لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو مستوى القصه حسب رأيك ؟
ممتاز 196 75.38%
جيد 51 19.62%
ضعيف 13 5.00%
المصوتون: 260. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-10, 05:16 PM   المشاركة رقم: 256
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163599
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: وفآء آلسعوديه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وفآء آلسعوديه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبــ القصيم ــض المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

آلسلآم عليكم ورحمه الله وبركاته :)

نبض آلقصيم

آوٍل روآيه اقرآءهاا لك .. اسلوب مبدع الصراحه وبقوووووه ،/ حقيقهُ تمٍ آضآفتك في قآئمه آفضل آلكتآب بآلنسبه ليَ = تكفين محدن درى عنتس :p

امممم عجبني اسلوبك وعجبتني اللهجه القصيمه وبقوووووووووووووووووووه

عجبتني القصه صراحه صح تمر علينا فكرة البنت اللي تنفضح عند اهلها = لكن ان تتم معالجة حالها و حال اهلها بالدقه اللي اتبعتيها ماشفت
حبييييييييييييييتك ياابت
حبيت اسلوبك صراحه
وحبيت قصه رونق
لكن اممممممم احس انك قصرتي في وصف حالة [ مي و عزآم ] بما ان لهم يد في تكوين البطوله فالقصه
يعني لازم نعرف لو شوي عن حالهم وحياتهم = عشان تبرد كبودنا عليهم :s

خصصصصصوصاا مي = صراحه قاهرتني من قلب :(
واحس اني حاقده على " تركي " الحيوان من قلب وعقل وكل شي :@
وامممم ياعمري بس يافيصل = حبيت تصرفه مع عمته وطيبته معاها واسلوبه ومساندته لهاا
عبدالرحمن = كرهته من قلب ولاتلوميني = اكره ماعندي الظلم
صح ان " محمد " ظلمها و " هدى " ظلمتها بقص شعرها واسلوبها فالبدايه معاها
لكن عبدالرحمن حسسسسسسسسسسسيته قسى عليها من قلب :(
يعني ليته اتخذ سياسه التطنيش ولا عذبهاا كذا :(

لكن ربي عوضها بـ الصقر = مطلق ..~

عجبتني شخصيته وقوته لكن ماعجبني موقفه يوم سكت عن حقه
<< الصبــــــــــــــــــــــــره >>

مـــــــــــــــــآآحبيتهاا :(
مدري والله كيييييييييييف عايشين فيهاا :(
اصلا ماتخيل كذاا صح حياتهم حلوه ببساطتها بس مدرري يعني افكر فيهم الحريم مايروحون السوق ؟
كيف يشترون ملابسهم ؟
طيب اغراضهم كل شي ؟؟
رجالهم هم اللي يختارون لهم ويجيبون لهم ؟
ماحبيت هالشي والله :(
ولا حبيت عادتهم البنت ماتشوف اهلها بعد زواجها ؟؟؟
سسسسسسسسسسلآماات ؟ :s

يعني وش يحسون فيه بالضبط امي ابوي اخواني خواتي = انسسسسسسساهم = اللا بعد ماجيب لي كم ورع ؟ !!

يعني ياحرام والضعيفه اللي كتب لها ربي ماتجيب عيال وش تسوي :s

مدرري بس حسيتهم يكآفئونها على حملهاا وولادتها ؟ = بشوفة اهلها :(
ماحبيت هالطبع فيهم والله


وامممممم متحمسه للبارت الاخير وبانتظاره على احر من الجمر

الله يسعدك ويوفقك باختباراتك يارب
بانتظارك ، ولاتطولين علينا :)

 
 

 

عرض البوم صور وفآء آلسعوديه   رد مع اقتباس
قديم 01-12-10, 04:26 PM   المشاركة رقم: 257
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبــ القصيم ــض المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

نبووووووووووووضه.. تسلمين فديتج عالبارت

والسمووحه ع القصور

رونق وساري

بدايه النهايه.. وعودة المياه لمجاريها.. واخييرن ردو هلج شرات قبل<<فيس ارتاح.. وانته جي يا ساري<< فيس الاوكيك.. اخير شي فيك انك تراعي رونق وتدور راضاها<<فيس مرتاح

عزام

طلقتها.. زين دواك تستاهل.. هاي كلها حوبه رونق المسكينه.. وخليت هلكم ينبذونها<<فيس يستمر الكره

نترياج فديتج<<الفيس راعي الورود


 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 07-12-10, 11:36 PM   المشاركة رقم: 258
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151911
المشاركات: 146
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبــ القصيم ــض عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 86

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبــ القصيم ــض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبــ القصيم ــض المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 






الجزء السابع و العشرون ( الأخييييييير ) :

(براءاااات)
للبراءة نكهة لذيذه !!


رفعت ايدي المليانه رمل و فتحت اصابعي ,, تركت الرمل ينزل بسلاسه و اكتفيت بتأمله ..
رمل ناعم ما يشابه وعورة العيشه بهالمكان ..
دارت عيوني على البعارين قدامي و سجّــيت بهواجيسي !!

: خالد !! وش اللي ماخذ عقلك ؟!
التفت بسرعه لنايف اللي اتخذ مكانه بجنبي و رديت بمزح : ام عبدالله .
ضحك نايف و رد و هو يلف شماغه على راسه : الله يجيبها هي ثم عاد فكر بعبدالله ..
ضحكت و رديت : يعني قولك ادورها ؟! طيب هنا و الا بالقصيم ؟
ابتسم نايف و رد : يفدونك بنات صبره .
ابتسمت و رديت : لي الشرف اني اخذ منهن بس انا رجال ما مليت من العزوبيه ..
ابتسم و رد بجديه : و الى متى بتقعد تسذا انت رجال دختور و الدختر شي طيب بين العربان يعني ما تلقى لك مبغض بين العوايل .
رديت منهي السالفه : انا خل اشوف مشكلة عقاب اول .
رد نايف باستفسار : الا على طاري عقاب و الله يا عمي مستبشر خير بجيتك .
رديت : الله يعين و يقدرن على علاج ولده .
رد نايف و هو يربت على كتفي : قدها يا اخوي قدها !!
رديت عليه : ما عليك زود ....... و لمح لي عقاب من بعيد يركض ..
ناديته : عقااااااااااب ..عقااااااااااااااااااااب .
وقف و تلفت يدور الصوت و من شافن عبس بوجهه !!
دخلت ايدي بمخباتي و تحسست اللي بداخله ,, قلم و اوراق و شوي تراب !! حسيت بملمسه الدائري وابتسمت و طلعته ,, رفعت ايدي فوق و اشرت بالحلاوه ..
من شافه اسفهل وجهه و جاء يركض ..
سمعت ضحك نايف تخللته كلماته : اعقب يا رجال تهزك حلاوه ..
ضحكت و مسكت ايد عقاب ثم رديت : عقاب رجال بس عاد يحب الحلاو ..
ابتسم عقاب على المديحه اللي سمعه و اخذ الحلاوه من ايدي ..
تكلمت : أخبارك اليوم يا عقاب ؟
رفع راسه و رد و هو يأشر براسه علامة الإيـــه : أأأااههمم ..
رجعت سألته : تاكل دواك ؟
أشر براسه علامة الايه ...
رجعت رديت : يله ردد معي .....
و ابتدت حصه من الحصص التدريبيه لـلسان عقاب على أمل الشفاء !!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رونق
الضحى ..
تنهدت بعد ما رفعت فراش خالد ,, و مشيت بخطوات سريعه ثم ركنته بزاوية المجلس بجنب شنطته ..
حسيت بخرفشة أوراق ,, دخلت ايدي للشنطه و سحبت منه الدفتر ,, تصفحت اوراقه و عيوني مركزه بالكلام المكتوب ..
سكرت الدفتر بعد ما تأكدت اني مستحيل أفهم هالكلام ,, ههه شكل خالد متعني يكتبه بالانجليزي عشان ما أقراوه !!
رجعت الدفتر بمكانه و بكذا انتهيت من ترتيب المجلس و معه انتهيت من ترتيب البيت كله ..
طلعت من المجلس متجهه لنوره بغرفته ..
طقيت الباب بطرقات خفيفه خفت لا تكون نايمه و اقومه ..
: حياتس يا رونق ..
دخلت و الابتسامه مرسومه على وجهي : وش دراتس اني انـــــا ..
ضحكت نوره و ردت : من يبي يطق تسذا الا انتي .
ابتسمت و رديت بعد ما جلست قباله : هاااه بشري عنتس الحين ؟!
ردت نوره بتأفف : مليت يا رونق و الله مليت يا خيتي من النومه ..
ربت على كتفه و رديت : باتسر لا جاء وليدتس نسيتي التعب .
ابتسمت نوره و ردت : ايييييه الله يسلمه لين يجي ..
رديت : آآآمين , هاه تبين شي قبل لا اروح اسوي الغداء ؟
مسكت نوره ايدي و ردت : و الله انه ودي اعاونتس بس الشكوى لله .
رديت بعد ما وقفت : ما يجي منتس قصور يا نوره بس انتي حافظي على وليدنا و هذا اللي نبيه كلنا .
ردت نوره : الله يحلي ريقتس بكل علم يسرتس .
طلعت بعد ما رددت : آآآآمين .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نوره
بعد صلاة العشاء ..
كانت عيوني مركزه بنقطه بثوبه ,, اما تفكيري بعيييييد ,, لو يموت اللي ببطني وش يبي يصير لي ,, نايف بيعرس علي و الا بيدور غيري !!
كانت نفثه من نفثاته و هو يقرأ علي كفيله برجعتي لواقعي ,, تعوذت من وساوس الشيطان بداخلي و اصغيت لهمسه العذب بقراءة آيات القرآن .
.
.
.
حسيت بمكان ايده الدافيه على بطني يبرد ,, ناظرته بعد ما أبعد ايده و رديت : الله لا يحرمك الأجر .
ابتسم و رد : و لا يحرمتس انتي بعد .
اكتفيت بالابتسامه لكنه رجع يسأل : تعشيتي ؟
رديت : ايه الحمدلله .
رفع حواجبه و رد : تلقينتس اكلتي اكل دجاجه .
ضحكت و حطيت ايدي على افمي ثم رجعت رديت بحماس : اكلت اللي يكفي ولدك .
ابتسم و ربت على كتفي و رد : أهم ما علي تاكلين اللي يكفيتس انتي و الا ولدي ميب ميت و هو عند نوره ..
ابتسمت و نزلت راسي بحياء ,, مشاعر نايف تنفي أي وساوس ممكن اتخيله بأي وقت !!
رديت بعد ما حررت شفتي من بين سنوني : الله يخليك لي يا رب ..
و تركت سيل الدموع ياخذ طريقه على خدي ..
سمعت صوت نايف : لا لا وش هالدموع ..
حسيت بايده تمسح دموعي فابتسمت بارتباك و رديت : العذر يا ولد عمي .
رد نايف : خلي العذر اللي ماله داعي و سولفي لي وش علومتس اليوم و من زارتس ..
ابتسمت و بديت بموجة سواليف جديده ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مطلق
العشاء ..
: يرحم والديك نم خلاص !!
ابتسم و اختفت عيونه الصغيره مع ابتسامته ..
لثمته بين عيونه ,, كنت أشوف كل الدنيا بهالعيون !! عيون ساري ,, ابتسمت و نزلته على حجري ثم تكلمت : الحين تجي أمك و تفكن منك ..
كان يبتسم بمجرد كلامي معه شكله مستلعب ..
سمعت صوت الباب ينفتح و شفت رونق تدخل ..
ردت رونق : السلام عليكم .
رديت : و عليكم السلام أخيرا جيتي ..
ضحكت رونق و ردت و هي تفك جلاله و برقعه : عشان تصدق لا قلت لك ولدك شقي .
ابتسمت و رديت بعد ما حطيته بجنبي : انا تعبت ابناااام خوذيه فكين منه ..
ردت رونق بعد ما أخذته : لا تنااااام تكفى ما شفتك اليوم .
رديت بعتاب : تكفيتس شوفة اخوتس أجل من متى و أنتي رايحة تفرشين فراشه هااااه ؟!!
ردت رونق بسرعه تبرر : و الله انه قعد يسولف علي شوي ما أبطى .
رديت بعد ما حطيت ايدي على عيوني : اها بس لا تحاولين منب راضي ..
ردت بسرعه بترجي : مطلق تكفى لا تزعل .....
ابتسمت على صوته المليان عبره و رديت بعد ما شلت ايدي : ما زعلت و الله بس ولدتس اتعبن و انا بي نوووووم ..
ابتسمت رونق و ردت : يعني منتب زعلان أبد ؟!
رديت بابتسامه : و الله منب زعلان و لا شي ..
رجعت ايدي على عيوني بعد ما شفت ابتسامته اللي شقـّـت وجهه ..
ماكانت الا لحظات و حسيت به تلثم خشمي ,, ابعدت ايدي أول ما استوعبت اللي صار و لقيته جالسه ,,
سألته و أنا ناوي أحرجه : أحد حب خشمي ..
ردت بعد ما رفعت حواجبه بغرور : تحلم كمّـل نومتك !!
ضحكت و رجعت ايدي على راسي مره ثانيه والابتسامه مرسومه على وجهي ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرت الأيام و تعدت الشهر و نص بيومين !!
.
.
.
نايف
بعد صلاة العصر .. عند النياق .
كنت أراقبهم بصمت ,, خالد يحتسي و عقاب يردد وراه !!
مافيه شي ما سويته عشان ابين لهم براءة مطلق لكن مع كل هذا عجزت !!
و الحين براءة مطلق قدامي !!
كنت مثل الضميان اللي قدامه بير ماء ,, ودي اصبر بس شوقي لفرحة اوخيي اكبر ...
عضيت شفتي امنع نفسي أتدخل ,, لكن شي بداخلي ما رضى يصبر ..
و رديت مقاطعهم : عقاب أنت بديت تحتسي الحين صح ؟
قاطعن خالد و رد : نايف وش فيك ؟
سهجت خالد و رديت سألت عقاب : عقاب رد علي !
رد عقاب بتأتأه : أأأ ..أيــــه .
مديت ايدي و حطيته على كتفه و سألته : عقاب تذكر يوم ساري الله يرحمه يموت ؟
تغيرت ملامح وجهه لكني تابعت : عقاب كانك رجال قل لي وش اللي صار يوم وفاته ؟
تدخل خالد و رد : عقاب يا ابوي انت رجال قل لنا وشلون مطلق ذبح ساري ؟
ناظرت خالد بامتنان ثم التفت على عقاب ..
من قال خالد اللي قاله احمرت عيون ساري و بدأ يقص السالفه بتأتأه و صعوبه بالنطق : مـ..مـ.. مطلـ...ـق قطع اجل ( رجل ) ساري بـ .. بـ...بـ.. بالخنجـ....ـر و طططـ.. طلع دمه !!
كان عقاب بطيء جدا و هو يقص السالفه و غير تسذا يفصل حتسيه كل شوي بشهقه أو حتى يمسح دموعه !!
يمكن حماسي اني اسمع السالفة اسرع من سرد عقاب ,, تدخلت و قلت : مطلق ذبح ساري ؟!!
رد عقاب بعد شهقه : و الله قطع اجله !!!
رديت سألت بصوت أعلى : وراااااااه قطع رجله ؟
رد عقاب بتفاعل اكثر : سـسسسـ... ساري قال له ؟
من نطق و قال ساري قاله حسيت ان براءة مطلق طلعت !!
قمت واقف ابنصى بيت عمي ,, لكن ايد خالد سبقتن ,, التفت ابحتسي عليه لكنه سبقن و قال : اصبر يا نايف الأمور ما تنوخذ بهالسرعه ..
رديت بسرعه : ابقول لعمي و ابوي ابيهم يدرون ان مطلـ...
قاطعن خالد برده و هو معصب : اصبر يا نايف لا تخرب علي تعب شهر و نص .
بلعت ريقي بعد كلامه و جلست و أنا أشوف عقاب يمسح اللي بقى من دموعه ..
شفت خالد قرب لعقاب ثم لثم راسه ,, و رجع قرب لأذنه و همس له بكلام مـــــااااا أعرفه !!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد
بعد ما سلمت و انهيت صلاتي مع الامام التفت ادور مطلبي ..
شفته بوسط الصف بجنب ابو مشعل ,, تعلقت عيني به احتريه يقوم ,, قام و أدى سنته ثم اتجه للباب ,, لحقته بخطوات سريعه لكن خطواته كانت اسرع !!
ناديته بعد ما طلعنا من المسجد : عم ابو ساري !!
وقف و التفت و من شافن كست وجهه الابتسامه و رد و هو مقبل علي : ارحب يا ولد الأجواد ..
سلمت عليه و بادلته الترحيب ...
ثم رديت : ابو ساري ترى عقاب عازمن على القهوه عندكم .
اسفهل وجه ابو ساري و رد : أنت راعي البيت يا ولدي و والله يا قدرك أكبر من فنجال لكن ..
قاطعته : فضلك سابق يا ابو ساري انا ما نسيت العزايم و الذبايح اللي قامت بصبره عشاني .
مشى ابو ساري و هو ماسك ايدي ثم رد : شويه عليك يا الأجودي ..
رديت بحياء لأول مره يجين : ما سويت شي يا عمي !
.
.
.
دخلنا البيت و بعد ما شربت لي فنجال قهوه بديت أحتسي ..
أنـــــا : ابنشدك يا عمي عن اللي بينك و بين أخوك عايض .
رد ابو ساري مستغرب من سؤالي : ما بيننا الا الخير هو اوخيي و صويحبي و مالي غيره بهالدنيا .
رديت سألت و أنا أدور على هدفي : لو يخيرونك بين حياتك و الا حياته ايّه تختار ؟
قطب حواجبه و عدل جلسته ثم رد : وش اللي تبي توصل له يا خالد .
رديت أتكلم : اسمعني يا عمي و لا تقاطعن للاخير ..
ثم أسهبت بكلامي بعد ما شفت عيون عمي المستغربه : أنا يا عمي سمعت بقصة واحد و صحيـّـبه ,, طلعوا يكشتون ,, و قابلهم سيل ,, واحد منهم شالته الجزامه و طب بالسيل ,, أنت تشوف أن خويه ينقذه و الا يتركه ؟
رد ابو ساري بدون تفكير : الا ينقذه و ينقذه مهوب هو خويه !!
رديت أسأل : بس يمكن يموت اذا انقذه ؟
رد ابو ساري : السنافي ما يهاب المهالك .
تنهدت و رديت : السنافي أنقذ خويه لكنه غرق هو !!
رد ابو ساري : هذا الخوي اللي ما ينتفرط فيه !
ابتسمت و أنا أشوف الحماس بعيون ابو ساري و رديت و انا حاس اني وصلت لمطلبي : تدري من هو السنافي اللي انقذ خويه و غرق هو ؟؟
رد و هو مقطب جبينه : من ؟
رديت : مطلق !!
ثم كملت يوم شفت الصدمه بعيونه : مطلق ولد اخوك يا ابو ساري !! مطلق اللي انقذ ساري يوم انه بالخمس طعش و عرض نفسه للموت ,, أنت تظن انه يخونه و هو رجال .
رد ابو ساري و التأثر باين بعيونه : اقطع هالسالفه يا خالد و أنت محشوم !!
رديت بسرعه بحماس : انت تذبح اخوك يا ابو ساري ؟؟ و الله ما تسويه وشلون تبي مطلق يسويه ؟
ضرب ابو ساري الوجار بيده ثم رد : بيده دليل يجيبه ما بيده يقطع و لا يرسل لي وسايط ..
عدلت جلستي و رديت : و الله ما ارسلن واسطه بس انا اللي اكتشفت انه بريء ..
قاطعن ابو ساري بعصبيه بعد ما مد ايده : هات الدليل !!
بلعت ريقي من عصبيته المفاجئه ثم التفت على عقاب اللي جالس بجنبي و رديت : قل اللي شفته يا عقاب ..
لاحظت برود ابو ساري اللي التفت و صب له فنجال و كأن الأمر ما يعنيه ..
تكلم عقاب : أأأأ.. أنـــا ششششفت ساري يصوّت للللللمطلق ييييــ يقول له تتتتتتتعال اقطعها ..
لاحظت عيون ابو ساري اللي تحمس مع السالفه ثم التفت لعقاب اللي كمّل كلامه : ققـ..قام مطلق ترك سسساري ووووو ابعد بس سسسساري صوّت تكفى يا مممممطلق الموتر ييييييـ.. يبي يحترق ,, عععـ..عـاد رجع مطلق و ذبح اجله بخنجره ..
كان هالكلام كفيل بتوضيح الحقائق لكن ابو ساري كابر مع ان التأثير باين عليه ..
رديت عليه : ابو ساري مطلق قطع رجله بعد ما خاف يحترق بالسياره ..
ثم كملت يوم شفته شاد على فروته و مغمض عيونه : مطلق عرّض روحه للخطر عشان ساري و أنت تجازيه تسذا ..
كملت متجاهل تنهيدة ابو ساري اللي طلعت من أعماقه : انت ما تذبح اخوك وشلون تبي مطلق يذبح اخوه ..
رد ابو ساري يسكتن : بس يا خالد بس !!
تجاهلت كلامه و كملت : ساري مات لا تذبح اخوه مطلق يا عمي ..
قاطعن ابو ساري بتأثر : خالد بسسس ..
سكت شوي انتظره يتكلم لكنه تأخر ,, شفته يتأمل الضوء اللي قدامه ثم أخذ طرف شماغه و مسح به دموعه ,, مر وقت لين سمعت شهقته !!
ابو ساري يصيح !!!!!!!!!!!!!
تركته يعبر عن حزنه و اكتفيت بالانتظار ..

شوي و رجع تكلم بعد ما بدأ يرجع لحالته الطبيعيه : ساري هو روحي و مطلق مهوب ارخص منه .. و الله انه اهون علي بألف مره لو انه ميت ميتة العالمين و ما صارت على يد اخوه ..
قاطعته بقهر : قلنا لك مطلق يبي ينقذه من الموت خاف لا تحترق سيارته و هو بداخله !!
عض ابو ساري على شفته و رد بحسره : الله يرحمه كان يغلي مطلق بالحيييييل ..
رديت : هو يغليه بس انت ما حفظت الغلا اللي بينه و بين صحيـّبه ..
سكت ابو ساري شوي ثم رد : الليله ما تغمض عيني الا و مطلق راضي عني !
بلعت ريقي و غمضت عيوني برآآآآحه و أنا أسمع أبو ساري يصوّت : قم يا ملفي و جب راسين حلال نذبحهم و قل امك تجهز القهوه ترى عشاء رجال صبره هنيا !!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مطلق
بعد صلاة العشاء شفت عمي ابو ساري عزم رجال صبره كلهم ,, و بطبيعة الحال أنا ما عديت نفسي معهم لأن عمي ما يداني شوفتي كيف اروح لبيته !!
: مطلق ..
التفت لنايف اخوي و رديت : نعم .
سأل سؤال كنت متوقعه : منتب رايح لبيت عمي ؟!
رديت بجواب حافظه : وشوله أنكد عليه ؟
ابتسم نايف ثم رد : و اللي يقولك ان العزيمه عشانك .
قطبت بحواجبي و أنا مستغرب و رددت : عشاني !!
ضحك خالد و ضرب على كتفي ثم رد :عقاب قال لابو ساري كل شي ..
التفت لخالد ثم ناظرت نايف و أنا موب مصدق اللي اسمعه لكن ضحكة نايف اللي طلع صداه بالمسجد الخالي الا من أطيافنا الثلاثه أكدت لي !!
بلعت ريقي ثم رجعت سألت : وشلون قال عقاب السالفه لعمي ؟!
ابتسم خالد و رد : هههه انا و نايف وراه ليت طلعنا السالفه منه ..
ضحكت و حطيت ايديني الثتين على وجهي مسحت عليه و أنا أردد : الحمد لله الحمد لله !!
مشيت معهم متجه للباب و ألف شي و شي براسي أولهن ودي امسك ولدي ساري و اقوله ان ابووووووك بريء !!
بعد ما خطت رجلي على الرمل تذكرت اني نسييييييييييت أهم شي !!
رجعت بخطوات سريعه بعد ما قلت لهم يسبقونن لبيت عمي ,, دخلت للمسجد و ببالي حتسي كثييير ودي اقوله لربي ,, ودي ادعيه و اشكره على كل نعمه عطان اياه !!
طحت على اقرب سجاده ,, سجدت و بمجرد وصول جبهتي للأرض انعقد لساني ,, ودي اقول أي شي بس ضااااع الحتسي ,,
يمكن اللي بصدري اكبر من اني اطلعه أو يمكن مدري مدري !! اللي اعرفه و احسه الحين ان دموعي غسلت وجهي و بللت حتى السجاده المهتريه تحتي !!






 
 

 

عرض البوم صور نبــ القصيم ــض   رد مع اقتباس
قديم 07-12-10, 11:42 PM   المشاركة رقم: 259
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151911
المشاركات: 146
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبــ القصيم ــض عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 86

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبــ القصيم ــض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبــ القصيم ــض المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 







رونق
من سمعت بخبر براءة مطلق و دمعتي ما وقفت ,, شي بداخلي فرحان لمطلق و شي ثاني فرحان اني كنت السبب بهالبراءه !!
لكن مع ذلك حسيت بالغيره كثيييير لما قال لي خالد انه كم واحد من رجال صبره أهدى عليه بنته !!
سمعت الباب ينفتح ,, التفت و شفت مطلق بوجه ثاااااني غير اللي أعرفه !!
راحت ذيك النظره الحزينه و ما أشوف قدامي الا ابتسامه و فرحه ..
أقبلت و وقفت قدامه ,, رفعت نفسي على أطراف أصابعي و حبيت جبهته و أنا أردد : الحمدلله على برائتك !
رد مطلق و هو يمسح على راسي : الحمد لله الحمد لله ..
ابتسمت و رديت بطريقه طفوليه مضحكه : مطلق أنا قووووه فرحه !!
ضحك مطلق على تعبيري و لثم راسي : الله يديمها علينااا يا رب .
مع زيادة صوت ضحكته رديت : بسسسسسس ..
عقد حواجبه مستغرب لكني تابعت : ابو مطلق نيم ..
التفت للباب و معه التفاتته انفجرت أضحك و رديت : موب ابوك ..
رجع ناظرن و رد : أجل من هو غيره ابو مطلق !
رديت بضحكه و أنا أأشر على فراشي : وليدي ساااري ..
مد مطلق ايده و حطه على كتفي ثم رد و هو ماشي لساري : تدرين وش ودي !!
ابتسمت و رديت بعد ما حطيت عيني بعينه : وشو ؟
رد مطلق : ودي أنااااام شهر !




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد شهر ..
.
.
.
رونق..
الظهر ..
من مشى خالد أمس للقصيم و أنا منغثه ,, أدري اني مستحيل ابقدر أروح للقصيم غير ان عرس ندى ما يبطي ..
.
طلعت من المطبخ بعد ما قضيت مسبعة مواعين الغداء و شفت مطلق بوجهي ,, رسمت ابتسامه على وجهي مع انه فيه شي من الضيق بصدري و كملت مشيي متجهه للمجلس .
حسيت بإيده تخترق ايدي و رديت : آآآي ..
سحبن مطلق لين وقفن قباله ثم رد : وراه خاطرتس متكدر !
ابتسمت و رديت : مابي شي .
رد و قال : وين تبين ؟
رفعت كتوفي و نزلتهن ثم رديت و عيوني على المجلس : ابروح اظف المجلس .
ابتسم و رد و ايده تأشر على المجلس : بتلقين اللي يسرتس هناك ..
عقدت حواجبي مستغربه ثم رديت باستفسار : وشو ؟
رفع كتوفه و نزلهن علامة مدري و بطريقته هذي كان يتطنز بي ..
جريت خطواتي المرتبكه و مشيت رايحه للمجلس ..
بمجرد دخولي انقبض قلبي !!
ثلاثتهم قدامي ,, محمد و عبدالرحمن و خالد !!
درت عيوني عليهم أدوّر الخبر ,, أسماء لا لا يمكن هدى أو حتى يمكن ......
شفت محمد قام واقف ثم اقبل علي ,, رجعت بخطواتي على ورى لما فتح ايده لي و رددت بصوت خافت : وش بكم أحد به شي ,, أسماء به شــ....
قاطعن محمد : كلنا بخير و الله و أسماء ما عنده خلاف .
من سمعت كلامه تطمنت ,, شفت ايده الممدوده ,, صار لي فوق السنتين ما خميت ابوي ,, ولهت عليه و على ريحته و على همسه و على سواليفه ..
مشيت لمه و ضميته متناسيه أي جروح سببه لقلبي ,, من لامس راسي صدره أجهشت بصيااااااح ,, مر وقت و أنا اصيح و محمد يمسح على ظهري ,, كان الصمت مطبق على المجلس و ما ينسمع غير صياحي !!
حسيت اني فرغت جزء كبر الذره من شرهتي على محمد ,, عضيت على شفتي و قشعت نفسي من صدره ثم رديت بصوت مخنوق : وراكم ؟
جلس محمد و هو ماسك ايدي و جلست معه ثم بدأ يتكلم : ....




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالرحمن
كنت اشوف انفعاله مع السالفه و أنا متوقع هالشي ..
علا صوته و هي تنطق جملته : بعد سنتين اعترفت مي !! و وش الذمه اللي جته فجأه !
رد محمد و ايده على كتفه : مي حالته حاله !! تركي بعد اللي صار بدا ما يثق بأحد ..
تدخلت و رديت : رونق أدري بتشرهين علينا و من حقتس بس تدرين ان الشرف ميب هين ..
شفته بلعت ريقه ثم ردت بزعل : و الحين وش المطلوب من !
رد خالد : نبي السموحه يا رونق .
تابع محمد و ايده ضغطت على رونق : ترى ما أزعلنا الا غلاتس و الا لو انتي رخيصه كان ما اهتمينا .
شفت دموعه بدت تمشي على خدوده و التفتت لمحمد و قالت : يبه و الله انكم قهرتون ,, ضربتون و كل شي كل شي سويتوه موب ذنبي ان امي شاميه !!
كانت تكلم محمد بكلام ملخبط و بين كل كلمه و الثانيه تشهق ,, غير ان محمد مهوب معه ,, محمد من سمع كلمة يبه و دموعه تهل !!
كان كل ذاك الوقت خاص لمحمد و رونق ,, تشكي عليه ثم يضمه لصدره ,, تفرغ اللي به ثم ترجع تشكي و يرجع يضمه ,, باختصااار كانت حالتهم تصعب على الكافر !!




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد
شفت ساعتي اللي تشير لخمس العصر ,, رجعت التفت لرونق اللي واقفه بالباب تودعنا و عيونه به كلاااام كثييير ,, كانت كل زيارتنا أربع ساعات و ما كانت كافيه لتفريغ كل العتب ,, حسيت بالسؤال من عيونه ,, أنا أعرف رونق و أدري به .
شفت محمد و عبدالرحمن طلعوا بعد ما ودعوه على أمل اللقاء به بعرس ندى ..
قبل لا أطلع سلمت عليه و همست له : ترانا ما علمنا تركي عن برائتس .
شفته عقدت حواجبه و ردت : ليش خايفين على مي ؟
رديت عليه : لا و الله بس تركي سمع الشريط باذنه ومستحيل بيصدق بالعكس لو بنقوله بيتهمتس انتي و مي لذلك كتمنا الأمر بين العائله .
و كملت : و بعدين تركي مطيـّـن عيشة مي بلا ما نقوله غير اننا ما نبيه يطين عيشتس انتي و مطلق ..
شفته تأشر براسه علامة الايه و أنا متأكد انه موب مقتنعه أبدأ بهالكلام !!
طلعت بعد ما أخذت وعد من ابو مطلق انهم يجون لعرس ندى بعد اسبوعين !!




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مــــا بــعــد النهايه ....


بعد مرور أربع سنوااااات ...
خالد ..
شفت نفسي بالمرايه ثم طلعت من الغرفه ,, مشيت متجه للصاله و أول ما دخلت سمعت زغااااريد خواتي ,, ابتسمت و رديت و أنا حاط اصابعي باذاني باستهبال !!
حسيت بهدى تقبص ذراعي ,, ابعدت ايدي و مسحت عليه بسرعه ثم التفت على هدى و تكلمت : لا تشوهينن وراي عرس باتسر ..
ابتسمت هدى و ردت : يا رب ان سهى تعقلك ..
رديت باستهبال : خلقه انا عاقل .
ردت أسماء : حنا نزغرد لك و أنت ساد اذانك ..
ابتسمت بشررر و رديت : ايه ما ودي أسمع صوت غير صوت سهى ..
ضحكت رونق و ردت : يا بثرك يا شيييييخ !!
ضحكت و تربعت بين خواتي بوسط الصاله و علي بشتي : المهم زين البشت علي و الا أرجعه ..
ضحكت نهى و ردت : لا يهبل عليك بس افسخه لا يتوصخ ..
صبيت لي فنجال و رديت : مالتس دخل ما دفعتي به ريال ..
ردت رونق بسرعه : اللي يسمعك يقول دافع به ..
سويت نفسي معصب و رديت على رونق : ياخي درينا ان رجلتس اللي شاريه لي بتذليننا يعني !!
ضحكوا كل خواتي على تمثيلي للعصبيه لأني ما أجدت هالدور !! أقبلت أمجاد و بيده كاميرا ثم ردت : صفوا بجنب عمي خالد أبصوركم عشان أتذكر اني بهاليوم تخرجت ..

صفوا كلهم عن يميني و يساري خواتي و بزارينهن ما عدا مي اللي ما طاع تركي يجيبه ..
شفت ندى قامت و هي تقول : لا أنا مابي اصور اخاف يزعل فيصل ..
يا ربي و الله يا انا اكره الحريم لا صارن سامجااات !!
سحبته مع ايده و عصرت بين ايديني و انا أبتسم لموضي بنت رونق اللي جلسته بحجري ,, و أخذنا أحلى صوره تذكاريه !!

و هذا حنااااااااااا عيال موضي !!
هدى على حاله ..
أسماء عايشه مرتاحه هي و بناته و مقتنعين ان الله عطاهم 3 بنات لكن غيرهم ما عنده شي ..
مي عنده بنته رؤى 3 سنين و حامل ,, تركي أهون من أول لكنه ما زال عسر غير انه فيه شوي شك .
رونق عنده ساري 5 سنوات و موضي سنه و نص .
و علاقتهن مع بعض أحسن من اول بكثييير ,, ما اقول انهن رجعن مثل زمان لكن بينهن احترام و شي قليل من الود !!
نهى تزوجت صديق خالد و جابت منه ابراهيم سنتين .
ندى عنده يزن سنتين و حامل .
عزااام ,, رونق ما فضحته لأن اللي فيه كافيه ,, ربي فضحه بشي ثاني ,, عمره يمشي و هو لاهي بسفراته و سهراته غير القضيه الأخيره اللي فضحته " قضية مخدرات "انسجن فتره ثم طلع و رجع يلهي بدنياه .... كل هذا و هو موب مرتاح بحياته ,, فاقد قلبه و عقله و كل شي مع نهى !!

نرجع لديرة صـــــــــــــبـــــــــــره !!
رونق ما زالت عايشه بصبره لكنه تزور أهله بمعدل زياره وحده بالسنه و هذا شي غريب جدا على أهل صبره !!
نوره جابت ساري 4 سنين فاهد سنتين .
نفله جابت اخو لنايف سموه ساري و عمره 3 سنين و نص .
وضحى عنده بنت نوفه عمره 3 سنين .
و ساره بعد تعب و علااااج جابت خالد عمره شهرين .
.
.
و مها تذكرونه بعد اربع سنين و نص من زواجه جت تزور أهله و هي تشيل بين ايدينه بناته المها و الجازي .




النهااااااااااااااايه ..

" شكرا "
أقولها لكل من قرأ روايتي ,,
سواء نقدها أو مرّ عليها من دون أن يعطرها ..

" شكرا "
أهمس بها لكل قراء ليلاس ..
دمتم بود ..

" نبــ القصيم ــض "

 
 

 

عرض البوم صور نبــ القصيم ــض   رد مع اقتباس
قديم 08-12-10, 12:33 AM   المشاركة رقم: 260
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبــ القصيم ــض المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الف مبروك على الناهيه الاكثر من رائعه نبوضه انتي مشروع كاتبه مميزه ننتظر جديدتس وعلى فكره مانبيه

الا باللهجه القصيميه لانها بصراحه معديه الروايه رونق خاص فيها <<<يمديتس على رونق

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة نبض القصيم, رواية بنت الشامية للكاتبة نبض القصيم, قصة بنت الشامية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:52 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية