كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
.
.
بالرياض ..
ببيت سلطان ..
كان سلطان يهمز رجول آمه ويسولف معها .. شوي الابدخله البنات ..
شوق: هلاآآآ خالوا ..
ريم: خالوآآآ هنا ..
سلطان: قاعد مع ميمتي .. وينك ياشوق عن الغدا ؟
شوق: ابد كان عندي محاضره الساعه2 أنا وميشو قعدنا الين خلصت وتلاقينا بالكفتريا وتغدينا هناك ..
سلطان : اها ..
دخلت مشاعل ومعها معاذ: آآآآآآآخ عضني يابنـات ..
رفعت راسها وشافت سلطان ..انحرجت وسكتت ..
أم سلطان: ههههههه وين عضك ..
مشاعل :هنا ..
قعد يضحك معاذ واسنانه تدنن ..
ضحك سلطان وريم وشوق ..
ريم: ههههههه دوب .. ليه تسوي كذا ؟ مشاعل الحين زعلت .. ولاراح تكلمك ..
زعل معاذ ومحط راسه تحت حلق مشاعل ..
مشاعل: ياااااااحياتي لاتزعل .. ريم دوبا .. بس لاتبكي ..
ريم: أوخسسسسسسس زعل .. صاير نعوم ..
شوق: هههههههههههههههه ميشو دلعته ..
قام سلطان.: معاذ هاتيك ..أنا خالو ..
تمسك بـ مشاعل أكثر ..دنق سلطان راسه وقرب حيل لمشاعل ..
سلطان: تعال نروح البقاله ..
مشاعل حاسه بحراره: يله روح مع خالو .. وجيب لي ايس كريم ..
طالعها معاذ ..
سلطان: هاتيك .. نروح ونجيب حلاوا لـ مشاعل ..
طاح بحضن خاله ..
سلطان: بنطلع نجيب أغراض شوي وتالي نرد .. تبون شي ..
مشاعل سمعت ريم تبي شيبسات: ايه جيب شيسات وحلويات ..
سلطان: أن شاء الله ..
طلع سلطان ومعه معاذ ..
.
.
.
ببيت جد عهد ..
كانوا جالسين العصر وقهوه وسوالف وضحك .. شوي دق جوال جد عهد ..
جد عهد: الو .. وعليكم السلام .. معك جده .. ها .. صار عليه شي .. الحين بجيكم .. مايرد أبوه .. مسافر .. خلاص الحين بجي .. أنت متأكد أنه طيب .. بحفظ الله ..
سكر جواله .. ,اخذ عكازه وقام ..
جده عهد: شفيك ؟
جد عهد: خالد مكلمني صديقه ويقول صدموا .....
أم خالد: يممممممممممه ولدي .. صار له شي ..
جد عهد: لايابنتي الحمدلله .. وحتى صديقه كلمني توه ..
بكت أمه وخالاته ..
جده عهد: كلمنا لاوصلت ..
أخذ السواق وطلع ..
.
.
.
ببيت سلطان ..
كان سلطان توه داخل مع معاذ ..
عليا : أنت لازم تفقر خالك ..
سلطان نزل معاذ: عليا لاتزعلين معاذ ..
عليا: الولد ذا صار كأنه ولد مشاعل وولدك ..
سلطان وهو يعطي الخدم الاكياس : هو ولدي ..
ابتسمت أخته بحب لـ هالاخو .. طيبه .. حب .. عيالهم كأنهم عياله .. عمره مارفع صوته عليهم .. ولاقال لهم شي ..الله لايحرمني منك ياسلطان..
جلس سلطان : أجل وين القهوه ؟
عليا: يابعدهم ماطلبت شي .. راحت للمطبخ تجيبها وتنادي امها والبنات ..
مشاعل تهمس لـ ريم : بلا دلاخه تنزلين اليوم .. خلاص ماباقي شي على العرس والملكه ..
ريم: هههههههههه في عينك دلخه .. عندي بكره اختبار ..
مشاعل: بلاقلق .. وبعدين ماذكرتي ؟
ريم: الا .. بس أنا خايفه حبيتي معدل وااااااااع
مشاعل: احياء صوآآآح
ريم: ايه .. وكل الرسمات معنا ..
مشاعل : وجع ..معاذ تعالي حبيبي كل آيس كريم معي ..خل هالخبله ..
ريم: ههههههههههه
قعدت مشاعل تأكل هي ومعاذ ..وسلطان يسرق النظر لهم كل دقيقه .. وعلى كل وجهه ضحكه مرسومه ..
.
.
.
ببيت جد عهد ..
أم عهد: عهد قومي ..
عهد: هايمه .. خليني أنوم مانمت ..
أمها صوتها متغير : ياعهد قومي ..
حطت المخده تحت راسها وطالعت أمها: يمه شفيك ؟
أمها: قومي غسلي وجهك ..
جلست عهد وهي تبعد شعرها عن وجهها: يمه شفيه؟ أحد صار له شي ؟
أمها: يوووه ياعهد ياكثر اسئلتك ..
طلعت أمها .. قامت عهد من السرير وغسلت وجهها .. ونزلت للصاله ..
عهد: شفيكم وجيهكم فيها شي.. احد صار له شي ؟
دخل جدها وخالد .. وخالد شكله مبهذل ..
أم خالد : يمممممممه ولدي ..
قامته له وضمته ..
خالد: يمه شوفيني والله مافيني شي ..
قاموا خالاته وجدته يسلمون ليهم ..
أم عهد: يابعد عيني سلامتك ..
خالد: الله يسلمك .. الحمدلله شوفوني الحين طيب ..
عهد كانت تطالع .. الصدمه لجمتها .. يعني خالد صار له حادث .. يمه ..
جلس خالد وآمه بجنبه تتفقده ..
خالد يضحك: ههههههههه يمه مافيني شي والله ..
أم عهد تهمس لبنته: سلمي على رجلك وتحمدي له بالسلامه..
عهد كانت تطالع أمها مفهيه..
أم عهد: بنت سمعتيني ..
قامت عهد من مكانها .. وهي ترجف من الخوف .. يالله لو صار لـ خالد شي .. والله كنت بموت ..
خالد آخذ بخاطرهـ كثير من هالحركه ..
قامت آم عهد وخالتها لـ غرفتها ..
لقوها تبكي وضامه نفسها ..
أمها: عهد شفيك ؟
مادرت ..
خالتها: عهدوه .. شفيك ماما ؟
عهد : الله يخليكم خلوني بروحي ..
نزلت خالتها وأمها ..وقوا خالد طالع ..
خالد : بروح لـ بيتي..
خالته: تعال قبل أبيك ..
أخذته خالته معها ..
خالته غاده: خالد روح لـ عهد ..
خالد صد: لا .. حتى الحمدلله على السلامه ماقالتها ..
خالته : قاعده تبكي عندك خبر ..
خالد طالع خالته: مو علي ..
خالته: خالد يعني على مين بالله ..
خالد: عهد قاسيه .. قاسيه ..
خالته: طيب كلمها الحين .. صدقني خافت عليك ..
خالد: ايه هين ..
خالته: ايه احسن ضيع هالفرصه من يدك .. وبعدين تعال قول كلموها ..
ضحك على اسلوب خالته ..
خالته ضربته على خفيف :لاتضحك ..
خالد: بطلع لها والله أني مشتاقن لها حيل .. والود ودي أخطفها وأوديها لـ مكان مابه غيري وغيرها .. والله أني لاحرم الخلق عليها حتى تطيح اللي بـ راسها ..
خالته:ههههههههههههههههه أقطع أبو الرومنسيه ..
خالد: شوفي عهد أن ماعقلت والله ياخاله وقولي قالها خالد لاأخذها بالطيب بالقوه بس صابر عليها .. الى الان ..ولاأبي اسوي مشاكل بالعايله ويكون سببها أنا وعهد ..
خالته: الله يستر منكم ..روح لها ..
طلع خالد ..
أول مافتح الغرفه .. لاقها ضامها نفسه وتبكي.. دخل و
ضمها لصدره خالد: عهد أنا خالد حبيبكـ ..
ضمها لصدره أكثر واكثر .. عهد كانت تبي تتأكد أنه زين .. أنه حيي أنه آمامهـ ..ضمها لصدره يكذب كل شك راودها .. اللي استسلمت لحضنه ..
عهد وخرت عن حضنه: أنت زين ؟(تلمس وجهه) ماصار لك شي .. تحس بشي ..
خالد حط يده على كفها اللي حاطته على خده: الحمدلله شوفيني حتى ماتركني خويي طارق الا لما رحت للمستشفى ..
رجعت لـ حضنه : آآآوف خفت عليك .. ليه تسرع ..
خالد: قدر ..
عهد: أدري .. بس فيه مسببات .. انت تحب السرعه .. أنت حياتك كلها غلط ×غلط ..
خالد: طيب تعالي معي وعدليها .. وآصير لك من يمينك لـ يسارك .. بس خليك معي .. لاتحرمينا زود من بعض .. آضناني الفراق ياعهد ..
مشتاق ومضنيني الفراق
يا عيونها خذي من عيوني تعب
واعطيني من جفنك فتور
وابكي علي لو بالكذب
مليت بك طبع الغرور
يا عيونها مشتاق
وللدمع مع جفني عناق
مشتاق ومضنيني الفراق
يا اجمل الخود
كنت الامل وانتي الوعود
وهجرني من هجرتيني دفا بيتي وانا فبرد الشتا موعود
ايا مسكين يا قلبي انا ماشي وهو يلتقت لك عود
ايا مسكينه يا روحي تحب اللي يعذبها و يزيد صدود
وحشتيني
كثر ما خانني هذا الزمن واكثر وحشتيني
احبك حب اكبر حيل من كلمة احبك واسألي عيني
يا اقرب من نظر عيني لعيني
يا ابعد من حنانك عن حنيني
امانه كيف تنسيني
وانا من ليلة التوديع الين الحين
احس ايديك بايديني
سكتت لانها كانت محتاجه لـ حضنه .. كانت تعبانه كثر تعب خالد ويمكن زود ..
خالد يبوسها على خدها: وحشتيني ..
.
.
.
|