لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-09, 01:06 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 82418
المشاركات: 47
الجنس أنثى
معدل التقييم: وتين الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وتين الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رووووعه البارت أنا بتابع معاكي هنا وأتابع مع وديمه صراحه رواية ولا أروع ..

نورة وخليفه.. الصراحه نورة لازم تتحرك بعد إلى الصار المفروض خلاص تكشف عن وجهها وأتمني تعيش مع خليفه

أميرة..هذه نفسي أخنقهابيدي وجع شايفة نفسهاعلى الفاضي وكذبتهاعلى خليفه أنه نورة محروقه حريقه تحرقها ..

زيادونور.. هذه روووعه يعجبني أسلوبها مع زيادمتكبر ومغرور ونهاية غرورة على يد نور

هنيه..رووووووعه أموت وأناأضحك على الكلام هذه ووجودهامحلي القصة

مشكووووورةعلى النقل الرائع

 
 

 

عرض البوم صور وتين الشوق   رد مع اقتباس
قديم 26-12-09, 03:05 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم
يعطيك العافيه ودوم بارت مسكت على الاخر
ويهبل لانه ماجت فيه سيرة كوكب الشر اميررررررررررررروه (متاثره بسبيستون كل شوي حطو كوكب

اليوم على قد ماخليفوه الاثول (شوي )قهرني الا ان له حسنات واجد في البارت
يعني اولها الهديه اللي تستحقها النوري وحرام تروح لكوكب الشر خميره (ياناس حرام نظلم الخميره اقلها نقدر نحطها على المعجنات لاكن ذي وين نحطها
بعدين حركت الكهربا الطافيه ابد ما تمشئ على يعني معقولها ياخليفوه مالك يد في قطع الكهرب
بعدين وش الحركه البايخه اللي سويتها يوم تنادي النوري باسم اللي ماتتسمى لا والقهر انك متعمد
بس عجبني تطنيشها لرسايلك واللي يبين منهم انك خلاص ما نت ناوي اللي صاريتكرر موووووووووو

عاد اليوم يابو (ماعرف اسم ابوك خخخخخخخخخخخخ
عجبني معاملتك لنور ودفاعك المستميت عنها قدام الجده
بس شكلها من يوم لبست العباه ضاعت علوم زايد وبياخذ مكانك في الدفاع (هذا وهي عباه اجل لابس لبس كشخه وشهو مسوي

مروان اليوم كسر خاطري وقهرني في نفس الوقت قال صافيه قال وي وي وش ها الاسم يامي وربي مت من الضحك عليها طيب يامال العافيه يامروان طلعت مو ب شغاله ما افتكرت انها ممكن تكون مكذبه عليك في الاسم
وقهرني جراءته الزايده مو حلاله عشان مره يبوس ومره يمسك يده ما باقي الا يحضنها وهي الخبل مستانسه يبي ل مروان فركه اذن عشان يعقل ويطق الباب بدل مهو معلق على الشبابيك

نور رهيبه ها لبنت وربي مستجيب لدعاها بس بجد تموت ضحك يوم تبي تتكلم اماراتي تقول فتك بعافيه
خخخخخخخخخخخخخ
والله يحق ليزيد يفطس ضحك

هنيه وما ادراك ماهنيه وربي هذي المره ملح الروايه كلها توسع الصدر بالذات لاقالت ااه لتكون الصله دعيه عليه النهار دا
ودوم الله يوسع صدرك اللي وسعتي صدري

الزائره الله يعطيك العافيه على النقل الرائع لقصه اروع

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 26-12-09, 11:18 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلااااام عليكم

ودووووووووم وقسم بالله قريت الباارت اكثر من مرره يجننن وخصوووصاااا خلووفتي يهبببل يهببببل ويهببببل .. وماازعلت منه ابدااااا لما قال للنوورى انها حماارة القاايله لان المهم عندي انه هوووو تحسف قبل الكل على هالشي... واااي يجنن مدري هالاميره الهبيله شووو مسوويه له. ساااحرته عسى يسحرهاااا حمااار ياااربي وتصير تمشي ورااه من مكان للثاااني..
وقسم بالله خلوووف هذاااا مو طبيعي.. والنوووري بعد تجنن ياليت تنهي عاد هالمصاااخه اللي هي مسوويتها وتكشف وجها للغالي.. الحين خلااااص مافيه شي اسمه يرووح لخسيسه ماافيه الا انها تعلن الحرب وتبدأ تسوووي مكاايد الحريم..يااربي منها مااتعرف كيد النسووان اذاا ماتعرفه لاازم تتعرف عليه وتجيب راااس خليفه ووينسى حمارة القايله وسنينهاا.. الصرااحه بااط كبدي بشكل وهووو مخلص مالت على الاخلااص ياا خلوووف .. المهم ياا الله يااربي ان النووري تحمل وتنكشف للحيوانه يووم انك خاايف على مشااعرهاا مالت عليهاا وهي مشاعرها..
اهم شي انك تووجه اهتماامك للنوووري وخل عنا خراابيط انها اخر مره وماارااح تتكرر .. يااخي كررها وش وراانا..ههههههههههه>> والله انك حمار خلتيني اقط المياانه مرره

زيووورد رااعي الكرسي .. وااايه فديت رووحك يااربي.. الحين عااد بتشووف الويل والثبوور من جدتك لما تعرف ان نوور بنتكم ومن لحمكم ودمكم وانت خاشها عندك والله ان تحكم عليك بالزواج المؤبد من نوور وماتطلع من بيتها الا وانت مملك عليهااا... ياليت والله.. مع ان خااطري الصرااحه انك تتلووع لين تحصلهااا وتصير لك وتمووت الف مرره عشان توافق عليك .. وتعرف قيمتها مو كل شووي بتقول لها بنت الباكستنيه..ياليت بس تدري ان باخر احصاائيه على اجمل نسااء العالم ان حريم باكستان وكشمير هم اجمل نسااااء العالم .. وبعد عندهم دين ماا شااء الله كأنهم بالضبط نوووور..
تجنن ياا زيوود وانت تضحك عليها وماسك ايديهاا وتكلمها وانت حااافظ كل علومها .. يعني تقول لها سويتي وقلتي وتكلمتي .. كل هذاا تقووله من الاعجااب فيهااااا ياليت والله نشوووفك وانت بتمووت من التفكير فيهاااا.. وانتي نووور .. ياااويلي ويلااه عليتس بموووت بمووت على فوتك بعافيه..ههههههههههههههههههههه... يااويلنا ويلااه من هالجلسات الكوكتيل اللي مع هنيه. يااالهوووووي لهوااه.. تهبل هالهنيه.. والله لااقيه لتس مرتع خصب بتحدّثين عليه وتكلمينه وتنصحينه والاحلى وهوو منهااار من هالمعلومات.. الله يسلم عمرتس ياارب.. عقبال مانشوووفتس وانتي جاايبه راااس البيه الباشا. فديت رااسه ياااربي يجنن..
مروان ومي : ويلي ويلااه منكم.. مضروب بالرصااااص وقاعد تووزع لي بوسات.. هذا بدال ماتشهد بدال ماتحمد الله على العافيه وعلى الفرصه الثانيه قاايم على طووول بوساات؟؟؟ ماعندك وقت والله ياامرواان... رووح اخطبها وخلصنا بس كله عشاان اشووف وش بتسووي لما تعرف ان عمرهاا 15 بتمووت من الخرعه وخصووووصاا بعد رااايك النيّر بفرق العمر الكبير بين العرسان..هخهخهخههخ

المهم ودوووم تكفيييين خليفه نبي له مواااقف رووعه مع النووري وياليت تكون قداام المخيسه .. بتكون ارووع واحلى... وياليت هالنقاب ينشال ياختي وش عيال اختها الهاديين هذولاا وين شطاانت البزران لين يوصلوون النقااب مااشاااء الله يصيرون بقمة الهدوووء مافيهم اللي يلقطه من عليهااا ويطير فيه بعيد عنهاا.. هخهخهخه

الزااائره سلمي على ودووم وقوولي لهاااا الا هي اللي تشرفناا هناااا وبيكون لنا كل الفخر اننا نستقبلها الاستقبال اللي تستحقه. اما لوو تجرب بنات ليلاااس بمنتدى قصص من وحي قلم الاعضااااء كان عرفت انها ماشاافت اعضااااء للحين ..ولوو كان مرحب فينا هنااك كان ماا استنيناا العزيمه بس عاد مانقدر ندخل دار اهلهاا مايبونا.. >> مغضوب عليناا ياابووج..هخهخهخه
ودووم اذاا دخلتي هناااا احب اقوولتس حرمتيناا من متعه حقيقه ومبااشره معتس وحرمتي نفستس متعه اكثر من التواااصل مع اعضاااء ليلاااس ياليت تشرفينا هنااا وتعرفين قصدي بالضبط...
ومشكووره يااا عسل على هالاجزاااء الروووعه .. وبانتظاااار المزيد الله يسلم هالايدين على هالاجزاااااء الرووعه.

درر مشكووره على نقل الجزء تدرين اني قعدت استنااه كم يووم بس اشووى انتس نقلتيه لناا والا كان عفسنا الموقع هذا..هخهخهخه

الزااائره الف الف شكر لتس على النقل بداايتن بس عاد لاا تطولين عليناا بعملية النقل من يووم ينزل الجزء وانتي لاااقطته لناا وجاايبته هناا واقريه معنا موو قبلنا>>> مدري شفيني صااير دمي ثقيل واتشرط واجد..هعخهخهخه

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 27-12-09, 02:27 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هلا والله بكل احبابي ...احم هذا خليفه ايريد ايكلمكم اشوي
خليفه:مرحبا بالجميع....ليش جذيه قطعتونيه مسرع ماتنجلبون على الواحد..شوفن انا مش مثل زايد الي يطنش دوم السب ويقول ماعليه من حد..لااا انتو تعرفونيه زيين ما احب حد زعلان منيه وشكلكم وايد معصبين عليه
بالله عليكم قولوليه شو اسوي اميره خطيبتيه من ثلاث اسنين وانا ما اعرف مساوءها الي تتكلمون عنها من يوم كنت في مراهقتيه وانا معجب ابها بتقولون انها صغيره عنيه لالا فرق بينا اربع سنوات بس اهيه تحب اتصغر عمرها ...سنتين وانا احاول فيهم ايوافقون عليه وبعد ما وافقو كملنا ثلاث اسنين مخطوبين عاده مايصير في يوم وليله اقولها انا خلاص عنديه الي تكفينيه مع انيه ما عرفت المشاعر الحلوه الا يوم يت نوره
اعتقد ان نوره عوده وناضجه عشان جذيه المشاعر معاها غييير...بس اهيه من البدايه راضيه بوضعها يعني انا غلطان انيه حسستها بانوثتها رغم انها اعتقد عدت مرحلة الزواج او انها متشوهه اويمكن ماتملك الجمال الي يخليها واثقه من نفسها
خخخخخ ادري بدال لا اجحلها عميتها خلوف يا خلوف اسكت وكل تبن قبل لا تتحول الرابطه عليك مش كفايه ان الجمعيات
ضد القرده مدري النسره اميروووه الي الي ناويين عليها بالخس والبصل والطماط وغير خيشة الفيران وحفرة المجاري يالييييل الشقى...اميره والعثره العالم قامت تكتب فيج دواوين ولا يقرنج الدواوين تراها كلها سب..ادري انج مسويه لجوء سياسي عند زايد لاكن وينه خليه ايوقف جهد الرابطه
كــــــــــــــــــــل الشكر والود الكم ولتعليقاتكم الجميله الي والله اتم اعيد قرائتها مره ومرتين الحمدلله انيه مش اميره



"نـــــــــــــــــور"

الجزء الثالث عشر

ايييوووووووووووووووااااووووووووووااااووووة قلبي عليك التاااع
مايحتمل غيبتك ليله
وعساااااااااااااااااه عسااااه مايرتاع
عليك يانفل جيله
وايوووووواااووووووواااوووه قلبي عليك التاع
صدع صوت المطرب محمد عبدوه في سيارة زايد وهو متوجه بنور صوب يدته وكانت عيون زايد اتراقب الطريق والفات الي كان ايلفهن
في طريقه
اااايوووووووواااوووااووه قلبي عليييك التاع
مدت نور يدها وهو منشغل بالطريق للمسجل وقصرت على الصوت وانتبه زايد للصوت انخفظ
وبعد ما خذ اللفه مد يده للمسجل وعلى على الصوت اكثر واعلى عن المره الاولى
غمضت نور عيونها وهيه تدري انه عنيد وبيعاند
مدت ايديها لاذانها ودخلت اصبوعها فيهن من فوق الغطا ابتسم زايد بسخريه وهو يرفع حواجبه
لبييييييييييييييييه لبيه يابو عيون اوساع
ماغيرك احد البي له
ومدت نور يدها للمره الثانيه وقصرت عليه وهيه تحس انها متاذيه من صوت الموسيقى
وعلى زايد مره ثانيه عليه
تربعت نور بيديها مقهوره امنه وهيه لازمه الاستغفار
وثواني الا والصوت يختبص في المسجل ويعطي صوت سريع للاغنيه سمع اهنيه زايد ضحكتها
ومد يده وبنده بقو وهو يضغط على الزر وكلمات شتم على لسانه
اول ما وصلو ويا زايد بينزل زقرته نور
نور:زيد
التفت الها زايدمستفسر:منو زيد هذا بعد؟
نور:انته
زايد:انا !!!؟.......انا اسميه زاااايد مش زيد
نور:لا يهم انها مجرد اسماء
زايد:لا والله....بس انا اسميه زااايد تسمعين
نور:اشعر بنطق اسمك ثقيل على لساني لذالك افضل اسم زيد
زايد بعصبيه:وانا على كيفج وعلى كيف لسانج اسميه زايد تسمعين وان قلتي زيد مره ثانيه يا ويلج
نور:حسنا انته تتكلم بطريقه لا استطيع بها ان افهم كلمه مما تقول
زايد:بالطقااااااااااق تعرفين شو معنى الطقااااااااق
وفتح باب سيارته ونزل وهو يصفقه بقو
تمت نور قاعده فاتحه عيونها مرتهبه من طريقته
رجع زايد وفتح الباب وبعده معصب
زايد:بتنزلين ولاشوووه؟
نور:حسنا ولاكنني اشعر بتوتر قليل
صفق الباب ومشى بخطوات وسيعه رايح للبيت اول ما دخل مر من عدال خليفه الي التفت له
زايد:سر نزلها من السياره
بدا التوتر يلف زايد وهو ما يعرف شو بتكون ردة فعل الجده تقرب من يدته وقال لمي الي كانت قاعده عدالها اتروح تقعد في مكان ثاني
ابتسمت مي وهيه تقعد عدال اليازي وروضه وهيه ملاحظه ان زايد اليوم ما تكلم معاها مثل كل مره اظاهر ان بنت العم موترتنه
التفتت له جدته:يبتها؟
زايد:هيه نعم بيبها خليفه الحين
التفت زايد لفهد الي كان قاعد واشار له للباب عشان يطلع.....اب الريال صار عنده محارم خخخخخخ
مد زايد يده ليد يدته ومسكها بين ايديه وحس انها في حالة ترغب
دخل خليفه ووراه نور الي كانت متغطيه
خليفه:تعالي يا نور
تقربت نور بخطواتها ووقفت عدال خليفه بعد ما القت السلام
مسكها خليفه ومشاها لين جدام عمته جدة زايد
خليفه:نور هذي ام راشد عمج وام ابوج الله يرحمه يدتج
وقفت نور مجابل يدتها تبعد عنها خطوتين ورفعت الغطا عنها لفوق ضغط زايد بيده على يد يدته وهو يحس برعشه خفيفه سرت فيها يوم شافت نور
تمت العيوز فاتحه عيونها اتحاول تستوعب الي تشوفه وعيونها تبرق كانت عيون زايد على يدته وهو فاهم الشعور الي اهيه فيه وحس انها كسرت خاطره
تم ايحرك يدها بين ايديه ورفع نظره لنور وكان في خااااطره ينقع من الضحك على شكلها الي مستغرب من برقع الجده وهيه عاقده بين حواجبها ومندهشه واطالعها بنظرات مستغربه
لاكن وين يازايد تقدر تضحك والموقف عند يدتك مايسمح طرف متاثر من الي يشوفه وطرف خاطرك تضحك عليه
ضغطت اليده على يد زايد وهمست:خلها اتقرب
رفع زايد عينه لنور:اقتربي
مشت نور الخطوتين وتمت العيوز رافعه راسها اطالعها بعدها قعدت نور على ركبها جدام الجده الي بدت الدموع تتجمع في عيونها وهيه اتجيش ابها ذكريات قديمه
وولد ملك كل حبها وحنانها وتشتاق له دائمن...كان ابو نور عند الجده غيييير له غلا قدر يمتلكه غير عن البقيه
وبيد تنتفض وعروقها بارزه مدت الجده يدها لوجه نور وحطتها على جبينها وطرف ويهها
تتحسسه غمضت نور عيونها ودموعها انهمرت لحركة الجده وشكل الرعشه الي في يد الجده انتقلت لزايد الي كان ايحس بموجات تسري في جسمه
تمت الجده تمسح دموع نور ونور اتزيد دموعها حاول زايد يسحب يده ويقوم عشان يبتعد عنهن لاكن الجده مسكته بقو ويدها الثانيه مازالت تمسح ابهن دموع نور
ومن الربكه الي فيه قال لنور
زايد:سلمي على يدتج
التفتت له الجده:يعني تدري انها بنت عمك يالهرم
سحبت يدها امنه وحطتها على طرف ويه نور الثاني وهيه اطالعها بعيونه الي كانت تدمع
نور بشهقه قويه:ج جدتـــــــــــــــــــي
دفعت نور نفسها في حضن الجده الي طوقتها بيديها
وانتحبن الثنتين مع بعض
وقف زايد ورجع وقعد وعيونه عليهن ابد ابد ماتخيل ان اللقاء بيكون جذيه
كانت مي واليازي كل وحده منهن تمسح دموعها متاثرات ابتسمت روضه الي حتى اهيه تاثرت بالموقف
روضه:حووووه شعندكن ....فلم هندي
حتى خليفه الي كانت نوره كل شوي غزت افكاره تاثر وحمد الله ان الجده رضخت اخيرا
الجده وهيه اطالع ويه نور وتتحسسه وبصوت يرتعش:ويييييييين كنتي قااااعده من زماااااان ومحد دراااابج؟؟؟؟؟
كلمات الجده كانت مثل السجاجين تضرب في صدر زايد
الجده:لييييييييش ابوج يوم يابج مايابج النا ليييييييش خلاج بروحج اهناااااك ؟؟اااااااه عليك ياحمد شوالي سويته بهالمسكييييينه؟؟؟
التفتت لولدها ابو فهد:لييييش انتو ماكنتو تدرون باخوكم انه عرس اهناك وياب ابنيه؟؟....من في ذمته هذي خليتووووها اهناك برويحتها؟؟
تمت الجده تمسح ويه نور وتتحسسه:لييييش يابنتيه محد درابج؟؟؟ ليش هلج ما يابوج النا وقالولنا انج بنتنا؟؟؟....كييييف اتمين اهناك برويحتج واحنا هلج ما ندري بج؟؟
التفتت لزايد:ليش يا زايد ابوك مادرا ببنت اخووووه؟؟ ...اكيد ان حمد خبر اخوه على الاقل
نزل زايد راسه تحت وقلبه معورنه على يدته
الجده وهيه تسحب نور الها مره ثانيه:سامحييييينا يا بنتيه سامحينا اننا ما درينابج....انتي بنت الغالي ابوج غلاه كان غيير محد حن عليه كثره ومحد ايحاتينيه كثره
ما يبات الليل قبل لا ايي ويكت راسه في حلجيه وما يظهر عنيه الا وهو محلفنيه انيه هب محتايه شي
يابنتيه حرام علينا اننا ما درينا بج
وحطت الجده شيلتها على عيونها وانتحبت
لف زايد يدته بيده ولمها لحضنه
زايد:يدووووووه فديتج خلاص عاده
انتطبت العيوز:خز عنيه مناك يامسود الويه.....بنت عمك عندك وما قلتلنا عنها ولا كان فيخاطرك بعد اتقول
زايد:يدوه انا ما ادري انج مرضعه عميه
الجده:وحتى لو ما كنت ارضعته مهب بنت عمك
زايد:بنت عميه غصبا عنيه مجبور عليها ولا انا ما اتشرف ان تكون بنت عميه امها باكستانيه
رقعة الجده زايد على راسه وقام مبتعد عنها
الجده:مسود ويه ماتدري بعمرك انك مسوي...هذي المسكينه شذنبها؟؟
زايد بصرامه :ذنبها ان امها باكستانيه
لوت الجده على نور وهيه متضايقه ان كلماته تاذي نور
الجده:ما عليج امنه يابنتيه هذا مينون وعدنيه بصلبه لج...تعالي اهنيه عداليه
قامت نور الي بعدها دموعها تنزل وقعدت عدال يدتها وانصدم الجميع يوم شافوها بوضوح وشافو الشبه الي بينها وبين زايد
قام ابو فهد واقترب منهن:شحالج يابنتيه انا عمج ابو فهد ووالله يابنتيه اننا ماكنا ندريبج
نور كانت كلماتهم صعبه عليها شويه وهيه في حالتها هذي
التفت ابو فهد لخليفه:تعرف تتكلم عربي؟
وقف خليفه قرب من اخوه:هيه تعرف بس كلامنا شويه صعب عليها
التفت لنور:نور هذا اخي راشد
وقفت نور ومدت يدها له
نور:هل اسلم عليه بالانف كما علمتني؟
ضحك خليفه والتفت لاخوه راشد
خليفه:تبا اتوايهك بالخشم
ابتسم ابو فهد وقرب عليها ووايهها بالخشم
زايد كان قاعد على احد الكراسي يتعبث في تيلفونه وكان الي يصير ما يعنيه
اقتربت ام فهد:شحالج يابنتيه؟؟
التفتت الها نور بابتسامه
خليفه:هذه زوجة اخي راشد سلمي عليها يا نور
اقتربت ام فهد وسلمت على نور
عقبها قامن البنات وسلمن على نور الي استانست واااايد ابهن
خليفه:يابنات نور تتكلم اللغه العربيه الفصحى وكلامنا اشويه صعب عليها
نور:احاول يا عماه ان احلل الكلمات الان
ضحك عبدالله بصوت عالي اول ما سمعها تتكلم التفت له خليفه وتزقره
عبدالله:والله عميه اتضحك تتكلم نفس الرسوم المتحركه
قام زايد عقب وقالهم انه رايح الميلس لانه ما قدر يستحمل نظرات يدته الي كانت اتلومه بنظراتها
اما خليفه فحاول قد ما يقدر انه يكون طبيعي وما تفضحه تنهيداته كل ما طرت على باله نوره
نور انسجمت مع البنات والجده الي تمت كل شوي اتقول للبنات شتقوووول وهن يتضاحكن ويترجمن الها كلام نور
خبرتهن نور عن حياتها في باكستان وعن الناس الي ربوها
الجده:هاااه شتقووووول؟
ام فهد:عمتيه اتقول باروح اصلي
الجده بغيض:وانتي شعرفج شتقول اونج اتعرفيلها احسن عنيه
ام فهد:كلامها عادي يا عمتيه مفهوم
الجده:عاااده اونيه افهملها جذوووب...يوم انتي ماتعرفين كيري من بيري...شعنه مسويه عمرج فهيم
ام فهد:خلاص يا عمتيه انا ما افهم الها
الجده:هيه هيه سكتينيه ماتعرفين شو تقولين
لزمت ام فهد السكوت
الجده:اكلم الساس انا ماتتوايبين اليه
ام فهد:يا عمتيه انتي شو تبين؟
الجده:قومي اضربينيه بعد
قامت ام فهد وقد طفح ابها الكيل:انا بروح اصلي بعد
الجده:من متى هذي الصلاه المستعيله الا دواج عنديه خلي بو فهد ايي ان ما خليته ايسنعج ما اكون انا ام راشد
قامت نور وجلست عدال الجده وطوقتها من اكتافها:جدتي لما انتي منزعجه؟
الجده:ياله بسترك انا مزعجه؟
ضحكت اليازي ومي
الجده:ضحكتن بليا ضروس شيضحكن؟
اليازي:يدوه اتقولج ليش انتي منزعجه
الجده:هيييييه اشوا اتحسبنيه مزعجه..لا انا مافي مشكله هذا ام فهد زياااده مشكله
كانت الجده اتحرك راسها نفس الهنود وبطريقه اتضحك
زاد الضحك عند البنات ونور اتحاول تفهم شو يصير وشتقول جدتها
نور وهيه اطالعهن:ماذا تقول جدتي؟
مي:ههههه هههه لا عليك منها ههههه
الجده بنظرات غاضبه من مي:هييييييه شقلتيلها اتقوليلها ماعليج منهاااا
مي:يدووووه مش مثل ما انتي امفكره
الجده:جب ولا كلمه ويين بتين عن امج
التفتت لنور:بنتيه تبين اتصلين؟
حطت نور يدها على برقع الجده تتحسسه وهيه اطالعها بنظرات رقيقه
نور:هل تستطيعين جده ان ترفعيه كي اراك
الجده:هااااه شتقول؟
اليازي:تبا اتشوف الزين الي تحت البرقع؟
رقعة الجده اليازي على راسها:سود الله ويهج يالحمار قوليلها عيييب منقووود
التفتت اليازي لنور وهيه تضحك:ما تريد تقول لا يجوز
نور وهيه راضخه:حـــــــــقا حسنا ...ولاكنني اتمنى ان ارى وجهها
اليازي:عقب يوم بتي بترقد اتعقه...عند النوم ترفعه
نور بفرحه:حــقا
في ميلس الريايل خليفه كل شوي طالع ساعته ايريد يلحق على نوره واليهال قبل لا يرقدون واخوه ابو فهد اصر عليه انه يتعشى عندهم
وبعد العشى على طول راح ووصى زايد على نور
اول ما دخل خليفه البيت حصل الاناره منطفيه في بعض الاماكن معناه انهم رقدو طلع لفوق بسرعه وشاف ناصر واحمد طالعين من غرفة البنات
خليفه:شو تسوون ما رقدتم؟
ناصر:الحين بنرقد
خليفه وقلبه بدا ايدق:خالتك وييين؟
ناصر بهمس:راقده داخل عند خواتيه احنا بعد بنييب فراشنا وبنرقد عندهم
خليفه باستغراب:ليييش؟؟
خالوه تعبانه من الصبح راسها ايعورها واتصيح الحين كلت حبتين بندول ورقدت وقالت اليه انيي نرقد اهنيه عشان فطامي اذا قامت اوعيها
التفت خليفه لباب غرفة البنات ودخل وشافها راقده على واحد من الاسره ومتلحفه بالكامل
التفت لناصر:وايد ايعورها راسها؟
هز راسه بنعم
حس خليفه بضيقه اكيد اهو السبب
خليفه:حبيبي ناصر انتبه لخالتك واذا شفتها تعبانه وايد وعنيه
ناصر:انزيين
راح خليفه غرفته وتم يتجلب في فراشه ايفكر في نوره وفي الي صار وفي حالتها الحين
لاكن الرقاد ما ياه وطلع من وقت قبل لا يوعوووون
طبعا نور الجده ماخلتها اترد مع زايد وقالتله انها بتبات عندها زايد ما افتكر وخلاهن على راحتهن وتمت نور تتلوى بيدتها طول الليل وتكلم يدتها عن باكستان وعن كل شي
الجده ونور راقده عدالها ولاويه عليها:اييييييه ياليييييييل مطولك قدينا يدان قوم كريقع الي من سااااعه تهربد عليه ومافهمت الها
نور:جدتي ماذا تقولين؟
الجده:يابنتيه ارقدي ارقدي قرقر زياااااده مافي تمااام
نور وعيونها على ويه جدتها المتلثمه وهيه راقده:اوووه جدتي هيا انزلي لثامك قليلا اريد ان اراك
الجده:حسبي الله عليييك يازياااد المال الي وهقتنيه ابها
نور:على من تتحسبين جده؟
حطت الجده يدها على خد نور وتمت تمسحه:نوووم نوووم قرقر زياده مايريد
نور وهيه فرحانه:حسنا جدتي سوف اتركك اريد ان اقوم لاصلي قيامي...هل تصلين القيام جده؟
نخرت العيوز على امل ان نور تتركها وهيه مغمضه عيونها وشخيرها يرتفع حبت نور الجده على راسها وراحت اتصلي
خليفه عقب الشغل اتوجه لدبي لان طلع عنده اجتماعات على المسا وباجر الصبح
نور قضت اليوم في بيت الجده وكانت مستاااانسه على تعاملهم معاهااا البنات يابن الها ملابس ولبسنها وتمت ادور مستااانسه
نور:يا الاهي كم احب هذه الملابس
الجده:هيه والله ابرك عن صروالج البارحي الي روعتينيه به خرويل بتان
نور:انه ساتر ولا احتاج بان الف ذالك الشال على جسدي...اشكرك روضه
روضه:العفو حبيبتي
نور:يعجبني اسمك يعني روضه من رياض الجنه
روضه:ههههه شدرانيه اتحسبه يعني الروضه مالت اليهااال...انا دوم اواقع اميه عليه
نور بنظرات وهيه مش فاهمه شو قالت روضه لاكنها فضلت السكوت
وقضت نور بقية اليوم معاهم وطبعا زايد انشغل بالاستعداد لان صار مافي باقي على اليوم الموعود
اتصل خليفه في المسى على نوره بعد ماتجلب على فراشه في الفندق ترددت نوره اترد عليه ومع كثرة اتصالاته ردت بصوت نعسان اربك خليفه وخلا قلبه ايدق اكثر مما كان ايدق
خليفه:مسااا الخير
نوره:م مسا النور
خليفه:راااقده؟
نوره:همم ا ا هيه
خليفه:سوري على الازعاج...كنت كنت اريد اتصل من الصبح بس كنت مشغول
نوره:ا احممم في شي؟
خليفه بارتبااك:هااه لا اا قصدي ا ا اخبار اليهال؟
نوره:الحمدلله بخير
خليفه:ووو وانتي اخبااارج؟
نوره:بخير
خليفه:ا ال البارحه ناصر قالليه ان راسج كان ايعورج...بعده ايعورج؟
عضت نوره على شفايفها:لا لا مايعورنيه
خليفه:اكيد؟
نوره:تريد شي بعد؟
خليفه وهو يصرط ريجه:لا مشكوووره
نوره:تصبح على خيير
خليفه:وانتي من اهله
سكرت عنه والرقااااد طاااار زفر خليفه وفر اللحاف وقام طالع من الغرفه جااافااااه النوم لليوم الثاني على التواصل
حضر الاجتماع وبعد ما خلص على طول رجع لبوظبي كان الوقت ظهر باقي شويه على رجعة اليهال دورها في البيت وما حصلها وقالتله الخدامه انها في البلكونه الي زرعت فيها نوره الفتره الاخيره وروود
دخل من وراهاا وتم يخطو بخطوات بطيئه لين وقف وراها
خليفه:شو تسوييين؟
قفزت نوره متروعه وغصبا عنها مسكت الغصن الي فيه الشوك وجرح يدها
التفتت له وكان نقابها عليها
نوره:خلييييفه روعتنيه
ضحك خليفه:هههه السموحه فديتج
ارتبكت نوره ونزلت نظرها تحت لاحظ خليفه يدها الي كانت ماسكتنها ومد يده ومسك يدها وشاف الدم ينزف مكان شكة الشوكه
ضغط بصبعه على الشكه ورفع نظره الها وتلاقت نظراتهم لاول مره من بعد امس
كانت قلوبهم ادق بقو وخاف كل واحد منهم ان الثاني يسمع دقات قلبه
نزلت نوره نظرها تحت ورفع خليفه يدها وقبلها مكان شكة الشوكه على طول نوره سحبت يدها وركضت داخل
قعد خليفه على الكرسي الي كان قريب"ياااااااربيييييي شو هالحااااله معقوله هذا الي انا احسبه معاها كيف احس بهالاحساااس وانا ما شفت ويهها كنت امفكر انها رغبه بس
بس الي يصير مش رغبه وبس انا ارييييييدها واحس انيه ما امتلكتها صدق
على الليل دخل خليفه البيت وعلى طول راح فوق اتسبح وتاخر وايد في سبوحه عشان جسمه يرتااااح من التعب الي يحسبه ودخل في فراشه على امل انه يرقد على طوووول لاكن مافي فاااايده تم يتجلب ويتجلب لين قرر انه يتصللها
نوره:الووو
خليفه:نوووره
نوره:في شي خليفه؟
خليفه:انا تعباااااااان
اعتدلت نوره:سلااامتك فيك شي؟
خليفه:من يومين ما رقدت
نوره:شو فيك خليفه؟
خليفه:تعااااالي
انتفضت نوره واستوعبت اخيرا شو يريد
نوره:خليفه اسمحليه بسكر
خليفه اعتدل قاعد:لااا تحملي اتسكرين قبل لا اخلص كلاميه
تمت ساكته تسمعه
خليفه:نوره انا تعباان واريدج حسي فيه من امس ما رقدت
وقفت نوره تمشي لين الدريشه والدموع بدت تتجمع في عيونها
نوره:خليفه حرام عليك الي تسويه فيه انا اريد انسى الي صار وانته ....
خليفه:قوليليه شو اسوي حتى انا كنت اريد الي صار مايتكرر لاكن انا ما دري شو صاير اليه انا مش في حاله نوره طول اليوم وانا افكر فيج
نوره:واخرتها يعني
خليفه:لاتفكرين في اخرتها خلينا في الحين
نوره:انا اسفه واسمحليه بسكر
سكرت التيلفون قبل لا ايقول اي كلمه وسمعت عقب اشوي صفقة باب الغرفه الي عدالها التفتت للدريشه وشافته وهو يركب سيارته ويطلع من حوش البيت بدا قلبها
ايعورها من خوفها عليه ياترا وين رايح في هالوقت
طول الليل ونوره ماياها الرقاد وكل شوي راحت اطالع اذا رجع او لا ومن كثر ماتفكر فيه اتصلت عليه وحصلته مغلق وزاد خوفها عليه
كانت نوره تجهز اليهال حق المدرسه وتريقهم يوم دخل خليفه ياي من برا تم ايحب اليهال وعيون نوره عليه كانت منصعقه من شكله التعبان والسواد تحت عيونه
بعد ما حب دانوه وقف بدون ما يلتفت الها وطلع لفوق ونوره اتحس بويع في قلبها
بعد ما طلعو اليهال وتمت نوره اتريق فطامي نزل خليفه الي شكله متسبح ومبدل ثيابه وقفت نوره وتمت اطالعه وهو واقف وصبله كوب حليب
نوره:خليفه انته رقدت؟
رفع نظره الها ورد ايطالع كوبه خذله رشفتين ومر من عدالها وهو يقولها:يعني ايهمج رقدت ولا مارقدت
وطلع مخلي نوره اتانب نفسها غصبا عنها
طلعت نور من الحمام وهيه لابسه الكندوره العربيه وشعرها مفتوح وما انتبهت للشخص الي منسدح نصف سدحه على السرير ينتظر يدته تطلع من الحمام كان لون كندورته بني فاتح ولابس معاها شال بنفس اللون خلا نور ماتميز ان قي حد على السرير
تمت عيونه تتفحصها من راسها لين اريولها مش هامنه ان الي يسويه حرام ومايجوز اما نور فبعدها ما انتبهت له مسكت شعرها وحطته على جنب واحد وبدت اتمشطه الا ان الريحه الي وصلت لخشمها خلت يدها تجمد
نور:كم اعشق هذه الرائحه
التفتت نور وهيه مغمضه تحاول تسحب اكثر نفس من هذي الريحه الي كانت عباره عن ريحة دهن العود الي حاطنه زايد لانه كان يعشق العطورات العربيه
زايد اعتدل في قعدته الي كان متكينها وتمت اعيونه الي انبهرت بشكلها تتفحصها اكثرواكثر
فتحت نور عيونها وانصدمت امنه
صرخت:ايهاااا الوقح لما تنظر الي
التفتت بسرعه عشان تندس في غرفة الملابس الي كان يفصل بابها ستاره لاكنه كان اسرع منها ومسكها قبل لا تدخل وفرها ناحيته
زايد:انا وقح؟؟؟!!!!ّاشوف لسانج طول هاااه لقيتيلج يعني عرب تحتمين فيهم منيه
نور:اتركني ايها الوقح
زايد بعصبيه:وبعديييين معاااج
سمع زايد ونور صوت الخال والجده يقترب من الغرفه وعلى طول زايد سحب نور لغرفة الملابس وضمها لصدره وهو محاوط بيديه حوليها وحاط وحده من ايديه على ثمها
كان مقيدنها وهيه تحاول قد ماتقدر انه يتركها همس في اذنها
زايد:فارقت ويهج اهدي مش ناقصنيه عاده الايشوفونج معايه
تمت نور اطالعه بنظرات معصبه وتحاول اتحرر نفسها من مسكته المحكمه عليها فتحلها عيونه على اتساعهن مهددنها بالسكوت ومن خوفه ان امره ينكشف عند خاله ويدته ضغط بقو على ثم نور الي حست انها ماتقدر تتنفس وبدت عيونها تسكر لين مافقدت الوعي
اول مره ايحس زايد نفسه في وهقه طول عمره ماكان ايهمه شي او ايخاف امنه لاكن نور من يت خربطت عليه كل شي
حس انها خلاص فاقده الوعي ولوما مسكته الها جان طاحت رفع يده عن ثمها وتم ايطالعها مرعوب نزلها تحت ومددها على الارض
وشكل خاله واليده عندهم سالفه طويله عدها ما انتهت لحووووووه والحل يعني رجعت عيون زايد تتمعن في شكل نور وملامح ويهها
رفع راسها وحطه على ريوله ورفعها اكثر لين صارت قريبه من حضنه وهمس في اذنها
زايد:نووووور نووووور قومي الله يهديج
لاكن نور ما استجابت له
زايد:ترانيه بتهور وبسوي شي مايرضيج قووومي ياله
نفس الشي ما كانت معاه...قربها اكثر امنه وهو قرب بعد اكثروصارت انفاسه قريبه منها
زايد:للمره الاخيره احذرج
فتحت عيونها واتسعت لقربها امنه وتوها بتصرخ ماكان جدامه الا انه ينفذ تهديييده عشان يضمن سكوتها
ابعدها وضغط بويههها على صدره وهمس الها:اصصصص خاليه ويدتيه برا
كان كل جسمه يرتجف مع رجيف جسمها
حطت نور يدها على شفايفها تمنع شهقتها وابتعدت عنه وهيه تهمس
نور:ايها الزنديق الكريه كم اكرهك ايها الوقح المتعجرف
زايد:اوصصصصص حب انكتمي لا تفضحينا
نور:سوف تندم على فعلتك تلك اقسم بانك سوف تندم
كانت ادموعها اتصب صبيب وويهها محمر
زايد وهو يحاول مايبتسم:ماعليه خييير لين ايعدي هذا اليوم
نور:اتركني اريد ان اذهب الى الحمام
زايد :بدون اي كلمه
قامت نور وهيه تسب زايد وتشتمه بصوت خافت ارتاح يوم سكرت الباب بدون اي صوت
وقف وتم يسمع يدته وخاله وشكلهم كانو على نهاية حديثهم
طلع الخال وتمت الجده
الجده:لبنيه وين راحت كل هالوقت في الحمام....يانووور يانوووور...عنبوووه رقدتي في الحمااام
يوم بتخلصييين تعاليليه في الحوي برا
ابتسم زايد هذي شعرفها بالحوي الي كانت تقصدبه الجده الفناء الخارجي
بعد ما طلعت الجده طلع زايد وتوجه لقسم ثاني
تمت نور تمسح شفايفها منقهره من زايد وتحس انها ارتكبت ذنب
بعد ساعه وهيه تحاول اتخلي ويهها طبيعي لفت الشيله الي اعطتها الها روضه على راسها وطلعت اتدور يدتها
اول ما قربت وشافت زايد معاهم التفتت عشان اترد لاكن خالها شافها وناداها كانو قاعدين جدام البيت في دكه مظلله وحاطين زوليه وتكيات
الي موجودين كانو زايد ويدته وابو فهد
رجعت نور والتفتت ناحيتهم ومشت صوبهم بدون ما ترفع نظرها لزايد الي كانت عيونه بتاكلها اكل بصورتها اليديده وهيه لابسه الكندوره والشيله اكيد يابنت العم
لو كنتي عايشه اهنيه وامج مش باكستانيه جان كنتي معشوقتيه بدون منافس
القت نور السلام وناداها عمها عشان تقعد
قعدت نور ورا اليده صاده عن نظرات زايد الي كان متكي وعيونه عندها همس ليدته
زايد:هااه يدوه علمتوها بنت حمد اتصب لقهوه؟
كان ايريدها تطلع من المكان الي داسه نفسها فيه
الجده:افا عليييك هذي بنت حمد حرمه وفنااانه واكيد انها اتعرف اتصب لقهوه
التفتت لنور:قومي فديتج صبي لولد عمج لقهوه خليه ايشوف انج مودمي سنع
نور:جدتي ماذا تقولين انا لا افقه لما تقولين كلمه؟
الجده:هاااه شتقولين يابنتيه انا ما اعرف شتقولين؟
نقع زايد من الضحك وعصبت نور عليه
زايد:خااااليه وان شالله هذا حالهن كل وحده ماتفهم للثانيه
ابتسم الخال ونزل راسه تحت
الجده:اييييها يازياد المال تبالك رخه على راسك
زايد:وينها بنت ولدج مابتقهوينيه؟
التفتت الجده لنور:انتي معلوم سوي هذا صبي قهوه
نقع مره ثانيه زايد من الضحك على طريقة كلام يدته وهز راسها وهذا زاد الغيظ عند نور
نور:حسنا جدتي افهم ماتريدين سوف اسكب له القهوه
قامت نور بدون ماترفع نظرها لزايد وقعدت بين زايد واليده بينما قام ابو فهد وراح داخل
مسكت نور الدله وتناولت الفنجال ونظرات زايد المستمتعه من ويهها المعصب اتراقبها لاكنه منقهر انها ما رفعت عينها في عينه
مدت يدها بالفنجال وما خذه على اساس انها ترفع نظرها له اول شي
لاكن نور تمت ماسكه الفنجال الممدود بدون ماتطالعه
حط زايد صبوعه في ماي الغسول ونطر على ويهها الماي غمضت عيونها وبعدها معصبه وما رفعت له نظرها
نور:الاتريد ان تشرب قهوتك ايها السيد
اعتدل في تكيته مقرب منها وهمس
زايد:لاتفكرين ان الي صار داخل برضايه او رغبه منيه ترا ماكان جداميه حل عشان اخليج تسكتين الا الطريقه هذي
نور:امقتك ايها الرجل وكم اكره ان اكون جالسه الان امامك
ابتسم زايد بانتصار وهو يشوف ويهها الي حمر ومايدري من المستحى او الغيض
زايد:يازينج اول ماييتي وانتي راكعه تطلبين العفو
نور:كنت اعتقد بانني امام رجلا عظيم يستحق ذالك
زايد وبدا يعصب:غصبا عنج استحق
نور:انته رجل لايستحق حتى النظر اليه
لطم زايد يدها الي ماسكه لقهوه من الغيض ووقف معصب
الجده:وووه شبلااااك؟
زايد وهو رايح لسيارته:سنعيها سنعي بنت الباكستانيه ولاترانيه انا بسنعها لج
ركب سيارته وصفق الباب مريوس وهو معصب
الجده قدت عيون شبلاه هذا؟
............................................

على المسا كانت نوره في المطبخ التحضيري يوم طلعت وشافت خليفه قاعد في الصاله والفةقيه ويطالع التلفزون بعدها اثار التعب واضحه عليه
وقفت وتمت اطالعه
نوره:خليفه ليش مارقدت؟
خليفه تم ساكت
نوره بتوتر:تعشيييت
تنهد بصوت عالي يحاول يسحب نفس وعيونه عند التلفزون
نوره:تريد شي؟
التفت الها وتم ايطالعها شوي عقب لف ايطالع التلفزون
انسحبت عقب نوره يوم شافت انه مافي فايده ماتدري ليش اهو يعاملها جذيه
اول ما دخلت نوره فراشها وهيه تفكر فيه انطفت الكهربه
وبدا قلبها ايدق وارتجف يوم يتها الرساله
خليفه"انتظرج
لمت نوره ركبها الها وتمت ترتعش
خليفه"بتين ولا اروح؟
قامت نوره بسرعه تتلمس الطريق واول مافتحت الباب وخطت كم خطوه تفاجئت بخليفه الي شلها وهو متجه لغرفته
دخل مروان على بدر الي كان غرقان وسط اوراقه وانسدح على السرير
مروان:اظاهر ان الشغل فوووول عندك
بدر:ماشي باقي عن اخر يوم للانتخابات...تدري احس ان زايد بيفوز لو تشوف انته الرسائل الي توصلنا والمسجات
شي خياااال الله يوفقه ان شالله
مروان:زييين والله انشغلت عن سالفة بنت خاله
بدر:لااا هذيج يبالها تفرق كامل انا مش فاضي الحين
مروان:اااه يا اخويه عرس ولا عطنيه الضوء الاخضر...اخوك خلااااص غرقاااان
ابتسم بدر:صدق...ومنيه سعيدة الحظ
مروان بحالميه:صاااااافيه
كشر بدر:شوووه؟
مروان:هههه الخدامه صاااافيه يووووه يا اخويه ذبحتنيه هالخدامه خصوصا الكس الي خذته منها
جناااان
ضحك بدروقال ان هذي حالة هبل ضاربه اخوه
بدر:وحبيت الخدامه باله عليك
مروان:غصبا عنها عطتني عقبه احلى كف
بدر بصوت عالي:هههههههه كف مره وحده
مروان:مشكلتيه ما اعرف وين بيتها ولامن بنته جد جد بدر لبنيه هذي غيييير عن اي وحده شفتها والله احس بقلبيه يدق يوم اشوفها
بدر بتعجب:الخدااااامه؟!!!!ّ
مروان:واسمها صااااافيه
هز بدر راسه:ممكن تفارج اتروح تحلم احلامك الغريبه هذي برا وتخلنيه اخلص شغليه

.............................................
مسك خليفه ويه نوره بين ايديه وتمت اصابع لبهام تتحسس ويهها
نوره:خليفه تريد اتشوف ويههيه؟
حس انها تريد تبعده عنها قرب ويهها من صدره ولوا عليها
خليفه:لااا انا مايهمنيه الشكل اهم شي عنديه الجوهر انتي يانوره شي نادر في الوجود وانا مرتاح معاج جذيه
نوره:انا عادي عنديه اذا تريد اتشوفنيه
خليفه:خلينا جذيه يانوره
بعد ويهها عنه وتم يتحسسه
خليفه:نووره سامحينيه بس احنا وضعنا واااضح صح خلفنا الاتفاق لاكن ايظل الوضع على ماهو عليه وانا ما اقدر اترك التزاميه باميره
نوره بويع:انا ماقلتلك اترك التزامك
خليفه:بس انا ما اريد الي يصير بينا حد يدريبه
رجع ولوا عليها
خليفه :سامحينيه انا ما اعرف شو الي قاعد ايصير النا...المهم اننا مانسوي شي يغضب ربنا
نوره انتي فاهمتليه
حاولت انها تكبت غصتها وسايرته بتحريك راسها...ماتقدر اتقول شي اهيه الحين محتاجتنه وهو سندها الوحيد في الحياه لاكن شو لينه الوضع هذا بيستمر
عقبها غط خليفه الي كان مواصل من ثلاثة ايام في النوم وانسحبت نوره وهيه تلملم جروحها وراحت لغرفتها
##
##
##
ودمتم وديمه العطا
بترسكاااتش يامرحبااابج وبلمهبل الي معاااج ااا اقصد الثلاثي المرح
شرفتووووونا وانستوووووونا والله الله يابترسكااتش مسكي كل وحده فيهن شوووزن







 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 27-12-09, 05:17 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152110
المشاركات: 2,010
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموره المزيونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموره المزيونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





تطورات قويه طرْءات على حياه نور وزايد


وخليفه ونوره .... شنو ذنبها يستغل خليفه

انوثتها وعقب يروح لاميره الي ماتستاهله


اتمنى انج ماتطولين علينا بالبارت القادم

 
 

 

عرض البوم صور اموره المزيونه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وديمة العطاء, رواية نور, رواية نور للكاتبة وديمة العطاء, وديمة العطاء, نور, قصة رواية نور للكاتبة وديمة العطاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t126744.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¬ط¯ط¯ظٹ ظپظٹظ†ظٹ ط­ظٹط§طھظٹ ط¨ط§ظ„ظ‚ط§ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ظˆط¯ظٹظ…ط© ط§ظ„ط¹ط·ط§ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ This thread Refback 17-08-14 03:13 PM


الساعة الآن 12:23 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية