كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
بالرياض ..
ببيت سلطان ..
كانت ريم تكلم آمها ..: يمه آبي أروح الحمام ومش قادرة اهئ اهئ مشعل بالصاله وآخاف يدخل بأي لحظه ومافي مفتاح اهئ اهئ (وآنتم بكرامة)
مشاعل وشوق كانوا يسمعون مع عليا خلآص فطسوآ ضحك ..
آم شوق: الحمدلله البنت بموقف وآنتم تضحكون هههههههههه ..
عليا كانت ماسكه نفسها عشان ماتضحك وتحوس بنتها اللي تتكلم من جدها ..
مشاعل مسكت نفسها شوي : بكلم مشعل وآلهيه عنها هههههههه ..
مسحت دموعها ودقت على آخوها ..
عليا : ريم شوفي مشاعل بتكلم مشعل وبتلهيه عندتس ..
ريم: آوك ماما ..
مشاعل: هلآ بخيي ..
مشعل: هلآلآلآ والله .. كيف الحال ؟
مشاعل: الحمدلله تمااام .. مشعل ماآسمعك زين آطلع لمكان ثاني .. (الله من التسذب عشان تلهيه)
مشعل: هذاني طلعت .. آيه شخبارك ..
مشاعل: الحمدلله تمااام .. آخبارك واخبار ريم ..
مشعل: الحمدلله تمام .. وريم كانت عندي بس مدري وين راحت ..
آبتسمت ..: آيه ومتى راح تجون ؟
مشعل: كنا بنجي على هالاسبوع بس حبيت آآخرها شوي ..
مشاعل: الله يوفقكم .. يارب ..
جلسوا سوالف حتى قال مشعل لـ مشاعل آن ريم جات كلميها ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
ملكه ريوف..
كان بالمجلس راكان وخاق معها ..
راكان: مبروك ..
ماقدرت تتكلم ريوف من الخوف والربكة ..
راكان: آخبارك ..
ماردت ..
ماتحمل راكان وقام لعندها : آفا ليه ماتردين علي ..
راكان: ريوف ..
ريوف بهمس: هلآ..
راكان: يابعد حي حيي ..
دخل تركي ومحمد ..
تركي: لو سمحت وراك لازق ببنت آختي ..
ضحك راكان : ياليل .. توه عمي وآبوي توكلوا .. والحريم .. خلوني شوي ..
محمد: ماعليش آسفين قم بس ,,
راكان: خلوني شوي ماآعطنتي لاحق ولاباطل ..
محمد وتركي فطسوا ضحك ..
تركي: رأفه بالحال خله شوي ..
ريوف خلاص خاطرها تبكي وش هالحركات ..
سلم تركي على بنت آخته وضمها لعنده: آلف مبررروك حبيبه خالها .. راكان ريوف لاتزعلها ولاتضايقها ولاتنزل دموعها .. حطها بعيونك ..
راكان: آفا عليك .. لاتوصي .. ترى حنا ماصدقنا على الله وآخذنها عشق الطفوله تراها ..
آبتسم تركي ومحمد : آآآآآآآخس والله منت بهين .. تستاهلها ..
طلعوآ ..
راكان: آبي تنعشى بمطعم ممكن ..
طالعته (لو تفحط ماني بطالعه) ..
راكان: لب هالنظره المتروعه ..بس نطلع تنعشى سوى ..
ريوف: لا..
طالعها راكان الى هالدرجه مستحية ..وخايفة :طيب بس نطلع شوي ونرد البيت زحمه والكل هنا ..
راكان شخصيته قوية .. ومميزه .. يفرض على الشخص حبه واحترامه ..
راكان: روحي بدلي الفستان بكلم عمي ..
ريوف بتموت ماتتبي تتكلم: خلها وقت ثاني ..
راكان: الوقت الثاني حدديه بس الليله آبي آطلع وياك ..
مسك يدها الباردة حيل وضمها ليده : لاتخافين ..طلعه عادية راح تكون تعارف ..
كلم عمه واللي تردد شوي وتالي وافق ..
راكان: آنتظرك بالسيارة ..
آنقهرت منه وحقدت عليه وبلحظه تذكرت ولد خالتها ولمعت عيونها .. وقامت ..
بغرفتها ..
عهد: خلآص لاتدعين على الولد خخخخ ..
ريوف: سخيف يقول الليله آبي آطلع معاك (تقلده)
عهد: خخخخخخخ ماآستحمل آنا آجل حفظتي اللهجه ..
ريوف: عهد فكرت بمحمد للحظه ..!
عهد: لا ياريوف خلآص الحين آنتي بملك شخص ثاني وهالانسان مايستاهل ذره من تفكيرك ..
ريوف : خايفة كثير ..
عهد: لاتخافين .. الحين آطلعي له تأخرتي ..
ريوف: خخخخ خليه يستنى ..
دق الباب ودخلت آخت راكان الكبيرة ..وعااادي متعوده على ريوف لانهم كانوا جيران و هي الحين متزوجه وعايشة بالشرقية .. : ريوف راكان ينتظرك ..
ريوف: آوك ..
لبست عبايتها وطلعت ..
عهد معها لعند الباب: لاتبوزين تيب .. لاتتضيعين هاللحظات ..
ريوف: تيب ..
طلعت مع الباب وكان راكان واقف ولابس ثوب آسود وغتره بيضاء (ياويلي على الحايلي) ..
ناظرها وجا لمها ..
بسيارته ..: آنا آخترت مطعم آن شاء الله يعجبك ..
ماردت عليه ..
بالمطعم ..
جلس مقابلها: شتدريسن ؟
ريوف: رياض آطفال ..
راكان: كأن تخصصك كان غير ..
ريوف: غيرته ..
راكان: جامعه فيصل ؟
ريوف: لآ ..
راكان: وين ؟
ريوف: الجبيل ..
راكان: حبيتي كيف تتحملين ساعتين ..
حمر ووجهها وآنحرجت مرآ ..: عااتي ..
راكان: شتبين عشا ؟
ريوف: آي شي ..
راكان: راح آختار لك على ذوقي آجل ..
ريوف: آوك ..
قام قعد جنبها : شرايك بذي ..
ريوف تحس آن الجو حاار بالرغم من موجه البرد المجتاحه للشرقية .. : عاااتي ..
طلب ورد جلس جنبها : من زمان آبيك .. وتدرين كنت آخذ آخبارك من عند آمي وآستانس لما آدري آنك تردين الخطاب ..
ريوف(ياربي ساعدني) ..
راكان يترجاها: الله يخليك سولفي معي ..
آبتسمت ..
راكان: يابعد حيي ..
خطف بوسة على خدها بسرعة ..اللي خلت ريوف تفز من مكانها:لابليز ..
راكان مسك يدها: لاتخافين
دمعت: لاتسويها مرآ ثانية ..
راكان: لاريوف آسف لاتبكين .. خلآص ماعادني متعودها الا لما تكونين معي ببيتنا..
مسح دمعتها وقعد يسولف ويحاول يضحكها ..
.
.
.
|