لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-09, 08:29 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45881
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: Pink-Girl عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Pink-Girl غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــــــــــــــــــــــزء الـــــــــــــــــخـــــــــــــــامس ..


تركي وهو يطلع بــــــ غلا ووجهها أحمر مرآ وابتسم: الله .. الله .. كل ذا عشاني بس ضميتك وبستك ..

غلا ماغير تطالع بيدينها : ............
تركي لف وجاب الايس موكا وقعد يشربها ..
غلا انحرجت منه حيل تحاول تمسك الموكا بيدها من غيره مساعده تركي لها : تسلم ..
تركي: أنا راح اشربك ..
غلا بهمس : بس تسلم مابي ..
تركي : وانتي شربتي شي .. تبين اجيب لك شي .. أو اكلم منيره (ام ريوف) تسوي لك شي حار .. واجيبه لك بعد صلاه الجمعه حوبي ..
غلا : لاتسلم ..
تركي لف وجهها بيدها : غلا لاتستحين مني تراي رجلك .. ممكن حبيتي ؟
غلا بقلبها ياربي تونا امس مملكين ويقول لاتستحين :...................
تركي : بكره حتى لو طلعلوك اليوم مافي دراسه ؟
غلا طالعت فيهـ :.........
تركي ضحك : هههههههههههه لاتقولين هذا متسلط بس انتي مره مرهقه وابيك ترتاحين ..
ابتسمت غلا : ...........
تركي : ياتــــــــــــــــــل قلبي على هالابتسامه ..

شوي الايدق جواله ..

ضحك تركي : ههههههههه هذا سعود .. الله يغربل ابليسه ..
سعود وهو يدق الباب ويدخل نصف راسه : هــــــــــــــــــاأدخل ؟
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاتعبت نفسك يالحبيب .. كان دخلت جسمك كله ..
سعود :هههههههههههههههههههه لا قلت كذا كافي ..
تركي: هههههههههههههههه لا ذرب مشالله ..
سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههه شي مماعندكم .. وبعدين الله يحفظني لاهلي حبيب وذرب جدا ..
تركي: هههههههه مادحن نفسه ههههههههههههههههههه
سعود : ههههههههههه غلا شوفي رجلك .. يجرح كرامتي ياختاه ..
تركي وهو يحط يدينه على كتوف غلا : يابعدي هذي من اليوم وارايح ماراح توفق الا مع رجلها هع هع ..
سعود : ههههههههههه افا .. لكن حيل الله اقوى ..

دخلت ام نواف وابوها ..

امها عقب ماقعدت : هاكيفك يمهـ ..
غلا : الحمدلله يمه ..
ابوها بحنان : الله يحفظك .. لو تشوفين حالنا وانا امك ماتبغينا .. ماغير كلن منا يطالع في الثاني .. ولاواحدن يسولف علينا ..
جلعني مافقدك ..
سعود : بيه عود نفسك من اليوم مامعك الا سعود هههههههههههههه .. طالعوا وتمقلوا بخشتي ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه ..
ابوها : وغلا حبيه ابوها وين راحت ؟
سعود : غلا اهـ غلا ماعاد هو تركي معطيكم اياها .. هو بس ينتظر الدراسه تخلص ويطير فيها للرياض هههههههههه
دخلت الدكتورهـ
الدكتوره : غلا اليوم بتطلعين الحمدلله حالتك تحسنت عن امس كثيرا ..
تركي : متأكدهـ انها زينه خلاص
الدكتوره : ايه الحمدلله ..
.................................................. ......
طلعت غلا من المستشفى العصر ..
ببيت ابونواف وبالمجلس ..

تركي وهو يوقف : يله انا استأذن ..
ابو نواف وقف معه : لا منت رايح الا لما تتعشى معنا ..
تركي : تسلم ياعم وراي سفر وانت خابر بكره دوام ..
ابو نواف : اذا كذا الله يحفظك وانا عمك ..
تركي: تسلم والله .. ممكن تنادي لي ياعم لاهنت غلا وعمتي عشان اسلم عليهم ..
ابو نواف ودع تركي وطلع ..
دخلت غلا مع امها وسلمت ام نواف على تركي وودعته وطلعت ..
تركي وهو يمسك يد غلا: أنـــــــــــــــــــا مســــــــــــــــــــــــــــــافر .. تبين شي قبل ماسافر حبيتي ..
غلا وفي عيونها لمعه دموع : لاتسلم .. الله يوصلك بالسلامه
تركي : بشتاق لك والله يعيني كلها شهر واخذك ..
غلا ماغير تطالع بالارض وساكتهـ :
تركي : نفسي تطالعيني ..
غلا بعدها على حالتها :.................
تركي وهو يرفع وجهها : انا شقلت لك مو قلت لاتستحين مني ممكن ..
غلا بهمس : ممكن تعطيني فرصه عشان اتعود عليك ..
تركي : فديتك .. ولايهمك .. بس بليز انتي باين عليك مره خجوله .. وتركي يبيك جريئه ياغلاهـ !!
غلا : أن شاء الله ..
تركي باسها على خدها : يله اشوفك على خير .. أنتبهي لنفسك .. بكره لاتدرسين طيب ..
غلا: أن شاء الله ..
تركي : سلمي على سعود ..
غلا : يوصل ان شاء الله ..
وطلع تركي ..
يوم الاحد
غلا : حلو لي الواجبات تكفون ..
مشــــــــــــاعلـ : أجل امس تغيبن ها ..
غلا : والله تركي قال لاتدرسين >>>وتقلده وهو يقولها
البنات :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخ
ريوف: يوه يوه يابنات يمه يخرع .. لما عصب .. وخاصه لما قعد يحقق معي عن سالفه الانهيار ..
غلا : اجل اشقول انا يمه ..
عهد : الله يأخذ ابليس فهد خرب علينا ذيك الليله ..
مشاعل: من قلب
غلا : يله من يحل لي الواجب ..
مشاعل : هاتيه قلبو ..
غلا: بعد دلبي ياناس ..
دانهـ : أبـــــــــــــــــــــــــــي أتزوج ياناس
غلا : صدقيني العزوريبه احلى ..
عهد : ايو الله .. ماتتقديين بشي ..
مشاعل صفرتـ : من قدنـــــــــــــــــــــا من قدنـــــــــــــــــــــــــــا ..
غلا: خخخخخخخخخخخخخخخخخخ لابجد
شوق : بنات خاطري انزل المقصف من تنزل معي ..
دانه : انا طبعا خل اسلي نفسي اهي اهي كلن اعرس وانا منطقه ببيت ابوي
شلتها :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخ
سحبتها شوق من كشتها : امشي امشي .. ذابحك ذا العرس ..
دانه : اهـ ياقلبي ..
سحبتها شوق وطلعوا ..

ريوف: من يروح الليله للسوق ابشتري قماش لعرس تركي وغلا ..
غلا ضاق صدرها وسكتت :.............
مشاعل: جيبي لنا كالتوج من عند صاحب المحل .. واحنا تختار وكلنا بنطقم ..
عهد : اهم شي يكون عرسك يالدبه قبل ماسافر .. لان خالد يقول بأخذك بسرعهـ
غلا : ثاني اسبوع من العطلهـ .. يعني تكون نوف وفيصل موجودين .. بس ها شوفي لك صرفه لازم تحضرين دوآآآآآآآبا ..
عهد بزهق: مدري عنه.. كل مرهـ يكلمني يقول .. مهي حاله انا بالشرقيه وهو بالرياض .. ياختي كرهني بعمري ..
مشاعل :هههههههههههههه يرحم اهلكم استكوا دانه جات .. وان سمعت طاري العرس انهبلت خخخخخخخخخخخخخخ
غلا: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فديتها رجهـ هالدبه
دانهـ : فاتكـ الحلوهـ اللي معجبه فيك زعلانه ..
غلا : انا منهي ؟
مشاعل : أكيد نوره الغثه ..
دانه : تدرين تقول ليه تزوجت ؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ريوف : خخخخخخخخخخخخخخخ حلوه بس لاتعديها ..
مشاعل: غلا شو راح تسوين معها ..
غلا : ماراح اسوي شي اخلص من العله فهد تطلع لي ذي .. لذلك راح اطنشها
مشاعل : بعدي والله ..
بفسحه الصلاه
صلواالبنات وخلصوا .. وعاد نزلوا للساحه ..

نوره وهي تجي صوب الشله مع صديقاتها : هــــــــــأي
مشاعل ترد : هايات ..
نوره : شخبارك غلا
غلا : تمام
نوره : مبروك على الزواج
غلا : الله يبارك فيك
نوره: احسك صغيره على الزواج .. كان الحين عشتي حياتك ..
ريوف بهمس لدانه : لويسمعها خالي توطى ببطنها هع
دانه انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تخليت شكله كان يهبل برد حرتي
مشاعل: هههههههههههههههههههههههه وشفيك ؟
دانه: شي توحفه بقولك بعد شي .. وتكلم نورهـ .. لو تشوفين زوج غلا يموت فيها .. ويغار عليها مره تخيلي حتى منا صديقاتها
نوره : محد يلومه ..
مشاعل: سلام ياحلوه بنروح بعد شوي بنطلع للبيت ..
نوره : ممكن غلا لو سمحتي شوي ..
غلا : هلا ..
واحت معها ..
نوره : انا احبك .. ليه تتزوجين ؟؟
غلا على وجهها الف صدمه وصدمه : نعم .. ليه ليه اتزوج ؟؟
نوره : حرام انك تتزوجين ؟
غلا : من أي شرع جبتي التحريم ..
نوره : مومهم المهم انك ليه تزوجتي ..
غلا تنرفزت : مو شغلك .. عن اذنك ..
نوره انقهرت تركي بزعمها اخذ منها حبيبتها ومشت وهي بخاطره الف شي وشي بتسويه لغلا ..

 
 

 

عرض البوم صور Pink-Girl   رد مع اقتباس
قديم 07-12-09, 08:30 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45881
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: Pink-Girl عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Pink-Girl غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــــــزء السادس ..

غلا رجعت لصديقاتها وهي خايفهـ نوره مسترجله وشكلها عربجي ويخوف ..

غلا : بنات تخوف !
مشاعل : ليه؟
غلا : مدري .. بس اللي أعرفهـ أنها ناظرتني بنظره مدري اشتبغى .. الله يستر !!
دانه :وجع يوجعها .. لاتخافين أحنا ماراح نتركك.. ماتذكرين اللي سوت العام لنا قلق بشوق ..والحمدلله قدرنا نخلص منها ..

اليوم الثاني
كانت الحصه الرابعه وعليهم تاريخ وخلصوا الدرس ..

غلا بهمس لمشاعل : ابطلع الحمام ( وانتم بكرامه ) وعقب بروح للمقصف .. أطلعي طيب بعدي بشوي ..
مشاعل : طيب ..

راحت غلا وقعدت تعدل شعرها .. شوي الا بطلعه نوره .. غلا نزلت يدها من شعرها وطالعت فيها بنظره ..
نوره بحقد عليها من أمس : هلا بالغلا غلا !!
غلا من داخلها ميته خوف : اهلين .. عن أذنك ..
حدتها نوره قبل ماتطلع : وين هو دخول الحمام زي خروجه!!
غلا بعصبيه وهي ترجف : وخري عن الباب ..
نوره وهي تمسك يد غلا: لا لا مش موخره ياحلوه ..أنا أحبك
غلا بعصبيه: حبتك القرداه .. وخري ..
نوره وهي تمسك يد غلا وبقوه : أنا أحبك .. قولي اللي تقولين !! ومن زمان أتحرى أشوفك في مكان وحدكـ !!
غلا : آآآآآآآآآي يدي ياحمارهـ .. بلا شذوذ زايد !! خير أنا بنت زيك .. مني بولد ..
نوره شدت اللوي على يد غلا وبقوه : أنا مو شاذهـ .. أنا أحبك وبس .. انتي بجمالك ونعومتك جبرتيني على حبك .. وامس امكـ يالقهر .. أقولك ليه تزوجتي تتقولين كيفي !!
غلا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يدي .. فكيها ..
حاولت غلا تفكـ يدها بس نوره ضخمه جدا مقارنه بـــ غلا .. سحبتها نوره لنحايتها بقوه ..
غلا بكت من قلب : الله يأخذك وخري عني ..

حاولت تبعد عنها .. بس نوره سحبت غلا من يدها الين حست ان يدها خلاص انخلعت من مكانها ..

دخلت مشاعل وانصدمت ..

مشاعل : خير خير .. شتسوين ؟!
غلا تبكي وهي تمسك يدها من كتفها : آآآآه يدي .. الله يأخذك ياحيوانه ..
مشاعل : وهي تمسك نوره : أنتي ماتستحين على وجهك .. أنتي الشباب يتنزهون عنك وعن حركاتك ..خير ترآهـا بنت زيكـ ..
نوره تبعد مشاعل عنها : مـــــــالك شغل ..
مشاعل : أنتي اللي مثلك مو هنا مكانك .. فاشله جينا وانتي بعدك بالمدرسه وبنطلع وانتي بعدك فيها .. يعني كل شي فيك منتهي صلاحيته ..
ودفتها مشاعل وأخذت غلا وطلعت ..
مشاعل : امشي خل نروح الادراه ..
غلا وهي تمسك كتفها : لا لا مالي خلق مشاكل ..
مشاعل : مو بكيفك ياهبله .. لو سكتنا عنها .. راح نسكت عن حق والساكت عن الحق شيطان اخرس .. وبعدين هذي مترصده لك بكل وقت .. أمشي بس ..
دخلوا الادراه .. وقالت لهم مشاعل عن كل شي .. وتم أستدعاء نوره وكلموا أمها .. وجات .. وطلعوا البلاوي والتعهدات اللي مسويتها ..
المديره : أنا راح أضظر أني أفصل نوره ..
أمه نزلت رأسها وسكتت .. وش تقول بنتها مسوده ووجهها ..
قامت المرشده الطلابيه وعطت امها الملف : حاولنا مع نوره بكل الطرق .. ووحالنا أصلاحه عما هي فيه .. ولكن للاسف .. الحال نفسه .. لها أكثر من خمسه سنوات بالمدرسهـ وكل سنه بمشكله ..
طلعت نوره مع امها .. عقب ماعلمتها مشاعل ان مو طير يتأكل لحمهـ .. ,اثبتت لغلا أنها الصديقه الوفيه الوافيهـ ..

بالفصل الحصه السادسه وعلى نهايتها .. دخلت غلا ومشاعل ..

ريوف : وين كنتوا ؟!
دانه وهي تأكل شيبس ونتكت: ياويلكم من الابله .. بتضربكم ..

غلا دمعت عيونها : يدي تألمني مرهـ !!
شوق وهي توفق عندها : شفيك؟
مشاعل : نوره شافت غلا بالحمام .. ومدري أش كانت تبي منها .. ولوت يد غلا التراب ..
دانه نزلت الشبس وقامت: يؤ .. يؤ .. يؤ .. الله يأخذها .. من وين يدك تعوركـ ؟
غلا تأشر على كتفها : هنـــــــــا ..
عهد بخوف: الله يستر لايكون خلع ..
ريوف: طيب كلمي سعود خلي يجي يستأذن لك .. ويوديك للمستشفى ..
غلا وهي تسمك بكتفها : طيب ..
ونزلت للادراه وكلمت أخوها ..
مشاعل وهي تلبسها العبايه : طمنيني أوكـ ..
غلا: أوكـ ..
مشاعل وهي تعطي أم أحمد الشنطه : خاله أعطيها أبو أحمد وخليه يعطيها سعود الرجال اللي برآ ..عشان غلو ماتقدر تشيلها ..
غلا لفت على ريوف وتفكر لو تركي ردي أكيد بيسوى تحقيق عن السالفه وقالت: ريوف لو تركي سألك عن أي شي قولي له طحت من على الطاوله أوكـ ..
ريوف: أن شاء الله ..
بسياره سعود وهو بلبسه الرسمي (بذله العمل)
سعود : شفيك ؟
غلا وهي تبكي : سعود يدي تألمني
سعود خاف: من أيش .. طحتي عليها شي ..
غلا تكذب : أيه طحت عليها ..
سعود: الله يصلحكـ .. كيف طحتي ؟
غلا : طحت وخلاص..
شوي الا هم واصلين المستشفى ..
دخلت غلا وقالت لها الدكتوره لازم أشاعهـ ..

خلصوا الاشاعهـ ..
وسعود كان واقف .. يطالع وخايف لايكون كسر أو خلع ..
وفعلن طلع خلع ..
الدكتوره: فيه أحد شدك شي ..
غلا : لا ..
الدكتوره : هي مو طيحه .. تأكدي أكيد ان فيه شخص شد لك يد بقوه .. وهذا اللي تسبب لك بخلع.. وبعدبن ياماما أنتي حركتي يد كثيرا وهذا تسبب بزياده فجوه الخلع ..
سعود معصب على غلا ليه تقول انها طاحت وهي ماطاحت هين ..
سعود : طيب الحين اشلون العلاج ؟
الدكتوره : عقب ماسويت التصوير المقطعي .. وتأكدت من وجود خلع .. راح أحط لها رابط لمده أربعه أسابيع ..
سعود : أوكـ ..
وسووا لها الرابط .. وغلا كارهه عمرها وتدعي على نوره الله ينتقم منها .. والله يعينها على سعود ..

بسيـــــــــــاره سعود ..

سعود : غلا شلي جاب لك الخلع ؟
غلا: قلت لك طحت !
سعود : غلا لايكون تضاربتي مع أحد ؟
غلا وهي تتألم : سلامات شايفني ولد قدامك أتضارب .. ياأخي قلت لك طحت ..
سعود بابتسامه : طيب ياغلا انا عارف منهو اللي بيجيب الخبر ..
غلا ماانتبهت من الالم : هين
وصلوا البيت وشال سعود شنطه غلا معهـ ..

أول مادخلت ..
كانت أمها قاعده بالصاله .. وقامت بسرعه ..
ام نواف: يمه بنتي شفيك
غلا : طحت وانخلعت ..
سعود وهو ينزل الشنطه على الكنبه : يمه شوفي لي سبب هالخلع .. تقول الدكتوره مهو بطيحه ..
ام نواف: من وشو أجل
غلا وهي تطلع مع الدرج : يمه ماعليك الدكاتره كذابين .. ماعندها سالفه ..
وطلعت تنامـ ..

ببيت أهل ريوف ..

أم ريوف : تدرين ولد خالتك سعاد خطب ..
ريوف تطالع بأمها : ها
أمها : أقولك محمد خطب ..
ريوف بصدمه: ولد خالتي خطب ..
أمها أستغربت : أيه ليه ؟
ريوف:ها .. مافيه شي ..بس أستغربت .. من كان متوقع انه يخطب..
أمها: لاعادي .. خطب وحده من بنات عمه ..
ريوف تحاول تتمالك نفسها : طيب يمه عن أذنك .. بطلع غرفتي ..

وطلعت لغرفتها .. جارهـ خلفها الهم والالم والحسره على أغلى الناس ..

دخلت غرفتها وسكرت بابها .. وتسندت عليه ..
يالله يعني محمد بتزوج بنت عمها .. آآآآهـ ليهـ ياقلبي خليتني أحبه ليه ..

 
 

 

عرض البوم صور Pink-Girl   رد مع اقتباس
قديم 07-12-09, 08:31 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45881
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: Pink-Girl عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Pink-Girl غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــــــــــــــــــــزء الســـــــــــــــــــــــــــــــــابع ..

بالفصل ..

دانه : ريوف مش طبيعه اليوم
عهد وهي قاعده تخطط : شلون ؟
دانه : أحسها حزينه .. شوفي عيونها ..
عهد دخلت القلم الرصاص داخل الكتاب :مدري.. خلي أسالهـا ..
دانه: يله ..
عهد : ريوف أشفيك قلبي ؟
ريوف : مافيني شي ..
دانه : ريوفه أشلون مافيك شي .. وجهك مرآ ذابل..
ريوف خلاص دمعت عيونها : بيتـــــــــــزوج!!..
عهد بصدمه : محمد
ريوف وهي تمسح دموعها : ايه ..
دانه وجهها تغير : من قالك ؟
ريوف وهي تشهق : أمي أمس قالت لي .. يالله .. ماتدري أنها ذبحتني ذبحتني من الوريد للوريد لما قالت لي هالخبر .. وكانت مرآ فرحانه لمحمد .. المشكله لو تدري أن بنتها أتعس خلق الله من سمعت هالخبر ..

غلا ومشاعل وشوق كانوا بغرفه الوكيله يأخذون رأيهل بوشاح التخرج .. أنذهلوا لما شوفوا ريوف تمسح دموعها وانفها أحمر ..

مشاعل: ريوف أشفيك ؟؟ من ضايقك ؟؟
عهد وهم تضم ريوف : الله يعوضك باللي أحسن منه .. ,انتي ريوف ياعمري ..

مشاعل: بنات أشفيه؟
دانه: محمد أمس خطب ..
غلا : ولد خالتها
دانه : ايه
شوق وهي تأخذ ريوف من حضن عهد وتضمها لان شوق أقرب وحده لـــ ريوف : ماعــــــــاش من ينزل دمعه من عيونك ..
غلا : ياقلبي .. صادقه شوق .. مايتساهل دموعك ..
ريوف : يانــــــــــــــــــاس أنا أحبه .. أحبه ..
شوق:ياحـــــــــــــــــيلهـ الله ..
ريوف: بنات أنصدمت .. ماكنت متوقعه ابد هالخبر .. أبد .. ياربي ..
غلا : ياعمري .. أكيد ياقلبي الله ماشاف لكم خير مع بعض عشان كذا تزوج غيركـ ..
شوق وهي ترفع رأسها : الخيره ياريوف مافيما اختار الله ..
...................
ببيت أهل ريوف ..

أمها : تنزلين معي السوق ..
ريوف : ايه أبنزل عشان ابختار أقشمه لي ولصديقاتي لعرس خالي ..
أمها تزيد الجرح كيه : وعرس ولد خالتك ..
ريوف بهمس : ياللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــه ..
........................
بغرفه غلا ..
دق جوالها تطالع لاقته رقم تركي ..

غلا ياربيه أرد أو ماأرد ..
وبالاخير ردت ..
غلا : ألو ..
تركي: وأحلى ألو سمعتها بحياتي كلها ياناس ..
سكتت غلا ..
تركي : فديت قلبكـ .. أخباركـ ..
غلا: الحمدلله .. وأنت ..
تركي: مني بزين ألين أشوفكـ وتصرين بوسط بيتي .. حينها بصير عال العال ..
ولع وجهها من كلامهـ ..
تركي : قلبي معي خط ثاني .. بكلمك بعد شوي .. ردي بسرعه أوكي هههههههه ..
غلا: أن شاء الله ..

عقب ماسكرت قالت :: الحمدلله انه مادرى عن الخلع أوووووووف ..

شوي الا يدق عليها تركي ..

غلا : هلا ..
تركي وصوته شوي متغير : هلابك .. غلا شفيها يدك؟
غلا يوه وش عرفه ذا : يدي عادي بس كسر ..
تركي : كسر والا خلع ..
غلا يوه يوه : كلها واحد !
تركي : لامو كلها واحد .. غلا شاللي سوى فيك كذا ..
غلا : طحت من على الطاوله ..
تركي : بنت الخلع ماجلك من طيحه .. شوفي أنتي بتقولين لي عاجلا غير آجلا ..فأعترفي من الحين حبيتي ..
غلا تخرعت منه : قلت لك طحت ..
تركي بنبره تخوف : بـــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــ ـت
غلا: يالله صدقني طحت ..
تركي : صدقيني ترى لو ماقلتي الصدق .. بجي أخذك معي للرياض .. ماصارت من أخذتك وكل شوي صايرن لك شي .. أول ليله أنهيار عصبي .. والحين خلع بيدك .. ونهايتها ..
غلا خافت منه وببراءه : طيب بعترف بس انا مالي شغل ..
تركي ابتسم نفع معها التهديد : يله سامعك !
غلا : بنت .. وسكتت ..
تركي نتهد : غلا سامعك يله ..
غلا بخوف : البنت معجبه فيني .. بس والله تركي ماعمري أعطيت المعجبات وجهه .. هي اللي خلعت يدي ..
تركي بالهدوء اللي يسبق العاصفه : شلون سوت كذا ..
غلا خافت أكثر من هدوءه المفأجى : هـــــــــا
تركي بعصبيه: غـــــــــــــــــــــــــلا
غلا: خلاص دريت انها من بنت وش تبي أكثر ؟
تركي : أبي أعرف شلون سوت لك الخلع ..
غلا: هـــــــــــــــــا ..
تركي: ياليل مع ها هـــــــــــــــــــــــا .. بنت صدقيني بجي .. وان قال تركي كلمه صدقيه ..
غلا : الله يخليك والله أحراج ..
تركي عصب: لا .. كني سمعت أحراج .. غلا شسوت لك ..
غلا بحيا وخوف وكل شي تجمع بذيك اللحظه : كانت بتسوي حركه مالها داعي .. وأنا سحيت وبعدت نفسي عنها وسحبت يدي بقوه وصارا كذا ..
تركي عصب: لا .. خير أن شاء الله الدنيا سايبه .. أنا زوجك ماسويت كذا .. تجي ذي تحاول تعتدي عليك ..
غلا خافت مره : ............
تركي وهو يطلع ورقه من جيبه ويأخذ قلم : عطيني أسمها ..
غلا ماتقدر تسأله : نوره ..
تركي بنفاذ صبر : نوره أيش ؟
غلا : مدري اللي أعرفه أن أسمها نوره ..
تركي : علمها عندي .. أذأ ماسويت لها شبط نهائي ماكون تركي .. عشان تكون عظه وعبره لغيرها ..
تركي : ويدك الحين كيف ؟
غلا : الحمدلله زينه ..
تركي : ماتعورك ؟
غلا : شوي ..
تركي : اليوم درستي
غلا: أيه ..
تركي : أحد سوى لك شي ..
غلا : لا ..
تركي : والزفت ذي ..
غلا: فصلوها ..
تركي : زين .. وعلى يدي أن شاء الله فصل نهائي ..
تركي : يعني لو ماسعود قالي لي ماكنتي بتقولين ..
غلا: ماله داعي ..
تركي : لا .. خلاص أجل حتى انا ماله داعي أنتظر الين الاختبارات تخلص واجي أخذك ..

 
 

 

عرض البوم صور Pink-Girl   رد مع اقتباس
قديم 07-12-09, 08:31 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45881
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: Pink-Girl عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Pink-Girl غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثامن


غلا: تركي الله يخليك .. انا مابي أضايقك ..
تركي أبتسم وقال بعناد : لا حبيتي انا بجي أخذك ..
غلا : يالله ..
تركي : وشو يالله ..
غلا: ولا شي ..
تركي : غلا أنا امزح معك ماراح أخذك الحين .. لاكن رجاء لما أي شي يصير قولي ممكن ..
غلا : طيب ..
...........................................
بالمدرسه

بالصف ثالث ادبي اول ..

مشاعل : غلا متى راح تفكي الربطه ؟
غلا : مدري .. بس أكيد بعد الاختبارات
دانه : يوه صعب كذا
غلا بحسره: شسوي ؟ مره تتعبني لما أتسبح والبس .. يعين الله ..
عهد : جعلها حمى ذا النوره عفستك !
غلا : من قلب .. بنات من تنزل معي للسوق تخليوا ماجهزت ولاشي ..
عهد فتحت عيونها : ولاشي !!
مشاعل : مالها وقت الدبه من ملكت ودخلت المستشفى .. وسالفه خلع يدها هع هع وكل الاشياء عفست يدها ..
دانه : طيب أشرايكم ننزل الليله وبكره والخميس والجمعه وان شاء الله نخلص
شوق : خلاص أجل .. اليله نأخذ سواقنا .. وامركم الليله ..
ريوف: أوكي تم ..


غلا لمعت عيونها بحب لصديقاتها ..
بالسوق ..

عهد: خذي هذ ( وتأشر لها على روب فاضح بقوه )
غلا وهي تحط يدها على فمها من ورى الغطا هع وبهمس : انتحر ولالبس ذا قدامه
عهد :خخخخخخخخخ حلو بلاهبال
مشاعل : الحين شرينا أوراب النوم والبيجامات والاشياء ذي ..
عهد : باقي الكريمات والعطور ..
دانه : نكتار مرآ يابنات روعه ..
عهد : شورك وهدايه الله .. يالله ..
شوق : وخلصنا من الكريمات والعطور .. خلوا نروح نشترى بلايز وتنانير ترى مرا مهمه ..
راحوا وعشورا أكثر من عشر بلايز ومع مجموعهـ تنايير ك وحده أخذت لها على ذوقها لغلا ..

ريوف : باقي الجزم ( وانتم بكرامه ) .. أمشوا خل ندخل هذا ..
شوق : شوفي هذي تجنن تمشي مع البلوزه اللي قبل شوي من ديور ..
غلا : جد .. روعهـ ..
ريوف : وهذي بعد خقاق من كوتش..
مشاعل :روعهـ صراحه بس بنات كلها جزم ( وانتم بكرامهـ ) .. ,والدبه عروس يعني لازم برستيج هع هع ..
غلا : خخخخخخخخخخخخ خلاص طيب بأخذ بس هالثلاث والله تخقق .. والباقي اختاري يابرستيج هع هع ..
البنات : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
خلصوا ..

بالسيارهـ ..


مشاعل : وهـ يارجولي عزا الله مانمت منها الليله اهي
دانه :حتى انا ..
ريوف : بروح أحطها بمويهـ حاره وملح هع هع ..
غلا : خخخخخخخخخخخخخخخخ نفس االحالهـ ..
عهد : صح تعب بس الحمدلله خلصنا من كل شي ..
شوق : بجد .. أنا دايم أسمع البنات وحتى لما جهزنا مع عهد قعدنا وقت بس غلو ليله وحده هع هع ..
دانه : لان مافيه وقت خخخخخخخخخخخخخ .. والحمدلله اهم شي خلصنا

مشاعل : بكره بنروح المشغل عشان نشوف شصار الفساتين أوك ..


بعد شهر ..

آخر أسبوع أختبارات ..
غلا ومعها مجموعه مزيلات هع : يله ميشو تعالي اكتبي على مريولي ..
وقعدت مشاعل تكتب ..

ابيك تعرف ان لك صاحب بكل مافيه
يغليك .....
بكل ماعطاه ربي من احاسيس
يحتويك .....
روحه حياته حتى جروحه
تفتديك....
لاتظن انه في يوم يقدر
ينتسيك .....
يبيك تذكره لاصارت الليالي
تجتفيك .....
وتدعيله:
" عسى الله له يخليك "


دانه : غلو أكتبي ..

كتبت غلا : لو الارض تحس بحسرتي يوم فرقاك .. يمكن تجف بحورها من زعلها
عهد : دندون وانـــــــــــــا يالفيلهـ ..
دانه: أنا دبه هع هع يالبطريق

وقعدت تكتب ..

