مستحييييل ايفرط فيها وبيقنعها باي طريقه المهم اتم عنده
كان حزين على حالها وحال ربيعه الي مات بداله وغاااب عن الدنيا في نومته هذي
..........................................................
بعد ساعتين رن جرس الباب ونقز من رقاده ورااح سيده للباب اول ما فتحه اندفعت روضه ومي واليازي داخل اينادن نوور
اشار الهن زايد للغرفه وركضن الها
رفعت نور راسها متفاجئه بالبنات وزااادت دموعها وهن اينطن عليها ويحضننها
وعلت الاصوات في الغرفه من نحيبهن معاها
كان بدر واقف عدال زايد الي رفع راسه فوووق:ااااه يا بدر احس انيه تعبااان تعباااان واحس روحيه بتطلع منيه
بدر وهو ايحط يده على كتف زايد:يا ريال اتعوذ من ابليس والحمدلله على سلااامتك
زايد بالم:ليتنيه بداله
ابتسم بدر:ابشرك الريال بخير نقز من السياره اول ما حس بالخطر ..ايقول سمع صوت العداد ههههه وتذكر حادثك القبلي وقال اكيييد انها قنبله والحمدلله صدق حدسه
زايد وابتسامته تتسع:صدق يا بدر
نزلت دموعه غصبا عنه
بدر:زااايد ما احيييدك جذيه
زايد:انا خلاااص يا بدر صرت ما اتحمل
والتفت للغرفه الي فيها نور وتذكر كلامها انها حتى اهيه صارت ماتتحمل
رن الجرس والتفت له زايد
بدر:هييه تذكرت ترا الشله كلها من درت حركو ...عميه ابو فهد ليتك شفته كيف قعد ايصييح مثل اليهال يوم قلناله انك مش انته الي في السياره وانك لقيت نووور
حتى يدوووه قالت انها لااازم تي
ابتسم زايد والتفت للباب وفتحه وكان خاله
خذ زايد بالاحضان وتم ايصيييح اشويه ويتعذر له
ابو فهد:وينها يا زااايد وين بنتيه
اشارله للغرفه وهو يتجه ليدته وياخذها بالاحضاان ويهدي رعشتها والغصه في حلجه
بعدها مشاها لين غرفة نور وقالها تدخل الها وتم اهو برا بس يسمع النحيييب داخل
سلمت ام فهد عليه ودخلت وراهم
نور كانت مش متخيله انهم كلهم عندها تمت اتصيييح وماتعرف شو تقووول تم ابو فهد يتعذر الها ويقولها انه كان يتمنى الها سعادتها وتم يطلب منها السموووحه
حتى وفد خليفه ونوره وصل بعد نصف ساعه وانضمو للشله داخل
واخيرا وصلت العمه وبناتها مع فهد الي طلب امنه زايد اييبهم
نادى بدر روضه وقال الها تخليهم يطلعون كلهم برا عشان يعطون لعمة نور مجال تاخذ راحتها مع نور
الشقه كان فيها صالتين صاله صغيره تربط الغرف ومجلس بروحه منعزل الكل اجتمع في المجلس الكبير وفتح زايد الباب للعمه واشار الها لغرفة نور
دخلت العمه اول شي على نووور ورفعت نور نظرها الها مش متخيله الي تشوفه..فركت اعيونها كذا مره هل هذا حلم ام شوووه اهيه متخيله انها يمكن ماتت الحييين
قربت العمه منها:نووور الن تقومي لتسلمي علي
نور باللغه الباكستانيه ودموعها في عيونها:انا كانني رحلت من هذه الدنيا واراكم عندي مجتمعين في الجنه هل ما اراااه حقيقه
قعدت العمه عدالها وضمتها لصدرها وانتحبت نور من اول ويديييد
ابتعدت نور عن العمه عقب وتمت تتلمسها وتتلمس ويهها :هل انتي عمتي حقا هل ما زلتي على قيد الحياااه هل ما اراااه حقيقه ام خياااال
العمه:نووور حبيبتي انني حقا هنا ....قد ارسل ابن عمك زايد من يتحرا عن حالتي بعد الحادث وقد قام بارسالي للعلاج في الخااارج على نفقته وكما ترينني انا بخير والحمدلله لا اشكو من شي
وقد عدت من العلاج قبل ايااام واستقبلني ابن عمك في بيته وقد قام بتضييفنا في بيته ولم يقصر علينا بشيء
تمت نور اتصيييح في حضنها وتحمد الله وتشكره
البنات من ورا العمه ودموعهن في عيونهن:الم يحن دورنا
التفتت الهن نور وعيونها بعد مش مصدقه:انه كثير يا الااااهي كثييير
قامت واحتضنتهن وماقصرت معاهن بالنحيييب
ام فهد وهيه واقفه برا:بس عليها ذبحتوها من الصياااح لبنيه بيوقف قلبها من كثر ما صااااحت
كان زايد قاعد معاها في الصاله الصغيره وهو ساند راسه على الكرسي ويده متخلله شعره ويطالع فوووق "هذا اشويه عن الصياح الي صاحته اول شي
التفت زايد لهنيه الي قاعده على الارض وتصيييح
زايد:هنيه...مابتدخلين انتي بعد
هنيه:لاء انا مش حخش عليها كفااايه كفااايه الي هيه فيييه ..يا لاااهوي دنا حموووت من العيااااط
ابتسم زايد ووقف:هنيه شوفي المطبخ شو ناقصه وانزلي البقاله هاتي الي ناقص
نقزت هنيه:حااادر يابااااشه من عنيه
حدرت هنيه المطبخ وكانت نوره فيه
نوره:هلا هنيه
هنيه:الباااشه قااال ليه اشوف ان كان في حاجه ناقصه
نوره:هو في اصلا حاجه يا ويييليه يا نووور مادري على شوووه كانت عايشه...انا كتبت لخليفه كل حاجه انريدها وراح ايبهن
هنيه:يا خيبتي ..دا الباااشه حيزعل
وفتحت هنيه عيونها على وسعهن وخبطت على صدرها:يالااااااااااهوي ايه دا الي انا شيفااااااه
التفتت نوره لزجاجات الخمر
نوره:هيييه صدق تعالي خلينا نجمعها وانعقها قبل لا حد ايشوفها والله ان قلبيه معورنيه على نووور ياله يا هنيه طالعيلنا كيس
هنيه وهيه ترجف:وعايزاااني امسك البتاااعه دي
نوره:بنعقهن في الزباله يا هنيه شوووفي في زباااله كبيره اكيد تحت روحي وعقيهن فيها
هنيه وخبطه ثانيه على صدرها:عيزاااني اشيلهم لتحت دنا يمكن ارمي نفسي بدالهم لاء يا ستي مادرش دنا ربنا حيحاسبني ااااه الملايكه حتكتب اني شلت البتاعه دي في يوووم بعديني عنهن يا ست نوووره
نوره وهيه تضحك:هههههه يا هنيه يا هنيه شو بيحاسبج ربنا عليييه انتي بالعكس بتاخذين اجر انج بتخصينا منهن
هنيه:هو مييين الي كان بيشرب البتاعه دي
نوره:الله يعلم يا هنيه الله يعلم ...هااه شو قلتي بتنزلينهن
هنيه:طيب طيب ...بس يا ست مش حاقدر امسك الكيس كويس
نوره:هههه لا ان شالله بتقدرين ياله فديتج
مسكت هنيه الكيس وهيه تتنافض وتتحرطم وفتحت الها نوره الباب
مشت هنيه والاكياس في يدها وتوها واصله الاصانصير طلع الها مروان وهو لابس لبس الشرطه وصرخت وهيه اتفج الاكيااااس
هنيه:والله يا سعدة الشرطه انهم مش بتعوووني والله انا مليييش فيهم دنا دنا دنا كنت رايحه ارمييييهن يالاااهوي يالاااااهوي دنا رحت في ستين داااااهيه
تم مروان ايطالعها ومستغرب
نزل وفتح الاكياس وهنيه تلطم ويهها وتقسم وتحلف انها مالها خص فيهن
مروان بنبره حاااره:شووو هذاااا خمر
هنيه:ابوووس ايدك يا باااشه مليييش فيهم دنا غلبااانه يا باااشه دنا عبد المامووور وقالولي ارميهم في الزبااااله
