كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
.
.
اليوم الثاني ..
حايل..
ببيت أهل راكان ..
ريوف : ها يمة ..
العجوز : تعالي بيشوفونك أخوانك ..
ريوف خافت: يمه بعدين بعدين ..
العجوز زعلت: أخوانك علمتهم عنك ..
ريوف مسكت يدها: من عيوني.. بس لآتزعلين .. الحين تعشي وخذي علآجك ..
العجوز ابتسمت وبابت تجاعيد وجهها: طيب..
ريوف ابتسمت لها .. وقعدت تعشيها وتسولف لها ..
دخل راكان ..: سلام ..
ريوف : وعليكم السلام ..
راكان: مشينا..
طالعته العجوز: ماراج تأخذ بنيتي ..
ريوف: ايه يمه بجلس معك ..
ابتسمت لـ راكان بمعنى اهدى ..
راكان: آجل وين الوالدة ؟
ريوف: الظاهر بالمطبخ ..
راكان:آها ..
عطتها العلآج وخلتها تنسدح وغطته..
العجوز: لآتروحين ..
ريوف: آن شاء الله ..
العجوز: بيأخذك هالمهبول ..
ريوف:ههههههههه ياآلبىـــآ ..
راكان: فرحانه آنها تسب فيني ..
ريوف فاطسه ضحك ..
راكان ضحك معها..
ريوف مسكت نفسها شوي: لآ بس آنت وهي توسعون الصدر ..الله يوسع صدوركم بطاعته..
دخلت ام راكان وجلست تسولف مع ولدها وريوف والعجوز نايمة ..
راكان: مشينا..
أمه: لآ منتم براحيين .. آجلسوا تعشو معنا.. مابوه حد الا أنا وأبوك ونسونا..
ريوف: من عيوني خالتي.. ماطلبتي شي..
جا آبو راكان ..وقامت ريوف مع عمتها يحضرون العشا ..
.
.
.
أبها..
ببيت أبو تركي ..
تركي: راح تسافرون معي وتريحون بالرياض.. آحسن من هنا.. آنا حجزت وأنتم معي..
أبو تركي: ان شاء الله..
تركي: طبعا راح تعشيون معي .. ماراح أعطيكم آحد من آخواني(قالها وهو يبتسم) ..
ضحك أبوه وامه..
استأذن تركي من أبوه وأبوه وطلع من غرفتهم وراح لغرفته ..
كانت غلآ ترتب ملآبسها وملآبس راما..
دخل تركي وانسدح ..
سكرت غلآ الشنط ..
تركي: نامي هنا.. الكل مش موجود ..
طالعته: آدري..
تركي : زين أنك عقلتي شوي..
غلآ: تركي بالله خل هالليله تعدي على خير..
تركي يحك ذقنه: آفكر..
غلآ : مشكله آنت..
تركي: لو آدري آنك ماتحبيني ماأجبرتك ولاحنيت عليك.. بس عارفن قلبك.. أسمعي هالقصيدة بس .. شغل جواله وسمعها ..
أنا مدري وش إحساسك ؟.. و مدري وش تظنيني؟..
أنا الصادق في عينك كنت .. و صرت الكاذب الخوان !
أنا أخطيت .. ما أنكر .. و لا في عذر يكفيني ..
سوى أني أحــبــك حيل..و أني دائماً انسان..
أنا أدري بمدى جرحك .. و أدري الحظ جافيني..
يطول الوقت ما أخطي .. و إذا أخطيت كل شي بان..
أنا شفت الزهر مايل و ظنيته يناديني !
قطفته ..يوم ضميته..لقيته للأسف ذبلان!
عرفت أنك زهر عمري .. عرفت أنك بساتيني..
و غيرك قيظ ما يروي .. سرابٍ يشقي العطشان..
أنا لو ما حصل ما كان .. و شو اللي يدريني..
بأنك ما سواك أنتي سكنتي القلب و الوجدان ؟
أنا آسف على أعذاري .. عجزت ألقى عذر فيني ..
يليق بغلطتي في حقك .. و يرجع كل شيءٍ كان ..
أحــبــــك كثر أخطائي .. و أدري أنك تحبيني ..
و أدري لو تفارقنا .. فلا نقدر على النسيان..
إذا تقوى على فراقي و بعدي عنك .. خليني..
أنا مليت من دور الكرامة..لعبة الغفران..
قليل العمر ياللي أنتي دموعك ما تساويني..
حرام أنه يضيع فراق .. هي من قلها الأحزان..
تركي : لبآ عبدالرحمن بن مساعد آنشهد آنه جابها على الجرح ..
سحبت غلآ الغطا وتحلفت وهي تغالب دموعها ..
تركي: شرايك بالقصيدة..
غلآ : تكفى تركي خلآص.. خل آنام ..
حطت بنتها بينها وبين تركي ..
تركي يبي عطفها وحنانها: تدرين اليوم رحت للمستشفى..
طالعته وهي تمسح دموعها: جد ..
تركي:ايه ..والحمدلله غيرت على الجرح ..
غلآ: تيب أنا آآسفه على اللي صار البارح.. ماكان قصدي..
ابتسم تركي: طلعتي شرسة..
غلآ: بجد آسفه.. لما كنت تتألم حسيت بوخز الالم فيني وطول البارح مانمت ..
انقلب تركي وصار بحضن غلآ: يعني تحبيني..
غلآ: أيه آحبك.. بس راح نظل كذا..
تركي ابتسم: أهم شي أنك تحبيني.. وراح آجبيك ..
ضحكت غلآ غصب: نام طيب..
تركي يستهبل: هنا؟
غلآ: تركي رح لمكانك لآتصحي راما..
تركي :ماطلبتي شي..
.
.
.
اليوم الثاني..
الرياض ..
ببيت تركي وغلآ..
غلآ : هاعمتي الغرفة حلوه.. آذآ ماأعجبتك قولي لي .. ومن عيوني أغيرها..
أم تركي: فديتك حلوه وواسعه وأحسن شي انها بالدور الارضي..
غلآ: زين الحمدلله.. الله يحيكم ياعمه معنا.. لكم البيت ولنا عتبته..
سلمت على راس عمتها ويدها..
أم تركي: الله يرضى عليك يابنتي.. ويصلح لك راما.. ويسدد مابينك وبين تركي..
غلآ: آمين..
طلعت غلآ لان عمها دخل للغرفة ..
.
.
.
بغرفتها..
انقهرت آن تركي نقل كل الاغراض لغرفه نومهم الرئيسه ..
دخل تركي وهو مقهور: عندي آخو رخمه رجع نادية..لو طاعني وطلقها وزوجته خير منها..
غلآ بألم: آحسن شي سواه.. خلك أنت تطيع كل شخص بحياتنا الخاصه ..وبعدين لآتسبه آنت من قبل تزوجت بشورة..سبحان الله بس..
تركي قام ومسك يدها: غلطت أدري.. بس قلبك كبير.. آسف
غلآ: قلت لك كبر الخطأ ماكل عذر يغطيه.. مثل التعازي ماترد المصيبة..
تركي: وش اللي تأمريني فيه.. غلآ مااقدر آصبر عنك آكثر من كذا.. آقولها لك بصراحه.. خلآص صبري بدأ ينفذ..
غلآ ناظرته شوي وتالي صدت ..: تركي أخوك عبدالله ورهف راح يجون الليله ..
تركي: عندي خبر..
.
.
.
ببيت نايف ..
العصر..
طلعت دانه ونايف وولدهم بينهم يمشونه .. وشكله صغنون بينهم ويضحك ..
دانه ونايف فاقعين ضحك على مشية ولدهم توه صغير وهم يبونه يمشي..
أم نايف: آه يامشاري ياشين حظك وهالمهابيل آمك وآبوك ..
قامت شالت ولد ولدها منهم: وبعدين معكم باهالاثنين..
دانه: هههههه دب مامشى زين..
أم نايف: ولدك ماكمل عشرة شهور كيف يمشي..
دانه: آبيه يمشي.. آبي آتسابق معه ..
نايف: بجد ورى يمة مامشى.. شكل وزنه مشالله تبارك الله زايد ..
جدته لامه: بسم الله عليه .. بعده صغير..
دق الجرس وتسابقت دانه ونايف على الباب لانها الهنوف..
ضحكت أم نايف: يابري حالي ولدي مرته ماهم صاحيين ابد..صح يامشاري..
ضحك مشاري لجدته..
جدته لآبوه: ههههههه الله يصلحهم لو تكسروا مع هالركض..
.
.
.
عند الباب..
ضحكت الهنوف على ولد آختها وزوجته..
شالت دانه ولد الهنوف وهي تبوسه :فديتك..
نايف يشيل الاغراض مع خالته..
الهنوف: شخباركم..
دانه: الحمدلله تمام..
دخلت معهم داخل ..
راحت دانه ونايف معها مايجب يفارقها وهي نفس الشي.. للمطبخ تحضر القهوة..
دانه وهي تقطع الحلا وتذوق نايف منه: حلو؟
نايف: تمدين فيه بيدك وتٍسأليني حلو..
دانه: آحم آحم ..ترى استحي تسذا
نايف: يالبيه يادانه قلبي وروحي..
سكتوا لان آم نايف دخلت للمطبخ ومعها مشاري تسوي له سيريلاك ..
خلت نايف يشله على ماتسوي له آهو وولد الهنوف..
خلصت وخلت الشغاله تلحقها فيه..
دانه: وناسه قرب رمضان ..
نايف: بجد الحمدلله.. كان مثل هاللايام عرسنا.. يالبيه..
حمر وجهه دانه وهي تتذكر آحتفال نايف بذكرى عرسهم..
ضحك نايف لانه عرف بايش تفكير دانه..
دانه:فديتك نايف.. الله لآيحرمني منك.. بجد آحبك .. يمكن تقول وش مناسبه هالكلآم.. بس والله آحبك..
نايف خق معها: ياآلبني ــــآ .. بنت خفي علي..
دانه ضحكت: آمشي بس .. شال الدله حقه القهوة ودانه صينيه الحلآ..
.
.
.
ببيت سلطان ..
كان جالسين بالصاله ومشاعل شايله معاذ وتلآعبه ..
عليا: لآتحطينه على بطنك ميشو هالايام ..بسم الله عليه مهو بخفيف..
باسته مشاعل: ياآلبني خليه..
كان سلطان جالس جنب امه ويسولف معها ويضحك ..
عتطه آخته القهوة ومدى لامه الفنجان وخلآها تتقهوى ومدى لها الحلآ..
مشاعل بقلبها (الله لايحرمك ياسلطان من آمك ولايحرمني منك) ..
حست مشاعل آنها راح تستفرغ .. نزلت معاذ بهدوء وقامت من الصاله.. وراحت للمغاسل الداخلية وهي ماسكه راسها وبطنها وعيونها ملمعه .. لما آستفرغت حسن آنها آرتاحت .. غلست وجهها بس حست باللي يأخذ وينشف وجهها ..
سلطان: شفيك ؟
مشاعل: خلآص الحين تمام ..
سلطان يرجع شعرها وبحنان: خلينا نروح للمستشفى.. كود يعطونك شي يخفف حده الاستفراغ .. حتى ماصرتي تأكلين وذبلآنه ..
مشاعل حطت يدها على يدها: لآ حوبي هالشي لما سألت طلع عاااتي ..
مسك سلطان يدها وطلعوا من المغاسل الداخلية : تبين نجلس مع الاهل آو تطلعين غرفتنا تريحين ..
مشاعل (هالوقت هو الوقت الوحيد اللي يجلس سلطان مع آهله وخاصه مع آمه وماحبت تطلع لغرفتها عشان ماتحرم آمه منه) ..:لآقلبي خل نقعد هنا.. الحمدلله آنا تمام ..
جلست مشاعل وسلطان جلس جنبها ..
عليا: الله يعينك على الوحم ..
مشاعل كشرت: يتعب ماتوقعت تسذا..
ضحكت أم سلطان: مابعد شفتي شي ياأمك .. الله ييسرها لتس ..
مشاعل من قلب: آمين ..
شال سلطان ولد آخته معاذ وقعد يلآعبه ويضحكون.. وتالي طلع فيه للبقاله..
عليا: سلطان شوف لك صرفة مع عبدالاله وطارق ومحمد مايجلسون بالبيت ..
سلطان وهو شايل معاذ : ولآيهمك .. لآتشلين هم .. هم استأذون مني يقولون بيحضورن مباراة الهلال والشباب ..
أم شوق: ههههههه ياخوفي لـ فاز فريق واحد منهم على ثاني ثور أعصابهم ..
سلطان: هههههههههه كل شي ممكن .. لآ كن هم أخوتهم ومحبتهم لبعض تبعدهم عن هالتفاهات .. الحين بكلم السواق وشوف وينهم ..
عليا: سلطان طلبتك لآتوافق لـ طارق على السيارة ..
سلطان رد جلس: كبر الولد ياعليا ..
عليا: لا وآنا آختك .. لو آستلم السيارة أعرفه متهور.. وبعد كل مباراة بيطلع يفحط آعرفه .. ماتشوفه لما تخلص المباريات ويفوز الهلال يقول آه لو معي سيارة كان أنا معهم ..
أم شوق: الله يهديهم ..
سلطان: أنا وعدته هو وعبدالاله ونجحواوجابوا نسب عالية بجيب لكل واحد سيارة ..
أم سلطان: سلطان الله يهديك عز الله ماجلسوا بالبيت ..
سلطان: مالك الا طيبه الخاطر .. أنا وعدتهم ومستحيل آخلف وعدي معهم خاصه أنهم بتفوقهم .. وبصراحه امس رحنا واخترنا السيارات ..
أم سلطان: يابري حالي..
أم شوق: شوف وأنا أختك دامك خلآص وعدتهم .. بس سيارة وحده تكفيهم ورى كل واحد سيارة وطالعتهم كلها مع بعض ..
سلطان ابتسم وهو يقول مع معاذ : الله يكتب اللي فيه خير.. عن اذنكم ..تبون شي..
عليا: لآ تسلم ..
.
.
.
|