كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
.
.
بالمستشفى ..
العصر ..
دانه: طلقها ..
أمها: ايه ..
دانه: يمه بجد طلقها ..
أم نايف: ايو الله ..
بكت دانه : ليه أجل تزوجها بهالسرعه وطلقها كذا؟
عمتها: زواج نايف فيه شي ماهوياحبيتي كذا .. بس شوفيه وتكلموا مع بعض ..
دانه: ماهو باأنا اللي يتركني وتالي ارجع له ..
.
.
.
بالليل ..
ببيت تركي ..
كان تركي مجهز شنطته ويبسافر لـ مكه..
تركي : عموما انتبهي لـ نفسك ..
سلوى :الله يحفظك .. خسارة ماجلسنا مع بعض ..ولاقضينا شهر عسل ..
تركي: كل شي يتعوض ..
طلع من غرفتهم ..
تردد كثير قبل مايروح لـ غرفه غلا ..
أخير راح لها ..
حاول يفتح الباب ..بس كان مسكر ..
دق مره ,,مرتين ..
بس ماردت ..
تركي: غلا افتحي ..
ماردت عليه لانها كانت نايمه ..
.
.
.
بعد اسبوع ..
اليوم أول أيام عيد الاضحى ..
بالمستشفى ..
كان دانه بعدها بالمستشفى ..
دخلت غلا ..
دانه: غلاااااااااااااا ياقلبي
راحت لها وضمتها: عساك من عوداه ياآلبي..
دانه: على بالي الكل نساني ..
غلا: لاوربي كلنا قلبنا معك ..بس عهد خالد ناشب لها على الطلعه والدخله .. ومشاعل عرس اخوها وشوق عرس بنت خالتها ..
دانه: راح تحضرين ..
غلا: لا وين قالت لي مشاعل وريم بس مستحيل شايفه شكلي ..(لفت انتباها باقه ورد )..أوه ممن هذي ؟
دانه: أكيد نايف .. رفضت أشوفه ..
غلا: طيب ليه ماتشوفيه وتتفاهمي معه ..
دانه: ماأبي أشوفه .. غلا أنا صاير عندي اكتئاب والحين فيه طبيبه نفسيه تتابع علاجي ..
غلا: تصدقين وربي أنا متأكده أن عندي حاله نفسيه وامراض الدنيا لاتقولين بس أنتي .. مافي اشد من اللي سواه ابوي فيني تبرأ مني يادانه .. تخيلي ..
دانه: من شاف مصايب الناس تهون عليه مصبيته ..
غلا: المشكله اللي كان يكلم تخيلي ماعاد صار يدق ..
دانه: الله يأخذه .. حقير ..
غلا: حسبي الله ونعم الوكيل ..
دانه: كيف البيبي ؟
غلا: هههههههههه ياآلبي مرآ متسمتك بالحياه ..تصدقين على بالي خلاص مافي امل يعيش بس الحمدلله .. وأنتي اشلون ..
دانه: مدري شوفي بطني احسه كبر شوي .. الدكتورة تقولي الحمدلله كل شي زين النبض وكل حاجه ..
غلا: الحمدلله ..ماعرفتي بنت أو ولد ..
دانه: ليه يبين ؟
غلا: الحين بالخامس صوآآآآح ..
دانه: ايه ..
غلا: يمكن بين .. أسأليها ..
دانه: اكيد راح سونار وأقولها تقولي ..
.
.
.
كان عرس ريم ومشعل .. أحلى ممايكون ..
انزفوا ..
بالفندق ..
مسكت ريم يد خالها ..
سلطان نزل راسه لها: ها ريماي بغيتي شي ..
ريم: لاتروح
خالها: حبيتي خلاص الليله اجلسي وبكره من عيوني بيجيبك مشعل عندي ..
ريم شدت على يد خالها: ماتتركني وحدي اخاف..
سلطان طالع بـ مشعل وابتسم: أدري ودك تصفقني ..
ضحك مشعل ..
سلطان: بروح وبرجع ..
ريم: لا اجلس
سلطان : شوفي جوالي يدق .. بكلم وبرجع ..
ريم : بسرعه ترجع ..
سلطان: ان شاء الله ..
طلع سلطان ومعه مشعل ..
برآ الجناح ..
سلطان: انتبه عليها .. وخل بالك طويل ..الليله أعطيتك قلبي يامشعل وهي امانه بين يديك ..
مشعل :لاتوصي ..
سلطان: تراها صغيره ودلوعتي ومتعوده على كل شي يجي لها ..
مشعل حط يده على كتف سلطان: لاتخاف عليها ..
ابتسم سلطان : عموما الف الف الف مبروك ..عن اذنك..
مشعل: الله يبارك بعمرك ..
دخل مشعل لـ داخل ..
مشعل: اجلسي يالريم ..
ريم: وين خالي؟
مشعل: راح ..
سكتت .. ماقدرت تتكلم ..
مسك مشعل يدينها البارده وترجف : لاتخافين ..
شد مشعل على كفوفها وبهدوء: لاتخافين .. عادي .. تبين الحين تروحين تغيرين ملابسك .. وتالي تنعشى ..
.
.
.
ببيت سلطان ..
الساعه 3 الفجر ..
خل سلطان للبيت ولقى الكل موجودين ..
جلس يسولف معهم ..
عليا: كيف ريم ؟
سلطان: تمام مبسوطه .. لاتخافين بأيدي امنيه ..
كان سلطان جالس بجنب امه وعيونه وتركيزه على مشاعل ..
سلطان: تصبحون على خير .. ولاني شايف شي آبي انوم ..
الكل: تصبح على خير ..
تقدم لـ مشاعل: هاتي يدك ..
قومها معه ..
مشاعل انحرجت من حركته : تصبحون على خير ..
حط يده على ظهرها ومشى ..
شافتهم ام سلطان يرقون الدرج : مشالله لااله الا الله مزيونه مشاعل ..
عليا: ايه بسم الله عليها .. يتساهلها سلطان ..
.
.
.
بـ غرفتهم ..
كان سلطان يناظرها بجد فتنه هالبنت ..
حبيبتي , من زينها ( تخجل حـروف )
كل يـوم .. تكتبنـي قصيـده جديـده
فتنه / لو أبذكر من وصوفها وصوف ؟
تمايلو أهـل ( النفـوس الزهيـده ) !
مشاعل كانت تحاول تلهي عمرها بأي شي أهم حاجه تبعد هالتوتر ..
سلطان : مشاعل بسافر ..
طالعته بسرعه: وين ..
سلطان: فرنسا ..
مشاعل: بتطول ؟
سلطان: شهر ..
نزلت راسها تخفى طيف دمعهـ ..
سلطان: بكرآ بسافر ..
مشاعل:احد يدري
سلطان: أنتي أول وحده .. بما أننا زوجين فأأنتي الاولى ..
حمر وجهها ..
مشاعل طالعته : طيب متى راح ننفصل ؟
سلطان طالعها..
مشاعل: أنت قلتها بعد عرس ريم ومشعل ..
سلطان: قصدي ذاك الوقت تنفاهم وتبين تنفاهم الحين عادي .. ولو اني ميت نوم ..
مشاعل : هي كلمه قوله وريح نفسك ..
سلطان: آآآسف .. لاني ماراح اطلقك .. مشاعل أنا قلت شي أبيه صعب الا محال جدا افرط فيه .. وأنا أبيك ..وتدرين الليله أنك فتنه .. حرام عليك تحرمين نفسك وتحرميني منك .. شكلي بموت وأنتي بعدك على عنادك وخوفك ..
طلع من الغرفه ..
بكت مشاعل من القهر ..
.
.
.
|