كاتب الموضوع :
Pink-Girl
المنتدى :
القصص المكتمله
.
.
بالليل ..
ييبت تركي ..
راحت رهف لـ بيتها .. بكت غلا الين طاحت من طولها .. الصدمات ماتخليها بروحها .. والانهيار العصبي بالنسبة لها رفيق درب .. من شافت الحادث وهي صغيرة .. بس صدمتها بـ تركي كانـتـ شي يفوق الوصف ..
أم سيد : ست غلا ..
ماردت عليها كانت منسدحة على الكنبة بالصاله ..
أم سيد ..حركتها بس ماتحركت ..
أم سيد: ســــــــــت غلا .. غلا ..
دقت على السواق وزوجته ..عشان يودوها للمستشفى ..
بالمستشفى ..
الدكتور : شستصرين لها ؟
أم سيد : أنا بشتغل عندها ..
الدكتور:عموما عندها انهيار عصبي .. والحين هي بقسم الاعصاب سوينا لها تنويم ..بس وين زوجها ..
أم سيد : مسافر ..
الدكتور: عموما أنا مناوب هنا .. وقبل شوي طلبت ملفها وتبين انها حامل عشان كذا الحاله راح تتحول لاحد المختصين ..
أم سيد: طيب فين غرفتها ؟
الدكتور : تعالي معي ..
بـ غرفه غلا ..
جلست أم سيد عندها .. طبعا بـ غرفه وحدها لان غلا دايم تروح مستشفى خاص من قبل ..
اليوم الثاني ..
دقت أم سيد على رهف وجات ..
كانت غلا حاطه اصابعها على عيونها .. بس تشهق .. ماوقفت دموع من صحت ..
الدكتورة بعدت يدها على عيونها : ليه ياماما كذا ؟ هذي ثاني حاله تجيني من بنات متزوجات هالاسبوعين انهيار عصبي ..طيب غلا هدي ياماما ..
زداتها كلماتها بكا ..
جلست الدكتورة على طرف السرير .. : غلا طالعيني ..
أخذت لها الدكتورة مناديل وبعدت يدها ومسحت دموعها ..
رهف: عيوني تعالي خذي اغسلي وجهك ..
قومتها معها ..
مسك أم سيد غلا وساعدتها ..
الكتورة تطالع بـ رهف : بصراحه عندها انهيار عصبي من النوع الشديد وهالشي آثر عليها ..هي سبق وتعرضت لانهيارات ..
رهف: كثير .. لانها وهي صغيرة شافت حادث وهالشي آثر عليها ..
الدكتورة: اها وأنا اقول .. عموما عيوني الانهيارات كثير انواعها ومنها هالنوع وهالشي راح يأثر عليها كثير .. حاولوا تبعدوها عن الضغوط ..
رهف: أن شاء الله ..
الدكتورة : هي بـ تطلع بكرة أن شاء الله .. راح أعطيها أدوية حمل فقط اللي هي مانعه لـ تشوه الجنين وغيرها أن شاء الله ماتحتاج .. باين أنها تمر بحاله نفسية فضيعه وهالشي كاتمته بنفسها وراح يجر لاشياء ماتحمد عواقبها ..
تضايقت رهف ..
طلعت الدكتورة واراحت تشوف غلا ..
رهف : غلا شفيك ..
طلعت وهي تمسح وجهها ..
أم سيد : استفرغت .. أصله ماأكلتش من أمس ..
رهف: لا لازم تاكلين ..
غلا: والله مالي نفس رهف ..
جلست وأخذت جهازها ودقت على أخوها فيصل ..
غلا: هلا فيصل ..
فيصل: هــــــــــلا والله غلاوي .. شخبارك ؟
غلا: الحمدلله تمام .. اخباركم أنتم ؟
فيصل: الحمدلله تمام .. وينك أدق أمس عليك ماتردين ..
غلا : مدري مانتبهت ..فيصل ممكن تجي الرياض ..
فيصل : تامريني آمر .. بس ليه ؟ وبعدين غلا صوتك متغير .. توك باكية صح ..
مسحت دموعها: تكفى فيصل لايجي الليله الا وانت هنا ..
فيصل : خلاص لاتبكين الليله أو على العصر وأنا عندك بأذن الله..
غلا:أوك ..
سكرت من أخوها .. وماقالت له أنها بالمستشفى الا لما يوصل بتقوله خايفة عليه من الطريق ..
.
.
.
بالشرقية ..
سكر فيصل من أخته .. وأخذ المفاتيح والجوال والبوك .. وحط الشماغ على كتفه وطلع من غرفته ..
سعود : على وين ؟
فيصل: بنزل الرياض ..غلا توها مكلمتني وصوتها مايبشر بـ خير ..كانت تبكي ..
سعود : لحظه أنا بخاويك..
فيصل: لاتدري أمي وابوي ..
سعود: زين ..
راح بلغ نجود وطلع ..
.
.
.
باأبها ..
صحى تركي الساعه الساعه 11 الصباح ..
فتح جواله لقى مسجات من سلوى ..نزل الجوال وراح يغسل وجهه .. تالي أخذ جواله وطلع لامه وأبوه ..
تركي: صباح الخير ..
الكل: صباح النور ..
مهند كان جالس يشرب شاهي : شعندك معرس .. منت بـ هين ..
ضحك تركي .. : تعرس معي ..
مهند: لا لا وحده ويالله قادرين عليها ..
أم تركي: ترى سلوى بتسافر لـ جده تجهز منها ..
تركي : العرس حددته مع عمي يوم الخميس مهو بالجاي اللي بعده ..وبعدين ماله داعي تسافر .. تجهز من هنا ..
أمه: خلها براحتها .. بتسافر مع نادية .. هي قالت لي أبلغك ..
عقد تركي حواجبه وبداخله وش هالجراءه فيها ..!
دقت رهف على أمها .. وقعدت تكلمها وتسألها ..
أم تركي : غلا شفيها ..
رفع تركي راسه من جواله .. وانكب الشاهي اللي بيده عليه ..
أم تركي كانت تطالع ولدها .. : بسم الله عليك .. انتبه .. دامك خايف عليها ليه أعرست عليها .. كملي يارهف .. ومتى دخلت المستشفى ؟
رهف : البارح ودوهم الخدم .. والله يمه تحزن .. دام تركي مرده لـ سلوى ليه يأخذها .. كلمت اخوها وبيجي أكيد ..
تركي : يمه عطيني ..
أم تركي: خذي معك أخوك ..
رهف: عطيني اياه ..
تركي: هلا .. شفيها غلا ..
رهف: هلا بالمعرس ..
تركي بخوف: شفيها غلا ..
رهف: ابد من سوايك .. الحين هي بالمستشفى .. وعندها انهيار عصبي ولا يالمعرس غلا ترى حامل ..
فهى تركي .. كيف حامل وحبوب منع الحمل .. وبعدين فيه علبين فاضيه يعني كانت تسخدمها ..
رهف: بسكر لاني بروح أصحي عيالي للظهر .. وبعد الظهر بروح لـ غلا .. والله اللي سويته ماهو بهين ..
تركي: من قال أنها حامل ..
رهف:هي قالت لي من قبل وبعد الدكتورة .. يله مع السلامه..
تركي: لحظه .. كيفها ..
رهف: والله تعبانه ياتركي تعبانه كثير .. ماهي غلا اللي قبل اسبوعين ..
تركي: الليله جاي .. روحي لها وانتبهي لي عليها ..
رهف فتحت عيونها: تركي لاأحد يسمعك غيري يقول ميت بـ غلا .. تراها كلمت أخوها فيصل ..
تركي عصب: تراها زوجتي ماهو معناها تزوجت خلاص ..
رهف : اعصابك ..
تركي: وبعدين قالوا لك بسمح لهم يأخذونها ..
رهف تنرفزت: بجد أنك أناني .. مع السلامه ..
سكرت ..
دق تركي أكد حجزه ..
أمه: بتسافر ..
تركي: أيه رحلتي الساعه 1الظهر ..
طلع من المجلس ..
مهند : ههههههههههههههه والله وتورط تركي ..
أمه: مالك يد بـ زواجه ..
مهند عدل جلسته : كلمني الاسبوع اللي فات وقال ضبط لي الامور عند عمي بخطب سلوى وعاد كلمت نادية وتولت الامور..
.
.
.
بالرياض ..
ببيت نايف ..
الظهر ..
نايف: يمه بس بـ شوفها ..
عصبت أمه وهي تحضر الغدا : نايف أنا وعدتها ماتشوفها لان شوفتك تضايقها .. وبعدين ليه تتزوج عليها ليه ؟ عجبي ..
نايف: ذ بحتوني كلكم ليه وليه ؟ ماأحد فاهمني ..
أمه : ابعد بس .. صحيح أنك وحيدي .. لاكن دانه بمقام بنتي .. وضناك غالي عندي .. ومنى عيني أشيله بين يديني ..
كانت دانه منسدحه وعيونها مغرقه بالدمع ..
حلفت لي
إنك معي ترشف المر ..
و إنك بتبقا لي سند.. للنهاية!
وعدتني و الوعد دينٍ على الحر ..!
كيف انتهينا ؟
و تونا في البداية ؟!
دخلت أم نايف الغدا لـ دانه ..
دانه: مالي نفسي .. أبي أنوم بس ..
عمتها: لازم تتغدين ..
دانه: وربي مالي نفس ..
عمتها جلست : دانه .. مهي بـ حاله .. حابسه نفسك بذا الغرفة ..
دانه: أبي اسافر لاهلي .. اللي الله كاتبه بيصير .. خلاص ماني قادره أتحمل .. (بكت) والله باليوم اموت الفين مره .. تعبانه كثير ..
.
.
.
|