كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
.
.
بـ شقة فيصل ..
كان تركي يكلم فيصل وعطاه غلآ ..
غلآ: نعم..
تركي: يعني وش هالحركة ..؟
غلآ: شوف تركي أجلس معك انسى مابينننا شي ..
تركي : بكرة بنسافر..
غلآ بالم(لانه عرف نقطه ضعفها وهي حياة آمها وأبوها): بسافر آوك ..
ضيق عيونه فيصل وآخوها عبدالله كان جاي زيارة من الرياض ..
سكرت الجوال ..
فيصل: راح تسافرين ..
غلآ: حيل الله أقوى ..
فيصل: غصبك هو ؟
غلآ: فيصل لازم أسافر .. يقول لو ماسافرت بيقول لابوي ومالنا خلق مشاكل ..
فيصل: حقير هالادامي ..
غلآ: فديتك فيصل ماقصرت.. خلآص عااااتي ..
عبدالله : شقيصد ؟
فيصل: أبوي طال عمرك مهددنا لو تدخلنا بحياة غلآ وسببنا مشاكل مع رجلها بيطلق أمي ..وتركي استغل هالوضع ..وترى غلآ مايدري آبوي انها هنا والاكان قام علينا ..
عبدالله: الله يهديه .. بتروحين معه ؟
غلآ: مالي خلقه ..بس بروح ..الا حياة آمي وآبوي ..
عبدالله: آجل سافري معي بمشي الفجر..
غلآ: آوك آحسن بعد ..
فيصل: بفقدك يالدبة..
دمعت غلآ: لاتبكيني .. بجد مادري شلون كل يوم ماراح أشوفك .. مع الجو اللي عشناه.
عبدالله: ههههههههههههههه خطيرين ..أجل مخبينك الله يعين .. الله يعوضك بضناك..
غلآ: آمين ..
الفجر ..
ودعت غلآ آخوها فيصل وخلته يسلم على آمها وسعود ونواف .. لان نوف مسافرة ..
حرك عبدالله آخوها من الشرقية ..
بعد وقت ..
دق تركي على فيصل ..
فيصل: لاتعب نفسك .. غلآ سافرت مع عبدالله ..
تركي: لآ .. ورى ماتسافر معي..
فيصل: تأجل الهم اللي بيجي لها.. وبعدين سفرتها مع عبدالله آبرك منك .. تركي والله أني ولو آسمع آنك زعلتها وراح أزورها وعبدالله ماراح يقطعها دامك هذي طبايعك معها لانحرك ولو تخرب حياة آمي وأبوي ولاهمني ابن امه ..
تركي: حياتنا هذي ......
قاطعه فيصل: شوف بلآ حياتنا بلآ هم .. غلآ لا آشوف آن حالها تغير ولااسمع لو آني بالشرقية ترى ماهو بذاك الزود الرياض بعيدة عني كلها ساعة بالطيارة وآجي ..
.
.
.
الساعه7 الصباح ..
دخلوا للرياض ..
طبعا عبدالله أخو غلآ بالرضاعة عمره 19 سنة وهو يصير ولد خالتها فاطمة وآخوها بالرضاعة..
وقفت السيارة بمدخل بيت تركي ..
نزل عبدالله معها ونزل الشنطة وعطاها للسواق ..
عبدالله: انتبهي لنفسك .. وكل وقت بدق عليك .. لو ضايقك عطيني خبر ماهو خالي(أبو غلآ) ماراح يقدر يطلق امي من آبوي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..يعني بخربها مع رجلك ..
غلآ: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
دخلت لـ غرفتها وكانت آم سيد معها ..
ارتاحت غلآ وكانت آم سيد ترتب أغراضها ..
على الساعه8 ..
دخل تركي للغرفة..
طلعت آم سيد .. وسكر الباب بعدها ..
غلآ: لو تمد يدك صدقني عبدالله ماهو ببعيد ..
تركي جا يمها وقومها وضمها لحضنه: امد يدي وين.. وحشتيني وأشتقت لك ..بسكر كل الصفحات الماضية وبنسى ......
قاطعته:ممكن تبعد عني..
تركي يلمه له أكثر: لآ .. غلآ وحشتني ..
غلآ بضيقه: بليز تركي ..وبعدين تراي حامل ..
بعدها شوي وجلسها وجلس جنبها: الحين بأي شهر ؟
غلآ: بنهاية الثامن..
تركي ابتسم: كم باقي على التاسع؟
غلآ: أسبوع ..
تركي: احلويتي كثير وتغيرتي .. الى هالدرجه فراقي اسعدك ..
غلا: قصدك بعدي عن العذاب اللي عشته معك ..
تركي: آنا آسف ..
غلآ: كبر الخطأ ماكل عذر يغطيه ..مثل التعازي ماترد المصيبة..!
تركي : غلآ بجد آنا تعبان .. وبعدك ماتتصورين شقد سوى لي عذاب ..
غلآ: لانك مالقيت آحد تهينه سواي صح ؟! بليز أبي أريح.. وانام .. من بركاتك طال عمرك النوم بالليل صار عدو لي ..
تركي: ليه؟
غلآ: ناسي اللي سويته ؟بليز آبي آنام ..
تركي: بننام سوى..
غلآ : مستحيل ننام بمكان واحد مهو من اليوم نبدء مشاكل ..
تركي : تغيرتي..
غلآ: بفضلك ..
تركي :بعدين تنفاهم ..
صدت عنه ..
طلع تركي من الغرفة وقامت غلآ صكت الباب ..
.
.
.
الساعه 10 ..
حايل (مدينة تقع شمال المملكه العربية السعودية )..
كان راكان وريوف بغرفتهم الخاصه ببيت أهله كانوا بيرحون لشقتهم بس أم راكان وأبوه خلوهم يجبون عندهم..
راكان: فيه عشا عند آهلي ..
ريوف: أوتس..
بالليل ..
كانت ريوف ميته حيا وأحراج ..
كل النظرات عليها وراكان مش مقصر كل شوي رسالة .. ومافي آحد تعرفه بـ حايل اخواتهم اللي علاقتها معهم حلوه وطايحة معهم الميانة ميب فيه ..
أم راكان: تعالي ياريوف للمجلس الداخلي كل عمات وخالآت راكان هناك ..
مشت ريوف معها ..
دخلت وسلمت عليهم وجهها مايبان من الاحراج وهم يباركون لها ويناظرونها لان أول مره يشوفونها .. والكل يذكر الله عليها كانت فتنه ..
انتبهت للباب لما دق ..
راكان: السلآم عليكم ..
دخل وسلم على خالاته وعماتها وبنهاية المطاف سلم على جدته وجلس جنبها لان ريوف كانت جنبها ..
راكان كان مبتسم وهو يسمع رأيهم بزوجته: تسلمون والله يبارك فيكم.. آكيد آنا راكان .. بس اذكروا الله على زوجتي مابعد تهنيت فيها ..
ضحكوا عليه ..
جدته بهمس:عرفت تختار لاكن شعرها وراه قصير ..
ابتسم راكان: حلو ياجدة عليها والله حلو ..
دخلت عجوز من شافتها ريوف عورها قلبها .. شكلها مريب..
ام راكان تدراي جارتهم كبيرة السن : الله يحيك .. هذي مرت ولدي ..
العجوز: وينها..
أم راكان: اللي جنب ولدي..
مشت لصوبهم .. وحطت يدها على خد ريوف..
العجوز: قوم عنها بجلس جنبها ..
ابتسم راكان وهو يقوم :انتبهي لي عليها ..
جلست جنب ريوف وانتقل راكان للجهه الثانية بجنب خالته ..
خالته: الله يصلحك ورى تترك زوجتك لاتخوفها هالعجوز اسأل الله لها الشفا العاجل ..
راكان:قريبه مني وعيني عليها ..
خالته: الله يستر ..
العجوز: صغيرة زوجتك..
راكان: ايه ..
العجوز كانت تطالع ريوف .. :أعرفها هالبنت ..
أم راكان: لاياخالتي هي كانت طول عمرها بالشرقية وآول مره تشوفيها ..
العجوز: لاشفتها .. وأعرفها ..
ريوف بدت تخاف لان نظرات العجوز ميب طيبعيه فيها ..
العجوز بدت تبكي ..وهي تمسك بـ ريوف وتشدها لعندها: هذي بنتي من خطفها والحين رجعت لي ..
ريوف تحس نفسها منصدمة ..
قام راكان بسرعة لـ ريوف ..
العجوز تشد ريوف لحضنها: لا هذي بنتي ..
راكان : ياخاله هذي زوجتي أول مره تجي هنيا ..
حاول يأخذ ريوف عنده بس العجوز سبحان الله أعطاها قوة تقدر تضاهي راكان ..
ريوف كانت تدمع عيونها ماهي قادرة تتكلم من الخوف .. هي مااستلطفت هالعجوز من دخلت..
أم راكان تقول لـ وحدة من عمات راكان : هي على بالها آنها بنتها اللي توفت من كم سنة .. هي فعلن تشبه لـ ريوف بس كانت آكبر منها ..
راكان : ياخاله والله آنها زوجتي وهالمره أول مرة تشوفينها فيها ..
العجوز تبكي بصوت أليم: هذي بنتي بنتي ..
راكان جلس عند رجولها: خلآص هذي بنتك بس شوفي خوفتيها خلي أروح آغسل وجهها عشان تهدئ روعتيها ..
العجوز تطالع بـ ريوف اللي بدت تشهق من الموقف الفجأه ..وقعدت تمسح على شعر ريوف : لاتبيكن الحين بأخذك معي وخلآص نسكر على نفسنا بيتنا ..
ريوف من بين شهقاتها: راكان ..
راكان: ياعمر راكان.. خاله ها بأخذها وبجيبها لتس الحين ..بس خوفتني بنتك(يبي تتركها) ..
العجوز بعدت عن ريوف وتمسح دموعها بجلآلها : لاتبطي ببنتي ..
قام راكان وآخذ ريوف وبسرعة طلع ..
عند المغسلة قعد يمسح وجهها ويسمي عليها: لآتخافين .. هووس ريوفة خلآص لاتخافين ..
ضمها لحضنه وهدو يهديها: هووووس قلبي شوفيك معي والحين هي بعيدة عنك ..
أخذها وطلع لغرفته ..
ضمها لحضنه وهو يسمي عليها الين هدت وبدت توقف بكى ..
تحت ..
أم راكان تهدي العجوز: راح تجي بس اصبري ..
العجوز: لا أخذها ولدتس عطوني بنتي ..
وجد(بنت آخو راكان بالمتوسط): جدتي اروح أناديها ؟
أم راكان: عمك آخذها لغرفته ..أقول قولي له ..
طلعت وجد لغرفه عمها مهو لعيون العجوز مير لعيون حركات راكان مع ريوف ..
وجد مع بنات عائلتهم :بدق وبدخل ولانفس ..
دق الباب ..
راكان : مين؟
وجد: آنا عمي ..
راكان: ادخلي ..
دخلت وابتسمت وهي تشوف عمها حاط زوجته بحضنه ويهديها ..
راكان وعينه مع ريوف: هلآ وجد ..
وجد خقت مع عمها :هآآآآ
راكان طالعها : وجد فيه شي؟
وجد بلعت ريقها: آيه جارت جدتي تبي بنتها لآلآ أقصد ريوف ..
راكان: خليها تروح خوفت البنت علي ..
وجد : تيب ..
راحت وجد ورجعت لـ عمها ..
راكان بعصيبه: تبطي عظم آخليها تخوفها ثاني مره..
طلعت وجد .. ونزلت لجدتها وقالت لها ..دخلت أم راكان ..: راكان العجوز تبي ريوف ياولدي مسكينه آرحم كبر سنها وقدر ظرفها..
راكان: يمه شوفي البنت خوفتها ..
راحت أم راكان لـ ريوف: بسم الله عليك .. آدري آنها فجعتك وهي مريضة خلقه بس تنرحم تحت..
راكان: خلآص يمه الين تهدى وبنزل معها.. حتى الوالد توه دق تأخرت عليهم بس ألزم ماعلي ريوف ..
طلعت أم راكان وصكت الباب ..
.
.
.
|