لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-10, 04:38 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
.
بالرياض ..
ببيت جد دانه ..
كانت تشاهد وكل شوي تحط على قناة .. من غير الحلويات اللي قبالها .. جدها وجدتها مدلعينها ومتونسين معها ..
دق جوالها ..
نايف: دانه ..
دانه صوته باين أنه ضايق : هلا نايف ..
نايف: أفتحي الباب أنا برآ ..
دانه شهقت : نايف شوف كم الساعة ..؟
نايف لاول مرة يتنرفز : خير تراي زوجك ماني بأي أحد ..
دانه: أوك .. لاتعصب ..
قامت فتحت الباب ..
نايف : سلام ..
دانه: وعليكم السلام .. أدخل ..
مسك يدها ومشوا لـ داخل .. : وين جدانك ؟
دانه: نايمين ..
طالع لـ ساعته 12 وشوي .. : وبعدين يعني ؟
دانه : في ايش ؟
نايف: متى راح ترجعين ؟
دانه: قلت لك لا ارتاحت أعصابي برجع ..
نايف: ومتى بترتاح أن شاء الله ..
دانه: علمي علمك ..
نايف: تراي تعبان ..
دانه: صدقني أنا أكثر ..
نايف يمسك يدها: اشتقت لك ..
دانه: لاتحسب أني مش مشتاقه لك .. لا وربي أني متية وله عليك .. بس أعصابي تعبانه حيل .. خلني هاليومين أتارح وبعدين برجع ..
طالع الشيسات والشوكولاتت والبيبسي كلها حولها .. : من وين لك؟
دانه ابتسمت: طلعت مع جدي وأخذت كل اللي أبيه وبعد جدي كان يزود الاشياء ويحطها دبل ..
ابتسم نايف .. : الحين بروح .. ترى من لايرحم لايرحم ..
طالعته بغصه .. : أنت اللي بديت .. جرحتي يانايف بشكل ماتتصوره ..!
نايف بألم : والله ماكنت أقصد .. والله .. الله لايرجعني للبيت سالم ........
ضمته بسرعة وهي تبكي بجد ..: لالاتقول هالكلمة .. والله حياة من غيرك ماأبيها .. ماأبيها .. اموت فيك وأعشقك .. نايف أنت حياتي وعمري وكل كل شي ..
نايف : بسم الله عليك .. دندونتي ..
دانه تبكي وهي ماسكته بقوة:لالالالا تقول هالكلام ..
رفع راسها وهو يبتسم .. باسها .. وقعد يسولف لها حتى هدت ..
نايف: الحين بروح .. الله يحنن القلوب ..
دانه : أوك بحفظ الله ..
طلع وقلبها معه ..
كل شوي تدق حتى تتطمن انه وصل .. وماارتاحت الا لما كلمها وقالها أن وصل للبيت ..
.
.
.
بالشرقية ..
وبالمستشفى ..
سلطان : عندها أنهيار عصبي ..الله لايوفقه ..
مشعل: شي طبيعي وانا خوك للي صار .. أهم شي أنها الحين قدام عينك وبخير .. وأن شاء الله الانهيار يعدي على خير ..
سلطان: الحين بروح لامها والله لما درت مدري أشلون بس الحمدلله ..
.
.
.
بالرياض ببيت تركي وغلا ..
تحركت غلا بملل من السرير ..
طالعت لـ جوالها ..
يدق ..
غريبه رقم غريب ..
تركي كان بوادي النوم .. تحررت من يدينه اللي مطوقها فيها بهدوء .. وأخذت جوالها وطلعت من الغرفة ..
غلا : نعم ..
.............: هلا بـ غلا ..
ارتاعت حتى فتحت عيونها زين : مين؟
..............: حبيبك..
صكت الجوال بوجهه ..
رجع يدق ..
أغلقت الجوال نهائيا ..
رجعت للغرفة .. بس بالها مشغول.. من هذا .. ولا عارف اسمي ..يالله ..
.
.
.
بعد ثلاث أيام ..
بالمحكمه ...
سلطان : أقولك هالدنيا ماتمشي الا بالواسطات ..
مشعل : بجد حتى المحاكم .. لاكن الله يعين ..
سلطان: كنت متوقع تأخذ القضيه ابعاد كبيرة بس الحمدلله ربك ستر .. وأن شاء الله اليوم يمشي كل شي عدل .. ونخلص ..
مشعل : شوفه ينادي يله أدخلوا ..
دخل سلطان وأخته وشوق ..
كان كل أطراف القضية متواجدين ..
قعد سلطان يقدم كل الادله والبراهيين تثبت بطلان هالعقد ..
سلطان : هذا ومن اشياء كثيرة .. وأهمها وأنا أغلفت ذكرها أن من تقديمها للشيخ ساعه العقد ماهي بـ شوق .. قدم له بنت ثانية .. هذا من غير عدم التكأفو بالسن ولا بالنسب ولا بأي شي ..
الشيخ : بناء على ماأمامنا وشهادة الشهود فأننا نأمر بالفراق بين الزوجين ..
أبو سعد قعد يصارخ وينافخ ..
أما سلطان تتم الاجراءت ..
وبعد حوالي ساعه طلعوا ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 04:38 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
.
بالرياض ..
كانت مشاعل تدق على سلطان مايرد .. وعلى مشعل مايرد .. تضايقت .. وخافت .. الله يستر ليكون ما صار شي يسر ..
.
.
.
ببيت نايف ..
أم نايف : وين أمي ..
جدته لابوة : طلعت تقول بتروح لمشوار معها..
شوي الاهي داخله ومعها دانه ..
جدته لامه : السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
راحت دانه سلمت على عمتها وجدتها ..
أم نايف: غريبة دندون جاية ..
ابتسمت دانه أول مره عمتها تدلعها ..
جدة نايف لامه: أنا جبيتها .. ولدك حالته ماتسر ..
انحرجت دانه ..
أم نايف : شخبارك ؟ وكيف البيبي ؟
دانه: تمام يسلم عليك ..
ضحكت ام نايف ..
جدته لابوه: روحي لـ غرفتك ماعاد به وقت ويجي نايف ..
دانه : أن شاء الله ..
دخل نايف .. احتارت دانه كانت واقف والعباية عليها ..
رفع راسه : ســلام .. (شاف دانه) دندون ..
بسرعة راح وقعد يضمها قدام أمه وجداته ..: وحشتيييييييييييييييييييييييييييي ..
ضحكوا جداته .. اما أمه انقهرت قعدت تطالعه .. : نايف زوجتك تراها حامل ..
انحرجت دانه .. وجهها صار احمر بقوة ..
نايف ماحس بنفسه .. الامتأخر : سوري نسيت ان الكل هنا عزابية ..
جداته ضحكوا .. حتى أمه ..
نايف: عن أذنكم ..
مسك يدها وراحوا لغرفتهم ..
.
.
.
ببيت تركي ..

دق جوال غلا ..
درت.. : نعم ..
..........: يالبكـ .. غلاوي وحشتيي ..
غلا : أنت مين ؟
...........: أنا مين ... أنا قلبك ..
سكرت الجوال بوجهه ..
خافت ..
من أمس وهو يدق ..
الله يستر ..

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 04:41 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثامن عشر ..

كانت غلا مرتبكة .. كل شوي يدق ..
دق البيت ..
ردت أم سيد ..
غلا: أنا مين ؟
أم سيد: ماقال ..
راحت ..
غلا: الو ..
..........: لية تسكرين ؟
صكت السماعة بوجهه ..
جلست على الكنبة .. يارب وش هالمصيبه الحاله علي ..
فصلت التلفون .. وصكت جوالها ..
دخل تركي : سلام ..
غلا: وعليكم السلام .. هلا حبيبي ..
تركي: شفيك ؟
غلا : ولاشي .. غريبة جاي بدري الساعه وحده وشوي ..
تركي : أشتقت لك ..
ابتسمت له ..
.
.
.
بعد يومين ..
بالشرقية ..
دخل سلطان لـ بيت أخته ومعه مشعل ..: البيت بيتك أقلط للمجلس ..
مشعل: لاتدليني أعرفه ..
ضحك سلطان ..
مشعل: لاهنت جيب لي موية ..
سلطان: أوكي ..
دخل سلطان لـ داخل وخلى ولد أخته الصغير اللي بالابتدائي يجيب لـ مشعل موية ..
سلطان: بعده عبدالاله ماجا من المدرسة ..
أم شوق : لا .. بس بعد شوي بيجي ..
سلطان: اليوم سحبت ملفاتهم كلهم .. حتى شوق طلبت تحويل ملفها .. اللليله أن شاء الله بنسافر العصر للرياض ..
أم شوق: بيأخذ عيالي ..
سلطان: والله وأنا أخوك مايشوفهم شوف بعيونه .. أنا الغبي المفروض ماأخليكم من وفاة أبو عبدالاله هنا بالشرقية .. لكن الحمدلله على كل حال .. لاتخافين مادام راسي يشم الهوى وحتى بعد موتي الثريا أقرب له منهم ..
أم شوق: الله لايحرمني منك ..
سلطان: أجل وين شوق ؟
أم شوق بحسرة: في غرفتها .. حالتها ياسلطان زفت ماتسر لاعدو ولاصديق ..
سلطان: أن شاء الله فترة وتعدي .. بروح لها ..
دخل خالها لـغرفتها وشافها لامه نفسها وتبكي بصمت ..لمس شعرها فزت ..: بسم الله عليك أنا خالك ..
طاحت بحضنه : خايفــــة موت ..
خالها: من أيش ؟
شوق: أخاف يرجعوا ويأخذوني ..
خالها : والله وأنا خالك أنك تحرمين على ابو سعد تحريمة البنت على أبوها .. وياعمك أنه مايشوفوكم دام ذي طبايعه .. الين يصير زي الرجال .. والليله بنسافر للرياض ..
شوق: يعني خلاص بنروح من ظلم عمي ..
سلطان بحرقة قلب: الله لآيوفقه .. خلية لي الحين وكلت أحد المحامين عندي وبيجب كل أملاكمم ..

شوق : الله لايحرمنا منك ..
سلطان: ولامنكم ..

العصر ..
كان مشعل يتفقد السيارة ..
سلطان: أنا بسوق ..
مشعل: أقول ريح مابيسوق الا أنا .. أنت تعبان .. شوف الارهاق بس ..
سلطان: ياخي مانمت من اسبوع كويس ..
مشعل:الليله روح نام وخذلك راحة من شغلك ..والا اني متأكد أنك ماراح تريح ..
ابتسم سلطان: لي أسبوع غايب عن الشركة لازم أروح لها الليله بعد مانوصل أن شاء الله ..
شاف أخته وعيالها يطلعوا ..
ركب مشعل بالسيارة .. وجنبه سلطان ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 04:41 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
.
ببيت نايف ..
نايف كان مجننها .. حتى مانام .. العادة من بعد الدوام يرجع وبسرعة ينام ..
دانه: وبعدين .. خل نطلع لعمتي وجداتي ..
نايف: بحرمك من الدنيا كلها .. أربعه ايام يالظالمة ..
ضحكت دانه : أوف شكلك حاقد ..
نايف : حارمتني منك .. وتقولين حاقد ..
ضحكت .. : قوم ..
سحبته وقومته ..
بالصالة ..
أم نايف: زين طلعتوا ..
جلسوا ..
أم نايف : لية مانمت ؟
نايف: ماجاني النوم ..
أم نايف: دانه دخلتي الشهر الثاني ..
دانه: اية ..
قعد يهمس لها ..
أم نايف: دانه جيبي القهوة ..
قامت تجيبها .. قام معها نايف ..
جدته لامه: الحين أمرك عحيب لاتتعبونه وأنتي تتعبينها ..
كشرت أم نايف زود ..
.
.
.
بسيارة مشعل ..
مشعل: سلطان رد هذي مشاعل ..
رد سلطان: هلا ..
مشاعل ماانتبهت للصوت : مشعل ياخي تراك ترفع الضغط .. ورى ماترد ..
ضحك سلطان ..
مشعل: اكيد تسب ..
هز له براسه : أنا سلطان..
أستحت ..: سوري ع بالي مشعل .. هو وينه ؟
سلطان: الحين قربنا من نقطه تفتيش .. ومايقدر يكلمك ..
مشاعل : اها .. طيب شخباركم ؟
سلطان : تمام ..
مشاعل: خالتي تسأل عنك .. تقول ماترد ..
سلطان: جوالي مافيه شحن ..
مشاعل: أوك .. أجل حبيت بس نتطمن عليكم ..
سلطان: قربنا من الرياض ..جهزوا القهوة ..
مشاعل: أوك ..
سكرت مشاعل ..
مشاعل: يقول سلطان قربوا من الرياض .. وبالنسبة لجواله مافيه شحن ..
.
.
.
بعد ساعتين وشوي ..
وقف مشعل بداخل الفيلا ..
دخلوا الكل ..
مابقى الاسلطان ومشعل برآ ..
سلطان : ياابن الحلال أقلط خذ لك فنجان قهوه ..
مشعل: مره ثانية أن شاء الله .. بروح والله ..
سلطان: وعد ..
مشعل: أفا عليك .. بجيك قريب ..
ركب سيارته وطلع ..
دخل سلطان ..
راح لامه ولمها وسلم عليها .. وتالي سلم على الكل ..
سلطان : أجل وين مشاعل وعليا ؟
أم سلطان: مشاعل أكيد مع معاذ وهي عليا بالمطبخ تلاقيهم يغدونه توه صحى ..
سلطان: مادروا أكيد ..
شوق : بروح لهم ..
قام سلطان ..مع شوق ..
شوق : سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام ..
بسرعة راحت لخالتها وسلمت عليها .. بكت خالتها ..
مشاعل: ياقلبــــــــــــــــــــــــــــــــي وحشتيي مووووووووووت ..
ضمتها وقعدو بيكوا ..
مسحت دموعها عليا وسلمت على أخوها .. : هلا بعزوتي ..
سلم على أخته وشال معاذ .. اللي ملابسة كلها لبن ..
عليا : لايوسخك ياسلطان..
سلطان: لاعادي ..
نزل معاذ ..
وراح لـ مشاعل وشوق ..: خلاص هدو .. شوفيها زينه ..
مشاعل: الله يأخذه الظالم .. الله لايوفقه ..
ابتسم سلطان ..شكلها تدعي من قلب ..: طيب ماراح تسلمين علي ..
انحرجت مشاعل .. مدت له يدها ..
طلعوا للصالة وجلسو يسولفون شوي ..
عليا : أجل وين عبدالاله ..
أم شوق: اكيد مع طارق برآ ..
طلعت لهم عليا تسلم على ولد أختها ..
سلطان: مشاعل تعالي أبيك فوق ..
طلعت معه مشاعل ..
سلطان: شخبارك ؟
مشاعل: تمام ..
سلطان: ممكن تطلعين لي ملابس بروح أخذ لي شاور وتالي بروح للشركة ..
مشاعل: أوك ..
طلعت له ملابس وحطته على السرير ..
حضرت له شماغ وطاقيه وعقال ..
دقت على غلا تطمنها على شوق .. خذتهم السوالف حتى طلع سلطان من الحمام مشاعل: قلبي اكملك بعدين ..
سكرت وقامت السرير .. : هذي ملابسك ..
مسكها سلطان ..
مشاعل ارتبكت : لابليز ..
سلطان :ليه أبعد ؟مو زوجتي ؟مو حلالي؟مو لي؟
ارتبكت أكثر منه ..
سلطان: مشاعل طالعيني ..
كانت ترجف خلاص الكلام ضاع منها ..
سلطان: مشاعل بسم الله عليك شفيك ؟
كانت ترجف بشكل ..
جلسها سلطان .. : لاتخافين .. خلاص وقفي رجف ..
حطت يدينها على وجهها .. وكانت ترجف بشكل أقوى ..
انتبه سلطان لـ نفسه كان لابس المنشفة بس .. ولافها على خصره .. أخذ ملابسة ودخل يلبس ..
بعد خمس دقايق ..
جلس سلطان جنبها ..شافها هدت شوي ..
قام تركها أن شاء الله بتهدى .. جلس يلبس حزمته(وأنتم بكرامه) ..وتالي لبس الطاقية والشماغ والعقال .. حط عطر .. ورد جلس جنبها ..
بعد يدينها عن وجهها .. : لية كذا؟
كانت ساكتة ..
سلطان: لو أعرف بس يامشاعل اللي فيك ..
مشاعل : مافيني شي .. خلاص روح للشركة ..
حس ان الجدال ماراح يجيب نتيجة ويبي لها صبر ..
سلطان: قومي طيب أنزلي تحت .. بس خذي لك جلال أكيد عيال أخواتي فيه..
يقصد عبدالاله وطارق كلهم يدرسوا ثاني ثانوي ..
مشاعل: بنزل بعد شوي ..
ماحب يخليها وحدها ..: لاقومي الحين .. مش مشتاقة لـ شوق ..
مشاعل: الا ..
سلطان: أجل يلة قومي ..
أخذت الجلال ونزلت معه ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 04:42 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
مرشهر على الاحداث ..
عهد*خالد / باقي العلاقة من سيئ لاسؤ .. والى الان الكل ماحد يدري بالسالفة غيرهم ..
تركي*غلا / العلاقة بينهم على أحسن مايكون .. والازعاجات بعدهم مستمرة بشكل متقطع .. وغلا ساكتة .. خايفة من ردة فعل تركي ..
سلطان* مشاعل / العلاقة باردة جدا من طرف مشاعل ..بس سلطان يحاول لقى أي خيط يوصله لـ مشاعل والاهم لـ خوفها ونفورها من الرجال .. ويبي يوصل لـ قلبها ..
دانه* نايف / دانه بتدخل الشهر الثالث .. تركت الدراسة بسبب ظروف حملها وأجلتها .. ونايف بين نارين أمه اللي معذبتها الغيرة وبعد خوفها على دانه وحملها .. وحبة لـ دانه وصبره عليها وعلى نفسيتها ..
شوق / حالتها سيئه حيل .. السالفة اللي صارت لها معذبتها .. حتى فيصل حبيب قلبها كرهته ..لانها بالمختصر كرهت الرجال كلهم ..كل همها دراستها ..
ريوف/ رفضت ولد عمها .. وأمها زعلانه منها بسبب رفضها المستمر للزواج .. وهمها دراستها ..
.
.


ببيت تركي ..
تركي يطالع بـ غلا ويضحك ..
غلا تأكل جلاكسي ومعها فنجان قهوة :يؤ يؤ شفيك تطالع وتضحك ..
تركي يضحك : يالـ دبة ..
نزلت الفنجان من يدها والجلاكسي : أنا دبة .. لاتمزح ..
تركي : وقفي وشوفي ..
طالعت بنفسها .. بجد متنت .. بس قالت تكابر: لا مادبيت ..
تركي: والله دبيتي يالدبة ..
غلا: لالالالالا تركي لاتقول دبة .. حرام عاد لو يدرون أخواني والله يمسكونها خاصه أني لما كنت صغيرة دبة ..
ضحك تركي .. : بقول لـ سعود ..
غلا: لالالالالالالالالالالا الا سعود والله نذل .. توتي أنا غلاوي ..
خق تركي معها وهي تتدلع له : يالبه ولب أهلها ولب ناسها وقلبها هالبنت .. غلا والله بأكلك ..
استحت ..
طالعها تركي : أبعرف الحين بنكمل ست شهور مع بعض كل ماأقولك كلمه لو هي عادية سيدة مافيه تفاهم ماأشوف وجهك ..
غلا: صح تركي من تزوجنا ..
تركي ابتسم : الملكه أو الزواج ..
غلا : الاثنين ؟
تركي: الملكه بشهر خمسة ..والزواج بنهاية سته ..الحين بالله ماتذكرين ؟ زعلتيني ..
غلا:لالالا والله أعرف .. بس أبي أشوف هو أنت تتذكر ..
سوى تركي نفسه زعلان ..
قربت له ..: توته زعلان ؟
تكتف ..
غلا : توته زعلان ؟ والله بس حبيت أشوف أنت تتذكر .. قلبي سوري .. خلاص توتي ..
تركي: تبين أرضي ..
غلا : أكيد ..
دق جواله .. : ياليل هذا مهند ..
غلا: قبل ماترد زعلان ..
قرب لها وعضها بقوة على خدها : أقوى أزعل منك ..
غلا: آآآآي خدي .. يادب ..
تركي: أجرب اسناني .. وطالع لك خدود ..
سوت حركة كأنها نونو .. مات تركي فيها ..
غلا تفرك خدها: رد ..
رد تركي : هلا مهند ... بخير جعلك بخير .... سم .. بالرياض .. ورى ماتقول كان جيت لك المطار .... أي فندق .... أيه ايه عرفته .. خلاص الحين أمرك.... معك عيالكـ .. الله يحيكم .. يله سلام ..
سكر جواله ..
غلا: اخوك هنا ..
تركي: أيه ومعه عياله ..الحين بطلع أخذهم ..
غلا: أوك .. بروح أجل أجهز قهوة وبالنسبة للحلا بأطلب من برآ ..
تركي: اللي تشوفية مناسب سويية ..
غلا: بالنسبة للعشا ..
تركي: لاتلشين همه بطلب من مطعم ..
غلا: فديتك ..
.
.
.
ببيت نايف ..
نايف : بطلع لـ عمي كلمني يقول يبيني ..
جدته لابوة : طلعني معك .. بشوفة .. قد كلمني قالي تعالي أمسي عندنا لاكني متعودة على هنيا .. أقعد أنا وجدتك وأمك الصباح نسولف .. وهناك كلهم راقد ين..
نايف: خلاص اجل أذأ جهزتي علميني ..
جدته: يالله حسن الخاتمة .. فكرك أني بروح ألبس وأتكشخ زين التاليات لا والله .. خل الشالغة تجيب عباتي ..
.
.
.
ببيت عم نايف ..
كان نايف مع عمه بالمجلس ..
حط راسه بين يديه من هول الصدمة ..
عمه كان وجهه متغير .. هذي فضيحة مهو بشي هين .. : أنا ماقلت لك وانا عمك الا لانك الوحيد اللي بتخلصني من هالورطة .. !
طالعه نايف : شلون؟
عمه: تتزوجها وأنا عمك .. أستر على بنت عمك .. مالي الا الله ثم أنت ..
وقف نايف بسرعة : خيييييييييييييييييييييييير مستحيل ..أنا متزوج وزوجتي حامل ..وأحبه الا أموت بتراب تمشي عليه .. مستحيل أتزوج عليها ..
عمه وقف معه: ياولدي .. فكر هذي سمعه .. شرف .. عرض ..
طالعه نايف ولاول مرة يكون قاسي مع عمه ويجرحه: أنت اللي ضعيت عيالك .. كل همك الفلوس والمال والعقارات .. كل يوم بديرة أنت وزجتك .. وعيالكم وين ؟ هاااااااااااااااا .. تذكر لما نصحت جدتي زوجتك .. وش ردت بغير هذولاي عيالي وأنت كنت مساندها .. ياما قالت لك حافظ على البنات بالذات شلتهم فساده والعيال بعد لاكن صرخت بوجهها .. وزعلتها .. وهي امك ..!
والحين جاي تقول تزوج وحده مستعملة وحااااااااااااامل لا ياعمي ..تحلم بهالشي .. أنا ماأخذ فضلة غيري ؟..
عمه يترجاه : تكفففففففففففففففففففففففففففففففففي يانايف تكفففففففففففى ..
نايف يطالع بعمه ذليل عند رجوله : لاياعمي .. الاالمذله .. لاكن لاترضاه لولدك أخوك ..
عمه: وأنا عمك حاولنا تجهض الطفل لاكن مافية حيلة ..
نايف: عمي مستحيل أوافق مستحيل ..
عمه يستعطفه: وعمك وعرضة .. بكرة لما يقولون بنته حامل وهي ماهي متزوجه ..! ولما تتزوج لو قدر الله والطفل مات وش بيقول زوجها وهي مهي بكر ..!
نايف: أنا وش ذنبي أشيل ذنب أنا مالي فيه يد وش ذنبي ياعمي ..؟
عمه: بنت عمك .. ومالها من عيال العمومه غيرك ..
ضحك نايف باستهزاء: تلوي ذراعي ..
عمه : ياولدي قدر .........
نايف: واللي يرحم والدينك أنت اللي قدر ياعمي ..
عمه لازل مصر : عار ..
نايف: شذنبي ؟
عمه: تكفى وأنا عمك ترآ تكفى تهز الرجاييل ..!
وقف نايف : خل جدتي تطلع لي ..
عمه: وموضوعنا فكر فية ..قبل ماننفضح ..!
طالعه نايف باستحقار وطلع وهموم الدنيا تكابلت علية .. صحيح هو رفض قدام عمه بس بداخله شي يقوله لو وافقت راح تستر بنت عمك وبالتالي تبعد الفضيحه ..
ببيت تركي ..
كان أخوه مهند وعبدالله وأخته رهف كلهم موجودين عزمهم تركي ..
نادية كانت تتوود لـ غلا ..
نادية: غلا ممكن أعدل مكياجي بغرفتك ..
غلا برحابة صدر : أية قلبي .. تعالي ..
نادية: عسى مافيها أزعاج ..
غلا: لاشدعوة ..
شالت نادية شنطتها وطلعت مع ناورتي للغرفة ..
نادية : هذي غرفة غلا وتركي ..
ناروتي: يس مدام ..
نادية: خلاص روحي ..
طلعت ناورتي .. صكت نادية الباب ..وقالت بحقد : الله لايهنيكم ببعض ..
قعدت تطالع بالغرفة .. بكل زواية فيها .. انقهرت وقعدت تقول المفروض هذا كله لـ سلوى .. لكن ياغلا ماراح تتهنين ..!
.
.
.
نزلت بعد عشر دقايق ..
عقب ماخلصت اللي تبي تسوية وسوته .. واللي ماتعنت وسافرت من جدة للرياض الا عشانه ..!
غلا: تعالي نادية للعشا ..
نادية : الساعه تسع بدري ..
غلا انحرجت: مهند تعبان ويقول يبي يريح ..
نادية: اها ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وحيده و أهلي كثيرين, ليلاس, الغلا مستور, القسم العام للقصص و الروايات, اصحابي, اهلي كثيرين, وحديث, وحشني, وحشني شوف أحابي و ربعي و الغلا مستور كاملة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية