كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
.
مرشهر على الاحداث ..
عهد*خالد / باقي العلاقة من سيئ لاسؤ .. والى الان الكل ماحد يدري بالسالفة غيرهم ..
تركي*غلا / العلاقة بينهم على أحسن مايكون .. والازعاجات بعدهم مستمرة بشكل متقطع .. وغلا ساكتة .. خايفة من ردة فعل تركي ..
سلطان* مشاعل / العلاقة باردة جدا من طرف مشاعل ..بس سلطان يحاول لقى أي خيط يوصله لـ مشاعل والاهم لـ خوفها ونفورها من الرجال .. ويبي يوصل لـ قلبها ..
دانه* نايف / دانه بتدخل الشهر الثالث .. تركت الدراسة بسبب ظروف حملها وأجلتها .. ونايف بين نارين أمه اللي معذبتها الغيرة وبعد خوفها على دانه وحملها .. وحبة لـ دانه وصبره عليها وعلى نفسيتها ..
شوق / حالتها سيئه حيل .. السالفة اللي صارت لها معذبتها .. حتى فيصل حبيب قلبها كرهته ..لانها بالمختصر كرهت الرجال كلهم ..كل همها دراستها ..
ريوف/ رفضت ولد عمها .. وأمها زعلانه منها بسبب رفضها المستمر للزواج .. وهمها دراستها ..
.
.
ببيت تركي ..
تركي يطالع بـ غلا ويضحك ..
غلا تأكل جلاكسي ومعها فنجان قهوة :يؤ يؤ شفيك تطالع وتضحك ..
تركي يضحك : يالـ دبة ..
نزلت الفنجان من يدها والجلاكسي : أنا دبة .. لاتمزح ..
تركي : وقفي وشوفي ..
طالعت بنفسها .. بجد متنت .. بس قالت تكابر: لا مادبيت ..
تركي: والله دبيتي يالدبة ..
غلا: لالالالالا تركي لاتقول دبة .. حرام عاد لو يدرون أخواني والله يمسكونها خاصه أني لما كنت صغيرة دبة ..
ضحك تركي .. : بقول لـ سعود ..
غلا: لالالالالالالالالالالا الا سعود والله نذل .. توتي أنا غلاوي ..
خق تركي معها وهي تتدلع له : يالبه ولب أهلها ولب ناسها وقلبها هالبنت .. غلا والله بأكلك ..
استحت ..
طالعها تركي : أبعرف الحين بنكمل ست شهور مع بعض كل ماأقولك كلمه لو هي عادية سيدة مافيه تفاهم ماأشوف وجهك ..
غلا: صح تركي من تزوجنا ..
تركي ابتسم : الملكه أو الزواج ..
غلا : الاثنين ؟
تركي: الملكه بشهر خمسة ..والزواج بنهاية سته ..الحين بالله ماتذكرين ؟ زعلتيني ..
غلا:لالالا والله أعرف .. بس أبي أشوف هو أنت تتذكر ..
سوى تركي نفسه زعلان ..
قربت له ..: توته زعلان ؟
تكتف ..
غلا : توته زعلان ؟ والله بس حبيت أشوف أنت تتذكر .. قلبي سوري .. خلاص توتي ..
تركي: تبين أرضي ..
غلا : أكيد ..
دق جواله .. : ياليل هذا مهند ..
غلا: قبل ماترد زعلان ..
قرب لها وعضها بقوة على خدها : أقوى أزعل منك ..
غلا: آآآآي خدي .. يادب ..
تركي: أجرب اسناني .. وطالع لك خدود ..
سوت حركة كأنها نونو .. مات تركي فيها ..
غلا تفرك خدها: رد ..
رد تركي : هلا مهند ... بخير جعلك بخير .... سم .. بالرياض .. ورى ماتقول كان جيت لك المطار .... أي فندق .... أيه ايه عرفته .. خلاص الحين أمرك.... معك عيالكـ .. الله يحيكم .. يله سلام ..
سكر جواله ..
غلا: اخوك هنا ..
تركي: أيه ومعه عياله ..الحين بطلع أخذهم ..
غلا: أوك .. بروح أجل أجهز قهوة وبالنسبة للحلا بأطلب من برآ ..
تركي: اللي تشوفية مناسب سويية ..
غلا: بالنسبة للعشا ..
تركي: لاتلشين همه بطلب من مطعم ..
غلا: فديتك ..
.
.
.
ببيت نايف ..
نايف : بطلع لـ عمي كلمني يقول يبيني ..
جدته لابوة : طلعني معك .. بشوفة .. قد كلمني قالي تعالي أمسي عندنا لاكني متعودة على هنيا .. أقعد أنا وجدتك وأمك الصباح نسولف .. وهناك كلهم راقد ين..
نايف: خلاص اجل أذأ جهزتي علميني ..
جدته: يالله حسن الخاتمة .. فكرك أني بروح ألبس وأتكشخ زين التاليات لا والله .. خل الشالغة تجيب عباتي ..
.
.
.
ببيت عم نايف ..
كان نايف مع عمه بالمجلس ..
حط راسه بين يديه من هول الصدمة ..
عمه كان وجهه متغير .. هذي فضيحة مهو بشي هين .. : أنا ماقلت لك وانا عمك الا لانك الوحيد اللي بتخلصني من هالورطة .. !
طالعه نايف : شلون؟
عمه: تتزوجها وأنا عمك .. أستر على بنت عمك .. مالي الا الله ثم أنت ..
وقف نايف بسرعة : خيييييييييييييييييييييييير مستحيل ..أنا متزوج وزوجتي حامل ..وأحبه الا أموت بتراب تمشي عليه .. مستحيل أتزوج عليها ..
عمه وقف معه: ياولدي .. فكر هذي سمعه .. شرف .. عرض ..
طالعه نايف ولاول مرة يكون قاسي مع عمه ويجرحه: أنت اللي ضعيت عيالك .. كل همك الفلوس والمال والعقارات .. كل يوم بديرة أنت وزجتك .. وعيالكم وين ؟ هاااااااااااااااا .. تذكر لما نصحت جدتي زوجتك .. وش ردت بغير هذولاي عيالي وأنت كنت مساندها .. ياما قالت لك حافظ على البنات بالذات شلتهم فساده والعيال بعد لاكن صرخت بوجهها .. وزعلتها .. وهي امك ..!
والحين جاي تقول تزوج وحده مستعملة وحااااااااااااامل لا ياعمي ..تحلم بهالشي .. أنا ماأخذ فضلة غيري ؟..
عمه يترجاه : تكفففففففففففففففففففففففففففففففففي يانايف تكفففففففففففى ..
نايف يطالع بعمه ذليل عند رجوله : لاياعمي .. الاالمذله .. لاكن لاترضاه لولدك أخوك ..
عمه: وأنا عمك حاولنا تجهض الطفل لاكن مافية حيلة ..
نايف: عمي مستحيل أوافق مستحيل ..
عمه يستعطفه: وعمك وعرضة .. بكرة لما يقولون بنته حامل وهي ماهي متزوجه ..! ولما تتزوج لو قدر الله والطفل مات وش بيقول زوجها وهي مهي بكر ..!
نايف: أنا وش ذنبي أشيل ذنب أنا مالي فيه يد وش ذنبي ياعمي ..؟
عمه: بنت عمك .. ومالها من عيال العمومه غيرك ..
ضحك نايف باستهزاء: تلوي ذراعي ..
عمه : ياولدي قدر .........
نايف: واللي يرحم والدينك أنت اللي قدر ياعمي ..
عمه لازل مصر : عار ..
نايف: شذنبي ؟
عمه: تكفى وأنا عمك ترآ تكفى تهز الرجاييل ..!
وقف نايف : خل جدتي تطلع لي ..
عمه: وموضوعنا فكر فية ..قبل ماننفضح ..!
طالعه نايف باستحقار وطلع وهموم الدنيا تكابلت علية .. صحيح هو رفض قدام عمه بس بداخله شي يقوله لو وافقت راح تستر بنت عمك وبالتالي تبعد الفضيحه ..
ببيت تركي ..
كان أخوه مهند وعبدالله وأخته رهف كلهم موجودين عزمهم تركي ..
نادية كانت تتوود لـ غلا ..
نادية: غلا ممكن أعدل مكياجي بغرفتك ..
غلا برحابة صدر : أية قلبي .. تعالي ..
نادية: عسى مافيها أزعاج ..
غلا: لاشدعوة ..
شالت نادية شنطتها وطلعت مع ناورتي للغرفة ..
نادية : هذي غرفة غلا وتركي ..
ناروتي: يس مدام ..
نادية: خلاص روحي ..
طلعت ناورتي .. صكت نادية الباب ..وقالت بحقد : الله لايهنيكم ببعض ..
قعدت تطالع بالغرفة .. بكل زواية فيها .. انقهرت وقعدت تقول المفروض هذا كله لـ سلوى .. لكن ياغلا ماراح تتهنين ..!
.
.
.
نزلت بعد عشر دقايق ..
عقب ماخلصت اللي تبي تسوية وسوته .. واللي ماتعنت وسافرت من جدة للرياض الا عشانه ..!
غلا: تعالي نادية للعشا ..
نادية : الساعه تسع بدري ..
غلا انحرجت: مهند تعبان ويقول يبي يريح ..
نادية: اها ..
.
.
.
|