لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-10, 05:58 AM   المشاركة رقم: 601
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مرحبا بنات ....هذه فتوى نزلتها اليه وحده من البنات في المنتدا الثاني .......ومشكورات حبيباتي على حرصكن في الابتعاد عن الغلط


حبيت اوضح لك شغله انو المطلقه اذا خلا بها زوجها حتى لو ما حصل جماع المهم انها خلوه حقيقيه كانو لحالهم يعني وصار لمس من تقبيل وضم مثل زايد ونور تجب العده عليها ونقلت لك فتوى من موقع الاسلام اون لاين يقول السؤال 000قد خطبت ( يوجد عقد قران لدى شيخ بحضور ولي أمر الفتاة وشهود ) واستمرت الخطبة عدة شهور دون أن أدخل بها ولكن كان بيننا خلوات عديدة بحكم أنها زوجتي شرعا حدثت خلافات عديدة أدت إلى توصلنا إلى قرار الطلاق وعند مناقشة الأمر مع ولي أمرها (والد الفتاة) أخبرته حرفياً أنني أريد الانفصال وأنا جاهز لكل الالتزامات المادية المترتبة علي جراء ذلك وكان جوابه نحن لا نريد منك شيئا وتكررت هذه العبارة من طرفي وطرف ولي أمرها 3 مرات خلال ثلاث محادثات هاتفية وتم الطلاق على أن قلت لولي أمرها (وبعلمها) أن ابنتك فلانة طالق طالق طالق وسؤالي : هل طلاقي صحيح ويعتبر طلاقاً غير قابل للرد 2- طالبتني والدة الفتاة بعد الطلاق بأسبوع بأنها تريد نصف المهر كما ورد في القرآن في سورة البقرة في حالة الطلاق دون المس (ولدى الاستفتاء ورد أن المس هنا المقصود به الدخول) وعندما أخبرتها أن والد الفتاة قد تنازل عن المهر قالت إنه كان في حالة صدمة لهول خبر الطلاق وطلبي أن أطلق الفتاة . علماً أني قد أخبرته كما ذكرت ثلاث مرات وعلى يومين متتالين وفي كل المرات كان جوابه نحن لا نريد منك شيئا ولم نكن نحن الاثنين (أنا ووالد الفتاة) بحالة غضب أو هياج يؤدي إلى عدم وعي ما نقول هل يترتب على دفع نصف المهر أم أن الحق قد سقط لتنازل ولي أمر الفتاة عنه ؟


الحمد لله
أولا :
إذا طُلقت المرأة قبل الدخول فلها نصف المهر المسمى ؛ لقوله تعالى : ( وَإِنْ طَلَّقْتُمُوهُنَّ مِنْ قَبْلِ أَنْ تَمَسُّوهُنَّ وَقَدْ فَرَضْتُمْ لَهُنَّ فَرِيضَةً فَنِصْفُ مَا فَرَضْتُمْ إِلَّا أَنْ يَعْفُونَ أَوْ يَعْفُوَ الَّذِي بِيَدِهِ عُقْدَةُ النِّكَاحِ وَأَنْ تَعْفُوا أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ إِنَّ اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ) البقرة/237
واختلف الفقهاء في الخلوة هل توجب المهر كاملا كالدخول أو لا ؟ فذهب الجمهور إلى أنها توجب المهر كاملا ، فمن خلا بزوجته خلوة صحيحة ، أي انفرد بها دون حضور كبير أو طفل مميز ، ثم طلقها فلها المهر كاملا .
قال ابن قدامة رحمه الله في "المغني" (7/191) : " وجملة ذلك أن الرجل إذا خلا بامرأته بعد العقد الصحيح استقر عليه مهرها ووجبت عليها العدة , وإن لم يطأ . روي ذلك عن الخلفاء الراشدين ....
روى الإمام أحمد , والأثرم , عن زرارة بن أوفى قال : قضى الخلفاء الراشدون المهديون , أن من أغلق بابا , أو أرخى سترا , فقد وجب المهر , ووجبت العدة . ورواه الأثرم أيضا , عن الأحنف , عن عمر وعلي وعن سعيد بن المسيب . وعن زيد بن ثابت : عليها العدة , ولها الصداق كاملا . وهذه قضايا تشتهر , ولم يخالفهم أحد في عصرهم , فكان إجماعا " انتهى باختصار .
وقال الشيخ ابن عثيمين في "الشرح الممتع" (12/293) : " وقد ذكر عن الإمام أحمد رواية ينبغي أن تكون قاعدة ، قال : لأنه استحل منها ما لا يحل لغيره ، ولهذا قالوا : لو مسها بشهوة أو نظر إلى شيء لا ينظر إليه إلا الزوج كالفرج فإنها تستحق المهر كاملاً ، لأنه استحل منها ما لا يحل لغيره " انتهى .
وعلى هذا فإذا كان حصل منك استمتاع بها وجب لها المهر كاملاً ، وعليها العدة كالمدخول بها .
ثانيا :
للمطلقة أن تعفو عن نصيبها من المهر إن كانت بالغة رشيدة ؛ لقوله تعالى : (إلا أن يعفون ).
ولمن بيده عقدة النكاح أن يعفو كذلك ، واختُلف فيه هل هو الزوج أو الولي ؟
فذهب أبو حنيفة وأحمد والشافعي في الجديد إلى أن المراد به الزوج ، فله أن يعفو عن نصفه ويدعه لمطلقته . وذهب مالك والشافعي في القديم إلى أنه الولي ، فله أن يعفو عن نصف مهر موليته . والصحيح أنه الزوج ، وأن الولي ليس له أن يسقط حق موليته .
قال ابن قدامة رحمه الله في المغني (1/195) : " اختلف أهل العلم في الذي بيده عقدة النكاح , فظاهر مذهب أحمد رحمه الله , أنه الزوج . وروي ذلك عن علي وابن عباس .. لأن الله تعالى قال : ( وأن تعفوا أقرب للتقوى ) والعفو الذي هو أقرب إلى التقوى هو عفو الزوج عن حقه , أما عفو الولي عن مال المرأة , فليس هو أقرب إلى التقوى , ولأن المهر مال للزوجة , فلا يملك الولي هبته وإسقاطه , كغيره من أموالها وحقوقها , وكسائر الأولياء " انتهى باختصار.
وقال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله : " والصحيح أنه الزوج ، فهو الذي بيده عقدة النكاح ، إذا شاء حلها . ويكون المعنى : إلا أن تعفو الزوجات أو يعفو الأزواج ، فإن عفا الزوج صار الكل للزوجة ، وإن عفت الزوجة صار الكل للزوج " انتهى من "الشرح الممتع" (12/292).
وبناء على ذلك ، إذا كان والد مطلقتك قد أسقط حقها من المهر بعلمها ورضاها ، فقد أسقطت حقها ، فلا شيء لها ، ولا يجوز لها المطالبة بعد ذلك بما أسقطته ، أما إذا كان إسقاطه حقها ليس عن علمها ولا رضاها فلا يسقط حقها بذلك ، لأن الأب قد أسقط ما لا يملك إسقاطه . فعليك أن تعطيها حقها من المهر .
والله أعلم

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء   رد مع اقتباس
قديم 11-04-10, 08:34 AM   المشاركة رقم: 602
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء التاسع والثلاثون


في الكوشه وبينما يد روضه مازالت في يد بدر الي ماتركها وهو يحتويهاهمس الها
بدر:تدرين من البارحه وانا مش طبيعي
ابتسمت وتمت ساكته
بدر:من رتبن البنات غرفتيه وحطن سمانج فيها وانا علوميه علوم
قرصته عشان يسكت
بدر:تخيلي ادخل الحجره والاقيها مدخنه ومعطره وفيها الفرشه الي صدق خبلتبيه تعتقدين كيف بتكون حالتيه عقب
بهمس يادوووب ينسمع:خلااااااص
بدر:ههههه طلعت نازل لسيارتيه باخذ حاجه ورجعت لقيت الاخ منكت في الفرشه ماغط ايديه وريوله كل وحده في صووووب بغيت اموووت عقب العطر والدخون ايي اهو عشان ينسدح عليها بريحته الخايسه وهو توه ياي من الدوام
روضه:هههه بس عااده
بدر:هههه...قربت امنه وانه ينخر والله ينخر ميت اتقولين واحد عده بالرقاد من مية سنه
تمت مبتسمه وتحاول تمنع ضحكتها
بدر ومازال يهمس الها من قريب:حاولت اطلعه قطع قلبيه وانا الفه في المطرح واسحبه برا الغرفه لخمام معضل ووزنه زاد من عقب ملجته
زادت ابتسامتها
ضغط على يدها :والله انيه مابت الا اقوم واقعد ظاربتنيه حفوز واتخيلج في كل مكان في الغرفه مش مصدق ان بس باقيه ليله
لفت بويهها عنه للجهه الثانيه منحرجه
بدر:عاد تدرين يوم اتخيلج معايه عند الفرشه
قرصته بقو:بسسسسس ارجووووك بس عاااده
بدر:هههه لا لا تفهمين غلط كنت اتخيل شي ثاااني قصدي يعني
استمرت في القرص
بدر:ههههه خلاااص انزين بسكت بس الله ايعينج على خباليه الليله
كان ويهها محمر والكل عنده فضول يعرف سبب ضحك بدر واحمرار ويهها

.................................................


