كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
سرها اللي ضلت محافظه عليه شهرين أنكشف .. يالله ..
أم عهد : تعالوا معي للصاله تحت ..
نزلوا وراها ..
بالصاله ..
أم عهد: وش سالفتكم ؟
كانوا ساكتين .. ويطالعون ببعض .. كل واحد يبي الثاني يتكلم ..
أم عهد: ممكن تفهموني شسالفه ؟
عهد: الاخ كان متزوج مسيار ..
خالته:صدق خالد ..
خالد: أيه ..
سكتت خالته تناظرهم ..
خالد يبرر موقفه وبصراحه : ماكنت أبي أوقع بالحرام .. وعهد توها كانت صغيرة وحتى كلمت عمي وقال لا البنت صغيره .. عاد مالقيت الا أني اتزوج .. وحتى لاحظي ياخالتي والله ماتزوجت بنت صغيرة لاتزوجت وحده بنهاية الثلاثينات .. يعني أكبر مني تقريبا 13 سنه ..
خالته كلامه كان بالنسبة لها مقنع : طيب شلون عرفتها ؟
خالد : عن طريق واحد من الربع لانه تصير له من بعيد ..
خالته : يعني شهرين ساكتين .. متى راح تحلون المشكله ؟
خالد: مدري عن عهد ..
عهد: لا تفكر مجرد تفكير .. أنا كرهتك .. خلاص خل تنطلق ..
أم عهد: وش هالكلام عهد ..
عهد: يمة ماذاق مر خاينة خالد الا أنا .. ومهما حسيتو فيني ماراح تحسون الابالقليل ..
خالد: أنا آسسسسسسسسسسسسسف .. أطلبي وأشرطي باللي تبينه بس أرجعي ..
عهد: قلت لك رجعه ماني بـ راجعه ..
خالد: ويعني .. ماراح نطول كذاللمعلوميتك بس ..
قامت عهد: شوف رجعه ماني براجعه .. خل الجازي تنفعك ..
قام خالد وصاركل واحد يرفع صوته على الثاني ..
أم عهد: وبعدين معكم ؟
خالد: خالتي قلت لها طلاق وبطلق الجازي ..شروط وتشرط اللي تبية ..
عهد : خالد النفس طابت .. خلااااااااااص ..
خالد: خالتي الى الحين أنا ساكت عشانك وعمي .. خليها ترجع معي .. كل اللي تبية سويته ..
أم عهد رحمته: عهد فكري بولدك .. كيف يعيش بينكم ؟
عهد: ماله عندي شي .. ضناي بريبه لـ حالي ..
خالد: أوه مقررة .. على بالك بتركك ..
عهد: والله مهو بكفيك .. اللي سويته مستحيل أنساه ..
أم عهد: عهد يابنتي فكري واعيدها بولدك .. وخالد غلط وأعترف بغلطه ..
عهد: قلت لك يمة محد حاس بحرقة القلب غيري ..
كان خالد يطالعها .. : بقولك شي بتروحين معي الليلة للرياض ماعاد فيها بكفيك أو غيرها ..
عهد: تبطي عظم .. ورجاء ورقتي توصلني ..
دخل أبو عهد على صراخهم ..حتى ماسلم ..
أبو عهد: أشفيكم ؟
أم عهد: تعال ماهنا الاخير أن شاء الله ..
أبوعهد سلم على خالد .. : شفيكم ؟
أم عهد: تعال أجلس
جلس وجلست عهد وخالد بامر من ام عهد ..
اللي فهمت أبو عهد السالفه .. عصب أبو عهد .. الا عهد ..
أم عهد: شوف خلك محضر خير ..
أبو عهد: اللي تقوله عهد يمشي ولاحدن يكسر كلمتها .. هذي بنتي الوحيدة .. وخالد بعد ولدي لاكن عهد مالي غيرها من البنات ..
خالد: عمي شهرين خلاص ماصارت ..
عمه: شوف ياخالد قلت لك ماأحب أتدخل بحياتكم .. ولاراح أتدخل .. لاكن اللي تقوله عهد يمشي .. هي المتضررة الوحيدة ..
خالد: يعني ..
أبو عهد قام : هذي هي زوجتك وتفاهم معها .. لاني بقايل لكم شي .. عشان لايصير بعدين شي وكلن يقط اللوم علي .. مشاكلكم حلوها وحدكم ..
طلع لـلدور الثاني ..
خالد: ها ؟
عهد قامت : ماعندي غير اللي سمعته قبل شوي ..
مسكها خالد من يدها ..: عهد ..
عهد خلاص بتدمع : يمة خلية يفك يدي ..
أم عهد: أذكرو الله ..
خالد: لااله الا الله ..
عهد: استغفر الله .. خلاص طلقني ..
