كاتب الموضوع :
soso-3asal
المنتدى :
القصص المكتمله
الجـــــــزء السااادس
بعد الكـل ماتغدى ورتاح الكـل نام الى اثنين .
وحده من البنات وزياد
(.....) كانت بالمطبخ تصلح له عصــير برتقال
وزياد كان يتمشى من زهـــق بــرا ورن جواله
زياد:هلا والله بالزين كله
محمد :اهلا زياد كيف حالك .؟
زياد:بخير وانت كيفك وكيف اخوك احمد
محمد:هههه مصمم انك متقول لنا الضابط وشرطي
زياد:ههههه لاني مو راضي اصدق ابد اخبارك
الضابط محمد:تمام الحمد الله
زياد :اقول حمود
الضابط محمد :هلا زيود
زياد :هنا مأجرين شاليه مع بنات عمي وامهم وابووي وخواني وش رايك تجي و تجيب امك واحمد
الضابط محمد :انت من صجك احراج
زياد:وش احراجه مافي احراج ولا شي
الضابط محمد :زيادو عن الحراجات
زياد :طيب كيفك انا قلت لك وانت كيفك توفر اماكن في الشاليه بس فكر
الضابط محمد :هههههه عليكم بالعافيه من عيوني
زياد :اقوول خلص عطشان برووح اشرب ماي
الضابط محمد :ههههه طيب انا داق عليك كذا
زياد :ههه يالله بااي
الضابط محمد :بااي
زياد دخـل المطبخ وشاف (.....) لابسه بجامه ناعمه وشورت ومنزله شـعرها ناعم والطويل واسووود
زياد كان واقف مصدوم مايعرف مين هذي البنت بــس قلبه كان اســرع منه وحبه >>>>حــب من اول نظره
طلع من المطبخ وقبل لايدخل مره ثانيه قال:احم في احد موجود بالمطبخ
(.....) :دقيقه شوووي لاتدخل
زياد (ياحلو صوتك ) :اوك بس مين انتي
(....) بخجل:انا نرمين
زياد ابتسم :اهممم
نرمين بعد مالبست عبايه الي ع الكتف والحجاب :تفضل
زياد :هلا نرمين
نرمين :اهلين
زياد :مانمتي >>>>بيطوولها وهي قصيره
نرمين :ماجالي نوم وحبيت اسوي لي عصير برتقال - بنعومه اكثر- تبغى اعملك معاي
زياد (ياقلبي عليك ):ايه اوك
نرمين خلصت من عــصر البرتقال وحطته بكاسين مثل شي :تفضل
زياد مد ايده :مشكوره
نرمين :العفو ولو
زياد :وش رايك نتمشى بـــرا
نرمين بخجل :لاعيب انت ولد وانا بنت
زياد :ليه يعني باكلك انا
نرمين :هههههه طيب بس ندور الشاليه مره وارجع
زياد ابتسم :اوك
طلعو بيدهم عصير البرتقال
زياد :تصدقين العصير هــذا ماحبه كثير بس اليوم حبيته
نرمين بخجل :ههههه ليه
زياد :لانك انتي مسويته
نرمين :يسلمو
زياد (بــس هذا الي قدرتي عليه ) :الله يسلمك
طــال صمت بينهم
زياد :مطوله بسكوت
نرمين تبتسم :ماعندي شي اقوله
زياد :طيب انا بسألك اسأله وانتي تجاوبين
نرمين :ههه اوك
زياد يسأل اسأله عاديه وبايخه خخخخ
في مكـــان ثـــاني بوزياد صحى من نوم واتصل ع ليلى تنزل له
ام وئام :هــلا بو زياد خوفتني
بوزياد :فديت الرقيقه انا >>>براااا
ام وئام:هههه
بوزياد :ليلى متى نتزوج
ام وئام :ههه قلت لك ماراح نتزوج الى اذا تزوجو بناتي
بوزياد :واذا صارو من العوانس
ام وئام :بسم الله ع بناتي
بوزياد :هههه قومي نتمشى
ام وئام :لالا اخاف عيالك يشوفوني وربي احراج
بوزياد :لاعادي مالهم دخل فيني
ام وئام :خلها مره ثانيه
بوزياد :ترى ازعل
ام وئام :لالا الى زعلك
نرجع لنرمين وزياد
نرمين مصدومه:زيااااد
زياد مصدوم :هـــــــــــا
نرمين :سمعت الي انا سمعته
زياد:ايه شفتي الي انا شفته
نرمين وهي للحين تناظرهم :ايــــــــــــــــــــــه
زياد لف عليها :نرمين
نرمين بخوف :هــلا
زياد :امك ابووي يحبون بعض ههههه
نرمين :هههههههههه
نرمين :بصراحه هي قديمه الكـل عرف
زياد :قولي حق البنات لايقلون حق امهم انهم عرفو عشان نسمع سواليفهم هههه يمكن مايحبو بعض ولا شي
نرمين :اوك ابشر
زياد :اوك ادخلي داخل وانتبهي ع نفسك اوك
نرمين بخجل :ان شاء الله
نرمين دخلت داخل وزياد دخل غرفته مع خوانه
صــحو البنات بعد ازعاج نرمين لهم
وئام :نرمين مانمتي
نرمين :لا
وئام : ليه
نرمين :ههههه لانه انا وزياد سمعنا سوالف
ميساء وليساء:كنتي مع زياد
نرمين :وعملت له عصير برتقال كاس
مايا :هـــا
نمارق :كذابه
نرمين بفرح :قسم بالله وتمشينا وسمعنا عمي يغازل امي هههه
ميساء :للحين مصممين ع الحب
ليساء:ميساء امي كشخه تحب عمي
ميساء:ايه هــذا اشوف الحب زايد هل يومين
نرمين :بس يقول لكم زياد لاتخبرون امي انكم عرفتو ولاتخلوها تلاحظ عشان يبي يعرف شي وش قصتهم
الكل :هههههههههه اوك
وفي غرفة العيال
زياد :قسم بالله سمعتهم انا ونرمين بذونا وشفناهم بعيونا
فارس:ههههه ام عاد ابووي يحب
اياد:هذا ابووي يسرق كل شي مو ملكه هذي زوجة اخوه
زياد :عمي مات بس خوفي من البنات
اياد من سمع كلمت بنات :وش فيهم ليه خايف عليهم
زياد :اخاف خالتي تزوجهم غصب عنهم لانه سمعتها تقول حق ابوي راح نتزوج اذا بناتي تزوجو
فارس :لالالالالالالالا
زياد :وش فيك
فارس :لو راح اتزوج نمارق احس اني فتحت لهم طريق
اياد بحزن :ان لله وان اليه لاراجعون
زياد :وش فيك انت ثاني
اياد :مادري قهرتني خالتي ماتوقعتها كــذا
فارس :اذا ابوك كذا ماتبي خالتك تصـير كـذا
>>>بالحترام ينادونها خاله
البنات طلعو والعيال هم كانو طالعين
زياد :بنااات بناات
ميساء:هلا هلا
زياد يأشر لهم :تعالو
البنات راحو عندهم
اياد:ترى خالتي وابووي مع بعض
ميساء:انا بروح اسمع وش يقلون
ليساء:معاك
ميساء:انتي هبله بوديقار ورااي
زياد :ههههه لعبت فيك
ليساء:بعد دقيقه انا برده لها
فارس:يالله نروح نسمع وش يقلون
ليساء:انا بروح اشرب ماي
ميساء:ويااك
ليساء: انتي هبله بوديقار ورااي
الكل:ههههه
ليساء:ههههه مو قلت لكم بعد دقيقه اردها لك
ميساء:دوبه
وئام :اقوول خلصونا انتي وياها وقومو نسمع شي
نرمين :يالله
توجهو عند الجدار الي كانو فيه بوزياد وام وئام
بوزياد:تخيلي يسجنوني
ام وئام:بسم الله عليك
بوزياد:تتوقعي ميساء وليساء اذا عرفو ايش موقفهم
ام وئام :اوف منهم خليهم يدرون وش راح يكون يعني ماسوينا شي بس كنا نبي نحرق قلبهم
وحنا قلنا له بس هددهم بالمخدرات مو يحط لهم
ميساء وليساء طاحو ع الارض مغمي عليهم
وئام ونمارق ونرمين ومايا :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالا
ام وئام وبوزياد ع طوول جاو لعندهم
بوزياد:وشصاير اشفيهم
زياد :مافيهم شي بس كانو يركضون وطاحو
ام وئام:بسم الله ع بنتي
وئام تبغى تسكت امها ماتوقعتها كـــذا بتسووي :شيلهم الشمس حاره
زياد كان رافع ميساء
واياد كان رافع ليساء
ودخلهم داخــل
صــحو بعـد نــص ساعه
ميساء:وين امي وين امي
زياد:امك تحت
ليساء:هي مو امنا كيف كذا تضيعنا حرام عليها
زياد :ليساء مابي امك تدري انكم عرفتو
ميساء:لييييييه....؟؟
زياد:لانه لو عرفت انكم عرفتو ماراح تهتم لكم وراح تتغير ازيد من كـذا
وئام :ايه صــح راح تكلم عمي قدامنا وماراح تحترمنا
ليساء:اه حرام عليه ليه كــذا حنا بناتها
اياد:صلو ع النبي ولاتخافون الله معاكم
الكل صل ع النبي
رن جوال زياد
زياد :عن اذنكم رن جوالي
الكل:اذنك معك
الضابط محمد:هلا والله
زياد:اهلين هـا فكرت
الضابط محمد:ههههه وانا اقدر ارفض طلبك
زياد:فديتك والله
الضابط محمد:انا والشرطي احمد راح نجي
زياد:حياكم وبعد خلو الاهل يجون معاكم
الضابط محمد :اوك ابشر من عيوني بكرا الظهر حنا عندكم
زياد:والله بينوور الشاليه
الضابط محمد :توك تعرف
زياد:اقوول طــــير مناك بس هههه
الضابط محمد :هههه اوك يالله بااي برووح اقول لاامي
زياد:اوك حياكم الله
الضابط محمد :الله يحيك بااي
زياد :بااي
زياد دخـل عندهم
اياد :هــا وحده من البنات متعرف عليها
زياد في هل وقت وده يعطي اياد كف ع استهباله :لاوالله احلف بــس مابقى الى انا اكلم بنات
نرمين خافت انه جد يكلم
اياد :هههه ادري انك ماتكلم بنات واثق فيك انا اصدق يقلون فارس يكلم بنات بس ماصدق يقلون زياد يكلم بنات
فارس رمى الوساده عليه :ههههه وع من زين البنات الي يرضون يكلمون شباب كلهم طايحه كرامتهم وشرفهم
الكل:هههههههههههههههه
زياد:ترى بكره محمد راح يجي هو واهله
اياد:والله فقدته من زمان عنه
فارس: اموت واعرف مين هذولا
زياد:الحمد الله بكرا راح تتعرف عليه
فارس:اوك هههه
ام وئام كانت نايمه وتتحاشى بناتها كثير لانها مالها خلقهم ابـــد
اليووم ثاني
يوم الخميس وئام بالمطبخ تعمل فطوور
زياد يدخل المطبخ لانه البنات دايم لابسين عبايتهم بس في وقت النوم يخلعونها
زياد:هلا والله بنت عمي
وئام:اهلا وسهلا كيف حالك
زياد:بخير وانتي
وئام:بخير الحمد الله
زياد:اقوول وش عامله لنا اليوم
وئام :كل شي موجود
زياد:يعطيك ربي الف عافيه وهــذا زعتر ولبنه وجبن جبته من المطعم
وئام:ليه تكلف ع روحك
زياد:والله عادي ماسويت شي يالله انا بروح تامرين ع شي
وئام:لا سلامتك
زياد :الله يسلمك وطلع
نرمين دخلت:لاوالله وطاقه السوالف معاه هــا
وئام:ههههههههههههه خلالاص بمووت
نرمين :لاكان قلتي حبيبي
وئام:هههه تصدقين بغيت اقوله بــس استحيت
نرمين :مابي ابيه يدخـل الحين حتى انا ابي اسولف معاه
وئام :وش بتقولين له
نرمين :بقوله فديتك يالغالي كلفت ع عمرك وانا الي طبخت الفطور
وئام:ههههههههههههههههههههههههه
ميساء وليساء :صباح الخير
وئاام :صباح النور
ميساء :ياقلبي عليك نرمين وش فيك
نرمين تمثل الزعل :اختكم الخاينه تخوني مع حبيبي
ليساء :لالالا حرام عليك ياخاينه
ميساء تستهبل :حكيره حكيره انتي ياوئام ماتوقعتك كـذا
وئام:هههههههههههههههه خلالالاص مو قادره اتحمل
الكل:هههههههههههههههه
ليساء:وش رايك الحين نروح عند زياد ونقوله يدخل المطبخ
نرمين :تسووون لي خـير
وئام:والله هبلان خواتك ويسوونها
نرمين :لا لالا وربي امزح معاك خلالاص ليساء ميساء
ليساء وميساء:دخلت الفكره في راسنا
بــرا جنب البحـــر مايا كانت مطلعه قلم اياد وتكتب فيه >>>>خذت القلم هههه
واياد كان يتمشى مع فارس
فارس :ان شاء الله هــذا البنت تطلع نمارق
اياد:هههههه جالسه ع البحر مسويه فيها رومنسيه
فارس:هههه لاتغلط ع حبيبة قلبي
اياد:وش رايك نرووح نسولف معاها عشان تتعود علينا
فارس :طيب قبل مانروح ممكن طلب
اياد :امر
فارس :اذا نمارق هي ابيك تسولف معاها شووي وتقووم
اياد يستهبل :لييييه
فارس:ابي اجلس معاها لحالنا
اياد :ههههه لاني اخوك وحاس فيك اوك بس شووف ان سوويت شي غلط بقتلك تراها بنت عمي
فارس :من عيوني انت أمر امر
اياد وفارس قربو من مايا
فارس :السلام
مايا فزت من مكانه :بسم الله
فارس تحطم:هههه خوفتي
مايا جات عينها ع عين اياد ونزلتها بسرعه :لاعادي وعليكم السلام
فارس مقهوور :طيب يالله جلسو
مايا جلست وهي تخبي القلم بس اياد عينه اسرع وشاف القلم وهي تخبيه
فارس:شخبارك مايا
مايا :بخـير الحمد الله وانتم
فارس:انا بخير اياد انت اخبارك
اياد:انا الحمد الله توني بخير
فارس خلاص بيموت من القهر انه مو هنا نمارق :اقوول مايا وين البنات
مايا بهدوء:مادري انا من صباح كنت جالسه هنا
فارس :اهممم
فارس من القهر قام:عن اذنكم
اياد:اذنك معاك
فارس راح وهو مقهور
اياد:ههههههه
مايا خلاص بتروح فيها
اياد:مايا
مايا :هلا
اياد:اممممممم سولفي
مايا بخجل :هههه ماعندي شي اقوله
اياد:انتي تدرسين
مايا :لا
اياد:ليه
مايا بهدوء:لا انا اشتغل استقبال في مشغل
اياد:اهمممم ومين بعد من خواتك يشتغلون
مايا:انا ونرمين ووئام
اياد :وش يشتغلون
مايا بحراج مو عارفه وش تقوول حق حبيبها وولد عمها :نرمين نشتغل معاي بالمشغل ووئام تشتغل ...
زياد:اياد اياد
اياد لف عليه (مو وقتك) :هلا
زياد:قوم بسرعه روح المطعم طلب لنا كبسه وخله يكثر زين عشان محمد واحمد واهلهم بيجون
اياد:طيب الحين برووح
مايا حمدت ربها ان زياد قاطعهم
اياد:ياالله مايا انا برووح تامرين ع شي
مايا:سلامتك
اياد توه بيروح بس مايا ماتدري كيف طلع من لسانه :انتبه ع نفسك
اياد ابتسم لها :من عيوني وانتي بعد ورااح
مايا :لالالالالالالالالالالالالالا كيف قلتها هبله وش بيفكر فيه لا مابي خلالاص وين لقط وجهي
ميساء وليساء:بووووووووه
مايا :بسم الله انتو فجئه تجون
ميساء:هــا جالسه مع الحب
مايا :مالت عليك وع خشتك انتي وجهك ويني وين الحب انا
ليساء:لا ابد ميساء وش فيك مايا وينها وين الحب
مايا:رمت عليهم شووي من رمل مقهوره منهم
ليساء:ترمين علينا هــا
مايا توها بتقووم :لا امزح وربي
ميساء وليساء اخذو كثير ورمو عليها
مايا تدخل الفلا :لالالالالالالالالالالالالالالالا
نمارق :وش فيك ليه كل هذا الوسخ
مايا :مو انا هــذولا المجانين ميساء وليساء
نمارق:هههههههههههههههههههههههههه
دخلو اهل محمد عند الشاليه
مايا :بنات سمعت زياد يقوول حق اياد ان بيجون اهل صديقه
وئام :وش هــل احرااج بــس ماسوينا شي لهم
نمارق:قومو نعمل لهم حلى
البنات :يالله
اما ميساء وليساء طلعو بـــرا
اول ماشوفو الضابط محمد والشرطي :ضــــــــــــــــــــــــابط والشرطي
التفتو عليهم الكــل بس مالحقو وعرفو مين هذولي
ركضو ع طوول داخــل
ميساء:يمه يمه يمه
ليساء:ماسوينا شي والله العظيم
فارس كان بالمطبخ يقولهم عملو حلى :شنو وش فيكم
ميساء تتخبى عند وئام وليساء تتخب عند نرمين
وئام:وش فيكم
ميساء:شرطي شرطي جــا
فارس:وش فيكم
ليساء:ضابط وشرطي خايفه
ميساء:والله ماسوينا شي وقسم بالله
زيااد كــان داخــل عشان يقولهم يسوون قهوه وبعضهم يروحون عند ام محمد وبنتها شــهد
زياد:وشفيكم
ميساء وليساء:شرطي شرطي يومه
ليساء:حنا بريئين وش مجيبهم لنا
زياد بيكملها :ايه صــح هو جاي يبيكم بخصووص خالد الي سرقكم>>>>فارس طبعا هو الي قايل لهم القصه بس مكان يدري ان محمد واحمد اهم
المسؤولين بس الحين عرف خخخخخ
ميساء :والله هو الي سرقنا امي هي السبب
زياد:لابس يبون منكم تحقيق
ليساء وميساء:تحقيق
زياد ماقدر يمسك نفسه :ههههههههههههههههههههه
ليساء وميساء يناظرو بعض
زياد:هــذا صديقي وشفيكم
وئام :مافهمت شي
ليساء:هـذا الضابط وشرطي ربعك
زياد يبتسم لهم :ايوه
نرمين بهدوء:مين ذولا
زياد :هذولا اصدقائي الحين ابيكم تجلسون مع امه واختهم مادري وش اسمها وقولو لسيتي تعمل لنا قهوه
سيتي تدخل المطبخ :كولو سيتي سيتي سيتي
الكـل :ههههههههههههههه
نرمين :لاخلاص انا احـب اعمل قهوه خلالاص انا
ميساء وليساء:هههههههههههههههههههههههه
الكــل طلع حق الام والبنت سلمو عليهم وجلسو
الام:الله يحفظكم يابناتي كلكم خوات
وئام :ايوه خالتي كلنا خوات
الام:الله يوفقكم ويستر عليكم وهــذاك الولد اخوكم
وئام تبتسم لها :لا هذولا عيال عمي
الام:اهممم
ميساء:ياحليلها امهم كبيره مره
ليساء:تتوقعين انها تحب هههه
ميساء:والله عادي ماهو بعيده ع الحريم وهم كبار يحبون
الام تناظرهم :انتو توئم
ميساء:ايوه خالتي
وئام تبتسم ع شهد :ممكن تعرفينا ع اسمك
شهد ترد لها الابتسامه :انا اسمي شــهد وانتم
وئام:عاشت الاسامي انا اسمي وئام
شهد :عاشت ايامك والله اسمك مره روعه
وئام:يسلمو انتي الأرووع
شهد:الله يسلمك وانتم عرفونا ع اساميكم
نرمين :انا نرمين بعد وئام
مايا:انا مايا بعد نرمين
نمارق:وانا نمارق بعد مايا
ميساء:وانا ميساء بعد نمارق
ليساء:وانا ليساء بعد نمارق هههه
شهد تبتسم :تقريبا عرفتكم بس التوئم يبغى لي وقت عشان افرق بينهم
ميساء بميانه :عاادي القص الشعر واضح
شهد:ايه صــح هههه في فرق ان شاء الله اتعود عليكم
الكل :ان شاء الله
نرمين :يالله عن اذنكم انا بروح اسوي القهوه حق الرجال
الكل :اذنك معك
(شهد عمرها 22 مخطوبه لولد عمها ريان وعرسهم قريب)
عند الرجال
محمد:ايوه فارس هلا والله
فارس:اهلين محمد والله من زمان كنت ابغى اتعرف عليك
محمد:هههه اكييد زياد كل يوم يسولف لك عني هو يحبني كثير
زياد:اقووول لايكثر بــس شقال قال احبه قال
فارس:هههه لاتهاوشو بعــد والله العظيم انا كنت ابي اتعرف عليك لانك ضابط بس ماتوقعتك ان هو نفسه الي كتب لي انذار
محمد :ههههههههه اوما عاد شغالتكم هههه
احمد قام يفكر ويفكر :لايكووووون
زياد:شـــنو
احمد انحرج منهم :لا ولاشي بس كنت افكر في شي وكبرت صوتي هههه
الكل :هههههه
محمد فهم قصده وعرف ان هم يقربون لبعض لانه وئام قالت في المركز ان فارس ولد عمها
محمد:الى زياد انت قلت لي انكم جاين مع عمك وينهم ماشوفهم
فارس :هههه عمي متوفي وهنا جبنا البنات ومع امهم
بوزياد اضطر ان مايكلم ام وئام عشان ذولي :الى وين ابوكم
احمد :والله ابووي متوفي من سنتين حادث سياره
بو زياد :الله يرحمها
الكل:امين
في المطبخ نرمين :سيتي سيتي
سيتي:نعم ايش يبي (نعم وش تبين)
نرمين :ابيك توصلي القهوه عند الرجال
سيتي :مايبي انا
نرمين :لاوالله احلفي بقوه
سيتي:مافي انا الحين يسووي سلطه حق ماما ماما انت واجد شين
نرمين :هي ترها امي خلاص مشكوره تبيني اذل روحي عشانك بس
سيتي:يالله روحي ودي
نرمين مقهوره منها :مالت عليك من شغاله
نرمين طلعت وشافت زياد بيدخـل
نرمين:زياد اسفه بس قلت لسيتي توصله لكم بس هي عيت مو راضيه
زياد يبتسم لها :لاعــادي اهم شي عسى مازعجتك
نرمين :لا عادي
زياد :يالله بااي
نرمين :بااي
نرمين دخلت المطبخ :احـــــــــــــــــــــــــــبه
زياد سمعه وقام يضحك عليها :هههههههههه
اياد :وش فيك
زياد :لاولاشي بس سيتي ملغوبه معاهم وضحكتني تصرفاتها
اياد :اهمم
زياد :انت ليه ماتسولف معانه كثير
اياد :عادي بس ماحب اختلط كثير مع الناس
زياد:اهمممم انت غامض كثير الله يعين الي راح تاخذك
اياد :ههههه يالله انا برووح اصعد فووق غــير لبسي سارونه رمت علي البيبسي
زياد :ههه توني اشووف الاثر فيك
اياد :ههه يالله بااي
عند ميساء وليساء كــل مدخلين روحهم معاهم بعد عندهم ضابط وشرطي
ام محمد:شهد الله يعافيك ابي ماي
شهد توها بتقوم بس وقفتها ميساء
ميساء:حلفتك بالله انا اقووم
شهد:لا عادي خلاص انا اجيب الماي
ليساء تتدلع:لاوالله مانسكت انتم ضيوفنا وحنا نجيب لكم الماي بس انتم استريحو
شهد بخجل:مشكورين
ميساء :العفو بس ليساء مولازم تقومين انا برووح
ليساء:لا انا برووح اجيب الماي
ميساء بصوت كبير:عادي هم راح يعطونك اخوهم اذا تبين
ليساء قرصتها ميساء:ااي
وئام:وجع المره عطشانه وانتم واقفين تتهاوشوون
ميساءوليساء راحو المطبخ من الاحراج
ليساء:ويه شفتي الاحراج
ميساء:هههه مو اول مره يحرجونا مايبون ننخطب اوف منهم ابي اتزوج
ليساء:مالت عليك يالدبه اجــل تحرجيني قدامهم مالت عليك
ميساء:ههه والله كسرتي خاطري وانتي تترززين يمهم يعني تعالو اخطبوني
ليساء:لاوالله انا مستحيل اخذ شرطي ولا ضابط
ميساء:ليه
ليساء:اخاف يعصب علي ويقتلني بالمسدس
ميساء:ايه والله تخيلي يقتلونها يمه بسم الله تخيلي اذا تزوجنا نموت
ليساء:ايه والله نرووح للموت برجولنا
>>>>المسكينه ام محمد عطشانه وهم نسوها وجالسين يتخيلون لو تزوجو الضابط وشرطي
ليساء:ايه وتخيلي نجيب عيال ويقتلونهم
وجلسو ع الكرسي ويكملون تخيلاتهم
نرمين دخلت عليهم معصبه :انتم ياهبلان
ميساء وليساء:يمه بسم الله
نرمين :البنت تقوول بجيب الماي وانتم كل وحده داخله عرض انا وانا واخترها ثنينكم جالسين
ميساء:يؤ نسيتها
ليساء:حتى انا والله نسيت
نرمين :مالت عليكم وع من يعتمد عليكم
خذت الماي وطلعت لهم اما ميساء وليساء طلعو برا يتمشون ولاكانهم سوو شي
ومايا بصدفه راحت تغير ملابسها لانه الرمل للحين بملابسه وقالت بعدين بغيره
دخلت غرفة الشباب بالغلط وتفتح الدولاب وتنصدم من ملابس الشباب
مايا كانت خالعه العبايه عشان بسرعه تاخذ الملابس وتدخل الحمام ( وانتم بكرامه )
اياد كان داخل ونصدم منها :منو
مايا بخووف :بسم الله الرحمن الرحيم
اياد ابتسم :وش تسووين في غرفتنا
مايا ع طول بكت من الاحراج :مــ ...مــا..مــادري
اياد حن عليها :وش سوويت لك خلاص انا بطلع الحين
مايا خذت عبايتها وطلعت بسرعه
وتركت شنطتها بالغرفه من الخووف
اياد جــا له فضوول وفتح الشنطه وفتح ورقه مكتوب عليها قصيده روعه ومكتوب اسمها وجنبه اسم شخص
|