سمعت باليتيم اللي قدام عينه تموت امه؟؟
يناظر ولا يقدر يبرر لوعه الشفقان
يصرخ:خذي روحي بس خليك يايمه
وتموت ويعاني من الذكرى الم واحزان
كان احساسي احساسه وهمي همه
هو القدر اخذ امه وانا بفراق اعز الناس


أمــــــــا شوق كتبت على مريايل صديقاتها كلهم هالشعر ومع كلمه لكل وحده منهم خاصه فيها ..

بودعكم انا اليوم وداع بشوق نلقاكم..
ولاتجوني بعتب أو لوم انا مااخترت فرقاكم..
انا برضى بهالمقسوم ولكن والله منساكم..
بودعكم وانا ملزوم فمان الله يرعاكم


شوق : ريوف يله أكتبي

كتبت ريوف: ما أضمن لك الأيام .. أضمن لك إحساسي .. لو نفترق أعوام .. ما يموت إخلاصي

غلا : هع هع شوفوا الربطه حقه يدي نظيفه خاطري نحط عليها بصمه ..
عهد: جد خخخخخخخخخخخخخخخخ
وتناوبوا البنات وكتبوا عليها


مشاعل خلاص دمعت عيونها وهي تسكر المزيل : بنات اليوم آخر يوم لنا بالمدرسه ..

غلا وهي تضمها بيدها اللي مش مكسوره وتبكي: ياللــــــــــــــــــــــــــــــه ..

عهد وهي تمسح دموعها : بس مو اخر جمعه لنا صوآآآآآآح ..
ريوف : بس بنات ماراح نشوف بعضنا دايم
شوق : انتي ياعهد بتروحي للرياض .. وانتي بعد ياغلا بتروحي للرياض .. وانتب يامشاعل بنقلي مع اهلك للرياض .. ويعني متى تتوقعوا نشوفوكم ..
دانه ضمت ريوف وقعدت تبكي بشكل ..

آخر يوم لهم كلن أكبر من الوصف أو التعبير عنهـ ..


ببيت أهل عهد ..

عهد دخلت بيتهم الصبح ولقته هدوء .. قالت اكيد باقي أمها نايمه .. واخوانها اللي بالحي يلعب واللي راح يشيك على نتيجته ..

دخلت غرفتها وكانت ظلما .. رمت نفسها على سريرها وهي تمسح دموعها .. بس حست أن فيها أحد بالغرفة
خالد وهويقعد ويضحك : هلا والله بعهدوتي ..
عهد تخرعت وفزت بسرعه وخافت : يمه ..
خالد : هذا أستقبال ؟
عهد حمر وجهها : أسفه
خالد : لا تعتــذري أرجوك خل المعاذير ما فيه عذر بين غالــي و غالي
عهد أنحرجت : ...........
خالد: شخبارك ؟ ترآ مشتاق لك مره ..
عهد بهمس: تمام ..
خالد فرحان : اخير بأخذك معي ..
عهد سكتت :.........
خالد : كيف الاختبار ..؟
عهد: تمممام .. ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ببيت أهل غلا ..
غلا : يوه يعني يوم الخميس الجاي ..
أمها : ايه .. وفيصل ونوف بيجون أن شاء الله بكره ..
غلا : والله ..
امها : ايه مو انتي ماتدرين عن الدنيا .. مع ذا الاختبارات ..
غلا : خخخخخخخخخخخخخخخ بس الحمدلله خلصنا .. وبعدين ماماتي اربعه وعشرين ساعه قاطه معكم .. موطول الوقت حابسه نفسي بغرفتي هع هع ..
امها : روحي غيري ثوبك الله يصلحك ورى كذا كله مزيل .. ودي أن تركي يشوفك كذا .. الله يعينه على مابلاه ..
غلا :خخخخخخخخخخخخخخ .. ذكرى ياماماتي .. من صديقاتي فديت قلبهم ..
أمها : الله يصلحكم .. طيب أسمعي شوفي بطاقات الدعوه عطيها صديقاتك وانا راح أكلم أمهاتهم ..
غلا : اوك .. تصبحين على خير يمه بروح انوم ..
امها : هههههههه ..
طلعت غلا لغرفتها وتساقطت دموعها بشكل محزن جدا .. تبكي فراق صديقتها وفراق أهلها .. وتركي صح طيب والكل فرحان أنهم تزجوا بعض بس هي بعدها ماهي مقتنعه بالزواج تهاب الرجال من عقب السالفه اللي لـــ مشاعل !


ببيت أهل دانه ..

دانه : مالي شغل ماني مسافره للرياض قبل عرس غلو ..
أمها : أما الدلاخه اللي بعقلك الحين متى راح تستلمي النتيجه مهو عقب أسبوعين يعني بعد اسبوعين بنسافر ..
دانه : خخخخخخخخخخ انا دلخه ربنا يسامحك .. بروح أنام ..



ببيت أهل عهد ..

بغرفهـ عهد ..

خالد :الليله بنسافر ..
عهد بسرعه لفت عليه : لا الله يخليك عرس غلو الاسبوع الجاي ابي أحضره ..
خالد : وانا .. ترى تعبت من الانتظار ..
عهد نزلت راسها وسكتت : .........
خالد وهو يطالعها : خلاص تجيين أجل معي أهلك الاسبوع الجاي .. والله يصبرني ..
عهد آبتسمت له : شكرآ ..
خالد : ولو كم عهدوه عندي


يوم الخميس الصباح اليوم عرس غلا وتركي ..

ببيت أبو غلا ..

نواف : وين فيصل ..
أمه : أكيد باقي نايم ..
سعود وهو نازل مع الدرج : كيس نوم ذا الفيصل ..
أمه: هههههههههههه أكيد ماقام ..
أبوه : روحوا صحوه الساعه 11 بعد شوي بيأذن للظهر

نواف : خلوه لي ههههههههه ..

أخذ مويه بارده من البراد .. وراح كبها على فيصل ..

فيصل فز وبصراخ : نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــواف ..
نزل نواف : أبشركم صحى ههههههههههههههه يله سلام بروح البيت ..
فصيل وهو ينزل مع الدرج وشعره كشه وحالته حاله : طيب اهرب يالدب
أبوه : هههههههههههههههههه ورى شكلك وأنا أبوك كذا ؟
فيصل: السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
فيصل : حاسبه معي ..
أبوه : ههههههههههههههههه
أمه بحنان : تعال معي للمطبخ أفطر ..
فيصل : تسلمين يمه .. بروح الحين اتسبح .. وعقب بصلي يالغاليه ..



بالليل بالقاعه ..

غلا مع صديقاتها وبنات خالتها ..

غلا : يالله بطني يعورني ..
دانه: خخخخخخخخخ حتى أنا ..
مشاعل : خخخخخخخخخخخخخخ يله بتنزفين معها خخخخخخخخخخخخخ
دانه : خخخخخخخخخخخخخخخخخ لا بس قاعده اجرب هالشعور عشان ليله عرسي اهي اهي ياناس بعرس ..
ريوف : ياخراشي وتروح وترجع للعرس ..
دانه: آه ويح قلبي


نوف أخت غلا دخلت للغرفه ..
:غلا يله الحين الساعه عشر تقريبا وتركي مستعجل يقول يبي الزفه بسرعه ..

شوق : شعدنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نوف : ههههههههههههههههههههههههههه معرس ..
مشاعل : ياحياتي أنتبهي لــ يدك ( اسه مافكت الربطه )
وعدلت فستانها مشاعل ..


وانزفت غلا على زفه الجسمي .. مشت بنعومه جمالها لما دخلت ابهر كل من ناظرها .. خاصه ناس من قرايب تركي كان يتمنون سلوى لها لكن مالاموه لما شافوا هالجمال اللي أخذه ..

رقصوا صديقاتها رقصه خاصه فيهم ورقصت غلا معهم وفله ووناسه ..

أمها : حبيتي تركي الحين بيدخل ..
ارتاعت غلا ..

دخل تركي واخوان غلا .. أماابوها مادخل لانه شافها ..

دخل تركي بهيبه هزت قلوب العذارى .. ومعها فيصل وسعود ونواف .. أم الخقاق ..
قبل مايجلس تركي بجنب غلا باس رأسها : الفـ مبروك عيوني ..
غلا بهمس : الله يبارك فيك ..
فيصل وهو يضم غلا وبفرحه : عيون أخوها ودلوعته الله يوفقك يالغلا كله ..
غلا لمعت عيونها : الله يبارك فيك ياقلبي .. عقبالك ..
فيصل وهو يطلع بتركي : غلا ياتركي حطها بعيونك ..تراها أصغرنا ودلوعتنا ..
سعود وهو يضم أخته ويقطع الخط على فيصل لانه يعرفه لا نصح بيمسك خط : لاتوصي تركي ..
تركي : ولايهمك يافيصل بعيوني أن شاءلله.. تسلم ياسعود ..
فيصل : وهذا العشم ..
تركي : طيب ابي اطلع ..
نواف : يله ..
وطلعوا ..
نواف وفيصل وسعود صورا مع غلا وطلعوا عشان تركي يصور مع غلا ..
المصوره : ياماما .. بلا حيا زايد .. مش كفايه يدك مسويه لنا سالفه ..
خز تركي المصوره بنظره عشان تهزء غلاهـ ..
وجاءت عندهم وسوت أكثر من حركه مرآ أحراج وغلا كانها رجل ألي ماغير تنفذ وهي خاطرها تشد بشكه المصوره ..
عقب ماخلصوا ..

طلع تركي راح يجيب سيارته ..

البنات راحوا لغلا عقب ماتأكدوأن مافي أحد عندها ..
مشاعل وهي تساعدها بلبس العبايه : الله يوفقك يالغاليه ..
غلا دمعت عيونها : خايفه ماابي أروح ..
امهادخلت : غلا يله .. تركي واخوانك يحترونك برآ ..

طلعت غلا مكرهـ ..

عند باب القاعه ..
غلا تمسك بامها : مالي شغل تروحين معي ..
أمها : لااله الا الله .. ياحبيتي كيف أروح معك ..والمعازيم ..
غلا بدلع: مالي شغل روحي معي ..
سعود يطالعها ويضحك : مع أحدى الخيارين ياأنك تنكتين أو تستهبلين ..هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
غلا : يمه ..
جا فيصل ونواف مع ولد نواف اللي عمره خمس او ست سنوات تقريبا ..
نواف : ماطلعتي باقي غلو ..
سعود : تبي أمي تروح معها ..
فتحوا أخوانها عيونهم ..
نواف بعلاقينه : لاحبيتي امي عارفه المعازيم احراج وين تروح وتتركهم
ولد نواف كان قاعد تعلق بالباب وفتحه على الاخر .. وكان تركي واقف قبال الباب بسيارته استبشر لما شاف الباب انفتح قال البنت تطلع بس اللي شافه العكس البنت رافضه الطلعه من خلال اللي يشوفه ..
نزل ..
تركي لانسابه وعمته: تسمحولي ..
أنسابه : تفضل ..
مسك يد غلا بهدوء وعدلت غطاها ..
تركي بابتسامه تعكس الحيره اللي بداخله : عن أذنكم ..
وطلعوا ..

 
 

 

عرض البوم صور Pink-Girl   رد مع اقتباس
قديم 07-12-09, 08:32 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45881
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: Pink-Girl عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Pink-Girl غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء التاسع ..

بالسياره كان تركي محتار ومستغرب ليه ماتبي تطلع معها بس قال بعدين أسالها وأشوف السالفهـ ..

بالفندق ..

تركي وهو ماسك يدينها: ألف مبروكـ ..
غلا : الله يبارك فيك ..
تركي: ترى حيل مستانس هههههه.. مدري وش راح أسوي .. بس اللي أعرفه اني كنت مخطط لاشياء كثيره .. بس من شفتك أحس اني ضعت تخربطت .. المهم أنه صار فيني شي ..
غلا ذابت : ........
تركي يرفع ذقنها : تكفين طالعيني .. أو تدرين لاتستحين مني
غلا عينها بالارض نظراته جريئه مرآ ...
تركي ابتسم عرف انها ماراح تطالعه : طيب ماراح تغيري ؟!
غلا تذكرت الفستان اللي عليها وكيف راح تقدر تنزله مع مشكله يدها أو التسريحه يالله .. : الا الحين ..
تركي يناظرها بأعجاب وحب وهي تقوم ..
بالغرفه دخلت غلا وسكرت الباب بس المشكله ماقدرت تسكره لان المفاتيح ماهي فيه كرهت عمرهاوحقدت عليهم يله مافيه مفتاح..

حاولت تنزل الفستان بس ماقدرت مرآ ثقيل والازار كرستال كلها !!
قعدت على طرف السرير وخلاص صاحت ماتحملت دعت من كل قلبها على نوره بسبب الحركه اللي سوته وخلفت لها هالخلع .. وحظها الردي ..

أنتظر تركي وشاف أنها تأخرت .. دخل وشافها تبكي .. بسرعه راح لعندها ..
تركي : حبيتي شفيك ؟
غلاوهي تمسح دموعها : مافيني شي
تركي وهو يقعد بجنبها : شلون مافيك شي والدموع هذي ؟!
غلا: لا شي ..
تركي بعصبيه خفيفه : غلا شفيك ؟! أحد مضايقك ؟ علميني ؟
غلا وهي تفرك يدينها ببعضها وببراءه : الفستان مقدرت أنزله .. والتسريحه ماقدرت أفكها ..
تركي وهو يضمها مع خصرها وبتسامه : أنتي ترى بالحيل دلوعه .. وتركي وين راح .. أنا لك بالخدمه .. أنزل لك الفستان .. وأفك التسريحه .. كل الا دموعك ..
غلا فتحت عيونها فيها ذا يستهبل او ينكت مستحيل يساعدها تنزل الفستان ..
تركي :هههههههههههههههههههههههههه لاتطالعيني كذا .. ترى جد أتكلم ..
غلا :لا شكرآ ..
تركي غمز لها : الليل كله بنظل كذا
غلا حمر وجهها ..
تركي : ها ..
غلا : كلم سعود خل يجيب الشالغه حقنا أهي دايم تساعدني ..
تركي : ههههههههههه نو نو ..
غلا : تكفى ..
تركي مستانس عليها : نو .. نو ..
غلا بقلبها أوف عنيد :................
تركي : ههههههههههه لاتفكرين مامعك غيري ..
غلا تطالعه وعيونها دمعت تلقايئا : لا مستحيل ..
تركي يمسح دموعها : لاتبكين .. ياحبيتي لاتستحين انا زوجك مابينا حيا .. خلاص بفك لك الازرار ووعد بطلع عقبها وخذي راحتك ..

ماستنها تركي تسمح له .. فك الازرار .. كان بتهور بس مسك نفسه ..قال بنفسه البنت وهي له مهي لغيره !!وطلع عقب المحال ..

طلع تركي وسكر الباب .. امنا غلا غيرت ولبست بجامه مرآ كيوت .. رمت كل الارواب اللي بنظرها مالها داعي بأسفل الشنطه ..
تركي راح تسبح وغير ملابسه .. ودخل لغلا ..
تركي :تعالي أنا بفكها لك .. يقصد التسريحه ..
وقعد يكفها لها ..
تركي : وخلصنا ..
وجاب غلا لحضنه وابتسم .: لاتخافين ماراح أسوي لك شي ألين تفكي يدك ..
ابتسمت غلا :.......
تركي : لو أدري قلت لك كذا من بدري ..هههههههههههه ..
غلا: .....................
تركي : أتمنى من كل قلبي أنك ترتاحين معي .. وبأذن الله ماتشوفين الا كل علم(ن) يسر ..
غلا تشجعت أخير : وأنا بعد أتمنى ترتاح معي .. وأكون لك نعم الزوجه ..
تركي باسها على رأسها : وهذا العشم فيك يالغلا ..تعالي نتعشى ..
على طاوله العشا ..
تركي : ليه ماتتعشين .. مو مناسبك العشا ..أطلب غيره ..
غلا : بس الحمدلله شبعانه ..
تركي :متى آخر مره أكلتي ؟
غلا بتلقائيه : أمس
تركي فتح عيونه : أمس .. ليهـ أن شاء الله ..
غلا خافت : ها لا لا اليوم أكلت ..
تركي : وش أكلتي
غلا : بيبسي وليز ..
تركي : لا .. وهذ أكل ..
وقام قعد جنبها وقعد يأكلها ..
غلا : بس تسلم ..
تركي : ماأكلتي شي ..
غلا : بس والله ..
تركي : براحتك حبيتي ..
غلا بقلبها وش براحتي عقب مانشف ريقي وأكلني أستغفر الله بالقوه أهي ..
قامت غلا وقام معها تركي ..
تركي : حبيتي فيك نوم ..
غلا تخرعت : ها .. لا لا مافيني ..
تركي : ههههههههههه لاتخافي تركي قد كلمته ماراح أقرب لك ألين ماتفكي يدك .. وراح أحترم نفسي قد ماأقدر ههههههههه
غلا حمر وجهها وابتسمت : ...........
يدها كانت تألمها لانها بذلت مجهود عليها .. ولاحظ عليها تركي ان وجهها تغير شوي ..
تركي بخوف : شفيك ؟ يألمك شي ..
غلا : يدي شوي ..
تركي : أوديك للمستشفى ..
غلا : لا شكرآ .. الحين بتخف ..
تركي: طيب ممكن الحين تنامي .. وانا بطلع لبرآ الغرفه عشان تنامي براحتك .. بس قبل بعدل لك المخده واغطيك ..
غلا أنحرجت منه مرآ ذوق وحنون..
غطاها وعدل لها المخده وقال بحسد : ترى أنا حاسد هالمخده لانها تحت خدك ..
وباسها على خدها ..
غلا : تركي ..
تركي: عيونه ..
غلا غلبت حياها : عادي نام هنا..
ابتسم تركي ودخل بالفراش جنبها وحاول ينام وقعد يطالع بغلاه وهي بدت تغط بالنوم ..

الغالي الي يوم طاب السهر نام
وانا عيـوني بـالسهر مستبده
خـلـوه ياخـذ راحته ثم لاقـام
قولوا له اني من كثر ما اوده
والله ماحسده على حلوالأحلام
لكن تحت خـده حسدت المخده




ببيت أبو نواف فيصل ونوف بيسافروا لــ بريطانيا عشان يكملوا دراستهم .. وهم طلاب بجامعه مانشستر

أم نواف تبكي : الى متى غربه يافيصل ؟
فيصل وهو يعقد عند ركبه أمه : يالغاليه هانت خلاص راحت خمس سنين وعليها وباقي بس هالشهور تحملي ..
أمه :لو كان من بدري درستوا هنا ماكان احسن ..
فيصل: يالغاليهـ هانت وولدك مايحب الهينه .. وكانت تجربه الحمدلله ناجحه جدا ..

يمه انا دايـم اجرب واغامر
وهوى اكتشاف الكايده والمحاذير
تلميذن متفوق عـالعبـاقر
حلمي أناجي الريح مثل العصافير
أسير صوب المعرفه وما اكابر
واحفظ تراتيل السور والتـفاسير
وأشيل مع كتبي انا قلب طاهر
مادنسـه حقـد ولا يكره الغير




وسلم فيصل على رأس أمه ويدها .. وكذلك على أبوه .. هو ونوف .. عشان سعود هو بيوصلهم
فيصل وهو يطلع مع الباب : مع السلامه ..
أمه :أمنتكم الله ..الله يردكم بالسلامه ..

يالطياره ..

فيصل : تعبان ابي أنام ..
نوف : نفس حالتك وأكثر ..غلا امس جننتي ..
فيصل كأنه تذكر شي :هههههههههه تدرين يالله طلعت مع رجلها ..
نوف : ههههههههههههه ليه ..
فيصل : تبي أمي تروح معها .. عاد جاء تركي وأخذها ..
نوف : هههههههههه توحفه وربي .. الله يعين تركي عليها مره خجلوله وعنيده ..
فيصل: هههههههه رجلها باين عليه حبيب .. الله يوفقهم ..
نوف : آمين ..
وقعدوا شوي يسولفون وعقب كلن منهم غط بوداي النوم ..



الصباح بالفندق ..
صحى تركي الساعه عشر ولقى غلا بعدها نايمه .. تبسم لماتذكر لما صحاها للفجر ..

صحاها ..

تركي: حوبي ..
غلا قامت : صباح الخير ..
تركي يناظرها :
مدري صبآحي .. ليهـ .. صآير كذآ غير ؟!
فيهـ / المحبهـ / و / الهنآ / و بهجة / اسمكـ
كلما يرفرف حولنآ .. يالغلآ طير
صبّح عليك .. وغرّد بـ ( شوقـ ) يمكـ
كلها صبآحآتي / معكـ / خير فيـ خير
خلك معي .. وكلما أبّي الخير [ آضمك ]

كانوا بعدهم على السرير وتركي حيل لاصق بــ غلا ضمها لحضنها .. وقعد يغني لها ..





ببيت أبو عهد ..
عهد عندها اثنين اخوان اللي هم نارد آخر سنه جامعه .. وحمد يدرس خامس ابتدائي ..

أم عهد : ترى العصر بنسافر للرياض
نادر : أوك بطلع شوي للكورنيش مع الربع وعلى العصر برجع
أم عهد : لاتبطي .. تعرف أبوك أذأ كنا على وجهه سفر مدري شيصير له
نادر: ههههههههههههههههههههه ولايهمك ..
طلع نادر وجاءت عهد وحمد ..
أم نادر: جهزتي كل أغراضك عهد ..
عهد وهي نتسدح على الكنبه : ايه يمه ..
امها : ههههههههههه وشفيك ..
عهد : فيني نوم مره ..
أمها : الله يصلحك .. ليه مانمتي أمس ..
عهد : يمه وين أنام ماجينا من عرس غلو الا الساعه ثنتين وعلى مامسحت المكياج ولاشياء ذي اذن للفجر وعاد صليت ونمت ..
أمها : بعد الغداء نامي لك شوي مب زين توصلي للرياض ووجهك كذا مرهق .. ترى بنروح على بيت جدك وأكيد خالاتك وخوالك متجمعين هناك ..
عهد : لا يمه .. تكفين خل نروح بيتنا وعقب نروح لبيت جدي
أمها : أشوف أبوك لان العشا عند جدك ..
عهد وهي تقعد : يمه طيب بروح مع خالد الليله ..
أمها : هههههههههههه أيه
عهد : يمه طيب خلي الليله أنام معكم ببيت جدي وبكره العصر أروح معه ..
أمها : هههههههههه والله عاد بينك وبين رجلك ..
عهد : ماأقدر أقول له شي .. أنتي كلميه ..
أمها : هههههههههه ايه حطيها برأسي .. عهدوه أذأ كان صاحبك عسل لا تأكله كله .. وخالد فديته خلاك فتره الدراسه وخلاك تحضرين عرس صديقتك .. رايته بيضا ..
عهد : يعني ماراح تكلمينه ..
أمها : هههههههههههههه لا ..
عهد : يمه أنا بنتك راح تفقديني .. صدقيني عشان كذا كلميه ..
أمها : هههههههههههههههه وهو بعد ولد أختي .. أيو الله أني بفقدك لكن هذي يمه سنه الحياة ..
عهد : طيب يمه .. أنا بروح بعد الظهر لريوف بأخذ منهاالالبوم حقه الصور اللي صورناه..
( آخر يوم لهم بالمدرسه ويوم التخرج كان معهم ثلاث كاميرات وصورا لهم صور للشله كلها .. وعقب كل وحده صوروها وحدها مع أشياء تخصها وصارألبومين ألبوم خاص لكل وحده والبوم فيها دجتهم وهبالهم )
أمها : خلاص روحي مع السواق وخذي حمد ..

الساعه 12 ..
ببيت أهل ريوف بالذات بغرفه ريوف ..
ريوف: هههههههههههههههه الله يغربل ابليسك ..
عهد : ياربي تخيلي الكل جمعه وأكيد سهر وأنا بروح معه سخافه ..
ريوف: هههههههههههههههههههههه ضفي وجههك الولد ترى مرآ عطاك جهه
عهد : هع هع أدري ..
ريوف وهي تطلع الالبومات حقت عهد : شوفي هذا الالبوم خاص فيك يعني صورك أنتي وبس .. والثاني صورنا كلنا ..

عهد: جعلني مابكيكم ..
ريوف : فديتك والله .. اليوم العصر بمر دانه ومشاعل وشوق وأعطيهم البوماتهم ..
عهد تطالع جوالهم : خخخخخخ أمي تدق ..
وتطلع بصديقتها : ريوف انا الحين بمشي .. والعصر راح اسافرللرياض .. ومدري من راح أشوفك ..
ريوف بكت وضمتها : لا أقعدي معي شوي ..
عهد وهي تتمسك بصديقتها أكثروتبكي : ودي بس أنتي عارفه يالغاليه .. بس أن شاء الله أشوفك على خير ..
ريوف : أن شاء الله .. أنتبهي لنفسك ..

وطلعت عهد ..


من قال ان الصداقة تنحسب بأعوام ..؟
غلطان فعلا وما يعرف الحقيقة ...
ألفة وتآلف...بين الأرواح ...
وشعور يجمع كل صديق وصديقه...
قرب وتقارب ...... بين الأفكار
آراء متفقة ونظرة وطريقة ....
حب ومحبة ....مابين الأصحاب
واخلاص دايم ومحبه شديدة..
حياة عمري يغلا كل الأحباب
صداقتك والله في فؤادي عميقة
فيك الأخوة وفيك أفضل خصال
وفيك الطهارة والبراءة الشديدة
صداقتك يااغلى كل الأصحاب
تزداد في قلبي كل لحظة ودقيقه
حبيت فيك ياحياة الأخلاق
وحسن الخصايل والعلوم الرشيدة
حبيك فيك ياحياة الإيمان وقربك
من الله ومشيتك في طريقه
وقلب طاهر بالمحبه هو مليان
في عصر نادر فيه نلقى صديقه
حياه عمري ياغلا كل الاحباب
ماكل صداقه هي صداقه وطيده
وان كنتي يوم قد صدمتني بالاصحاب
فما كل برق هو مطر في الحقيقة
وان بعد عنك الحبايب والأحباب
فأنا الذخيرة لليالي الشديدة
صداقتي سطر في داخل كتاب
مليان حب ومشاعر عميقة
صدقتي قطرة من بحر فياض
صداقتي : نهر مايغير طريقه
وان كنتي يوم قد صدمتي بالاصحاب
فما كل وهج هو ذهب في الحقيقة


ببيت أهل دانه ..

دانه كانت تكلم ريوف ..

دانه: أوك قلبو أنتظرك .. بكلم ميشو وشوشو يمرون ..
ريوف : أوك ..

بالعصر ..
كانوا ريوف ودانه ومشاعل وشوق متجمعين ببيت أهل دانه ..

دانه تضحك ضحك وراها شي : هع هع هع .. شرايكم نكلم غلا ونستبهل عليها شوي ..
مشاعل: ههههههههههههههههههههههاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي .. من وين جبتي هالفكره الجهنميه ..
دانه: هههههههههههههههههههه من مخيخي هع هع ..
شوق : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ لا حرام والله احراج
ريوف: هههههههههههههههاآآآآآآآآآآآي ..
دانه: هههههههههههههههههههههههههههه بكلمها هع هع ..
شوق:هههههههههههههههههههههههههههه
دانه حطت على السبيكر وقعدت وسط صديقاته على سريرها وضغطت رقم غلا اتصال..

غلا كانت جالسه قبال تركي يلعب بشعرها ويغني لها ..

دق جوالها ..
ومن النغمه عرفت أنها وحده من صديقاتها ..
تركي بابتسامه: لاحول ولاقوه الا بالله .. ماعندهم خبر اننا معاريس ..ههههههههههه
ابتسمت غلا ودرت :هلا
دانه جاءتها الضحكه : ههههههههههههههههههههاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآي ..
غلا أنحرجت فيها ضحكه على هبال صديقتها بس فيه شي ماسكه ماتضحك ..: أخبارك ..
دانه : ههههههههههههههههههههههههههههه هو عندك ..
غلا: أيه ..
دانه: هههههههههههههههه شو قاعد يسوي ..
مشاعل : ههههههههههههههههههههه لاتقولين لي أنه محترم نفسه ههههههههههههههههه
ريوف : ويه خالي يحترم نفسه هههههههههههههههههههههه
شوق: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غلا خلاص ماتحلمت خبال صديقاتها وضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههه وين متجمعين ..

تركي خق معها وهي تضحك ..وقعد يطالعها أكثر ..

دانه : في بيتنا .. وناسه ياليتك أنتي وعهدوه معنا ..
ريوف : غلوا ألبومك معي بالبيت تبين أعطيه أمك ..
غلا: طلع ..
ريوف : ايه ..
غلا : لا عادي خليه عندك ..
ريوف: أوك ..
شوق : غلوا ممكن سؤال صغنون ..
غلا: ايه دلبي ..
شوق: فيصل سافر..
مشاعل تقلدها : فيصل سافر ..هههههههههههههههههههههههه
شوق : انثبري ..
غلا: ههههههههههههه أيه اليوم الفجر ..
شوق: فديته
دانه : ياناس اورح وطي على الرومنسيه هع هع ..
شوق: يوه غلو صديقاتك مافيش عندهم رومنس ..
غلا : خخخخخخخخ ..
دانه : غلوا كيف المزيون اللي عندك .. وربي أنه خقاق ..
وهـ .. وهـ بس ..
غلاأنحرجت : دندون ..
دانه تصارخ : بنات .. بنات .. غلوا غارت ..ههههههههههه
غلا : ههههههههههه
مشاعل : يوه ماكنا طولنا عليك بالمره ..
غلا: هههههههههه الا ..
مشاعل : مالت عليك وعلى بالي بتقولي عادي ..
غلا: هههههههههه
شوق مسكت الجوال: سلام هع هع ..
غلا: مع السلامه ..

وسكرت الجهاز .. ومسكه تركي وطفاه بكل بساطه ..
تركي بتملك: أنتي لي أنا وحدي وماأبي أي أحد يشاركني فيك .. لذلك راح أسكر الجهاز ..
°°أبيييك°
.. دووووم عندي ..
°°أبييييك°
..تعيييش بوسط قلبي..
°°أبيييك°
: لي أنا وحدي ::
°°أبيييك°°
||بداخل أحضاااني||

₪ لأجل أغنيلك ألحاني ₪

غلا أنحرجت وسكتت ..
تركي : عيوني يله نطلع .. نتمشى .. بما أنك السفر حاليا مش ممكن بسبب ظروف يدك والنتيجه ..
غلا : أوك ..

 
 

 

عرض البوم صور Pink-Girl   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وحيده و أهلي كثيرين, ليلاس, الغلا مستور, القسم العام للقصص و الروايات, اصحابي, اهلي كثيرين, وحديث, وحشني, وحشني شوف أحابي و ربعي و الغلا مستور كاملة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:43 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية