كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الثالث والثلآثين والأخير ..
الشرقية ..
بـ شقة فيصل وشوق ..
شوق: اطلع من الغرفة ..
فيصل: بطلع .. مهو بخوف ولاضعف شخصية لآ عارف نفسي آصبر وآصبر وآصبر وتاليتها آجيب العيد ..
طلع من الغرفة وراح لـ ملآذه المجلس ..
قعدت يقلب بجواله وآرسل لها ..
حوٍسة مشآعرٍ
أحس بهآ و ٍأحسّبهآ !
شوٍق وٍ حنين وٍ جروٍح مآتفآرٍقني
رٍوٍحي تحبّك , ومع هذآ تعذّبهآ
خلآ آ آ ص
رح من حيآتي , لآتضآيقني
ترآي لآ قلت أخربهآ , أخرٍبهآ
لوٍ إن نآرٍ إبتعَآدك حيل تحرٍقني ..
.
.
.
بـ أبها ..
تركي : ماأبي أمي تلآحظ علينا شي ..
غلآ: أدري ..
تركي: عشان كذا ننام بغرفتي..
غلآ: الا هالشي نوم سوى لآ ..
تركي: لآ..
غلآ: هذي هي ..نوم سوى لآ .. جلسه سوى لآ .. ماببيناآي كلآم ..
تركي: غلآ..
غلآ: تركي روح نام .. اصرف لك ..تصبح على خير..
تركي : بشوف تاليتها معاك ..
غلآ: دبر نفسك .. اللي بيننا ورقة بس .. غيرها لآ..
تركي: نشوف غلآ ..
مشت عنه وهو راح لغرفته ..
.
.
.
الرياض ..
ببيت خالد وعهد..
نقل خالد سرير ولدهم الصغير لغرفتهم ..
خالد: كذا زين ..
عهد: يس ..
خالد يناظر ولده: تراك الحين عذال ..
عهد: هههههههههههههههه حرام عليك شوفة يضحك لك..
خالد:ياحبني له دلخ ..
عهد بخفيف على كتفه : خااااااااالد ..
نزل نادر وطالعها: يالبيه من زمااان عن خااااااااالد لبآ الدلع وآهله ..
عهد: يؤ خاااااااالد بطل ..
خالد: وين آبطل يرحم آمك اللي هي خالتي جابتك فتنه للقلوب الرهيفة وهبلتي فيني وجبتي راسي ..
عضت على شفايفها وهي ماسكه الضحكه ..
خالد: لبآ قلبك .. وعنونك..وكل كلك ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
أبها ..
صحت غلآ وقامت تحضر الفطور لها ولعمتها وتركي ..
فطروا وعاد طلع تركي لابوه بالمستشفى ..لان أخوانه مابعد جاوا ..
نادت غلآ الشغاله تشيل الفطور ..
أم تركي: وين اللي يشتغلون عندك ؟
غلآ: عطاهم تركي اجازات ..
أم تركي: خير ماسوى ..
غلآ: ينرحمون غربة ..
أم تركي: صدقتي ..
غلآ: صح عمتي الليله ريوف بتجي ..
أم تركي: بالله ..
غلآ: ايه..
أم تركي: غريبة خلآها رجلها تجي .. ماله من أخذها شي..
غلآ: عاااتي هو بالحيل طيب الله يتمم عليهم ..
.
.
.
الظهر ..
دخل تركي للمطبخ وكان لآبس ثوب البيت ..
تركي: سلآم ..
غلآ: وعليكم السلآم .. متى جيت ؟
تركي: قبل شوي ..
غلآ: آخبار عمي ..
تركي : نقول انه طيب ان شاء الله ..
غلآ: الله يشفيه ومرضى المسلمين ..
تركي: روز اطلعي ..(الشغاله)
طلعت ..
لفت غلآ وناظرته: ليه ماتخليها تكمل تقطيع البصل بسوي الغدا الحين..
تركي: جيبي لي عصير ..
غلآ طالعته بنظره ..
تركي: غلآ حلقي جاف جيبي لي عصير ..
راحت أخذت لها كأس وصبت فيه عصير فرواله وعطته ..
قعد يشرب..
شرب شوي ونزله ..وقام لها ..
وقف وراها وطوقها بيدنه وانحننى عليها ..
غلآ: تركي بعد ..
تركي: لآ ..
غلآ: ترررركي شفيك أنت ..
تركي: ولاشي ..
تركي حمر وجهها وباحراج : لو دخلت عمتي وشافتنا تسذا ..
تركي :امي مع راما ماراح تجي ..
غلآ: يالله ..
تركي: يالله حنن قلبها علي ..
غلآ : الله يرحم والدينك بعد وربي احراج ..
تركي : عندك احراج وعندي قمه المتعه و والوناسة ..
غلآ حاولت تفك يده مسك يدينها وصارت تحت يدينها : ياربي..
تركي: ياربي والله أني أحب هالبنت ردها لي ردا جميلآ ..
غلآ: تركي ترى بسوي حركة تخليك تفك غصب عنك ..
تركي: يهون عليك .. عاد لو تدرين ترى يدي وكفتي تألمني عشان الخط اللي مسكته من الرياض لـ أبها ..
غلآ: الله يهديك .. طيب تطمن عليها بالمستشفى..
تركي: ان شاء الله ..
غلآ: بعد طيب..
تركي بعده على وضعه باسها على خدها:لآ ..
غلآ: بعععععععد..
تركي: لآ ..
غلآ: وبعدين ..
تركي: ولآقبلين ..
غلآ: تركي خل اسوي الغدا .. وبعدين نروح لـ عمتي وراما ..
تركي: لآمليت..
غلآ: ومتى طال عمرك بتمل ؟
تركي: مااعتقد قريب..
غلآ: كأنك تحب راما فكني آف ..
تركي ابتسم: قولي كأنك تحب أم راما وآفك ..
غلآ: يالله (تجارية) ..كأنك تحبني خلآص ..
باسها على خدها الثاني: ايو الله اني أحبك حب مايعلم به سوى مالك الملك ..
فكها بعد المحال ..
تركي: طيب بساعدك ..
غلآ مسكت يده وجلسته : اجلس وبس شاطر ياتركي..
تركي ابتسم .. :غلآ ..
غلآ: هلآ ..
تركي: الحين من جدك راح نصير كذا دايم ..!
غلآ لفت تناظره: تشك يعني ؟! ..ايه ياتركي خلآص ..
تركي رد قام ومسك يدها: تمزحين ؟
غلآ: تركي لو قعدت كل شوي تشغلني منيب مخلصه الغدا وبعدين على 2 بتروح لعمي خلني اخلص.. وعلى مااعتقد هالاشياء مهيب موضع نقاش مع هالظروف ..
تركي آخذ نفس وسكت ..
كملت غلآ تسوية الغدا ..
غلآ: تمشي معي لـ عمتي ..
تركي: مشينا ..
دخل تركي وغلآ ..
أم تركي: ياحبني لها ماغير تضحك ..
ضحكت غلآ: الله مشتغله توزيع ابتسامات ..مطبقه تبسمك في وجهه أخيك صدقة ..
شالها تركي ورفعها وهي تضحك بصوت مسموع ..
أم تركي: ترررررركي نزل البنت لاتروعها .. ويدك وراك منت بمهتم
نزلها تركي وحط خده على خد بنته اللي تحط يده الصغنونه على خد أبوها .. اللي مسك يدها الصغنونه وباسها .. بس غلآ لآحظت وجهه تركي تغير ..
غلآ: يدك تألمك صح ..
تركي يرص على اسنانه :لآ ..
شالت غلآ راما ..
أم تركي: الله يهديك ..
غلآ: جننتي ترى .. انصحيه ياعمه ينتبه شوي لنفسه ..
أم تركي: وهي صادقه مرتك .. حاسب يدك جرحها مبرى ..
ابتسم تركي وهو يناظر خوف أعز خلق الله على قلبه أمه وزوجته ..
.
.
.
|