كاتب الموضوع :
joli
المنتدى :
الارشيف
( الفصل الثاني )
الكاتبة : jolly
طلال : نسيت الدكتور قال لازم احس حرارة يدك
رشا : ليه
طلال : هو يقول عشان الكسر الي في رجلك لا يأثر على
على حرارتك بعدين ترتفع
رشا : اها
طلال : طيب ينفع اقعد في السرير عشان اقدر احس
يدك وجبينك ( رأسك)
رشا : ايوا تفضل وبعدتلو مكان عشان يجلس
طلال :شكرا وجلس
طلال : ممكن تمدلي يدك
رشا : ايوا تفضل
طلال : حرارة يدك مستقرة
رشا : طيب كويس
طلال: بس دحين لازم احس حرارة جبينك ( رأسك)
وقرب اكثر
حط يدو على راسها وبعدين نزلها على خدها وجلس
يطالع فيها
رشا خافت : انت اش بتسوي
طلال : ولا شيء بس جالس اطالع فيك
رشا : لوسمحت بعد عني بتقشعرني
طلال : ليش انتي خايفه
رشا : لا عادي بس احسن انو تقعد في الكرسي
طلال : وانا اشوف الاحسن انو اجلس جنبك
وجلس يطالع فيها
رشا : لو سمحت ممكن تطلع من الغرفة
طلال : سوري لا ما اقدر
رشا : حتطلع وإلا انادي الامن
طلال : ناديه
رشا وهي تبغى تمد يدها للتلفون سحب طلال التلفون
رشا : انت دحين اش قصتك بعد عني
طلال : لا ما اقدر ابعد
رشا : يعني
رجع طلال مسك يدها
رشا : ممكن تبعد يدك
طلال :ليش
رشا : عشان زي ماقلت اول انك بتقشعرني وبس
طلال : واش كملي
رشا : اكمل اش
طلال : الي كنت بتقولي
رشا : ما كنت حقول شيء
طلال : لا تكذبي
رشا : اكذب ليش
يعني حكون خايفة منك
طلال :دحين يعني انت منتي خايفة مني
رشا : لا طبعا من قال
طلال : طيب لو قربت كدا برضو منتي خايفة
رشا : لا
طلال : طيب وكدا ( قرب مرا صار مافي غير مساحة صغيرة بينه وبين وجهها )
رشا : كم مرة حقول انت تقشعر بس ما تخوف
طلال : طيب لو عملت كدة وحط يد على خصرها
رشا : لو سمحت ابعد يدك
طلال : دحين خفتي
رشا وهي معصبة : انت حيوان ولا انسان
ما تستحي يعني وبعدت يده
طلال : لا صراحة ما استحي ورجع يده
رشا كانت حتتكلم
بس انفتح الباب
ودخل شخص
0
0
0
0عند لانا
راحت لانا لخالد
وشافتو قاعد عند المسبح
ومدخل رجلو في المسبح
لانا: ينفع اجلس
خالد : ايو تفضلي
لانا: خالد ثانكس على الاسكريم
وسوري لو عصبت عليك
خالد : لا عادي
لانا: اش بتسوي
خالد : ولاشيء
بس بفكر
لانا :بتفكر في اش
خالد : بفكر في بابا الله يرحمو
لانا :الله يرحمو
خالد : كان مرا طيب ومرا يحبنا
وكان اكثر شيء يحب هيا
لانا: ايو افتكرهيا تقولي
انو مرا كان يحبها ويجيب لها
كل اللي تحبو لما كانت صغيرة الله يرحمو
خالد: بس هوا سوا اكبر غلط في حياتو
لما اتزوج ام هيا
لانا : كيف ما فهمت
خالد : هيا ما قلتلك انو انا
من ام وهيا من ام ثانية
لانا : لا
خالد : يا ستي بابا كان متزوج ماما
وبعد 9 سنين توفت
وبعدها ممكن بسنة ونص روحنا لبنان
وشاف حرمة وعجبتو
وراح اتزوجها وجابت هيا بعد 1 من زواجها
ب بابا ولما صار عمر هيا 7 توفى بابا
وكان وقتها في ديون على شركة بابا
وخفنا نفلس
فام هيا حسبت انو حياخدوا من فلوسها
فشالت نفسه وشردت لبلدها
وبعدها صاحب بابا دفع الديون عننا
وما سمعنا ولا خبر عن امها
لانا : هيا تعرف
خالد: ايو قلتلها قبل سنتين
بس ما فتحنا الموضوع تاني من داك اليوم
لانا: اها عشا كدا ما قالت لاحد
خالد: ايوا اكيد الموضوع حيضايقها لو فتحتو
لانا : ايوا من جد
خالد : ما كأنو الوقت تأخر
لانا: ايوا يالله نقوم ننام
خالد: يالله وي وقف
وهم جالسين يمشو جمب بعض
وقفت لانا عن المشي
استغرب خالدوقال: اش فيه في شيء طاح
لانا : لا مافي شيء بس
خالد تعرف اني انبسطت مع الجلسة معاك
خالد: ثانكس
لانا : خالد ينفع اطلب طلب وطالعت في الارض
خالد : ايوا طبعا
لانا : ينفع احضنك
خالد فتحلها يدو : تعالي
وحضنتو لانا
بعدين بعدت : ثانكس مرا حبيت الجلسة معاك
خالد: هذا من ذوقك
لانا : تصبح على خير
خالد: وانت على بخير
وراحت لانا جهت غرفة هيا
0
0
0
0
0 نروح لعند رشا
رشا كانت حتتكلم
بس انفتح الباب
ودخل شخص
الرجال : انت اش بتسوي
طلال طالع فيلو وبعدين قال : احمد كيفك
من زمان ما جيت
احمد: طلال
كيفك انت من زمان عنك
وجلسو يسلمو على بعض
بعدين طالع في رشا وقال :
كيفك
رشا : مين انت
احمد : في احد ما يعرف اخو
رشا : طلال من دا
طلال مستغرب : دا احمد
رشا : مين احمد
طلال : اخوك
رشا : انت احمد اخوي شوف الدنيا كيف تغير
رشا : طيب يا اخوي اش جالس تعمل هنا
احمد: اتصلت في بدروعرفت انك تعبانة فجيت عندك
وجلس في الكرسي الي جمب السرير :وقال :
كيف حالك
رشا : مرا كويسة زي ما انت شايف حضرتك
احمد : دحين انتي ليش بتكلميني كذا
ومسك يدها
رشا : بعدت يدو عن يدها وقالت لا تمسكني لو سمحت
احمد : رشا ليش بتعملي كدا
رشا : لانك تقرفني
طلال يبغى يخفف الجو : رشا هوا كل
الناس بتقرفي منهم
رشا : طلال بليز مالي مزاج ليك
رشا: وينفع تطلعو ابغى انام
طلال : افا عليك تتطرديني
رشا : طلال انت عارف اني ما اقصدك
وطالعت في احمد
رشا : ورجعت طالعت في طلال وقالت :
فهمت
احمد : انتي ليه بتعملي كدا
رشا : لا وكانت تبغى تكمل كلام
بس فجاء سكتت
رشا : ولا اقول مالو داعي اقول شيء
كل واحد عارف اش عمل
احمد : بس
رشا : لا بس ولا شيء ينفع تطلع ولا لاء
انا انسانة والإنسان يحتاج ينام
فهمت ولا ارجع اقول الكلام ثاني
احمد : طلال ينفع تطلع شوي
رشا : طلال لا تطلع
احمد : سيبك منها واطلع
رشا : طلال بليز لا تطلع وطالعت فيلو
احمد : انتي اش تبغي يعني وقالها بصوت عالي
رشا : احمد لو سمحت لا تصرخ
احنا في مستشفى مو في شارع
احمد : انتي شايفة نفسك كيف تكلميني
احمد : ترا انا اخوك
رشا : لا يا شيخ دوبك افتكرت
وكانت تبغى تكمل كلامها بس
بدر دخل والنيرس وراه
احمد : كملي ليه سكتي
رشا : مو شغلك
بعدين قربت النيرس منها
وساعدتها عشان تنزل من السرير
واعطتها عكاز وساعدتها عشان توقف كويس
بعدين طالعت في طلال وقالت: ينفع توصلني البيت
طلال : ايوا طبعا
احمد : طلال انت استريح انا اوصلها
رشا : ما ابغى ولا شيء منك
احمد : رشا كلنا رايحين لنفس المكان
رشا : ليه انت وين رايح
احمد : على البيت يعني وين رايح
رشا : بيت مين
احمد : بيت مين بيتنا يعني بيت مين
رشا: مدري حسبتك حتستحي على دمك
إذا كان عندك دم وطالعت عليه
احمد : رشا عن الغلط
رشا : ليش انا قلت شيء
احمد : دا كلو وما قلتي شيء
رشا : زعلت
احمد: ايوا طبعا
رشا : وانا اش دخلني في حريقة انشاء الله
احمد : رشا ب....
رشا : لا تكمل اصلا مني رايحة البيت
احمد : وين رايحة اذن
رشا : بيت صحبتي
احمد : انتي عارفة الساعة كم
رشا : مالك دخل
احمد : اجل مين لو دخل
رشا : انا وبس فهمت ودحين بعيد عني
رشا : طلال ينفع توديني
طلال جلس يطالع في احمد
احمد : طلال و بدر روحوا وانا حوصلها بنفسي
طلال وبدر:
اوكي
طلال : باي
احمد : باي
رشا : طلال ليه انتى حتوصلني
احمد : رشا اسحب الشر وتعالي معايا
رشا : ليه يا احمد ليه عشان افتكر اش سويت فيا
ما ابغى يا احمد بليز ما ابغى
احمد حن عليها : اوعدك ما اتكلم ولا كلمة لما انتي تتكلمي
اوكي
رشا : طيب
ونزلت عند الشارع وساعدتها النيرس
انو تركب السيارة
0
0
0
0
0
نرجع عند لانا
دخلت لانا غرفة هيا وقالت :
ما قلتلكم حعملها وعملتها
ريم : يا تحفة انتا
هيا : من جد انك تحفة
ريم : كيف قدرتي تحضنيه
لانا : وهي بتضحك : سر المهنة
هيا : يالله عاد قوليلنا
لانا : لا قلت سر المهنة
هيا : طيب خلاص
ريم لهيا : هيا ينفع استخدم شاحن جوالك
ريم : نسيت حقي في البيت
هيا : انا حقي خربان
ريم : كيف شحنتي في الليل جوالك
هيا : انا وخالد نفس الجوال
اخت شاحنو
ريم : طيب هوا معاكي
هيا : لا رجعتو
هيا : تبغي اروح اجيبلك هوا
ريم : لو سمحتي
هيا وطالعت في لانا وقالت : ولا نخلي لانا تجيبو
لانا : اوكي انا اروح اجيبوا
هيا : لا امزح اقعدي انا اجيبو
لانا : لا من جد اروح انا اجيبو
هيا : اوكي على راحتك
لانا : ثانكس يا قمر وطالعت في المراية كيف شكلها
هيا : حلو مرا حلو يالله روحي
لانا : اوكي وخرجت
ولما وصلت عند غرفة خالد
كان صوت خالد طالع من الباب
وسمعتو وهو يقول :
اوكي حبيبتي لا تزعلي
يالله كم يوم وارجع
بس عشان اطمن على
اختي
ههههههههههههه
لا كيف تبغيني اسيب
القمر بعيد عني
اوكي حبي
لازم اقفل
اوكي
باي
وفتح الباب وشاف لانا قدام الباب
0
0
0
0
0
عند طلال و بدر في السيارة
طلال لبدر : مرا رشا كارهة اخوها
بدر : من جد
طلال : مني فاهم سبب الكره
بدر : حتى انا
طلال : اش رايك نروح بيت الجدة نسألها
ومرا وحدة نسلم عليها امس ما سلمت
بدر : اوكي بس اول شيء نتصل عليها ممكن نايمة
طلال : الجدات يصحو بدري
ما لو داعي
دحين تخوفها
بدر : اوكي مرا وحدة ممكن اشوف غادة امس ما مداني
اسلم عليها كويس
طلال : اش تبا مين دي البنت
رشا احلى منها
بدر : تخسى محد زي غادة
طلال : ايواصح في المياعة
بدر : غادة مو مايعة
طلال: لا طيب مين يقول :
بدر حبيبي وينك ما اتصلت وحشتني
بدر : دا حب يا استاز
طلال : الكل حب بس مو زيها
استغفر الله
بدر : انا صاحب الموضوع وعاجبني
وضعي انتا اشلك
طلال : على راحتك يا صاحب الموضوع
ووقف بدر السيارة عند بيت الجدة
وقال بدر يالله نزل
طلال : يالله
ودخلو البيت
وشافو الجدة جالسة تفطر
دخل طلال وسلم عليها وقال : كيف حالك
الجدة : كويسة ليه ما جيت امس
طلال : رشا طاحت ونزفت دم فرحنا نوديها المستشفى
الجدة : بسم الله عليها اش صار
بدر : لا بس كسر في رجلها وخياطة في راسها
الجدة : دا كلو وبس جرح بسيط وليه ما كلمتوني
بدر : يا جدة ارتاحي هيا مع اخوها
الجدة : اخوها مين اخوها
طلال: احمد
الجدة : احمد رجع
بدر ايوا امس وجاء على المستشفى على طول
الجدة : وي وين رشا
طلال : راح يوصلها احمد بيت صحبتها
الجدة : لحالهم
بدر ايوا
الجدة:ليه تركتوهم لحالهم البنت مرا تكره
طلال : عشان كدا احنا جينا عندك نبغى نفهم الحكاية
الجدة : يعني مو جاين تسلمو جاين مصلحة
طلال : افا احنا جاين مصلحة
الجدة : اجل
بدر : يالله يا جدة قوليلنا الحكاية
الجدة :طيب بس اتفضلو اجلسوا
شوفو الحكاية لا تقولها لاحد مو عشان شيء
عشان البنت نفسها لاتنجرح
الجدة : بعد ما ماتو ابو وام رشا في حادث
كان عمر احمد 20
ورشا كان عمرها 8
وبعدها ب3 سنوات اتزوج احمد وحدة امريكية
وكان مرا يحبها لدرجة انو علمها العربية
ودي الحرمة كان تكره رشا
لسبب مو محدد وكان بس تعذبها
وتضربها
وراحت رشا : تشتكي لاحمد
لما عرف احمد اش صار
راح لصوفي الي هي زوجته
وقلها لا تضربي اختي ومني عارفة
وبعدها سارت صوفي تبكي وتتبلى على رشا
انو هيا ضربتها وكدا
وسارت تقول اختار يا انا يا اختك
ولا حروح واتركك
وهو من كتر ما يحبها قال :
انتي
فهيا قالت : اي شيء حعملو مالك
صلاح وهو وافق
وفي يوم ضرت صوفي رشا
وراحت رشا تشتكي لاحمد
احمد بدل ما يواسيها جلس يضربها
وقالها صوفي تضربك وانتي اسكتي
ومن يومها ما سارت تروح لاحمد
بس تسمع كلام صوفي
بعد ما كبرت البنت وسار عمرها 13سنة
لما جاء اليوم الي من جد كركهت البنت اخوها
طلال : ليش اش سوى
الجدة : في الي...............................
.............................................
.........................................
انتهى البارت وانشاء الله يعجبكم
واتركو توقعاتكم
Joli
:):):):):):):):):)
|