كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
اليوم الثانيـ ..
بالشرقية ..
ببيت أبو عهد ..
عهد : يمة ماكأن فيه غير ذا السالفه ذبلتوا تسبدي فيها .. خالد ماني بـ راجعهـ له لو يموت ..
امها: بسم الله علينا وش ذا العناد فيك ..
عهد: ههههههههه أحسن خليه ينقلع .. وربي الحين راحه من دونه ..
أمها: بنت احترمي زوجك ..
عهد: خليه بالاول يحترمني .. يمة بنسافر الرياض العيد ذا ..
أمها : أكيد سنويا نروح .. لاكن أنتي وخالد كيف بنسوي بـ سالفتكم ..
عهد : والله خالتي أم خالد ماقصرتي يمه علمتيها بـ سواد وجه ولدها وخالاتي وجدتي يدرون على الرغم أني ماكنت ابي احد يدري لانه شي خاص لـ ذلك لاأحد يكلمني بخصوص هالموضوع ورجعتي لـ خالد والا بحبس نفسي بيت أبوي الين نرد للشرقية ..
أمها: ياضغطي ..
عهد:يمه فكري فيني .. والله اللي سواه خالد مهو بـ هين .. يمه لو أبوي سوى كذا .. شرده فعلك ؟
سكتت أمها ..
عهد: أجل لاتلوميني ..
أمها : خالد ترى الحين هو اللي زعلان عليك .. كلامك المره الاخيرة ماله داعي الله يصلحك ..
عهد: ماطلعت حرتي فيه وربي ..
دخل نادر : ســــــــــــــلام ..
امه/عهد: وعليكم السلام ..
نادر: عهدوه نطلع تنمشى ..
عهد: أيو الله زهقانه ..
نادر: يله يمه معنا ..
أمهم : لا أبوكم بيجي بعد شوي مابيلقى احد ..وانتي لاتمشين كثير .. ترجعين لي رجولك متنفخه ..
نادر: هع هع صايرة بطه خلقه ..بس قبل معي مفأجاه ..
أمه : وشهي ؟
نادر : والله ضيوف ..
عهد: تلعب علي ماراح تمشيني ..
نادر: غيري بيمشيك أحسن مني هع ..بس ياعسل معي ضيوف ضفي الفيس .. يبون يسلمون على ماماتي ..
عهد: ياشين السرج على البقر ..
نادر: كرشتك تشفع لك هع هع يله يالدبة ..
طلعت له لسانها ..ومشت ..
أمه : من جا ..
نادر: لحضه ..
طلعوا عيال خواتها واخوانها ..
أم نادر: هلا والله ..يالله أنك تحيهم..
.
.
.
ببيت تركي وغلا ..
تركي : أنا بجيكم ..
مهند : خلاص أجل نتقابل باأبها ..
سكر تركي من أخوها .. وهو يفكر باللي بيسويه .. ندم تالي قال لا .. خل تتأدب .. أحرق قلبها وأهنيها وتالي أطلقها .. لا .. لا أطلق غلا ..صعب .. أخ ليه تخونين ؟
طلع لها غرفتهم ..
تركي: أخذت الرقم بس ماله اسم ..
طالعته وتالي صدت ..
قرب منها ومسك يدها : أنا قصرت معك ؟ طيب لية أخذتي حبوب منع حمل .. ماتبين طفل مني .. طيب من متى تأخذينها من صار على الحادث أو توك لما تعرفتي على هالتعبان ؟
ماردت عليه ..
تركي: ردي أشوف لسانك ماله حس ..
غلا: اطلع برآ .. وفكنا .. خلاص طلقني أوف .. دامك مش واثق صدقني الطلاق أنسب حل لنا ..
تركي: عشان تروحين له .. تحلمين ..
فك يدها بقرف وطلع من الغرفة ..
.
.
.
بالشرقية ..
ببيت أبو عهد ..
أم نادر: لا حبايبي أجلسوا معنا ..
تكلم خالد : لاياخالتي جايين بس تمشية للبحر وبنرجع خبرك بكرة دوامات ..
خالته : براحتكم .. ولو كان ودي تجلسون معنا الليله على الاقل ..
سلموا العيال على خالتهم وطلعوا مابقى الاخالد وخالته ..
خالد: شخبار عهد؟
خالته: الحمدلله .. تبي تشوفها ..
خالد : أذأ رضت عادي ..
خالته : مهو بكيفها ..
طلعت لها ..
عهد: لامو بنازله ..
أمها : عهد والله لو مانزلتي وحستني اسلوبك مع خالد مايصير خير ..
عهد: يمة وش ذا ..
أمها: اللي سمعتيه ..
نزلت أمها .. ناظرت عهد شوي وتالي قامت غيرت ملابسها ونزلت ..شافت خالد وحده ..
عهد: سلام ..
قام لها: وعليكم السلام ..
جلست ..
خالد يناظرها .. : شخبارك ؟
عهد: تمام ..
خالد: كيفك مع الحمل ؟
عهد: تمام ..
جلس يناظرها .. وتالي تجرأ وقام لها ..
خالد: عهد ماتعبني من الفراق ..
عهد تناظره : لا .. أنت متى راح تطلق .. لازم أسوي خلع ..
خالد: أنتي لية قاسية كذا ؟ارجعي لي ولك عيوني لو تبيها؟
عهد: وأنت لية خنت ؟ ليهـ بعت؟ لية كذبت وقلت مابالقلب غيرك ياعهد ؟وجاي تقول ارجعي وسامحي ؟
جديدهـ [ لعبتك ] هذي ..
رجُوعك , ليه أبي أفهم ؟!
ترى ما جيت ( فـي ) وقتِك / أنا مُو حاسِب حسابك
نسيتك أو تناسيتك .. ( دخيل اللـه ) لا تهتم
وأبشرك .. وجه أحزاني ضحك لي , وإنقفل بابك
[ وبسيطه ] جات مِن صالح حياتي .. طعنتك , للعلم
قريتـك وإستفد قلبي مِـن المضمون .. بكتابك
تَعَلَّم قلبي مِنْ إيدك علـى كِـل ما مضى [ يندم ]
زرعتِك شُوق .. أتحرى حضورك , وأثمر غيابك
تِحَمَّلتِك / ولكنـه .. جُبرنـي الجـرح : أتكلم
خيانـه شِفتهـا مِنِّك .. [ عِطِـرهَا ] , تارس ثيابك
[ بنيتِك ] حُب في قلبي وإنتَ .. حضرتِك .. تهدم
كرهتِك حيـل صدقنـي .. وكِل هـذا مِن أسبابك
تقول : آسف ..؟! يا خلف الله !!
بقى بـ ( وجه ) التسامح / دم ...؟
أسامح كِل شي إلا الخيانــه , ونشوة إعجابك
أنا .. يا لِكْ أجـي واحد يساوي في عيونك كم
وإلا ما أجـي ( عنـدك ) وأغيِّـر , ناتِج أحبابك
تجيني .. والندم واضح ولا أقدر أقولك : سم
لأن الجرح من شافك تضايق قال : وش جابك
وإذا تحسبني [ برجـع ] لِك .. بلاش تفكِّر وتحلم
لأنـي مُـو مثـل أوَّل أحقق , رغبـة أهدابك
قديمه لعبتك هذي .. وكفايـه .. ما أبي أفهم
[ رجاءاً ] ..
إبتعِد عنَّي أنا مُـو ناقص ألعابك
.
.
.
|