كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
.
.
ببيت سلطان ..
رجعوآ البنات من المستشفى وآصروا على غلآ تروح معهم ..تغير جو بدال اللي ببيتها ..
دقت مشاعل على ريوف وآعطتها خبر ..
أم سلطان: الله يحيك يابنتي..
غلآ: الله يحيك خالتي..
مشاعل: هذا وليد حبيبي تعال هذي غلآ ..
راح لمشاعل وسحبته غلآ وقعدت تلاعبه ..
عليا: بآي شهر غلآ ..
غلآ: الحين بالثالث ..
عليا: الله يتمم عليك ..
غلآ: آمين ..شخبار ريم ؟
عليا: تمام كلمتني الحين هي بفرنسا وبترجع على هالاسبوع عشان دراستها ..
غلآ: آها الله يوفقها ..
شوق: آحلى شي آنها راح تشوف خالي لانه بفرنسا ..يؤ فديت قلبه وربي الرياض مالها داعي من غيره ..
أم سلطان: الله يرده بالسلامه قلبي عليه ..
غلا: آن شاء الله يرد بالسلامه ..
وطالعت بـ مشاعل ساكته والفقد باين بوجهها ..
سولفوآ شوي وتالي آخذو البنات غلآ وطلعوآ فيها لفوق ..
بالبوم الصور حق عرس ريم ..
شوق: شوفي هذولاي آخوانها طارق ومحمد اللي قبل شوي وهذولاي آخوي عبدالاله وين طس الثاني هع مع المعرس وخالي ..
مشاعل: وليد ماصور معهم ..
شوق: هع هع تلاقينه كان نايم هالدب ..
قعدوآ سوالف وضحك ..
.
.
.
ببيت تركي..
كان يكلم ريوف: شمعنى مشت مع صديقاتها وأنا ..
ريوف: خلآص خالي آهم حاجه آن غلآ تمام والحين خلها تغير جو .. وبعديت بصراحه بيتكم مدري وش يبي مع الشعب العايش فيه..آزعاج مب طيبيعي ..
تركي: هي آشتكت ؟
ريوف: مالها داعي تشتكي ياخالي من يوم العيد وآسمع آمي مكلمه سلوى وهذلاوي عندها خير ..
تركي: ههههههه شفيك معصبه.؟
ريوف: ياخالي اللي قاعد يصير بحياتك مهو بطبيعي ..وبعدين قهر اللي يصير لـ غلآ ..!لاتزعل مني بس زواجك من بنت عمك مال آمه داعي..
تركي : حلوه بنت عمك .. ريوف تقبلي سلوى زي غلآ ..
ريوف: مستحيل آنت خالي وعلى عيني وراسي بس زوجتك الثانية مالها عندي ولاشي ..
تركي: طيب عشاني..
ريوف: عارف ياخالي غلاتك عندي .. بس صعب آتقبل آنسان وآحبه وهو السبب بهدم بيت آغلا ناسي ..صعب ..
تركي: آنتي وخالتك رهف حاله غريبه ..
ريوف: هع هع فديتنا ..
تركي: يابعد عمر خالك نسيت مابارك لك آلف على مبروك على الخطوبة ..
آنحرجت ريوف: الله يبارك فيك خالي..
تركي: آخيرفكيتي العقده والتحريم على الزواج ..
ريوف: نصيب .. طيب خالي تعال آحضر الملكه ..
تركي: آفا عليك كم ريوف عندي ..
ريوف: وجيب غلآ ..
تركي: وسلوى ..
ريوف: براحتك ..
تركي: ههههه آوك .. آوك ..
ريوف: خالي لاتزعل بس سلوى صعب آتقبلها ..
تركي بزله لسان وماحس: لاعادي خلي خالك بالاول يتقبلها ..!
ريوف : وشو؟؟
تركي تورط : هلآ ولاشي .. آقول ريوف بديت آفصل بروح آنوم ..
آبتسمت ريوف: آوتس .. آوتس ..سي يآآآ ..
.
.
.
بالليل ..
دخلت غلآ لبيتها من باب المطبخ لانه شافت سيارات عند المدخل الرئيسي ..
غلآ: سلآم ..
أم سيد: وعليكم السلآم .. آهلن ست غلآ ..
غلآ: هلآ بك ..
دخل تركي وكان محيوس مع سلوى اللي رافضه تحط يدها بشي شاف غلآ ..
تركي:هلآ ..
صدت عنه غلآ : في آحد بالصاله ..؟
أم سيد: لا كلهم داخل ..
غلآ كانت بتطلع بس تركي شادها باين آنه محيوس: شفيك؟
طالعها تركي:أنا ؟!
غلآ: آي ..
تركي بحيرة : العشا جا وماني عارف آشلون آتصرف ..
غلآ: هذا العشا ..
تركي: آي ..
غلآ: آوك روح وأنا بتصرف ..
طالعها ونسى كل شي..يحبها ويعشقها بكل تفاصيلها :جد ..
غلآ: خلآص روح ولاخلص بعطيك رنه ..
ضربت على جبينها: آوه نسيت مافي جوال .. خلآص بخلي ناورتي تعطيك خبر..
طالعها وركز النظر فيها كثير ..
انحرجت من نظراته ووقفت مكانها تركي فهى فيها ..
انحرجت منه وحبت تخليه يروح:خلآص روح ..
انتبه لنفسه..وابتسم وطلع وبداخله آلف حيرة وآلم وهم ..!
غلآ: راح نحط عشا الرجال بالمجلس الداخلي .. والحريم بغرفه الاكل آوك ..
شالوآ الصواني وحطوآ كل شي بالمجلس الداخلي ورتبته وطلعت من المجلس الداخلي وتالي آشرفت على عشا الحريم وخلصته وطلعت ..
غلآ: ناورتي عطي تركي خبر ..
راحت ناروتي ..
غلآ: آوك آجل بطلع لغرفتي بريح ..
آم سيد: والعشا ..
غلآ: لاالحمدلله متعشيه مع صديقاتي ..هم بالمجلس حق الحريم الداخلي؟
آم سيد: أيو ..
جات ناروتي ..
غلآ: قلتي له ؟
ناروتي: يس
جات بتطلع غلآ وصكت في تركي :بسم الله عليك عورتك؟
غلآ لمعت عيونها ماتتحمل هالنبرة بصوته..طلعت لغرفتها ودموعها بحر بعيونها ..
سكت تركي ورجع والضيقة بصدره ..!
.
.
.
دخلت لغرفتها ورمت نفسها على السرير وهي تبكي ..!
.
.
.
|