رجع زايد لبيته من وقت وهو يحس بوجع في ظهره كان فرحااان لبدر اول مادخل لغرفته سمع صوت ماي في الحمام تقدم لباب الحمام وداس على شي وانصعق انه الفستان العشبي
قعد على الارض ماسكنه
زايد:نووور
رفع راسه ايشوف باب الحمام معقوله اهيه داخل
التفت للكرسي القريب وقعد عليه وتم ينتظر طلعت نور وتفاجئت به
لفت الفوده علي ويهها زين وهيه ماسكتنها من جدام
نور بتلعثم:انا انااا اسفه كنت اريييد اثياااب لان ماشي تحت
تم ايطالعها وهو ساكت بدون ولا كلمه
خطت نور خطوه جدام بتردد مفتشله وهيه كل شوي ترفع راسها وتنزله وتمت اتجر خطواتها لين طلعت وهو مسمت بس ايطالعها بعد ماراحت رمش بعيونه
وهو ايشوف الفستان على الارض هل هيه كانت موجوده فعلا او انها كانت خيال من الخيالات الي يتخيلها دوووم
وقف بسرعه وطلع وراها يركض عشان يتاكد
كان ينزل السلم بسرعه واول ماشاف هنيه يايه
زايد:هنيه....نوور وين؟
هنيه وهيه متخربطه:معليش يا باااشه امسحها فيه دي الست نووور اتصلت لي وطلبت مني اجيها الفرح عشان ترجع ولما جينا هنا لقينا ان ملابسها كلها في بيت الحجه ام راشد...التالها ان ليها ملابس هينا وقينا وشفتهم وااالت انها حتاخد دش سريع وتطلع انا ياباااشه نزلت نسيت الميه بتغلي على النار الت اطفيها وارجع ليها ماكنتش عارفه انك حتيقي دلواتي

زايد دقات قلبه تمت اتزيد وهو مش مصدق انها كانت عنده فوق
نزل بقية السلم ووقف جدام هنيه وهو يحرك يده في جيبه
زايد:ماطاعت اتي في الجناح تحت
هنيه:لاء ياباااشه
زايد:بتم اهنيه؟
هنيه:بتقووول ان بيت الحجه فيه نااس كتير وعايزه تكون بعيده
زايد خذ نفس وهو مش عارف شو يقول التفت عن هنيه وصعد السلم على الاقل الفستان رجع بعد ماضم جسدها
احلى ليله يا زاااايد خلك مع الخياااال عايش


...................................................


اليازي:الو فهد وين انته
فهد وهو يتقدم بسيارته:انتي الي واقفه عند البوابه
اليازي:هييه
فهد وقف السياره عدالها ونزل الدريشه:هلا
اليازي وهيه تلتفت:بنادي ميوووه
فهد:تعالي تعالي مي بتي مع ابويه واميه تعالي اركبي انا مستعيل
تمت اليازي متخربطه كيف بتروح وبتخلي مي
اليازي:هذيه ورايه اهيه
نزل فهد وفتحلها الباب وركبها ودار بسرعه
اليازي:الله ايهديك الحين بتم ادورنيه
فهد:ماعليها شر ههههه بكشتج ماتبين كشته
اليازي:الحييينه وانا بالفستااان
فهد:همممممم بالفستاااان وانا ماليه رب اشوفه عليييج
اليازي:لا فهد حرام عليك ودنيه البيت ما اريدك اتشوفه
فهد:لييييش
اليازي:مابيعجبك اكيد
فهد:ليييش
اليازي:لانه لانه عريااان شويه
فهد:ايواااااا وعقيتي العباه
اليازي:لا والله اصلا ماشي اغاني عشااان...
فهد:عشان شوووه
اليازي:يعني عشان ننعش
فهد:حلوه هذي عشان ننعش
اليازي:هههه انزين خلااص انا اصلا واعدتنك ما اسوي شي الابشورك
فهد:وليش ماشاورتينيه على الفستاان
اليازي:امزح معاك مش عريااان
فهد:افا
اليازي:هاااه
فهد:هههه شرايج انروح العرشان الي عند الكورنيش ناخذ النا عريش خاص النا
اليازي:كيف يعني
فهد:هو مطعم ايقدم الوجبات للعوائل كل عائله في عريش
اليازي:لالا انرد البيت
فهد:انتي شمنه متروعه اريد اقولج شي اهنااك
سكتت اليازي وتوجه فهد للمكان الي قاله

عند البوابه كانت ام بدر واقفه ومي وراها قربت مي منها
مي:عمتيه شبلاااج
ام بدر:مادري يابنتيه احس بهبوط
مسكتها مي وساندت الها
ام بدر:وصلينيه يابنتيه السياره برا ترقبنيه
مي:ان شالله
مشت مي مع ام بدر لين السياره ونزل مروان اول ماشاف ان امه مش طبيعيه
مروان:اميه شبلااااج
ام بدر:اااه اهه ركبنيه السياره
مي:اتحس بهبوط مادري يمكن ضغطها نازل
رقع قلبه وهو يسمع الصوت وساعد امه تركب السياره وهيه واقفه وراه ومتقبعه بعباتهاواطراف فستانها طالع من تحت التفت الها
مروان:بتين معانا
مي:مادري ارووح معاكم
مروان وهو يلف للجهه الثانيه:اركبي اركبي
ركب وركبت مي في نفس الوقت وهيه خايفه على ام بدر
على طووول مروان اتوجه للمستشفي
مروان:الله يهديج يا اميه قلتلج الوقفه وايد على ريولج تتعبجج
ام بدر:شو اسوي مستانسه يا ولديه والعرب لازم حد ايرحب ابهم الحين اخوك وحرمته راحو البيت ومحد جدامهم
مروان:ماعليهم
وصل المستشفي ونزلو
كانت تتبعهم ومفتشله من شكلها
فحصو على ام بدر وحطو عليا مغذي وحطوها في وحده من غرف الطوارئ المنعزله والها باب
كشفت مي عن ويهها وقربت من ام بدر
مي:اخبارج عمووه بخير الحين
ام بدر:بخير فديتج...مروان وين
مي:مادري طلع اكيد بيي الحين
دخل مروان وقرب من امه:هااه الغلا اخبارج
ام بدر:لاتستهم ان شالله بخير
مي راحت وقعدت على كرسي في الطرف وحس بدر انه مايقدر ايلف ويهه ناحيتها اطمن على امه لاكنه ايحس بنااااار مش عارف شو يسوي عنبوووه شو الي تغير
اااه صارت حرمتيه وحلاليه وكاشفه بس اليه انا وبس ادري انهاكاشفه ويهها بس انا بلاها ارقبتيه جمدت
رفع نظره لامه وشافها مغمضه عيونها
وقف وحط ايديه في مخباه والتفت تكلم معاها وهو ايحس انه مايشوفها مع انها قاعده جدامه
مروان:انا بروح شويه وبايي اذا صار شي كلمي الممرضه
رفعت له نظرها وهزت راسها وطلع اهو على طووول
حست مي بحره امنه لانها فكرته مايعطي ويه....معقوله انه طلبها للعرس ...اكيد ندم والكل لومه لانها صغيره
سحبت غشوتها وتغطت ابها وسندت راسها على طرف الجدار وغمضت عيونها
بعد عشر دقايق رجع وهو ياي ومتشجع انه ايحط عينه في عينها لاكنه تفاجئ ابها نايمه ابتسم
مسرع ماترقد سحب كرسي وقعد في مكان يقدر ايشوف امه ومي في نفس الوقت وطاااال انتظاره


.....................................



بدر وروضه عند السلم
بدر:شكل البيت محد فيه شراييج
نزل وشلها
روضه:اووووه بدر
بدر:ياعيووون بدر وروووح بدر...عشان تتذكرين انج اول مره ركبتي فيه السلم كنت شالنج فيها
ابتسمت وهيه اطالعه لين وصلو للجناح الخاص ابهم ونزلها عند الباب
استانست روضه على ترتيبات الغرفه
بدر:عجبتج
روضه:وااايد
مسكها من يدها
بدر:تعالي برويج الفرشه هههههه
هزت راسها وهيه مبتسمه من وقاحته وتبعته

......................................

دخلت اليازي مع فهد للعريش المسكر وله باب بقفل
اليازي:بعااااد بتقفل
فهد:حياااتي شبلاااج انا ريلج ليش متروعه
اليازي:لا فديتك انتو الريايل مامنكم امان اطيحون الي في راسكم وعقب اتقولون مالنا خص
فهد:حد قالج انيه اريد اطيح الي في راسيه خبل اتم بدون مخ
اليازي:انزين شتريد؟
فهد:تعالي قعدي وعقي هالعباااه
اليازي:بتبطي
بصوت حاد:يزوووي
التفتت له متروعه
ابتسم الها:عقي العباه
اليازي:بعقها وماليه خص
فهد:هههه مالج خص شو فيه
اليازي:مادري
عقت اليازي العباه وحبس فهيدان انفاسه والله انج هب هينه يا يزووووي
قعد:تعالي اقعدي عداليه
اليازي:بقعد اهنيه عشان اشوفك زين
فهد بابتسامه:على راحتج
اليازي:شووو عندك؟
فهد:امممممم وبدون مقدمات انا بسافر
رفعت نظرها له:وين بترووح؟
فهد:بعثه دراسيه لمدة سنتين
اليازي:شوووه؟
بدت الدموع تتجمع في عيونها
قام وقعد عدالها:هاه هاه شو هذا
بدت دموعها تنزل:لا فهد لاتسافر وتخلينيه اترك الدراسه هذي
فهد:ما اقدر اريد اخلص بسرعه وبعدين انا بدرس سنه وبرجع عشان انسوي العرس وبوديج معايه
هزت راسها بلاا مش موافقه
فهد:يزوووي لاتصعبين عليه الامور...اصلا هذا زين النا مايصير متزوجين وقاعدين في بيت واحد وعايشين كل واحد في مكان قلبيه ينحرق يوم اشوفج انتي ماتدرين بالي يصير اليه
اليازي مازالت اتهز راسها بلا:ودنيه معاك
فهد:يالييييييت خلصي انتي السنه هذي دراسه وعقب ايصير خيير
اليازي:اذا المشكله منيه بروح بيت عميه خليفه بس اشوفك قريب
لفها فهد بيده:يووووه ياليازي ماتخيلت ردة فعلج هذي قلت بتقولين فكه احسن
التفتت له :حتى لو قلت بيكون من ورا قلبيه...فهد انته الامان بالنسبه اليه وين بتروح وبتخلينيه
فهد:ماعليه تراها الاسنه وبتعدي بسرعه
تم فهد يقنع اليازي وهيه اتصييح ووهق عمره معاها

...............................


مروان ياس ان الحبيبه توعا ولا تنتبه
ام بدر:مروان
مروان وهو يوقف:هلاا هااه بخير الحين
ام بدر:الحمدلله خلهم يا ولديه ايعقون لمغذي وسرينا لبنيه حليلها منهد حيلها اهيه بعد من الوقفه طول الوقت
التفت مروان الها:انزين ماعليه بروح اناديهم
طلع ورجع بعد اشويه مع الممرضه وشاف مي واقفه عدال امه وهيه رافعه غطاها
مروان وهو مبتسم"شعور جميل انها رافعتنه لانها تدري انها زوجتيه يا ويييييل حاليه من الصبر
التفتت وتلاقت نظراتهم وبسرعه ابعد نظره عنها وهو مش حاااس ومتخربط ووجه نظره لامه
مروان:هااه اميه مشينا
هو الي شافه شي الجمه من الكلام او توجيه نظره الها خصايل من الغره نازله على جبينها معطيتنها شكل طفولي اكثر وفستان هي نك مخلنها بشكل خطير
سحبت الممرضه الابره من يد ام بدر واعطتهم الاذن بالخروج
توجهو عقبها للسياره وتوجهو للبيت...طول الطريق وقلبه طبوووول
مروان على طووول توجه لبيتهم عشان ينزل امه
نزلت امه وهمت مي بالنزول
مروان:خليج بوصلج
مي بارتباك:لالا مايحتاي هذوه البيت قريب
ونزلت مش معطيتنه فرصه يتكلم
نزل على طووول والتفت للجهه الي مشت فيها متوجهه لبوابة بيتهم الخلفيه عشان تطلع من الخلف وتروح بيتهم امه بعدها ما وصلت الباب وماقدر يناديها او يلحقها لاكن خطرت في باله فكره وطلع بسرعه من الباب الجدامي وركض بسرعه في السكه عشان ايلاقيها اول ماتطلع من باب بيتهم الخلفي وصل منقطع الانفاس والتفت الها وهيه طلعت وتفاجئت فيه شهقت خايفه اول شي
مروان بنفس منقطع:هذا انا مروان
وقفت وهيه تحاول تستوعب وكانت رافعه غطاها تمت تتنفس بتنفس سريع وخطت خطواتها بسرعه وهيه تبتعد رايحه البيت
حاول ايوقفها وماقدر ضرب بيده على جنبه منقهر من سكوته وتضيييعه للفرصه مره ثانيه
اما اهيه كانت تحس بدقات قلبها اتزيد لان حركته هذي ماتوقعتها معناه انه كان ايريد ايكلمها ههههه بس شبلاااه هل استصغرها مره ثانيه
لحضات رومانسيه قضاها فهد مع اليازي وعقب رجعو للبيت بينما بدرقضى ليلته كلها رومانسيه مع روضه


............................

كانت نوره راقده في لفراش وهيه مبتسمه انها قدرت الليله تبيت خليفه برا الغرفه ماعليه يا خليفه
سمعت دقات الباب وكان الوقت فجر قريب الاذان غمضت عيونها وتجاهلت الدق
خليفه وهو فاتح شويه من الباب:نوووره نوووره ممكن ادخل
ابتسمت وهيه ويههها للجهه الثانيه وطنشته
دخل:زين راقده
قرب من السريروتم ايطالعها مع لبسها المثير
خليفه:يعني ليش هذا العذاااب؟
اعتدلت بسرعه ولمت لفراش الها:انته شو تسوي اهنيه؟
خليفه:هاااه ااا انا اريد اخذ الاب توب ماليه
نوره وهيه اطالع الساعه:الحين لابتوب
خليفه:شو اسوي مايانيه رقاااد الكرسي كسر ظهريه
نوره:انته وين رقدت؟
خليفه:اهنيه برا في الصاله
نوره:وليش مانزلت تحت؟
خليفه:ما اتذكر مفتاح القسم تحت وين حطيته
نوره:انزين خذ لابتوبك
ورجعت تنسدح وهيه تحضن المخده
رجع خليفه والتفت ناحيتها:انزين شو بيستوي لو ارقد اهنيه مابييج
نوره:لاا تبا ترقد اهنيه قل انا بطلع
خليفه:لا خلااص خذي راحتج انا برقد برا
اخذ خليفه الاب توب وطلع
نوره:سكر الباب عدل

..................................


مروان وهو مار من قسم بدر دق الباب بقو وشرد
قفزت روضه:شووو هذا
اعتدل بدر الي طار قلبه بعد:يابنت الحلال اهدي هذا مرواان الله ايعينا عاده على مغثته
روضه وهيه اتحط يدها على قلبها:طير قلبيه
بدر بابتسامه:فديت قلبج انا...وانا حاضر ارده لج
روضه:انته ليييش صاير تفكيرك غلط في غلط ابدا ماتخيلتك جذيه
بدر:ههههه بعدج ماشفتي شي خلينا الحين في قلبج كيف انرده

..................................................

في نفس اليوم سوت ام بدر عشى للعرسان وعزمت حريم الحاره على العشا وماشالله يوها ناااس وايد وصديقات روضه بعد حضرن العشا

كان مروان متوجه للمطبخ الداخلي من الباب الخلفي وقبل لايدخل لمح بنت اندست بسرعه ورا باب المطبخ لانها شافته قبل لايقرب من الباب
عيونه تمت عند الباب وحصل الخدامه ووصاها اطرش الميلس عصير بارد
مرت ام بدر من جدام المطبخ ولمحت مروان
ام بدر:مرواان
قرب بسرعه من الباب وقف قريب امنه وماسك طرفه بحيث ان الي ورا الباب بس ايشوف نصف كتفه
مروان:هلا اميه
ام بدر:تبون شي يا ولديه
مروان:لا فديتج بس انتي لاتمين واقفه وايد
ام بدر:لا فديتهن حريم عياليه قايمات بكل شي
ابتسم مروان يعني احتمال انها اهيه بس الخوف لو اتكون روضه
مروان:علوم حرمة اخويه عند الضيوف
ام بدر:لا فديتها راحت فوق مع صديقاتها يبن ايشوفن قسمها
هز مروان راسه وقلبه ايقوله ان الي ورا الباب اهيه مي
قربت بنت خالة امه ام سعود وتمت تتكلم مع امه بعد ماسلمت على مروان الي تم ماسك الباب حط جبينه على حافة الباب وحرك راسه اشويه يمين عشان يسمح لعينه تلمح منو ورا الباب وشافها بسرعه ورجع متكي براسه على الطرف الثاني وهو مبتسم
اما اهيه فمااااتت من الاحراج بعد مالمحته انه لمحها مفتشله وهيه بدون عباه ولابسه فستان هادي وفاتحه شعرها الي ماكان مروان يدري انه طويل
حرك يده الي في جهتها وهو يشوف امه وبنت خالتها ونظراته مبتسمه تحركت ام سعود رايحه وتمت امه تنفخ الدخون وهيه تمشي بخطئ بطيئه لاحقه بنت خالتها
فرد يده جدامها مطالبنها تعطيه يدهاواتحطها في يده
تمت مي تعض شفايفها من الاحراج ومش متخيله انها في هالموقف او اهو شو يطلبها
حرك يده بمعنى هاتي يدج وهو مغمض عيونه وساند راسه على الطرف الثاني وكانه حاضن الباب
بتردد وخووووف ورعشه تسري في جسمها رفعت يدها وهيه تحاااول وتحااااول اتحطها في يده ومازااالت متردده
مروان:احمممم
على طووول حطتها ومسكها بقو وهو يغمض مره ثانيه بقو ورعشة قلبه تسري في جسمه كله
سحب نفس وهو ينفث الهوا بصعوبه
حس برجفة يدها وضغط قوي
مروان وهو ينادي الخدامه:تعالي
الخدامه:شو في بابه
مروان:شوفي في حد برا اريد اروح فوق في حد نفرات داخل طريق
التفتت الخدامه للصاله برا وهزت راسها:لا باباه مافي
مروان:روحي لين باب مجلس الحريم وشوفي مايخلي حد يطلع
بدت مي ترتجف وهيه تدري بنيته
راحت الخدامه وطل عليها وهو ماسك يدها
مروان:تعالي بسرعه
وسحبها بسرعه وراه وهو يركض للسلم وهيه تركض وراه وشعرها يتطاير وراهم لاكنه قبل لايصعد سمع صوت نازل وبسرعه اتلاحق واندس ورا عمود كبيره كانت قريبه من السلم ومي واقفه وراه تتنافض
نزلت وحده من البنات وراحت وبعد ما اطمن مروان انها ابتعدت وهدا الصوت من المكان ضغط بيده على يدها وحثها تسرع وراه
تصعد السلم وطار ابها لفوووق وهم يتراكضون مثل الحراميه
مروان وماباقي عن غرفته الا شويه:خلاص خلاص وصلنا وصلنا ماباقي شي
سحب يده من يدها وهو ايطلع المفتاح من جيبه ويحاول يفتح الباب بسرعه مع سماعه لاصوات طالعه من قسم بدر
وبسررررعه دخل وسحبها وراه ونسى المفتاح في الباب برا وقف وهيه واقفه وراه عدال الباب وانفاسهم تتسارع
التفت براسه الها:نسيت المفتاح برا
كانت الاصوات تقرب من جدام باب غرفته وهو يسمع ويدعو ان ماينتبه للمفتاح حد
زفر اخيرا زفرة راحه مع ابتعاد الاصوات وطلع يده بسرعه وسحب المفتاح ودخله وقفل الباب

......................................................


قعد خليفه عدال نوره في الصاله تحت وهم كلهم قاعدين ايطالعون التلفزون
خليفه:ليش مابقيتي اتروحين العزيمه
نوره:متوله على اليهال واريد ارتب سمانهم حصلت الدنيا معفوسه ماشالله وايد تعرف اترتب وانته اطلع الهم ثيابهم
خليفه اعتدل وتم ايطالعا:انا اطلع ثيابهم ...منو قال
نوره:هم قالو هذي العفسه بس كلها عشان اطلع الهم بس بجامات
رجع خليفه وسند ظهره على الكرسي وهو مبتسم:عشان اتعرفين انه مالنا غنى عنج
نوره:وانته ليش مارحت تتعشى؟
خليفه:لا انا تعباان من الصبح مع زايد في المستشفي
التفتت له نوره:لييش؟
خليفه:مودر التمارين الطبيعيه وماثر على ظهره اصبح اليوم مايقدر يتحرك
نوره:الله يشفيه
طوق خليفه خصرها بيده وقرب منها
نوره وهيه تبعد يده عنها:احممم
خليفه:عادي اطيح على ريلج
وما اعطاها مجال وهو ينسدح على ريلها وتمت اطالعه بنظرات مقهوره وهو ايطالعها مبتسم عقبها رفع يده لخصايل شعرها وتم يلعب فيهن
نوره بهمس:وقح قم ياله
اعتدل خليفه وهو يصرخ:شباااب تعالو بقولكم شي
اليهال كلهم ركضو ناحيته
حط خليفه راسه على بطن نوره:تعتقدون في بيبي داخل
نوره من بين ضروسها:ووووووووقحححححح
خليفه:تعالي دانووه اسمعي احس انيه اسمع صوت داخل
الكل تم ايقول انا انا
خليفه:صبرو صبرو خلونيه اتاكد اول شي
احمر ويه نوره من القهر والاحراج
خليفه:دانوه تعالي اسمعي
وشلها وحطها جدامه وقرب راسها من بطن نوره
خليفه:هااه شي تسمعييين؟
دانووه:هيييه ايقول انقااااا انقااااا
رفع خليفه راسه بصدمه ايطالع نوره الي انفجرت من الضحك
نوره:ههههه والله انكم مينن...قومووو بطيتو بطنيه وعن التوهيمات هذي
قامت وشلة فطامي وراحت فوق التفتت في نصف السلم
نوره:انته عليك الباقي تصبحون على خيير
خليفه:توه الوقت بترقدين الحين
نوره:هيييه انود
وطلعت عنهم

............................................

