كاتب الموضوع :
soso-3asal
المنتدى :
القصص المكتمله
الكـــل كاان موجود بالمزرعه
وبعد الغدى البنات طلعو بــرا
ميساء:اليوم الجو باارد مره
ليساء ترتجف من البرد:بموووت نسيت اجيب معي ملابس صوفيه للبرد
نمارق:ياربي انا الي رحت فيها من البرد
ميساء:قولي لفارس يضمك والله يرووح البرد منك
نمارق بخجل:رووحي مناك يامراهقه
وئام:هههه انا عادي اكون بردانه بس البيبي الي ببطني
ساره:ماما نلمين انا بموت من البرد
شهد:كل هذا الملابس وبرد
نرمين:هي طفله وجسمها نحيف اكيد بتبرد
نرمين وشالت الجيكت الي عندها وعطتها ساره
ساره:ماما وانتي
نرمين:انا مو بردانه
ميساء:الحين لي ساعه اقوول بردانه ومافكرتي فيني والبرزه تقولك بردانه طقيتي
براسك وعطيتهيا الجكيت
نرمين:اذا كنتي بنتي في ذيك الساعه اعطيك جكيتي
ليساء:ايه وش عليك ياساره عندك ام حنونه
نرمين:ههههههه
مايا طوول الوقت سرحانه وكانت تتذكر موقف اليوم صار لها
(مايا كانت تتمشى بــرا وايااد كان يكلم تلفون سكر من تلفون
وجهه عينه ع مايا وشافها ملتويه بيدها من شدة البرد
قرب منها بشويش ووشال الجكيت من عندها وحطه في ظهر مايا
مايا لفت عليه مزوعه وحطت عينها بعينه
اياد ابتسم لها :ليه مادخلتي داخل
مايا:حبيت اتمشى
اياد:بهذا البرد
مايا:لاعادي
اياد :طيب حبيبتي ادخل داخل
مايا:وانت مو بردان
اياد تنفس بهدوء:لاانا شفتك ودفيت
مايا:اياد انا متزوجه
اياد:اعرف ليه تقولي لي تبغي تحرقي قلبي
مايا:لا موقصدي بــس اذا وقفت اسولف معاك واخد من عياله شافك ايس موقفنا
اياد بحزن :ليه القسى يامايا ليه
مايا نزلت راسها :مو قساوه والله مو قساوه لاني احبك ابغاك تنساني
اياد:لو تقولي لي انسى اسمك اهوون من تقولي لي انساني
مايا:بس انا مستحيل اكون لك
اياد:بــس بتكوني لقلبي
مايا سكتت ونزلت راسها تبكي
اياد رفع راسها ومسح دموعها بيده :مابي هل دموع تنزل مره ثانيه
مايا سكتت وضلت تناظر في عينه
واياد يناظر في عينها :مايا بوفيصل زوجك واكييد في يوم راح تحبينه
بـس اذا حبيتيه لاتحبينه كثري
مايا:مستحيل احب غيرك
اياد يناظر فيها :احبك)
ميساء :مايا مايا
مايا بفزعه :هلا
ميساء:وش فيك اليوم انتي موطبيعي
مايا:عن الاستهبال ياهبله
ميساء:هههه يحلوه ماتبغي تلعبي معانه
مايا:اووف منك
تقدمو نواف ونايف
مايا بتسمت لهم
نواف :ماايا
مايا:لبيه
نواف:تعالي الدبه
مايا:شوف جسمك يقول عوود
نايف :هههههههه جبتيها
مايا :ههه الي يقوول انه مو مثل جسمك
نواف:لقط لقط وجهك ياولد
نايف يقلد عليه :لقط لقط وجهك ياولد اقوول شوووف وجهك احمر
نواف:تهبى وجهي احمر تحسب اني خكري مثلك
نايف :لا بسم الله عليك
مايا :بـــــــــــــس
نواف ونايف:اسفين يابله
ميساء :ههههههههههههه ابله هههههههه
مايا تناظر فيها :مالت عليكم
ليساء:ابله مايا ابله مايا
مايا :قسم بالله انا الاهبله الي تركت البنات وجايه معاكم ادخل احسن
نواف:مايا
ماايا :هلا
نواف :روحي شوفي خوويلد ماتغدى وكل بالغرفه الي ع جنب
مايا :بسم الله عليه وش فيه
نايف بحزن:ماتعرفينه
مايا :يالله انا برووح له
مايا راحت
نواف :هاي بنات
ميساء وليساء:هايات شباب
نايف :انتو توئم
ميساء:لا بنات خاله
نواف:بس فيكم شبه كثير
ليساء:قل قسم اول ناس يقلون لنا حنا نتشابه
نايف :اما عاد
ميساء:انتم توئم صح
نواف:ايه
ليساء:نفس الحال هههه
نايف :انا جايب اونو وش رايكم نلعب
ميساء تناظر اختها :ايه
ليساء:اوك نغلبكم الحين
نواف:اما عاد بنات يغلبونا
ليساء وميساء ونواف ونايف جلسو ع الارض
ليساء وميساء متعودين ع نواف ونايف كم مره سالفو مع بعض ولعبو مع مايا
نواف :يالله ميساء العبي
ليساء:لا هذا دووري
نايف :ههه للحين مو راضي نفرق
ليساء تلعب:هههه
لعبو وسالفو وضحكو
نواف:كم عمركم انتم
ليساء:18
نايف:كبرنا
نواف :ايو انتو بأي شهر مولودين
ميساء:3/3
نايف يناظر اخوه نواف:هأأأأ
ليساء:ايوه 3/3
نواف:تدرون حنا تاريخ كم
ليساء وميساء:كم
نايف :3/3 مثلكم
ليساء وميساء:ههههههههههههههههههه
نواف:الساعه كم طلعتو لدنيا
ليساء:مادري ظهر اتوقع
نواف:اما عاد وحنا الظهر
ليساء بستهبال :ايه صح انا اتذكر يوم اني طلعت من بطن امي
سمعت اثنين يتهاوشون سألت دكتوره قالت هذولا توئم
ميساء:ايه صح كنت انا معاها
نايف:الله بكرا عيد ميلادنا
ميساء:ايوه صح
نواف:وش رايكم اليوم نشتري اغراض ونحتفل
ليساء:والله فكره
نواف:اقوول لعبو لا افرك فيكم الارض من جد بزاره
ليساء:احلف عاد
نايف :لااحلفي ثمود
ميساء:ههه بايخه
نواف:ههه حطي محل
ليساء:ههه ابيخ هذي
نايف:اقوول لعبو
ميساء:تعلب اونو
ليساء:يس كفو اختي
نواف:في غش اكييد في غش
ميساء:هي نوافو ولا نايفو اعقلوو عنا محنا غاشين
نايف :كذب في كذب اجل بنات يفوزو علينا
ميساء:هي انت وياه والله اونو
نايف:لالا مانصدق
ميساء:كيفك لاتصدق
نواف :لاياشيخه غش غش
ليساء:مالت ع الي يلعب معاكم
ميساء:هيا فزت فزت عليك
نايف :غش غش
ليساء:كيفك ههههه
نواف ونايف رمو الاونو ع الارض :غش غش
ليساء وميساء:هههههه
نواف ونايف دخلو داخل
ميساء:وش رايك نتشمى بعييييييييييييييييد
ليساء:يالله
ميساء وليساء مشو بعييد
مايا :خالد ليه ماتجلس معاهم
خالد:تعبان مادري احس اني اظلم الابنتين اذا بتسمت
مايا:تشوفهم متزوجين
خالد ابتسم:هههه ان شاء لله
مايا:يالله رووح سولف مع الشباب
خالد ابتسم لها ودخل داخل
مايا راحت المجلس الي فيه البنات
وئام:متى راح يرجع محمد من السفر
شهد:مادري يقوول بعد سنتين
وئام:تصدقي للحين مادري ليه مسافر
شهد:ههههه يشتغل بالرياض ضابط لا وحب له بنت
وئام:ههه ليكون نفس قصتي
شهد:ههه لا عنده صديق عنده اخت وان شاء الله بعد اسبوع راح نخطبها
وئام :اها الله يوفقه يارب ويسهل عليه
شهد:امييين
مشاعل ونرمين
مشاعل:مابي مابي
نرمين:وليه ماتبي
مشاعل :اخاف يطلع واحد من الرجال ويشوفني
نرمين :ايه عادي يمكن يصير لك نصيب لواحد منهم
مشاعل:لاوالله
نرمين:ههه امزح معاك وش فيك
مشاعل :اي واحد يطلع منهم بذبحك انتي
نرمين:ع مسوؤليتي
مشاعل :مالي خلق
نرمين:حرام عليك ابغى العب سارونه زهقت
مشاعل:اوك خلاص بس دقيقه البس عباتي
نرمين :وانا بعد
نرمين ومشاعل يتمشون مع بعض
نرمين:ساره بردانه
ساره:لا
مشاعل:البنت زهقت من هذا لسؤال
نرمين:مالك دخل
مشاعل :طيب خلالاص برجع
نرمين :هههه لالا خلاص
مشاعل بغرور: احسب بعد
بهذا الوقت طلع فيصل يكلم جوال
مشاعل :ياربي زهقت
نرمين:مشاعل بموت منك
مشاعل:جبتي معك جوالك
نرمين:ايووه
مشاعل:عندك اغينه حلوه تصلح لرقص
نرمين:ايه
نرمين شغلت ياسلام عليكم ياسعوديه
ومشاعل ترقص عليها سعودي وتنزل تحت وتوقف وتحرك يدها
فيصل طاح الجوال منه ويناظر فيها
ومشاعل معرووف انه رقصها جنان
فيصل :وش هذا الجمال
نرمين:هههه بسك رقص
مشاعل:ياسلام عليكم ياسعوديه
ايوه عاشت السعوديه ياسلام ع قلبي ياسعوديه
نرمين:ههه يبغى لك ملابس لونهم اخضر
مشاعل:ههههههههه انا لابسه احضر وتشيل العبايه من عندها
نرمين:اوه يالاخضر
فيصل:من تكون هذي لازم اعرفها ياحلات رقصك
غمض عينه...استغفر الله ستغفر الله
فيصل دخل داخل وهو للحين يفكر في البنت هذي
مشاعل وقفت الغنيه:تعبت
نرمين:ههه تستاهلي
مشاعل:ههه يالله بدخل الجو بارد
نرمين:اوك
مشاعل تبوسها :فديتك يالدبه
نرمين:هههه يالله بااي
مشاعل:بااي
نرمين تغني لساره
وجا من وراها زياد وضمها بقوه:ليه كل هذا البرد
نرمين لفت عليه وبتسمت:لا عادي مو برد
زياد وهو للحين ضامها :فديتك
زياد بعد عنها وشال الجيكت منها وحطه بكتفها وضمها مره ثانيه
نرمين:زياد بعد ترى حنا مو في البيت
زياد:ههه عادي
نرمين:كم مره اقولك لاتسووي كذا قدام ساره
زياد:هههه وين ساره
نرمين لفت:وينها
زياد:ههه مشاعل قالت لها تعالي
نرمين:ليه
زياد:انا قلت لها تاخذها
نرمين ناظرت فيه وبتسمت
زياد:وش رايك نتمشى
نرمين:اوك حبيبي
زياد:بكذا تتعبني
نرمين:هههه
زياد:هههه
فيصل موقادر يصبر واتصل ع مايا
جات مايا بسرعه لعنده تحسب انه في شي
فيصل:ماااااااااااااااايا
مايا بخوف:وش فيك
فيصل:قلبي تعبان
مايا تقرب منه:وش فيك فيصل اتصل ع الاسعاف
فيصل :الاسعاف انتي اه يامايا
مايا:بسم الله فيصل يالدب وش فيك
فيصل :حبيت
مايا :هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل :وليه تضحكي
مايا:مولايق عليك الحب ابد
فيصل يناظرها بنص عين :مو مالي عينك
مايا:ههه طيب قولي مين تعيسة الحظ اقصد سعيدة الحظ
فيصل:انا المفرووض ارد عليك بس بسكت عشانها
مايا:بعد
فيصل :ايه بعد المهم مين الي ليوم لابسه اخضر
مايا:امممممممممممممم
فيصل:يالله ذكري
مايا:ههههههههههههههههههههه ليكون هذي
فيصل بخجل يهز راسه: ايه
مايا:ههه هذي مشاعل خالة اياد وسكتت
فيصل :وش فيك
مايا:هذي خالة اياد وفارس وزياد
فيصل:ابيها
مايا:اخطبها لك
فيصل :طيب من ولي امرها
مايا:امها وابوها بس كبار بسن
فيصل:مايا ابووي مستحيل يطاوعني قولي له انتي والله حبيتها
مايا:ههههه اما عاد اوك
فيصل:فيدتك ياخالتي
مايا:ووووع شنو خالتي
فيصل :ههه تبين ماما
مايا:اخف شووي
فيصل:ههههه يالله كلمي ابوي الحين
مايا:امم طيب عشانك بس
فيصل قام وضمها :فديتك ياقلبي
مايا:ههههه
تركي يدخل:لا ياشيخ ليه تضم خويتي
فيصل :اما عاد خويتك
تركي :ايووه ليه تضمها
فيصل يضم مايا بقوه:كيفي اموووو
تركي:بعد عنها وخر
مايا تناظر فيهم:لالالالالالالالالا
تركي يسمك ايدها :ابغى اتمشى معاك ياقلبي
فيصل يمسك ايدها الثاني:انا ابغاها
مايا:وش هذا الحب الي عليكم
تركي:انا حبيت وحده وابغى اقولك عنها
فيصل:لالا انا اول صح مايا
تركي:انا حبيت قبلك وانا الي بقوول حق مايا
فيصل:ياهبل انا قلت لها من زمان بس باقي كم شي
تركي:بس انا بشكي لها عن عذابي
فيصل:وخر براا
مايا:بــــــس عاد تتعازمو علي
نواف ونايف يدخلون:مااااااااااايا
مايا:هلا
نواف:بنشتكي لك عن الي صار
مايا:لابالله انتو جنيتو والله خووفتوني
فيصل:يالله عاد مابقى الا المبزره يحبوون
نواف:ووووووع لا مانحب
مايا:اجل
نايف:نبيك
مايا:برووح عند اهلي ابرك لي
مايا طلعت عشان تكلم بوفيصل
العيال :ماااااااااااااااايا
مايا طلعت من عندهم:ههههههههههههههههه
بوفيصل بكره:وش فيك
مايا بخوف:بوفيصل ابغاك في موضووع
بوفيصل :كم بغيتي لرصيدك في البنك
مايا:رصيد في البنك
بوفيصل:يالله قولي لي كم تبين وفكيني من جهك
مايا نصدمت منه:بوفيصل
بوفيصل:اخلصي عندي اشغال
مايا موقادره تصبر(والله عشانك يافيصل بتحمل):بكلمك بموضوع فيصل
بوفيصل بدون اهتمام:وش يبغى
مايا تبغى تخلص منه بسرعه:يغى يخطب
بوفيصل:اخطبي له انتي ولا شو فايدتك
مايا:طيب انا حبيت اخبرك
بوفيصل:خلاص خبرتيني وش بغيتي الحين
مايا بقهر:ولاشي خلالاص بخطب البنت
بوفيصل طلع من المزرعه :اوك
مايا نزلت دموعها بقووه من ذل الي شافته في بوفيصل
اياد راح لعندها:مايا كم مره اقولك لاتبكي
مايا:ايااد تعبت منه والله تعبت
اياد:طلبي طلاق
مايا:عمي وامي موراضين وقالو لي لو يطلقك ماتدخلي البيت ابد
اياد عصب:يالله منهم ذولي
مايا:ايااد لاتسووي شي
اياد:لييه
مايا:اخاف عليك منهم اكييد راح يحرجونك وانا مابي اولاده يدرون عن ابوهم
اياد:تركي يدري انه ابوه يعاملك كذا
مايا:لا
اياد :طيب خلالاص روحي الحين داخل ولاتطلعي اوك الجو بارد
مايا:اوك
ايااد دخـل غرفة الشباب وتصل ع تركي
اياد:تركي تعال جنب صالة البلياردو
تركي:وش صاير
اياد بعصبيه :تعال وانت تعرف كل شي
تركي خمس دقايق وهو جنب اياد
اياد بعصبيه:تركي يوم انك عرفت اني احب مايا وش وعدتك فيه
تركي موفاهم شي:قلت لي لااحد يزعحها
اياد:وش قلت لي عليه
تركي :قلت لك ماراح احد يزعجها ..اياد هي شتكت لك من شي
اايااد:لا والله انا شفت ابووك بعينه يذلها
تركي:ابووي
اياد:ايه ابووك ياتركي تبغى تكلمه ع مووضووع خطبت اخوك يثوولها تبغين فلوس
مايا مابتغى فلوس ياتركي مايا تبغى الحب والحنان ليه ابووك مقصر معاها
تركي بخجل:اياد انا مادري عن شي والله كل يوم اسأل مايا اذا ابوي ازعجها ولاشي
تقوولي لا عادي عايشين بسعاده
اياد بصراخ:يعني تبغى تقولك ابوك يذلني
تركي بعصبيه:اياد لاتعصب علي ماني بزر عندك
اياد بعصبيه اكثر:هذي مايا تعرف ايش مايا
تركي:ايااد خلالاص هدا شووي والله مادري عن شي
اياد:اذا انت مشغوول عنها اكيد خوانك بعد اكييد هي بيتكم تعبانه منكم
الحين اكتشفت انك مو رجال ولا قد المسؤوليه
تركي نصدم من صديق عمره اياد:ايااد قد الكلام الي قلته
اياد:ايه لاني رجال فأكيد قد الكلمه مو مثلك
تركي بصدمه:اخر كلام
اياد:اي اخر كلام وش بغيت تسووي
تركي:ماراح ارد عليك مع السلامه واتمنى تراجع كلامك جرحتني كثير
اياد :ههه مستحيل يكون عندي صديق مو قد الكلمه ونخوه
وش تفكر فيه ليه هي ماعندها فلوس وانت الغني ولا مشغوول بفلوس ابووك
هذا الي تقوول انها مثل اختك والله لوكان صدق اختك انتبهت عليها من ابوك
وش تحس فيه ياعديم ذات
تركي حط ايده ع فم صديقه :لاتكمل ياخووي ترى جرحتني كثير
اياد سكت واحتقر تركي :لاتعرفني ولااعرفك ورااح
(مصدوم من صديق العمر مصدووم
مصدوم من كلامه لي وربي مصدوم
كذا فجئ ياعديل الروح تجفى عني والله محروم
كذا تتركني ياغالي ع غلطه مو مقصود انا فيها
حرام عليك تجرحني بكلامك القاسي المسموم
انا وش ذنبي في غلطه ابووي هو الي غالطها
انا مادري وش عمل ابووي انا فيها
تبغاني ادخل الغرفه وشوف القسى في بووي
ترى صعبه علي اشووف اختي مذلوله منكسره
اذا انت تحبها موت ترى انا فيني حب الاخو لخته
انا مافكرت ابد في يوم اني اظلمه تجي فجئه
بدووون وعود تهزئني ع غلطه مو انا فيها المقصود)
>>>من كتابات مناوي والقلب ضاوي
مايا حست انه اياد في شي
لتفت وشافت اياد جالس ع الكرسي ومنزل راسه توها بتروح له
جا فيصل :مايا
مايا ابتسمت له :الف الف مبرووك
فيصل:شنو
مايا تغمزله:كلمناها وقالت امها بتسأل ابوها وهي وجهه احمر وصابغ خخخخ
فيصل :لاتتطنزي عليها
مايا:ههه من الحين
فيصل:فديتها هي ورقصتها
مايا:اي رقصه
فيصل:لا اقول رق رق رق رقتها
مايا:هــا
فيصل :لا رق رق رقتها
مايا:تقوولي الحين كل شي
فيصل:هذا ابوي يبغاك
مايا:عن الكذب ابوك طلع
فيصل :ايه صح عمك
مايا:عمي طلع مع ابوك يالله بسرعه قولي مافي فكه
فيصل يبتسم وقالها كل شي
خالد كان يتمشى براا
وميساء وليساء يتمشوون
ميساء:ليسااااااااااااااااااااااااااااااء
ليساء:هـــــــــلآ
ميساء:شفتي لي انا شفته
ليساء:شنوووووو
ميساء بخووف:هذا
ليساء:منو هــذا
ميساء:هنا رحنا بعيد صح عن البنات
ليساء:ايه
ميساء :ليسااء
ليساء:خوفتيني وش فيك
ميساء:الاالا الا الي باقنا ذاك الي كان بيعطينا مخدرات الي..
ليساء تحط يدها ع وجهه بخوف:شفته
خالد حس انه في احد وراه وحركه لف وجهه
ميساء:والله والله امي وخواتي هناك الشرطي احمد هناك
خالد:انتو
ليساء:لالا مو هنا هنا شبح تكفى تركنا نخاف
خالد مصدوم:انتو
ميساء بخوف وترتجف:وش وش تبي منا ماعندنا شي والله العظيم
خالد:انا خالد انا ولد بوفيصل الحمد الله اني لقيتكم
ميساء وليساء:خاااااااااااالد
ميساء وليساء بيموتون يبغون يعرفون خالد لانه مايا دايم تسولف عنه
خالد:اكييد مايا اختكم قالت لكم كيف اني اتعذب عشان اجي وتسامح منكم
تكفوون الله يخليكم قولو لي انكم مسامحين انا تبت لله والله العظيم
ليساء مصدومه
ميساء مثل كل مره تنقذ الموقف:هنا مسامحينك بس توعدنا ماتعيدها معانه ولا مع غيرنا
خالد بفرح:الحمد الله والله ماعيدها انا اصلا تبت
ليساء ساكته
خالد:وانتي
ليساء حست قلبها يرجف:اكييد مسامحتك
خالد:صــــــــــــــــــــــــــج
ميساء وليساء يبتسمون:ايوه صج
خالد راح يركض يبشر ماايا
خالد:مايا مايا
مايا:وش فيك
خالد:لقيتهم لقيتهم
مايا:منو الي لقيته
خالد:البنتين لقيتهم يالدبه اثاري هم خواتك ولا تقولي لي
مايا مصدومه:للحين مافهمت
خالد:البنتين الي ادور عليهم طلعو خواتك التوئم
مايا:هـــــــــــــا
خالد:يقلوون انهم سامحوني الحمد الله الحمد الله
مايا بفرح:الحمد الله بس كيف عرفتهم
خالد جلس يقوولها كل شي
عند نمارق وفارس يلعبون بالياردو
فارس:ههه ماتوقعت انك فنانه فيها
نمارق:اكييد فنانه بس مابين موهبتي قدام احد
فارس:تكفين
نمارق:احم احم
فارس:هههه احببببببببببببببببببك ياقمر وربي احبك
نمارق:ههه وانا بعد
فارس:ياربي متى تكوني ملكي انا وبس
نمارق بدلع:قريب
فارس توه بيمسك ايده بس نمارق بعدت
فارس:ايدك ابغى ابوسها
نمارق:تحلم
فارس:ليه
نمارق:بعد العرس
فارس:بس حنا مالكين
نمارق:اممم في الاحلام يمكن تقرب مني بس في الحقيق مستحيل
فارس:واذا مسكت ايدك
نمارق:اتحادك
فارس :انا اوريك
نمارق تركض وفارس يركض وراها
جا وقت العشاء
مايا:تركي رووح تغدى
تركي يناظر فيها:ماني مشتهي
مايا:وش فيك تركي
تركي:اياد
مايا بخوف:وش فيه
تركي:مايكلمني
مايا:وليييييييييييه
تركي:مايا انا مقصر معاك بشي
مايا:لا
تركي:مره ظلمتك
مايا:لا
تركي:اياد يقوول ان مقصرين معاك وخصوصا انا لاني مواقف ممعاك
مايا ابووي مره هزئك قدامنا
مايا:لا
تركي:اياد يقوول العكس تصووري قطع علاقتي معاه مايا انا اياد مستحيل اعيش منه دونه
والله مستحيل
مايا:اياد وينه
تركي:هــذا هو
مايا :تعال معاي
تركي:وين
مايا :تعال
تركي وقف وراحو عند اياد
مايا:اياد
اياد لف وشاف تركي:هلا مايا
مايا:اياد ليه كذا
اياد:شنو
مايا:اياد انا قلت لك انه تركي قصر معاي بشي
اياد :لا
مايا:وتتهاوش معه عشاني وتتوقع اني ارضى بهذا شي
اياد:بس هذا كل عشانك
مايا:لا مو عشاني عشان عصبيتك اياد ليه كذا
اياد:لاني احبك وانا وصيته عليك وقلت له انتبه عليها
مايا:وهو ماقصر كل شي ابيه موجود الفرح ولعب والوناسه
والاحتراام ...اياد راح ازعل عليك لو ماتكلم تركي
اياد :وانا استغنى عنه
مايا:وماتهزء مره ثانيه
اياد:لا
مايا:يالله مد ايدك
اياد مد ايده وتركي مد ايده لانه يعرف هذا طريقة مايا اذا جات تصالح بينهم هو وخوانه
اياد:ههههههههههه
تركي:ههههههههههههه
مايا تركتهم وراحت عند البنات
ليساء:حبيته
ميساء:من جد هبله
ليساء:وش اسووي احسه يهبل وهو فرحان
ميساء تمسك شعرها :يامراهقه
ليساء:اي شعري
ميساء:تستاهلي
جا بكرا ولكل كان نايم وهو مرتاح
جلسو الصباح الشباب ورن جوال فيصل
فيصل :السلام
:وعليكم السلام انت فيصل
فييصل:نعم
:معاك مستشفى......
فيصل:خير
:ابووك صار له حادث قووووي مع شاحنه ومات
فيصل:مااااااااااااااااااااات
:ابوك اعطاك عمره ونبغاك انت وحوانك تجون توقعون ع الدفن
فيصل طاح من جواله
تركي:فيصل وش فيك
خالد:مين الي ماتت
فيصل:ابوووي اعاكم عمره
نواف ونايف:ابوووووووووووووووووووووووووووووووي
فيصل بحزن:اااااااااااااااااااايه
خالد نزل راسه ورفعها:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااه
اياد:هدو ياشباب صلو ع النبي
زياد:اللهم صلي وسلم عليه الكل وله يومه
نواف:بــس هذا ابوي
فارس:الموت مايعرف ابو ولا اخو
اياد بحزن:قومو نروح المستشفى عشان توقعوو ع دفنه
تركي:اياااد ابوي راح
اياد يضم اخوه وصديقه:الكل ياخووي وله يومه يالله قووم وغسل وجهك
فيصل :ابووي رااح راح
البنات سعمو صووت العيال
مايا :وش صاير
ميساء:مادري
مشاعل :الله يستر
البنات طلعو :وش صاير
زياد:بوفيصل اعطاكم عمره
مايا:مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
زياد نزل راسه
بوزياد مع ليلى
بوزياد:وش رايك فيني
ليلى:اهم شي ان مالك ادله عندهم
بوزياد:لا اتفقت مع السواق الشاحنه من رقم ثاني وكسرت الشريحه
ليلى :بس متأكد انه بنتي لها نصيب
بوزياد:اكييد
|