كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
.
.
ببيت نايف ..
دخل ..
كانت أمه تحتريه .. : هلا بدري ..
نايف: سلام ..
أمه: وعليكم السلام ..وينك ؟
نايف: مع مشاري ؟
أمه: تعالي معي لـ غرفتي أبيك ..
مشى مع أمه ..
بغرفة أمه ..
أمه : شفيك ؟ من الاسبوع اللي فات وحالتك ماهي عاجبتني ..
نايف حس أنه لازم يبلغ أمه بموعد عرسة : يمة بقولك شي واتمنى تفهيني ..
أمه: قلت وراك شي .. قول يمة ..
شبك أصابعه مايعرف من وين يبدى حاس بهم : آه .. يمة يوم الاربعاء أبيك تجهزين ..
أمه: والمناسبة ؟
نايف: يمة أنا بأخذ بنت عمي ...............
قطعته أمه وضربت على صدرها : وه يمة وش ذا .. ولد صاحي أنت !
نايف: خلاص يمة .. أجهزي .. وخلي جداتي يجهزون .. بس دانه لاتدري لاتدري تكفين ..
أمه: نايف أخبرك تحب المزح ..
نايف لاول مرة تلمع عيونه : مابالامور هذي مزح يمة الله يهديك .. خلاص هي فترة وتعدي ..
عصبت أمه : نايف تكلم زي الناس .. وش هالعرس الفجأه ؟!
نايف : خلا ص يمة لاتسأليني أكثر .. دانه لاتدري .. تكفين ..
أمه: دانه لو درت وسمعت بتروح فيها هي وولدك .. ماسمعت الدكتورة تقول الاخبار الشينه تبعد عنها .. وهالحرص مني طول الثلاث شهور الماضية والتعب بتجي تضيعها كذا.. لا ماراح أسمح لك ..
نايف: يمة خلاص ..
أمه : وشو اللي خلاص يانايف .. وبعدين خير أن شاء الله من الباب للطاقة بتزوج .. ولا بنت عمك ..! سبحانه ..
نايف قام : العرس الاربعاء وببيت عمي .. أنتي وجداتي أذأ تبون تحضرون أحضرو بس دانه لاتدري .. أنا مدري اشلون افاتحها ..
عصبت أمه وقعدت تهزئة ..
كان نايف ساكت ومنزل راسه .. كلام أمه جاي بالصميم ..
أمه: رد أشوف أقنعني ..
نايف بضيق : خليني أقتنع بالاول يمة .. عشان أقنع غيري ..
طلع من الغرفة وهو يزفر الضيقة دخل لغرفتهم لقى دانه نايمة .. صارت تنام كثير .. عدلها لان طريقة نومها غلط ..
دانه تحط أصابعها على عيونها :هممممممم جيت ..
جلس مقابلها: أية دندون .. لية نايمة كذا ؟
جلست : كنت أنتظرك .. وينك تأخرت ؟
نايف: كنت مع مشاري ..
دانه: ترى بديت أغار من مشاري كل وقتك معه بالمدرسة وبالليل وكل وقت .. ماتلاحظ ماصرت تجلس معي كثرة..
طالعها .. دقق بـ ملامحها وهي تتكلم .. هذا هو مشاري وغارت منه .. اجل لو تدري عن المقبل ..
دانه: شفيك .. حتى صرت تسرح كثيرررررر ..
نايف : ولاشي .. بروح أنوم وراي بكرة دوام ..
طالعته دانه .. حز بخاطرها .. حتى ماصار يهتم فيها ..زي قبل ..
قام نايف يغير ملابسه يبي ينوم لاكن من وين له النوم ..
أنسدحت دانه وعطته ظهرها لاول مره .. وغطت جسمها كله ..
مانتبه نايف الا لما جا ينسدح غريبة لاول مرة دانه معطيته ظهرها ومتغطية خاف يكون يألمها شي ..
نايف: دانه .. يألمك شي ؟
دانه من تحت الغطا: لا ..
حس نايف أنها متضايقة من أهماله لها ..
نايف: دندون .. حياتي .. شفيك ؟
ماردت عليه ..
قرب لها وشال الغطا : متضايقة مني صح .. صرت مهملك .. والله غصب دندون ..
سندت دانه المخده تحت ظهرها وجلست ..
نايف وهو يساعدها تجلس : أنا آسف ..
دانه :أنت أصلن ماتحبني .. لانك مره مهلمني .. وعلى فكرة نايف متضايق مني أو من عصبيتي عادي بروح لاهلي ..
نايف ( أخ ياخوفي من هاللحظه) : مالك طلعة من البيت وبعدين يهون عليك تتركين نايف .. وبعدين لا تفكرين لان أمي ماهي مخليتك تروحين خابرة الدكتورة شاحنه راسها على سالفه الحمل ..
ضحكت دانه ..: يعني ماراح أروح لاهلي بلمرة حتى اولد ..
نايف جلس يطالعها .. وهو خايف من رده فعلها لما تدري بزواجه من بنت عمه ..والله ماتعديها يعرفها ..
نايف: أصبري حتى تولدي ونروح سوى ..
دانه: لا وين .. أنا مرآ مشتاقة لهم .. خاصه أن أمي وأبوي وحدهم وسطام هنا بالرياض عشان دراسته .. وبعدين بولد عند أمي ..
نايف: طيب والدكتورة .. قالت لا مستحيل تسافرين .. لان لاقدر ممكن هالشي يتسبب بـ موت ولدنا ..
دانه خافت : جد ..
نايف: هي قالت .. بس أكيد ماقالتها الا وهي متأكده ..
دانه: عادي بخلي أمي تجي هنا ..
نايف: الله يحيها العين أوسع لها من الدار ..
دانه: تسلم لي .. بس أكيد بروح معها بيتنا ..
نايف : وتخليني ..
دانه:تعال معي ..
ضحك لها .. يعشقها هالبنت ..
دانه: صح صديقاتي بكرة بيجون ..يعني صرف نفسك العصر ..
نايف: تغارررررررررين..
دانه: هههههههههههههه .. كلهم متزوجات ..
نايف مسوي نفسه متحطم : أفا ..
دانه بجد وجابتها على الجرح من غير ماتدري : صدقني لو تتزوج بيجيني شي .. ممكن أنتحر .. وأذبحك أنت والغبية اللي بتأخذها .. وبخليك تطلقني غصب طيب .. وبحرمك من ولدك .. أخ يانايف تخيل بس الله لايقولها .. أحس بيجني حاله نفسية ..
تضايق نايف بالحيل من هالسيرة .. : أقول سكريها والله لو أخذ من الحريم غيرك عشر ماتأخذ وحدتن فيهن ذرة من مقدار غلاك بقلبي ..
دانه: شفيك تضايقت ؟ نمزح .. وبعدين مستحيل أنك تتزوج ..أنا دندون الدانه ..
نايف: ودي أنوم وراي دوام والساعة 2 الفجر ..
دانه: ياقلبي .. طيب نام ..
نايف : طيب انسدحي زين لاني بنام بحضنك زي امس ..
دانه: ياقلبي يانونو .. يله تعال ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
العصر ..
جاو كل البنات ..
مشاعل : غلو شكلك كذا حامل ..
غلا ابتسمت : بصراحه شاكة ..
دانه : أوما .. يادبة ولاتقولين ..
غلا: مدري احس بس أني مش متأكده .. بس شوفوا حتى صرت دبه ..
مشاعل : صح .. وخاصه من منطقة الخصر .. لاحظت هالشي ..
شوق: يدري تركي ..
غلا: لا مايدري .. ماقلت له .. لما أسوي تحليل وأتأكد أقوله .. شوق أحسك متغيرة شفيك ؟
دانه: حتى أنا ملاحظه هالشي .. لـ يكون سالفة زواجك مأثرة عليك ..
شوق لمعت: اكيد يابنات اللي صار مهو بهين ..
غلا: ياقلبي .. انسي .. والحمدلله جات على كذا ..
شوق: رعب يابنات عشت فيه مهو طبيعي .. يالله كرهت كل الرجال .. الا خالي سلطان الله لايحرمني منه وربي أموت فيه ..
غلا: أفا وفيصل ؟
شوق: الله يوفقه مع وحده تسعده وتهنيه ..
غلا: لية؟ وأنتي ؟ حرام عليك .. فيصل يموت عليك ..
شوق بواقعيه: فيصل يدري عن السالفه ؟ طبعا لا .. لو درى صدقيني مستحيل يوافق .. وبعدين أنا خلاص أخذت نصيبي من هالدنيا .. مستقلبي وحياتي لامي وأخواني ..
غلا: بجد صدمتيني ..
مشاعل : ترى من وقت وهذي نظريتها للحياة ..
دانه: شوق شفيك ؟ عمرك ماكنتي كذا ؟ ليه ها لتشاؤم حرام عليك وفيصل .. وكلامك عنه .. وحبك له .. وين ؟
شوق: بنات خلاص سكروا على السالفه الله يخليكم ..
.
.
.
بالشرقية ..
كان خالد توه داخل لبيت خالته ..
خالد: وين خالتي وعمي ..
الشغاله: مافي احد ..
خالد: وعهد ؟
الشغاله: فية نوم ..
خالد ابتسم : حلو يعني هنا .. خلاص روحي ..
طلع لها غرفتها ..
لاقها نايمة .. على ظهرها .. أشتاق لها موووووووووووووت ..
جلس على طرف السرير يناظرها .. وحشته .. بكل تفاصليها ..
طالع ببطنها كبر شوي .. حط يده عليه وليته ماحطه حست فيه ..
فتحت عيونها ببطء ..ردت سكرتها .. بس هالوجه ماهو غريب ..
جلست : خالد ..
جلس يناظرها ..
عهد: أنت وش تبي ؟ جاي ؟
خالد: تاركتك شهرين مالك نية ترجعين ؟ وبعدين ؟ وش هالقسوة ؟ ماتعبتي من البعد ..
قامت عهد من السرير ..
مسك يدها: وين؟
عهد: بروح أغسل وجهي وأشوف سالفتك .. ترى مليت ..
طالعها خالد وهي تمشي ..
أستنها حتى طلعت ..
طلعت خذت منشفة ونشفت وجهها ..
قام خالد : شخبارك ؟
عهد : شوف دامني بعيدة عنك وعن خيانتك أكيد أني بخير ..
.
.
.
دخلت أم عهد البيت كانت توها جاية من برآ .. وطلعت لـ عهد تصحيها ..
خالد : وش اللي يرضيك وأسوية ؟
عهد: طلقت الجازي ..وخلك صادق ..
خالد : بطلقها .. والله بطلقها ..
لمعت عيونها: وجاي تطلب السماح .. وجاي تبيني نرجع والله تعبت عمرك وتعنيت من الرياض لـ هنا ..
خالد: طيب والله بطلقها ...
قاطعته : بتطلقها .. حلالك ماأبيك تطلقها .. حرام خلها .. عيش معها .. بس أنا وولدي أنسانا ..
خالد : أنا قلت لك سبب زواجي منها وألا .. تكفين أفهميني ..
دقت أم عهد الباب ودخلت والصدمة باينه على وجهها ..
راح خالد سلم على خالته ..
أم عهد: وش هالكلام اللي سمعته ؟ خالد من ذي اللي متزوجها ؟
سكتوا ..
سرها اللي ضلت محافظه عليه شهرين أنكشف .. يالله ..
|