التفت مروان الها وتمت اطالعه وهيه تتنفس بسرعه وتخطو خطواتها راجعه ورا كان شكلها غيييير وشعرها متناثر حوليها بعد ركيضها وصدرها يرتفع وينزل
عيونه كانت اتجول في كل قطعه فيها في محاوله انه يستوعب انها اهيه وكان ايقرب ناحيتها خطوه كل ماحس انها ترجع خطوه لين اصطدمت بالجدار حينها مروان كان قريييب وايد وفرد ايديه حواليها متكي على الجدار وهو تنفسه مسموع عندها
قرب اكثر وهيه عيونها اتراقبه وقرب اكثر ولامس جبينه جبينها وعيونهم متواجهه تمو على هالحال دقيقه لين ماحسو ان تنفسهم هدا من بعد الركيض
مروان:اخيرا
شهقت وحطت ايديها على ويهها والتفتت على جنب
مروان:مي طالعينيه خلينيه استوعب اشويه
ضغطت اكثر بيديها على ويهها
وقرب اكثر وهو يهمس:ما بوعدج انيه مابسوي شي ...لانيه اريد اقتنع ان الي سويته صح مش غلط انتي فاهمتليه
هزت راسها بلااا وابتسم
مروان:هل انا حبيت ياهل مثل مايقولون ؟
اعطته ظهرها وهيه تنتفض وتم ايطالع كل معالم جسمهاوشعرها الي ماكان يتخيله بهالطوول حط يده على كتفها وارتجفت
مروان:مي انتي متروعه منيه ولا شوووه
زادت رجفتها وتوتر اهو اكثر مسكها ولفها ناحيته ومازالت حاطه ايديها على ويهها مروان بتوتره وهو يحاول يبعد ايديها :شو السالفه انتي متروعه منيه
اخير ابعد ايديها بالقو وهو ينزل راسه تحت عشان ايشوف ويهها الي كانت اتنزله اكثر
مروان:مي انتي متروعه منيه؟
هزت راسها بلا
مروان:عيل شبلاااج؟
ابتسم بعدها:مستحيه
هزت راسها بنعم وزادت ابتسامته
مروان وهو يحاول يرفع ويهها:انزين ارفعي راسج خلينيه اشوفج زين
زادت اكثر بتنزيل راسها
مسكها من يدها:تعالي
وقادها لين السرير وخلاها تقعد على طرفه وهو قعد على ركبه مجابلنها في محاوله انه ايشوف ويهها وكان ماسك ايديها عن لاترفعهن لويهها
مروان:ميمي طالعينيه
هزت راسها رافضه
تنهد
مروان:انا غلطت بالي سويته
بصعوبه رفعت نظرها وتلاقت بسرعه بنظراته ورجعت اطالع تحت
وعشان يقدر ايشوفها اكثر قعد على الارض وهو منزل راسه اكثر ايطل في ويهها
مروان وهو ايحس بفرحه غريبه تجتاحه:انزين ارفعي راسج اشويه رقبتيه عورتنيه ماقلتيليه غلطت بالي سويته
رفعت نظرها له:شو سوييت؟
مروان بابتسامه:انيه حبيتج
احمرت اخدودها اكثر ووقفت وهيه ترتجف:ارييد انزل بـ...بطل اليه الباااب
رفع راسه فووووق ايطالعها وهو قاعد
مروان:قعدي يا مي وريحينيه الله يخليج
مشت بسرعه رايحه للباب ولحقها بسرعه ومسكها لافنها ناحيته
مروان :بخلييج بس اريد اثبااات واثبااات ملموس ان الي سويته مش غلط
حطت عيونها في عيونه بتسال:مــ...مااااافهمت
تم يخطو ناحيتها وهيه تتراجع لين ماصدمت الباب واتكى بيديه على الباب وهيه واقفه جدامه مد يده ورفع ويهها اكثر
مروان :ابا احس بمشااااعر اعمق
وحبست انفاسها وهو يحبسها بانفاسه و يضمها له اكثروحصل على الي يريده وهو استجابتها معاه
ابتعد عنها وهو مبتسم وطاااير
على طووول دفنت راسها في صدره من الفشيله
ولف ايديه حوليها ايهديها
مروان:تعتقدين مروان عنده صبر سنتين ولا ثلاااث .....حديه اصبر نصف السنه وبس
مي :اريييد اطلع بطل الباااب
مروان:مش اول ايروح الاحمرار عن ويهج والرجفه هذي
وفعلا كانت ترتجف بقو
مروان:ههه خلااااص مابعيدها
مي بهمس:اريييد اطلع
مروان:مي مابحصل فرصه مره ثانيه ابا اتكلم معااج وتكلمينيه ابا اتعرف عليج اكثر
ابعدها شويه عنه وهيه مغمضه عيونها ومستحيه
مروان:مي طالعينيه....تعالي
ومشاها مره ثانيه للسرير وقعد عدالها
مروان:ارفعي راسج وكلمينيه
فتحت عيونها وطالعته وبدت الدموع تتجمع في عيونها وويهها يحمر اكثر
مروان:لييييش
رجع وقعد على الارض مجابلنها واهيه دموعها اتزيد وتمسحهن وجهت نظره له وشافته مبتسم
مي:اريد اطلع
مروان:وانتي بالحال هذا ما اقدر اول شي اهدي وخلي ويهج يرجع طبيعي لاتنسين ان ناس وايد تحت شو بيقولون ان شافوج جذيه
استمرت في مسح دموعها الي ماوقفت
تنهد مروان وقرب وهو ايحط راسه على ريولها وهو قاعد على الارض
مروان:ما بطالعج بصد عنج لين تهدين وتقدرين تتكلمين معايه عقب
كان ايحس برجيف ريولها مد يده ومسك ريلها في محاوله ايهديها ومادراى ان رجيفها زاد
رفع راسه وطالعها مبتسم عقب رجع وحطه
مروان:مابقوم لين تهدين
وتم على هالحال وهيه تحاول تهدا وتمسح دموعها تمت تقرا بعض الايات عشان تهدا وسحبت نفس طويل وحست براحه شويه وهيه تشوف راسه المتكي على ريولها وشعره خذت نفس ثاني مسموع وحست انها احسن
رفع راسه اشويه والتفت الها
مروان:هااه
ابتسمت له ونزلت راسها
مروان وهو مبتسم:اعطيج فرصه بعد
زادت ابتسامتها
ورفع راسه اكثر
مروان:يعني نقدر نتكلم الحين
تخللت اصابعه شعره وهو يعتدل في قعدته مجابلنها
مروان:لاخليت من هالابتسامه
مي:اريد اروح يمكن يدورونيه الحين
مروان:الحين ناس وحشره محد بيفتقد حد
مي:بس عمتيه تبالها حد ايساعدها
مروان:اشويه بس وعقب بخليج روحي اغسلي ويهج وانتظرينيه
وعقبها وقف
مروان وهو متجه للباب:بروح اطالعلنا شي في ثلاجة العرسان تحملي تطلعين
وطلع بسرعه متجه قسم بدر وروضه
وعلى طوول للمطبخ التحضيري حصل صنيه فيها مكسرات وبسكوت وحلويات شله وفتح الثلاجه وخذله بارد وطلع بسرعه
دخل لغرفته وسكرها غافل الباب
طلعت مي من الحمام وهيه تمسح ويههابالمنديل وتفاجئت بالي يايبنه وهيه عاضه على شفايفها
قعد على الارض
مروان:تعالي اقعدي اهنيه
قربت بتردد وقعدت وكانت قعدتها على جنب لان الفستان كان ضيق عليها ومتكيه على يد وحده وشعرها من وراها نازل ملامس الارض وماخذ راحته عليها
كان مروان ايرقبها ويحاول مايوترها بنظراته
فتح الها علبه عصير ومده الها خذته وهيه مبتسمه
مروان:شوفي متنعم الاخ وانا حليليه الله يعلم بحاليه ويقولون اليه بعد اصبر كم سنه
نزلت نظرها تحت منحرجه
شربت اشويه من العصير ورفعت راسها له
مي:منيه كانت الي كلمتها في البر؟
رفع مروان نظره الها ايريد يفهم اهيه شوتقول:هااه
مي:هذاك اليوم يوم طلعت من خيمة الحريم وصلك اتصال من حرمه وتميت اتكلمها وعقب تميت اتغني تعال اسكن وسط صدري
تم فاتح عيونه ماهمه الاتهام الي وجهته له او كيف يتعذر الها كل الي كان ايفكر فيه ان هذي ايسمونها غيره
حط علبة العصير من يده وزحف ناحيتها متكي على ايديه وتراجعت اهيه ورا لين طاحت على ظهرها وهو يزحف ناحيتها وصار مواجه لويهها وهيه تتنفس بتنفس سريع وهو متكي على ايديه ايطالعها
بلعت ريجها وهيه اطالعه مستغربه تصرفه
مروان:كأن سوالج فيه شي من الغيره
مي التفتت لجنب:تنكر يعني
مروان وهو مش عارف كيف ايعبر عن سعادته:يعني اتصال عصببج وتحاسبينيه عليه..وانا المسكين من يوم شفتج هذاك اليوم والله يعلم بحاليه
كل ما اقول لا هذا بس اعجاااب وبيروح وشفتج عقبها في الجمعيه وزاااد الشعور عنديه ومن عقبها في المستشفي وانا احاول اقنع نفسيه هذا شي عااادي لاكن الحااال قام ايزيد من اسوء لاسوء
وخبلت بكل ربعيه صافيه وصافيه وعقبها اتفاجئ بج تدخلين وتعقين عمرج على زايد وبدر حب وملاوء ويصعقونيه انج صغيره وبيبي يعني لحمير مايشوفون طولج وجسمج
ويقولون بيبي ...يحرقونيه وهم مايدرون والله انه ماكان حال حاليه لين ماقال اليه عميه انج مش صغيره وان الي اصغر عنج يعرسن
يايه الحين اتحاسبينيه على اتصال من مسؤلة قسم تنتظر طلبيتها وانا منحرق من الاساس
تمت اطالعه
مروان:والاغنيه يعني ماتدرين انها للي ولعت قلبيه وحرقته منحرق وامووووت ومحد يدريبيه
احمر ويهها والتفتت للجهه الثانيه وهو مازال متكي بيديه حوليها
مروان:وانتي شدراج بالاتصال والاغنيه؟
التفتت له :كنت قاعده عند تاير السياره من ورا
مروان وهو ايدقق اكثر في ويهها:تبعتينيه؟
مي:هممم
مروان :يعني السناره غامزه عندج من هذاك الوقت
ابتسمت وصدت للجهه الثانيه:من يوم لقيت الاعمي وارشانيه بمية درهم
ابتسم مروان وارخى وحده من ايديه مقرب صدره منها
مي:مرواااان ارجووووك اريد اروووح
مروان :من وين بييب الصبر يا ناااس؟
مي وهيه تزحف لفوق عشان تشرد عنه:الله يخليك خلنيه اروووح
اعتدل ومسك يدها وساعدها توقف وتم ايطالع ويهها
مروان:شو بيصبرنيه يعني مش اشهر ...سنتين حرام اريد اشوف عياليه
مي باحراااج:لااااا ماريد الحينه ارجوووك اريد اكمل دراستيه
مروان:وانا مابحرمج منها وبوفرلج كل سبل الراحه ومستعد احطلج مدرسات وكل شي تبينه
مي:مادري ..بفكر بصلي الاستخاره
مروان:اللـــــــــــــه يعين ويعين من ابتلى بحب صغير السن...على رااااحتج يالغلا ...بس خلينيه اشوفج دوووم يعني لاتقطعين اختج بالزياره
ابتسمت:ان شالله
لفها بيديه وهو يقربها له
مروان:هذاك اليوم بغيت امووووت يوم دخل زايد وبدر داخل عشان ايسلمون على عذوووب ااقصد يدتج هههه قلت الحين مابيقصرون فيها بالحب
لاكن وااايد استانست وهم يايين هادين عليه يتحسبونيه انا الي طلبت منج تتغطين
مي وهيه تحاول تبعد ايديه:زايد وبدر غاليين عليه وانا احبهم من يوم كنت اصغيره والله كان صعب عليه اودر موايههم وهم ابدا مش مقتنعين انيه كبرت
مروان:اااه كبرتي يعني
مي:هييه وصرت حرم النقييب مروان من يوم كنت صغيره وزايد ايقول اليه يوم بتكبرين بزوجج واحد شرطي
مروان:ايوووا....فديت انا زايد صب قلبيه يوم قام وشل الدفتر وهو ايطالعنيه بنظرات مش مفهومه والاخ بدير ماكل قلبيه بعدها صغيره
مي:انزيين ممكن تتركنيه اريد اروح
سحبها له بقو:مش قبل


...................................................


نزلت نوره للصاله تحت وحصلت الكل راقد خليفه ولعيال
نوره:ياسلاام على السهره
توجهت لاحمد وناصر ووعتهم
نوره:ناصر امسك يد اخوك وروحو فوق
وصلتهم لين اخر السلم ورجعت اتوعي هند
نوره:هنوووده حبيبتي قووومي فديتج روحي فوووق...الله يعينا على دانوووه
نادت وحده من الخدامات وطلبت منها تاخذها فوق
تمت تجمع اشيا اليهال الي خلوها
خليفه رفع المخده عن ويهه:وعمهم محد بيوعيه ايوديه فوووق
التفتت له بابتسامه:لااا انا اشوف الكنب هذا اريح لك من الي فوووق ....احلااام سعيده
التفتت عنه وراحت فوووق
اول مانكتت في فراشها عدال فطامي وصلتها رساله
خليفه"واهووون عليج في البرد ارقد
نوره:عندك القسم تحت فيه ثلاااث غرف واللحف وااايد
خليفه"انزين شو لينه بنتم على هالحااال
نوره"تونا يا خليفه تونا ماعدن علينا يومين ومش عاجبك الحال محد قالك اتوافق على الشرط
خليفه"انزين ارضي عليه بس خلينيه ابات قريب منج
نوره"لاااااااا ما اريد ما اظمن نفسيه هههههه
اعتدل خليفه وزفر:اوووووففففف تلعب والله باعصابيه

نزلت مي بسرعه من السلم بعد ماقدرت تهرب من مروان وقلبها ايدق بقو وتوجهت للمطبخ وحمدت الله ان ماحد فيه شربت ماي وابتسمت باحراااج شوي
الا وهو مار بسرعه وابتساته شاقه حلجه
مروان:يا عيني على الي ماخذين راحتهم في البيت سيري البسي عباتج يمكن ايطب الحين بدر في اي وقت
ارسل الها قبله وطلع
وصلت روضه رساله
بدر"هااااه مابيفارجن صديقاتج هذيلاااااا
روضه"لااا مطولاااات عادي عااادي انتظر اشويه
بدر"انا ماليه خص بدخل وجانهن عاده مايفهمن بكيفهن لاتبطين عليه
ابتسمت روضه الي كانت في غرفتها تنتظره


...........................................
استقبلت هنيه زايد الي كان راجع من المستشفي
هنيه:ازيك يا باااشه
رفع نظره الها وغمض عيونه وطلع رايح فووق
هنيه وهيه تلطم خدها:يلهوي دالباااشه حالته مش عجباااني دا زي الي ميت ليه حد
نور:هنيه منو تكلمين
التفتت هنيه لنوور
هنيه:نووور الباشه مش بخييير ابدا
نور بتوتر وهيه تصرف نظرها بعيد:ما شوف فيه شي بس يتوهم لج
هنيه:لا والله انا عارفه الباااشه ...عمره مكان كده دا زي الي كاتم في صدره حاااجه ومش اااادر يعمل حاااجه
نور:اكيد مستهم على الانتخبات
هنيه:لاء في حاجه تانيه ربنا يستر
مشت عنها هنيه وخلتها

في اليوم الثاني سافر بدر وروضه اسبوع العسل لان الاسبوع الثاني بدر كان ايريد يتفضا لترتيب الانتخابات وتعذر لروضه وماعارضت
اما خليفه فهو في محاولااات دائما فاشله في ترقيق قلب نوره عليه وفي مره من المرات قبل لا يرقد وصله مسج من عندها
نوره"حياك ارقد فوووق
اعتدل مش مصدق الي مكتوب وعلى طووول قام وشل ثوبه وركض لفوق لاكنه يوم فتح الباب حصل نوره فارشه فراش طويييل واليهال كلهم رقود عليه تم ايطالعهم منصدم
التفتت له نوره الي كانت لابسه بجامه وهيه مبتسمه:حياك في يوم العائله للاءلفه والمحبه
خليفه:هاااه
ضحكت نوره:تعال تعال اليوم خصصناه انبات فيه كلنا مع بعض عشان انحس بالحنان والمحبه وهذا بيكون يوم في الاسبوع او في الشهر نرقد فيه كلنا مع لعيال
تراهم حتى لو كبرو يحتاجون ايحسوون بالالفه بين فتره وفتره عشان جذيه بنرقد كلنا مع بعض وعدال بعض مش حلو يا حلوييين
العيال :حلووووووو
نوره:هههههه شفت ياله تعال اختار لك مكان بينهم
تم ايطالعه بنظرات ووهو حايس ثمه على جنب وفر ثوبه على السرير وراح يرقد عدالهم ابتسمت وسكرت الباب وانكتت عداله ومحوطه كتفه
نوره:هااه شرايك ماتحس بالحميميه
طالعها بطرف عينه وطالع كتفه الي لاويه عليه وهيه اتشوفه بابتسامه
خليفه:حميميه
نوره وهيه ترمش له :هممممم
خليفه:وانتي بترقدين اهنيه
نوره:اهنيه اشويه وعقب ببدل كل شويه في مكان بوزع حناني عليهم كلهم
خليفه:زيين وليش ماتخلينيه انا اخر واحد
نوره:امممم مادري
التفت ناحيتها وسحب اللحاف ودعس ويهه في حضنها
خليفه:ويوووم انتي متولهه عليه جذيه ليش يعني مسويه هالحركه جان ناديتينيه وانتهى الامر لازم اتغثينا ابهم يهني
نوره:قلتلك هذا يوم عائلي
خليفه:انزيين انا ترانيه اكثر واحد محتااااج حنااان خليج عداليه لين ارقد
نوره:وقح لز عنيه انته ابدا ماتفهم
خليفه:ههههه تعالي وين رحتي
غيرت نوره مكانها من وقاحته وراحت بين البنات

....................................................

وبدت الايام اتمر وزايد حالته اتسوء يوم بعد يوم يدريبها انها عداله بس شي فيه يرفض ايسوي الي يريده ومش عاااارف كيف
اتصلت عليع اميره في يوم
زايد:ماقلنا توووبه
اميره:ههههه لا بس اوعدك هذا اخر اتصال منيه لك تدري اتذكرتك اليوووم شفت ناس وذكرونيه بك
زايد:خييير ومنو هالناس ؟
اميره:حرمكم المصووون
زايد:نووور
اميره:ههههه اهيه بعدها على ذمتك سمعت انك طلقتها لا حبيبي انا اقصد حرمكم بنت ابو سعد اعتقد اسمها ليلى
زايد:وعلومج منها ؟
اميره:تدري وين شفتها ....كنت رايحه لصالون وااايد حلو ومشهووور انا كنت رايحه اخذ اليه بعض لكريمات اشتريها دوووم منهم وتفاجئت انها من زباين هذا الصالون
زايد:والزبده
اميره:على فكره هذا الصالون كل العاملين فيه ريايل شووو قصااات ايسونها ولا في الخيااال
زايد وبدا يفهم مغزاها ومش مصدق الي يسمعه
اميره :انا تونيه طالعه من الصالون اذا تحب تتاكد خذ رقمه وتراها الحين تحت ايدين امهر واحد اسمه جوزيف مستمتع الاخ بشعر المداااام ههههه
اعطته اسم الصالون واسم صاحبه وعلى طووول زايد اتصل وطلب ايكلم صاحب الصالون وكلمه جوزيف نفسه
جوزيف:اهليييين حياااتي
زايد وهو يحس بشي ايفور في داخله:المدام ليلى راشد سعد موجوده عندك
جوزيف:ايييه هيها عم بعمل الها شعراتها
زايد:انته تعملها الها
جوزيف:ولو ليلى زبونتنا من زمااان
زايد:عطني اياها
ليلى:هاااي
زايد:ليلى
ليلى:منو معااي
زايد:انتي طااااالق
ليلى:عفوا
زايد:انتظري ورقتج توصلج وسلمي على الوالد
سكر عنها وهو يحس ان شي كان كابت على صدره ورفعه
بعدها بكم يوووم رجع بدر وبدا مع زايد ترتيبات الانتخابااات
بدر:ماعليك من ابو سعد الاصوات الي خسرناها من صوبه ما اثرت بشي اضمن لك الفوز يا زايد والله ايتمم كل شي على خييير

على المسا وقبل لايصعد لفوق
نور:زاااايد
التفت الهاوتفاجئ ابها ميته من الصياااح
زايد وقلبه طلع من مكانه:شبلاااج يا نووور
نور:زايد:الحرمه الي ربتنيه يوم كنت صغيره واهيه صديقة اميه سوت حااادث وبين الحياه والموووت وتريد اتشوفنيه قبل لا تموووت
انا اريييد اسااافر بس ما اعرف مع منووو عميه ابو فهد وعميه خليفه قالوليه انهم راحو عمان ارجووووك زايد اريد اسافر باي طريقه
تم ايطالعها وحس بتوتر
زايد:كيف بتسافرين بدون محرم
نور وهيه مستمره في الصياااح :ماااادري مااادري دبرليه اي حد ايودينيه وخل هنيه اتروحمعايه بس بشوفها وعقب بنرجع
زايدوهو يحس برعشه تجتاااحه وتردد في الي بيقوله:مافي حد غيريه بيوديج اذا تبين
نور:بس انته طلقتنيه
زاايد:بعدج في العده
وبتوتر وهو يلتفت ويطلع فووووق
زايد:اذا تبين اتسافرين باااجر الصبح تعااالي باتي عنديه الليله وعلى طيارة الصبح بنطير
وتركها وهو يصعد السلم بخطوات سريعه
نور تمت واقفه مصدووومه من الي قاله وهيه تحس برجفه قويه اتسيطر عليها
اما زااايد فكان الي قاله بالنسبه له مجهوووود كبير بذله قعد على الكرسي في الصاله وهو يحس برعشاااات تسري في اوصاله
يا ترا هل بتنفذ الي طلبه وبتيي

مرات الساعااات وزايد توتره وترقبه ماوقف قايم قاعد في انتظار اي شي ايعلمه هل بتي او لاااا
كم مره مسك التيلفون عشان يتصل ويسال هنيه عن نوور لاكنه في الاخير يتراجع
الساعه وصلت اثناعشر والحبيبه مابينت...حتى الرقاااد جافا عينه متامل في شوووه يا زااايد معقوله بترضى بعد كل الي سويته
تم واقف عند البلكونه في محاوله لتهدئه دقات قلبه وطرد التوتر الي لفه وكأنه سمع دق على باااب الغرفه دخل الغرفه بسرعه ودقااات قلبه تعلن هجوووم اقوء وهو يتاكد من الدق سحب نفسه بقو وتوجه للباب فتحه وطل لوراه وشافها قاعده على طقم الكراسي الي فووق لابسه جلابيه ولافه ليلال عليها ومنزله راسها
اول مره ايحس بخطواته ثقيله مشى ناحيتها وهو ايطالعها ويطالع احمرار ويهها الي منزلتنه
على اقرب كرسي له قعد وهو يتاملها مش مصدق ومش قااادر ينطق بحرف وطاااال تامله الها وهيه تحس بتوتر من نظراته وهيه تفرك ايديها ومنزله راسها بعدها رفعت راسها ناحيته وكانت عيونها محمره من اثر الصياااح قام وقرب منها لين ماحط كل يد على طرف الكرسي الي قاعده عليه نوور التفتت نور لجهة السلم وانتبه اهو لهنيه الي قاعده عند السلم نازله بس درجتين
تم ايطالعها متفاجئ
زايد:منووو هذي؟
نور:هنيه
زايد:وهنيه شو تسوي اهنيه؟
نور:تنتظرنيه لين اخلص كلاميه معااك
انصعق زايد واعتدل واقف:شوووه
نور:ارجوووك زايد اريد اساافر خل بدر وروضه على الاقل ايودونيه مافي حل غير جذيه
زايد وعيونه تتسع:والحل الي قلته لج؟
نور:انته عطيتنيه حل تعجيزي وتدري انيه مابوافق عليه...حرام علييك شوو مشكلتك عشان تمنعنيه من السفر
التفت عنها وهو يرتجف من الغيض والقهر:انا ما عطيتج حل تعجيزي
نور:وبعدين يا زااايد الي طلبته معناه ارد لعصمتك وبعدييين ناوي اطلقنيه مره ثانيه
التفت الها وبتوتر ايزيد:انتي ليييش اتفكرين في بعدييين ماتبين اتسافرين
نور:انته مش مجبور على هالشي وانا ما اريد اسافر بالطريقه هذي
زايد:يوووه انتي شو تبين بالظبط
نوور:هد اعصابك قلتلك مش مجبووور عليه امنيتيه بس انيه اشوفها قبل ايصير الها وقلتلك الحل خلنيه اسافر مع بدر وروضه
زايد وهو مش عااارف شو يقول:بدر مشغووول هذي الايام ومايقدر ايسافر
نور:انزين اسافر انا وهنيه وزوجها اي حد يا زايد اي حد
زايد بعصبيه:لااااا مابتسافرين الا بالطريقه الي قلتلج عليها
شهقت بالصياااح والتفت ناحيتها
نور:حرااام عليك هالتعجيز انا مستحيييييل اوافقك على الي تباااه مستحييييل اهين نفسيه عندك مره ثااانيه ماصار هذا بينا في الاوقات الحلوه الي بينا تباها اتصير الحين والقلوب تنزف حرااام علييك والله حرااام
وقامت بسرعه وركضت تحت وتم واقف وهو يحس بعجزه مسيطر عليه وتراجع لاقرب كرسي وقعد وهو يمسح على ويهه ويمسك راسه بين ايديه

كانت اصعب ليله قضاها زايد وهو كاره نفسه وكاره تكبره وغروره
بعد كم يوووم اتصل مروان على بدر وخبره انهم مسكو شخصين حاولو ياذون زايد وطلعو هم نفسهم الاشخاص الي حاولو قتله في البدايه
بدر:الحمدلله الحمدلله والله انيه كنت شال همه طووول الوقت...وابشرك الاصواات ارتفعت وااايد
مروان:بالتوفيق ....بس بعد احتياااط احنا حاطين حراسه عليه....بدر زايد شبلاااه البارحه طووول الوقت في الميلس وهو ساااكت وماله مزاااج
بدر بتنهيده:ااااااه شو بقولك يا مروان شكله يبا ايرد نور ومش عارف كيف ...ايحس انها صاده عنه
مروان:وهو شحقه ايسويلها واحد اثنين
بدر بابتسامه:ههههه ايقول يكفيها الي ياها منيه ما اريد اجبرها
مروان:الله يهديهم


...................................

كان يوم ماساااوي اليوم الي صحا امنه زايد وحصل نفسه مره ثانيه مش قاااادر يحرك نفسه كل عضلااات ظهره جمدت وبعد المووووت قدر يوصل للتيلفون ويتصل على بدر
الي طلبله سيارة اسعاف ويت وخذته
بعدساعااات وهو تحت الفحص طلع الدكتور وبدر يلحقه
الدكتور:لالالا يا اخ بدر حالته صارت صعبه كثييير ...لازم الدكتور الي سواله العمليه يكشف عليه بنفسه وانا اطمنك ماعليه اي خطوره من السفر ومستعد انا اسافر معاكم
بدر بتوتر وعدم اقتناع:بس يا دكتور ...لاحول ولا قوة الا بالله خلاااص صار اليوم احجز وخلك مستعد
طلع بدر وهو متضااايق لان الانتخابات بعد ماشي باقي عنها وللمره الثانيه مابيتوفق فيها زااايد رتبو كل شي للسفر وقبل السفر بكم ساعه
زايد وعيونه في السقف وراقد على ظهره:عطنيه التلفون يا فهد
اعطى فهد التيلفون لزايد واتصل على هنيه
هنيه :ايوااا ياباااشه مية الف سلااامه علييك يا باااشه الشر في عدوييينك دانته قاتك عين ماصلت على النبي
زايد:اعطينيه نوور
هنيه:حااادر دلوقتي اديها لييك
ناولت هنيه نور التيلفون
نور:السلام عليكم ورحمة الله
زايد :وعليكم السلام والرحمه
تمت ساكته
زايد:نووور
نور:نعم
زايد:يعني ماسالتي عنيه ولا زرتينيه
نور:هنيه طمنتنا عليك
زايد:قالولج انيه بسافر
نور:تروح وترجع بالسلامه
زايد:مابتسافرين معايه
نوروهيه اتهز راسها بلااا
نور:اسافر معاااك باي صفه وبعدين معاك الي بيسافرون معاك
زايد:اسميج دعيتي ربج من الخاطر انه يرفع عنج البلوه الي ابتيليتي ابها
نور:الحمد لله ما دعيته الا واستجاب اليه
زايد:لهدرجه صار قلبج قاسي
نور:اشويه من الي عندك يا ولد عميه...على العموووم اتروح وترجع بالسلامه ودعواتنا معاك تبا شي ثاني
زايد بابتسامه ذابله:سلااامتج
سكر عنها وهو يحس بروحه مذبوووووحه
في المطار وصى زايد مروان:نووور يا مروااان تحمل ان طلعت من العده خاليه يزوجها حد
مروان هز له راسه ان شالله
وطلعو بعدها بزايد على سرير متنقل ومعاه بدر وروضه


مر اسبوع وتحسنت حالة زايد بعد ماسوو له عمليه بسيطه ونصحه الدكتور بالتمارين الطبيعيه
طبعا خلال الاسبوع هذا نور طلعت من العده وراحت بيت يدتها وتفاجئت في يوم بعمها ابو فهد ايكلمها عن موضوع منصور
نور:لا يا عميه انا نفسيه طايبه من العرس ما اريييد
ابو فهد:بس انا عطيت الريال كلمه
نور وهيه تلتفت ناحيته:عطيته كلمه؟
ابو فهد:هييه شاورتج المره الي فاتت وعطيتينيه موافقتج وعلى اساسها انا قلت للريال انج موافقه وهو تامل خيير يابنتيه مايصير الحين انرد في كلامنه المومنين اذا وعدو صدقو
حست نور انها مش مستوعبه الي يقوله ابو فهد
نور:عميه زايد مش موافق عليه
ابو فهد:وانتي شعليج من زايد ..زايد باعج وماسوالج قيمه ومنصور ريال الكل يشهد له بيعوضج
وبيحطج على راسه
نور:لا لا يا عميه ما اقدر
ابو فهد:الله يسامحج يا بنتيه بتسوينيه في كلمتيه للريال وانا اعطيته كلمه من بعد موافقتج
نورفي محاوله تلاقي الها حل:انزيين اصبر يا عميه لين ايي زايد اهو ولد عميه واله كلمه بعد
ابو فهد:يا بنتيه زايد مابيوافق تدرين عاده ليييش ...لانه قال انه مايرضى لصديقه الي مايرضاه لنفسه ...زايد مسترخصنج ومستحقر ان امج باكستانيه
وصدقينيه تفكيره هذا مابيودره تدرين ليييش ابوووه من قبل كان جذيه مايداني الباكستانيين ايقول انهم جتلو اخووه وكرهه هذا غذا به زايد كان ايدوس البتاني تحت اريوله ويقول لزايد هذولا مايفيد فيهم الا الدوووس وانهم مايسووون شي في الدنيا الصبي ربى على كرههم وبغضهم من بغض ابوه الهم
مستحيييل يابنتيه انه يرضابج ومابيدورلج الا الي يقهرج وسعادتج اخر شي ايفكر فيه
كانت نور متفاجئه من كلام ابو فهد معقوووله كرهه للباكستانيين لهذا السبب يعني كانت عنده اسباب مخليتنه يكرهها ويحتقر امها ياتراى كيف قدر ابوه ايكرهه فيهم
تم ابو فهد ايكلمها ويقنعها لين ياست ووافقت وهيه مسلمه امرها لله وتفاجئت عقب ان المليج ومنصور في الميلس يستعيلون الملجه كل شي تم بالسريه وماخبرو حد انتهت ملجة منصور على نور وطلب انه ياخذها اليوم لانه بيسافر الليله وتم كل شي وودعت نور يدتها والبنات وكلا يصييح على جنب
مروان اول ما وصله العلم اسرع لبيت عمه ابو فهد وانصعق بان كل شي تم تم ايلوم عمه ابو فهد ويقوله ان زايد يباها وان الي سويته اكبر خطا في حق زايد

زايد من بعد ماخلص علاجه مر لاحد المستشفيات اهناك الي نقل له عمة نور الباكستانيه وصديقة امها لانه بعد هذيج الليله اتصل لناس يعرفهم وطرشهم يستفسرون عن حالتها وعلى طووول رتب الها السفر للعلاج برا
شكرة الحرمه زايد وايد وهيه تكلمه باللغه العربيه الفصحى مثل ماتكلمه نور كانت وكان طول الوقت قاعد ومبتسم
خبرته عن عمه وعن اول يوووم يابوووه عندهم وكيف كانت احواله وكيف صارت قصة حبه لام نور
حس زايد انها تتكلم عنه في البدايه عن قسوته اول شي لام نور ومن عقب رضوخه لحبها وزواجه الها وقالتله عن امووور وايد ماخبرت ابها نور من قبل قالتله عن ابوووه ورفضه لزواج اخوه من الباكستانيه وانه حارب هذا الزواج وااايد وحرم اخوه من الورثه وتحريضه لناس وايد انهم ياذون عائلة عمه
تفاجئ زايد بكلامها وتذكر ان ابوه كان دائما ايقول له ان الباكستانيين جتلو اخوووه وابعدوه عنه كان يتذكر كره ابوه الي رباه عليه لهذي الجاليه حس بالدنيا اتدور به وهو يسمع الحقيقه الي ماكان يدري ابها ومن عقب كلمته عن نووور وعن طفولتها وانهم كانو ايشوفونها حوريه تمشي على الارض...خبرته عن جاويد وهيه تضحك وهو راد من بعد ماطرده بخيبة امل وقالتله ان حتى لو وافق اهو عليها نور مستحيييل اتوافق عليه لانها دوم اتقول انها تعتبر جاويد مثل اخوها الاكبر
وفي الاخير وصته عليها وشكرته واااايد وااايد على مساعدته الها

الزياره هذي غيرت وااايد اشيا في نفس زايد وضربته حفوووز اللرجعه الا ان جدول التمارين كان يباله اسبوع بعد قبل لا يرجع انتهى الاسبوع ورجع زايد للبلاد عشان يتلقى صدمة العمر وهو زواج نور ورحيلها مع منصوووور


##
##
##
البارت الياي هو الاخير ان شالله ...واذا طولت ومانزلته اعذرونيه
عاد لاتحرمونيه من تواصلكم لين البارت الياي وجددو معايه الذكريات باحلى موقف ...رومانسي .....كومدي ....حزيين
وان قدرتن اتنزلن المقطع اكووون شاكره
مع حبي وشكري لكل قراء نووور

محبتي وديمه العطا

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء   رد مع اقتباس
قديم 11-04-10, 08:48 AM   المشاركة رقم: 603
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم..

البارت ونزل لكم قراءة ممتعة ..

وردودكم السابقة اعذروني كنت مشغولة اليومين اللي راحت بس

برجع اعقب عليها الحين ..

زوزو

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 11-04-10, 08:48 AM   المشاركة رقم: 604
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى مشاهدة المشاركة
   السلااااام عليييكم

وعليكم السلام والرحمة يا هلا بحنين والله

منور المتصفح بوجودك يا قمر ..


سعادتي بهذا البارت لاتوصف,,لان خاطري من زمان إني افوز بأول رد,,والحمدلله تحقق المراد,,ولإني كنت خايفه انه يكون البارت الاخير بس الحمدلله خاب توقعي


فيس فرحان ويناقز مع اخته

خلاص بحجز لك في كل بارت الكرسي الاول ويا ويل وحدة من البنات تقرب منه << فيس واقف مع اخته

لا تطمني بقي لنا بارتين تقريبا

ّ~نور وزايد~

يازيادالفقر انت ماراح ترجع نور ولامخليها تشوف نصيبها,يعني لازم في كل جزء تسوي بلوه,,ياليتني اكتب الجزء القادم بدل وديمه عشان ازوج نور العين من جاويد لان الطيبين للطيبات وجاويد رجالن أجودي ويستاهلها وانت خلك تموت من القهر والندم ,,والله ان هالجاويد معجبني مرررره اتمنى انه يكون من نصيب نور..

فيس مغمى عليه من الصدمة

تبين نور تترك زايد << فيس مو قادر يقتنع

ليش << فيس حزين ويبكي

لا خلي وديمة تكتب البارت ودوم ما بتفرقهم << فيس يضغط على وديمة


~روضه وبدر~

بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير,,والله يرزقكم بالذريه الصالحه,,لإنكم بديتو حياتكم صح الله يجعلها في موازين حسناتكم وحسنات نور اللي نصحتكم وفي ميزان حسنات وديمة العطاء اللي ألفتكم...

الله يبارك فيك اختي

مشكورة على الدعوات يا طيبة << فيس يبوسك


~مي مروان~

حلوه فكرتك ياميمي في انك تتغطين عن زايد وبدر,, لانك بهذي الطريقه فهمتيهم بطريقه غير مباشره انك كبرتي وسويتي اللي كان خاطرك من زمان تسوينه بدون ماتجرحين احد,,وفرحتي قليب مروان اللي يستاهل,,وعلى فكره شكلك بالغشوه يهبل ووايد حلو..

<< فيس مي الخجول انتي اللي تهبلين والله

اهم شيء عجبتكم << مي اللي تتكلم مو بأنا ههههههههه


~نوره وخليفه~

خليفوووه انت كل ما جيت تبي تكحلها مع النوري تعميها,,مفروض تتأسف له وتسمعها كلام حلو عشان ترضى,, وتطول بالك معها مو تتمنن عليها وتجرحها وتحسسها ان ماوراها ظهر,,الله يخلي لها ابوفهد ويازين اللي سواه فيك وعساه يدري باللي سويته فيها عشان يسنعك,,لان طريقتك شينه حسستها انها رخيصه وعالجت الخطأ بخطئ..

انتظري الجديد وبنشوف خليفة اش راح يسوي

~الجده~

الله يخليش سند لنور ونوره,,والله يخلي لنا عصاتك اللي تطقين بها اللي مايعرف السنع,,والله الله براس الغبي خليفوووه,,وزياد الفقر اللي مايحشم احد حتى خاله بوفهد اللي يستاهل الحشيمه ماقدره وحشمه...

آمين يا رب ..

ولا يهمك بنخليها تشوف شغلها معهم

حنين اسعدني مرورك يا الغالية ..

ننتظر ردك الجاي بكل شوق

لك كل الود

زوزو

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 11-04-10, 09:03 AM   المشاركة رقم: 605
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البنت العنقليزية مشاهدة المشاركة
   ••• ܓܨ•••
•يسلمو ع البارت رووووووووووعة
انا اللحين بطلع
بس ارجع بعلق
والبارت ميييييييييييير مييييييييييييير
خنفشاري وه بث

اهلين عنقوزة ..

منورة يا الغلا .. الله يسلمك ويعافيك

والله انتي اللي خنفشاري ههههههه مدري وش الكلمة بس تراها رجعت عليك

اسعدني مرورك

لك كل الود



 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وديمة العطاء, رواية نور, رواية نور للكاتبة وديمة العطاء, وديمة العطاء, نور, قصة رواية نور للكاتبة وديمة العطاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t126744.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¬ط¯ط¯ظٹ ظپظٹظ†ظٹ ط­ظٹط§طھظٹ ط¨ط§ظ„ظ‚ط§ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ظˆط¯ظٹظ…ط© ط§ظ„ط¹ط·ط§ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ This thread Refback 17-08-14 03:13 PM


الساعة الآن 06:48 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية