كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
.
.
ببيت سلطان ..
نزل سلطان وهو مستعجل ومعصب ..
أم سلطان قامت : سلطان شفيك ؟
سلطان : يمة الحين بسافر للشرقية ..
أمه: ليه ؟
سلطان بضيق: شوق عمها الله يلعنه الكلب زوجها لواحد شايب .. وجا أخذها من غير احم ولادستور ..
أم سلطان: يمة عليك يابنتي .. الله لايوفقه ..
سلطان: لاتتضايقين أن شاء الله الحين بروح لهم .. وماراح أرجع الا وهم معي .. أنا أشلون ماخذتهم مازمان شلون بس ..
عليا دمعت عيونها: الله لايوفقه الله لايوفقه ..
سلطان : عن أذنكم ..
أمه: بتسافر وحدك .. أحجز ..
سلطان: لامشعل بيجني الحين ..
أمه : الله معاك ..
سلم عليهم وطلع لان مشعل دق عليه ..
بالسيارة ..
مشعل: لاحول ولاقوة الابالله ..
سلطان : ياخي قهرني تقول أمها جا اخذها كذا ..
مشعل : لاتتضايق وأنا اخوك .. أن شاء الله الحين نروح ونشوف السالفه كلها ..وبعدين ماعليك منه دامك تبي تطلقها منه طلقها ..
سلطان: الحين الله أعلم بحال امها ..
مشعل: هونها وتهون .. الحين بنروح وأن شاء الله خير ..
.
.
.
ببيت أبو سعد ( زوج شوق )
شوق :ترآ والله أي شي وراح أذبحك ماهميتني ..
أبو سعد يضحك..
غطت على وجهها بيدينها متقرفه منه ..
قرب منها ..
شوق ترص على اسنانها : قلت لك أبعععععععععععععععععععععععععد غبي انت ماتفهم ..
أبو سعد مسك يدها بقوة: أنتي الغبية ماانتي مقدره أنك اخذتي واحد بحجمي ..
شوق ( بجد أبو كرشة ) : أكرهك ..
أبو سعد: وش هالحلا والزين .. شي يهول ..
شوق : الله يأخذك .. خل يجي بس خالي سلطان ..
أبو سعد خاف لما سمع طاري سلطان عارف ماراح تعدي السالفة على خير ..
أبو سعد : بعد العشا بجي الاقي العشا جاهز وأنتي جاهزه ..الليلة عرسنا خبرك ..
كانت شوق واقفه تطالعه بقرف مش طبيعي ودموعها شلال على خدها ..
أبو سعد صارخ : وش هالخز فيني ..
شوق خافت يروع ..
أبو سعد: بنات آخر زمن .. هو أنتي تطولين تصرين مرة أبو سعد ..
شوق: الله يلعنك أنت وعمي ..
أبو سعد: ماني بعاجز لاضربك لكن الليلة أبغاك .. ولو رفعتتي صوتك بحضرتي بتشوفين ابو سعد ..
طلع من الغرفة ..
انهارات على أقرب مكان لها وكان الارض جلست تبكي من كل قلبها .. التعب والهم والخوف واصل حده معها ..
.
.
.
ببيت نايف ..
دانه شايلة ولد الهنوف وتلاعبة ..
دخلت أم نايف وسوت لها مناحه مالها أول من تالي ..
دانه: ياليل عمتي ترآ عادي الله ..
أم نايف : لا موعادي ..
الهنوف: دندون نزليه بجد بسم الله عليه ثقيل ..
دانه تمسكت فيه: نونو خليه معي أنا مرآ زهقانه تخيلي ماطلعت من حملت محبوسة بالبيت ..
أم نايف: طيب اجلسي وخليه قبالك مهو بشايلته وواقفه ..
دانه: أوك ..
أم نايف: وين رجلك ؟
دانه: راح يصلي .. صح بنطلع ..
أم نايف: دانه وش قلت لك ؟
دانه: عمتي الله يخليك بس بنروح السوبر ماركـتـ وتالي نرد ..
أم نايف: لا ..
دانه: تكفيييييييييييييين ..
أم نايف ابتسمت : قلت لك لا ..
دانه : أبي اطلع .. شوي وبيجي نايف ومابيعرف اللي ابيه ..
أم نايف: أكتبي كل شي تبينه وبيجبه ..
دانه: جدتي توسطي لي ..
جدتها( جدة نايف) : خلي يجي نايف وبخليه يطلعك ..
قامت لـ جدتها وباستها ..
أم نايف:دااااااااااااااااانه حيلك اللي ببطنك ..
جلست دانه بسرعة ..
الهنوف: الله يصبرك يادانه على خوف عمتك .. وأنت ياوضحى الله يصبرك على رجه مرهـ ولدك ههههههههه..
دخل نايف ..: سلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
جلس بجنب امه ..
أمه تحبه بشكل مهو بطبيعي .. : جيت يانور عين أمك ..
نايف ابتسم بحب لامه: ايه يالغالية .. ماشفتك قبل ماطلع للصلاة ..
أمه: وش تبي العشا ؟
نايف: اللي تسوية بالغاليه اتعشى منه ..
أمه: يابعد عمري ..
جدته لابوه: نايف متنت عن قبل الزواج ..
أمه:لا ياخالتي لاتظلمينه الا نحف مع كرف التدريس والسهر لاخر الليل هو دانه ومايأكل كثير ..
جدته لابوه: وضحى بسم الله عليه ولدك مابه الا العافيه وحاله يسر ..
الهنوف: الا وضحى متن نايف ..
نايف: دندون نطلع ..
دانه: يله ..
أم نايف: أنت ماأنت بخايف على ضانك..
نايف رجع جلس: الا .. بس دندون زهقانه .. وماراح نمشي كثير بوقف السيارة قدام السوبر ماركت ..
أم نايف : أيه خل ولدك يروح وبعدين تكلم ..
نايف فكر شوي الدكتورة رفضت تتحرك دانه كثير وخاصه الشهور الاولى: دندون خلاص أكتبي اللي تبينه وبجيبه لك ..
طالعته دانه بقهر ..
نايف : تبون أجيب لكم شي معي ..
خالته: تسلم حبيبي ..
قامت دانه وحطت ولد الهنوف بحضنها ..
دانه: عن أذنكم ..
راحت لغرفتها ..
أخذت العشا وصلت العشا ..
مجرد ماخلصت دخلت للفراش ضايقن صدرها .. نايف قبل ماكان يطاوع أمه بس الحين لا صارت تتدخل بحياتهم كثير .. وهو يطاوعها
.
.
.
بالصاله ..
نايف: وين دندون كل هالوقت تكتب اللي تبيه ..
قام شافها ..
دخل غرفتهم لقى النور طافي وشكلها نامت ..
جلس على طرف السرير وشغل النور : وأنا أسنتاك على بالي تكتبي اللي تبينه ..
ماردت عليه ..
نايف : دانه شفيك ( سمع صوت بكاها)
دانه: أنت وأمك وش هالسيطرة اللي فارضينها علي ..
نايف : طيب عشان مصلحتك ولـ طفلنا بعد ..
دانه: فكنا طفلنا وطفلنا جننتوني ..
نايف: حياتي تحملي ..
دانه: فكنا والله زهقت ..
نايف ضحك : مالنا اسبوعين من درينا بالخبر وبعدك بالبداية قلبي ..
دانه: أبي ااااااااااااناااااااااااااااااام ..طفى النور واطلع ..
نايف: طيب خلاص خلي نطلع ولاتزعلين ..
دانه: لا بجد ..أقول أبي انام .. خلاص مزاجي تعكر ..
نايف: طيب قولي وش تبين واجيبه لك ..
دانه: خلاص أكلت هم ماأبي شي ..
انسدحت وغطت كل جسمها ..
نايف : لا ماأقوى قلبي تزعل مني ..
دانه: فكنا ..
نايف : دانه بالله روقي .. خلاص ولك الطلعه وش تبين بعد ..
سكتت مادرت عليها ..
شال الغطا عن وجهها ..: أوف ايه هالدموع دندونتي خلااااص ..
دانه : نايف روح لامك وخالتك والباقين بجد مالي خلقك ..
نايف: عموما ترآ لو صار للطفل هذا شي أنا ماراح يضرني شي صحيح بحزن بس انتي راح تأكليها لان فرصتك بالحمل ضعيفة جدا ..أو مستحيله .....
قاطعته دانه :أوف يانايف حتى أنت ..!
لفت للجهه الثانية: يالله ..
نايف من الصدمهـ سكت عمرهـ ماكان يتوقع يكون سبب بجرح دندونتهـ..
حط يده على أكتافها وهي كانت منسدحهـ بعدتها بعنف ..: اطلع برآ ..
نايف: دانه ورب البيت مهو بالقصد ..
دانه : اطلع أوأنا بطلع وبترك لك البيت باللي فيه ..!
نايف: قبل سامحيني ..
دانه : أطللللللللللللللللللللللللللللللللللللع ترآ خلاص اللي فيني كفاني ..
طلع نايف ..
قامت من السرير وتوجهت لشنطتها حطت فيها كم لبس تبي تروح بيت جدها تهدي اعصابها شوي ..
كان نايف طالع رايح للبقالهـ عارفها صدرها وسيع بيجب لها كل يعرف أنها تحبه ..
بس يانايفـ الصدر بدأ الصدر الشمالي يضيقـ ..
أم نايف : دانه وين بتروحي الحين ..
دانه: بروح بيت جدي ..
أم نايف قامت: فيه شي ؟
دانه: لا .. بس أنا أبي أروح ..
أم نايف طالعتها زين وجهها باين أنها باكية الين ملت .. وحتى نايف لما طلع الضيقه باينه عليه ..
دانه: كلمت جدتي قلت لها ترسلي السواق .. بطلع أنتظرهـ ..
أم نايف لاول مره تلزم الصمت ..
سلمت عليهم دانه وطلعت ..
الهنوف طلعت معها ..
كانت دانه ساكته عكس دايم ..
الهنوف: متى راح ترجعين ؟
دانه: مدري هنو بس أذأ راقت أعصابي برجع أن شاء الله ..
الهنوف حطت يدها على أكتافها: هونيها قلبي وتهون .. أن شاء الله لما تجيبي البيبي راح تنسي كل شي لاقتيه ..
دانه: أن شاء الله .. وأصلن ماتدرين يمكن الحمل يروح بأي لحظه .. !
الهنوف: لا .. صدقيني دندون لو الله كاتب لك هالضنا ماراح يصير له شي لو مشيتي وتحركتي كثير وسويتي اشياء كثيرة .. والعكس كذلك ..
دانه: يعين الله ..
دق جوالها ..
دانه: هلا جدتي .. وصل .. أوك الحين بطلع ..لا لا يدخل بطلع له برآ الحوش عادي .. مع السلامه ..
سكرت جوالها .. باست هنوف وولدها: أشوفكم على خير ..
هنوف: بحفظ الله .. سلمي على جدتك ..
دانه ابتسمت لها بحب : من عيوني ..
تغطت وطلعت ..
.
.
.
|