كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
.
.
دق تركي على ريوف ..
ريوف: هلآ خالي ..
تركي: هلآ .. كيفك؟
ريوف: تمام ..آخبارك وآخبارك غلآ ..
تركي: ريوف شوفي لك صرفة مع صديقتك رافضة تروح للمستشفى ..ويدها آنجرحت ..
ريوف: من آيش؟
سكت ..
ريوف: يالله .. الحين بدق عليها ..
تركي: ماعندها جوال .. دقي على البيت..
ريوف: وين جوالها توني البارح دقيت عليها..
تركي: خلآص ماعندها.. خليها تروح ..
ريوف: آوك خالي لاتتضايق..
تركي: كيف ماآتضايق وآنا السبب بكل الامها ..! آنتظرك ..
ريوف: آوك خالي ..
دقت ريوف على البيت وردت سلوى وصكت بوجهه ريوف ..
دقت ريوف على خالها ..
تركي: هلآ ..هاشقالت؟
ريوف معصبه: آسمحلي خالي زوجتك الغبيه سلوى سخفيه وماعندها ذوق وسوفاااج ..مامدى قلت غلآ الا وصكت بوجهي ..
عصب تركي: خلآص أنا بتفاهم معها .. يله سلآم ..
.
.
.
نزل تركي ..: سلووووووووووووى ..
ماسمعته ..
تركي: سلوووووووووووووى ..
آختها: سلوى كأنه تركي ..
قامت سلوى ..وطلعت من مجلس الحريم للصاله ..
تركي: تعالي معي لـ فوق بسرعة ..
طلعت معه ..
تركي: ليه تصكين التلفون بوجهه ريوف..
سلوى: ماصكيت بوجهها..
قرب منها ولوى يدها: لاتكذبين..
سلوى: آي سكرت بوجهها .. عندك مانع ؟
لوى يدها وحطها ورى ظهرها وبعصبيه: من أنتي عشان تسكرين بوجهها ..؟هآآآ؟ ماتستحين على وجهك ؟
سلوى: فك يدي يامال الهم لك ولبنت أختك .......
مامداها تكمل الا وصفقها كف..:وتدعين ..لو تردين على التلفون ثاني مره ماراح يحصل خير فاهمه .. لما تجي مكالمه لغرفتك حينها ردي بس غيرها لا .. والحين انقلعي تحت وآتفاهم معك أذأ راحوا هالاودام ..واللي صار لو آحد يدري فيه ورقتك بتوصل قبلك لبيت أهلك ..
طالعته بقهر:آصلن ماتزوجتني الا عشان تقهرها ..
تركي: أي عليك لمبه ..آنقلعي ..
فتح تركي جواله ودق لـ ريوف :هلآ ريوف دقي على غلآ وتحويله غرفتها222 ..
ريوف: آوك خالي ..
سكرت من خالها ودقت على غلآ بس مالها خلق غلآ ترد وكانت تعبانه..
دقت على جوال خالها: هلآ خالي ماترد غلآ ..
تركي:شسوي معها؟ماهي راضيه تتكلم معي .. ولاتروح للمستشفى ..
ريوف: يالله .. طيب خلها ياخالي آنا آعرفها كثر نفسي دامها عندت مستحيل تروح ..
تركي: ويدها ؟
ريوف: تنزف..؟
تركي: لآ بس آخاف تتلوث ..!
ريوف: خلها ياخالي شوي وتالي آكيد بتهدى وراح تروح ..
تركي: ياريوف ماهي راضيه رافضة تماما .. بروح آشوفها ..
ريوف: لاخالي خلها الحين .. الين العصر آو العشا ..
تركي: المشكله عندي عشا لخوالك وآنسابي..
ريوف: آخوان غلآ..!
تركي: لآ .. أخوان سلوى عيال العم ..
ريوف: آوك آجل .. خالي ترى غلآ عندها مشكله كبيرة وهي الاغماءات المكرره آنتبه عليها لايجيها شي وخف عليها من الضغوط لايجهها شي لان بأي لحظه ممكن تموت ..!
فز قلبه:لا أن شاء الله .. بروح لها حتى لو تهاوشنا..
ريوف: وش الفايده ياخالي بتعصب وبتعصب غلآ خلها الحين آنا آبدق عليها .. آو تدري بخلي مشاعل وشوق يمرونها ..
تركي: خلآص آجل عطيني خبر آذآ بيمرون ..
ريوف: آوك ..سي يآآآ
تركي: سي يؤؤ ..
.
.
.
ببيت سلطان ..
مشاعل : خالتي توه دق لاتخافين كلها شهر وراد آن شاء الله ..
دق جوال مشاعل ..
مشاعل: هلآ ريوف ..
ريوف: سلآلآلآلآم ..
مشاعل: وعليكم السلآم ..شخبارك؟
ريوف: تمام .. آخبارك وآخبار شوق ..
مشاعل: تمام الحمدلله .. رورو غريبه داقه هالوقت فيه شي؟وحده من البنات فيها شي؟
ريوف: لاتخافين .. بس آذآ ممكن تمرين آنتي وشوق لـ غلآ مدري شفيها ..وخالي توه مكلمني ......
مشاعل : آشفيها؟
ريوف: شكلها هي وخالتي صار بينهم مشكله ومدري شسالفه خالي ماتكلم ..
مشاعل:خلآص الحين بروح لها آنا وشوق .. الله يستر ..
ريوف: بدق عليك وآشوفها..
مشاعل: آوك ..سلآم ..
صكت مشاعل من ريوف : عادي تروح شوق معي لـ غلآ ..
آم شوق: شفيها غلآ ؟
مشاعل: علمي علمك بروح ..
أم شوق: خلآص عادي تروح ..
.
.
.
ببيت تركي ..
دخلت مشاعل وشوق لبيت تركي
مشاعل: وين غلآ ؟
آم سيد: بغرفتها ..
مشاعل: الحين بنطلع لها عندها آحد ..
أم سيد: لآ ..
طلعت مشاعل وشوق ..
مشاعل دخلت غرفه غلآ وآنصدمت باللي شافته غلا كانت على بطنها وتبكي كانت منهاراه تماما ..
مشاعل: غلآلآلآلآ شفيك ؟
شوق رفعت غلآ : عمري شفيك ؟
قوموها صديقاتها وخلوها تغسل وجهها وتهدئ شوي من آنهيارها .. قامت مشاعل وطلبت من آم سيد عصير لـ غلآ ..
شوق تضم غلآ لصدرها: آشفيك؟
غلآ: آكرهه ماعاد آبيه ..
مشاعل: شسوى ؟
غلآ: مريض عنده مرض آسمه شك ..ماعاد آبيه خلآص .. تعبت منه..شوفوآ يدي هو اللي تسبب بكل ذآ ..تركي غير تعبت منه ..
مشاعل: جعل يده للكسر هالسخيف..
جابت آم سيد العصير ..شربت منه غلآ بالغصب عشان صديقاتها ..
شوق: قومي نروح عشان نغير ليدك ..
غلآ: ماآبي ..
قامت مشاعل وآخذت عباه غلآ: قومي ترى ماعندنا تفاهم هع ..
دق جوال مشاعل: هذي ريوف ..هلآ .. آي الحين بنروح للمستشفى.. آوك قلبي الحين هي شوي تعبانه بخليها تكلمك بعدين آوك ..سلآم ..
صكت مشاعل: هذي ريوف ..
غلآ: ياقلبها ..
.
.
.
ببيت نايف ..
كان نايف مع أمه بالمطبخ .. يبي يقنعها يكلم دانه ..
أم نايف: نايف ذبحتني حنه ..ماني بقايله لها شي .. خل حتى تروق أعصابها ..
نايف: آبي آكلمها ..
آمه: ياولدي تشوفها وتنهار علينا ..
نايف: لا آنا آعرف لها آبي آشوفها ..
آمه: نايف لاتحلم تشوفها ولا آجيب لك سيرة عندها الا لما تطلبك هي ..
نايف: ياليل يمه ..
أم نايف ابتسمت على ولدها:هآآ
نايف: أبي آتكلم معها ..
أمه تبي تفتك من حنته عشان تجهز للغدآ: طيب طيب بكلمها ..
آبتسم وطلع ..
.
.
.
|