كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
.
.
بالرياض ..
كان تركي مصدع زهقان من كل شي فيه يبي يكلم غلآ..
دق على ريوف ..
تركي: هلآ ريوف ..
ريوف: آهلين خالي .. شفيه صوتك .؟
تركي: ولاشي .. شفتي غلآ ..؟
ريوف: غلآ ..؟!
تركي: آيه هي عندكم بالشرقية آخذها فيصل ..
ريوف: تصدق توني ادري .. ليه ؟
تركي: ريوف مالي خلق اتكلم آبي بس آسمع صوتها راسي ينفجر .. تكفين روحي لها وخليني آكلمها ..
ريوف رحمت خالها: خالي الحين ريح لان صوتك مرآ تعبان.. وبكلمها أو اروح لها بكرة ..
تركي : الحين ماقدرين توصلين لها ؟
ريوف: هي ببيتهم ..
تركي: لآ .. هي مع فيصل ..
ريوف: آها .. آكيد بشقته .. بدق على جوالها ..
تركي: ماعندها جوال ..آنا الغبي حتى جوالها حرمته منه ..
ريوف :خلآص خالي لاتضيق صدرك .. بدق على آختها نوف آو نجود ..
تركي: انتظرك ..
سكرت من خالها ودقت على نوف ..
نوف: تونا كنا عندها ..
ريوف: يؤ خسارة ..
نوف: طيب روحي لها بكرة ..
ريوف: آن شاء الله .. بس حبيت آكلمها ..آهم شي آنها تمام ..
نوف: ..ايه الحمدلله كان من عيوني بس طلعنا ..
ريوف: عاااتي قلبي .. يله سي يآآآ ..
دقت على خالها ..
تركي: ها كلمتيها ..؟
ريوف: لآ خالي تقول نوف توهم طالعين من عندها ..
تركي: هي زينه ؟
ريوف: الحمدلله .. بكرة بروح لها ..
تركي: خلآص آجل..
.
.
.
ببيت خالد ..
دخل وجاب اغراض عهد من بيت جدهم ووضح السالفه على آنهم تصالحوا ..
لقاها نايمة بالصاله .. : ياليل ياعهد ..
طلع الاغراض لغرفتهم ..ورجع نزل لها ..
جلس عند راسها : عهدوه قومي ..
كانت نايمة ولاحاسه بالدنيا الاختبارات هدت حيلها ..
خالد: عهد ..
صحت وهي تناظره..
خالد يمسح على شعرها: قومي ليه نايمة هنا ..
جلست وناظرته شوي: موب بشغلك ..
خالد: عهد وبعدين ..
قامت : بطلع آنام ..
مسك يدها ووقف : تعشي وتالي نامي ..
عهد: ماابي قلت لك آحد تكون معه ويجي له نفس ..
خالد ماسك أعصابه لاخر نفس: تعالي تعشي مااكلتي شي من الظهر مهيب حاله..
عهد :تفهم عربي مالي نفس ..
خالد: واللي ببطنك ..
عهد: مالك شغل فيه ..
خالد: عهههههههههههد ..
عهد: خاااااااااااااااااااااااااااااااااالد فك يدي وخلآص مالي نفس بالقوة هي آوف ..
فكت يدها وطلعت للدور الثاني ..
دخلت لـ غرفة بس انصدمت لقتها غرفة آطفال ..دخل خالد ..
لفت تبي تسأله ..
خالد: غرفة طفلنا ..
عهد: من متى ؟
خالد: قريب ..
صدت عنه: ممكن تطلع آبي آنام ..
خالد: وغرفتنا ..
عهد: خلها لك ..
خالد: عهد وبعدين ..
عهد: كم مرة سألتك هالسؤال وبعيد اسألك ..طلقت الجازي؟!
سكت ..
عهد لمعت عيونها: ومسوي لجه آرجعي وآرجعي ..
خالد : اسمعيني ..