يا باااشه ابوس ايييدك دنا غلبااانه ياباااشه وربنا انا غلباااانه والبتاااعه دي مش لييييه
وقف مروان وقف:لالالا انتي متهمه بترويج الخمووور ياله امشي جداميه على المخفر
بدر من ورااه:مروااان حرااام عليييك صبيت قلبها
ضحك مروان بصوووت عالي وركضت هنيه لبدر تقسمله وتحلف له انه مالها خص
بدر:يا هنيه هدي اعصااابج هذا مرواان اخويه الله يسامحك يا مروااان
هنيه:مروااان مييين ؟
بدر:مرواان اخويه الضابط مروان تعالي تعالي وهاتي الاكياس رجعيهن داخل ضحك مروان وتعداهم ايريد ايروح داخل
مروان:شو الوضع داخل
بدر:ادخل عميه وزايد وفهد جدامك رح سيده اخر الممر في ميلس
راح عنهم مروان
وطلب بدر من هنيه اتقوم من الارض
هنيه:ما اقدرش يا باااشه دنا ركبي سااابت
ضحك بدر وشل الاكياس ورجعهن للشقه مره ثانيه وهو ايقول الها تلحقه
قبل لا يدخل مروان الميلس طلعت مي من الميلس وكانت متغطيه وشهقت يوم شافته بصوت واطي مر عدالها ووقف
مروان:مي؟
عقت الغطا وهيه مبتسمه وزادت ابتسامته لشوفتها
مروان بتلحين الكلمات:حظ عيني تشووفك كل يوووم حضها وانت
لبست غطاها بسرعه وهيه اتشوف بدر داخل وكمل مروان طريقه داخل وهو مبتسم
تمت عمة نور اتهدي نووور وتذكرها ان الله اذا حب عبده ابتلاااه وهذا كله دليل على محبة الله
نور كانت لافه خصر العمه وهيه حاضنتنها وحاطه راسها في حضنها ودموعها تنزل وماعندها غير كلمه وحده انتي لازم اتشلينيه معاااج
كلمتها العمه عن زايد وعن الحال الي كان فيه ونور اتهز راسها بلااا ان هذا كله مابيشفع له
زايد في نفس الوقت كان طايح على ريل يدته وهيه تمسح على راسه ومغمض عيونه
الجده:هييييه وانته شرطي لابس جذيه
التفت الها مروان:عاجبتنج البدله
الجده:وبلاااك ما مسكت الحراميه الي بقو يذبحون ولديه وييين اتقووول شرطي
مروان:منو قال انيه شرطي عشان امسك الحراميه انا بس حاطينيه شرطي عشان اروع اليهاال
الجده:وااايه تغربلت تتمسخر ابيه
مروان:ههههه السموووحه يا يدوووه السمووووحه ولا يهمج نمسكهم الحراميه ونعدمهم بعد
الجده:اص اص شعرفك انته بالرمسه
التفتت لولدها ابو فهد:وهذا الي ميوزنه ميوووه؟
فتح مروان عيونه
ابو فهد:هيه فديتج اميه
الجده:كنسله كنسله هذا بيذبح بنتنا ماتيوووز له خل امه اتروووح اتيوزه وحده شمحوووطه
قام مروان وقعد قريب منها:لا يا خالتيه لااا انا ما اريد الشمحوووطه عنديه عقده نفسيه منهن انا اريييد بنتكم اريييد نسبكم كم يسوا باجر يوم بيطلعون عياليه يشبهون يدة امهم
الجده:وااايه تغربلت بتبطووون مايبتو مثليه
مروان:المهم انج يدتهم
الجده:محد يقدرلك ملسووون تاكل الواااحد بلسااانك
ضحكو البقيه على تعليقاتهم
دخلت هنيه شاله صنيه فيها عصير وتفاجئت نور ابها
نور:حتى انتي يا هنيه
وركضت الها تحضنها وتمت هنيه اتصيييح ونور تضحك مستااانسه
هنيه:والله يا ست نووور دنا بدعيلك ليل ونهااار انه يرجعك لينا سالمه دا الباااشه كانت حالته حاااله مابياكلش حاااجه ولا بينااام زي الناااس دا
نور:خلاااص يا هنيه خلاااص الحمدلله على كل شي تعااالي اقعدي دانتي وحشتيني اوووى..
تنهدت عقب :اللهم لك الحمد والشكر والله ما يا في باليه انيه اشوووف كل حبايبيه اليوووم اللهم لك الحمد والشكر ان مع العسر يسر
طلعت الجده من المطبخ وماسكه غرشه في يدها وكان فهد مار
الجده:فهووود
فهد:هلا يدوووه
الجده:فجليه السفن اب هذا
مسك فهد الغرشه وفتح عيونه:يدووووه هذي كليوبترااااا
الجده:اشوووه
فهد:لالالا يدوه هذي ماتيوووز لج من وين يبتيها
رقعته على راسه:مسود الويه تبا تاخذها هاااتها اشوووف
فهد:لا يدوووه هذي مش سفن اب
الجده وهيه اطالعها في يدها:قالولك ما اعرف انا انقلع اشوووف
تم فهد يضحك وتوهق معاها:يدوووه فديتج الحين بروح وبييب لج سفن اي
الجده:لالا حرمتك تبا تشلها وتشرد انا ابا هذي
فهد:ايوالله النشبه يدووووه هذي خمر
التفتت له بالعصا وراقته وهيه تتحلف له
الجده:سود الله ويهك الخلا اشوووف
دخل فهد الميلس وقال الهم وقام بسرعه بدر وهو يضحك:نسيتهن اسميهن بلشه هالغراااش
مروان:خلهن انا بشلهن وبتصرف فيهن
بدر:هيه بس اصبر خلنيه ايبهن اول شي
كلم الخال نور وقالها تمشي معاهم لاكنها رفضت وقالت دام انها على ذمة منصور مابتطلع من الشقه لين تيها ورقة طلاقها
ابو فهد:يا بنتيه الريال مانقدر نوصل له وانتي تدريين وين اهو
نور:ادري بس اظل زوجته وما اقدر اطلع من بيته وانا على ذمته سامحونيه مب طالعه قبل لا احصل ورقة الطلاق
حاول معاها ابو فهد وخليفه لاكن مافي فايده ابو فهد والجده وام فهد بعد المغرب رجعو لابوظبي اما خليفه ونوره الي كانو مسوين حسابهم للمبيت راحو لفندق وبعد روضه وبدر عزمو ايباتون في الفندق
اما البقيه فتمو عند نور
الشقه عباره عن غرفتين تربط بينهن صاله صغيره ومدخل الشقه فيه ممر اخره مجلس كبير وفي المدخل باب للمطبخ وباب للصاله الصغيره الثانيه
مي واليازي والبنات عزمن ايباتن في الغرفه الثانيه والعمه تمت مع نور ومعاهن هنيه
اما زايد ومروان وفهد تمو في الميلس ومعاهم ولد عمة نور الباكستاني هههههه ياحليله لو لحق على زايد اول جان صفقه على علباه وطلعه برا
تم زايد ومروان وبدر يتكلمون ويفكرون في طريقه عشان تتطلق نور من منصور باسرع وقت
...............................................
خليفه ونوره حجزو في فندق راقي ويمكن اهو نفس الفندق الي سكنوه اول مره يو فيه لدبي وكان نفس السويت غرفتين وبينهن صاله
طلعت نوره وراحت للبلكونه وبعد اشوي دخل عليها خليفه وعطره ايفوووح ابتسمت نوره للذكرى
خليفه:اليهال رقدو
التفتت له :هييه..خليفه انا كم مره قايله لك لاتطلع في الهوا وراسك خرساان
خليفه:اوووه نسيت
نوره وهيه تتعداه:تعال بنشف لك شعرك
تبعها خليفه وهو مستانس ان خطته نجحت
دخلت نوره الحمام اتدور الفوده ومالقتها وشافت ان البانيو مافيه قطرة ماااي ابتسمت
وطلعت وشغلت المجفف وهو قاعد ينتظرها
نوره:انته تسبحت؟
خليفه:شو رايج؟
نوره :والله انا اشوووف بس شعرك الخرساان البانيو مايقول ان في حد اتسبح فيه وما حصلت فوده اتنشف حد فيها
رفع راسه ايطالعها وابتسم :قلت لين اتسبح واطلع اتكونين دخلتي ومالحقت عليييج
نوره:همممم جذيه يعني
وبدت نوره تنشف شعره وهو مستمتع بلمسة يدها في شعره
خليفه:تبينا نطلع نمشي على الشاطئ
نوره:لا الوقت تاخر واريد ارقد ...وعلى فكره الغرفه الثانيه مافيها مكان اليه فانا بضيفك اليوووم
فتح عيونه مستااانس:صدق بتباتين عنديه
نوره:هاااه انا قلت بس ببات يعني بس اريد ارقد على السرير ماقلت شي ثاااني
خليفه:وانا ماقلت بسوي شي يااااامرحباااااا ملااااايييين ولا يسدن
نوره توجهت للسرير ودخلت في لفراش بينما كان قلب خليفه ايدق بقو وهو ايروح للباب ويغفله
اعتدلت:ليش غفلت الباب
خليفه:ا ا اااا احتياااط يعني يمكن يدخل الفراش علينا
قصر على الاناره وخلع قميص البجامه والفانيله وتوجه ناحية السرير
اعتدلت وهيه اتشوفه:وليييش فصخت
خليفه بابتسامه:اااا مستحر مستحر ماتانسين الدنيا حر بعدين انا احب اعقهن عند الرقاد
وانكت عدالها في لفراش
تمت اطالعه بطرف عينها وهو يمسك المخده ويحضنها ويطالعها بابتسامه
نوره:من بعد اذنك بعطيك ظهريه
ورقدت ملتفته عنه وقرب منها وهو يهمس في اذنها
خليفه:خذي رااااااحتج باي رقده اتريحج
لفت راسها ناحيته:انته شو يايبنك اهنيه ممكن اتلز
حوط خصرها بيده
خليفه:وانا قلتلج مابغصبج على شي اول ماتقولين اليه رح بعييييد برووووح بس انا اريد شوية حناان
نوره بارتباك:خليفه لاتخلينيه اغير راييه واروووح ارقد في الصاله
قرب خشمه من اذنها:اللــــــــــــــــه هذا العطر احبه
وبدا يقبلها ورا اذنها
نوره:خــ خليييييفـــــ
خليفه:انا عند وعديه ان قلتيليه رح بروووح
ونسى خليفه نفسه معاها ونساها نفسها
............................................................ .....
زايد كان منسدح وهو مبتسم من سوالف مروان وفهد مع جلال ولد عمة نور الي كان ايكلمهم باللغه العربيه الا انه ماكان متقننها وهم كانو مستانسييين عليه
ويحسون بسوالفه والاحوال الي يمر فيها نفس الي يستوي عندهم استانسو واااايد عليه
وقف مروان:تبون جاهي بروح اسوي جاهي
طالع زايد ساعته وشاف ان الوقت متاخر اكيد هنيه رقدت وحرك راسه بمعنى رح
طلع مروان ودق باب المطبخ وتاكد ان محد فيه
تم ايسوي الشاي وهو ايدندن ويغني ويتمنى لو مي اطل عليه وبالفعل مي سمعت صوته ووقفت وراه واول ما التفت كان على وشك يبطل الي في ايديه اكنه اتدارك نفسه
مروان:ههههه روعتينيه
مي بابتسامه:شو تسوي؟
حرك حواجبه:شااااي تبين
هزت راسها بلا:برقد
مروان حط الي في يده والتفت الها ومسك باب المطبخ وسكره
مي بشهقه:لااااا فهد اخويه اهنيه بطله خلنيه اطلع
مروان:فهد منشغل مع الريال سوالف
مي وهيه تنتفض:انزييين خل الباب مفتوح اريد اطلع
مروان:ما فكرتي في موضوعنا
مي وهيه منزله راسها تحت
مروان:شووه
مي:اريد اكمل دراستيه ...انا احب الدراسه مروان وبعديين احس انيه وايد اشيا مش فاهمتلها ابا وقت
مروان:مثل شوووه؟
مي:وااايد اشيا اتخص الحياه والتعامل مع الناااس صعب افتح بيت وانا اجهل اشيا وايد
مروان:انا موجوود وبعلمج
مي:اخافك تتملل منيه ...مرات يوم اسال روضه عن بعض الامور اتم اتصارخ عليه وتقول ليش انتي مش عارفتلها
مروان:وبتتعلمين خلال السنتين يعني
مي:انا احب اقرا وايد واسال وان شالله بكون اعرف كل شي
مروان وهو ايقرب منها:صدقينيه راضي بج وبالي ماتعرفينه
مي:انته بتكون راضي بس غيرك مابيكون راضي الحين انا معذوره بجهليه بس ان تزوجت كل شي بيشوفونه انيه لازم اعرفه ومابيعذرونيه
مروان:تفكيرج هذا ايكفي عن كل شي غيرج وصلن فوق العشرين وعمرهن مافكرن بالي يجهلنه ويتعلمنه
مي:انا ما اريد اكون مثلهن
مروان:بس يا مي ...الانسان طول عمره وهو يتعلم وهذا مش عييب ماشي فتره معينه يتعلم فيها ويقول انا عرفت كل شي....وعلى العموووم لج الي تبينه
برقبج سنه ونصف بسسسسس
ابتسمت:وبعد ما اريد نتلاقى
مروان:شوووه
مي:الله يخليك
مروان:تعرفين اتسوين الجاهي
هزت راسها بنعم
مروان:انا بروح وانتي كمليه وبردله عقب ...احس شويه ضغطيه ارتفع
والتفت عنها وطلع
مي وعيونها تنترس دموع:عيل وين ايقول راضي بج
تمت اتسوي الشاي وعقب ما خلصت تمت تنتظره اشويه لين تعبت وراحت
مروان لقى جلال يتكلم بطريقه غير الي خلاه فيها بطريقه دعويه تكلم فيها عن الدين واثره في حياة الانسان قعد يسمع له ونسى نفسه
اما جلال فكان دايما يحب يجعل من كلامه دعوه لله ويتكلم عن عظمة الله
جلال وهو ايكمل حديثه معاهم:الطمئنينه ...رفعت منا بسبب اعمالنا ونقص الايمان عندنا..وهذا اثره ظهر علينا ويظهر بعد المووت
في نار جهنم تكون هناك حسره وندامه على قلب الانسان...يجب علينا ان نتعب دائما ونجتهد للحصول على الايمان واليقين والاعمال فيعطينا الله حياة طيبه
بالاشيا نجد الراحه ولاكن الروح لا ترتاح
هناك رجل يستطيع ان يشتري بماله دوله كامله ولاكن ابنه انتحر...لعدم وجود الراحه
عندما يشتري احدهم فراش بمليون لاكنه لا يستطيع النوم عليه فيريد بعدها ان يبيعه بنصف مليون فلا يشتريه احد
والانسان الذي لا يملك شيئ وبمعرفته لله واتباع اوامر الله تجده يعرف الراحه وينام
وتم يتكلم وهم مندمجين معاه وبكلامه الي حسو انهم ماقد سمعو مثله
جلال :خلق الله اللسان من قطعه لحمولاكن كيف قدرة الله الذي جعل هذا اللسان يتكلم بعدة لغات مختلفه..وخلق الله في الانسان اله تصنع الاطفال ولاكن لاتوجد مثلها في الدنيا الا في الانسان...عندما ننظر لاي شي نحن لاننظر اليه باعيننا ولاكن بقدرة الله وكذلك عندما نريد ان نمسك شي لا نمسكه بقدرتنا ولاكن بقدرة الله ونحن لا نستطيع ان نعرف عظمة الله في ذلك الا بعد الموت
كل ما يحدث لنا يحدث بامر الله سبحانه وتعالى
الله هو عالم الغيب وهو السميع العليم
جميع النعم ضرورات للانسان وليس لله
لانترك الاعمال الصالحه بسبب المشقه لان الراحه تذهب وتبقى الاعمال الصالحه ولا نعمل الاعمال السيئه للذه لان اللذه تذهب ويبقى الذنب
صاحب الايمان والاعمال الصالحه الله يحفظه ويتولاه ويثبته الله في القبر ويجعل الله قبره روضه من رياض الجنه ويوفقه ايضا يوم القيامه ويضعه تحت عرشه ويمر عليه هذا اليوم كمقدار ركعتين الفريضه بعكس الكفار الذين يشعرون بهول هذا اليوم الذي كون مقداره خمسين الف سنه
يوم القيامه يوم عصيب يجمع الله فيه الاولين والاخرين ويكون الناس في فزع زصاحب الايمان الله يحفضه ويسهل عليه ذلك اليوم ويعطيه الله كتابه بيمينه
اما صاحب الشر الله يجعل صاحبه في ضنك وفي تعب ومشقه وعند تطاير الصحف ياخذ كتابه بشماله ويكون خاسر
"الكيس من دان نفسه وعمل لما بعد الموت والعاجز من اتبع نفسه هواها وتمنى على الله الاماني"
وطالت السهره بينهم وجلال يتكلم ويتكلم وكان لكلامه الاثر في نفوسهم
ابتسم جلال:الن ننام كي لا تفوتنا صلاة الفجر
فهد:اسمحلنا سهرناااك بس والله كلامك ماينمل امنه
وقف جلال:حسنا انا اريد ان اصلي قيامي ثم اخلد للنوم بعد ذالك
راح عنهم جلال
مروان:ما شالله عليه ...اسمي ربيه راضي عنه
فهد:اتقول ...مابنقوم احنا بعد نتهجد معاه
مروان:هههه احنا ويوووه تهجد احنا ذنوبنا مثقله علينا وين تبانا انقوم نتهجد الله يعفو عنا بس
فهد:ايوالله الدنيا مافيها فايده مادري شو لينه بنتم ارابع فيها وليتنا انرابع على شي مرضي ربنا
انسدح مروان وشبك ايديه ورا راسه
مروان:هذا الريال شي والله اول مره حد يدخل كلامه قلبيه ...تدري احنا هب فاجيله بنقول له تعال وشف كيف اهو حالنا ودبرلنا صرفه نعدل فيه هالحال
فهد:المشكله يا مروان ان النفس بعد تتحكم من اتخيل نفسيه بس مربي اللحيه وملتزم تحضر نفسيه وتقول لاااا ماتركب
مروان:احنا نستبق الحاجه قبل وقتها مع اننا لو مشينا بالدرب هذا بيكون الوضع عااادي وهذا كله من مداخل الشيطان ايصعب الحاجه قبل حدوثها ....بس عقب يا فهد عقب مانوصل للنهايه شو بنستفيد من هالنفس
كان زايد منسدح قريب منهم وحاط سفرته على ويهه ويسمعهم ويايد كلام مروان انه النفس هذي محد مستفيد منها واكبر دليل خسارته اهو هذي خساره في الدنيا عيل وين الخساره في الاخره
.................................................
فتحت نوره عيونها وحصلت خليفه متكي على يد ويتاملها
خليفه:شفتي انا ماغصبتج كان برضاااج
ضوقت نوره عيونها وهيه تحاول ان خدودها ماتحمر
نوره:انته اخليت بالشرط
شهق خليفه:والله قلتلج ان قلتيليه رح بعيدجد بروووح
اعتدلت نوره:ماعليه ان كنت محدده وقت للعقاب بزيده دبل لانك تدري من البدايه انيه رافضه
وتوجهت للباب وخليفه قاعد ايطالعها ويحاول ايدافع:انااااا قلتلج ووعدتج انج اذا قلتيليه رح بعيد بروووح انتي ماقلتي شي
التفتت عنه وهيه منحرجه وفتحت الباب وركضت للغرفه الثانيه وهيه مبتسمه
رجع خليفه وحط راسه على المخده:بعد بتعق عليه اللؤم
ابتسم عقبها:اوووف انا والله كنت متروع ان الدكتوره مانعتنها منيه
رجع والتفت لجنبه
خليفه:هييه صدق ماقلتلكو ترا نوره حامل وماتريد اتقول اليه وانا ادري لقيت مره جهاز فحص الحمل وكانت النتيجه انها حامل ياااااه لو تدرون كيف كانت فرحتيه هذاك اليوووم بس شكلها ماتريد اتقول اليه وانا مخلنها على راحتها
يمكن ماتريد تتذكر المره الي فاتت يوم اتقول اليه عن البيبي صدق انا عاذرنها واحبهااااااا اموووووت فيها فديت انا العقاب بس خليه ايطوووول على راحتج المهم اتمين قريب منيه والنذاله موجود اصلها فيه هههههه
ولا انته شرايك يا حضرة القاااضي
##
##
##
ودمتم وديمه
|