لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-09, 03:13 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال احب اشكر ازدياد عدد المتابعين والقراء حتى وان كانوا على قولة ناقده من خلف جدران الكواليس اتمنى للجميع قراءه ممتعه
كل الود مني لكم
بسم الله
قراءه ممتعه للجميع



-البارت السابع -

في لندن

وفي جامعه اكسفورد تحديدا

فلاح وامام احدى القاعات الكبيره -- لالا الحمدلله زين انت وينك فيه بس
راكان من سماعة هاتف فلاح --الحمدلله وصاجنا بذاكر بذاكر تعال تعال واجهني عند البوابه انتظرك

فلاح بابتسامه -- جايك
قفل الخط وخذا فاتورة الطلب من النادل وجلس مقابل البوابه على طاوله
فلاح عرف راكان من الخلف - جاه وسلم وجلس يتكلم عن الامتحان بحماس وبالورقه يحلون الاجابات مع بعض
قطع على فلاح صوت هاتفه المحمول -- شاف الشاشه يااااااهلاااوالله ومرحبا
امه بصوتها الحنون --
وبكل شوق ووله لابنها الصغير -- ياهلابك مليون وشلونك يمك عساك طيب
بشرني عنك وعن دراستك يقولي اخوك ان عندك اختبار اليوم؟
لا الحمدلله عاد والله لوني سامعن صوتس قبل الاختبار لكان جبت الاول عليهم قالها وهو يشوف راكان ويضحكون
امه بصوت مخنوق-- ولالك جية قريبه -- لاوالله يمه يمه الحمدلله في ناس ماشافوا اهلهم 7 سنين
امه بقلب متقطع -- لا انشاء الله يرخصون لك وتجي لمنا قريب
انشاء الله انشاء الله
راكان يفكر بدقة فلاح بالحكي عليه --راكان جته كم فرصه بس مانزل للسعوديه
كل مره تكون الفرصه ولايكتب ربي لراكان لانه مكون نفسه مره برى فسكنه ملك وسيارته ملك ومااسس اوضاعه بذكاء وجهد
وكل هذا واعمامه معه وهم من ساعدوه ومع ذلك ماعمره طلب منهم هم من يبادروا ويجبروه لاخذ مايقدمونه له
واخرها السياره من فيصل اللي عطاه اياه اول هالسنه يوم زاره في لندن
بينما فلاح لم يفعل مافعل راكان فلم يملك الى الان سياره
وكثيرا مايعتمد على اخيه في ارسال له المبالغ عندما يحتاج
جاء النادل بالكوبين وقدمه لهما --
رشف راكان رشفات واهو يحن لسماع سوالف الامهات على اولادهم
والواضح ان ام فلاح توصي فلاح انه يتدفى وفهم انها تقول دف اهم شي رقبتك وراسك
فلندن بارده وقارصه هالايام
يجملها صوت القطارات والريل السريع
ابتسم راكان لفلاح الذي يطمان والدته انه بخير وعافيه ولاتقلق عليه
انهى المكالمه واهو يقول يابعدهم انتي
راكان -- الله يخليها لك
فلاح --تحيا وتدوم
فلاح بحماس -- تدري امي هالايام وش تقول انا مدري من حاط هالفكره براسها
راكان بضحك وحماس--- وش تقوولوشهي فكرته
فلااح تقول حاول تاخذ اجازه تعال شايفتلك بنت بزوجك اياها وخذها معك
راكان -- الله يجعل والدينا في الجنه
فلاح اي خايفه علي لا انحرف
راكان بضحك --- لا انحرفت ترى انا اول من يطردك من بيتي
فلاح بضحك وثقه --- ماتقدر مالك غنى عني
راكان بثقه اكبر -- قد عشت 6 سنين لحالي
فلاح بضحك -- ترا بصدق انك ماتبيني
راكان بود -- لاوالله يابو عايد شراتك ينعاف وقت بلياه والله معرفتك ردة لي الروح عن فراق اهلي وربعي
فلاح بود اكبر-- جعلك سالم ومتهني
والله لايفرق مابينا ويجمعنا على الخير والطاعه
وينهيي غربتنا بالتوفيق انشاء الله

---------------------
في غرفة المعلمات
واثناء مااريج تضغط بنفس مكان الالم تحاول تتاكد انه اختفى او لازال
والحمدلله كانت اجابته انه اخف من الاول بس مايبي حركه قويه للحوض
وبخاطرها --- ياربي وش جاني
حاولت تتناسى الالم -- مسكت جوالها ودقت على عبير الورد<<<<<<<<<
وقبل لايفصل كان صوت عبير -- الووو هلا والله بالخوافه
اريج بابتسامه خافته -- هلا والله وش خوافه بعد
واستطردت متذكره اللي صار-- اهاااا وضحكت
عبير وش مهببه انتي قفلتي الايميل بوجهه صح ههههههههههههههه
اريج اي مو ايميلي وش يخليني اصلا ارد عليه من زوده رحمته يوم شفته قلق عليتس وعادت اللي صار كله
عبير -- اي اي قالي بس مو بالتفصيل مثلك اجل كذا السالفه
عبير طيب عادي ولد عمتس ترى ورابي معتس يعني مثل اخوتس
اريج لاياشيخه --- من متى المعرفه ولد عمي بس انا بالذات ماربيت معه ولا اصلا اعرف وجهه
عبير لازم وجهه وبعدييييييييييييييييييييييييييين شهقت تذكرررت ملامحهه
ارووج اروووج ياويلييييييييييييه يااروووج ياعليه وجهه وملامح يهبل والله وطلع عندنا احد في العائله ينافس نيوف
ارييييييييج وش السالفه ههههههههههههه شفتيه؟؟
اي فتح الكام لي امسسسسسس
وبحماسها طلعت من مكتبها لغرفة المرايا والصلاة عشان العميلات
موجودات بالممر اليوم لانه اليوم في اسهم نازله
اقووولتس ارووووووج ياليتني طلبت صوره له عشان تشوووفينه
يهبل يهبل يقطع غضاريف القلب
اريج بحماس --- اوف كل هذااا قولي ماشاء الله حسيت انتس شايفه سلفستر
عبير --- ياويش سلفستر عند اخوي وولد عمي
وبعدين ابنظله انا اخته اللي اخاف عليه
الخوف من اللي عنده وماخذين عقله
اريج بحماس -- من ؟ وش تخورين انتي ؟
عبير بقهر -- شكله يحب امدري متزوج والله مدري اروج انا ماخبي عنتس شي
اريج بخوف وشفيتس انتي ؟
تكلمييي
عبير ماحب الالغاز لاتقلقيني
عبير ماعاد كملت حوارها واختفى صوتها----------
الوو
الوووووووو
اخت اريج اي خدمه اخرى
اريج ؟؟
عبير بثقه واحترام --انا حاضره كل الشكر لك لتعاملك مع بنك ---مع السلامه

اريج تعودت على هالحركه من عبير اذا شافت عملاء او مندوبات او اي ظرف يشغلها بمراقبته لها او انتظارها
عدلت جلستها وقالت ياربي ياعبير حبكت تقطعين السالفه من النص
ليش كذا راكان يتزوووج ليه مهوب بكيفه ؟؟
-------------------------------------

فصله -لصبى الاوراق --
يمديكم على مهوب بكيفه تتوقعون ليش قالت مو بكيفه ؟؟

-----------------------


وتحديدا في الطريق لمطار الملك خالد

ليتني مريت على اختي حصه وشيخه اسلم عليهم
فيصل يبادر وهو يناظر الطريق من ورى نظارته--مايكفي كلمتيهم تيلفون
ساره وفي بالها حصه الحنونه اكثر
لا بس الجد على الاقل حصيص اختي تقطع قلبها يوم درت
فيصل واهو مغلق فمه ويعلك بخفيف-- اجل بكت كالعاده
ساره بضيق -- اي جعلني فداها دايم تبكي تقلق من بعد خالد واهي معاد تتحمل فراق احد
فيصل --الله يعين تدرين اجل يمدي نرجع ونسلم عليها
ساره بحيره -- لا واقفين يعني ولايمدي نجلس نتقهوى شوي معها
فيصل بحماس-لاحبيبتي مايمدي نجلس معنا ساعه على بال ماعود ولبيتهم ومسافة الطريق للمطار مره 2 بيكون مابقى شي على البوردنق والرحله
ساره بياس -- خلاص بعد نروح نبكيها زود خلا ااص خلاص
فيصل وجاءت فكره براسه -- السوري شرايتس بعد مااخلص شغلي نروح لراكان بلندن
ساره واهي تطالعه بنظره فاهمته -- ايييي وبعد
فيصل وبس مابعد لندن شي نبي البراد والجو الزين ومنها نشوف راكان
ساره واهي تستبعد افكارهاا-- ماعليه شر راكان طيب وتكلمونه وتوك جاي منه اول السنه
فيصل واهو يمسك المقود بايد صلبه -- والايد الثانيه يحاول يشبكها بايد ساره -- والله ماستانست بدونتس اي سفره حتى لو بديره مثل لندن منتيب معي فيها
ماعتبرني زرتها لاني رحت بدون قلبي
ساره واهي تبوس كفه -- وافديتك انا
فيصل برجاء --هاا وش قلتي حبيبتي نروح للندن ؟؟
ساره بابتسامه وتبي ينسى هالسفره اللي لو وافقت عليها بتطول غيبتها عن بناتها وخصوصا ان رهوف مو معها--حنا خل نوصل للمطار ومنه للامارات وبعد الامارات
تزين الامور انشاء الله
فيصل وبخاطره انا عارف ياساره ان العيال اهم وهم اللي تحسبين حسابهم بالاول ناظر شباكه عشان يلبق السياره زين بالمواقف --- انشاء الله
وقبل لاينزل دق فيصل على نايف ----<<<<
الوو
الوو
هلاومرحبا بالشايب
فيصل وهو يراقب عيون ساره من النقاب وكانه يرسم رموشها وكحلتها السايله الدقيقه اللي خذت رسمة العين بمهاره ورموشها المتباعده بمسكارا طبيعيه خلابه
وينتس تسمعين ياساره --------يقولي شايب تدرين؟

ساره واهي تضحك وبصوت خافت لمسامع فيصل-- ياحلو شايبي
فيصل يضبط نفسه يوم سمع جملتها الاخيره --ايوه شسالفه الشياب على ذا الصبح يوم شفتني بسافر عشان اتشبب هههههههههههههه قلت لي شايب يعني لازم تذكرني حتى وانا عند المطار
نايف يضحك وبقووه -- اجل ماتقولي ان اكبر عيالك في الجامعه
فيصل بحماس -- وانت لاتقولي انك ماتدري ههههههههههههههه
وحطه سبيكر عشان ساره تتفاجا مثل مافيصل تفاجا--
يقول توه يدري ان اكبر عيالي بالجامعه
قالت ساره --نايف ماتدري ان نوره وريناد كبر بعض وحتى بنت عمك ناصر افنان كبرهم ابد مابينهم الا اشهر ولاكلهم بنفس السنه
نايف بحرج--عالعموم الله يخليهم لكم انشاء الله وهاجين اجل وتاركينهم
ساره بحياء تضحك --ماينخاف عليهم بسم الله عليهم دام عندهم اختهم
فيصل يغلق السبيك -اقول نايف انا السياره بركنها في المواقف وتعال انت وبندر خذوها ولامحمودومعه بندر وتراني بحط المفتاح في الشكمان طيب
نايف --اعتمد ماتشوف شر
فيصل --ولا اياك
فيصل يقول لساره --ياله فديتس تاخرنا انزلي
-------------------
في شارع القدس وتحديدا الشارع اللي فيه بنك الجزيره وعلى هدير محركات GMC
كان واقف بينهم بشعره الكدش متلطم يستنى دوره بالاستعراض
بندر-- اقول ذا مرتبك ماعرف للموتر خله يعطيني اياه اعلمه الشغل صح
صاحب اللثام بالشماغ الاسود الي كنها غتر ه فلسطيني -- لالاتتهاون فيه ترا يضبط الشغل زين بس اليوم
عطوه عين العيال اصبر عليه بيبدع لك اللحين بس راقبه راقبه
بندر بحماس وغضب بنفس الوقت --ياشيخ ماشفنا شي منه
لحظااااااات واصوات الدوريتين الامنيتين تحيط المكان --- وتحاول القبض على بعض الشباب لكنهم ساروعوا بالركوب في سياراتهم
وفركواا على قولتهم افركوااا ياعيال افركواا الشرطه الشرطه
بندر كان بعيد هو وحمدان عن سياراتهم -- بينما لم يستطيع الهرب
فمسك به هو وحمدان ووثلاثه معهم افراد الامن

-------------------
وفي الجامعه بحي الملز

ريناد ونوره وافنان يدخلون الجامعه --
افنان بجراه -- ريناد امحق زييييييييييييين على نايف يهبل
ريناد بثقه --- بسم الله على اخيي من يوم يومه يجنن
نوره تصفط عبايتها وتسمع حوارهم
افنان بجراه-- والله لولا الحيا ولاكان صورته
ريناد باستغراب وابتسامه -- لييييييييش تصورينه
افنان بمكر -- اصوره وارسل لصورته لوحده تسوي عمل عشان اتزوجه
نوره وريناد يضحكون على افكارها
نوره بضحك واهي تلبس نظارتها الشمسيه-- عليك افكار ياافناان
افنان بجراه اكثر --والله اني ياريناد انهبلت يوم شفته انا من زمان عنه هو ليش ماينشاف
ريناد بضحك واستغراب -- وشوو تبينه كل اسبوع يجي يمر يسلم عليتس خخخخخخخخخخخخخ
افنان -- لا جد هو ماينشاف ابد
ريناد بحب -- ياحبي له هو اصلا بيتوتي من الشغل الى استراحتنا الى البيت
نوره باستماع لهم ومتعمده تقطع حوارهم عن نايف--بنات ياله تاخرنا على محاضرة الدكتور
وبطررررررريقهم للقاعه
رينااااااااااااااد رينااااد
كان هذا صوت صديقتها من ايام الثانويه الاهليه --هلااا
صديقتها -- هلا وتسلم عليها بينما ريناد صافحتها بجهل فيها
الصديقه ريناد ماعرفتيني--
ريناد بحرج-- لاوالله ماعرفتك مشبهه
بينما نوره تنزع نظارتها الشمسيه تراقب ملامح هاللي تعرف ريناد وترحب فيها هي الاخرى مشبهه
نوره تقاطعها --- هند
هلاااا هند

وصووت ريناد اهااا هند وترجع تسلم عليها خد
لكن هند انجنت يوم عرفت نوره نوووره تغيررررتي
سبحان الله الزين الزين يالبيييه تغيرتي بس تدرين سامنه وخدود وحركات
نوره بحرج -- عيونتس الحلوه
تستطرد الحكي عن اي قسم انتوا ومعلوماتهم هنا---
هند تبادر -- وين بنت عمكم الثالثه هي اسمها افنان
ريناد بحماس ونوره تهز راسها وتعاود لبس النظاره-- اي اي
هند بابتسامه--عادها دبدوبه
ريناد ونوره بضحك نوره حرام عليتس تسوي ريجيم
ريناد -- هي وينهااا اكيد سبقتنا للمحاضره
هند اجل عندكم محاضره--
ريناد ونوره بحرج -- ايي
هند اجل عطلتكم خل نشوفكم ياله بايو
نوره وريناد --- انشاء الله باي
---------------------

بيت ام نايف

حصه تتحسس جيب جلابيتها تبي جوالها--ماري ماري
ماري-- نأم ماما
حصه --جيبي جوالي من الغرفه
ماري --تيب ماما
حصه وبخاطرها تقول بدق على عبير انشدها محمود بيجيب ريناد ولا لا
ماري -- تفزل ماما
حصه اي عفيه عليتس --ركبتي الغدا
ماري-- اي ماما يطبخ الا نار
حصه زين زين
جاري الاتصال -- <<<<<<<<<
جاها صوت عبير-- الووو يامرحبتين والله كنتس حاسه اني افكر بتس
امها -- هلابتس يانور عيني امري امي انتي
عبير بوله -- ابي انشدتس ودى نايف البنات
امها -- اي نفداه وداهم
عبير براحه-- يعطيه العافيه خل تذكرله ريناد انه مره وداها تلقيناها مبسوطه ان نايف الي وداها
امها --اي حبيبتي نزلت عجله وقلتلها لاتخافين نايف بيوديتس على دربه
امها باستطراد اكملت -- اسمعيني يمتس اخلي يجيبهم اذا طلعوا ولامحمود يمديه يجيبتس ويعود عليهم
عبير بدون تفكير -- لالا برد لتس خبر قبل لاطلع بساعه طيب
امها -- اجل وداعتس الرحمن
عبير بانشغال-- ماتشوفين شر
-----------------------
حصه اغلقت الخط وسريعا احسست بشي من القلق على اختها اللي قلقت عليها مابعد مر يوم على غيابها
اختارت رقم 9 اتصال سريع <جاري الاتصال بدلوعة زوجها كان هذا اختيار حصه وشيخه عندنا شروا شرايحهم قبل 4 س
وخزنوا اختهم بهالنك
<<<<<<<<<<<<ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الان فضلا اعد الاتصال في وقت لاحق
حصه بووله كبيروتوتر --اكيد بالطياره توهم
الله يحفظكم وينقل خطركم
-----------------------
في شركه ومؤسسه ابناء خالد ال سعود --
وتحديد مكتب مدير الشركه


يرن هاتف نايف المحمول--- نايف يشوف رقم غريب
وضع الجهاز على يمينه بعد ماوضع كتم للرنين
ولازالت الاضاءه تشير بان الاتصال مستمر
تركه محاولا تجاهله --لان مزاجه مشغول بالمعامله اللي قدامه
دقيقه وعاود الرنين-- وبتافف شاف نفس الرقم وباستغراب من طالبني على الهاتف الخاص بي
اكيد صديق قديم او احد يبي خدمه والله مالي مزاج
اغلق الهاتف نهائياووضعه في جيبه ووقف ذاهبا للمدير المالي اللي اكبر منه سنا
تعود انه يروح له شخصيا احتراما له لكبر سنه وانه يحبه ويعده مقام ابوه
من الموظفين القدامى واللي لهم جهد قبل وبعد وفاة خالد ابوه
---------------
رن تيلفون الثابت وحصه جالسه تسنن الضحى
فكانت ماري الاقرب له من هاتف المطبخ--- الو
الو السلام عليكم هذا بيت نايف خالد ال سعود


ماري بخوف -- نام بابا هازا بيت
الشرطي --- وين نايف
ماري -- نايف مافي موجود
الشرطي-- انا شرطه في موجود ام نايف
ماري لها 13 سنه تشتغل في بيت ال خالد وكنها وحده منهم عاشت معهم حلو الايام ومرها بس سمعت كلام الشرطي عرفت ان بندر مسوي سالفه نفس اللي صار قبل شهرين
ووقتها عبير قالت لماري امي ياماري تعبان سكر وضغط مايصلح نقولها اي خبر مافي كويس
ماري قالت بصوت خائف-- ماما مافي موجود
الشرطي بياس--عطيني رقم شغل بابا نايف
ماري --معلوم نمبر موبايل بابا شقول مافي معلوم
وجه التيلفون مكتوب
الشرطي اوك جيبي موبايل ملته الرقم اللي علىو جه التيلفون مكتوب
الشؤطي خذاه واغلق الخط -- بينما ماري اغلقته سماعة المطبخ
والقت نظره اطمئنان على حصه في الصاله اللي مازالت تصلي
وبسرعه رجعت رفعت سماعة المطبخ واتصلت برقم نايف اللي عالتيفلون <<<<<<<وكانت الاجابه مغلق
نايف عنده رقمين رقم خاص باهله وعلاقاته الخاصه ورقم خاص بالشركه واشغاله
ماري ماتعرف رقمه 2
قررت تستنجد بجهاز ام نايف اللي لمحته فوق التيلفزيون وعلى طول ومنه قامت تبحث في الاسماء على اسم نايف ولكنها ماعرفت انه بجوال امه اسمه -نور داري-
فقررت الاتصال بعبير اخر رقم اتصلته ام نايف--- الووو الووو
هلااا يمه ----من ماااري
عبير بخوف-------

شفيتس ماري امي فيها شي-----------؟؟
لالا مافي شي مافي كوف حبيبتي هادا بندر سوي اكسدنت وانا مايبي قوول لماما اشن شورطه كلام قول وين ماما وين بابا نايف
عبيييييييييير وبصوت قلق ومرتفع توقف وتمشي خارجه من المكتب -------- اي اي وشووو فيه شي صار له شي
لالا انشاءوالله مافي شي مافي كوف بس لازم كلام انتي بابا نايف نمبر تاني اشان انا سوي كلام بس نبر موقفل
عبيررررر انا جايه جايه
قفلت كلمت محمود --------------------محمووووود تعال بسرعه بنك
وعلى طووووول نايف<<<<<ان الهاتف المطلوووب 0000000000000
ياااربي <<<<<<<<<<<<<<رقمه الثاني
وبعد عدة رنااات
الووووو
الوووووومحاولة ضبط نفسهااا نايف وينك
نايف يحاول يتمالك نفسه بالسياره رايح للشرطه
واستدرك لاتخافين مافيه شي --- انا بنفسي كلمته عند الضابط وطيب ومافيه الا العافيه
عبير والله قل والله وشهو صادم فيه ومن سيارته اللي معه
نايف وشوووووو حادث ماصدم لاتخافين طاق من المدرسه انا بنفسي موصله الصبح اليوم
ومعه شله ورايحين يتفرجون على تفحيط بس هذي كله السالفه والله
عبيررر بخووووووف اكثر ------ لاتكذب علي يانايف بندر فيه شي
يابنت الحلال والله هذي كل السالفه وبعدين من قالتس حادث
يعني ماري تكذب ---
نايف بخوف يقاطعها---- لالا ماعندها سالفه عسى امي بس مادرت ان الدعوه كذااا خل اكلمها اطمنها
لاتحاتين حبيبتي كملي دوامتس ترا بندر مافيه شي الحمدلله بس جالس يتفرج ومسكوه وانا ؤايح اخذه من المركز
وبحزم اكثر--- خلاص ياعبير لاتحاتين
عبير مرتبكه وترفع شعرها عن عيونها --- ماتشوف شر
اسمع كلم امي عسى ماماري قالت لها شي انا مقدر حدي متوتره منيب عارفه احكي
نايف طيب طيب ياله ياله
----------------
دق على البيت ردت ماري
الووو ماري ماري زين انتي اللي رديتي ماما عرفت شي عن شرطه
لالا انا مافي قول
من قول بندر مسوي حادث
شورطه ---
شورطه قول لا مافي بس جنجان شوي مافي قول شي لماما طيب شوي وانا اجي بالطريق
ماري بخوووووووف من رجولة نايف وعصبيته---تيب تيب
نايف بحزم اكثر -- مافي قول ماري ماابي ماما يعرف شي طيب
تيب تيب
نايف تدرين افصلي تيلفون اللي عند ماما
اوك اوك بابا
مع السلامه

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 22-06-09, 02:52 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحكم عزيزاتي وكل من ترقب لهذا البارت احب اشكر كل من نقل الروايه اعجابا بها واتمنى ان تكون البارتات منتظمه في نقلها معنا
اسعدني اراء وتعليقات الجميع عليها فا انا استمتع بملاحظاتكم يعجبني من تاكد واقعيه الروايه فلكم مني كل الشكر والود فا انتم من ضمن اهتماماتي
افتقد ارادة الحياه هذه اليومين واتمنى من الله ان يحفظ الجميع وان لايؤاخذني بزلاتي في النص والاملاء خصوصا

استلموا البارت الثامن
قراءه ممتعه ومفيده
بسم الله

-البارت الثامن -

في لندن وتحديدا في شقة فلاح وراكان
راكان يلبس بجامته العنابيه الساتان
ويفكر يفتح الايميل لانه اشتاق لريحة اهله اللي بيلقاها في ايميله
يامع عبير وهو المتوقع او نايف او بندر اللي نادر مايشوفه متصل اوعمه فيصل او احد اصدقائه المهم ريحة السعوديه يتحسسها بقرب احد منهم عبر هالخدمه

فتح الكمبيوتر مستبعدا محادثته لعبير اولا يعلم ان الساعه اللحين 11 بالسعوديه
واكيد عبير بالبنك وان وان كانت متصله ماراح اقدر اكلمها لان ابو عايد مسنتر بالسوالف ومركز معي منيب عارف اسولف معها
فتح ولقى بسسسس واحد متصل وكان احداصدقاءه بالسعوديه
جلسوا يسولفون عن اخر اخبار كل واحد فيهم
صديق راكان --متزوج وعنده بنت خذا وعطى بالسوالف مع راكان
وانت متى ناوي تفرحنا فيك ترى العمر يجري بتدخل 30 وانت مانت حاس
راكان --لاحق يارجال على الغثى
صديقه--لاتقول غثى عادك بتذوق ايامه وتقول ليتني من زمان متزوج لايغرك كلام بعضهم ترا غيرك مافهمها زين
راكان --الله يكتب اللي فيه الخير
يالله اخليك تامرني بشي
سلامتك يالغالي اسلم وسلم
اغلق الكمبيوتر وانسدح يحاول يريح ظهره من الجلسه على الكمبيوتر
فلاح فلاااح نمت
لايوجد رد
عرف انه نام -راكان جلس يفكر بكلام صديقه
{وجلس يحسب عمره وعرف انه بيدخل 30
واذا يعني ياراكان -- الشباب شلون يتزوجون
تخطب لهم امهاتهم مانسيت ترى اني يتيم
انا وين امي؟ ولاحتى ابوي--الله يرحمهم حتى بالعين ماشفتهم
اختنق تفكيره يتالم دوم كل ماتذكر ان عنده اجازه من اروح لهم ابوي ناصر ابواني كلهم بسسسس وبعدين محد متحملني كثر ابوي وامي وهالثنين وينهم؟
الله يجعلهم بالجنه
ترحم عليهم ياراكان كل مره تفكر بهالموضوع -- ترا ماتعبك الا هالتفكير --ويقولون ليش ماتروح السعوديه? اروح ليش هذولا ابواني لابغوني جاوني اما اني اروح اروح لمن
ابوي ناصر وبيته كله بنات والله مانيب رايح -- اضيق على بناتهم واحرجهم-- طيب انت تقدر تروح وتشتغل هناك وتشتري بيت وتتزوج
اتزوج من ؟ وشلون اتزوج من بيزوجني الا الناس شلون يتزوجون؟ يخطبون صح
من بيخطب لك؟
و من بيزوجك ؟
ممافي احد
معقول
وشلون بتزوج اجل
والحل
لايوجدرد
طيب يمكن ربي يرسلك احد يزوجك اخته ولابنته؟
مسلسل يعني
لاجد
الله يعلم
والله يرزق النمله في جحرها
وشلون اجل لطفه ورزقه لعباده
انت اللحين وش جاب هالسوالف لراسك؟
ايييه طراه صديقي الل يقول ان عمري 30 ولا اتزوجت
يابن الحلال انت خلص بعثتك وارجع لديرتك وماتدري وش ربي يكتبلك لارجعت
اي والله اشغلني وراح
خلاني افكر في 700 شغله خخخخخخخخخخخخخ}كان هذا حوار راكان مع نفسه
هدات جفون عينيه وقلت حركتها حينها اقفل عينااه مسلما جسده لنووووووم عميييق

--------------------------

السعوديه حيث العاصمه الرياض

في السياره عند باب الشرطه

ركبا الاثنان بالسياره وكانا صامتااااااااااان طوال الطريق
بندر في داخله--
{ياخي تكلم هاوش من اللحين لاتقعد تكتمها للبيت قدامهم
قل هزء
هااا
ترا قفلت معي لاتسكت ياخي
لو تبي ارجفني بيدك
لالا اما تضرب لابس هزاني طيب
قل شي
لاتخليني كذاااا
لازم عند امي نتهاوش
اللحين طيب
عرف انه مافي امل يبادر بشي من عنده
فقرر ان يبادر هو
لانه لم يعد يتحمل الوضع صامتااا
مراهقته اختنقته بكبرياء ابيه يهاوش لاني بقوله اني رجال ومحد له كلمه علي
وبزيد وبزيد بعنادي الى ان تجيبلي سياره
هو بس خله يرد علي
مسوي معصب يعني مضايق
لايكون بيضرب والله ماعاد يشوفني بالبيت عنده
لالامايسويها }
صمت وصمت داخله لثواني معدوده وبادر قائلااااااااا--انا ترى ابي سياره
نايف يشدد قبضة المقود بيدييه التي بدت عروقهاا تزداد وضوحا --لايوجد رد
بندر عرف ان اي كلمه زياده ممكن يصير شي مو زين له
وشهوو مايدري فقرر ان يضع بنج قليلاا على اعصابه ويلتزم الصمت

-----------------------

قبل لحظات وصلت للتو عبير للمنزل بعد ماستاذنت من سميره انها بتطلع
هذي اهي جالسه تهدي امها وتسولف عليها عشان تقتنع ان بندر مافيه شي
وانه جاي بالطريق مع نايف
امها الله يجيبيهم بالسلامه ياربي يهالبندر مهوب مرتاح ولاهوب مريحني معه
امها دقي دقي يمه عليهم شوفي وين قدهم فيه
عبير طيب طيب
<<<<<<<<<جاري الاتصال
الو
الوو
نايف وينكم فيه
نايف بحزم--انا اللي بسالك وينك انتي فيه؟
عبير عرفت انه بيضيق عليها--بالبيت

نايف خير خير- انا بالطريق جاي وبحزم-
سويتي اللي قلتلك عليه ؟؟
تذكرت ووقفت رايحه للدرج- اي اي سويته
وقفل الخط
عبير عرفت ان نايف زعل عليها لانه قايل لها ان بندر مافيه شي ولاتطلعين من الدوام

-------------------
في القويعيه المدرسه الابتدائيه الثانيه

وتحديدا عند باب المدرسه
الفراش ابو محمد-- ياله يامعلمات الرياض الفان جاا
طلعت اريج وزميلاتها
اريج بس ركبت احسست باالا لام في حوضها نفس اللي احسست فيها وهي تمشي طالعه
من المكتب للباب
المعلمه القريبه منها شفيتس اريج
اريج تحاول تهدي من الامها والله مدري وش ذا اللي اجعني اليوم
المعلمه-- ماتشوفين شر
اريج بتعب- معتس بندول
المعلمه بنات معكم بندول--
وحده منهم عطتها كلتها وشربت مويه
وهالمره طول الطريق ماقدرت تنام ولاحتى تغفي عنها مقلقها الم حوضها

------------------------
بيت ال خالد

فتح الباب ودخل حب راس امه وقال هذا هو بيدخل مافيه الا العافيه
واختصر السالفه وطلع فوق مايبي يواجه بندر
بندر دخل -- وحصه تبكي وتحتضنه احتضااان الام الخائفه الوجله على طفلها
وكنه بدى لعبير وماري انه رضيعا وليس مراهقاا متعجرفا
بافكاره اللي تنرفز من حوله
فمابالك ترى نفسك كبيرا ورجلا وافعالك تدل على عكس ذللك -- انا مراهقتك التي لازالت تحت سيطرتها ماقول الا الله يصبر نا عليك
عبير ياربي نايف زعل مني مايكفي عليه ان بندر مضيق صدره اجي انا اكملها عليه بعد
تطمئنت على اخوها وبندر كان بعالم اخر يفكر بنايف ليش ماناقشه ولاهاوشه ولاحتى رمى عليه
تهديد او حتى نصيحه مثل كل مره اسوي تصرف ويقابلني بعده
عبير بجوار امها تهدي من روعها--يايمه خلاص هذا هو طيب ومافيه الا العافيه خلاص
ماري جيبي مويه لماما
ماري اللي تبكي مع ام نايف -- اي اي طيب طيب
عبير توترت واهي تشوف حالة امها --يمه فديتك لايرتفع عليتس السكر اللحين وتتعبين خلاص حبيبتي
بندر حب راس امه ويضحكها ويمزح معها -- يقول يمه ولدتس ذيب ذيب لاتخافين علي
امه وهي تمسح دموعها --الله يفتح عليك ياوليدي ويصلحك
قطع عليهم الحوار سعود وفصول اللي جابوا العابهم في الصاله
وبندر نزل من الكنب يركب لهم القطار
عبير شاورت امها باذنها برقى اشوف نايف ليش ماهاوش ولا تكلم عليه اكيد ناوي على شي له -- امها قالت انشديه يبي غدا

---------------------
في الجامعه

وتحديدا امام احد المباني شله بنات كووول على قولتهم يجهزون ويتناقشون
في مسابقه اعدوها من كم اسبوع يختارون فيها اول احلى 10 بنات في جامعتهم على مستوى جامعات الرياض
- صدق انهم فاضين--
اللي مسوي رئيسه عليهم العنود انا جبت لكم بذووقي 4 بنات بنظري هم احلى بنات الجامعه
والثانيه تبادر وانا بعد جبت 4 وهذي هي اسماءهم
والثالثه والرابعه وكل وحده عرضت ذوقها وترشيحهم كانت هند مستمعه للاسامي ولم تشاركهم وتتحاول تعرف الاسامي من هم وجوهها
عرفت من ضمن الاسامي اللي تكررت مرتين على مسمعها واللي قررت تستوعب انه للمره الثانيه تسمعه
بس هالمره استوقف عقلها ان الاسم مار عليها
نوره بنت فيصل امممم نوره بنت فيصل -- يالبيييييه اللي شفتها اليوم بنت عم ريناد اي والله صدقوووا
قالت ياويلي انا ليش ماخذيت ارقامهم وش هالغباء علي ؟
اللحين وشلون اقول لنوره انها من ضمن الاسامي اللي تكررت مرتين متى عاد اواجهها
لازم اقولها خل تستانس ان لها شعبيه ماشاء الله
قالت احاول الف اليوم ادورهم قبل لايطلعون نهاية الدوام

---------------------------
وصلت عبير لغرفة نايف

طقت الباب وقال -- عبير تعالي
عبيروبخاطرها بسم الله علي حس فيني - السلام عليكم
وعليكم السلام وهو يتصفح الكمبيوتر
نايف ادري انك مو ناقصني وانا زودتها عليك
نايف لايوجد رد
عبير -- نايف والله قلقت على امي لايصير فيها شي ولا بندر انا عارفه ان مافيه شي الحمدلله
نايف -- عبير طلعتك ماكان لها داعي انا قلتلك الامور زينه وانا عند امي
مو كل مره ادنى شي تخلين الدوام وتجيني
نايف بحزم عبير-- انت كبيره لاتخليني اخلي محمود مايحرك السياره الابشوري
عبير باحترام -- والله ماقدرت حاولت اجلس بس افكاري وخوفي على امي ماخلاني اجلس بادوام
عبير وهي جالسه على طرف السرير ---ياشيخ لاتزعل نفسك بس وبندر فتره وتعدي
نايف الله يعين عليه بس
عبير خذتي انتي اللاب بس
اي
زين زين
لاتفكرين تقولين له انه عندك لاني ابي ينحرم من كل شي
عبير عرفت انه ناوي يدرسه--طيب انت مهاوشه في السياره
نايف بهدوء -لا ولاتكلمت معه باي حرف
عبيربغضب--- ليييش كان هاوشته اللحين توصله المدرسه ويطق منها يروح يتفرج على اللي يفحطون
مو كل يوم ينادونك ذا الشرطه
نايف يكتم غضبه -- خليها على الله ياعبير انا بمارس عليه فكره في بالي وعندي امل انها بتجيب نتيجه معاه
وكلام معه ماراح اتكلم نهائي خل يعرف اني ماعاد اهتم فيه ولايشغلني تصرفاته
عبير مافهمت فكرته واستطردت -- الله يعينك تبي غدا تغد تكفى عشان امي
نايف بدون نفس واستوعب كلمتها عشان امي -- بشرط تتغدين معي
عبير بابتسامه-- معليش مو بتتغدا انت باكل حتى لو اني شبعانه
ياله اجل قومي ونزلوا تحت وبالطريق قال لها
عبير نسيت حبيبتي جوالي الاسود جيبيه على السرير
اوك
--------------------------
في مطار دبي الدولي --حيث الامارت

حيث داخل طائرة الخطوط الجويه السعوديه
فيصل يلتفت على ساره -- والله ياساره اني استبعدت هالمره تكونين معي
ساره بصوت هادي -- طيب هات ايدك
فيصل يحب مداعباتها لها- اممم وهو يمد ايده وعينه بعينها
ساره بابتسامه حياا -- بارده ايدك
فيصل وهو مسلم نفسه لعيونهااا--بارد من برى ولا الصحيح اني اغلي من داخل
ساره ابعدت عينااها عن حوار عينيه-- واردفت كن حنا بنهبط
فيصل يواصل مراقبتها لها لانه ينتهي شوق اذا شافها منحرجه -- مدري عن شي انا ماحس الا بيدك اللي ماسكتني
استوعبت ساره ان ايدها لازالت ماسكته-- ضحكت بخجل ملحوظ واطلقتها
فيصل بصوت لايسمعه الا قلب ساره ---ياويليييه والله اضيع ياالسوري بين عيونك
ساره تحاول تتهرب من شوق عينيه الواضح-- بنسكن بدبي ولا الشارقه هالمره
فيصل وهو غارق في كحلتها -- اللي تبين حبيبتي
وقتها هبطت الطائره مطار دبي الدولي
فاستعدا للنزول
-----------------------

عوده لادراجنا بالسعوديه
بيت ال خالد

على سفرة الغدا نايف بدا صامتا امام الجميع وحدها امه وعبير يعلمون سبب سكوته ؟
بينما بندر اللي ماكل بعمره يبي لو حرف من نايف
رن هاتف نايف -- اها هذي ريناد
الو
الو هلا نايف
شخبارك
الحمدلله
بتجي تاخذني ولا محمود بيجي
نايف عادي من تبين كلنا تحت امرك كم عندنا من ريناد
افنان -- قالت تكفين لالا هوو هوو خليه يجي السواق لا
نايف تمنى انه اصمخ ولا سمع بنت عمه ؟؟
ريناد تكمل حوارها ولاكنها سمعت افنان لانها ماتبي تتعب اخوها لمشوار الملز البعيد
براحتك اذا مافيه تعب عليك تعال
نايف بذهوول -- لا انا جاي جاي
ريناد بحنان اكبر --لاتستعجل باقي محاضره على بال مانطلع
نايف اوك
اوك
لايكون سواق انا عندها ولاماتبي تركب مع محمود محمود ماعليه عيبه رجال وله سنين عندنا
ريناد نفسها حانتني من المشوار
لالا تحسبني سواق عندها بسسسسسسس لو اعرف منهي اي وحده فيهم ؟
طلع فوق بعد مابلغ امه وعبير
انه هو اللي بيروح يجيب ريناد

--------------------

خذا حمام ولبس وتعطر ونزل
واهو على الدرج دق نظارته الشمسيه
ورسم بشماغه في مرايا المدخل
وطلع
شاف سيارة الgmc
حقت محمود واقفه ومغسله ونظيفه
قال --- انا ماغسلت سيارتي اليوم باخذ سيارة محمود
خذاها وعلى طول للجامعه
بس وصل اتصل على ريناد اللي فهمت انه عند الباب
ريناد التفتت على افنان --ياله افنان جاءنايف وييين نوره لي ساعات ماشفتها حتى ان هند جات تقول تبيها بموضووع
افنان واهي تتلفت بحثا عن نوره - والله مدري وينها
ريناد بضيق -- ياقلبيه بنتاخر على نايف كذا
وعين بعيده تراقبهم تنتظر مجيء نوره لهم عشان تكلمها
ريناد تدرين بنطلع انا وياك ونوره بدق عليها بالسياره عشان مانطول على نايف
افنان اوك اوك
طلعوا
دقت ريناد على نايف اللي ماشافت السياره حقته
الو
الو وينك
اي نسيت انا بسياره محمود الجي ام سي
اهااا طيب وين بالضبط انا عند البوابه اهااا يمين وتلقيني
اهااا اي اي شفتك
نايف لمح مجموووعه جاو ومايدري كم
ركبت ريناد قدام
عرفت افنان انه ماخذ سياره السواق
هو غااااارق بحيرته من اللي قالت عنه --سواق اي وحده فيهم
ركبت ريناد
السلام
نايف وعليكم السلام نايف قفل الابواب بيحرك
قالت لا باقي نوره انتظر
نايف سحب شماغه اسفل ظهره معدلا جلسته
اكيد انها هيييي نوره انا عااارف مفكرتني سواق عندها بس
نوره منهي بنت اي عم فيهم؟صدق عمي وخالتي ماربوها
الووو
الوو وينكم
وينكم انتوا
طلعنا
ياله تعالي حنا برى
انتي وينك كانت معي هند
ترااها تدورك
تقول بقول لها خبر مدري وشو خبره تعالي الحين حنا بالسياره اقولك بعدين
اوك
اوك
-------
في جوا الجامعه وتحديدا عند البوابه لمحت هند نوره تلبس غطاها وطالعه سارعت هند بخطواتها تريد ملاحقتها لاخبارها الخبر
فهي من يوم تنتظرها باحثه عنها
وبالشارع تناديها ولاسمعت نوره فسارعت بخطواتها تريد اللحاق بها

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 23-06-09, 06:55 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

[COLOR="Blue"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحكم جميعاا واشكر الله لمحبتكم لي فأن بالشكر تدوم النعم--واعتذر للتاخير عن موعدي اليوم-
ولازال الحماس يتوالى مع وجود احداث فلا تتضايقون من القفلات كل الود مني لكم
استلموا البارت التاسع والعاشرسيكون بعد حماسكم للتاسع
بيكون بحول الله وقوته الساعه 9 ليلاااا
بسم الله [/COLOR]-البارت التاسع-
ركبت ريناد
السلام
نايف وعليكم السلام نايف قفل الابواب بيحرك
قالت لا باقي نوره انتظر
نايف سحب شماغه اسفل ظهره معدلا جلسته
اكيد انها هيييي نوره انا عااارف مفكرتني سواق عندها بس
نوره منهي بنت اي عم فيهم؟صدق عمي وخالتي ماربوها
الووو
الوو وينكم
وينكم انتوا
طلعنا
ياله تعالي حنا برى
انتي وينك كانت معي هند
ترااها تدورك
تقول بقول لها خبر مدري وشو خبره تعالي الحين حنا بالسياره اقولك بعدين
اوك
اوك
-------
في جوا الجامعه وتحديدا عند البوابه لمحت هند نوره تلبس غطاها وطالعه سارعت هند بخطواتها تريد ملاحقتها لاخبارها الخبر
فهي من يوم تنتظرها باحثه عنها
وبالشارع تناديها ولاسمعت نوره فسارعت بخطواتها تريد اللحاق بها

فتحت نوره الباب
فاذا بهند تناديها
نعممممم من انتي؟
انا هند العبدالله
اهااا اي هلا
ترا من يوم وانا انتظرك
والله تو البنات يقولون لي انك تبيني
معليش كنت بالمكتبه عندي بحث
اها عالعموم حبيت ابلغك بالخبر
اي خبر
جاها صوت افنان
هييي انتي كملي سوالفك بعدين اركبي
نوره تضع شنطتها ولم تلتفت على السياره
وش خبره انتي?



وعلىىىىىىىىىىىىىىىمسااامع من فيه السياره

مرشحينك من جميلات الجامعه على مستوى بنات الرياض
نوره ضحكت بصوت واطي تحاول تكتمه عشان محمود واللي بالشارع--ياشيخه عليكم سوالف ياله بعدين اشوفك الله لايفضحنا بالشارع
وركبت بعد ماقالت لها باي
------------------------

ريناد --- افنان--في قمة الحرج
مماسمعوه على مسامع من نايف
ركبت نوره وبصوت محترم وجاف--معليش تاخرت اسفه محمود
نااايف بصوت واثق وبكل حزم -- انا ولد عمك نايف يابنت عمي
نوره <<<<اصابها صمت يشابه صمت الاخرص
افنااااااان تشدد قبضتها بيديهااا على رجل نوره التي بدا لها انها اصابها الشلل والخرص
ريناد تبادر--مادرت عشانك بسيارة محمود --
نايف تخفي ملامحه النظاره --
نوره خلاص العبره بعيونها فشششششششششله والله فشله شهالموقف ياربي
نايف بخاطره--سواق وسكتلها --وواقفه تسولف ولاطعتني وانتي عارفه اني بجي بالطريق -
ولاوفوق كذا ترجعين تقولين اسفه لمحمود وولد عمك يوم امرتيه يجي ياخذك وش حضرتك يوم تامرينه
متى المعرفه؟ هذا اللي تبين ياخاله شيخه تزوجيني اياها هذي تربيتك في بناتك
نايف يدخن عصبيه ويبخر حراره --
ريناد وافنان عادي جوهم بعد مانسوا الموقف متوقعين ان هالاثنين نسوا الموقف
نايف يستطرد افكاره اللي اول مره من هالنوعيه من الافكار الخاصه بالجنس الاخر-

{انت سمعت البنت وش تقول لبنت عمك
وش الكلام هذا ؟ملكه جمال يعني ؟؟ناقص الا يطلعونها بالتيلفزيوون والجرايد
وش هالخرابيط
الجامعه دراسه ولا جمال وسوالف عبط؟
انا لازم اسال ريناد عن هالحكي الماصخ
وانا اللي بوديهم واجيبهم كل يوم هذا ولا شرفي وعرضي
وش هالسوالف اللي تصير لهم انا لازم انتبه على عرضي
<<كل هذا يانايف عشان قالوا اجمل بنات الرياض بنت من لحمك ودمك
لابوهم لابو تعليم عندهم اذا هذي افكار جامعتهم انا لازم اتفاهم مع ريناد بس مو اللحين}
--------
وفي حي الورود حيث بيت ال فيصل

وعند البااااب صعق بل تفاجااا بل استوووووووعب نااااااايف ان اللي نزلت اللي نزلت هيييييييييييييي

-------------------------------

في طريق الشيخ زايد ذاهبا لمنطقة بين الجسرين


بعد ان استاجر لكزس 2009 فيصل وساره وهو اختيار ساره لها-
ساره-- يالله دبي كل مره نروح ونجي لها تتغير وتزدحم اكثر والاغلب اجانب ولا اهل الديره مانشوفهم الا بسياييرهم سبحان الله
بس تدري جوها هالايام حلو صراحه ماتوقعتها جوها هالايام كذا
فيصل واهو كعادته اذا ساق السياره يمسك بانامل يديهاا اليسرى -- اي عارفين ان الزين بيجيهم
حتى شنقريلاا اللحين تلقينهم يترقبونتس
من قدهم ساره بتسكن عندهم
ساره بحرج-- بنسكننننن في شنقريلا اجل
اي مو ذيك المره يوم معنا البنات يوم قلتي خل نسكن فيه قلت مايصلح هالمره
عرفتي ليش ذيك المره مايصلح واللحين يصلح ونص هههههههههههههههه
هالمررررررره استاجرت من الى ولو تبين الفندق كله نمشي فيه هو لك
الله لايخليني ولايحرمني اردفت قائله

قل امين

رفع ايديها البيضاء الشفافه وقبل دبلة
زواجهم واطلق تنهيده تنوب عن كلااااااام كثير بداخله
----------------------------

السعوديه قلب الرياض حي الوروود


وعند البااااب صعق بل تفاجااا بل استوووووووعب نااااااايف ان اللي نزلت اللي نزلت هيييييييييييييي هيييييييييي بنت عمي فيصل
اسمها نوره بنت فيصل
بنت خالتي ساره
اول جامعه
جميله
مغروره
مو محترمه
هاها وش بعد --- للاسف مافي شي منها يدل على انها من بنات ال سعود مااعمري سمعت طاري
وحده من بنات ال سعود ولا ال بندر جت عليهم العيبه
الا انتي مع من معي انا
اجل انا سواق عند ابوتس
ابوتس نفسه مايرضاها علي - والله لو درى عنتس لايقطعتس قطع -
وش ينفعتس ذا الزين ها قوليلي ?
مغروره مهوب جايب خبرتس الا جمالتس
انا لازم التفت لهم ثلاثتهم الجامعه ذي ماتبشر بخير
والبنات توهم باول سنه ولازم انتبه لهم
من بقىى ?
متى بس تنزل بنت عمي ناصر
واكلم ريناد واسالها عن ذي ووش قصة جمالها
وش جمالها فاللعنه قلعتها
لالا وش قصة الجامعه حقتهم

---------------------------

اريج لم تستطيع اغماض عيناها الواسعتين من الالم
حاولت ان تتناساه لكن هو فارض نفسه ويذكرها بنفسه كلما تحركت
قررت ان تتصل على عبير لتتناسى المها --
<<<عبير الورد<<<<<<<<<<<
الو
الووو
هلااا والله
هلافيك
بالسياره
اي
انتي بالدوام
لا
غريبه
طلعت عشان بندر طاق من المدرسه وحبيت اجي اطمن امي
وعساه مافيه شي
لا الحمدلله
وبترجعين للدوام
لا
عالدوام2
اها
وشفي صوتس
مدري عبير تعبانه
بسم الله عليتس
جايتس العمه
لاوالله حوضي يوجعني
صدق والله
اي والله
فجاه يعني
اي
اكيد ولا يمكن انك شايله شي ثقيل ولا صاقعه بشي
لالا
متاكده
طيب اسمعيني
شرايك امرك اليوم بعد ماطلع من دوامي على 8 تكونين ارتحتي ونروح ناخذ اشا عه ونطمن
مدري مدري لاتكبرينها عوار ويروح
لالا حبيبتي لازم
من هنا الى المغرب انشاء الله اكون احسن
طيب نشوف
قالت اريج اي لالا ابي اطلع معك نختار هديه لمعلمة ميس والو بتتزوج وموصيني اشتري لها
عبير مايخلون حركاتهم خواتس
ضحكت بصعوبه اريج ياحبيلهم والله
واستطردت وهي تشوف اسواق العثيم
خلاص هذا حنا دخلنا الرياض اكلمك بعدين
باي
باي
-----------------------
بعد مانزلو افنان

نايف يحاول يبدى بالكلام ماعرف-- قال ريناد عادي بتكلم--ريناد اللحين وش سالفة اللي سمعتها
اي سالفه
نايف واهو ينزل نظارته -- البنت اللي جات تكلم بنت عمي فيصل
ريناد بحرج-- اي مهيب صاحيه ماعندهم سالفه وكملت ببراءه كنها تسولف مع عبير ولا مع بنات
عمها --اي مافهمت انت هم بنات فارغات فاضيات همهم التزيان واللبس بس ولا دراسه ماهمهم
نايف بغموض وحزم--وانتي وبنات عمي ليش تحتكون فيهم
ريناد بثقه -- حنا مانعرفهم وش دخلنا بس هم رشحوا نوره بنت عمي فيصل
نايف وبعصبيه بس سمع اسمها-- ليش اختاروها وهم مايعرفونها على كلامتس -
ريناد بحماس تلتفت عليه -- ياويلي ماتعرف نوره بنت عمي تجنن تاخذ العقل من دخلت الجامعه
والناس تخطبهااا واللحين مثل ماسمعت
ان البنت ذي تلاحقنا من يوم تدورها اثرها تبي تقولها انهم اختاروها
من جميلات بنات الجامعه مهيب صاحيه البنت ذي لاوتقول ان اغلب الاختيار تكرر على النوري
واردفت ضاحكه --الله يستر عليها من العين
نايف بعصبيه وبحزم --واهي مبسوطه انها صارت مشهوره يعنييي
ريناد بقهر ماتدري شلون تفهم نايف -- من يقول مافكرت فيهم انت ماسمعت وش ردت عليها سفهت فيها
نايف واهو يدخل الحاره واصبح قريب من البيت وتمنى لو انهم لم يصلوا ليطول النقاش
عن تلك الفتاه اللي من لحمي ودمي المشهوره والمطلوبه والمغروره والمتعجرفه بجمالها وتصرفاتها

قال بداخله -- نوره انا بلتفت لك اذا عمي مهوب داري عنك انا اتولاك

-----------------------
ابوظبي حيث الامارت

في جناح شانغريلا الفاخر واختارو فرعه في مدخل ابوظبي بقرب نادي الضباط
ومركز ابو ظبي للمعارض
حيث الفخامه والاستقبال
والاجوا ءالمطله على شواطئ الخليج العربي

فيصل ايوه شوووفيه هذاك وياشر على اللي ورا الجسر
الله فيصل يجنن شكله وهو عالبحر
لالا واحلى احلى من الداخل
امممم قد دخلته؟
اي اجل اجيبتس لشي ما اضمنه رحت شفته من يوم اشرتي عليه ذاك اليوم وانا اقول بشوف شوضعه
عشان نجي انا وانتي فيه
انا سامع عنه بس تعرفين لازم اشيك بنفسي
وكيف ؟
بيعجبك ان شاء الله
اهم شي فيه خدمات لي
كلللللللل شي
قال بنظره حاده وهدوء ايقظ فيه جوارح ساره --كل اللي ابيه انا
ساره بحرج -- اها
فيصل -- يالله حبيبتي انزلي
ساره باعجاب لمدخل الفندق وبهوهه -اوك
--------------

دخلت محاولاة اخفاء ملامح التعب عليها بعد ماتركت عندهم خبر انها شبعانه وماتبي غدا

تمددت عالسرير بصعوبه
ياربي رحماك وش هاللي جاني فجاه
وضعت يدها الشفافه اللامعه الصغيره على حوضها وبدت تقول
بسم الله
بسم الله
بسم الله
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
تتحاول الاستسلام للنوم
لالا لم تستطيع فالالم يذكرها بوجوده
هاهي عيناااها الجميلتين بدت تغرق
سكبت احد عيناها قطره
وتوالت القطرات من الاثنتين
فبداا تذرفان كسباق بينهما
انها تتالم وش فينيييييييييييي
والله ماتحركت ولاشلت شي ثقيل
جاني فجاه والله فجاه من الله مو من شي انا سويته
مابي اقول لامي وتخاف علي وحدي انا راح اتحمل ماجاني فالله الوحيد الالطف بي
-----------------
في لندن

وفي الطريق المؤدي لشقه راكان وفلاح كان الاثنان قد ذهبا سرا على الاقدام وهاهما يعودان على ارجلهما

فلاح بحماس-تدري من شفت اليوم وكيل مدير البعثات زاير الجامعه اليوم
راكان -بالله زين اني ماشفته
فلاح بضحك-- ليه
الله لايحوجني له مره ثانيه
فلاح --ليه قد واجهته انت--
راكان --ايه يوم توفى ابوي خالد الله يرحمه دخلت عليه وطلبت منه انه يرخص لي اروح احضر العزا
وهو يتذكر السالفه كلها
{وانا ادخل عليه وكنت تعبان سلام عليكم
عليكم السلام
يعطيك العافيه
الله يعافيك
انا الطالب راكان بن محمد ال سعود
ونعم تفضل
ماعليك زود
بصراحه عمي متوفي وابي ترخصولي احضر عزاه
عظم الله اجرك
الله يجزاك خير
طيب راكان تفضل عند السكرتاريه دقايق واعطيك خبر
الله لايهينك
هلا هلا
طلع اجرى اتصال النائب وبلغوه
دقايق وقالي السكرتير-- اخ راكان يقول سعادةالنائب -- الظروف ماتسمح
راكان بحزم -- بالله ابي ادخل عليه ممكن
انتظر شوي
السكرتير بعد اتصال اجراه-- تفضل اخوي
دخل راكان وقال لاهنت معليش انا لازم اروح الاختبارات انا عارف ماتنعاد لي
معليش حاول الله يجعلها بموازيين حسناتك هذا ابوي اللي رباني وانا لازم احضر
هو كم له متوفي ؟
امس واليوم ثان ايام العزا
على بال ماتروح خلص وانا ابوك العزا
معليه اهم شي اسلم على ابواني واهلي
والله غيابك عن الاختبارات معناه حرمانك من دخولها
راكان ماعاد يهمه شي -- ماتقدر تسوي شي
والله ماقدر هذا اللي بيدي
الله يعطيك العافيه
شكرا
هلا هلافيك}
فلااااح ولاحضرت عزا عمك
لا يجيك العلم طلعت خلاص معزم لابوها من دراسه واطلع
ويدق على عمي فيصل
ويسالني عن جيتي
طقطقتله اللي صار كله
قالي عمي فيصل - يابن الحلال على بال ماتجي يكون العزا خلص والعزا مايجوز عن 3 ايام لاتضيع مستقبلك وبعدين
ابوك خالد الله يرحمه وش كان همه ماكان همه الا ان تكمل تعليمك وتجيب الشهاده اللي ترفع راسك فيها
لاتضيع مستقبلك وانا عمك
وبعدين مثل ماتشوف عماتك وابوك ناصر كلنا كلمناك وعزيناك عاذرينك وانا عمك وهو راح الله يرحمه جيتك مهيب رادته
يقول والله سكاكين كانت تقطع قلبي
وعمي حاس فيني -- قالي وانا كلها فتره واجي اسلم عليك
ابوي خالد كان عندي من اشهر وماراح الا صحته زينه وتفاجات بوفاته
ويوم كان عندي كنت احس واحد من العيال عندي بالبيت
وكان بسم الله عليه يعرف لغات وفطين ويبيني اصير مثله
الله يرحمه
فلاح بتاثر -- الله يرحمه ويجعل مثوانا ومثواه الجنه
وبعدها ماعاد ابي اشوف ذا النائب ماينفع ولا بريال

فلاح --الله لايحوجنا لعباده

انتظروا -البارت العاشر- هذا اليوم مسااءاا

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 23-06-09, 08:09 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله مسائكم بكل خير لااقصد اثارة قلقكم ولكن اطمح لمعرفه مادار في خاطركم من افكار بخصوص البارت التاسع وها انا حصلت على مااريد
احب اشير اني انزل بوسط ايام الاسبوع لاني خميس وجمعه اكون عند اهلي وبذلك استسمحكم عذرا
بان البارت الحادي عشر سيكون يوم السبت ان شاء الله واراد
الان استلموا -البارت العاشر - عن يوم الاربعاء اللي هو يوم غد
كل الود مني لكم
قراءه ممتعه
بسم الله


-البارت العاشر -

في غرفه عبير

دخلت عليها ريناد وبيدها جوالها
سلمت على عبير لاانها توها تشوفها من بعد الجامعه والحلو انها عرفت ان امها طالعه عند عبير بغرفتها
ريناد بابابتسامه لعبير-- اجل طلعتي يوم عرفتي ببندر --
عبير-- لا انا طمني نايف ان مافيه شي بس قلقت على امي
ريناد --يعرف نويفان من يرخص له ؟؟
عبير -- اقول اسكتي تراه عصب تحسبين راضي عني طلعت له فوق وقدمت له معروض بنفسيتي صدق
وانا معذوره بجد بطلعتي اشوا انتس ماشفتي امي قبل شوي
ام نايف وعبير يضحكون 0--- امي قلبتها مناحه تتفقد اعضاءه مهيب مصدقه انه مافحط ههههههههههههه
جننها ذا البندر
ام نايف - ماتدرين لو انهم ابطوا الشرطه كان ركب هو وفحط بس
الله ستر الحمد لله ياربي الحمد
ريناد بياأس-- يمه تكفين ادعي له في صلاتس ان الله يهديه مالنا الا ندعيله
عبير -- اي والله الله يهديه ويبعد عنه عيال الحرام
ريناد بعد هدووء مر بالغرفه --فاتكم اللي صار اليوم
عبير----- وشهوووو
ريناد بضحك--نوره بنت عمي فيصل
عبير وامها ---وشفيها اااااااااااااااااااا
ريناد بضحك ---لالا بس مهوب نايف اللي مودينا على سياره محمود -- ركبت تحسبه السواق وقالت لانها تاخرت --اسفه محمود
وشكل نايف خذا بخاطره
عبيربضحك ----------وش قال نايف هااا
قال بثقل وهو حازم -- انا ولد عمتس منيب السواق يابنت العم
امها وعبير يضحكون ---
ام نايف حصه -- وافديته لالا تبالغين مازعل بس يبي يعلمها عادي
وعسى النوري مازعلت
ريناد بضحك -- والله مدري انطرمت ماعاد تكلمت هههههههههه
عبير تضحك تخيلت شكل نايف -- عاد تدرين يمه نايف ماعمره شاف بنات عمي
ريناد بحمااااااااس -- اييييييييه تدرون انه اول مره يعرف ان بنات عمي معي بالجامعه عاد بغيت اخربها
واقوله ترا عندابوي ناصر بنت مدرسه بعد ههههههههه
امهم حصه -تراه يستحي لبى جوفه ولاتلومونه مايعرفهم تراه ماربى معهم ومن حياة ابوه وهو مرافقه
ويستحي يجي بيت عمه ناصر عشانه عارف ان ماعنه الابنات وماكان يروح معي لهم
حصه تناظر عبير-- ليه ماتتذكرين؟؟
ريناد --انا انا اتذكر ترى وش شايفيني تراني كبيره اذكره ماكان يحب يروح معنا
عبير ترفع خصلات شعرها عن وجهها--ايييه اييه اتذكر
حصه تناظر ريناد -- هم وينهم ماراحوا عند خالتس ينامون عندها
ريناد --لالا نزلناها ببيتهم
عبير تتذكر --اي السوري قايله هم اللي بيجون من انفسهم تقول انا ماقلت لهم شي بس انا عارفه بيروحون بيت خالتهم انا عارفه
حصه لعبير-- ماقالتلتس بيطولون
عبير بحماس تنسدح على رجل امها---- لالا تقول اوراق بيوقعها عمي وبنرجع
حصه بضحك -- اي اي ولاعاد فيصل بيخليها تعود ههههههه
عبير -- خليها يمه تستانس دايم وهو يترجاها تروح معه حرام
قاطعهم صوت رنين جوال ريناد--- هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حصه فزعت من صراخ ريناد-- وشفيتس بسم الله عليتس من اللي داق عليتس
ريناد بضحك --نوره نوره تدق
حصه بعفويه -- اكيد مشتحنين عشان امهم وابوهم مسافرين ريناد ريناد يمه عطيني اياها ابيهااااا ابيها
ريناد وهي تضحك يوم تذكررررت-- هلا النوري
نوره بحرج--- اقوول خير خير وش اللي يضحكتس هههههههه
اوريس اوريس والله تفشلت من جد مالومه لو زعل عمياء ماشوف
انتوا طيب ليه ماصرختوااا علي وقلتي ادخلي ياويلي من جد ماجاني نوم افكر بالفشله
نوره تحكي وودها ان ريناد تقولها وش قال نايف بعد مانزلت --
ريناد لالا عادي هههههههههههههههه
نوره انتي اللحين ليش تضحكين والله ببكييي
ريناد اضحك توني اعلم امي وعبير باللي صار
نوره لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا واختفى صوتها
ريناد الووو الووو
نوره باي باي
ريناد تعااااالي بنت هييي بنت
والله انك سخيفه بزعله يارنو بزعله
عادي والله شفيك
ام نايف عطينيها وهي تسحب الجوال من ايد ريناد
حصه -- تضحكين على النوري ماعندتس سالفه
هلاحبيبتي شلونتس يمه
نوره بحرج -- هلا والله الحمدلله
نوره خجووله بقوه ومووقف اليوم خلاها تنتهي حرج تمنت نفسها ماتت ولاعاشت هالموقف من الخجل
حصه--النوري ترى نايف بعد عيني عادي خاطره وسيع
نوره وجهها احمر وودها تبكي-- لايوجد رد
حصه عرفت ان نوره متفشله بقووه
حصه تنادي--النوري ؟؟
نوره بخنقه --لبيييييه
حصه بجديه والقلق يسكن داخلها على بنت اختها--تردين بي ؟
نوره طارده دمعتها-- والله ماعاش ولا انولد من يردتس
حصه بحزم -- برسلتس محمود وتعالوا كلكم مانيب مرتاحه يمتس وانتوا بالبيت لحالكم وكل مرتن وانتوا عند شيخه ذا المره ابيكم عندي
نوره بحرج --اممم
ها وش قلتي بتردين بخالتس؟
نوره طااااارده افكارها -- لاوالله مارد بتس بس بخلي سواقنا يجيبنا خلي محمود عندكم لاحتجتوه
تغديتوا حبيبتي-- اي اي ياخاله جعل يكثر خيرتس
ياله حبيبتي اجمعي هدومكم وتعالوا --
نوره وببالها ياربي وشلون بيت خاله شيخه مافيه عيال بس عندهم بندر ونايف نايف ياويلي عيني عينك بعد وشلون انسى اللي صار وانا ببيته
ياله يمه هذي ريناد معتس
عطيني اياها
رينااد بصراااخ ونااااااااااااااااااااااسه يالله ياله تعاااااااااالو مايجيبكم الا حصه وافديتها اميمتي
نوره اووووووص بس ياويلي اطلعييييييييييي منهم بسرعه
ترى انحرجت من خاله ياربي عاد تدرين ان سعودي وفيصل يوم رجعوا من المدرسه
واستوعبوا سفر امي وابوي قلت بروح للملاهي وللمطعم ووواعدد عليهم
قالوا لا نبي نروح لخاله حصه نبي سعود وفيصل -- رهوف ميته تبي زوجها
ريناد وبابتسامه القلوب عند بعضها اشوا ان سعود يهذي فيها يشوف صوره بنت في الكتاب
ويقول رهوفه في كتابي هههههههههههههههه
يالبىىىىى امي بس اي تكفين بسرررعه تعالوا
نوره بحرج يخالطه توتر -- بكلم ماما اللحين نجي صعبه خليها بعد العصر
يابنت الحلال مابقى شي على العصر براحتس منيب مقيله بانتظرتس ترى بسرررعه تكفين نبي نستانس
ياااربي ياله ياله بكلم ماما
وبضيق قفلت الخط
------------------------------


في جناح شانغريلااا بابوظبي

ساره باعجاب ---
بسم الله الله يجنن فيصل مرررره كيوت
اي اكيد السوري اللي بتسكن مو اي فندق تدخله
ساره وبعبايتها تناظره -وااي جعل عيني ماتبكيك
فيصل يقترب منها وبنظرتها اللي اشعلت في شموع ولعه لهاا--يابعد جوف فيصل انتيييييييي ساره مشتااق مشتااق
لاتتحركين لاهنا ولاهناك ابيييك عندي دفن وجهه بشعرها وبحافة انفه مر بهدووووء على رقبتهااا
زاد شوق ساره له
حينها جاء صوت هاتف سااره
ساره عرفت النغمه -- عيااااااااااالييييي
فيصل يفوق وبضيق ابتعد عنها بعد ماقال --ماعليهم الا العافيه
راح دخل البلكونه المطله على اللوبي بمرايا عاكسه لايرى من هو واقف خلفها
ساره بقلق وشووق-- هلااااا النوري حبيبتي كيفك وكيف العيال ماما؟ وجلست تعددهم
كيف رهوف وسعود وحنون طيبين --اكيد كلتوا تغديتواا حبيبتي
اي اي ماما كلنا طيبين
انتو وصلتوا
اي تونا واصلين
ماما مانمتي ليش احد متعبك ولا مغلبك
لالا ماما بس ابي اقولك انو خاله حصه لزمت علي انو ناخذ ملابسنا ونروح عندهم بسسسسس
ساره بفرحه --اي اي ماما روحواا كلكم اهي بروحها قلقاانه علي تدري ومابي توله عليكم ادري
انو ماتقصرين انتي مهتمه فيهم
نوره ومشغول بالها -- بسسسس
ساره وهي تستكشف الغرفه --بس شنو حبيبتي
امممم وبربكه -- بندر واخوه استصعبت نطق اسمه
ساره بابتسامه--ياقلبيييه مين نايف ولا بندر -- لاتحاتين ياله ينشافون اهم ومثل اخوانك لاتشيلين هم ماما
ساره تسولف واحست بنبض قلبها وهي تلمح فيصل واقف في المطل بهدوء جذبها--وراحت تمشي له
وقفت ورى ظهره وهي تتمسك في عضوده--ورهوف سالت عنيييي قالت شي
نوره بحماس وتبعد قلق امها -- لالا عادي اقولها وين تبين نروح هي وسعود قالت بيت خاله حصه تبي سعودي وفيصل وجلست تقول سالفة ريناد لها
بينما فيصل لازال ثابتا رغم احساسه بجسد ساره الذي لاصق بجسده
وبداخله --{قايلك ماعليهم الا العافيه}
ساره تزيد قبضتها باكتافه تبيه يحس فيهاااا-- هنا فيصل لم يقاومها التفت وسحب التيلفون منها -- الو هلا بابا شلونكم شخباركم طيبين
فيصل يسولف وفجاه نزل برجلينه الى الارض وتحديدا مقابل رجلين ساره وبأيده اليسار -- شلها من ركبها ورفعها لأكتافه والتفت بها على المطل يبيها تشووف
شكل اللوبي الساحر اللي يدل على فخامته وروعة تصميمه وابداع من صممه
نوره اللي سمعت صوت صرخه خفيفه وعرفت انه صوت امها
بابا وشفي ماما
فيصل بابتسامه --وشفيهاااا دلووووووووووعه
ريناد تضحك تعرف مداعبات ابوها لامها
ساره تقترب من وجهه -- وتاشر له بعيونهااااا---اوووووووووص لاتقولها
فيصل يعاند نظراتها --بس احبها احبها واحب عيالها ههههههههههههههههه
نوره تضحك منحرجه تعرف حركات ابوها لامها واستطرد هو --
اجل بتروحون بيت خاله -- الله الله بخوانك حبيبتي حنا كلها كم يوم ونرجع
ريناد ان شاء الله بابا
ناقصكم شي انا تارك برصيدك 3الالاف اشتروا اي شي تحتاجونه بابا واذا نقصكم شي كلميني بابا
نوره باحترام-- اي اي شيكت وحصلتهم بعد ماقالت لي ماما
ياله باي بابا
فيصل--بابا ي حبيبي
رمىىىىى فيصل الجوال على السرير وبعد عناق طويل وقبلات عطش واشتياق لكلاهما
كان الجسدين قد تقابلااا حيثما رمي جهاز ساره

----------------
في الرياض بيت ال فيصل


نوره وقفت صامته لدقائق -وشلوووون كيف كيف اروح بيتهم ؟انا وحنون ماراح ناخذ راحتنا نمشي بغطانا هههههههه
في بيت خاله ماكن فيه رجال عشان كذا كنا نروح ننوم عندهم
ياله الشكوى على الله
طلعت شنطتها من الدولاب وقالت خل اقول لحنون تجي تطلع ملابس لي ولها وانا اروح اضبط شنطةرهوف وسعودي
ومرورا بالتيلفون دقت تحويله غرفه الخدمات الو
الوايوا ماما
تعالي سوي ملابس شنطه لرهف وسعودي انا في روه بيت مدام حصه
اوك مام
وبالصاله حنون ماسكه تيلفون الثابت وتسولف مع لمى
نوره تنادي --حنووون حنووون
لحظه لمو-- هلاااااااا
انا هنا في الصاله
حنون بنروح بيت ال خالد بننوم عنهم خاله ملزمه علينا
والله ونااااااااااااسه تغييير جو من قال روحو
خاله كلمتني وعلمت بابا وماما وقالوا روحو كلكم
حنون متحمسه تعلم لمو السالفه
لمى -- تعالوو ناموا عندنا ليش تروحون عند ال خالد
طيب تعالي انتي عند ال خالد -- اممممم مدري بقول لامي وعسى توافق ياله باي
باي حاولي تكفين طيب باي
باي

------------------

في الغرفه السوداء ونور خفيف قادم من شباكه المطل على الشارع

كان متمدد بمفرشه الابيض والاسود
وحاط كل خداديات السرير تحت ظهره ويناظر التيلفزيون
ومركز بالشاشه وفي الحقيقه انه مايشوف الشاشه
اذا كان الفكر مشغول فانك تصبح عاجزا لفتره فلاتسمع ولاترى ماهو امامك
اللحين فيصل زين ووسيم وملامحه ماشاء الله وخالتي ساره زينه وجمالها مايختلف فيه اثنين وين تطلع بنتهم شينه منه دام ابوها وامها زيون ؟؟
بس انا مادريت ان عندهم بنت كبيره وقدها في الجامعه والبنات ذا اللي اختاروها عشانها زينه بيضيعونها
تدري بقولك شي ترا البنات ماعندهم ذووق ذكرت يوم خويك فهد يوم خذاله وحده اهله مختارينها وطلعت شينه
ويقول انها من اختيار اهلي وطلقها ذوق الرجال يختلف
والرجال له نظر في المره حتى لوهي زينه
مهوب شرط تعجبك
لان هم يشوفون الجمال بس وترا اذا مافي اخلاق ماعاد تشو جمال الشكل
واستطرد بتركيز رجولي -- دقه نظام الشيبان مهوب
{كل من زان وجهه زان دله}

وانت وشعليك من زينها ؟؟
اي اي عليك من عرضك وسمعتك بكره تنشهر بملكه جمال السعوديه ولا الرياض ولاخرابيط
فز من جلسته واستعدل ظهره وبحزم وعصبيه-- انا لازم اراقبهم واهتم فيهم عرضي ذولي
والله ذا الجامعات تخوف الاختلاط وافكار بنات والله يستر بعضهم ياثرون على بعض الله يستر على اختي وبنات عمي
تنهد تنهيده كانت مثل اللي محكمة الاغلاق وطلعت--الصبح من اوله كان هالبندر واللحين هذيييييييي
انا وشعلي انا علي من ريناد
ريناد اول سنه وماتعرف؟؟لالا بالعكس ريناد ماينخاف عليها بس الواجب انتبه لها استودعتس ربي من كل مكروه
وغيرها -- والله كلن ابوها حاضر وعايش ينتبهون لبناتهم
نايف مايحب يطيل التفكير بشيء يقلقه

حس انه يبي يروق وينسى فقرر يغير المكان اللي جالس فيه؟
مايحب جلسة النت لانه يمل بسرعه منها
فقرر ينزل يدور امه فهو يستمتع بجلسته معها
حط صوت التيلفزيون كتم وطلع

-----------------------------------
في الصاله تحت

حصه جالسه وتسولف مع عبير اللي قررت ماتنام الا بعد الدوام وبعد ماتودي اريج للدكتور
عبير بالمطبخ تحب تكيف بعمل الحلويات من كتب ام ريما او ام عبد العزيز او اقرب قوقل لعمل حلا بخاطرها
--ايوه يمه كملي وشفيها ام محمد
امها بصوت حماسي ومرتفع لتسمع عبير اللي بالمطبخ -- تقول ان عندها بنت مدرسه بالروضه تذكرها لي يوم قلت لها ان حنا ندور لنايف
عبيربعد ماعرفت ان قبيلة ام محمد ونهى وحده تذكرت واستطردت بحماس---
وشوووووووووووو --اي روضه
والله مدري تقول مهيب بعيده من هنا
يمه لايكون مدرسه فيصل وسعود اللي شفتها اليوم
والله مدري هي من قبيلة -----
اي اي من قبيلة------
يمه تجننننننننننننننننننننننن تجننننننننننننننننن كانها هي يمهاااخطبيهاااااااااااااااااا لنويفاان
ماعليتس منه لاشافاها والله ان يحب ايدتس انتس خطبتيها له
قاطعها صوت نايف في الصاله-- بحب ايدها بدون ماتخطبلي قبل ايد امها ولازال محتضنها وشلونتس يالغاليه
ام نايف بابتسامه -- دامك يانور داري طيب انا طيبه وقبلت ايده اللي ماسك بها ايدها
نايف بحب وثقل -- تحبتس العافيه
امه حصه باستغراب -- وش فيك يابعد عيني مانمت مهيب عوايدك
نايف وبخاطره اشغلتني والله اشغلتني ولا ادري وش تاليها--ابدن ماجاني نوم
عبير تطلع وهي لابسه القفاز حق الطبخ--نايف خلااااااااص الى متى تراك شيبت لا انت ولا اخوك رويكان
نايف انا مافكر بهالموضوع انسوووه ورجاء انا رجال مابي اعرس
عبيربقهر -- اي اي ليش في احد في بالك
نايف وهو يدقق في عين امه حصه ليطمئن ويتاكد انه ماشاف شعره فيها --اقولتس مافكر بالزواج تقولين في بالك احد؟؟
عبيروهي تدير ظهرها موضحه انها متضايقه من رده -- في المقابل نايف لايهمه كل من يزعل او يتضايق
من ناحية هالموضوع لانه عارف ان امه مستحيل تزعل منه او تجبره على العرس وهو مايبي
ولا البنات داري ان زعلهم موقت وماراح يطول معهم

------------------------------

في لندن في شقه فلاح وراكان


راكان بعد ماوصل تعبث شوقا للسعوديه
بالايميل وخذا له جرعه من سوالف الشات ولاحس بنفسه الا واهو نايم وتارك جهاه مفتوح
فلاح الاخر كان يختم البحث اللي بدا فيه راكان
وهاهو يكتب بدا لي ان مسكة فلاح بالقلم غريبه مسكة شديده مؤلمه
يستغرب الناظر لاصابعه وهو يكتب كيف له بان يكتب لفتره طويله بهالطريقه بدون ماتالمه اصابعه وبحماس يقرا ويرفع النظاره ويرجع يعدلها
وهاهي تعود الفكره في باله--
{راكان له الحق مازار السعوديه من 7 سنين لا ابو ولام ولا اخت ولااخوان
بس اعمامه واللي فهمته انهم مايقصرون معه ويزورونه هم هنا واخرها
عمه اللي جا اول السنه فيصل حقيقه ماقصر شراله السياره ولاقصروا معه
عوضه ربي باعمامه

فلاح لازم تشوف نفسك
امي معها حق لازم اكون نفسي واتزوج
العمر يجري لاتشوف فلان وفلتان عليك من نفسك
الله يوفق ويكتب اللي فيه الخير ويسهلها علي وعلى الشباب اللي هنا كلهم}

----------------------


في الرياض بيت ال خالد

خلصت الحلا يمه انا بروح اتحمم والبس طيب تبين شي
لايمه فديتس يعطيتس العافيه سلامتس---
نويفان وين راح
رقى يرتاح له شوي ماقيل مدري وش فيه اليوم
مافيه شي مسوي زعلان عشانه سمعني وانا اقول نخطب وازوجه
يمه نايف لايكون يبي احد في باله؟؟ولا من بنات عمي
والله مدري يبنيتي عنه
يمه تكفين ابيتس تسالينه
انا عجزت يمتس-- انتي سولفي معه وخذي العلم من راسه
يمه يمه اسمعيني بس ابي تسالينه كلمه ورد غطاها قوليله -- نايف تبي من بنات عمك ولا لا بس انا ابي هالجمله

في المقابل وعلى الدرج رجع بخطواته للخلف بس سمع جملة عبير الاخيره

----------------------
طلعت عبير الدرج وعلى طول على غرفتها

فتحت لاب توبها ودخلت غرفه الملابس تجهز لحمام بعد شغل المطبخ سمعت صوت ايميلها انفتح
على طول جا في بالها الوسيم اللي شافته امس بالكام
مرت وفعلا كانت المفاجاه انها شافته متصل بس الحاله ؟؟بالخارج -- لالا يعمل على الجهاز
امممم مهوب عنده
قالت --بعد ماطلع بشوف تغيرت الحاله ولا بترك له مسج انا فدى ذاك الوجه عسى الله يرجعك بالسلامه ياخوي
-----------------------
شانغريلااا ابوظبي

بانتعاش ينشف شعره وهي جالسه عالتسريحه تداعب خصلات شعرها محاوله تنشيفها
لو المسبح اوك عندهم كان سبحنا فيه
بس شيكت عالوضع عندهم متحمس بس كعادة هالفنادق اختلاط ماتدري عن صحه هاللي يسبحون كلهم بمكان واحد انا مدري وشلون يرتاحون من بعض
ضحكت ساره -- الله من القرف
مو على كذا حبيبتي السالفه فيها امراض
الله يستر على المسلمين
فيصل وهو يتمدد على الاريكه --بس الجاكوزي معتس يعوض عن بحر كامل
ساره وهي تتناول منشفته من يدينه وتوقف واقفه عند راسه وتنشف شعره بهدوء خلاه يتوقف عن الكلام لحظات
فيصل بصوت هادي مستمتع بمساج اليدين الحانيتين بين خصلات شعره متمكنه من فروة راسه
اللحين بننزل لمطعم اتمنى يعجبتس --
ساره تتذكر --مطعم قصر شانغ
فيصل يرفع راسه لهاااووجه بوجهها وبصوت خافت --وش عرفتس فيه هههههه
ساره ذابت من نظرته المتفحصه لها--
فيصل عرف انها ركزت بملامحه --
ساره تواصل تعمق نظرتها بتركيز ولازالت مستمره بتدليك راسه--
فيصل لازال يعبث بهدوء في مشاعر ساره التي تستمتع بنظراته لها دائما فساره لم تكتفي من تعبيره لها عما بداخله ودايم تطلب المزيد منه
فيصل نزل راسه وبتنهيده التفت لها وجابها بحضنه
ساره صرخت بصرخه خفيفه لانه فاجاها بحركته

-------------------------------


في الغرفه الفوشيه


طلعت بعد حمام منعش في هالاجواء الساخنه
تناولت فرشاة الشعر وراحت تسرح الشوكلاه اللامعه
جلست امام الكمبيوتر
اقتربت اكثر لترى ان الحاله -لايعمل على الجهاز
وثقت انه نايم وتاركه مفتوح

قرررت تكتب
حولت الكيبورد عربي
{جعله نوم العافيه على قلبك وافديت الاطخم اللي نايم
ليتني اعرف افتح الكام من عندي هههههههه}
----------------------------


لندن شقة راكان وفلاح


بينما كان هناك من يسمع صوت المسج عالايميل
قام وهو ماسك القلم بيديه وواضع احد عصيان النظاره بتشيرته من الاعلى حافة رقبته
قرا الكلام وللتاكيد انه قرا وهو بوعيه قرر يلبس النظاره عشان يتاكد

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 27-06-09, 04:59 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم بخير وتقبل منا ومنكم دعائنا وقيامنا
يشهد ربي اني مشتاقه لكم فانتم اصبحتم من ضمن افكاري اليوميه --
بالنسبه لحبايبي اللي قالوا البارتات قصيره
فانا لم انزل خلال العشره الماضيه اي بارت يقل عن 10 ك.ب
والقفلات اوقات هي تحدد البارت وبذلك استلم توقعاتكم وارائكم حول كل بارت
امتعني هذا البارت فااتمنى ان يمتعكم باحداثه فاستلموه
البارت -الحادي عشر-
بسم الله قراءه ممتعه-

-البارت الحادي عشر-

بينما كان هناك من يسمع صوت المسج عالايميل
قام وهو ماسك القلم بيديه وواضع احد عصيان النظاره بتشيرته من الاعلى حافة رقبته
قرا الكلام وللتاكيد انه قرا وهو بوعيه قرر يلبس النظاره عشان يتاكد
وبداخله--{اي والله لا يارويكان ومسوي ماتبيني انحرف
والبنات مالين الماسنجر حقك ههههههههههههههههههه
عشان يتاكد انها بنت ومايكون ظلمه
قرا النك اللي بالايميل
-ابير الورد-وتاكد من الصوره الشخصيه
البنت اللي بدت ملامحها حزينه بالصوره
والله وطلعت ياراكان مطيح البنات ههههههههههههههه}
عبيركتبت جملتها وقامت --ولو انها كانت كملت تسريح شعرها
قدام الكمبيوتر شوي
لكانت شافت
ان الحاله تغيرت بعد مافلاح حرك الماوس عشان
يشوف من مرسل لراكان

-----------------------------
شانغريلااا بوظبي

فيصل بصوت هادي مستمتع بمساج اليدين الحانيتين بين خصلات شعره متمكنه من فروة راسه
اللحين بننزل لمطعم اتمنى يعجبتس --
ساره تتذكر --مطعم قصر شانغ
فيصل يرفع راسه لهااا ووجهه بوجهها وبصوت خافت --وش عرفتس فيه هههههه
ساره ذابت من نظرته المتفحصه لها--
فيصل عرف انها ركزت بملامحه --
ساره تواصل تعمق نظرتها بتركيز ولازالت مستمره بتدليك راسه--
فيصل لازال يعبث بهدوء-- في مشاعر ساره التي تستمتع بنظراته لها دائما -فساره لم تكتفي من تعبيره لها عما بداخله ودايم تطلب المزيد منه
فيصل نزل راسه وبتنهيده وحركه سريعه التفت لها وجابها بحضنه
ساره صرخت بصرخه خفيفه لانه فاجاها بحركته
فيصل --ساره ساره شوفيني
لالا ابي تشوفيني مثل قبل شوي
لالا حطيها بعيني
تسمعين
ساره بحرج عرفت انها مهيب قده هههههههههه
فيصل باصرار وجديه -- ساااره شوفيني
ساره تشوف صدره بابتسامه
تختفي الابتسامه المتوتره
وهاذي هي تشوف رقبته
وبسرعه انتقلت لوجهه--
وقالت--ياويلييييي على زينك اتذكر شاربك اول ماكنت تحفه ولا تجيه
وكان شكلك فتنه عندي اذكرك بملامح اصغر
ساره بهدوء وتتذكر--ياسرع الايام يافيصل كبرنا وكبرونا عيالناولاحنا ماتغيرنا

فيصل وهو يزيد باحتضانه لها-- كان؟واللحين شاربي مهوب عاجبتس ها
ساره بحرج--لا بس قبل كان عيب الواحد يمس شاربه - تراك اول خفيف شنبك ونحييف كنت ههههههههه وحتى كنت اسمر
فيصل وهو يبتسم لعيونهاااا
لالا لعدستهاااا
لالا يخترق البؤبؤ جواة عينهااا -- اللحين اللحين زين انا بعيونتس ولا؟
ساره بحرج تبعد نظراتها عنه--لم تستطيع احتماله اكثر دفنت وجهها بصدره
فيصل عرف انه ذوبها بنظراته ولمسات يدينه ودفىا كلماته
ساره لم تعد تتحمل فهي تعشقه وتنتهي عند همساته لها
فيصل وبصوت خافت -السوري اذا كبرت
قاطعته وهي تقبله بشوق وحراره له بات للحظات يسخنها ويشعلها
وهاهي ذابت
بل عطشت شوقا له
ساره بحراره--والله لو على عصااااااااك-انت مثل عيالي يكبرون وانا اشوفهم صغار
فيصل تعمد الاستسلام لها وتركها تشتعل امامه هي وحدهاا وينتظر المزيد

ليشتعل معها
------------------
الرياض --بيت ال خالد

عبير لبست وصلت ونزلت تقهوى الى ان ياذن المغرب وتروح
لقت بالصاله نايف وحصه امها

السلام عليكم
حصه ونايف-وعليكم السلام
امها حصه - بسم الله عليتس ماشاء الله
عبير تضع شنطتها وعباءتها -- عيونتس الحلوه يالغاليه
يمه تشمين ريح عطر فيني--
امها --لا لا مافي --
اي اشوى
نايف دوم معجب بشخصية عبير -- اجلسي تقهوي وين بتروحين ؟
بجيب الحلا لكم غريبه ماقطعت لكم ماري
نايف --اوخص حلا وحركات وشعندكم اليوم بيجيكم احد ؟؟
حصه --اييه بعد عيني بيجون عيال اختي ساره بينامون عندنا عشان عمك سافر مع خالتك
ومابي العيال يجلسون بريحاتهم
نايف {وش قصة هالبنت اليوم الكل يذكرني فيها }--اي اي مايصير -- تبون شي اجل -ناقصكم شي ؟؟
حصه -- لالا الحمدلله كل شي عندنا جعل يكثرخيرك ويجعل ابوك بالجنه
عبير ونايف -- اللهم امين
حصه تستطرد كلامها -- ولاعليك منهم هم لهم الجناح الشرقي لاهم حولك ولاانت صوبهم خذ راحتك ولك الدرج الثاني اذا قصدك انهم بيستحون
نايف وهو يبعد كل كل افكاره --- خير ان شاء الله
نايف يفرد شماغه--ياله تبوون شي انا طالع
امه حصه--وين تطلع وين بذا الشموس والحر اجلس بس
نايف وهو مشغول بشماغه--بروح الاستراحه بشوف لي احد من الربع يمر عندي نتونس شوي واذا بغيتوني اتصلوا علي
امه حصه --ماتشوف شر ان شاء الله تمهل تمهل وانت تسوق

--------------------------

لبس نظارته وامام مراه مدخل البيت عدل شماغه وضبط عقاله
ولبس نظارته وسكر الباب وطلع

بس التفت على المواقف شاف سواق عمه يوقف ورهوف وسعود نازلين
وتتعالى اصواتهم من الفرحه
ابتسم من داخله لرؤيته لابرء طفله في حياته وحاول يخفي ابتسامته-- {نايف يموت على رهوفه وبس يشوفها مايبوسها ياكلها من حبه لها}
قال بخاطره--{ وين ماهو وقته نتقابل اللحين }
رهووفه اللي جات تركض له---- باااااااابا نايف
نايف لم يقاوم فرحتها بشوفته -- رهف كانت اقصر بمن هم في سنها
رفعها نايف ووضعها على كتفه ويقبلها بشتياق لها واخذ يتمتم قائلا لها -- ياحلو فستانك الله من مسوي كذا بشعرك
وكانت هناك عينان تلمح ذلك اللقاء بدقه
حنان باستغراب-- النوري هذا نايف بن خالد هذا اللي رهوف مزعجتنا فيه
نوره وهي تبعد النظر عنه -- اي اي
حناان باعجاب-- يالبيه يهبل كنه ذاك الممثل الهندي ذاك اللي مثل بالفلم اممممم عرفتيه
نوره تقاطعها --وش عرفته اقول انزلي خل انزل الشناط
نطقت افكاره اي اي رهف قالت الاسم اللي اشغله من اول اليوم -- نوره نوره هي مسويته وشاريه فستاني
نايف لمح اصبعها وهي تاشرعلى السياره --حيث نوره تشرف على السواق وهو ينزل الشنط
نزلها نايف واشتعل غضبا لوقوفها بالشارع امام السيارات --وانا واقف مامليت عينتس
نزل الدرج وتوجه للخلف عند شنطة السياره صافح السواق وبكل حزم ومن تحت النظاره-- ادخلوا داخل ليش واقفين هنا
نوره واول مره تحس انه كان قريب منها مرره وشافت ادق ملامح وجهه رغم انه كان اقرب للسواق منها
نوره بربكه وتوتر وغضب وخليط من المشاعر السامه-- راحت تمشي ماتدري ليش يخوفها هذااا
وبداخلها
{رحت من غرفتي ابي انسى اللي صار اليوم بالصبح
واثاريني قربت اكثرمنه في بيتهم ؟وش جابني ؟هذا اللي انا مابيه وبعدين ليش يعاملني كذا
لايكون جايه انا اسكن عنده
لالا انا جايه عشان خالتي بس لزمت علي
لايكون تحسبني راضيه بجيتي عندك
والله عشان خاله والبنات افففففف ببكي والله لايكلمني كذا بابا
وهو بابا ماقد عاملني كذا وبعدين اغراضنا ؟انت وش دخلك تشيلها؟}
--------------
دخلت الفله وهي ماودها تفك نقابها - خايفه ان عيونها تفضحها وهي تحاول تمسك نفسها
وش يبكيني ؟
هذا مايهز فيني شعره
والله مغرور
ومتخلف
وبدوي
شافت خالتها حصه وعبير جالسين بالصاله مع حنون-- وبصوت يدعي الثبات والثقه-- السلام عليكم والله ماتوقفين ياخاله
قبلت راس خالتها اللي رحبت فيها -- الله يعز مقامتس ويصلحتس ويوفقتس
وشلونتس ياخاله ؟كيف رجولك عليتس--
الحمدلله تعرفين عجوز راحت علي
الله يطول بعمرتس ان شاء الله
حنون وعبير --امين
عبير بابتسامه --تدرين ان رهوف وسعود ماسلموا علي حبوا امي ورقوا لسعود وفصولي اقول سلموا ولاكنهم يسمعون هههههههههه
نوره بضحك تخفي مايدور بداخلها -- اي من السياره وهو يهذون فيهم هههههه
حصه بفرحه --تراني عزمت خالتكم شيخه وبناتها عسى بس عبور تطلع وتجي من البنك بدري
حنان بابتسامه --زين وانا احايل في لمو تجي حلو بيجون كلهم
عبير تتذكر وبداخلها--{ان عبير تعبانه واكيد اخفت على امها }
عبير تقطع افكارها--احاول اجل استاذن واطلع بدري عشان اشوفهم

