كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
.
.
ببيت خالد وعهد ..
نومت ولدها ..روعها خالد وهو يمسك يدها : يمة ..
خالد: بسم الله عليك ..امشي تنفاهم بغرفتنا ..
عهد: شتبي ؟
خالد: امشي تنفاهم بغرفتنا لو تكلمت هنا بعصب ..
عهد: فك يدي ..
خالد: امشي ..
مشت معه ..
بغرفتهم ..
خالد: طلآق وطلقتها .. بعد وبعدت عنها من السالفه .. ماخليت شي الا وسيته عشان رضاك ..
عهد: وناسي أنك خاين ..
خالد عصب : وبعديييييييييييييييييييييييييييين خاين وخاين .. ماخنت الزواج على سنة الله ورسوله مهو بخاين ..
عهد عصبت أكثر منه: شوف رجعه ماني براجعه لك فهمت .. ونادر بيجي وبروح معه آنا وولدي
خالد : لآ .. آجل انسي أن لك ولد .. طيب يامدام عهد .. أنا لك .. روحي سافري اخلعي نفسك لاكن ولدنا انسيه بأخذه وبربيه..
عهد: عاد هميتني .. ولدي بأخذه من فوق خشمك ..
خالد: نشوف لو سويتيي خلع على قولتك تحلمين تشوفين ولدتس تحلمين بأخذه وبتزوج وبسافر برآ ..
دمعت عيونها بمجرد مافكرت بأن ولدها بعيد عنها: آنت ليه تسذا؟
خالد مسك يدينها وجلسها : آنتي اللي ليه كذا؟ ليه هالقسوة ؟ ماخبرتك كذا ..! وش اللي غيرك.. لو ماأبيك وآعشقك ماكان ذليت نفسي كذا .. عهد آنا آحبك وآعشقك ليش هالعناد والمكابرة ..!
عهد: لو دخلت غرفتك وشفت زوجتك مع واحد ثاني وبنفس وضعك شراح تسوي؟
خالد : أنا غير..
عهد: الكفة وحده .. أنت أقل شي عندك القتل ..! وآنا اللي اسويه تستاهله ..
قامت ..: بروح لـ ولدي
خالد وقف معها: تأكدي راح انفذ تهديدي وبأخذ نادر ولاهمني أبن امه ..
طلعت من الغرفة ..
.
.
.
بـ حايل ..
بـ شقة راكان وريوف ..
كان ترتب أغراضها وراكان كل شوي يعفسها جننها ..
ريوف: رااااكان بليز ..
راكان: لاتذكريني بهالكلمه كل مااسوي شي الا راكان بليز بوجهي
ريوف: خخخخ تيب آجلس خلك عاقل ..
سحبها وطيحها عنده : عاقل ههههههههههه كثري منها وأنتي معي..
جلست باحراج: راكان ..
رد سحبها عنده :ياعيون راكان وقلب راكان وحياة راكان وبعد حيي راكان واللي خلفوه واللي ماشافهم وبيشوفهم ..
.
.
.
بالرياض ..
ببيت سلطان ..
كانت شوق تطالع بالساعه 12 بالليل .. ضايقن صدرها على فيصل تبي تعرف شفيه ..آخير بعد مشاورة الفكرة بمخها أكثر من 3 ساعات قررت تنزل له .. تشوفه..
مشت وهي خايفة بس قلبها مأكلها عليه ..
فتحت باب المجلس وكان ظلآم ..شغلت اللمبة الخارجية عشان تشوف زين ..وكان باب المجلس مفتوح والانارة دخلت لـ داخل .. شافته نايم بس وجهه معبس ..ضاق صدرها..
عدلت اللحاف عليه وغطته زين وطلعت من المجلس بهدوء ..
الساعة 3 الفجر ارسل لها مسج فيصل يبي كأس ماي ..
قامت من غرفته ونزلت تجيب له ..
فيصل: مابعد نمتي ..
شوق: لآ ..
فيصل: شخبارك ؟ وبعدين ليه وجهك مورم تسذا من البكا ؟ مااحد جبرك على شي.. خليك ريلآكس ..
كانت ساكتة ماردت عليه والعتب والهم باين بعيونهم
لو ... زع ـــلنا في الشهر مليون ع ـــآم
لو ... تج ـــــاهلنا بعض .. حتى في رد
[ السلام ]
هـــذآأنت
وهـــذآ أنآ
لا [ تنام ولا أنام ] !!
فيصل : ياعيون فيصل ليه هالنفور مني .. ليه ساكتة وآنتي معي .. شوق آنا فيصل ..فيصل تذكري هالاسم زين منهو بالنسبة لك وآنتي بالنسبة له ..
بكت بقهر: آنا آحبك بس خايفة منك ..
ضمها لصدرها: خايفة مني يابعد عمري ليه ؟
شوق تمسكت فيه: خوفوني يافيصل خوفوني منك وكل واحد ..
ضمها زود لصدره : ماعليك منهم خليهم ورى ظهرك .. عمك كلب ولاهو بـ رجال لان اللي سواه مهو من شيم الرجال ..
شوق: وأبو سعد ..!
فيصل: هذاك حيوان وكلب مثل عمك ولاهم بـ رجال هذلاوي رخوم ماينعدون من الرجال .. طالعيني ..
رفع راسها وخلآها تطالعه: أنتي شوق بنت محمد الله يرحمه يعني مفروض ماتهابين الا الله سبحانة وتعالى والعالم الثانين ارميهم ورى ظهرك..
شوق: بس الناس ....
قاطعها فيصل: الناس مالك شغل فيهم وبعدين من يقدر يتكلم عليك ها ..أنتي شوق الغالية العفيفه الطاهرة الشريفة بنت الحمايل آحد يقدر يجيب لتس طاري ..
انحرجت من كلآمه ..
فيصل: شوفي ياشوق وعد مني ماأجبرك على شي أنتي ماتبينه لو آيش ..بس تقبلي وجودي بحياتك .. عادي أخليك هالاسبوع اللي مفروض نكون فيه سوى ووحدنا بس الزم ماعلي راحتك بس أبي لما تخلص اختبارتك آبي آجي والاقي شوق قلبي .. وأنا عند وعدي لتس .. الحياة ياقلب فيصل مش هالاشياء ولاقبيلها , هالشي جزء منها , بس الحياة الزوجية وحياتنا راح تكون اسمى من كذا بكثير ..
ابتسمت له ..
باس خدها: فديت هالابتسامه ..
شوق تغير السالفة: سلآمتك ..
ابتسم لها: الله يسلمك وغاليك.. انخفاض بالضغط والحمدلله نمت كويس ورجع لمستواه الطبيعي الحمدلله ..
شوق: ليه صار تسذا ؟
ابتسم وقرص خدها بخفه: منك ماحبيت صدك عني.. بس الحمدلله
شوق لمعت: مني .. لانك مانمت ولاأكلت بعد..
فيصل: بس الحين أنا بخير .. وهاللحظه بالذات أنا مرتاح بالحيل ..
كانت ساكته ومنحرجه منه ..
فيصل مبتسم :شوفي الثوب كيف معفوس .. كيف بصلي الفجر فيه ..
شوق : تبي أكوية ..
فيصل : لافديتك .. بروح الحين للفندق وبأخذ لي دوش عشان اصحح ..
سكتت عرف آنها خايفة على بالها بيطلب منها تروح معه ..
فيصل قام وسكت ماحب يقول شي ..
وقفت معه ..
آخذ شماغة ولبسه وحط الجوال والبوك والمفاتيح بجيبه : آشوفك بكرآ ..
أخذت نفس ..
عند باب المجلس ..
فيصل: صح ترى غلآ ولدت وجابت بنوته ..
شوق : جددددد..
فيصل: ايه .. لو تشوفين بنتها ..
شوق: ياقلبي .. آمس كانت مريضة شوي .. تيب متى جابتها؟
فيصل: آمس على الفجر .. بعلمية قصيرية ..
شوق: ياقلبها .. مبروك..
فيصل: الله يبارك فيك حبيبتي. خلآص روحي لغرفتك ..
شوق: آوك ..
طلع فيصل وهو مستانس الساعه ثلاثه الفجر وعلى نهايته ..
رجعت شوق لغرفته والابتسامه مافارقتها من راح فيصل ..
اليوم الثاني ..
الصباح ..
قامت شوق من النوم وأخذت لها شاور وراحت عشان تعتذر من خالها ..
دق باب المكتب الساعه 7 الصباح وكان سلطان يلم أوراقه لانه بيروح للشركة ..
سلطان: آدخل ..
دخلت شوق وهي مرآ محرجه من خالها ومتضايقة لانها جرحته من غير قصد ..
شوق: صباح الخير ..
سلطان بطيب قلبه نسى: هلآ .. صباح الورد .. شخبارك ..؟
بكت فجأه ..
طالعها خالها ونزل الارواق وهو يمشي لها : لا هالدموع من الصبح ليه ؟ شفتي فيصل شي ؟
شوق: آي ..
خالها: عشان كذا مالقيته ولارد على جواله .. زعلتيه شي ..
شوق: لآ ..
خالها: طيب ليه راح ؟
شوق: يقول يبروح للفندق مدري شعنده (ماقدرت تقول لـ خالها ثوبة منعفس ويبروح يأخذ له شاور) ..
خالها : طيب الحين ليه تبكين ؟
شوق باست راس خالها: آنا آسفه خالي ..
سلطان: شاللي صار .. ماصار شي .. وبعدين أحد يزعل من بنته ..
بكت أكثر جلسها خالها : شوق ليه حساسة كذا ..
شوق: لاني رفعت صوتي عليك وعلى آمي ..
سلطان يمسح دموعها: ماحصل الا كل خير .. أهم شي فيصل ..
شوق حمر وجهها: أمس تكلمت معه ..
ابتسم خالها براحه: بالله ..
شوق: آي..
خالها: الحمدلله .. ريحتيني كثير .. وشاللي وصلتم لهم؟
شوق: آمممم فهمني أشياء كثيرة .. وكلآمة كله صح.. بس كنت خايفة ..وفيصل تفهم ..
خالها: آنشهد آنه من خيار الرجال.. الحمدلله آني زوجتك لـ فيصل وريم لـ مشعل ..
سكتت ..
خالها:الحين آقول آلف مبروك الله يوفقك..
شوق: الله يبارك فيك خالي..
سلطان: بتروحين معه..
شوق: هو قالي براحتك عادي عنده أهم شي ابعد عن الاشياء الشينة ..
ضحك خالها: الله يصلحك.. خفت عليك من خوفك الزايد..
شوق: ياخالي اللي مريت فيه أوب طبيعي ..
خالها: بس ربي كريم عوضك بـ واحد من خيار الرجال..الحين بنزل تحت آكيد مشاعل تحضر الفطور ..
شوق: ميشو صاحية غريبة تقول مابتدرس اليوم
خالها: ايه .. حتى بوصلها للجامعه بطريقي .. هههههه موب كيفها تغيب..تعالى ننزل لها..
فطر سلطان وبعد محاولات من مشاعل يخليها تغيب وافق لان شوق مابتدرس على آنها مع فيصل ..
شوق: آوما عندي لتس خبر ..
مشاعل تحمست: وشو ؟
شوق: غلآ جابت بنوته ..
مشاعل: آوووووووووه متى ..؟
شوق: قبل آمس الفجر ..
مشاعل: ياني فديتها .. من قالك ؟
شوق : فيصل ..
مشاعل سحبت يد شوق وطلعوا للحديقة: لا لاوراك سالفه يالله احكي كل شي ..
شوق: ههههههههههههه تيب ..
.
.
.
|