خالد: وولدنا وش بتقولين له ؟ ها جاوبي ؟
عهد بقسوة: بقوله مااااااااات أبوك .. مااااااات ..
خالد ارتخت يده من يدها : وكيف طريقة الموت ياعهد ؟
عهد بقسوة أكبر: ماااااات بحادث شنيع حيل.. صدمته شاحنة خلته حطام تحتها ..
أم عهد عصبت على بنتها: عهههههههد وش هالكلام ..
سكتت كانت مقهورة منه وتحس أنها ماطلعت شي من اللي بقلبها ..
خالد: بسافر ياخالتي ..
خالته: لاحبيبي لاتسافر وانت معصب ومتوتر ..
خالد: معي ربعي..
سلم على خالته وطلع .. من الحرقة اللي بقلبه قبل تسمع الطاري وتفز من خوفها عليه والحين هي تنطقها بالسانها ..
طلعت لـ غرفتها ..
أم عهد جلست تناظر الفراغ اللي خلوهم أثنيهم .. واحد سافر والثانية بغرفتها ..
طلع خالد وهموم الدنيا بقلبها .. حس أن أفضل مكان ممكن يروح البحر طلع للبحر .. وتالي كلم ربعة وسافروا للرياض ..
.
.
.
ببيت تركي وغلا ..
غلا : تركي شوف هالرقم ..
تركي عقد حواجبة : أي رقم ؟
غلا: مدري يدق ..
تركي : هاته ..
رد ..
تركي بهيبه : نعم ..
...... سكت ..
تركي: ألو ..
........ بصوت بنت كيوت : ممكن غلا ..؟
تركي: غلاوي بنت ..
أخذت غلا الجوال وهي تحس بحرارة بـ جسمها ..
غلا: ألو ..
........: ها .. يعني بتبعديني عنك .. لا ياحلوه ..
طلعت غلا من الغرفة ..
غلا: الله لايوفقك ..
سكرت السماعه بوجهه وصكت الجوال نهائيا ..
دخلت للغرفة عقب ماأخذت نفس عميق ..
وجلست مع تركي ..
غلا: تركي بروح بكرة المستشفى ..
طالعها تركي بخوف :شفيك..
غلا: أمممممم أحس بدوخه شوية يمكن فقر دم أو شي ..
تركي: لانك ماتأكلين .. غدا ويالله تتغدين .. فطور ونايمة الصبح .. عشا أغلب الاوقات أكون مستلم ماتتعشين .. ماذابحك الاذا البيبسي ..
غلا : طيب لاتعصب ..
تركي: ترى ماعندي الا أنتي ..
غلا: طيب اسفه ..
ضحك تركي يعشق هالبنت خوافه بالحيل ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
راحت غلا وتركي للمستشفى .. سوت تحاليل شامله والتنائج بعد يومين ..
.
.
.
ببيت سلطان ..
العصر ..
كانت أم منصور عندهم .. وبناتها ..
أم شوق: بشاور شوق وبرد لكم .. والا عناد ماعليه كلام ..
أم منصور: خلاص أجل بنتظر ردكم ..
أم شوق: على خير بكرة أن شاء الله ..
.
.
.
بالليل ببيت نايف..
كان نايف توه داخل البيت ..
دخل لـ غرفتهم ولقى دانه تبكي .. على جدها وجدتها راحوا للديرة عشان ماهم حمل برد الرياض ..
نايف: خلاص دندون .. بسك بكا ..
دانه: الحين من تنجمع عنده ومن نجلس عنده وكل ماضاقت فيني الوسيعة اروح لهم ..
نايف: افا وانا وين رحت ..
دانه:ناااااااايف أنا تعبانه كثير كل شي فيني تعبااااان موت ..
ضمها نايف لحضنه ..وبقلبه أنا كثر تعبك يالغلا تعبان ..تعبان ..
دق الباب ..
قام نايف لامه..
نايف: هلا يمة ..
أمه : زين أنك موجود ..
نايف: خير يمة فيه شي ..
جلست أمه : دانه لاتبكين ياحبيتي جدك وجدتك أن شاء بيخلص الشتاء وبيرجعوا للرياض ..
ابتسمت لـ عمتها ..
أم نايف: اسمعوني كلكم .. اليوم رحنا للدكتورة .. وقالت الحاله النفسية مهمه .. وبعدين يانايف ممكن توخر عن زوجتك الايام هذي لاتقرب لها لان الدكتورة تقول هالاشياء تأثر على الحمل .
طالع نايف بامه وابتسم ..
أم نايف: لاتضحك ..
قامت وطلع ..
أو ماطلعت رمت دانه نايف بمخده كانت بحنضنها ..ضحك نايف ..
.
.
.
|