كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
.
.
بالمستشفى ..
الدكتورة: يام نايف .. دانه والله الى الان انا مندهشه كيف مااجهضت ..شوفي الاعصاب عندها تفلت .. وانتبهي لاتجيها حاله نفسيه .. صدقيني هي الحين ببدايتها ..
أم نايف: ليه كتفتكم يديها ؟
الدكتورة عصبت : وشلون اشلون .. حرام عليكم البنت صارت فاقده السيطرة على أعصابها .. وصارت تضرب بطنها من دون احساس ..على فكره من بكرة راح تتابعها دكتورة نفسيه البنت ببدايه حاله نفسيه ..
أم نايف: طيب راح تطول ؟
الدكتورة: مااخفيك لو اقولك ممكن تجلس الين تولد .. لان مع حالتها أكيد ولاده مبكره يعني بالسابع ..
أم نايف: لاحول ولاقوة الا بالله ..
الدكتورة: أتمنى لو فيه ناس ترتاح لهم .. عشان تفضفض و يكونون معها ..
أم نايف: أن شاء الله .. أمها بكره أو بعده بتجي .. وصديقاتها هنا ..
الدكتورة: حلو ..راح نبدء زي ماقلت لك بمثبات الحمل ..
أم نايف: أن شاء الله ..جزاك الله خير ..
الدكتورة: وياك ..
طلعت أم نايف من غرفه الدكتورة وراحت لـ سمر تتطمن عليها .. لاقتها نايمه ..
تالي راحت لـ هنوف ودانه ..
دخلت هلت دموعها لما شافت دانه وكلها مكتفه .. يدينها ورجولها .. ونايمه ..ولاهي حاسه بالعالم اللي حولها ..
أم نايف:ياقلبي عليها .. الله يسامحك يانايف ..
هنوف: كلكم على نايف .. ارحموه ..
أم نايف: بايش نرحمه .. ياهنوف زوجته شوفي حالها .. بالله من يصدق هذي دانه ..
الهنوف : أن شاء كل شي يتعدل .. نايف يتخار يادانه يابنت عمه .. شوفيه هو صاير جلد على عظم ماهو بـ نايف اللي كان كله حياه ..
دق جوال أم نايف طلع ولدها: تعال للغرفه 111
سكرت منه ..: اللي مستغربته ليه ماهو جايب خبر لـ سمر ولايسأل عنها على الرغم أنها اجهضت ..
الهنوف ابتسمت: ولدك عقله مع دانه .. لاكان والله يازواجه من سمر أن فيه بلا ..
أم نايف: تعلميني ..
دخل نايف ..: شخبارها ؟
أمه: شوفه عينك..
لفت انتباه يدينها : يمه ليه مسوين كذا؟
أمه شافت ولدها مهو معهم شكله تائيه كثير حتى كلامه متشتت : تعال أجلس .. حسبي الله ونعم الوكيل على المتسبب بكل اللي يصير لك ..
جلسته أمه ..طالع أمه وسكت ..
الهنوف راحت لها: نايف لاتخاف .. أن شاء الله بتكون كويسه ..
نايف :أن شاء الله ..
.
.
.
ببيت تركي ..
اليوم الثاني ..
بالليل..
دخل لاقها تكلم ..
سكتت غلا شوي : نعم .. وبعدين لاتدخل هالغرفه من غير أذن ..
تركي: من تكلمين ..
غلا: مالك شغل .. اكلم اللي اكلم ..
تركي مسك يدها اللي ضربها أبوها عليها بقوة: لاشغلي ..
دمعت: وربي مش ناقصه آلم ..
سحب الجوال ..
كانت مشاعل مقهوره من صوتها: غلا
نزل الجوال وسكره ..
غلا: ابعرف شي واحد .. عمري سويت لك شي عشان كل هالسوايا اللي تسويها ..
تركي: كفايه بس خاينتك ..
غلا: عمري ماخنت نفسي .. كيف اخونك أو اخون اهلي
تركي: ماادري عنك ..
غلا: شوف الله مايرضى بالظلم .. وأن شاء الله يطلع كل شي .. ولاتجيني ياتركي تقولي سامحيني ظلمتك .. لا آنت ولا أبوي اللي تبرأ مني بسبب ظلم
تركي: أبوك تبرأ منك .. (تغير وجهه)
غلا تمسح دموعها: اللي اتهمتني فيه ماهو بـ هين .. وأبوي ماهو واثق بتربيته لانه صدقك .. وصدقني ياتركي كل شي يبان مع الايام .. أنت انساني صدقني مالي عيشه معك كثر اللي مضت ..! وأبوي مجبوره أطلب رضاه ..
تركي: واللي سواه فيك ؟
غلا : بيبقى جرح مع الايام صعب جدا يبرأ ..
تركي: ابعرف ليه واثقه مره من نفسك
غلا: سبق وجاوبتك ..
تركي: أنا بسافر بكره عرسي ..
ضحكت :ههههه جد مبروك .. آخير ..
تركي ابتسم: على آيش تضحكين ؟
غلا: مدري ليه صدقتك يوم قلت لي لو أيش ياغلا سلوى ماراح أخذها .. وانتي الاولى ولاخيره بحياتي .. بجد كنت موووت ساذجه وغبيه .. ليه صدقتك ؟ وأنا من ليله ملكتنا سمعت امك تكلمك عنها وغضيت السمع وسكتت .. ليه صدقتك أنا ماأدري ..
سكت تركي بجد كلامها مسكت ..
أخذت جوالها ودقت على مشاعل ..
غلا: اسفه مشاعل ..
مشاعل:الله لايوفقه هالغبي .. ليه سوى لك كذا ..
غلا: عادي ميشو ..
طلع تركي من الغرفه ..
مشاعل: وشو اللي عادي .. والله حرام اللي يصير لك ..
غلا: أحس أني تعبانه موووووت جسد ونفس ..
مشاعل: ياعمري شفيك ؟
غلا: كل شي بداخلي وفيني تعبان ..
مشاعل : بكره بمرك ..لازم تروحين للمستشفى ..
غلا: بيسافر اليوم عشان بكره عرسه ..
مشاعل: الله لايهنيه ..
غلا: يدي تألمني موت .. توه لاويها .. ويدي الثانيه الحرق مسوي لي بلاوي أم سيد كانت تحط مرهم حق الحروق بس يامشاعل الحرقه مثلها مثل أول مره ..
مشاعل بكت ماتحملت ..
غلا خلاص أذأ مصدر قوتها تعبت كيف هي تتحمل ..
مشاعل : قلبي بكلمك بعدين ..
سكرت وهي تبكي .. ماكان ودها تبكي وتسمع غلا صوتها لان غلا محتاجها مشاعل كثير ..
دخل سلطان ومشاعل تبكي وضامه نفسها ..سكر باب الغرفه ..وراح لها ..
سلطان: مشاعل حبيبتي شفيك ؟
مشاعل تطالع بـ سلطان: ولاشي ..
مسح دموعها اللي كل مامسح تنزل : بس بكا عيوني .. من اللي مضايقك ؟ ها مشاعل ؟ أحد من أهلك صار له شي ؟
هزت راسها بالنفي ..
سلطان وهو يمسح دمعتها: طيب صديقاتك ؟
مشاعل: ايه ..
سلطان: شصار لها؟
مشاعل: أكرههم كلهم ظلموها ..
سلطان: من ظلمها؟
مشاعل : أبوها وتركي الغبي ..
بغى يبتسم لو عرف أنها بتصفقه لما سبت تركي : طيب ماأبي اعرف السالفه لانها أكيد خاصه .. بس الحمدلله دامها زينه ولاصار لها شي .. اللايام راح تظهر الحق ..
مشاعل رجعت تبكي: ضربوها .. أبوها أحرقها .. وتركي تزوج عليها .. أكرههم وربي ياسلطان غلا مظلومه ..أنا أعرفها .. لحظه أنت تعرفني أنا وشوق ..
سلطان باهتمام: ايه ..
مشاعل تشرح له: هي زينا بالظبط بكل صفاتها.. الله لايسامحهم ..
سلطان يسمح دموعها ويقومها معه .. عشان تغسل وجهها .. غلست وجاب سلطان مناديل وقعد يسمح وجهها : لاتبكين .. تبين أوديك عندها بكره .. عشان تتطمين عليها .. أهم شي لاتبكين كذا ..
مشاعل: وعد توديني ..
سلطان ابتسم لها :من عيوني ..
ابتسمت له .. ارتاح سلطان وهو يرسم البسمه على شفاهها .. والاكثر من كذا أنها سولفت له ..
.
.
.
بالمستشفى ..
أم دانه: أبي أعرف بنتي وش اللي مخليها كذا .. ماتحس باللي حولها .. من آمس ..
أم نايف: لاهي صحت .. بس خبرك ترد تنام ..
أم دانه كانت مقهوره على
بنتها: وش اللي خلاها تنهار كذا ..
أم نايف احتارت بجد وسكتت ..
دخلت الدكتورة ومعها الدكتورة النفسيه ..
عرفتهم عليها ..
أم دانه: ووصلت الحاله كذا ..
الدكتورة: ياختي تفائلي بالخير ..وأن شاء الله تتحسن حالتها ..
.
.
.
بـ غرفه سمر ..
الساعه ثمانيه بالليل ..
كانت أمها موجوده ..
دخل نايف ..: السلام عليكم ..
أم سمر : وعليكم السلام ..
نايف : سمر أنتي طالق ..
سمر: لالالالالالالالا
نايف: طالق .. طالق ..
سمر صارت تبكي ..
أم سمر: ماتخاف ربك تطلقها ..
نايف: ههههههههههههههه بجد الهم وانزاح ..
أم سمر: وجع شوف البنت ..
نايف : بـ سبعين داهيه .. انتبهي لبنتك بلاهايته زايده ..
سمر: ليه تطلقني ؟
لف لها نايف وهو توه بيطلع :لانك دون المستوى لان غبيه لان ماني قادر أتحمل قرف زايد ..
سوى حركه بيده وداع وطلع ..
سمر: مااااااااااما ..
أمها: كنت متوقعه .. يطلقك ..
سمر: ابيه يرجع لي ..
ضمتها أمها: بيرجع لك .. لاتبكين ماما ..
.
.
.
ببيت تركي ..
الساعه 2 الفجر ..
دخل تركي غرفه غلا وهي نايمه .. كان لابس ثوبه وشماغه بيسافر ..
جلس على طرف السرير ..
ناظرها بتمعن ..
طالع يدها :أوف ليه كذا ؟
كانت متورمه ومزرقه ..
لمس يدها ..
غلا كانت بخدر نوم :لا تألم ..
تركي طالع يدها الثانيه الجرح يروع ..
غطاها زين وطلع من الغرفه ..
.
.
.
|