كاتب الموضوع :
soso-3asal
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت 12
ايــاد مسك الخاتم وحطه ع قــبر امه
اياد:يمه يمه ادري تسمعيني يمه من عمري وانا اسمع ان الام تسمع ولدها
يمه تكفين خبريهم اني احبها يمه مو بس انا احبها حتى هي حتى هي تحبني يايمه
هــذا خاتمه وش اسوووي فيه يايمه ابووي حب غــيرك وخان عمي وهو في قبره
يمه كلنا محتاجين لك يمه ساره دايم تبكي تقووول ابي امي امي ليه تتركينا يمه قوومي
يمه اليوم عرسها وعدموها يمه تقووولي انه لبسوها الكفن الابيض يمه اذبحوها ليه البنيه
يايمه عذبوها وقتلوها يمه يمه صحيح الفلووس كل شي بدنيا يوم انا من صغري وانا كاره الفلوس
هي الي ضيعتنا يمه اضحك ع حالي ورقه صغيره تضيع بين قلبي يايمه
في بيت بوفيصل
فيصل:اتصـل عليها
تركي :هو قالي انه بيروح معاي للحلاق واتصل فيه ومايرد
فيصل :ان الله طيب ايش فيه متغير
تركي :هو تعبان كثير يالله وين القى
نواف :انت لاتصير حنان تذكر هو اذا صار تعبان وين يرووح
تركي وهو يفكر :فـــــــــــــــــــــــــي القـــــبر
نواف ونايف وفيصل :قـــــــبر
تركي :ايوه هو يرووح عند امه في القبر اذا صار تعبان اكيد الحين هو عند امه
نايف :طيب يالله رووح له
تركي خذ مفتاح السياره وراح القبر
عند زياد وفارس
زياد :الحين هو وينه
فارس :مادري ويووم قلت حق ابووي قالي راح ينساها بعدين
زياد :وش يحس به
فارس :الحين روووح دوور ع خوك
زياد :اكيييد مع تركي اتصل به
فارس يتصل ع تركي
تركي :هــلا فارس
فارس:هلا والله اخبارك ..؟
تركي :ماني بخير يافارس
فارس :ولييه
تركي :اياد ماشووفه
فارس بخوف :مو معاك
تركي :لا
فارس :اكيييد راح المقبره عند امي
تركي :هــذا برووح الحين
فارس :يالله وانا بألحقك
تركي :اوك
فارس:باي
تركي :باي
فارس سكر تلفون
زياد :يالله بروح معاك
فارس :طيب وين نرمين
زياد :رايحه مع خواتها صالون
فارس :مع مايا
زياد :ايووه عشان يخففون عليها
فارس :ايه والله لازم ينسوون بعض هي ع ذمة رجال
زياد بحزن ع حالهم :ان شاء الله
فارس وزياد ركبو السياره ودخـلو المقبره مع تركي
تركي :وينه ماشوفه
فارس:هــذا قــبر امي
زياد :وين رااح
فارس :قـرب من المقبره وشاف فيه ماي وعرف انه اياد كان موجود
تركي يلف ع المقبره :ايااااااااااااااااد
ايااد كان جااي ومعه قران
فارس :ايياد وينك ليه كذا خوفتنا عليك
اياد يمسح دموعه لانه مايحب احد يشووفه وهو يبكي :حرموني منها تبوون تحرموني من امي
تركي :ماقلنا كذا بـس ع الاقل تتصل فيني ولا انا ماستاهل
اياد :اليوم زواج ابووك ومابغى ازعجك
فارس:طيب وانـا
اياد :انت مشغوول مع نمارق ليه ازعجك
زياد :وانا متزوج يمكن صار لي شهرين ومومشغول ليه ماقلت لي
اياد :ولي بيزور امه لازم استأذن
زياد :لا بس كنا ندور عليك
اياد بحزن :تقدروون تدخلوني مع امي مابي افارقها ابد
تركي :تعوذ من الشيطان يااياد وزواج مايا يمكن فيه خير لك
(وهـل تكرهون شيء وهو خيرا لكم)
اياد :ونعم بالله
فارس يبتسم له :يالله اليوم عـرس بنت عمك افرح
اياد يبتسم مجامله :يالله قومو
لاتزعجوون امي
تركي :يالله بترووح معااي الصالون شوف وجهك الي يقووول في جامعه الطب
وذابحتك المذاكره
اياد :هههه
فـارس:حسافه ماعرف الولش مثل الحريم
تركي واياد :ههههه
طــلعو من المــقبره
وفي المشغــل
اول ماضحك اياد مايا بتسمت
وئام:الله الله وش هل ابتسامه الحلوه
مايا :فجئه طلعت مني
نرمين :ياجعلها دووم ان شاء الله
مايا :قولي للي تحط لي ميك اب لاتكثر في وجهي اوك
نمارق:من عيوني ياعيوني
ميسـاء :مايا وش رايك انام اليوم عندكم يقوولون بيتكم كبير
ليساء:ايوه صـح
مايا :هههه اوك والله فكره من اول يووم كذا هههه
ام وئام بغرور :ميساء وليساء ونمارق ودعو ايام الفقر راح نسكن بجنب بيت مايا
مايا مقهوره من امها :اسرع ماقلتي بيتي
ام وئام :ايوه بيتك ياماما مسجل بأسمك
مايا:وصدقتي انه بأسمي البيت اصلا بأسم عياله كيف يسجله باسمي
ام وئام:بــس البيت الي حنا بنسكن فيه بيتك ومسجل بأسمك
مايا بدون اهتمام :يمكن المهم انا بدخل الغرفه هذي تقوول حق العروس ههه
مايا دخلت الغرفه
جات وحده معاها فستان :ام وئام
ام وئام:لاتقولين ام وئام قولي ليلى ماني كبر امك طيب
:لوسمحتي ياليلى هـذا فستانك
ليلى تناظر الفستنان بكره :ووووع انا البس حق قروويه يييع انا ثوبي لعرس بنتي من بريطانيا
ميساء:يمه هي ماسألتك من وين فستانك قالت هذا حقك
ليلى بعصبيه :لاموحقي ووع
:طيب وين فستانك عشان احط لك ميك اب
ليلى :وووع لاتقولين بتحطين لي من ميك ابكم
وهي مقهوره من ام وئام >>>عناد :اجــل من وين
ليلى :انا جايبه لي ميك اب من سويسره وابغى منه
خديجه الي تحط لميك اب :اوك
ليلى وقفت عشان ترووح تجيب الفستان والميكاج :انتظريني
ميساء:المعذره خديجه مسحيها بوجهي تحمليها اليوم بس
خديجه تبتسم لميساء:عادي حبيبتي انا تعودت ع هـذا نووع
ليساء:الله يعينك يالغلا
خديجه ابتسمت لهم (سبحان الله فـرق بين الام وبناتها )
وئام:والله حبوبه ياختي
خديجه :تسلمين يالغاليه انتي متزوجه صح
وئام :ايوه
خديجه تبتسم لها :اجـل بخليك انتي اجمل وحده عشان زوجك مايدور غيرك
نرمين :وانا بعد متزوجه
خديجه :من جد
نرمين بخجل:والله
ميساء:وئام ونرمين في نفس اليوم زواجهم
خديجه :ولايهمك يانرمين بخليك احلى من وئام
وئام:لاوالله
خديجه :ههههه وش فيكم كل وحده فيكم تقوول زين عندي
ميساء:ثينكس
ليساء:عاد باركي حق نمارق مخطوبه هههه
خديجه تلتفت عليها :مشاء الله عليك كم عمرك..؟
نمارق:بثالث ثنوي
خديجه :اهمم بس كانك صغيره
نمارق:ههه ايوه
ميساء :لا لانه تحبها ويحبها
نمارق:اسكتي يافضيحه انتي
دق جوال نمارق والمتصل (الاميــر )
ليساء اخذت جوالها :الامير يتصل بك
نمارق خذت منها الجوال :عن القافه يادوبه
وراحت بعيد عنهم
خديجه:ههه الله يوفقكم يارب
الكل :امين
خديجه:وهذا الصغيره وش اسمها
نرمين وهي تناظر ساره : هذي اخت زوجي ابغاك تسوينها عرووسه اوك
ساره تناظر لها :لا مابي عروثه ابي ثندريلا عثان اقهر فارث
ميساء:ههههههههههههه وينك يانمارق تسمعين
خديجه ترفعها :هههه من عيوني والله لااخليك باربي صغيره
ساره بخجل:ههههه
ام وئام :يالله هذا فستانين وهذا ميك ابي
خديجه تناظر الفستان (هـذا الي ذابحتني عليه من زينه) :اوك يالله تعالي الغرفه احط لك
ليلى بغرور:اوك
عند نمارق
نمارق:لاوالله
فارس:والله
نمارق :مابي
فارس:نمارق اليوم بملك عليك ليه ماشوفك
نمارق :مابي استحي
فارس :لاوالله حسبت فيك شي
نمارق:مثل شنو
فارس:سلامتك المهم ترى اذا مارضيتي بقوول حق ميساء وليسـ,,
نمارق تقاطعه :لالا مابي حتى لو اليوم ملكنا مافي
فارس بزعل:خلاص براحتك باي
نمارق :زعلت
فارس :لا
نمارق:والله
فارس بقهر:والله
نمارق :طيب ياقلبي باااي
فارس :طيب بااي
نمارق تدخل المشغل وكاسر خاطرها فارس بس تستحي ^ــ^
ميساء:لازين سكرتي كلنا خلصنا
نمارق تطالعهم كلهم :وي وش سرعكم خلصتو
ليساء:لاياشيخه احلفي بس تدرين الحين الساعه 10 وانتي تكلمينه من اول ماخلصتي صلاة المغرب
وئام:هههه هذا الي تبين اوول وحده صرتي اخر وحده
نمارق:بــس انا ماطولت كثييير
نرمين :تسو تسو وانا اشهد بعد انك ماطولتي
نمارق :طيب انتظروني
وئام :انا احمد راح يجي لي بعد شوي وماقدر ااخره
نرمين :وتصدقين عاد انا زياد بعد دقايق وبيجي لي ينتظرني ع نار
ميساء:وانا ابي اروح العرس بسرعه
نمارق:اكيييد مايا ماخلصت
ليساء:للاسف الحين بس جالسين يحطون لها مانكير
نمارق:طيب انتظروني دقايق امي وينها
نرمين :امي اخذت السواق وراحت
ميساء:وبعد شووي بيجي سواق لنا انا وليساء ومايا
نمارق:والله لو ترحوون بذبحكم
ميساء:يالله بسرعه روحي سووي لك تسريحه
نمارق بقهر:ان شاء الله
ميساء خذت جوالها الي شترت لها وئام كهديه عيد ميلادهم وطلعت براا
ميساء:فارس
فارس:هلا
ميساء:عندي اليوم لك هديه خوقاق
فارس متحمس :شنو
ميساء:اول قولي كم تعطيني
فارس :ع حسب الهديه
ميساء:الحين كلنا بنطلع ونترك نمارق بالمشغل لانه للحين ماخلصت وعاد انا قلت القريب احسن من الغريب
فارس بفرح :فديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــتك يابنت عمي
ميساء:ههههههههههههههههههههههههههه
فارس :انا قايل لازم ادوور لك ع ولد يستر عليك
ميساء:احلف احلف قوول والله
فارس :والله
ميساء:الي بتجيبه لي خلها حق بنتك
فارس :افا
ميساء:اجل خلالاص مافي نمارق
فارس:لالالالا امززززح معاك شدعوه
ميساء:ايوه احسب بعد
فارس:متى راح تخلص
ميساء:مادري حنا بنجلس معاها واذا خلصت بتصل عليك وحنا بنطلع
فارس :ههههه
ميساء:يالله بااي برووح اشووف الوضع
فارس:اوك بااي
ميساء:بااي
في صالة الرجال
بوفيصل :فيصل
فيصل ببرود:هلا
بوفيصل :تصدق عاد انا مرتاح حق هل البنت
فيصل:بــس يبه انت تزوجته واكيييد بعد كم شهر بتطلقها وهي بنت عم اياد وانت تعرف علاقة اياد مع تركي
بوفيصل :لالاتخاف عمتك تمدح في اخلاقهم مو مثل كل بنت
فيصل :براحتك
بوفيصل :جــا اخوك خالد
فيصل :لا
بوفيصل بعصبيه :ولييه ان شاء الله
فيصل :يبه انت تعرف خالد ايش كان فيه
بوفيصل :ماحد قاله يخطف بنات الناس
فيصل :يبه وش فيك عليه
بوفيصل :مافيني شي بس اتصل فيه وقوله يجي بوزياد يبغى يشوفكم
فيصل:وش يبي فينا
بوفيصل :لاتنسى انه صار منا وفينا ولازم يتعرف عليكم
فيصل :ان شااء الله وقام عن ابوه
تركي :وش فيك معصب
فيصل :استغفر الله صرت الكبير وكل شي ع راسي
تركي:هد اعصابك ياخووي وابوووي خلالاص راح تفتك منه كم شهروبترتاح
فيصل :ليه يصرخ علي كاني جاهل
تركي :ماعليه ياخووي هذا ابووك ولازم تصبر عليه
فيصل : الله يعين المهم انا بروح البيت عند خالد ابووي يبغاه
تركي:بحفظ الله ياخوي
فيصل :بخفظ رحمان
اياد بحزن :وين رايح اخوك
تركي :لخالد لانه ماجا
اياد:اشرايك حنا نرووح له
تركي:لا خالد من صارت له قصة البنتين وهو مايكلم الى فيصل
اياد:الله يعينه
تركي :امييين
في سيارة احمد
وئام:حنا في شارع كيف تشووف وجهي
احمد:ابي اشووف الجمال كله
وئام:احــلف
احمد:والله
وئام:ههههه مافي شووفه
احمد:اجل مافي زواج
وئام:شنو قصدك
احمد:يعني مافي رووحة عــرس اختك
وئام:هههه لاامزح خلاص
احمد وقف السياره :يالله
وئام افتحت وجهها وهي مبتسمه :شرايك
احمد يناظر فيها :جمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااال
وئام بخجل:يسلمو
احمد وهو للحين يناظر فيها :احببببببببببببببببببببببببببببك
وئام بخجل :وانا بعد
احمد حــس في روحه وانه اخجلها :ههه تستحين مني ها
وئام:لاعادي
احمد:شوفي وجهك بالمرايا كانه اول مره اشووفك
وئام:احمد خلالاص
احمد حرك السياره :ههههه اووك بس جمالك مثل مايقلون خواتك التوئم خوقاق
وئام:ههههههههههههه
احمد (الحمدالله يارب انك اعطيتني زوجه ونعم فيها)
في سياره زياد
نرمين :زياد
زياد :لبيه ياقمر
نرمين :اممم نسيت ايش بقوول
زياد :ياقلبي اليوم عليك يانرمين عسى مايخطفونك
نرمين :اماعاد
زياد:كل هذا الجمال ودلال والحلاوه وتقولين اما عاد
نرمين :ههههه
زياد:تحبيني
نرمين :امممممم نوعا ما
زياد يلف عليها :شـــــــــنو
نرمين:امزح معاك شوووف طريقك زيود
زياد انتبه لطريق :شنو زيوود
نرمين بخوف :حرام عليك تسووق بشارع العام وتلتفت علي
زياد :اشوووف جمالك
نرمين :يعني
زياد :تحيني
نرمين (انا اوريك) :يمكن
زياد عرف انه تستهبل عليه :خلاص اجل اليوم بدخل عندكم عشان ادور لي ع وحده احلى منك
نرمين:تبغاني اقتلها
زياد :ولييه تقتلينها
نرمين:عشانها دووبه توافق عليك
زياد :بعد انتي ماتحبيني وش اسووي
نرمين حطت ايده ع ايد زياد :تشك اني ما احبك
زياد يناظر ايده وايد نرمين:لا
نرمين :اجل ليه تسألني
زياد:بــس نتأكد شوووي
نرمين :لاياشيخ
نرمين ابعدت ايدها عشان تعدل شالها
زياد خذ ايدها وحطها بأيده :ماتشلي ايدك من هنا الى اذا وصلنا طيب
نرمين بخجل وتحسفت ع هذا الحركه :ان شاء الله
زياد:ايدك دافيه
نرمين :لا اهي بروحها
زياد:هههههههههههههههههه
زياد:نرمين الى وين ساره اختي ليه ماجت معك
نرمين :لانه ميساء قالت انه فارس اخوك راح يجي حق نمارق
وتبغى ساره تكون معاهم
زياد:والله ذكيه ميساء هههههههههه
نرمين :لاوساره اختك ماسكه عليهم ابغى اقهر فارث وابغى اقهر فارث
زياد :هههههه يالبيه قلبها اشتقت لها
نرمين :بخليها تنام اليوم عندنا
زياد :لييه وسيتي
نرمين:بصراحه يازياد انا شاكه في سيتي
زياد بخووف :ليييه
نرمين :داايم ساره اذا شافت سيتي تضمني بقووه واول ماتقولها سيتي تعالي تركض لها بخوف
زياد عصب:انا اوريها بنت ال..
نرمين :لازيااد لاتتهتمها اليووم ابغاها تنام عندنا وبكرا نعطيها سيتي ونشوووف ايش تسووي فيها
زياد :اووووك
نرمين :ترى مو حلو عليك وانت معصب
زياد يناظرها ويبتسم:دامك انتي داخل قلبي كيف يليق علي
نرمين ابتسمت له
في المشغل
نمارق:والله الحين بخلص بس باقي روووج
ميساء:الحين الساعه 11 يادووبه
نمارق:يالله بس دقيقه
ميساء طلعت وتصلت ع فارس
ماياا كانت طوول الوقت سرحانه
(اياااد الحين هو شخباره مابي شي الحين بس ابي اعرف وينه الحين اه ياايااد الله يووفقك )
ساره راحت جنب مايا :مايا
مايا لفت عليها :هــلا
ساره :انتي عروووسه صح
مايا تبتسم لها :ايوووه انا عرووسه وانتي بعد
ساره :انا عرووسه
مايا :ايوووه كانك سندريلا
ساره :هههه حتى ايياد احووي يقوول انا ثندريلا
مايا عوورها قلبها اول ماسمعت اسم ايااد :وينه ايااد
ساره :لاح العرث
مايا :اهمم
ساره :ايااد مريض
مايا بخوووف :وش فيه
ساره :لا بس تلا ماياتل (لا بس كله ماياكل )
مايا :حتى انا كل مأكل
ساره :لييث ..؟
مايا :عشان مانصير دوبين
ساره :انا دوبين
مايا:هههه لا انتي سندريلا وسندريلا ماتصير دوبه
ساره :ههه ونااثه
مايا رفعتها من بطنها وحطتها بحضنها
ساره :ااي ااي بطني
مايا بخووف:ايش فيك
ساره بخوف:لامافيني ثي بث انتي بقووه مثكتيني (مافيني شي بس انتي بقوه مسكتيني )
مايا :اسفه حبيبتي
ساره :عادي ابي الووح العرث
مايا :الحين برووح العرس
ميساء :مايا يالله السوواق جا
مايا :وش فيك مستعجله
ميساء:ههههه لانه نمارق بترووح مع فارس وهي ماتدري
مايا :هههه طيب
ميساء:ساره حبيبتي
ساره :نعم
ميساء:يالله فارس اخووك جا
ساره بفرح:والله
ميساء:والله يالله تعالي
ليساء وميساء ومايا مع السواق
ليساء:كاروون يالله تحرك بسرعه
كارون :جين ماما جين
نمارق طلعت :وينهم
ساره :نمالق
نمارق لفت عليها :ليكووون انا اوريكم
فارس نزل من سياره وفتح الشال من وجهه :انتي نمارق
نمارق:لاعمتها
فارس:هههه والله حلوه والله
نمارق بخجل :يسلمو
فارس مسك ايدها :يالله ركبي سياره
نمارق:بس ميساء وليساء ومايا ينتظروني
فارس:ههه هذا السيارتهم شووفي بعيده
نمارق بقهر :اوك
عند سياره البنات
ميساء:تدرين شنوو احلى شي في زواجك
مايا :شنو
ميساء:انه حلال عليك 5 شباب
مايا تحرك حواجبها :منو ذولي
ليساء:ههههههههه هذولا عيال زوجك
مايا:ههههههههه تصدقوون ماعرفهم بس لازم اتغى عنهم
ميساء:لا ياهبله يسمونك خاله
مايا :وووووووووع شنو خاله
ليساء:بعد شرع حلال كذا
مايا :يعني اكشف يمهم كانهم خواني
ميساء :ايوووه
مايا :بس ماعرف
ميساء:لابتعرفين ولا وعندهم توائم بنفس عمارنا
مايا :وش عرفك انتي
|