كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
.
.
بالليل ..
دخل خالها لغرفتها وشاف ريم نايمة وحشته وجودها معهم بالبيت ..
ابتسم .. طالع بمكان شوق ومالاقها ..
طلع من الغرفة ولاقها بالصاله الداخلية ..
جلس جنبها ..
شوق مسحت دموعها بسرعة :هلآ خالي ..
سلطان: عيون خالها ليه تبكين ؟
لهجه حنان بصوت خالها ذبحتها وبحيت بمكوننها ..ضمها خالها لصدره وهو يسمي عليها ..
دخلت مشاعل للصالة لانها راحت لـ شوق غرفتها ومالقتها ..
شافت سلطان وشوق ..
حس بها سلطان: تعالي ..
مشاعل: لاعااااتي برجع ..
سلطان: تعالي حبيتي ..
انحرجت مشاعل وراحت جلست ..
طلع سلطان مناديل من جيبه ومسح دموعها : خلآص لو آنا مو مؤيدك .. تراه رجال ونعم .. ولو غيره كان سوو سالفه لانك بكيتي ورفضتي تجلسين معه ..وسكت ..
شوق: خالي بجد آنا مش متخليه اللي يصير ..؟
خالها: ليه؟
شوق: أنا ماآبي آتزوج ..
ابتسم خالها: بس آنتي الحين بملك فيصل ..
مشاعل : شوق بقولك شي لاتحكمين على هالتجربة الين تعشينها .. ووقتها راح تغيرين رأيك ومتأكده ..
ابتسم لها سلطان فديتها هالبنت ..
سلطان: سمعتي مره خالك الحلوه شقالت ..
ابتسمت شوق ..
قومها خالها معه .. : الحين روحي نامي خلآص ماعاد عنك الا كم ماده خلصتي الاختبارات حقتها آبيك تنجحين ..
شوق: آن شاء الله ..
.
.
.
بغرفة سلطان ومشاعل ..
مشاعل آستحت منه ومن نظراته ..
سلطان: طالعه قمر ..
آنحرجت منه ..
سلطان: اتكلم جد ..
سلطان: قريتي على نفسك قبل ماتطلعين ..
ماقدرت تتكلم .. آنحرجت ..
سلطان: ياحبي لتس ..طالعيني ..
رفع وجهها بيدها: فديت الحياوية آنا ..
مشاعل: بسم الله عليك ..
خق معها .. وابتسم لها ..
.
.
.
اليوم الثاني..
كان تركي واقف بالمستشفى ..
الدكتور: باقي على حالتها خل تمر 48 ساعة الحين مرت 24 ساعة ..
تركي: آبيها بس تصحى ..
الدكتور: خل آيمانك بالله قوي وزوجتك الحمدلله حالتها آحسن من غيرها ..
تكتف تركي وبقلبه بلآه من اللي سويته فيها ..
.
.
.
العصر ..
ببيت سلطان..
فيصل: مالها نية آشوفها ..
سلطان: ههههههه خل آشوفها ..
فيصل: لو تجي مع عمتي ..بس آشوفها قبل ماآسافر
كان طارق يطالع بـ فيصل ..
بادله فيصل الابتسامه وهو ينتظر شوق ..
طلع طارق وعبدالاله ..
بقى فيصل وحده بنتظر شوق ..
دخلت مع جدتها .. آمها آستحت من فيصل وذوقه هالولد وآخلاقه وتعامله مع شوق .. وفضلت تدخل جدتها ..
كان فيصل يطالعها عقب ماسلم على جدتها وباس راسها .. وكانت شوق مع جدتها وخالها..
طلع سلطان وتركهم ..عشان يأخذ فيصل راحته شوي..
فيصل: شخبارك ياجده؟
جدته : الحمدلله .. كيف حالك ..
فيصل: بخير يالله لك الحمدلله ..آخبارك شوق..
مادرت ..
جدتها: ردي على رجلتس ..
فيصل: خليها براحتها جدتي ..
قعد فيصل يسولف مع جده شوق الين آذن للمغرب .. ولاحسوا بالوقت ..
قام فيصل وهو مبتسم : آجل الحين بسافر ..
جته: بتسافر وحدك ..
فيصل: آيو الله.. نواف والوالد سافروا البارح عقب الملكه ..
سلمت جدته عليه وطلعت ..
جات شوق بتطلع بس يد فيصل كانت آسرع ومسكته الين طلعت جدتها من المجلس ..
فيصل: آشوفك على خير ..
كانت تناظر الأرض ..
فيصل: ولاهمني شي بالدنيا دامني ملكتك وبينك وبينك مواثيق وعهود.. تأمريني بشي أنا مسافر ..
شوق: آنا ماآبيك طلقني ..
آنصدم فيصل من كلمتها..
شوق: آنا ماآصلح لك ..
فيصل: آنا آبيك ..فيصل عموما العرس بعد شهر وشوي .. تقبلي وجودي بحياتك .. شوق لاتضيعين اللحظات الحلوه ..آنا آحبك وآعشقك وآنتي متأكد تحبني زود ..عن آذنك ..
طلع وهو قاصد هالحركه مايلمسها ولايقول لها شي يبيها تحس فيه ..
.
.
.
طلع فيصل وهو ضايق عقب ماودع سلطان ..
مر على بيت غلآ يمكن رجعت ..
فيصل: وووووشووووووووووووو ؟؟ من متى ؟
السواق : قبل آمس فيه روح بالليل ..
فيصل: بسرعة ودني للمستشفى عندها بلحقك بسيارتي ..
بالمستشفى دخل فيصل وهو سأل عنها وانصدم لما قاله بالملاحظه ..
كان يمشي بالممر والضيقة خانقته آكيد فيها شي ماهي بالملاحظه تسذا ..
شاف تركي ..
فيصل: شفيها غلآ ..
تركي : فيصل ؟
فيصل: شفيها غلآ ؟ وبعدين ليه تقول آنكم مسافرين وغلآ هنا بالمستشفى ..يعني حتى ملكه آخوها تحرمها تحضرها ..ّ!
تركي: كنا مسافرين ..
فيصل: ومتى وصلتم ؟
تركي: امس ..
فيصل: بجد وغلآ من قبل آمس بالمستشفى .. ! خسارة آختي فيك ..
شاف فيصل الدكتور يطلع :السلآم عليكم ..
الدكتور: وعليكم السلآم ورحمه الله ..
فيصل: آنا أخو المريضة غلآ بسأل شفيها ؟
الدكتور: الحمدلله هي بخير ..
فيصل : أنا دكتور فـ لو سمحت آبي حالتها بالتفصيل ..
ابتسم الدكتور: والله ماآخبي عليكم هي الحين بشبه غيبوبة ..
فيصل: غيبوبة ..يعني ..
الدكتور: نقول شبة غيبوبة..
فيصل: يادكتور وين شبة غيبوبة .. طيب هي من آيش آكيد عرفتوا من خلال الفحوصات والتحاليل ..
الدكتور: فقدت كمية كبيرة من السوائل وآضافها جاها نزيف بسيط وهالشي آثر على الجنين وعليها وآيضنا عندها آنخفاض حاد بالضغط وهالشي سبب لها هالاعياء وآيضنا عندها رضوض بجسمها والخادمة تقول طاحت من الدرج .. ادعي لها بالشفاء ..
فيصل ناظر بتركي بنظره وتالي ناظر للدكتور : طيب الحين هي مستجيبة للعلآج ..
الدكتور: نقول آن شاء الله ..
فيصل: يعطيك العافيه دكتور ..
الدكتور ابتسم: ويعافيك دكتور .......
فيصل: فيصل ..
الدكتور: ويعافيك دكتور فيصل ..
راح الدكتور ..
فيصل: آعطيناك بنتنا مو عشان تهينها ويصير لها كل ذا ..
تركي: قصدك آني السبب ..؟
فيصل: واضح من غير مااسألك ..عموما آول ماتطلع بأخذها معي للشرقية ..
تركي: من قالك بسمح لك ..
فيصل: ومن قالك بأخذ رأيك .. بس خل الله يحفظها ويقومها بالسلآمه وحينها بأخذها.. تدري أنك أناني حتى ملكه آخوها حرمتها منها ..
.
.
.
ببيت سلطان ..
مشاعل: تيب الحين ليه متضايقة ..
طالعتها شوق : لانني قلت ماآبيك
فتحت عيونها مشاعل زود :وشوووووووووووو خير ..
شوق: قلت له .. آجل آخليه على عماه ..
مشاعل: ورد عليك ..
شوق: قال آنه يحبني وآنا وهو متأكد آحبه آكثر ..
مشاعل: راح تندمين على هالكلمه .. حرام عليك وحده تقول هالكلام لـزوجها وهو مسافر .. لاقدر الله صار له حادث ومات شعورك وقتها تتوقعين غلآ بتسامحك على اللي سويته باخوها آو آنتي بتسامحي نفسك ..
شوق دمعت : بس آنا قلت له عشان مايضيع عمره معي ..
مشاعل: آنتي غيبه ..
شوق : غيبة لو كلمت معه ..
مشاعل: حرام عليتس .. شوق بقولك شي صدقيني لما تزوجت خالك كانت علآقتي فيه سيئه ولاعمري توقعت آني راح آحبه الا آعشقة وشوفي الحمدلله كيف مرتاحه معاه ..وفيصل مثل خالك .. لاتتضعين هاللحظات ..
شوق: خالي مافيه مثله ..
مشاعل ابتسمت: هو مافيه مثله آكيد مافيه مثله .. بس حتى فيصل مرآ حبوب وآخلاق شفتي عمتي كيف تمدح فيه ..
شوق: مدري اللي اعرفه اني قلت له اللي بخاطري ..
طلعت جوالها من جيب الجنيز وهي تطالع : رقم غريب ..!
مشاعل: ردي ..
شوق: آلو ..
فيصل:هلآ .. شوق ..
شوق انلجم لسانها ..
فيصل: شوق آنا بالرياض وبالمستشفى ......
شوق خااافت: آآآآآآيش فيك شي ..
ابتسم فيصل وحب يهبل فيها شوي: آيه فيني ..
شوق بكت : شفيك ؟
فيصل: يعني يهمك ؟
شوق قعدت تبكي ..
مشاعل : شفيك ؟
شوق: فيصل بالمستشفى ..
كان فيصل يسمعها وهو مستمع ببكاها يعني تحبه وتخاف عليه ..:شوق آنا بخير ..
شوق: بخير وبالمستشفى ..
فيصل: والله آني طيب .. بس آنا هنا لـ غلآ ..
حمر وجهها فضحت نفسها وعرف مكنونها ..
فيصل: شوق حبيبت فيصل ومعذبته ..
شوق: شفيها غلآ ..؟
تأشر لها مشاعل يعني شفيها غلآ ..؟
فيصل: منومه بالمستشفى ولابالعناية ..
شوق شهقت: لللللللييييييييييييه؟
فيصل: آشياء كثيرة ياشوق آنا خايف عليها والحين هي بغيبوبه ......
سكت خنتقته العبرة ..
شوق : ليه شاللي صار معها ؟
فيصل: الدكتور يقول معها نقص بالسوائل وانخفاض بالضغط وآشياء غيرها ..
شوق: الحين بجيها ..
فيصل: ممنوع الزيارة ..
شوق: لاوين آنا صديقتها ..
فيصل: آنا آخوها رفضوا يدخلوني .. بس بحاول لادخلت بكلمك وبجي آخذك..
آرعبته فكرة تكون مع فيصل لوحدها: لابجي آنا ومشاعل مع السواق ..
فيصل ماحب يضغط عليها: براحتك ..هذا رقمي لااحتجتي شي دقي علي .. يله سلآم ..
سكرت شوق ..
مشاعل: غلآ بالمستشفى ..
شوق: آيه ..
|