كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
.
.
.
بغرفة شوق ..
ضحكت شوق: خااااااااالي طارق آصغر مني ..
خالها: عاد هو طلب مني رايك ..
شوق: مستحيل خااالي ..
خالها: طيب وفيصل .. تدرين توني راجع من الشرقية ..
فتحت عيونها زود ..
ابتسم خالها: واحد فيه كل هالصفات وتردينه ..
شوق: خالي ماآبي آتزوج ..
خالها: بروح لامك آخذ رايها وزي ماقلت لك قبل .. تصبحين على خير ..
طالعت بخالها وهو يقوم ..يارررربي مستحيل اتزوج ..دقت على غلآ تخليها تفهم فيصل موقفها بس جوال غلآ كان بغرفتها وهي مهي بموجودة فيها ..
طلعت لـ مشاعل عشان تكلم خالها ..
بغرفة طارق وعبدالاله ..
نادى طارق ..
خاله: لاتزعل بس هذا رأيها ..
طارق تحطم : ليه ماوافقت ..
خاله: آكيد لها آسبابها ركز على مستقلبك والله يعوضك خير ..
.
.
.
بغرفة مشاعل ..
مشاعل: هههههههه نو نو ..
شوق: مشااااعل كلمية آنتي زوجته آنا دقيت على غلآ وماترد ..
مشاعل: حتى أنا ..
شوق: مشاعل هاراح تكلمينه ؟
مشاعل: صاحية أحد يرد فيصل ..
شوق: أنا ..
مشاعل: فحطي أقوله .. ياشوق فيصل ذا حب عمرك فكري ..
شوق: عشان أحبه ماآبيه ..
مشاعل: يؤ ....
سكتت لان سلطان دخل ..
شوق: تصحبون على خير ..
سكت سلطان لان حاس آن السالفة تخص الخطبة ..
مشاعل وسلطان: وأنتي من آهله ..
طلعت وصكت الباب ..
مشاعل: وين كنت ؟
سلطان: بالشرقية ..
قامت :قول قصم ..
سلطان:ههههههه والله كنت آسأل عن اللي خاطب شوق ..
مشاعل: ياحظك يالب الشرقية .. وكيف لقيته ؟
سلطان: كلهم يمدحون فيه .. والحين أمها موافقة ..
مشاعل: يعني خلآص آعتمدتم ..
سلطان: ايه أمها بتكلم خالاته وعاد يجي يخطب رسمي ..
.
.
.
بالشرقية ..
ببيت آهل ريوف ..
كان جوالها يدق وكان راكان ..
مالها خلق ترد .. ماتبي تضايقه لان ماهي متقلبه وجوده بحياتها ..
جاتها رسالة ..
قلبي وحشني صوتك عسى ماخلاف ماتردين على الجوال .. آشغلتيني لك يومين ماتردين على الجوال .. راكان ..
طالعت بالرسالة ..
ارسلت له ..
آسفه كنت نايمة .. الحين بروح آخذ لي شاور عشان آقوم آذاكر ..
شاف راكان الرسالة وآرسل لها
كيف تنام وانا صوتك ماسمعته
طالعت ريوف بالمسج وآستحت على وجهها وهي تتذكر لما قال لها لاتنامين قبل ماآكلمك..
قامت آخذت لها شاور وطلعت وهي تسمع صوت رسالة ..
حرمت عيني بالغلا لذة النوم
وقلبي كسير ماتحمل همومه
طيفك ذبحني زاد لي همي هموم
والشوق سيف اهلكتني عزومه
ماكنت انا احسب قلبي ينهزم بيوم
لينك ذبحته وطاح من غير قومه
مشتاق وروحي معك دايم ودوم
والنفس صارت في هواك إمحرومه
ياويل قلب عايش منك محروم
امسى قتيل وانت اقصى حلومه
ملزوم صبحه والمسا فيك
ملزوم ويعيش لجلك كل لحظات يومه
ياللي غرقت بدنيتك كيف باعوم؟؟
بحرك غزير وصعب مثلي يعومه!!
ياللي تنام الليل شرواي مهموم
إرجع لمحبوب سهر فيك نومه
علمني بعدك بالهوا منو الوم؟
منهو يحامي خافقي من خصومه
ياكيف تجفاني والفؤاد مظلوم
مدري الومك انت ولا الومه!!
آبتسمت ..
قعدت تنشف شعرها ودقت رقمه ..
راكان:هلآ بالصوت ..هلآ باللي قطعت قلبي ..
استحت ريوف وهي تنشف شعرها ومبتسمه : سوري ..
راكان: وحشني صوتك .. شخبارك ..
ريوف: تمام.. آخبارك ..
راكان: الحين تمام لاني سمعت صوتك ..
استحت ..
راكان: ريوفتي سمعيني صوتك شوفيني منيب يمك ..
ريوف آستحت خلآص ماعادت قادره تتكلم ..
راكان: طيب آجل بسولف لك .. شوفي اليوم جهزت شقتنا وبعض الاشياء .. ميب كالمه بس حبة حبة .. بس ريوف آلوانك المفضله ؟
ريوف: عااتي ماتفرق ..
راكان: يعني حلو التفاحي ..
ريوف:آحب هاللون ..
راكان: بعد حيي والله قلوبنا عند بعضنا ..خلآص آجل باعتمد بعض الالوان بالبيت عليه .. كيف آختبارتك .؟
ريوف: الحمدلله عندي بكرآ آختبار خايفة ..
راكان(فديتها اللي تشكي لي): من الاختبار ؟
ريوف: آيه شي يروع ..
راكان: لاتخافين توكلي على الله وذاكري والله مايضيع تعبك ..
ريوف: آمين..
راكان: الحين بخليك تذاكرين وركزي .. بس ها لادقيت ردي ..
ريوف: آوتس ..
.
.
.
بالرياض ..
ببيت تركي ..
كانت تعبانة موت ظهرها يألمها .. وترجف من البرد ..
دخل تركي وشغل اللمبات بدخلته وشاف كل شي على حاله ..
مسك يدها وكانت باردة كأنها ثلج من البرد : بردانة ..كثر اللي تحسين فيه آنا آحس فيه بس بحرقة لان الا الخيانة ..
طلع وتركها ورحمها وترك اللمبات شالغة عشان تتعشى ..وشال صينه الغدا والفطور..
شافت شوربة ومشتهية شي حار آخذت منها وتعشت وهي تبكي بدل دمعها دم ..!
.
.
.
اليوم الثاني ..
كلمت آم شوق خالات فيصل وعطتهم خبر ..
مشاعل: آوف غلآ ماترد ..
عليا: يمكن مشغوله شي ..
مشاعل: مدري حتى البيت تخيلي آدق ماأحد يرد ..
عليا : غريبة ..
مشاعل: بجد .. بروح آذاكر آجل خلآص بدت آختبارتنا ..
أم شوق: مشاعل عقلي صديقتك خليها تذاكر مسكره على نفسها الباب حتى خالها مافتحت له ياكافي الشر ..
أم سلطان: آنتي وخالها وراكم مستعجلين على زواجها خلوها براحتها ..
آم شوق: لايمة خليها تتزوج آنا يالله علي هم آخوانها الباقيين ..
أمها: الله يخلي خالها بالعافية مهو بمقصر ..
أم شوق: حتى ولو .. خليها وفيصل آنا آبيه لها ..
.
.
.
بالشرقية كان فيصل طاير من الفرحة ..
كلم آمه وآبوه وبشرهم ..
كان يدق على غلآ بس ماترد ..
.
.
.
بالليل ..
الوضع بين غلآ وتركي لاجديد..!
كانت مرآ خايفة وين ام سيد وناروتي مالهم حس دقت على الباب ماأحد فتح..
صاررخت وضربت الباب وهي ترجف ..
غلآ :ياربي آنا تعبت آن شفت لي في الحياة خير آحييني ..
باآخر الليل ..
فرشت سجادته وصلت جالسه مافيها طاقه والرعب مالي جسمها الدنيا مرآ ظالم وتركي ماشافتها من يومين يدخل وهي نايمة ويحط الاكل ويطلع ..
فتح الباب تركي وهو معصب : خيرررررررررر تدقين كذا ..
لفت : آنت وبعدين معك الله يأخذك شسويت لك ..
تركي راح لها بسرعة: تدعيييييين .. انقلعي هنااااك صوتك لا آسمعه فاهمه ..
غلآ: فك يدي وجع ..
تركي: آنتي آزعاج ..
غلآ: آسفين آزعجناك مع لحظاتك مع بنت عمك ..
نِسَآنِيْ لِلِـ أسَفْ فِيْ عِزْ ضِيْقِيْ
وأنَآ فِيْ غُمْرَة جِرَآحِيْ أعَآنِيْ
لِقِيتَه فِيْ هَوَى غِيْرِيْ غَرِيْقِيْ
تِنْكّرْ مِنْ هَوَآيْ وَمِنْ حَنَآنِيْ
هَنِيْ الِلِيْ فِيْ هَـ الْدِنْيَآ طَلِيْقِيْ
وَمَالَه صَآحِبْ مِثْلَه أنَآنِيْ ..
تركي: آيه بنت عمي وتاج راسك وآطهر منك ..
صفقته كف رهيب ..:آنت وبنت عمك طينتكم وحده آطلع الله لايردك آنت وياها .....
تركي: شوفي وهم رجال ماقدرو يرفعون عيونهم بعيوني تجي بنت ومثلك وتصفق ..
رد لها الكف بكفوف .. : وراجع لك .. تفو ..
طف اللمبه وطلع ..
آستجمعت نفسها وبدت صلآتها وهي تدعي ربها يرحمها وينصرها .. ويكشف آمر ماأصابها ..
سجدت وصوت نحيبها سبق دعاها ..
.
.
.
.
.
.
كان فيصل توه واصل للرياض مع آبوه ونواف ..
كان يدق على غلآ وماترد ..
بالفندق ..
فيصل : مهيب حاله تمعنا عن زيارة آختنا ..
آبوه: زورها لاكن آبشر بزعلي عليك ولاني برايح آخطب لك البنت ..
سكت فيصل وآشر نواف يهدى وتالي يتفاهم مع آبوهم ..
دق نواف على تركي عقب ماطلع آبوهم يزور آهلهم بالرياض ..
تركي بكذب: حنا مسافرين لمكه والحين مشينا ..
نواف: آجل بحفظ الله .. سلم على غلآ .. لان ندق عليها ماترد ..
تركي: تلاقيها مشغوله ..
نواف : خلآص آجل .. تامر بشي ..
تركي: سلآمتك .. بارك لـ فيصل ..
سكر نواف ..
فيصل: بيسافرون ؟
نواف: ايه ويقول الحين ماشين ..
فيصل: مابلعته هالتركي ..
نواف: هههههههههه ورى
فيصل: مادري .. لاكن آبوي الله يهديه آرخص له غلآ .. ماكأن وراها رجال ..
نواف: الله يسامحه ..
فيصل: أنا متأكد آنها مهيب مرتاحه ولاهي سعيدة معه .. آنا لما آكلمها باين آنها تكون تبكي بس ماتقول شي خايفة على آمي ..
هز نواف راسه باآسف ..
|