كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
.
.
الرياض ..
ببيت خالد وعهد ..
دخلت عهد هي وخالد وولدهم .. كانوا عند جدان عهد ..
خالد: يادوبا آنتي وهالدوب بروح أنوم وراي دوام لا آسمع همس ..
عهد شايله ولدها وتبتسم: آوك ..آجل راح ننام بغرفتنا القديمة..
خالد :ههههههههه تسوينها ..
عهد: آوك آجل ..
خالد: ويهون عليك خلودك ينام وحده ..
عهد: خلودي يبي ينام .. وهالدب ولده مايبي ينام نام ببيت جدي ورفضت جدتي آصحيه ..
خالد: ههههههههه الله يسامح جدتي ..
شال خالد ولده ودخلوا لغرفتهم ..
عهد تنزل عبايتها : خالد أتركه بعدها دايخ خله لعل وعسى ينام..
خالد يضحك ولده : ايه هين شوفي الضحكه باين انه مصحصح ..
عهد تطلع لها بجاما نوم ودخلت تبدل ملآبسها ..وطلعت .. وطلعت ملآبس خالد ونادر..
عهد: خالد روح غير ملآبسك ..
وجلست هي تبدل لولدها ..
خالد: بنام تسذا ..
عهد : ياربي الظاهر تبي آبدل لك نفس ولدك.. يله خالد قوم ..
خالد: فيني نوم ..
عهد تركت ولدها وراحت لـ خالد: آجلس آشوف ..
جلس خالد وجلست تفك الازرار وتساعده ينزل الثوب : حشا ياخالد كل ذا كسل..
خالد: مانمت كويس مامدى جيت من الدوام الا وطلعنا .. وامس مانمنا الا الفجر..
نزل بلوزتة الداخليه ولبس بلوزة البجاما ..وجلس يغير وعهد راحت لولدها اللي ماغير يعض بيده ..
عهد:بس عيب .. ليه تأكل يدك ..
بدلت ملآبسه وجلست تنومه لعل وعسى ينوم ..
لفت على خالد لقته منسدح بالعرض على السرير قامت وفيها الصحيه على خالد وولدها ..
عهد: خالد نام تسذا
عدلته وغطته ورجعت لولدها ..
.
.
.
الشرقية ..
شقة فيصل وشوق ..
شوق: آمممم عاااتي من زمان آسمع عن آبها غلآ وريوف يسولفون لنا عنها خل آشوفها ..
فيصل: هي جوها خيااال .. وراح آمشيك معي .. وبعد جدتي وخالاتي اللي بـ آبها يبون يشوفونك .. يبون يعرفون من ذي اللي جابت راس فيصل عقب اضراب ست سنوات عن الزواج .. بس ماراح نطول يمكن يومين بالكثير ..
رمشت شوق ..
فيصل : في عيونها بحر به الناس تغرق,وفي رمشها سهم يجيب المنية..
شوق : أحبك كثر ماضاقت من أسباب الفراق صدور,,
أحبك كثر ماسمي يتيم وخاطره مكسور,,
أحبك كثر ماتنقال هالكلمه بدون شعور,,
أحبك كثر ماضاق المكان بواحد مقهور,,
أحبك كثر ماطارت تحت شمس الزمان طيور,,
][ وأحبك أحبك أحبك أحبك ][
فيصل: اغليك واللي كون الكون انا اغليك
وحب الغلا..ماهوب مثل حب المزوحي ..
شوق : أغليك أكثر منِّهُم بس .. لعلمك
أبوك , خالك , إختك , أخوك , ماضيك
ربعك ، جميع النـاس , وعيـــال عمِّك
شايف غلاهم لِك .. أكثر أنا أغليك
واللِّي وِصَل( نِص الغلا ) يمكن أمّك ..
فيصل : ياكثر ماحبك وياكثر ماغليــك
وياكثر مالك في ضمــيري معــــزه
أموت واحيا كل ماحل طاريك
ويفز لك القلب مــلـيووون فــــــزه ..
شوق ويدينها بيدين فيصل: هههههه فيصل نسيت ..
فيصل: هههههه قولي طيب احبك وبهمس أبي أتلذذ بسماعها منك .. وقوليها بأذني ..
حمر وجهها ..
فيصل : يالله .. واحد .. اثنين .. ثلآثه ..قولي..
شوق قربت منه وهمست بأذنه : آحبك ..
.
.
.
أبها ..
ببيت أبو تركي ..
ريوف: طلع مع آخوي محمد وأخوياه يقولون راح يتمشون ..
غلآ: يله خليه يتعرف أكثر على آبها ..
ريوف: آجل وين راما ؟
غلآ: آخذها خالك يقول فيه نوم برغم ماصحى هو وراما الا على اذان المغرب والحين فيه نوم ..
ريوف: تيب كيف علآ قتك معه ..؟
غلآ: زفت .. آقول له خلآص خلنا تسذا .. يقول لآ .. اللي صار مش قادرة آنساه ..
ريوف: غلآ عشان راما .. وأنتي بعد تحبين خالي سامحية ..
غلآ: مقدر ياريوف .. خالك خلآ بدل كل لحظه حلوه لحظه فيها جرح مؤلم .. ماتتخلين اللي عانيته ..
ريوف بألم : ياعمري.. بس والله خالي يحبك حب مش طبيبعي .. وهالشي باين ودايم يقول أنا أحبها ويكرر هالكلمه .. والرجال تحسين صعبه تطلع منهم كلمه أو يصرحون بحبهم لااحد بس خالي صرح والحين أكيد ندمان حتى شوفي آحسه مهموم .. ومتغير كثير ..
غلآ: أنا كثر تركي تعبانة بس خلآص .....
سكتت لآن جوالها دق وكان تركي ..سكرت منه ..
قامت غلآ وقومت ريوف: قومي نأخذ راما ..
بغرفه تركي ..
دخلت غلآ ومعها ريوف ..
تركي : مانامت ..
غلآ: هاتيها .. آصلن ماصحت الا على المغرب كيف تبيها تنام ..
تركي : حاولي تنوميها هنا ..
غلآ: البنت مافيها نوم .. وبعدين هنا غلقه بطلع للحوش برآ ..
تركي: الليله راح تنامين هنا ..
غلآ: خلصنا من هالكلآم ..
تركي : لآماخلصنا ..
غلآ: ياليل الهم ..
تركي: غلآ اقصري الشر ..
غلآ عصبت: آنت اللي اقصر الشر .. آوف ..
علآ صوت تركي وغلآ نفس الشي ..
ريوف شالت راما: خالي .. غلآ .. شفيكم خوفتم راما وبكت .. ميب زين تسذا .. تعوذوا من ابليس ..
تركي: أعوذ بالله من ابليس.. جننتي ..
غلآ لفت وحطت يدها على جبينها: يالله .. استغفر الله العلي العظيم ..
ريوف: خالي .. غلآ.. آجلسوا مع بعض جلسه بهدوء وناقشوا أوضاعكم.. بأخذ راما معي ..
طلعت ريوف من الغرفة وراما معها ..
غلآ: تركي تعبت منك .. خلآص ماأبي آعيش معاك تعبت راح تقعد على هالموال كل شوي خل تنطلق آحسن ..
تركي : نجوم الثريا أقرب لك من الطلاق .. يابنت الناس أحبك أفهمي أحبك قدري هالكلمة وبس..
جات بتطلع ومسكها تركي وصك الباب ..
غلآ تبعد تركي عنها: مجنننننون آنت .. بعد ..
تركي: تبين تشوفين هالمجنون صدق ..
غلآ :ترررررركي بعد شفيك.. بلآ تصرفات سوفاج ..
قدرت تبعده عنها بس لما دفته على يده المصابة ..
تركي بألم : آآآآآآآآآه ..
غلآ وجهها كله دموع: آنت السبب ليه ماتبعد ؟
جلس تركي ويده تألمه .. مسك بيده الثانية على كتفه وهو مرجع راسه على الصوفا ..
جلست تناظره وجلست على طرف السرير وهي تبكي بقهر ..
جلست على السرير لفتره وهي تبكي وتركي مغمض عيونه والالم باين من مسكته لكتفه ..
لفت عليه .. وشافته مغمض عيونه ..مسحت دموعها : دايم تسبب الالم لي ولنفسك..
كان ساكت وعلى حاله ..
غلآ ودخلت تغسل وجهها وتالي قعدت تنشفه وطلعت ..
غلآ: وين المفتاح أبي أطلع ..
مادر عليها..
غلآ: وين المفتاح ؟
تركي صوته واطي : شوفيه بجيبي ..تعالي خذيه ..
غلآ: طلعه ..
تركي : خذيه أذأ تبين تطلعين ..
قربت وهي ترجف وطلعت المفتاح بس كتف تركي فيه دم بسيط أكيد من الجرح ..
شهقت : تركي دم ..
تركي: افتحي الباب واطلعي ..
جلست وهي رجعت تدمع: تركي يدك ؟
تركي بعصيبه: مالك شغل.. اطلعي من الغرفة ..خلآص ..
دمعت آكثر وهي تشوف تركي يتألم وهي السبب ..
تركي بعصيبه تخوف: آطلعي برآ .. بسرعة ..اطلعي ..
عصبت وطلعت ..
بالحوش ..
شافت ريوف وكانت راما بالهزاز (سرير خاص بالصغار) .. وطاحت بحضنها وهي تبكي ..
ريوف ضمت غلآ وهي تهديها ..:خلآص قلبي الله يهديكم..
غلآ: تركي يده تنزف دم وهو معصب .. آه ياريوف تعبت ..
كانت بحضن صديقتها وتبكي كل اللي بداخلها ..
صديقي اللي يوم ضيقي تضايق
اللي يشاركني همومي وضيقي
يحاول اسعادي بشتا الطرايق
يشيل كلش واقفن في طريقي
هذا الصديق اللي له الاسم لايق
اصل الوفى من معدن اصلي حقيقي
اما صديقي بس لاصرت رايق
ما يستحق انه يسمى صديقي
.
.
.
|