كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
.
.
اليوم الثاني ..
بالرياض ..
ببيت تركي .. كلمت غلآ آخوها عبدالله وجا ..
غلآ: أبي أروح ..
عبدالله : أوكي ماعندك مشكله .. بس أخاف فيه صحفين وتركي مايرضى ..
غلآ: نروح الحين ..
عبدالله : مشينا ..
للبست عباتها : أم سيد انتبهي لـ راما هي نايمة الحين ..
أم سيد: حاضر..
ركبت مع آخوها وقلبها يدق وخايفة .. سمعت عبدالله يكلم آخو تركي ويأخذ منه رقم الغرفة ..
بالمستشفى ..
كانت غرفة الملآحظه وتركي كان نايم .. حاول عبدالله وخلاهم يدخلون لان ممنوع الزيارة ..
دخلت غلآ وراح عبدالله رجع الستارة الفاصلة بين تركي وزميله بنفس الغرفة ..
عبدالله بصوت واطي: نايم ..
لمعت عيون غلآ .. التعب باين ووجهه متغير ..
حس تركي بوجود آحد بالغرفة .. وصحى ..
عبدالله قرب وسلم عليه : الحمدلله على السلآمة ..
تركي بصوت واهن ومتغير: الله يسلمك .. غلآ ..
مدت له يدها : سلآمتك ..
تركي: الله يسلمك ..
استأذن عبدالله وتركهم ..
تركي: اجلسي هنا
آشر لها على طرف السرير ..جلست من غير ماتجادله :شخبارك .؟
تركي: شوفة عينك ..
مسك يدها وباسها : خاطري آقولك نزلي النقاب بس من هوس وخوف آن أحد يدخل ويشوف هالوجهه غيري بصبر ..
ابتسمت من ورى النقات ياغيرتك ياتركي ..
تركي: راما وحشتني حيل أخبارها..
غلآ: ماعليها بخير .. كانت نايمة ..
طالعت بأعلى الكتف كله أبيض باين من ورى القميص حق المستشفى: ماتعورك..
ابتسم: تراي رجال وعادي هذي ثاني أصابة ..
غلآ: وشو؟
تركي: سبق وجاتني أصابه بالفخذ ..
لمعت عيونها ..
تركي: الثالثه شكلها ثابتة ..
غلآ حطت يدها على شفايفه برقة: لآ تقول كذا الله يخليك لامك ولابوك والاهم لـ راما ..
تركي: وأنتي ..
سكتت ..
تركي : ها غلآ ماآهمك ..
غلآ : الحين بطلع ..
طلعت جوالها ودقت على أخوها ..
تركي : بتروحين ؟
غلآ: راما وحدها ونايمة لما تركتها..
سكت ..
دخل عبدالله وآخذ غلآ وطلع .. أما تركي ركن راسه للفراش ويفكير بـ غلآ تحبه صح وهالشي واضح بس تغيرت حيل ..!
.
.
.
بالشرقية ..
بـ شقة فيصل وشوق ..
صحى فيصل ورقبته عورته من الكنب ..
قام وشعره معفوس تحرك وقام من الكنبة ..طلع للصالة وشاف العشا نفس ماهو .. دخل للغرفة وكانت شوق تكلم غلآ ومنصدمة من خبر آصابة تركي ..
سكرت ولفت لـ فيصل ..
فيصل: ليه ماتعشيتي ؟
شوق: مالي نفس ..
فيصل: قرفانة مني عشان أنا جبت لك العشا شوفي في بالمطبخ قائمة مطاعم دقي وخل يبجون لك أكل ..
شوق طالعته: من قال قرفانة ؟ لاتقعد تقول كلآم ماله داعي ..
قرب لها فيصل : واللي صار امس .. هماك قرفتي مني عشان اللي صار بيننا ..!
لفت عنه ..
فيصل أخذ نفس وتعوذ من ابليس : المهم روحي أطلبي لك فطور بسرعة..
شوق: قلت لك مالي نفس وبعدين كلم غلآ تركي أصيب بـ عملية مداهمه..
فيصل : وشو ..
شوق: هذا اللي صار كلمها وهديها ..
طلع جواله وقعد يهدي غلآ ..: لاتبكين أنا الحين بحرك من هنا وجايك ..
غلآ: لاياعمري عبدالله ومو مقصر فديته ابد ..
فيصل: لامايصير..
غلآ قاطعته: فصول والله بجد عبود مش مقصر والليله راح ينام عندي بالبيت وتركي تو زرته وآن شاء الله أنه تمام ..
فيصل : متأكده ؟
غلآ: يس ..يله الحين اتركك بروح أشوف هالدبة مسوية لي قلق ..
ابتسم فيصل: طالعه على امها..
غلآ: حرام عليك ماكنت زيها ..
فيصل: هههههههههه تبين ننبش الماضي..
ضحكت غلآ ..
فيصل: يله أجل روحي لـ راما ..
سكر وطالع بـ شوق :أطلبي لك ..
ماردت عليه ..
راح أخذ له شاور وطلع من البيت ..
طالعت شوق بمكانه خالي ورد لها الخوف ..
رجع فيصل بعد صلآه العشا ..
دخل لغرفتهم يبدل .. ولقاها نايمة..
فيصل: شوق نايمة ..
مادرت عليه ..
راح جلس على طرف السرير ..:شوق .. شوق ..
قامت وهي متروعه ..
فيصل بحنان: بسم الله عليك لاتخافين ..
حنان بصوته ذبحها ودمعت عيونها ..
فيصل نترفز: الحين ليه تبكين ..؟هآآآآ .. شوق أذأ ماتبيني والله يابنت الناس ماتنجبر روح على روح .. علميني .. لاكن قبل قرارك تأكدي أني أحبك كثر وآكثر من نفسي ومن حب امك لك .. وبعدين مشتاق لك مشتاق..
قام وهو ضايق ..
شوق: طلقني ..
طالعها فيصل : تراي فيصل .. عرفتي منهو فيصل أو لآ ؟
رجع جلس ومسك يدينها بقوة: حبيبك وعمرك وقلبك وحياتك ..وكل شي لك .. قولي ثقة قولي غرور قولي جنون .. عارف أنك تحبيني بس صدمتك الى الان مأثرة فيصل .. طالعيني زين أنا فيصل فيصل ياشوق فيصل ..
مجبور انا اقسى عليك اليوم يالغالي
لاني تعبت وخـطـاك الـي مـتـعـبـنـي
اقسى ولكن صعب يـطري على بالي
انـي اهـجـرك واخـونـك لـو تـعـذبـني
لاني احـبك واحـبـك يـا بـعـد حـالـي
ولاني اموت وغـرامـك مـا يـجـنـبـني
شـفــتك وقـلـبي نغزني يومك قبالي
واثره غرامك في وسط القلب صوبني
من يومها صار قـلـبـي مولع وسالي
ناسي همومه وصاير فالفضاء يبني
يبني له بيتٍ على حــد السماء عالي
وبيت السعادة بنـى مـن لـبـنك ولبني
قلي احـبـك بـعـالـي صـوتـك ولالـي
ادري بحبك وابي اسمعـك جـاوبـنـي
لانـهـا (احـبك) اذا مـا جـت من غالي
تقـسى علـي وتـعذبـنـي وتـتـعـبـنـي
شوق : أنت وش تبي بوحده مطلقه ؟
فيصل: كيفي أبيك عندك اعتراض .. ولو فيه مهو بمهم .. وبعدين أنا مطلقة أسم بس وأخذتك وآنتي بنت يعني ماأحد لمسك غيري .. شوق بلآ جنون ودلع ..
طلع من الغرفة وتركها ..
بكت آكثر وانقهرت على حظها فيصل زعل ..
.
.
|