--------------------------------
دخل نايف وهو يحمل اكبر شنطه
ويمكن لوكان يدري انها شنطتها هي ماشلها --يااااااولد
بسرعه البنات مالوا عن واجهة الباب
ام نايف -- ماعليكم ماعليكم مهوب داخل اصلا هو طالعن منا بيروح الاستراحه مدري وش فيه عود
نوره وبخاطرها قهرررر-- عود ياخاله يبي يرفع ضغطي من الصبح واهو مستقعد لي على كل شغله
والمشكله اني مافكرت فيه ولا عطيته اهتمام والله لو اني شفاقة افنان عليه

عبير لها دقايق ماده الفنجان لنوره اللي سرحانه بقهرها - هييي ياحلوه اللي ماخذ عقلك
ام نايف حصه بابتسامه--تكفين ياعبير ياعبير ياحظه ههههههههه جعله يتهنىاا به
نوره انحرجت منهم -- خذت الفنجان -- تسلمين اجل وين ريناد؟
عبير --مريت عليها تستشور شعرها
ام نايف-- ماقطع شعوركم الا هالاستشوار
حنان بضحكه-- لازم يمه حصه لازم ولا كان علوم هههههههههههههههه
عبير تستطرد-- حنون حرام عليتس مافي احد بالعائله شعره خشن فينا كل ال سعود شعورهم ناعمه حتى عيالنا الحمدلله هههههههههه
حصه ام نايف --حتى اهلي كلهم شعورهم ناعمه مافي ال بندر وحدتن شعرها خشن
نوره معهم ومو معهم -- قررت تعاند وبخاطرها{ ماعلي منه}-- انا بشوف اغراضنا دخلت كلها ولا لا؟
عبير --اي نايف دخل كل الشناط لاتشيلين هم
نوره بابتسامه قهر-- ماقدر لازم اشيك انا بنفسي
عبير --على راحتك
نوره لم تردد فالخروج للسائق للتاكد من انه نزل كل اغراضهم-- طلعت بعد ماحكمت غطاء نقابها واسدلت الطرحه على عيونها
لم ترى سياره سائقهم ولا اي ساره تقف في المواقف عدا سياره محمود
طلبت السائق وسالته --نزلت كلو اغراض وشنطه
اي مدام
اوك ثانكس
اوك

نوره وبخاطرها --
{ياليته كان برى
لالا وش تبين فيه انتي جد انك معانديه
لالا انا مو عنيده بس هو وش دخله فيني
هو بنظره انه واقف ماملى عينتس وانت واقفه مع السواق قصده هو بيشيل الشناط ادخلي
وش دخله مابي منه مسااااااااعده سبحان الله لالا حراده فيه ياصبر بنات عمي عليه
عاد يحبونه ماعمرهم شكوا منه
اي اي خير خير الله يخليه لهم بس انا لايدخل فيني }

دخلت مغلقه حوارها مع نفسها

-----------------------------------


بيت شيخه ام اريج

طرقت الباب عدة طرقات والرابعه على اذان اريج كانت الاولى وبصعوبه ----لبييييه
قومي يمه تروحين معنا بيت عمتس--
اريج تحركت وبصعوبه لاكنها توقفت عن حركاتها عندما احست بذات الالم في حوضها
ياله ياله قمت يمه قمت
شيخه وهي تبتعد بعد ماعرفت انها قامت --ياله ياحبيبتي
{باقي الم
لم تستطيع
حاولي
يالله ياااربي
حاااولي عبير
ماقدرت يوجعني
توكلي على الله}
وبصعوبه استعدلت وتناولت هاتفها
<<<<<<<<<<<<<<<<عبير الورد جاري الاتصال
الو
عبير بقلق مو بعادتها لم تدع احد يلاحظ قلقها عندما قرات اسم اريج-- الوووووهلا حبيبتي
هلا فيك عبير وينك؟
بالبيت لابسه وخالصه وبعد الدوام بجيك
عبيراستوعبت صوتها=== تعبانه
اي والله خليها على الله مدري وشلون نمت
تبين اجيتس اللحين
اريج بصعوبه -- وداومتس طيب
ماعليتس سميره اجوديه
طيب انتو عندكم عزيمه ؟
لالا بس خاله ساره سافرت وبناتها بيمسون عندنا وامي معشيتهم
ليه ماتقدرين تجين صح ؟صوتس مهوب زين
عبير ادري بتعبتس -- بس انا من جد ماعاد اقدر اتحمل
ابي اذا اهلي طلعوا وجاوكم تجين تاخذيني--
وبدى صوتها مخنوق --جد تعبانه انا مدري وش فيني؟؟
عبير تغلق عليها باب مقلط الرجال -- اريج ماعندتس قرايه
اريج والعبره تخنقها--عندي بسسسس الظهر كنت اقدر اتحرك اللحين من جد ماعاد ادري وش فيني؟
عبير ودمعتها على خدها -- انا ماقدر جايتس اللحين
اريج تبكي-- اهلي لايدرووووووون تكفين
اوك
اوك
------------------------


طلعت بعد ماخذت نفس تحاول تظهر وتدعي فيه الراحه لان احتمال تواجهه احد من اهلها برى
الحلو ان الصاله ماكان فيها الا البزران الاربعه وامهم حصه فماراح احد يلاحظ حالة عبير اللي بانت ربكتها
عبير --يماااه يماااه-- انا رايحه لبيت خاله باروح انا واروج السوق وبعد الدوام بنجيكم
حصه باستغراب --تعالي تعالي
عبير تاخذ نفس تخفي ملامحها القلقه على اريج---لبيه
امها--وين وش ذا المراح المفاجئ -
عبير بثقه--ابد نبي اغراض وابي عبير معي وبعدها بدوام ونجيكم انا وياها
تبين شي -
- سلامتس
ومن ورى باب البيت --
الوو محمود وينك
ياله شغل السياره
اوك
اوك
بالسياره رجعت تدق على عبير -- الووو
هلا حبيبتي انا بالطريق
لاتقلقين علي شوي وبيخف
يارب يارب
ياخوفي يااروج انتس شايله شي ثقيل صح
لالا والله وش اشيل
طيب ساحبه طاوله مكتبتس ولاوشوو
والله متاكده ماسويت شي
اجل عين وصابتس حسبي الله على هاللي مايذكرون ربهم
يابنت الحلال وش عليه
الله يستر يااروج
ديري بالتس على حالتس انا بالطريق
وانا بصلي اذا مارديت انا اصلي
اوك
اوك
--------------------

نايف بالطريق للاستراحه
وبداخله
{اللحين مامليت عينها واقف وتوقف هي عند السواق تساعده والله منيب مصدق ان هذي بنت عمي وش ذا التربيه؟
وبعدين بتنام في البيت وكن معها وحده ثانيه متغطيه ثنتين ماشاء الله ياعمي ورايح ومخليهم بالبيت لحالهم
زين ان امي جابتهم عندنا وااااو الزين بالموضوع كله ان رهوف بتنام عندي اليوم
ابتسم وعدل نظلرتهه ويناظر السياره اللي وراه تزمر تبيه يسرع ولايميل عن المسار اليسار
مال بالسياره عن اليسار وقال-- وش عليه كل مطرود ملحوق توكل توكل هااا وهذا انا بعدت
الله لايبلانااااا وش هالعجله
ورجع بافكاره

مدري عن امي هي صدق ماناقصهم شي ولا بس ماتبي تشغلني؟
خل ادق علىى عبير اسالها امي حتى لو يبون شي مهيب قايله}
<<<<aber
عبير بالسياره توترت زياده وش فيه غريبه نايف
نايف عبير---الو
هلا عبير شالاخبار
خافت لايكون عارف شي--الحمدلله
اقول عبير صدق والله ماناقصكم شي
امممم تذكرت ان خالتها شيخه والبنات كلهم بيتعشون عندهم--والله مدري ترى امي عزمت بيت خاله شيخه وبنات عمي كلهم بيجون
نايف مايعرف عددهم بس تكاثرهم يوم قالت له عبير بنات عمي كلهم بيجون --- اممم اجل اسمعي قولي لامي لايسوون عشى بذبح انا طيب
عبير باستغراب -- لا يابن الحلال يعني اول مره يجونا
نايف بجديه -- بس اول مره يمسون عندنا ومانبي احد يقولون ان حنا مقصرين بضيافته
عبير بضحكه -- ياحسره من فيه النوري ولاحنون ولا رهوووفه هههههههههههههههه
نايف بضحكه اي اي الذبيحه عشان رهف بتنام عندنا
طيب لاتنسين
اوك
اوك
---------------------
دقت على امها


<<<<<<<<
الو

الو هلا يمه شلونتس
شوفي يمه ترى نايف يقول لاتزينون عشى اليوم يوم عرف انتس عازمه خالتي شيخه وبناتها وتراه بيذبح لهم
وبضحكه بارده من عبير ويقول --عشان رهوف بتنام عندنا
امها --على راحته على راحته جعل يكثر خيره
تبين شي
سلامتس
ماتشوفين شر
-------------

في لندن وتحديدا حيث سرير راكان

راكان يحاول يحرك جسمه --عرف انه تعبان
وبصعوبه حاول يسحب مفرش فلاح عشان يغطي نفسه فيه
وطلع جواة مفرش شاحن الكمبيوتر وطاح بين السريرين
سمع الصوت فلاح --ابتسم عرف ان راكان قام
هو من يوم طفشان لحاله وتردد انه يصحيه
انتظر دقيقه دقيقتين حاول يطل على الغرفه ماقدر يشوف جهة السرير
قرر يروح يشوفه
دخل عليه وشاف واحد من ملاحفه على راكان -- ها سلامات وشفييه
راكان لايوجد رد
فلاح يبعد المفرش عن وجهه -- محموووم-- قايلك ملحفك مايكفي ماتشوفني انام بكم ملحف
قم قم يابن الحلال نروح لقرب دكتور يعالجك قبل لاتزيد عليك
راكان ياشر باطراف اصابعه--مابي مابي
فلاح بحزم -- قم قم الله يهداك حتى الحكي منت قادر
راكان بتعب ورجفه -- بدفى وبرتاح
فلاح بعصبيه -- والله مدري وش انت تقول قم قم
فلاح طلع لراكان لبس -
وهو يسمعه يقول بوعايد --انا طيب
فلاح بضحك --انا مدري وش تقول قم البس البس ساعدني

-------------------

دخلت بيت خالتها وهي تسال الخدامه محاوله تخفي ملامح قلقها على اريج
وين ماما شيخه--
ماما شيكه اللهين روه فوق
اها ثانكس
توجهت الى غرفة اريج
طقت الباب كم مره وكل مره تتاخر عن الاخرى لانها تدري انها ياله بتوقف وياله بتمشي للباب
هلاااا حبيبتي سلمت عليها ومسكتها وهي تسمعها تقول --سكري سكري الباب
طيب طيب
عبير سكرت الباب وجلستها وجلست عند ركبها -- ها حبيبتي اللحين وين يوجعتس
هنا هنا
ماتدري اريج ليش بس شافت عبير بكت زياده
خلاص خلاص
عبير خذت عبايتها اللي عالنشابه وبتوتر ورجفه لبستها --ياله محمود ينتظرنا برى
طيب امييييييي- بتدورني
لاتخافين انا مرتبه كل شي
ياله تعالي حبيبتي ساعدتها توقف ---وراحت تشيك على الوضع اللي يمر بالباب
اها اوك
تعالي حبيبتي
مشتها وهي تدعي من الله انهم يطلعون من البيت بدون لاشيخه تشوفهم

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مايموت عزمك دامني جنبك, صبى الاوراق, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:01 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية