كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
.
بالرياض باحد فروع موبايلي ..
كانت غلآ تبي تطلع بدل شريحته اللي كسرها تركي ..
كانت بالقسم النسائي تطالع ساعتها ..جاته الموظفة وعطته الشريحه ووقعت وطلعت .. تالي راحت للبيت ..
ركبت الشريحة بالجهاز ..ضحكت :هههههههه فديت جوالي ..وفديت الحرية ..
دقت على آخوها فيصل ..وقعدت تسولف معه ..
فيصل : آقول غلو آبيك الليله تروحين لبيت خال شوق مع خالتي سحر وخالتي فاطمه وتخطبين لي شوق ومعها مهله الين يرجع خالها ..وبعدها بخطبها رسمي ولا ترفض قولي لها يقولك فيصل فكري بالموافقه بس غيرها آسحيبها من مخك ..
غلآ: آوك ..آروح لها الليله آن شاء الله ..
.
.
.
بالمستشفى ..
كانت دانه توها راجعه من الدكتورة ..
جلست على الكرسي طالعها نايف ..: ها شقالت ؟
دانه: كل شي تمام ..
.
.
.
ببيت نايف ..
دخلوا وكان بيد دانه آكياس علآج ..
دانه: السلام عليكم..
عمتها والكل: وعليكم السلآم ..
عمتها: هاشقالوا لكم ..
دانه وهي تجلس ونايف جلس بجنبها : عطوا نايف مغذي وأنارحت للدكتورة وتقول الحمدلله كل شي تمام ..بس ترى كانت بتسوي لي سونار بس رفضت والاسبوع الجاي نروح لها آنا وآنتي ..
عمتها ابتسمت لها بحب ..
دانه: قوم ريح بالسرير ..
نايف حاط راسه على الكنبه : غرفتك ؟
غصب عنها آبتسمت: حتى تتشافى ..
ابتسم لها وقام معها ..
بعد ماراحوا ..
جدته لامه: ولدك منهبل بمرته ..ومرته مثله .. لو الله يلين راسها ..
أمه: هههههه لاحظت عجزني وأنا أقوله آلبس وهي عطته آمر ومشى عليه .. الله يلين قلبها ..
بغرفتهم ..
عطته دانه ثوب نوم ثقيل ..
نايف: ألبسه ..
دانه: أيه ..
راحت دانه وآنسدحت على السرير تريح ظهرها ..
نايف: يألمك شي ؟
دانه: لا.. بس بيريح ظهري شوي ..
راح جنبها على السرير:آنا آسف تعبتك ..
دانه: لانايف.. الحين ريح عشان ماتتطور حالتك ..
.
.
.
ببيت تركي ..
الساعة وحده الظهر تكشخت غلآ وتعطرت ..
طالعت بشكلها آبتسمت طالع شكلها حلو مع الحمل ..
نزلت للمطبخ تبي تتغدا قبل مايجي تركي ..
بالمطبخ ..
غلآ: من ذوقك ..
آم سيد : تفضلي ..
حضرت لها الغدا كانت غلآ تتغدا ووتسولف معهم ..
غلآ: طيب حطوا لكم غدا وتغدو ..
أعتذور بلباقة .. وحبوها آكثر وحبو طيبه قلبها ..
دخل تركي للبيت وخل للمطبخ عشان يحضرون الغدا ..
تركي: سلآلآلآم ..
الكل: وعليكم السلآم ..
طالعها تركي وراح لمها : آجل تسكرين الباب ..
غلآ بوزت: جاي بدري ..
تركي مسك طرف أنفها: لعيونك .. حضروا غداي ..بتغدا مع هالقمر .. طالعه خقق ..
ناظرته وصدت مقهورة ..
آنتبه ليدها وبنظره : فكيتيها ؟؟!!
غلآ: شرايك ؟
تركي: متى ؟
غلآ: اليوم ..
تركي: مع مين رحتي ؟
غلآ ناظرت أم سيد: مع آم سيد صح ؟
أم سيد: آيو
تركي سكت وتالي طالع ناروتي: نادي سلوى خل تجي تتغدا معنا ..
راحت ناروتي ..
طالعت غلآ تركي هالانسان ناوي يجيب لها شي ..
نزلت الكوب من يدها وجات بتقوم ..مسكته يد تركي: كملي الغدا ..
غلآ: مالي نفس ..
تركي كان لابس بذلته ويطالع بـ غلآ: لا تغدي .. عارف ليه مالك نفس ..
غلآ: فك يدي ..
دخلت سلوى ..
تركي : هلآ حبيتي تعالي تغدي ..أم سيد حطي لسلوااااي غدا ..آجلسي تغدي ..
غلآ: قلت مالي نفس فك يدي ..
قام تركي: آجلسي دام النفس طيبه ..
غلآ عصبت: بلآ فضايح وخلني آطلع .. تغدا مع سلواااك>>> قالتها بنبرة ..!
تركي: تبين الظاهر يدك ترجع للفه ؟آقعدي ..
جات بتبعد عنه ..بس تركي تعود يضرب خلآص صار هالشي عنده عااادي يضرب غلآ صار هالشي روتيني بحياته .. صفقها كف حتى طاحت على الارض ..
صارخت آم سيد وبكت من هالصفقه اللي جات لغلا وطيحتها ..أما سلوى كانت تناظر مذهوله باللي صار وبنفس الوقت فرحت .. ناروتي من شافته صفقها طلعت بسرعة ..
قامت غلآ وطالعته : بتدفع ثمن هالكف غالي ..
ماكانت تبكي الصدمة كان وقعها آكبر ..!
قبل كان يضربها وهواش وكل شي بغرفتهم ..بس الحين لا بدا يتجرء ..واللي يمد يده مره يضرب مرات ..
كان واقف قابلها دفته بيدهاو بعدت عنه ..
تركي كان منصدم من نفسه وش اللي سواه هو طاح من عيونهم والاهم غلآ ماخلا لها قيمه حتى بعيون الخدم ..
لحقها وبذلته العسكرية عليها مسك يدها وهي تركي بالدرج :غلآلآلآلآ ..
طالعته: لاتلمسني ولاتنادي آسمي بلسانك ولاعاد تذكر آنسانه آسمها غلآ .. وهالكف آذآ مادفعك غاااالي ماكون آنا ..
تركي: آآسمعي ..
فكت يدها منه وصارخت: ماآآآآآآآآآآآآآآآآبي آسمعك روح عني ..وجودي معك صرت آكرهه ..
طلعت لغرفتها ..وصكت الباب وجلست وآستلمت لتيار الدموع اللي رحمها ومابكاها قبال تركي وسلوى ..
دخل تركي لغرفته مع سلوى وصك الباب هو الثاني رمى نفسه على السرير قعد يعاتب نفسه بصوت مسموع: ليه سويت كذا ؟ ليه ضربتها؟ ليه آهنتها ؟
.
.
.
|