عهد: مايرخص الغالي الا كثر غلطاته .. وآنت تماديت ياخالد كثير ..
خالد:اسمــ ..
قاطعته بعصيبه وهي تبكي : وشو ا’سممممممممممع ها ؟ماآبس آسمع منك ولاشي .. راح تبرر لايش.. خالد تعبت منك .. ماعاد آبي آسمع شي ..
خالد: ممكن تهدين ..
عهد: مابي آهدى أطلع برآ وبس ..
طلع من الغرفة ..قامت صكت الباب وهي تبكي ..
جلست الين هدت وقامت آخذت لها شاور وقامت تشوف النتائج ..طلعت ناجحه بكل المواد عدا مادتين ..وكلمت صديقاتها تقول لهم ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
بعد المغرب ..
ببيت نايف ..
دانه : زوجه عمك وبناتها هنا ..
نايف بضيق: شيبون ..؟
دانه : بطلع لهم الحين عمتي تقول جايين يتحمدون بالسلآمه .. بجد نايف شكلي بصفق بنت عمك مش متخليه آنها كانت زوجتك .. آحس أني انخق لما آتذكر وبعدين من قواه العين جاية لبيتك ..
قام نايف لدانه: دندون خليها .. لاتعصبين عشانها ..
دانه: نايف كانت زوجتك فهمت .. يعني بالنسية لي مرض .. كنت تطالعها تجلس معها
ابتسم نايف غصب وهو يشوف الغيرة بعيونها واضحه ..
دانه تعض على شفايفها: ليه تبتسم ..
نايف:عشانك .. هههههههه ..
دانه:آخ لو آدري بس وقلت لي تدري كان بس ملكت عليه قبال الناس بس ماخليتك تشوفها ولا شي .. آآآخ بموت من القهر لما آتذكر ..
نايف كان مركز النظر فيها وهو مبتسم على كلآمها وغيرتها ..
جلست دانه كانت تعبانه خلقه ..
نايف: دندون شفيك ؟
دانه: ولآشي بس لازم هالاشياء ..
عدلت البلوزة ..دق الباب ..
دخلت الهنوف ومعها ولدها ..
دانه:هلآ والله ..
سلمت على دانه ونايف ..
هنوف: هلآ بك ..مخلين ولدكم ..
نايف: ماكأنه ولدنا آمي وجداتي مسوين له تداول كل شوي عند وحده فيهن ..
الهنوف: ههههههههههه فرحانين فيه بالحيل ..
نايف: تدرين مانام عندنا ولامرة ..
دانه: هههههههههه عمتي تقول راح تكتمونه ..
الهنوف: هههههههه تخيلوا بس بعدك يادانه تعبانة آحسن لك..
دانه : بجد ..
الهنوف: تعالي لـ برى زوجه عم نايف تبي تسلم عليتس ..
دانه: آوك ..
طلعت معها ..
سلمت دانه وجلست .. وهي ميته قهر من سمر ولها عين تجي ..
كانت سمر تطالع دانه ..
وام نايف راصدة للوضع بينهم ..
ماتحلمت دانه الوضع ..
دانه: عن اذنكم ..
ام سمر: الا يادانه ماعاد تقدرين تجيبي غير مشاري الله يحفظه ..
طالعته : هالشي يخصني انا اللي أقرر آجيب آو لا ..
ام سمر: بس مهو بكيفيك..
دانه: لابكيفي آنا ونايف ..
أم نايف: الحين يتفرغون لـ مشاري ويربونه وتالي يفكرون وهالشي يخصهم هم بس ..
سكتت آم سمر وكانت سمر تطالع دانه ..
شالت دانه ولدها وراحت لغرفتها ..
نزلت مشاري عند نايف وراحت للمطبخ تحمي له موية ..
قامت سمر من المجلس الداخلي للحريم طالعته ام نايف وغضت البصر..
مشت بهدوء وتوخي وهي تناظر ..دق باب غرفة نومهم ..
رفع نايف راسه وهو يشوفها ..
نايف: استري نفسك يابنت ..وروحي ..
سمر : نايف ..
نايف وهو يطالع بولده ومنحرج : لو سمحتي يابنت العم احشمي نفسك واطلعي من هنا ..
دخلت وسكرت الباب ..
جلس نايف (وش هالورطه): اعوذ بالله منك ياابليس بنت اطلعي ..
سمر: ليه تطلقني ..
نايف: اعوذ بالله منك ياابليس.. اطلعي يامال الهم ..
سمر حس نايف من خلآل نظراته فيها شي .. قام ومسك يدها: برآ ..
دخلت دانه ..رفعت نظرها ..: سمر ..
ركزت شوي نايف ماسك يد سمر ..
طاح كل شي من يدها ..
سمر: آآآآآآنا آحببببببه وهو يحبني وشوفيه نادني لغرفتكم..
دانه حست آن بالوضع شي ..
نايف كلمه قالها وماردد غيرها(يارب) ..
سمر: شوفيه حتى ماسك يدي ..
راحت دانه بكل هدوء الدنيا : برى .. آنتي وحدة قليله حيا وتربية وناقصة عقل ودين والحين مش برى من الغرفة من البيت بكبرة برى ..
سمر مسكت بنايف : لاتخليها تطلعني ..
دانه : مستحيل تكونين طبيعيه ..
نايف: بنت شفيك ؟وخري هناااك .. منيب من محارمك ..
دانه طلعت من الغرفة تنادي عمتها ..
دخلت ام نايف وشافت الوضع ..
ام نايف بهدوء وحكمه : سمر عيب اللي تسوينه ..تعالي معي لبرى ..
سمر تبكي وتمسك بنايف: ابيه خليه يروح معنا لبيتنا ..
دانه كانت متكفته وميته قهر خير ماسكة نايف تسذا ..ونايف يحاول يبعدها بس ماسكته بشكل غريب ..
ام نايف تبعد سمر وتجاريها: بيجيك نايف بس بعد شوي ..
سمر : لا الحين يجي ..
دخلت الهنوف والكل على اصواتهم ..
دانه ماتحلمت وصرخت صرخه روعت الكل: بعدووووووووووها عن ناااااااااااااااايف ..
ام سمر : سمر تعالي هنا ..
جلست سمر على الارض تبكي .. مسكتها امها وجدتها ..
أم سمر: تعالي نطلع ..
طلعتها امها وام نايف ..
بالصاله ..
كانت سمر تطالع ..
ام سمر: سمر من تطلقت وابوها حابسها وحتى المدرسة منعها منها وحرمها من كل شي خبرك قبل كل متاح لها وانحرمت من كل شي فجأه وهالشي سوى لها حاله نفسية والحين نراجع فيها ..
سمر بحنق: انا مش مريضة ..
ام نايف رحمتها: طيب كل الناس يتطلقون مهيب سمر بس ..
سكتت ام سمر لان واضح ان ام نايف ماتدري عن السالفة ..
.
.
.
بغرفة دانه ونايف ..
كانت دانه جالسه على طرف السرير وحاطه يدينها على وجهها ..
نايف : طيب شدنبي ؟هي جات للغرفة ..
دانه: ليه تمسك يدها ؟
نايف: كنت آبي آطلعها ..
دانه : لاتلمسها ..
نايف: والله كنت بطلعها .. احد عنده دانه ويطلع غيرها ..!
ابتسمت بغرور: لآ طبعا ..
نايف ارتاح لما شافها ابتسمت: طيب ريحي لانك تعبانة..
عدل لها المخده وعدل مشاري عندها :لحظه آنادي الخدم ينظفون الغرفة..
دانه: انعميت لما شفتها.. خلهم يجيبون آغراض مشاري ..
نايف باس يدها: دانه ولاأحد قبالك آنتي الغالية انتي لك روحي وذاتي ولك نايف بكبرة آنتي ام مشاري ..
ابتسمت له ..
.
.
.
|