لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-08, 08:07 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


الجزء الخامس




هيف : يا عمي خطر عليها تمشي كذا بالشوارع
الشيخ سالم : يا ولدي إن شاء الله انه مهوب خطر عليها عيالنا و عارفينهم وتربيتنا لكن الخوف من الطريق مرتن كانت تمشي هناك وبغى يتهجم عليها بنقالي " بنغالي بس عاد بلهجتنا :) " لو لا ستر ربي فزعت لها على آخر لحظة
هيف : طيب وين اهلها وليه ما تغطونها شكلها كبير
الشيخ سالم : أهلها كلهم ماتوا والحكومه تبحث عن سبب موتهم محد يدري وش سببه
وجابها واحد من أقاربي تركها عندي خايف عليها من الي قتل اهلها وترك رسالة فيها شي يروع خليت محمد ولد عبد المجيد يقراها
هيف بفضول : وش فيها وحس انه تدخل بشي خاص وعلى طول غير السالفه ما سلمها للحكومة أفضل وفيه دار للعناية بها وماتوقع احد بيلتفت ياعم لمجنونة الا اذا خايفين منها وهي ما تضر
الشيخ سالم : يا ولدي الي جابها لي حرصني ما اعلم منهو وانا مابي اضره ولونه مهوب خايفن عليها كان وداها بنفسه وكل يوم يتصل علي ينشد عنها وتراها يوم جتنا عليها عبايه و انا الي خليتها تتركها مع انها عيت وقامت تنافض بس اني عطيتها جلال تحطه على رويسها من الهوا لا يلعب فيها والمجنون لا عليه حرج و مرفوع منه القلم وأبيها تمشي بين البيوت براحتها وما تعثر بعبايتها لا هيب مزيونه تلفت ألي حولها
هيف : الله يعينك يارب ويجزاك خير شلت همها
الشيخ سالم : والله اني علمتك بعلوم ماعلمتها احدن غيرك الا محمد ولد ابو عبد المجيد
هيف فيه اسئلة محيرته والفضول وده يدري وش قصتها لكن خوفه من ينقد عليه الشيخ خلاه يحتفظ بفضوله لنفسه او طرحه بشكل ثاني بوقت ثاني بعد وكتفى بقول : ابشر ياعم سرك في بير وان شاء الله محد يدري عن الي دار بينا
راح الشيخ يمشي بالمزرعه ويشيل غصن بالارض ويكمل شغله بالمزرعة
لحظة قعد هيف يفكر بحال هـ البنت وليش موضوعها شغله سرح شوي وقعد يربط بينها وبين الي تجيه باالحلم لكن نفض راسه واستبعد الموضوع ومشى راجع للمستوصف

في الوقت الي هيف رايح للمستوصف كانت نوت تغسل وجها بالمويه وترش شعرها وتهبطه تحس نفسها ضاعت في لحظة تهور منها بغت تروح للشيخ سالم وتقوله انها مو مجنونه وانها بنت الداعيه محمد وتقوله كل شي وينقذها او تحاول تبلغ الشرطه لكن الظروف ضدها وما تجي مثل ماتبي مشت بخطوات مترددة وفي الاخير غيرت رايها واتفقت بينها وبين نفسها ما تطلع من البيت وتتم في مزرعه الشيخ ومراح تطلع وبكيف الشيخ يفكر الي يفكر حتى لو يعرف انها مو مجنونه بكيفه اهم شي ما تعرض نفسها للسخرية والهدف من طلعتها عشان تتصل على سمر وسمر خلاص انقطعت وسائل الاتصال بها وشوله تطلع وتروح تقعد في البيت أحفظ لها و أريح وعشان تستقر نفسيتها وتهدى وتقدر تتصرف في حياتها المقبلة وش بيكون وضعها

نوت فتاه عانت وقاست تخلت عن حجابها عن سترها عفافها في سبيل لكشف حقيقة و إيضاح موضوع صار فيه ظلم ومظلوم وقتل ومقتول ماتدري من الظالم وماتدري من القاتل لكن السر بأوراق امها وأوراق أمها آخر فكرة أنها مدفونه تحت السدرة لكن من يساعدها تروح تحفر وتبحث عنها البيت مراقب والناس الي كانوا عون لها تخلوا عنها وهي مستحيل تتراجع لازم تكشف الغموض وتبحث عن باقي الاسرار وماتكون بنت محمد اذا ما طلعت من قتل أبوها ولحقها بأمها وش الهدف وش الغموض ألي يلابس القضية







في الوقت الي نوت تقاسي ودمعاتها تنزل وتحاول تجمع شتات نفسها كانت سمر جالسه على عتبت درج بيتهم الخارجي المطل على الحوش وكانت سرحانة عيون جافه خاليه من أي قطرة من الدموع لكن الافكار تعصف بها يمين ويسار وش حال رفيقة عمرها وش صار عليها سعيدة حزينة شبعانه جوعانه هنا دمعة خانتها وتسللت بين رموشها ونزلت بشويش كانها خايفه تخدش خدها وستقرت في الاخير في ارضية الحوش خلتها ترفع عيونها تبي الدموع الباقية ما تلحقها ركزت عيونها على السماء شاهدت غروب الشمس التوهج راح وبقى كوره برتقالية فقط تختفي بين الغيوم وتستتر عن الاعين وذكرتها باختها التي لم تلدها امها بانها بدت بالاختفاء عن حياتها بشويش اول برحيلها وثانيا بقطع أبوها اتصالاتها عنهم وتفكير مزعج هل نوت خلاص فقدتها وماراح تشوفها او بيكون هنالك لقاء





\

/

\

/


\






نوف بنزعاج : طلعت نتيجة التحليل
مثايل بهدوء غريب : أي
نوف وشوي عبرتها بحلقها : يعني خلاص بتتزوجين و بتتركينا
هنا صوت دوى بالبيت كله: وش هـ الكلام
الهدوء الي كان كاسيها راح وجا بداله خوف وانتفاض غير طبيعي وقفت و أطرافها ترجف رفعت عيونها والتقت بعيونه
ليش ليش سويتي كذا كانه هذا سؤاله
مثايل : عمي انا وسلطان ما ننفع لبعض
ابو سلطان متأثر : ما فكرتي بسلطان اذا درى وش بيصير عليه
صار فكها يرجف وعيونه حارت دموع فيها والف سؤال يدور ويدور في خاطرها مدري وش راح يسوي ومدري حالي من بعده ومدري هل انا على حق ادري ياعمي ادري بس انا خايفه افهموني افهموني تكفون

جلس ابو سلطان على القعده يبي يهدي نفسه هو عارف انها راح تتزوج وانها راحت تحلل بس ماتوقع ان اخوه يفضل الغريب على القريب وان سلطان ينرد في نظرة سلطان ولده ومافيه مثله دكتور ودين و اخلاق من يرفض سلطان وكيف الي ترفضه بنت عمه توقع يردون حسن ويقولون ولدنا اولى من الغريب لكن الي صدمه ان البنت تسولف وتكلم عن الزواج ومعاملاته ولا اهتمت لشعور ولده الي خايف منه خايف يفقد سلطان الي راح عمره وهو ينتظر موافقتها ينتظر كلمة أي منها يبي بس لو تاشر براسها ويجيها ركض حتى لو كان فيها اهانه له حبه لها غسل من قلبه كل الافكار السودى ولا بقى الا اسمها وحكيها وشكلها وهي صغيرة ولعبها ومواقفها معه معقولة يا مثايل تكرهين سلطان لهدرجه حتى لو ما بادلتيه الشعور ما خذيتيه وخليتيه يسقيك حبه يمكن يتشرب قلبك وتبادلينه بتحطمينه
هنا اسود وجه ابو سلطان وبدى النفس عنده يضيق ومثايل على وقفتها مصدومه من حكي عمها والافكار تعج براسها ونوف خايفه على ابوها وعلى اخوها ويكفي بعد بتفقد بنت عمها انتبهت نوف لبوها انه بدى يتغير بسرعه بدون ما تحس بنفسها ركض لغرفة ابوها اخذت احبوبه ورجعت بسرعه نفسها ودخلتها بدون ماتشاوره بفمه هنا كان الاشارات ترسل ذبذباتها لمثايل وتنتبه لنفسها اخذت كاس المويه الي عندها وشربت عمها بيدها لكن الكاس طاح من يدها وهي تشوف دمعة عمها نازله من عينه معقولة ياعم معقولة



/

\

/

\






















هيف: حسبي الله عليك خف علي خف ذبحتني
سلطان : هيف هيف هيف
هيف : بسم الله عليك الرحمن الرحيم وش فيك
سلطان : هيف الحق علي هيف الحق علي
صار سلطان يدور يجلس ويوقف يحط يدينه على عيونه ويفركها بقوة وفي الأخير بكى
بكي يقطع القلب

هنا تجمد هيف هذا مو سلطان الي يعرفه فيه شي حس بروده فضيعه تخيلوا معي حس بروده وبنفس الوقت ذرات عرق على جبينه كيف مدري كيف تجتمع بروده وحراره بنفس الوقت وقت ما جلس عند سلطان يحس مثل الدهر ما يدري وش صار على صديق عمره

هيف بصوت عميق وما يدري هل طلع او لا : سلطان وش فيك
سلطان قولي
سلطان مستمر بالبكي لكن رفع عيونه وضحك ضحكه غريبة ورجع يبكي
هيف نزلت دموعه غصب عنه خويه صديقه فيه بلى بكى وضحك بنفس الوقت ومسكه مع كتوفه وصرخ بعلى صوته كانوا في اخر طرف مزرعة الشيخ سالم وياكلون من العنب الي فيها وابتعد شوي يوم شاف سلطان جاه اتصال من اهله خلاص ربط أطراف الموضوع وبصرخه افزعت سلطان نفسه
هيف بخوف : سلطان وش فيك علمني
سلطان رجع يبتسم له مسك هيف وضمه بقوة وما قدر يتكلم ما كان من هيف الا يضمه ضمى اقوى وهدى صوت هيف وصار يوشوش بإذنه
سلطان وش فيك اهلك فيهم شي علمني
سلطان بكلمات متقطعة : و ا فـ ..قـ..ت
هيف : وشو
سلطان وهو يمسح عيونه ويبلع الباقي من عبرته ويتنفس بقوة : مثايل وافقت
هيف فتح عيونه بقوة وصار مثل الابله يناظر فيه وكمل سلطان وهو يضحك
هيف مثايل وافقت كلم ابوي يبشرني وحللت باقي انا
الصدمه طغت على هيف معذور يا سلطان اذا انا انصدمت بموافقة بنت عمك ما الومك ورجع هيف يضمه وهو يضحك مبرووك مبروووك الف الف مبروووك



\
/

\

/



صيته : مبروك يا بنتي مبروك الله يوفقك
خالد : بس وش نقول لحسن وابوه والناس خلاص قربناهم
صيته بفرحه وهي تضم بنتها : وش تقولهم قولهم مالكم نصيب عندنا وبنتنا ولد عمها يبيها
مثايل مثل المخدرة راحت وخلت امها وابوها يحلون مشكلة حسن وابوه وهي راحت لغرفتها وهي تحس بفرحه وبنفس الوقت ضيقة خايفه لكن قطع عليها الخوف اتصال نوف

ناظرت الجوال وحطته على الصامت ورجعت تذكر موقف عمها اموت ياعمي اموت ولا اشوف دمعة من عينك وانا سببها وسلطان ولد عمي وحبيب قلبي وما خذت الا الكلمات تطلع من فمها كان كلام قلبها ترجمه لسانها : ياعم انا موافقة على سلطان وحياكم الله باي وقت نست ابوها امها نست ان ملكتها الأربعاء واليوم الاثنين بس الشيء الي تشوفه دمعة عمها ولومها انها نزلت بسببها
شافت فرحة عمها ويوم مد يده على تلفونه وقعد يكلم سلطان ويبشره وهي ستغلت الوضع وراحت لبيتهم وفجرت القنبلة امها تضمها وتبارك وابوها يبتسم وبنفس الوقت يحاتي وش بيقول للناس ما اهتم وش بيكون موقفهم منه المهم ان بنته بتاخذ ولد اخوه ولده قبل يكون ولد اخوه سلطان تربيته

وهي سابحه بافكارها وبموقفها وبحياتها وبقراراتها شافت انوار الجوال بدت تضوي من جديد مدت يدها شافت نوف مصره تكلمها ما كلمتها صارت تناظر الجوال بنظرات مبهمة وهي سرحانة بسلطان وتذكرت حركاته وابتسمت غصب عنها وبدى قلبها يدق دقات حلوه رجع الشعور الي تحبه

أي حالو يا ناس المبتسم
التفتت مثايل بخرعه شافت نوف بعبايتها وشكلها يضحك كانت رافعه عبايتها وضامتها ورافعه النقاب على رأسها
نوف : واتصل و اتصل و أنتي سرحانة بسليطين
مثايل وهي توقف على ركبها على السرير ورجعت حركات الاستهبال : ومن قال اني سرحانه فيه
نطت نوف عليها على السرير وطحت الثانية بالجهة الثانية عيني بعينك
مثايل وهي طايحة على الارض : أي الله يأخذ شكلك عورتيني
نوف بوناسه : تستاهلين ... وهي تنبطح على السرير على بطنها بعبايتها وترفع رجولها وتلعب فيها.. يالله اعترفي
جت مثايل وسوت مثلها : وش اعترف فيه
نوف : اعترفي انك تفكرين بأخوي
مثايل : مالك دخل افكر بمن
نوف : مالت على ذا الوجه هذا وانتي ما بعد اعرستي عليه وش بتسوين لخذيتيه
مثايل ما ردت عليها سرحت تفكر
نوف : لاحول خليك معي سلطان مراح يطير
مثايل وهي تمد الكلمه : نووووف وجـــع وش فيك علي
نوف بضحكة : مثايل شكلك مبسوطه شوفي عيونك يشع منها الفرحه
وقطع عليها صوت جوال نوف
نوف بصرخه : قسم بالله هذي عاشر مره يتصل كل شوي يتصل مره يقول صدق وافقت ومره يتصل يقول هي تبيني صدق ومره يقول وش ردة فعلها بهذلني
ابتسمت مثايل ابتسامة ناعمه وقعدت تراقب نوف الي حطت السبيكر وخلت الصوت يلج بالغرفة كلها
سلطان بصرخة : نووووووووف واخيرا آهــ
آهـ يا قلبي
نوف : بسم الله على قلبك
ومثايل توسع ابتسامتها اكثر واكثر
سلطان : بالله بالله نوف هي وافقت د
هنا ما قدرت مثايل تمسك نفسها ضحكت
سلطان : آهـ فديت الضحكة وراعيتها وصار صوته اقرب للجدية والله والله يا مثايل ما تندمين على انك وافقتي وانا سلطان ولد عمك
هنا صار مثايل وجها احمر حست بخجل طبيعي وارد من كل بنت
نوف : سلطان خف خف على البنيه صار وجها طماطم
ومثايل صورت حركه بشفايها تضحك شوي ارخت شفتها السفلى وصوت حركه بعيونها تقهر نوف
سلطان : آهـ نوف حرام عليك خفي علي انا ارحميني حسبي على هيف بقعد ثلاث ايام بعد
مثايل : هههههههههههههههههه
سلطان بصرخة : مثـايــل اسكتي ولا قسم بالله اجيكم اليوم ساري
هنا ضحكت نوف بصوت عالي على حركة مثايل العفوية لان مثايل حطت يدينها على فمها خافت سلطان يبرر حلفة ويجي يمهم


\

/

\

/


كانوا جالسين برا في الليل والجو يقارب وقت المغرب مع انه بعد العشاء بسبب الغيوم وظهور واختفاء القمر بنفس الوقت شوي يطلع و ينور وشوي يختفي خلف الغيوم صار مثل الدمج بين الأسود القاتم و الأبيض الشفاف دمج الاهي بديع

هيف بابتسامه : ما قلت لي انك رجعت تخطبها
سلطان وهو يبتسم من العصر وهو يوزع ابتسامات : ابوي يقول سوى لي مفاجأة
هيف : طيب ما سالت كيف وافقت عليك وش السبب
سلطان وهو يسوي حركه بعيونه وضيقه اكثر : هيف الله لا يكدر علينا تبيني انكد على عمري اقول ورى ما تشغل نفسك بالبنت الي جالس تراقبها العصر
هيف وهو يفتح عيونه بقوة : انا اراقبها
سلطان بضحكه : أي يا حبيبي نسيت يوم قعدت تطالع بيت الشيخ
هيف وهو يبرر : أي يوم صرخت البنت طلعت يوم شافتني رجعت تدخل بسرعه وستغربت حركتها وقعدت اطالع
سلطان ببراءة : يمكن خافت منك
هيف : والله مدري بس البنت وراها قصة ولغز
سلطان : اقول شكلك بتصير بدل الدكتور هيف بتصير كونان وتشتغل محقق
هيف : هههههههههههه وش اسوي ما فيه مرضى خلني اشغل وقتي
سلطان : أي ما علمتك ترا ظبية زعلت عليك وشنت حرب ضروس
هيف بابتسامة : وأنا اقدر على زعلها
سلطان : خلاص رد لها اعتبارها وخطبها من غيوم
غيوم : أي وشوف ترا مهرها غالي من الحين اقولك مراح ازوجك ظبية الا اذا كشفت سر نوت
هيف : انت بيدك سر نوت علميني بسرعه وريحيني من طول الوقت بيصير مسلل تركي
سلطان : ههههههههههههههههههههه حلوه
غيوم : تطنزون علي قصتي تشبهونا بمسلسل تركي الي من البداية يحبون بعض وتصير حروب ويتفرقون ويروح شهر ويجي شهر وفي الاخير يرجعون لبعض
هيف وسلطان : هههههههههههههههه خلاص ولا يهمك قصتك مثل فلم ياباني كله ضرب
غيوم : الشرهه مو عليكم الشرهه على الي يحاوركم شلكي بكنسل عرسك يا سلطان
سلطان : لا طالبك يا غيوم ماهقيت ترحمين حالي
غيوم : اعتذروا اجل لي ولظبية بسرعه
هيف : خلاص انا اعتذر وبصوت مسموع لقراء الم الامارات وليلاس وروايتي واقول اسف يا ظبية واسف يا غيوم وكمل بضحكة وبحل لغز نوت وبعرس على ظبية بس تراها الثانية :)
غيوم : عاد الثانية الاولى بكيفكم منك لها تفاهموا مع بعض اهم شي قرائي عندي ما يزعلون



هيف بدى يربط بين حلمه وبين نوت اشغلته حس ان البنت وراها سر كبير يبي يدري من يطاردها وش يبون منها حياته مالها طعم موظف ويملك فلوس لكن مافيها روح حس نوت من مسئولياته وراح تشغله راح تشغل وقته وفي الوقت الي اهو اهتم يبحث ويدور وش قصتها طلع خبر موافقة بنت عم سلطان وزواجه حس بغيرة بسيطه من 29 سنه وهم مع بعض ما يفترقون الا وقت النوم او العمل حتى العمل ما يفرقهم الي عنده وقت فاضي يروح للثاني ويا ما عشاوا اوقاتهم وهمومهم يبثونها لبعض و أفراحهم وترقياتهم يعني كل لحظة مرت على واحد منهم عاش الثاني معه حلوها ومرها ومن اليوم بيصير تغيرات كثيرة بتكون فيه شريكه لهيف تشاركه بسلطان ويمكن يبتعد عنه هنا حس هيف بحزن وصارت فكرة الزواج تدور براسه كبر ويبي يتزوج لكن من يقوله بيبلغ سلطان يخلي امه تدور له عروس مستحيل سلطان يعرس ويتم هو بلحالة
صارت فكرتين براسه سر نوت وزواجه


جاه سلطان وهو سرحان بعالمه : اقول هيف وش رايك نرجع بكره
هيف : هههههههههههههههههههههه تركد
سلطان وهو يحك راسه : ودي اشوفها
هيف بضحكه : حتى لو تروح منتب شايفها الا اذا تملكت وخلك راكد قبل البنت تشوفك تموت عليها وتسيطر عليك وتصير خكري تتبعها وقعد يضحك بقوة على تعابير وجه سلطان ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان : تحرضني على مثايل
هيف :ههههههههههههه أي خايف انك تصير خروف تقودك
سلطان : والله انك هادم اللذات ومفرق الجماعات اقول بطس انوم بدري وفكر بمثايل ابرك
هيف : ههههههههههههه أي أي فكر زين
سلطان : ههههههههههههههههههههههه عليك افكار زي وجهك
هيف : اجل وش يضحكك
سلطان بصرخة : مبسووووووووووووووط




\

/
\
/

\


...: يا طويل العمر ما سمعنا ولا صوت والبيت هدوء غير طبيعي
...: اسمع يا ناصر لا تعدون البيت اكلكم وشربكم يا صلكم لابد ان ترجع للبيت
ناصر : طيب يا طويل العمر انت واصل معقولة ما تدري وين راحت
...: البنت تركت الجامعة وبيت ابو سمر وهي ما تعرف ألا أهل سمر و الجامعه ولا لها قرايب يعني خلكم بس في البيت لا بد ترجع
ناصر : يمكنها اجل في بيت ابو سمر
..: اقول شكلك يا ناصر ناسي ما نسيت يوم كلفت ناس يطبون في بيت ابو سمر يوم كلهم راحوا للبر وخليتهم يدورون بكل ركن بالبيت ولا لقو لها اثر
ناصر : طيب ياعمي وش تبي فيها يمكن ماتت ولا راحت
..: عندها اوراق مهمه وابي بصمتها
ناصر : حنا باي عصر ماصار فيه بصمات وين التوقيعات
..: شفت انك غبي ببصمتها مهمه لي بشكل ما تتصوره



\
/
\



ابو سمر : لا حول ولا قوة الا بالله
ام سمر : وش فيك
ابو سمر : البنت قطعت قلبي الحين ما تاكل ولا تقعد معنا عشان نوت
ام سمر : يا بو سمر خويتها مالها من الخوات الا اهي وانت مالك من الاقارب الا سالم وشايب ماعنده عيال ولا اعرس وانا اهلي وربعي في الشرقية ومتى نروح لهم في السنه حسنه وسمر ما عينت عندها الا نوت صديقتها من قبل ما يدخلون المدارس وتربوا مع بعض ودرسوا مع بعض وانت بكل بساطه فرقتهم عن بعض
ابو سمر : وانا وش خلاني اصير وكيل على بسمه وهي ما تقرب لي الا عشان سمر
واهرب نوت وخليها عند سالم الا عشان سمر وعشان سمر قطعت اتصالتها مع نوت
لو تشوفين كيف مراقبين البيت مع كل جهة
سمر : وش يطلبونهم وش بينهم وبين ذا المسيكينه
ابو سمر : الموضوع كبير والله العالم وش بينهم



\

/

\


بصوت باكي هيف هيف
مثل الضباب يغشي المنطقة ويسمع الصوت الباكي ويدور وصوت كل ماله ويكبر هيف وينك
ويدور ويدور ويزيد الضباب
ويبحث ويتبع مصدر الصوت
هيف تكفى
هنا قام بخلعه : بسم الله لا اله الا الله ناظر الساعه لقاها ثلاث الفجر وقت نزول الرب إلى السماء السابعه ويسئل هل من داعي فا استجيب له
مسح وجه بيدة ونزل رجولة وقف وراح الله يعزكم للحمام وتوضى وفرش السجاده وطلب رب العباده بالتوبة والصلاح وان يهديه ويغشى عنه هـ الحلم الي كدره ويكشف الغمام عنه
اول مره تكلمه دايم هو الي يتكلم بس بالحلم هذا مع انه ما وضح كثير بس صوتها الباكي خوفه حس بقشعريرة
هيف : معقولة تكون نوت طيب وش تبي مني انا لازم اشوف وش قصتها يمكن لو احل قصتها ماعاد تطلع لي بالحلم يوه شكل الفيوز ضرب وقعدت اخبص وش دخل نوت بحلم يجيني


امر غريب يمر فيه هيف حلم يراوده يمكن الكل مستغرب من الحلم ومتى بدى يجي هيف هذا الحلم بدى يجيه من ايام الكلية يجي بشكل اسبوعي مو مستمر ياخذ وياخذ ويجيه سئل عنه ولكل شيخ تفسير لكن هيف يحس ويتوقع ان الي في الحلم محتاجه له فكر يمكن تكون قريبة له لكن آدم دايم يذكره بان الي في الحلم تفسيرها مو لازم يكون امرأة يمكن يكون أي شي والمرأة ترمز له
هيف غامض حياة غامضة عاشها

نبدى معكم نقطه نقطة

الكل عرف حياته منذ الصغر لكن المراهقة كيف كانت وعنفوان الشباب وليش اختار الطب وش تأثير عائلة ابو سلطان عليه

هيف قصة بروحها تحمل الكثير من المعاناة شاب عاش وحيد من الأقارب عاش حياة بدون قيود في كنف ابو سلطان يمكن حياته وعيشته وماله يهيئه يكون داشر لكن بفضل الله ثم ابو سلطان ربي حماة
يتذكر أشياء بسيطة من حياته مع امة والكثير مع أبوه كثير من الإهمال

اووف الحمدلله على كل حال

مع شروق الشمس وبزوغها مشى سلطان وهيف مع بعض للمستوصف سلطان يعد الثواني متى يخلص اليوم ويجي بكره عشان يرجع لهله وهيف سرحان في لاشي مواضيع كثيرة تتخبط في راسه

كان المستوصف هادي وكان عباره عن غرفة للدكتور وصيدلية صغيرة ومطبخ صغير وصاله استقبال مستوصف بسيط في شكله يغلب عليه البياض بكل شي جدران الغرف الشراشف سرير الغرفه

قعد هيف على كرسي المكتب وقعد يشوف الملفات الي في الدولاب الي جنبه وسلطان تمدد على السرير وحط يدينه على راسه وغفى وهيف جلس يقرأ في الملفات واندمج في حالتهم قطع عليه اندماجه صوت حرمة
..: السلام عليكم
كانت حرمه بعباية مو باين منها شي
هيف بستغراب : وعليكم السلام والرحمه تفضلي
الحرمه : ماني مريضه
هيف وهو يناظرها بستغراب اكثر : بغيتي شي
الحرمة : انتوا من أهل الرياض
هيف : أي
الحرمة : ابي منكم خدمه
هيف : تفضلي اذا اقدر عليها
الحرمة : ابي اعطيك ضرف وسألك بالله تسلمه لصاحبته بسريه بدون ما تفتحه
هيف : ان شاء الله عطيني العنوان وابشري
الحرمة : مو عنوان بيت ابيك تسلمها للجامعه بكتب عليه اسم بنت يوصل لها
هيف وهو يعقد حواجبه : طيب بيسئلوني وش اقرب لها فيه امن ومثلك عارف
الحرمه وبدى صوتها يتغير : خلاص ما قصرت ومشت
هنا حس هيف انها بكت : طيب عطيني وبشوف اذا يرضون
الحرمه : الله يوفقك ويجزاك خير يارب

مدت الظرف وطلعت بسرعة وجلس يقلب الظرف وش مكتوب عليه اسم وقسم ومبنى

سلطان : وش الي في يدك
علمه هيف بالسالفه
سلطان : والله انك خبل ماتخاف يؤديك هذا الموضوع بداهيه
هيف : لا حرمه مستتره ما ظنتي وراها شر
سلطان : طيب ما فكرت كيف بتوصلها
هنا ابتسم هيف : انت الي بتوصله
سلطان : هاهاها تبطي
هيف : ههههههههههه مهوب انت انت بتسلمه نوف لها شوف وش مكتوب
سلطان :ورني اشوف

اتمنى يعجبكم البارت :)










 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
قديم 19-11-08, 08:46 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 



الجزء السادس

خلف قناع الحقائق وضياع الصورة


وبروز البرواز


تاهت الحقيقة


أصبحت منعدمة غير مكشوفة


لا أحد يستطيع أن يفك رموزها



لن يستطيع ابرع شاعر أن يعرف مغزاها


في غموضها نصر


وفي ضياعها راحة


راحة من المواجهة وخوف


مزيج بين الخوف والراحة

جنون


نعم أصبحت الكلمات مصابة بالجنون


ولن يعرف احد ماذا تعني ولمن ولما

ولماذا كتبت

ولكن وهو المهم أنها تنفيس عن بركان خامد


" بقلم غيوم "


الكل لا يعرفني لا يعلم من أنا أنا من تاهت وهي تتخبط لتبحث عن الحقيقة انا من حرمت نعمة النوم انا من فقدت أجمل معاني الحياة أنا من أصبحت حياتها عذاب أصبحت حياتها مهددة
هل عرفتم من أنا أنا نوت

أصبحت مجنونه فقدت عقلي و انا أكثر واحدة تنعم به فقدت الإحساس با الطمأنينة أصبحت استيقظ مفزوعة لا أتهنا بنومي الكوابيس تطاردني كلمات أمي الأخيرة في ذهني الرسالة التي تحملها بين يديها تفقدني شعوري أحس ببركان يكاد يثور داخلي أريد أن اعرف ماذا تحمل لما لم تخبرني ماذا تخبي لماذا حروفها تهات وهي تريد أن تعترف لي لماذا منظرها يثيرني يصيبني بالانهيار أريد أن أتبعها لا استطيع أن أكمل حياتي هكذا لا أريد أن الكشف الحقيقة أريد فقط أن أموت ..... أبي أحس بالراحة هم ينتظروني سوف اذهب لهم بيدي فلعل على يدهم هلاكي تعبت من الهروب تعبت من الانكسار لم أكن يوماً منكسرة فبذهابك أمي أصبحت منكسرة

"" استراحة من غيوم لإيضاح فكره "
من بداية القصة وهي متاهات ندخل في متاهة نطلع من متاهة نوت وحكاية جنونها أو تصنع الجنون وصداقتها بسمر واستضافة الشيخ سالم لها و أهانه أطفال القرية لها وشبة لقاءها بهيف كل تلك المعلومات لم توضح الرؤيا لنوت أو شخصيتها لم يسأل أحد عن نوت وعن شخصيتها أو ما ذا تعني نوت وما تحمل من شخصية نوت مشت على طريقة والدتها لو نسترجع حياة والدتها بسمة مثل ما ذكرت قبل كانت تمثلها تماماً كانت تشارك با أنشطة التوعية كانت تسعى لحفظ القرآن و تلتحق بدورات تدريبية لكي تصبح داعية مشهورة تسعى لتكون من المقربين من الله صدمت بوفاة والدتها ولغز وفاتها ولم تستوعب الصدمة حتى علمت ان والدها توفي مقتولاً كذلك توالت الصدمات عليها وعندما همت بكشف الحقيقة والسعي للانتقام لأهلها لم تعرف من اين تبدى وممن تبدى بالأحرى لم تعرف منهم وماذا يريدون لم تجد أمامها إلا صديقتها الصدوقة ووالدها القريب منها الوالد لها اتفقت مع صديقتها على ان تبتعد عنهم لتعيد حساباتها ولم تجد ملاذ لها إلا القرية وساعدها والد صديقتها لم تتخيل يوماً أنها سوف تترك حجابها أصابت بالذعر عندما طلب منها الشيخ سالم تركه كانت تعاني من لا وعي أفكارها تتخبط يمين وشمال عندما أدركت أي مصيبة أحدثت قررت أن تلتزم البيت وتحتفظ بعفتها وقررت أن تلتزم بحجابها حتى لو شك أنها مو ممجنونة ما عاد فرقت معها حتى جلوسها مع الشيخ ما يجوز لكن تخلي ابو سمر عنها وفقدها لصديقتها شي حسسها بعجزها وان مالها الا مزرعة الشيخ سالم والله غفور رحيم

" انتهت الاستراحة "

هيف : سلطان ما تلاحظ أن المجنونة ما عاد تنشاف
سلطان : وش طراها عليك
هيف : ما غابت عن بالي أصلن
سلطان : شكلك مهتم لها
هيف : أكثر مما تتصور أقول سلطان وش رأيك نحرك اليوم للرياض
سلطان بابتسامة : أحلى خبر سمعته من صحيت

\
/
\
/

صباح جميل هدوء إلا من أصوات العصافير مثل صوت الموسيقى هناك في غرفة قديمة فيها ذرات غبار تختلط مع أشعة الشمس وتواضع أثاث تلك الغرفة كانت منزوية على نفسها ضامه بيدينها رجولها غارقة في تفكير في لا شي تسبح أفكارها سمعت صوت الشيخ سالم ينادي

الشيخ سالم : نوت يا نوت
تجمعت الدموع بعيونها تصارح الشيخ عشان ترتاح ويهتم بها وما تنكشف عنده أو تضل على ماهي عليه اشياء كثيرة مرت ببالها وقطع عليها دخوله للغرفة لدرجة انها خذت قطعة الشرشف الي تغطى فيه وغطت وجهها
الشيخ سالم بتأثر : نوت يابوك وش فيك
هنا بكت نوت قرب منها يبي يرفع الشرشف ما قدرت تصبر أكثر من كذا وقفت
لالا يا عمي لا تقرب
مثل المويه الباردة الي انكبت عليه شايب كبير بالسن الصدمة كانت واضحة بعيونه نطقت الحروف بين أسنانه ما يدري كيف طلعت نوت
صارت مثل ورقة الخريف ترجف ما كان مستوعب شلون نطقت بوضوح وين صمتها الي دام شهرين كانت عنده شهرين وطول وقتها خارج المزرعة ما تجي الا قت النوم ولا اذا اضربوها الأطفال كانت طول وقتها مختفية بين الذرة حتى اذا تكلمت معه نطقت بحروف مبهمة كانت تنظر للأرض ما عمرها رفعت عيونها بعيونه هنا حس بدوخة جلس على الأرض وسكت ما درى وش يقول بس خطر في باله يمكن انه يتهيأ له يمكن ما تكلمت ورجع يكلمها ,,, نوت وش فيك من امس وانتي بالغرفة ما طلعتي
هنا خلاص ظهر جزء من حقيقة نوت
نوت بتعته مو مصطنعه مثل دايم لكن صعوبة الكلام الي بتقولة خلت الكلام يطلع بالشكل هذا : آآ .. عمي آآ أنا وهنا خذت نفس قوي مره وعدلت قعدتها ورجعت خذت نفس اقوى وتنهدت بصوت عالي عمي أنا مو مجنونه
ما تكلم ينتظر منها توضح ينتظر تكمل كلامها
نوت وتحاول تبعد العبرة عنها : عمي انا اسفه بس انا اتفقت مع سمر عشان محد يقدر يوصل لي وعشان ابحث عن حقيقة موت ابوي
هنا نطق الشيخ : طيب موت أهلك بالرياض وش جابه بالقرية عشان تخافين
هنا بلعت نوت ريقها : بس الناس الي أنا خايفة منهم واصلين و بيقدرون يوصلون لي
الشيخ سالم : كيف دريتي انهم واصلين و أنتي ما تعرفينهم وما تعرفين حتى من أقتل اهلك
نوت : أمي قالت لي
الشيخ سالم : امك تعرفهم
نوت : امي ما علمتني بالتفاصيل بس حذرتني منهم
وسكتت شوي وغيرت مجرى الحديث
نوت : عمي أنا اعتذر منك سببت لك أزعاج
الشيخ سالم وهو يوقف : يا بنتي انا قبل اعاملك على انك مجنونه والمجنون مرفوع منه القلم و الحرج لكن الحين انتي ما يصلح تقعدين عندي انا مو محرم لك حتى لو كنت شايب وكبير بالسن الرسول عليه السلام يوم قال " " ما حدد ما قال شاب ما قال شايب ما قال طايش ما قال ملتزم قال رجل يعني بكل حالاته ما يجوز يجتمع رجل وأمراه بمكان واحد و أنا بخليك بالغرفة هاذي المنعزلة ووفر لك كل شي الطبخ اكيد تعرفين تطبخين وانا بمرك من وقت لوقت و أشوف وش نواقصك وضعك مراح انساه و مانيب مخليه كذا
بكت نوت ما قدرت ترد عليه
كمل الشيخ : يابنتي لا تضايقين ربك بيحلها
نوت : ياعمي بس انا فقدت ابوي وامي وصديقتي وجامعتي وكل أهلي
الشيخ : الجنه وصولها مهوب سهل والدنيا ممر للآخرة وهذا في ميزان أعمالك واذا كان الصبر مر فعاقبته حلوه اصبري وان مع العسر يسرا والحمد لله على كل حال شوفيني شايب منقطع لا ولد ولا زوجة انسان وحيد ما يئست وطغيت سخرت الي حولي لي الهيت نفسي بمزرعتي وحلالي و هتميت بها كأني اهتم بعيالي

وطلع الشيخ وخلى كلامه يوصل لقلب نوت صبرها من جهة وجاب تسأل من جهات ثانية وش قصة الشيخ سالم ؟؟



ناصر الموضوع خلاص ما ينسكت علية لها اكثر من شهرين ما بينت
ناصر : يا عم اسمعني يمكن لو نترك البيت ونبتعد عنه تجي دام حنا حارسينه مراح تجي
...: اسمع انا بوكلك على الموضوع كامل لكن لو يجي منك تقصير ورب العباد أن أحاسبك


\
/
\


هههههههههههههههههههههه يمه تكفين لا تزعلين مني
ام سلطان : اقول قومي طسي هناك تضحكين علي
نوف : ههههههههههههههههههههه يمه وش اسوي نطقك للحروف غصب يخليني اضحك
ام سلطان : علمين مهوب تضحكين علي
نوف بجديه : يمه انتي تحرفين بالقران وانتي ما تدرين اجل تقولين الكارعة ما الكارعه يمه ينطق قاف مو كاف القارعه ما القارعه كذا
ام سلطان : هذا جهل يا بنتي ولا هقوتس اني بنطقه عن عمد اني اخاف من ربي وأهلنا ما درسونا كنا مع الغنم والأبل وهذا علامنا ولا انتوا دخلتوا المدارس وصرتوا تطنزون علينا
نوف بابتسامه وهي تحب خشم امها : ما عاش من يطنز عليتس يا ام سلطان
ام سلطان : يابنتي علميني بالهون وخلينا كل يوم نقرا لنا سورة ثمن بعدين نحفظ
نوف : ابشري من عيوني يمه
ام سلطان : الله يوفقتس انتي وخوتس
نوف : يمه تكفين اسكتي لا يتصل الحين
ام سلطان : هههههههههههههههه الله يسعده يارب يالله لك الحمد الله لا يغير عليهم
نوف : يمه زوجيه على طول لا ملكه ولا خرابيط الولد شيب
ام سلطان : والله هذا شي راجع له اذا شفنا وش بيقول

\
/
\

/

سلطان : هيف وقف هنا باخذ سيارة أجرة
هيف : ليه وش الطاري
سلطان بابتسامة : بروح للمستشفى أسوي تحليل
هيف بتعجب : طيب لاحق خير روح بعدين
سلطان بابتسامة مازالت مرسومه على وجهة : بروح مثايل محللة قبلي وانا بسوي لهم مفاجأة
هيف : طيب بوصلك انا مو لازم تاخذ سيارة اجرة
سلطان : مابي اتعبك المستشفى مو على دربك
هيف وهو يناظره وبابتسامة جانبية : حتى لو بالمريخ بوديك
سلطان : هههههههه الله الله على الحب نخدمك في عرسك
هيف : الله يسمع منك
سلطان : الا صدق هيف ما فكرت
هيف : الا والله بس تو اذا ناسب الوقت قلت لك
سلطان : ابد ابشر أعينك وعاونك
وصلوا للمستشفى ونزل سلطان والسيارة مابعد وقفت زين من فرحته
هيف : لحظة لحظة اركن السيارة زين
سلطان : لا أنت توكل و أنا بطول
هيف : خلاص لاني تعبان وبروح اشوف اخبار آدم
مشى هيف ودخل سلطان بوابة المستشفى بوجه المبتسم الي دائماُ يقابل الكل به يحبه الكبير والصغير العامل والممرض والدكاترة
الدكتور عادل : هلا والله هلا خلصت اجازتك
سلم عليه لا باقي يومين بس جاي بمهمة رسمية
الدكتور عادل : ههههههههه اخص يا مهمه رسمية الا اقولك جانا عمك وسوى التحاليل لبنت عمك هي وزوجها
سلطان وهو مستغرب : عمي خالد
الدكتور عادل : أي مالك إلا عم واحد
سلطان : أيه بس أي زوج تقصد
الدكتور عادل : حسن بن عبد العزيز كانوا مستعجلين بالتحليل
على طول طلع سلطان من المستشفى ما عرف وش يسوي اشر لسيارة أجرة وركب كان عرق واحد ينبض في راسه نسى إن معه تلفون وكأن أحد نبه
اتصل على نوف وبدون سلام : نوف مثايل كانت بتعرس
نوف بصدمة : وينك فيه
سلطان بعصبيه وبصوت اقرب لصراخ : ردي علي
نوف : أنت عارف من زمان إنها رافضتك ومصمم عليها طيب وش فيها لو كانت مخطوبه لغيرك
سلطان وشوي هدى : طيب وش غير رايها وافقت علي
نوف : سلطان أنت يهمك أنها وافقت طيب ليش تسأل وش غير رأيها
سلطان : لأني ابيها توافق عن اقتناع وتبادلني الحب
نوف : وهي وافقت عن اقتناع والحب بيدك تبني حبك و ما تدري يمكنها تحبك
سلطان : خلاص انا قريب منكم
آهـ وزفرة طلعت منه طيب يا سلطان انت عارف انها من زمان ما تبيك وش بيضرك إذا خذيتها وعلمتها من أنت يا راسي كنت مخطط خطط وكيف بتكون اول يوم زواج لي وش بقولها لكن الحين تغير الوضع ,, وش غير الوضع مافيه شي تغير
إلا تغير وبيكون لي أسلوب معها أذا ما علقتها فيني اذا ما نطقت بكلمات الحب بكل وقت ما اكون سلطان
دخل البيت لقى امه وابوه ونوف جالسين
سلم عليهم وباركوا له وجهاً لوجه
ابو سلطان بضحكة : مبسوط
سلطان وفرحته قلت عن قبل : أي الحمدلله
نوف وهي تشوف ملامح اخوها ما كان مثل ما أول ما سمع الخبر
ام سلطان : متى تبي العرس
سلطان : بعد سبوعين
هنا صرخت نوف : ههههههههههههههههههههههههه منتب صاحي
ام سلطان وابو سلطان : هههههههههههههههههههه مستعجل
سلطان وهو منحرج : أي والله من جدي اسبوعين
نوف : هيه يا الأخو ما يمديها العروس لها برنامج ومقاضي
سلطان : لا تسوي برنامج ولا شي انا راضي بها وعارفها زين ومقاضي يكفي اسبوع لكل شي والي ينقصها بعد العرس
ام سلطان : حتى ولو يا ولدي خلهم يتقضون على راحتهم وعشان يمدي البنت تريح مهوب يجيها ضغط تظغط على عمرها واذا جا وقت الزواج انها تعبانه وما تستانس انت
سلطان : خلاص اجل شهر وغيره مابي
ابو سلطان : هههههههههههههههه الحين خلنا نخطب رسمي وتملكون وبعدها يحلها ربك
سلطان : لا يبه تكفى ترا ابي العرس قريب
ابو سلطان : ابشر ولا يهمك
قطع عليهم سوالفهم صوت جواله : هلا هيف
هيف : ما خذيت الأوراق وعطيتها نوف أختك تسلمها للبنت
سلطان : يوه نسيت مرني في الليل طيب
هيف :صار


\
هيف :صار


\
/
\

هيف بابتسامة : هاه أخبارك
آدم : والله يا ولدي اشتقت لك ولك فقده
هيف : ما تفقد غالي ان شاء الله وجهز نفسك تروح معي للقرية بتصلح لك
آدم : وش وضعك هناك
هيف : والله الوضع تمام وجوها حلو والخضار يرد الروح وكمل بضحك يمكن تقعد تزرع
آدم : هههههههه ما عاد في حيل
هيف : لا توك شباب تبيني ازوجك بس
آدم :هههههههه يا ولدي الحمد لله ربي أغناني بك ويمكن لو اجيب ولد من صلبي ما سوى لي نفسك
هيف : انت ابوي ومكانتك غالية عندي



\

/

\

في الجامعة كانت مثايل تبي تسمع أخبار سلطان هل سئل عنها بس نوف ما سولفت على مثايل وهي ما تجرأت تسأل
نوف : اقول مثايل انا معي ضرف لازم اسلمه لبنت في مبنى (5)
مثايل : من البنت
نوف تبي تقهر مثايل : من طرف سلطان
مثايل : وشو
نوف : هههههههههههههه سلطان عطاني اياه ويقول سلميه لها
مثايل وهي تناظرها من فوق لتحت : توي ادري أن أخوك يغازل
نوف : يمكن زوجته بالسر ليش تضنين بالسوء
مثايل : اقول فارقي هناك ادري تبين ترفعين ضغطي
نوف : طيب اعترفي انك تحبينه وعلميه
مثايل بشهقة : تبطين تبين يدري أني أحبه لو تموتين
نوف : طيب والسبب وش فيها اذا بغلتيه
مثايل : لا ابي ما يدري اني أحبه عشان ما يتوقع اني مندلقة عليه
نوف : اقول مالت على ذا الافكار في البداية ترفضين حبه وتقولين يمكن تغير عليك والحين تقولين بينقص منك وبيعتبرك رامية نفسك اقول انتي من معطيك هـ المعلومات الي زي وجهك
مثايل : والله البنت اذا بينت للولد انها تحبه بيشوف نفسه عليها انا قاريه كثير عن هـ الحالات
الي ما تدري عنه مثايل ان نوف كانت متصله على سلطان وكان يسمع كل كلامها عرف انها تحبه وهذا الي يبي يوصل له

نوف : اقول امشي هيف معطيني الضرف ويبيني اوصله لبنت فيه شي مهم وفكني من افكارك راحت معها لمبنى خمسه

وسئلوا ومن بنت لبنت لا مشرفة في الأخير توصلوا لها
كانت بنت مملوحه جالسه بلحالها وفي عيونها نظرة حزن
نوف و مثايل : السلام عليكم
سمر وتناظره باستغراب : وعليكم السلام
نوف : انتي سمر
سمر : أيه أي خدمه
نوف : هذا الضرف مرسل لك
اخذت سمر الضرف وما فتحته وناظرت البنات : من منه
نوف : والله مدري بس صديق اخوي قالي وصليه لها وهي تفهم كل شي
ستغربت : وش عرفني بصديق اخوك
مثايل : افتحيه وشوفي
هنا اتصل سلطان على نوف عشان تطلع هو يحتريهم برى
نوف : ما عليش اعذرينا سمر بنطلع
سمر : طيب ممكن رقمك عشان اذا ابي استفسر منك
نوف : أكيد تفضلي
ونقلتها الرقم وراحت مع مثايل للبوابه عشان يطلعون
نوف : ترا سلطان برى
مثايل بخلعه : كــــذابـــة
نوف : مو أول مره يطلعنا
مثايل : يوه تكفين مقدر اقابلة استحي
نوف : امشي مراح يقولك شي
مشت مثايل وهي مستحيه ودقات قلبها ما توقفت دخلوا وشافوه كان لابس نظرات ركبوا كان مشغل الإذاعة ويسمع الأخبار ومطول عليها
نوف : السلام عليكم
سلطان : وعليكم السلام
مشى وما قال لمثايل ولا كلمة استغربت صمته دايم يسلم عليها ويمزح حست بحزن وعبرة خنقتها يعني ما عبرني
وهو يحس بصوت الاذاعه عالي ويرج اذنه لكن مو مثل دقات قلبه لكن حاول ياخذ معها سياسة جديده الي يبيه عرفه عرف انها تحبه بس ما تبي تعترف حس بقهر راح من عمره سنين وهـ البزر لها معتقدات غريبة خربت عليه سنينه انا اوريك يا مثايل

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
قديم 12-12-08, 07:09 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


الجزء السابع

بحذر شديد تقلب الظرف بيدها تشوفه من كل جهة بتردد وخوف وش ممكن يكون داخلة توكلت على الله وسمت بالله وفتحته بشويش عشان ما تمزق الورق الي داخله والي واضح ان الي فيه ورق او صور لأنها حركته وكان ساكن انفتح لأنه مو محكم مره وكان فيه ورقة وحده بس

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
غاليتي سمر شلونك...
سمر بشهقة نـوت
أبي اطمنك علي أنا بخير وأموري بحسن حال بس استغربت انقطعت أخبارك عني تكفين سمر طمنيني أنتي ما فيك شي ... حمدت ربي مليون مره ان ربي سخر لي الدكاترة جو للقرية ومن فضل ربي الهمني اكتب رسالة ورسلها لك عشان بس أتاكد أنك بخير اتصلت على أرقامكم ما تردون لا الجوال ولا الثابت وعمي ما عاد كلمني قلقت عليكم و أحس أني ضايعه بدونكم أحس خلاص مالي هدف سمر انا خلاص تقفلت كل الأبواب في وجهي صرت حبيسة غرفة اشوف بس شروق الشمس واذا جا وقت الغروب طلعت كأني الحرامي الي مايبي احد يشوفه قعدت اتجول و أغير نفسيتي بس انا خلاص تعبت انا افكر ارجع وشوف ذولي وش يبون مني اخليهم ياخذون الي يبون ويريحوني تعبت ما عاد عرفت وش اسوي تخيلي انك مكاني وش بتسوين الحياة عارفة تبي جهاد لكن انا بنت وضعيفة يعني بعيش طول عمري بها الغرفة عند رجال الغريب عني القريب منكم مدري كيف أبوك تطمن وأنا في بيته مع انه رجل و أنتي عارفة أي رجل يضعف قدام أي حرمة على الأقل يا سمر ردي على رسالتي و أذا قدرتي وصليها لهم و أذا ما عرفتي كيف تتوصلين معهم خلاص لا تعبين عمرك عشاني لي رب رحوم

صديقتك و أختك نوت



دموع تنزل من عيونها بدون توقف صارت مثل الضباب ما يخليها تقدر تكمل تقرا وتردد كيف يبه قدرت تخليها في بيت رجال غريب عنها كيف يبه حتى لونه عمك كيف يبه وعلى طول أرسلت رسالة قصيرة : لو سمحتي يا نوف أذا أخوك بيرجع للقرية لازم أوصل معه رسالة







أقول سلطان
سلطان : ممم
نوف : ترا شفت سمر
فسخ سلطان نظارته ولتفت على نوف : وصلتي لها الظرف
نوف : أي حبوبه مره
وكانت الغيرة تأكل مثايل منقهرة من نوف كيف تقوله عنها
هنا ابتسم سلطان وطرى عليه فكره حب يستفز مثايل : حلوه البنت
نوف بتسرع : روعه وبعدين استوعبت الأمر وصكت فمها يوه عيب أوصف لك الحرمه
ردت مثايل بتسرع : لا أوصفي يا قلبي عادي وقولي كيف شعرها وجسمها ووصفي وجها بعد
هنا ابتسم سلطان أنجحت خطته والتفت على مثايل ونزل نظارته على طرف خشمه : جد حلوة
هنا حست مثايل بربكة من نظرات عيونه الي اشتاقت لها وتجمعت على طول الدموع بعيونها يعني مشتاقة له ويمدح ثانية انتبه على عيونها وطالع قدام حس بنغزة بقلبه وهي سكتت وصارت بس تمسح دموعها كل ما تنزل على خدها

صار المكان هدوء وقطع عليهم صوت الرسالة من جوال نوف كان بصوت بنية صغيرة تقول أس مس

نوف : سلطان سمر تقول لا يروح أخوك إلا إذا عطيته رسالة يوصلها معه
هنا خلاص فجرتها مثايل : لا وفيه تبادل رسايل
وقف سلطان السيارة على جنب والتفت عليها بس ما نزل نظارته : أي فيه تبادل عندك مانع
مثايل : أي عندي مانع
سلطان : باي صفة
مثايل صارت تعتع آآآآ.. بصفتك وبعدين بصوت عالي يوووووه ودني بسرعه لبيتنا
سلطان وهو يحرك فمه يمين ويسار : عندي كذا مشوار قبل ما أنزلكم للبيت
مثايل : يعني تبي تقهرني
سلطان : ليش أقهرك
مثايل : مدري هذا طبعكم يا رجاجيل لازم كلمتكم الي تمشي
سلطان : طبعا لازم تمشي اجل كلمة الحريم الي كل شوي لها راي
مثايل : وهذا الي انا خايفه منه
سلطان : وش خايفه منه
هنا مثايل حست انها طبت مطب قوي ومن السرعه ما شافته سكتت خلى سلطان يرجع يسأل بشكل اقوى : وش خــايــفه منه

هنا نطقت نوف : سلطان الله يهديك هد وودنا للبيت
سلطان : لوسمحتي يا نوف خليها تكمل وش خايفة منه
مثايل : شي خاص فيني مو لازم تدري عنه
سلطان : الله شي خاص بك طيب انا زوجك
مثايل : مابعد تملكنا والله العالم تتم او لا
سلطان بابتسامة : لالا يا قلبي خايفه ماتتم كان قلتيلي وانا بريح قلبك خلاص ولا يهمك اليوم بجيب المملك ونملك
مثايل بشهقة فشيله : مو قصدي الي فهمت
هنا سلطان شغل السيارة وكمل وهو يضحك مو يبتسم : خلاص خلاص عرفت ليش خايفه ماله داعي تقولين
هنا نوف ضحكت بصوت عالي وشاركها سلطان غصب عنه حب يرفع ضغط مثايل الي صارت تعكف رجلينها من تحت وتقطع شفايفها من كثر ما تعضها من القهر وما ردت عليهم وهو صار يقلل من سرعة سيارته يبي يقهرها زود






آدم : طيب وش رايك أروح أنا و أنت للمستودع ألي بآخر الفلة ويمكن نلقى شي نقدر نوديه معنا القرية
هيف : يا يبه كل شي متوفر هناك ماني محتاج شي
آدم : طيب تعال شوف وش في ذا المستودع لازم نفضيه مكركب
هيف : شورك وهداية الله يالله مشينا

نزلوا من الفله وكان حوش الفله كبيييييييير وفيه من قدام مثل الممر من الاشجار على شكل حلزوني ملون من البوابة لحد باب الفله مشى هيف وآدم لكن خذوا الباب يسار للجهة اليسار الي تحوس مستودع فيها ملعب طائرة نضيف محد يلعب فيه اذا مافي البيت الا هيف ومن يومه صغير ما يحب يقعد بالبيت اربعه وعشرين ساعه في بيت ابو سلطان وشاف المسبح مافيه مويه ومتجمع ثرات التراب في اركانه ومسوية كوم رمل صغير وقف عند المسبح وقعدت افكاره تسبح به يوم كان عمره 13 كان يرتجف يبي يسبح يبي احد يعلمه يبي ابوه هو عارف لو يقول لآدم ساعدة بس محتاج لبوه محتاج ابوه ينزل معه للمسبح ويعلمه محتاج لبوه يلفه بذراعه ويقربه منه عشان يغوص وياه يمكن مو محتاج يسبح محتاج حنان

فتح قبضة يده الي رصها بقوة وتعبت يده وكمل مشي للمستودع فتح آدم الباب وبدت ذرات الغبار تتطاير مع نور الشمس لكن مو واضح مره وهذا الي خلاه يدور مقبس النور وسبقة آدم لأنه عارفه وفتح الأنوار غرفة كبيرة ركنها الي في اليمين باقي اثاث مستخدم مليان غبار
هيف : آدم بكلم العمال وخليهم يشيلون هـ الأثاث ويدونه لجمعية البر بيستفيدون منه احسن من جلسته بذا المخزن
ومشى وشاف كراتين فوق بعض فيها الصغير والكبير اشر عليها : وش هذي
آدم والابتسامة بوجهه : هذي اغراضك يوم كنت صغير العابك ملابس الرياضه الي تحب كتبك دفاترك مخليها ذكرى إذا جو عيالك بإذن الله يشوفونها
هيف :ههههههههههههههههههه تبي تطلع فضايحي لعيالي
كلمة عيالي هزت هيف حس بحساس غريب يبي اسرة يبي اطفال تعب من الوحده
آدم : أي فضايح يابني انت طول عمرك هادي مو راعي فضايح
ابتسم هيف : الله يرفع قدرك يارب ودي انزلها وتفرج فيها
آدم : عليك الله ما تفتحه يابني طالبك زي ما تقولوا
هيف : ههههههههههههه عطيتك بس ليش ماتبيني افتحها
آدم : ابيك تفتحها مع اعيالك وام عيالك الحين الذكريات هذي بتزعلك وانت الحين وحيد لكن اذا التفوا عيالك حولك وفتحتها بتحس بالفرحة اهلك حولك اسألني يا أبني عن هذا الشعور
ابتسم هيف على هـ الإنسان إلي يهتم بمشاعره وكمل : طيب نخليها مكانها
آدم : اكيد مكانها
والتفت للجهة اليسار من الغرفة شاف اغراض ابوه وعرفها على طول من مكتبه وكومة الورق ألي فيها وفيه كرتون كبير مغلفة بنايلون وجنبه كرتون وسط
هيف : وش هذي
آدم : والله هذي من زمان ابوك جايبها وقالي محد يقرب لها
تقدم هيف عشان يفتحها وسمع صوت جواله ومد يده على مخباه وطلع الجوال
هيف : هلا والله ها بشر اخبار المعرس

ونسى أمر الغرفة وطلع وخذاه سوالف سلطان وترك الغرفة والي تحتويه وخلى آدم يطلع الأثاث برى عشان العمال ياخذونه ونسى أمر الكرتون وش فيه
والله العالم وش يحتوي وش فيه من أسرار وخبايا


هيف : جد تبيني اخذ منها رساله طيب كيف اوصلها للحرمة

ورجع يقول : اوكي أهي الي بتجي مافي مشكل صديق متى أشوفك .. يالله جايك ما عندي شغل .. لا لا مبروووك انا الشاهد الأول ابشر طال عمرك يالله فمان الله

قطع عليه آدم : شاهد على شنو
هيف وهو يضحك : سلطان بيتملك الليلة
آدم : الله يوفقه ويرزقك ياولدي بالبنت الصالحه
هيف وهو يرفع ايديه : آميـن
هيف : يالله ابي أغراضك تكون جاهزة عشان باكر نمشي
آدم : بكره بدري
هيف : لاني افكر اشتري مزرعه هناك و ابي احد يساعدني
آدم : يا ابني انت مو جالس على طول هناك وانت ماتعرف في الزرع شي ليش تعب نفسك في شي ماتعرفوه
هيف : ولا يهمك عمي سالم بيعلمني
آدم : الله يصلحك يا خوفي تخسر فلوسك
هيف : والله ياعم انا ارتحت هناك ولا شفت أطيب منهم لا معاملة ولا أخلاق
آدم : براحتك بس انت بترجع على شغلك بالرياض والمزرعه تبي احد دايم عندها وهي بعيدة من الرياض كل يوم بتروح لها
هيف : بوكل احد يهتم فيها وكلهم هناك محل ثقة
آدم : الله يوفقك يارب


الشيخ سالم : نوت .. السلام عليكم
نوت بصوت قصير يغلبه الحياء : هلا يا عم .. وعليكم السلام
الشيخ سالم : شلونك ناقصك شي
نوت : الحمد لله كل شي متوفر
الشيخ سالم : اسمعي يا بنتي بقولك شي
نوت : تفضل
الشيخ سالم : انا لا عاد تهنيت لا بنوم ولا أكل وكل شوي اقلبها يمين ويسار وانا بعلمك عني وعن حالتي وقصتي بقولها لك كثير محد يدري عنها
انا كنت شاب مثل ذا الشباب مندفع كنت متحمس ابي اكون حياتي وابي يكون عندي خير والكل يجي قاصدني بعدت عن أهلي عشان محد ينقد علي لأن عندنا عادات ياربها تزول بعض الاشغال العرب تنقد على صاحبها وصرت اشتغل من شغلة لشغله وحالتي حالة كنت ما ارتاح وجمع فلوسي وركنها وحطها تحت شجرة ودفنها ومتعلمها بهـ الشجرة كانت حياتي كلها تعب واذا جمعت لي كم ريال خذيت شوي منه ورحت صوب اهلي اسلم عليهم و أعطيهم المقسوم وفي سنه من السنوات يوم رجعت لهلي شفت في عيون ابوي كلام قرب مني وطلب اني اخذ بنت عمي قبل يا خذها الغريب هنا وافقت لا لي شروط ولا شي انا اولى من الغريب وتحمست زيادة عشان المسئولية زادت علي وشريت المزرعه الي تشوفينها و بديت ابني فيها بيت ومن الحماس صار علي وانا ابني فيها حادث ما قمت منه إلا وأنا في المستشفى الكل زارني وتحمد لي بالسلامة والكل يتحمد وانا في عالم غريب معهم وانا مانيب معهم طلعت وجلست فترة عند اهلي وبعده رحت لعمي وقلت له من غير ما ابوي يدري تراني رخصت بنتك ولا عاد لي فيها رغبة ومشيت لمزرعتي لقيت العمال مكملين البيت الي انتي ساكنه في طرفه بيت على قدي وغرقت نفسي بالزرع والكد وصلني خبر ان ابوي مريض ورحت صوبه عيونه تعاتبني قبل لسانه سكت وحبيت خشمه وحتريت لحد ما خف العرب منه وبعد ما طلع الناس الي حوله قربت منه حبيت راسه وحبيت خشمه وحبيت لحيته الي كساها البياض وقربت فمي من اذنه : لا تزعل يا بو سالم بنت عمي تستاهل الي احسن مني
شفت عيونه يوم غمضها بقوة كاني اشوفها الحين قلت يابوي انا ما اصلح البنت عمي البنت تبي رجل كامل وانا ما عادني برجل كامل تكلم ابوي : الا والله رجل ما عمرك يابوك رفضت لي طلب
وعلمت ابوي بلي صار لي وان خلاص فقدت إحساسي من ناحية الحريم ولا يمكن في يوم يصير لي لا عيال ولا ذرية ارتحت يوم ابوي رضى علي وستاذنت منه يوم طاب وطلعت وانتي يا بنتي ثانية وحده تدري بسري انا يمكن قدام الكل مجلس بنت عندي ولو عرفوا انك مو مجنونه يكثر الحكي عليك لكن ارتاحي وتطمني مني مانيب قاربك ولا لي رغبة فيك لكن لقيت لك حل ولازم توافقين عليه قبل
نوت : أي شي تقوله يا عم موافقة عليه
الشيخ سالم : يابنتي هذا يحدد مصيرك






سلطان : نوف
نوف وهي تقرا رواية : وش بغيت
سلطان : روحي للمجلس طلعي منه الأغراض عشان المملك بيجي بعد نص ساعه
نوف : طيب دامك جاي ليه ماجبته معك
سلطان : لاني مستعجل عجلي روحي بروح اتروش وجي
نوف : اوف مافيه تعاون
راحت للمجلس وهي تدندن
تجمدت يوم شافت الي يناظرها وهو مبتسم لابس غتره بيضا كل شي ابيض السواد الي مبين فيه حواجبه مره وشاربه الخفيف على طول نزلت عيونها على لبسها كان لبس بيت عادي قميص بيتي عادي مشجر بعد الوان زاهيه بين اصفر وفوشي وشوي احمر ورافعه شعرها لفوق بشباصه بشكل عرض يعني بالمختصر شكلها حوسه انقهرت من اخوها وما امداها تكمل قهرها الا الي سحبها بيدها المفروض تكون يدها حاره من الفشيله بس كانت جامدة فرك يدها بيده عشان يدفيها وبهمس : شلونك
صارت تنحنح تبي الصوت يطلع مو راضي وكل شوي تبلع ريقها ت .. ت
ضحك : يعني تمام
هنا حست بحساس مثايل وكيف انقهرت امس ويمكن هذي من دعاويها
بدر : و أنا مافيه كيف الحال
رفعت عيونها له حست بدوخه بسيطه من الإحراج

قطع عليهم الصوت : خلاص انتهت المدة
بدر : ههههههههههههههههههههه لا باقي خمس دقايق
سلطان : مافيه خلنا نلعب قيم ثاني ونتحدى بعض
فتحت نوف عيونها يعني الحين انا صرت تحدي وفكت يدها من بدر بقوة و جت بتطلع لحقها بدر
بدر : لحظة لحظة والله اني حاول في اخوك التنكه يخليني اشوفك وانتي تعرفينه مهووس باللعب ويوم مالقيت طريقة عشان اشوفك قلت خلاص بلعب معك دورة واذا فزت بشوف نوف وشوفيني تحديت نفسي وفزت وكمل وهو مبتسم وحلى شوفه بعد
نوف وهي بين الحيا والقهر : يعني تتريق
بدر : لا وربي انها احلى شوفه يكفي شفتك على الطبيعة ومع اني عارفك زين وابي اوضح لك شغلات كثيرة انا يوم رفضت اشوفك في الملكه كان قصدي
سلطان : يووووه خلصنا ما صارت خمس دقايق
بدر : لاحول ولاقوة الا بالله وقصر صوته بوضح لك بعدين اوكي
ابتسم نوف : اوكي
بدر بتنهيده : يسلملي الي يبتسم
سلطان : خلصونا

دخلت نوف وعلى طول للمراية تشوف نفسها ياربي حسبي الله عليك يا سلطان امحق شكل
اتصلت على مثايل
مثايل : ابركها من ساعه تستاهلين انتي وخوتس الاقشر
نوف : مالت على ذا الخشه هذا وانا حلقة الوصل بينك وبين سلطان
مثايل : لا وانتي الصادقة بينه وبين سمر
نوف : ههههههههههههههههههه إلى الحين وانتي شايله بخاطرك من سالفة سمر صح نسيت ترا بيجيبون المملك اليوم بروح اتزين
مثايل : ليه انتي العروس
نوف : يمكن يطلب يشوفني بدر تعالي انتي مراح تطلعين على سلطان
مثايل : ماله داعي افضل شي بالزواج
نوف : بتاحربين بيتنا مراح تجين
مثايل : من قال اذا راح زين الحلايا للدوام جيت بيت عمي مالي غنى عنه
نوف : هههههههههه يالله بروح اتزين باي



بدر : وش سلطان انا الشاهد الثاني صح
سلطان وهو متحمس باللعبه : صحين
بدر : طيب ترا عندي شروط
سلطان : بالله وش شروطك
بدر : ابي اشوف نوف
سلطان : الظاهر خذيتها حلا
بدر : زوجتي وابيها بكلمة راس
سلطان : بفكر
بدر : الحين انت معرس ياخي المفروض اليوم توزع مكافأة لي ولهيف
سلطان : المشكلة اني بملك ومراح اشوفها
بدر : وش رادك شوفها
سلطان : لا رفضت قلت مو لازم ابي احرق دمها شوي
بدر : امحق معرس هذا اولها
سلطان : وش دراك انت عن الرومنسيه
بدر :هه مخليها لك انا لي اسلوبي يميزني عن غيري
سرح سلطان بعالم ثاني قعد تخيل مثايل وردت فعلها ويبتسم
بدر : الحمدلله والشكر تبتسم لنفسك ولا وش طرى عليك
سلطان وهو يتفشل :ههههههههههههه حسبي عليك نسيت انك موجود
بدر :ههههههههههههههههههههه خل التفكير بعد العرس
سلطان : اقول قوم قوم خلني ادور شوي بالسيارة ونمر هيف عشان يروح اليوم ويجي الليل
بدر وينفجر ضحك :هههههههههههههههههههههههه ذكرتني بما مضى





كان هيف مدخل السيارة ويدخل الأغراض الي راح تكفيه هو وآدم في المزرعه كان ناوي يخلي هـ الست شهور تروح بدون ما يدري
وقف سلطان وبدر ودخل على هيف الي كان يربط الاغراض ومندمج
سلطان : السلام عليكم
هيف : وعليكم السلام هلا والله بالمعرس
سلطان وهو يبتسم : الله يسلمك يارب
هيف : هلا بدر كيف الحال
بدر : بخير الله يسلمك اشلونك انت واخبارك في القرية
هيف : الحمد لله والقرية الحمد لله بديت أتعود عليهم
سلطان : شكلك تبي تروح بكرة
هيف : بإذن الله
سلطان واهتم : يعني بقعد بلحالي
هيف وهو يبتسم له : اذا شفت مثايل نسيتني
بدر يقاطع سلطان : الرجال ما يبي يشوفها
هيف : اوف اوف تطورات وش هـ الثقل
بدر : هههههههههههههههههه من ورى قلبه
سلطان : عشان تعرف الخروف يا خروف
هيف : هههههههههههه تهبا
بدر وهو يلتفت لهيف : أقول يا هيف ليش ما أعرست
هيف : قريب ان شاء الله
بدر : الله يوفقك يارب
هيف : اجمعين
اشر ليهم هيف لفرشه مفروشه على الزرع وكان عليها القهوة والشاهي
وكلهم توجهوا لها وكملوا سوالفهم






الجو غريب كان هادي زيادة عن اللزوم بس صوت المملك قول قبلت بها
سلطان : قبلت بها
المملك : وين والد العروس اسأل العروس عن موافقتها وشروطها
ابو مثايل : مالها شروط
المملك : اسألها عن الموافقة
اخذ أبو مثايل الدفتر وراح لمثايل الي كان في المطبخ تسوي القهوه والشاهي كان شكلها عادي جدا لابسه تنوره سودا سادة وطويلة وبلوزه فوشي كمها قصير مره وملتفة على خصرها مره وحاطه بس قلوس فوشي وعيونها مشاء الله حلوه من غير ما تزينها
مشت لبوها يوم سمعته يناديها وخذت القلم بهدوء منه وقعت حب ابوها راسها
ابو مثايل خالد : مبروووك يا بنتي الله يوفقك
مثايل : الله يبارك فيه
نوف وهي تسوي ازعاج وتقلد المصريات : لولولوش
ابو مثايل : ههههههههههههه قصري صوتك لا يسمعونك الرجاجيل
نوف : خلهم يا عم يسمعون نعبر عن فرحتنا
ابو مثايل : وين العجايز
نوف : هههههههههههه لا يسمعونك هناك حاطين التلفزيون على الصحراء ويشوفون السيول
ابو مثايل : يالله بروح عشان اعطي المملك واجي اتفرج معهم
مثايل : ليه يبه مراح تعشيهم
ابو مثايل : لا الشباب بيطلعون يتعشون برى والمملك بيروح وانا وابو سلطان بيعشينا عشى البيت
نوف : لا تشلين هم يا العروس انا الي بسوي لكم العشا
مثايل كانت هادية وتفكر ما ردت على نوف الي تحاول تستفزها يمكن استغربت ان سلطان بيطلع يتعشى مع الشباب وما جاها ولا حتى ارسل لها كلمة مبروك

بدر : سلطان نادي لي نوف الله يخليك
سلطان : اوكي عشاني اليوم مستانس بناديها
دخل سلطان وشاف ألي متراكيه على الكنب من ورى شكلها ناعم وكانت سرحانه
حس بدقات قلبه تزيد ابتسم دق على نوف يبي ينفذ خطته يبي يحرق دمها شوي
بس غصب عنه يرجع يشوفها خاطره يضمها لقلبه عشان تهدى دقاته لكن يبي يذوقها الي ذوقته سنين

نوف : هلا والله بالمعرس
سلطان : وش تسوين
نوف : اطبخ العشا
سلطان : لا تعبين عمرك برسل لكم عشا من مطعمنا وتعالي عند الباب يي بدر
نوف : خلاص جايه

راحت نوف تشيك على عمرها ومرت مثايل : مثايل وش رايك فيني
مثايل : حلوه ليش
نوف : بروح لبدر
فتحت مثايل عيونها : بالله
نوف : أي يبيني بموضوع
مثايل وحز بخاطرها ان سلطان ما طلب يشوفها

مسك سلطان يوم طلعت نوف : ليش مثايل تكدرت يوم مريتي عليها
نوف : مدري بس سألتني ليش بطلع قلت لها بدر يحتريني برى
كتم سلطان عرف أنها زعلانه لأنه ما شافها طلع بسرعه عشان ما يضعف
مشت نوف بشويش للمقلط وهي خايفه يطلع احد ثاني بوجها
بدر :فديت الي يمشي بهون
نوف : السلام عليكم
بدر وهو يسبحها من يدها ويسلم على خدودها : وعليكم السلام
حست بحرارة والوجه عرق
ابتسم بدر : لا لا تستحين مني
اكيد كلكم تبون تدرون وصف بدر " ابيض ومثل ما قلت فاصل سواد حواجبه وشاربه في بياض وجه مملوح مو مزيون مره بس اسلوبه وضحكه يخلي الواحد غصب عنه يحبه "
بدر وهو يقعدها : يالله العيال بيطلعون وماعندي وقت اشرح لك كل الي ابي اقوله بس شي واحد ابي اشرحه لك ليش انا رفضت ادخل عليك وانتي كنتي وقتها مستعدة والكل ينتظر دخولي انا ابيك مو ليوم او يومين انا ابيك طول العمر والمظاهر هذي ما تهمني انا خايف عليك من الحسد والناس ما ترحم يوم رفضت تكون الملكه عامه وتكون مختصرة هذا من خوفي عليك يوم ردوا البنات وقالوا لي انك زعلتي ودخلتي لغرفتك تمنيت اني اوضح لك الفكره حتى بالزواج مابي زفه ابي تكونين بغرفة الفندق ادخل و أخذك وبس
بدر :ههههههههههههههههه انا ما اقولك الكلام هذا عشان تغوصين بالأرض
تصدقين اعجبتني الجلسه وش رايك اكشت بهم وجلس وياك ولا اقول وش رايك اخذك ونروح لبيتنا تراه جهز
نوف هنا غصب عنها شرقت بالهوا وصارت تكح
بدر : هههههههههههه بسم الله عليك امزح معك شكلك صادقه الإنسان الي ما يصدق المزح يكون صادق
بدر وهو يبتسم : يالله بطلع انتي على السايلنت
نوف ابتسمت غصب عنها وقفت معه
بدر : يالله مع السلامه
هنا تشجعت نوف : مع السلامه
التفت بدر : تبين فرقاي
فتحت عيونها نوف : انا
بدر ويسوي نفسه زعلان أي اجل من الصبح وانا ابربر ولا رديتي علي يوم جيت بطلع قلتي مع السلامه وش معناها
نوف : لا والله مو قصدي فهمتني غلط
بدر وهو يبتسم : اجل فهميني
دنقت نوف وحمر وجهها كان اسلوبه وهو يقولها يجبرها على الحياء كان صوته هادي ويناظرها بنظرات اول مره تشوفها او تحسها بحياتها
بدر : يالله بطلع عندي كلام كثير كنت بقوله لك بس الوقت مو مناسب


طلعوا الشباب للمطعم كل بداخله شي سلطان وفرحته بملكته وحتى لو في وسط قلبه زعل بسيط بس يكفي ملك مثايل للأبد وبدر وشوفته لنوف وهيف وتفكيره الجدي بالزواج







آدم : هذا بيتك يا هيف
هيف : ليش شكله ما اعجبك
آدم : صغير مره كيف بياخذ اغراضنا
هيف : بشتري مزرعه والأغراض بتكون بالسيارة لحد ما اشتريها
آدم : الله يرزقك يارب
هيف : بروح لعمي سالم وبلغه بموضوع المزرعه وتطمن عليه
آدم : الله معك يابني وانتبه على نفسك
كان هيف يمشي بين المزارع على رجليه ويشوف خضارها وكيف الشمس ساطعة عليها ويسلم على اهل القرية في طريقة لحد ما وصل لمزرعه الشيخ سالم

كان الشيخ سالم فارش فرشة وقهوته قدام وشارد لبعيد وقف يوم شاف هيف اقبل عليه
الشيخ سالم : هلا والله يالله حيه
هيف : الله يبقيك السلام عليكم
الشيخ سالم : وعليكم السلام كيف حالك يا ولدي
هيف : بخير الله يسلمك
وجلسوا واخذ هيف القهوة من باب الأدب من يد الشيخ سالم وصار هو ألي يصب القهوة
الشيخ سالم : وش أخبار الرياض و أهلها
هيف : الحمدلله كلهم بخير
الشيخ سالم : وخويك قعد مهوب راجع
هيف : الرجال بيعرس والتهى
الشيخ سالم : الله يوفقه يارب
وقطع كلامه هيف : الا اقول يا عم انا ابي اشتري هنا مزرعه
الشيخ سالم : كم تبي مساحتها تبيها كبيرة ولا صغيره
هيف : ابيها وسط لا كبيرة ولا صغيرة
الشيخ سالم : ابو محمد عارض مزرعته للبيع عشانه بينتقل للرياض وبتصلح لك بس تراها كبيرة شوي
هيف : وانت وش شورك
الشيخ سالم : والله على حسب الي تبيه انت تبيها تجاريه ولا تبيها عشان توسعة صدر
هيف : ابيها تجاريه وتوسعه صدر
الشيخ سالم : اشترها وتوكل على الله
هيف : خلاص شورك وهداية الله
هنا الشيخ سالم كان بين واضح عليه انه مهموم يفرك يدينه بعض ويعقد حواجبه وما قدر يسكت اكثر من كذا وقف وطالع هيف الي وقفه معه وطول وهو يناظر فيه : هيف طلبتك
هيف وهو تاخذه الحميه : عطيتك
الشيخ سالم : متأكد
هيف : افا ياعم تهقى اني متردد لو تبي روحي ترخص لك
الشيخ سالم : تزوج نوت بنت محمد
حس مثل البرود يغشاه : ولا يهمك ياعم لو تبيني اخذها من اليوم
الشيخ سالم : بس انا مابي منك الا انك تاخذها وتملكها واذا جيت بتروح للرياض تاخذها معك في حمايتك
هيف : ولا يهمك باخذها واذا شريت مزرعه حطيتها فيها
الشيخ سالم : تكفى يا ولدي هـ الله الله فيها ماتبي منك الا حسن الخلق
هيف : ولا يهمك يا عم متى ماتبيني املك عليها قولي
الشيخ سالم : عندنا املك و ما يحتاج تسوي تحاليل على طول وبعد العشا تجي عشان نملك لك عليها

طلع هيف من عنده اخذته الحميه وافق على طلب الشيخ سالم والشيخ سالم كان مهموم يحس انه استغل وخدع هيف وربطه بنوت البنت مو مجنونه وهيف يتوقع انها مجنونه ما عرف كيف يصرف الموضوع خاف يقوله وما يوافق عليها وفضل يسكت وطبعا بطلب من نوت الي علمها الشيخ سالم بقتراحه وقالت انها موافقة ومو لازم يعرف انها عاقل وخله يعاملها على انها مجنونه عشان ما تقيده بها واذا ببغى يعرس على غيرها له الأحقية في الي يبيه


مشى هيف لحد ما وصل آخر المزرعه وعينه على بيت الشيخ سالم يراقبه يبي يشوفها :الله يعين الحين أي وحده تدري اني معرس مراح تقبل فيني وما يدرون اني باخذ مجنونه
مشى لحد ما وصل لبوه آدم الي يشاركه بحزانه و أفراحه
آدم شاف سواد وجه : اشبك يابني
هيف بدون مقدمات : بتزوج
آدم : مبروك وعشان كذا مهموم
هيف وبدى يقول لآدم عن القصة من بداية ما شافها لحد ما اقاله الشيخ سالم
آدم : لاتهتم يا ابني نيتك حسنه وربي بيوفقك وصدقني ان لك اجر من رب العالمين على الي بتسويه في البنت هذي وشفت يابني يمكن هـ البنت الي بتتزوجها تفسير للحلم الي يجيك

هيف كان آدم يقومه من حلم : تصدق انها هي راعية الحلم
آدم : الله العالم
هيف : بس الحلم يجيني من زمان والبنت صغيرة
آدم : والله يا ولدي الله اعلم ويمكن الحلم يجي على الطول ويمكن هذا تمهيد له
هيف : الله اعلم
آدم : كلمت سلطان
هيف : بكلمه الحين والله يعيني من كلامه انت يا يبه هونت علي خليت الموضوع بسيط لكن سلطان بيضخمه وبيشيلني هم

وفعلا عصب سلطان يوم كلمه هيف
سلطان : صاحي انت تبي تاخذ مجنونه
هيف : طيب الرجال طلبني
سلطان : يعني لو قالك اقتل بتقتل انت صاحي
هيف : يا سلطان لو شفت وجه الشيخ سالم قسم بالله لو قال طب في النار لا أطب الرجال راعي نخوه
سلطان : والله انت الي راعي نخوه
هيف : شفت غرت منك انت ملكت البارح وانا بملك الليلة
سلطان : يعني تبي تضيع السالفه ماتبي تقهرني
هيف : سلطان الله يهديك صار الي صار وبلغ نوف وخالتي يدورون لي بعد فترة عروس وقولهم التفاصيل كاملة
سلطان : والله انك تقهر اول مره اشوف معرس ويدور عروس
هيف : ههههههههههههههههه غيران مني عشاني باخذ ثنتين
سلطان : وحده تكفيني
هيف وخاف سلطان يرجع يلومه : يالله بروح اتجهز لخطبتي فمان الله

الشيخ سالم سوا عشا كبير وعزم الصغير قبل الكبير والكل تجمع عنده وبلغهم بملكة هيف على نوت الكل فتح فمه والله يستر وين بتوديهم النوايا بعض الناس بياخذ الموضوع انه يمكن معتدي عليها والبعض بيقول يبي يستر عليها والكل وضنونه

استغرب هيف ليش جمع الكل وبلغهم كان ماله لزوم يكفي انه يملك لكن طلع ان فيه رجال يحترونه يجي وهو الي مسئول عن نوت والوصي عليها انقهر هيف وهو يشوفه يزوجه نوت يومه وصي عليها ليش تاركها بهـ القرية وما اهتم فيها اكيد يبي بس حلالها
زوجها
تقدم ابو سمر منها : الله الله فيها
ناظره هيف بطرف عينه كان منقهر منه ويالله نطق : ان شاء الله
الشيخ سالم بعد ما الكل راح ومابقى الا ابو سمر وهيف قرب من هيف وناظره بعطف : الله يرفع قدرك عند ربك ثم خلقة











 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
قديم 18-12-08, 04:58 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


الجزء الثامن




إهداء إلى العضوه المصرية همة عالية في منتديات روايتي واشكرها من كل قلبي





هيف بتردد : عمي ممكن أشوف نوت
هنا الشيخ سالم حس بصدمة وخوف و يالله قدرت الكلمات تطلع من فمه : أكيد يا ولدي هذي صارت زوجتك و أنت المسئول بعد الله عنها .. ووقف :تعال معي
مشى هيف بخطوات ثقيلة و يالله يقدر يمشي يحس بثقل براسه البنت مجنونه ومراح تسبب له متاعب لكن الشيخ حمله مسئوليتها وخاف ما يصون الأمانة وما يكون قد تحملها
وطوال ما هو يمشي مع الشيخ سالم كانت الصمت سيد الموقف هدوء غير طبيعي وظلام و مافيه إلا نور بسيط يبين الطريق الي يمشون عليه الي يوصل لبيت الشيخ سالم وطبيعة المزرعة وأشجارها الي الأصوات تلعب بها يمين ويسار خلى لها لحن طبيعي زود توتر هيف وصلوا لغرفة بعيدة شوي عن باقي البيت فيها إنارة بسيطة وحتى من خلال الإنارة البسيطة وضح بساطة المكان وتواضع الغرفة ناظر الشيخ سالم هيف وقاله : انتظرني شوي واذا ناديتك تعال

دخل الشيخ سالم على نوت وشعور غريب دخل داخل هيف يمكن أحساس المسئولية او يمكن لأن نوت صارت ملكه حس ان وجودها عند الشيخ سالم غلط وما يصلح لكن ما قدر يتكلم في هـ الموضوع لأنه يعرف معدن الشيخ سالم



الشيخ سالم : أحـم ... أحــم .. السلام عليكم
نوت : وعليكم السلام والرحمة
الشيخ سالم : يا نوت هيف هنا يبي يشوفك
نوت وحست بمغص فضيع ببطنها : وش يبي يشوف
الشيخ سالم : هذا طلبة
نوت : الله يعين خله يدخل وانا بحاول ما ابين له شي
الشيخ سالم : يابنتي ليه ما نقولة انك مو مجنونه هذا يعتبر غش
نوت : يا عمي أنا مابيه يتحمل مسئوليتي و أنا وراي ناس تطاردني خلني بس عنده عشان أحس بالأمان
الشيخ سالم : بس ما تدرين يمكن الله يألف بين قلوبكم ويحسسك بأعظم من الأمان ويكون لك عون
نوت : صدقني ياعم مافيه شي أفضل وأعظم من الأمان ويمكن لو أنه درى اني عاقلة ما يرضى فيني
الشيخ سالم : طيب ادخله ولا وش اسواه
نوت : دخله إلى متى وأنا بتهرب منه

طلع الشيخ سالم وأشر لهيف عشان يدخل مشى هيف بطوله وهيبته مشخص كأنه فعلا بيدخل على عروس بكامل قواها العقلية بياض ثوبه وشماغ الأحمر جمال +شخصية لكن معالم وجه او ملامح وجه ما يبين من خلالها هل هو زعلان او متضايق مو عاقد حواجبه مسكر فمه عيونه بوضعها الطبيعي مو فاتحها بقوة يدل على أنه يبي يستكشف كان كأنه امر طبيعي كأنه يبي يشوف مريضه مو زوجه وقف على الباب وغطاه بالكامل لدرجة أنه نزل راسة عشان يقدر يدخل ناظر لها على طول وهي رفعت عينها حست بمثل الدوخه ولا عمرها فكرت تاخذ مثل هيف أمنيتها كانت تاخذ داعية تاخذ انسان ملتزم مثلها وغير كذا ماتبي تاخذ رجل مزيون بالخليجي تبي شخص متواضع الجمال لأن جمالها متواضع نوت طبعا مو مزيونه لكن سبحان الله نور الأيمان مزينها مخليها كلها ملح قد سمعتوا بالشخص اذا قالوا عنه مو مزيون بس مملوح هذي نوت كانت دايم تقول لصديقاتها ربي ماوهبني الجمال لكن أسئلة ان يهبني الأخلاق وفعلا مشاء الله تتميز بأخلاق عاليه شعرها طبيعي مو ناعم مره ولا جعد مره يقرب للخشونه اكثر منه لنعومه لكنه اذا اهتمت فيه صار ناعم بشرتها بيضا ناعمة للصفار يعني ابيض حليبي :)
فيها ابتسامه جذابة بسبب سن فيها اسنانها حلوه لكن فيه سن طبيعته سبحان الله غلط بس معطيها شكل حلو بيحث اذا ابتسمت وبان سنها تكون ابتسامتها جذابه وربي اذا اخذ اعطى يمكن نوت مو حلوة لكن تملك جسم سبحان من خلقة اسمحولي استحي افصل الجسم :)
كانت لافه جلال صلاة بني عليها رفعت عينها وحست بدوخه ورجعت نزلت عيونها ما تبيها تلتقي بعيونه وقفت وصارت تمشي لأخر لغرفة وعطته ظهرها وجلست على الأرض كان الشيخ سالم طبعا برى ما يشوفهم
هيف ابتسم يمكن تستغربون بس فعلا ابتسم حس أنه يتعامل مع طفلة أو تقدرون تقولون مريضه حس بحساس غريب بألفه بشعور ان فيه انسان محتاجه مشى لها وهي حست بخطواته وصار قلبها يرجف وخافت تنكشف ويبين انها مو مجنونه ماعندها القدرة على التمثيل والصادق ما يقدر يكذب يبان بعيونه صدقة مهما حاول بفعاله يكذب حط يدينه على اكتافها وهي معطته ظهرها وهنا حست برجفه وضح عليها وشهقت ودفت يده ضحك هيف
هيف : بسم الله عليك اسمعي انا اسمي هيف
لفت عليها وهي ترجف ورافعه طرف جلالها وحاطته بفمها وعاضه عليه ورجع يقولها
هيف : اسمي هيف لا تخافين مني
ونوت بس فاتحه عيونها اول مره بحياتها رجل يكون قريب منها ويدقق في ملامح وجها وهي تطالعه كانت ايام ماهي تمشي بالقرية ما تحاول تحط عينها بعيون الرجال وكانوا لانها مجنونه ما يطالعونها ولا يدققون فيها بس الوضع هنا غير هذا يبتسم وجميل وما تخيلت الشخص هذا يكون زوجها حست بهيبته وصار عقلها يبرمج ويدبر ويفكر يا ترى لو مو مجنونه بيقبل فيني
هيف : ليش خايفه
غصب عنها ومن حياء البنت نزلت عيونها للأرض خلى هيف يستغرب المجنون ما يكون تصرفه كذا بس ما دقق كثير مسك يدها وهي هنا شهقت بقوه
هيف : هههههههه بسم الله عليك مراح أطقك بكره بجيب معي لك كاكاو
صدمه ورى صدمه يحس انها بزر ويبي يسكتها بكاكاو هي تبي اشياء كثيرة ماتبي كاكاو تبي الأمان تبي الحب تبي الأهتمام تبي الأسرة تبي احد يخاف عليها مو شخص يعاملها كأنها بزر رجع هيف يتكلم بابتسامة
هيف : يالله الحين بطلع وبكره بجي

طلع هيف وسقطت دمعه من عينها تبي مثل هـ الحنان لكن هنا حست انه يعامل بزر مو حرمة معقولة تستمر على هـ الحال ولا كلمة قالتها له معقولة ما يكتشف انها مو مجنونه لازم تحاول تغير شخصيتها لازم توضح له انها مجنونه بس إلى متى يستمر الحال كذا أي يا نوت لحد ما تعرفين السر الي يدورون عليه ولحد ما تكشفين الحقيقة بعدها كيفه يبيك او يطلقك
لكن انا ماعندي قدرة على التمثيل وبدت الدموع تجتمع بعيونها مقدر مقدر اكذب عليه
بس لو اقعد بس اطالعه بيشك اني مو مجنونه لازم اثبت له اني مجنونه
طيب ليش تثبتين له انك مجنونه ليش ما تصارحينه بمشاكلك يمكن يساعدك
لا يمكن يقول خدعتوني ويتخلى عني واضح من شكله انه مغرور ومتكبر ويمكن وافق علي عشان يثبت لهل القرية انه راعي نخوه بس
ما بعد عرفت شخصيته مره عشان اعترف له بقوي نفسي ومراح اكلمه لكن بخلي افعالي تثبت له جنوني والأيام بينا



طلع هيف وكان الشيخ سالم يحس بخوف اول مره يمر عليه بحياته
الشيخ سالم : هاه اخبارك
هيف : مسكينه يا عم تناظرني بخوف
حس براحه الشيخ سالم وبنفس الوقت تأنيب ضمير : مابعد تعودت عليك اصبر لحد ما تعرفك
هيف : يالله اجل تمسى على خير


مشى هيف وغصب عنه يضحك زواج غريب واخذ الجوال واتصل على سلطان
سلطان بصوت عالي : بشر شفت عروسك وش شكلها
هيف بعصبية : اقول استح على وجهك تبيني اوصف زوجتي
سلطان : اقول يا شيخ مصدق نفسك
هيف : والله يا سلطان لو اقولك ما راح تصدقني يوم دخلت وشفتها حسيت براحة وطمأنينة لدرجة ما ودي اطلع من عندها
سلطان : اقول احذر تكمل زواجك منها وتدخل عليها وتورط و إذا حملت تذبح بزرك ترا هذي مجنونه
هيف : سلطان حسبي الله عليك عقلك وين وداك
سلطان : طبيعي كل رجل يبي يتزوج هذا تفكيره ولا تبي تسوي راهب مثل الأمريكان
هيف : انا يوم دخلت عليها كل تفكيري انها في حاجتي اني مسئول عنها المريضه وأنا فعلا دكتورها ومثل الطفلة وانا حاميها ولا تفكيري وداني شرق مثلك الله يعين مثايل
سلطان :آهـ يا قلبي
هيف بقهر من سلطان : إلى متى آهـ يا قلبي هذاك ملكت عليها
سلطان : أي ملكه و خرابيط متى ما كانت بعيدة عني ما ينفع لازم أتزوج عشان أشوفها قبالي
هيف : طيب ناوي تتزوج وانت تعاملها كذا وش بتسوي اذا دخلت عليها
سلطان : مالك شغل هذي حقوق محفوظة لي
هيف : مالت على ذا الخشه من الي قبل شوي تفكيره وسخ
سلطان : هههههههههه انا تفكيري واقعي
هيف : المهم ترا اشتريت المزرعه وبعد بكره بجي للرياض انا وصاحبها للمحكمة عشان نكمل باقي الأوراق ويمكن اجيب نوت معي
سلطان : وش تبي فيها
هيف : وش ابي فيها البنت صارت من أهلي وابي اختك نوف تشتري لها الأغراض الي ناقصتها
سلطان : طيب ما يحتاج تجيبها اشبرها مثل البزران ونوف بتشتري لها
هيف بعصبية : سلطان لو سمحت ترا مابي احد يغلط على نوت
سلطان : أقول الأخلاق تجارية و بديت تفضلها علي و الظاهر لو انك معرس قبلي كشت فيني امحق صديق
هيف : انت عارف طبعي اني جدي وماني راعي مزح والبنت هذي مسكينه وكلامك هذا لو من باب المزح انا ما أقبلة
سلطان : لو ماني خابزك وعاجنك زعلت منك خلني من موضوع ذا البنت الي بديت اغار منها وش قصة المزرعه
هيف : ليه انا ما قلت لك قبل اني بشتري مزرعه
سلطان : والله مدري عنك صرت ماعاد تعطيني اعلومك
هيف : إلا الظاهر مثايل نستك حتى نفسك ولا اتذكر اني قايلك اني بشتري
سلطان : المهم لقيت مزرعه
هيف : لقيت مزرعه شار علي بها الشيخ سالم وشريتها ولازم نوثق الأوراق بالمحكمة وعشان كذا بجي
سلطان : حياك الله وش ناوي عليه وين بتحط البنت
هيف : انا الحين محتار آدم وجوده الحين ما يصلح البنت غريبة عنه وش اسوي لازم اجيب شغالة عشان تهتم في نوت
سلطان : اقول هذي وهي مجنونه نستك اياني ونستك آدم بعد
هيف وهو يبي يقهر سلطان : انت ممكن انساك لكن آدم مستحيل
سلطان : هذا انت تبي تطرده
هيف : تصرف على كيفك من قال بطرده انا بخليه يجيب حرمه من أهله يكون آدم محرم لها وعشان اثق فيها وآدم عارف عاداتنا ما يحتاج هو بيفهم بنفسه ومراح يتواجد في البيت ونوت فيه بيكون له ملحقه الخاص
سلطان : اخس مسرع وفكرت بالأمور هذي كلها
هيف : اسكت النوم ما طب عيني كله تفكير حتى آدم ما بعد قلت له بس مراح يخالف
اقول سلطان قلت لهلك
سلطان : لا توني ما قلت لهم
هيف : يالله اجل راسي مصدع وقربت من البيت يالله تامر بشي
سلطان : سلامتك يالله فمان الله
هيف : فمان الله

مشى هيف ويشوف انوار البيت مولعه عرف ان آدم ما نام حاول فيه يحضر ملكته لكن آدم قال مراح يكون شاهد في زواجه إلا اذا اعرس على بنت بكامل قواها العقلية واعتذر من هيف
ابتسم هيف وهو يتذكر كلامه صحيح انه هون الموضوع عليه لكن رغبة آدم ان يكون زواج هيف طبيعي حسسه انه مثل ابوه او اكثر وانه شايل همه وهذا خفف عليه ألم وحدته

هيف وهو يدخل : أحـم .. السلام عليكم
آدم وهو يبتسم له: وعليكم السلام والرحمه بشر اخبار المعرس
هيف يبادله الابتسامة : الحمد لله احس براحة
آدم : الله يجعل كل أيامك راحة
هيف : آمين ومن يقول
هيف متردد فيه اشياء كثيرة يبي يستشير آدم فيها لكن مستحي منه وخايف يفهمه غلط وقعد يسولف ويلمح له
هيف : بكره بننقل بعض الأغراض بالمزرعه
آدم : على خير ان شاء الله
هيف : والله اني محتاج حرمة عشان تهتم بنوت
آدم : أي والله يابني تكسب فيها الأجر
هيف : بس لازم وحده اثق فيها وبتردد واضح كمل اقول يبه ما تعرف وحده ثقة وتكون انت محرم لها
سكت آدم شوي لدرجة أن هيف تندم أنه نطق وخاف انه سبب له إحراج : والله يا ابني انا ممكن اجيب لك وحده متزوجة لان البنات عندنا ما يطلعون لكن لازم اكلم أهلي أن اتذكر ان فيه وحده اعرفها انا خالها كبيرة بالسن الشوي وهي ارملة وعيالها كبار اكيد لو اقولها عن الوضع ممكن توافق
هيف : ويا عم لا تشل هم انا مابيها شغالة انا ابيها مربية بجيب شغالة تهتم بالبيت
هنا ضحك آدم : فهمتك يا ولدي الله يرزقك ويوفقك انا بسبب لك إحراج
هيف بخوف : لا والله انت الداخل وانا الطالع لا تفهمني غلط انت ابوي وانت الي ربيتني ما نسيت فضلك
آدم : يا ولدي انا قبل اكون عربي انا مسلم وما يجوز اكون في بيت فيه حرمة غريبة عني
هيف : بتكون فيه وبخلي لك مكان بحيث ما تلتقي مع نوت
آدم : طيب انت اسمعني المزرعه الي بنسكنها اكيد بيكون فيها غرف بعيدة عن البيت انا بسكن فيها واذا رجعت انت لرياض انا بمسك المزرعه وهتم فيها
هيف : افا وتتركني
آدم : انا مراح اتركك انا بصير يومين هنا ويمين هناك بس عشان اخفف عليك وعشان ما احس اني مزعج
هيف : البيت و المزرعه كلها لك والشي إلي يريحك سويه بدون ما تشاورني
آدم : مزرعتك وبيتك لعيالك ان شاء الله ويارب اشوفهم مالينها
ابتسم هيف اليوم يحس براحة عجيبة خلاص بتصير له أسره وبيستقر اخيرا دائما يغبط سلطان وجا الوقت الي الكل بيغبطه حتى لو نوت مجنونه مسألة انه بيعرس ريحته بس متخوف من الي راح تقبل فيه لكن البنات الي فيهم الخير واجد







ناصر : اسمك بندر
بندر : أي طال عمرك
ناصر : اسمع يا بندر انا بوكلك بموضوع ومن خلال الموضوع هذا بعرف قدرتك اذا انت انسان كفء او لا ومنها اقدر ارقيك وفيه علاوات ومميزات كثيرة للي يبين ولاءه واهتمامه وحرصة
بندر : ابشر طال عمرك أي شي تبيه مني اشر بس وانا انفذ
ناصر : حتى لو اخليك تحرس بناية مثلا
بندر : حتى لو تبيني احرس بناية انا لي كم سنه وانا امشي بشهادتي محد قبلني وحمدت ربي ان حطك بطريقي
ناصر : على العموم بوكلك على بيت تحرسه بدون سيارة طبعا عشان ما تثير الشبهة انت وشخص ثاني هذا لفترة محدده وبعدها بوكلك امور مهمه على حسب اجتهادك
بندر : مالك إلا الي يرضيك طال عمر
ناصر : يالله توكل على الله
بعد ما طلع بندر ناظر ناصر مؤيد : ابي تقرير مفصل عن بندر وحياته كلام عبد الحميد ما يغنيني
مؤيد : هو عطانا ملف فيه شهاداته سيرة ذاتية عنه وشتغل في بنده كاشير وشتغل في اسواق حارس امن
ناصر : لا هذي المعلومات يقدر أي شخص يكونها انت شوف وين بيته ومن ابوه وين اخوانه
مؤيد : سألت طال عمرك وطلع انه في بيت ما معه الا شايب كبير في السن
ناصر : حتى ولو ابي ادق الأمور مو انا يا مؤيد الي اقولك عن هذي المور المفروض انت عارفها هذي امور مهمة كيف نثق فيه
مؤيد : ابشر طال عمرك

طلع مؤيد و لقى أخوياه عبد الحميد وهشام :اوووف الله يطولك يا روح
عبد الحميد : اشبك يا ولد
مؤيد : هذا الي اسمه ناصر شايف نفسه علينا هذا وهو مو معلمنا الكبير اجل لو كان معلمنا وش بيسوي
هشام : انت صار لموخك شي ما تخاف هذا يقدر ينفيك من الكورة الأرضية
عبد الحميد : هو ايش قايلك
مؤيد : شفت هذا بندر الي جبته لنا يبي نبحث عن نسبة حياته
عبد الحميد : طنشه وعطه معلومات غلط وريح راسك
هشام : اقول انا ذبحني الجوع والبرد خلونا نشرب شي ساخن
مؤيد : ليش بندر بعيد عنكم
عبد الحميد : هو مو اجتماعي دايم معه كتاب يقرا فيه واذا جلسنا معه ما يتكلم
مؤيد : خلونا النادية ونروح لأي فوال نفرط فيه
عبد الحميد : يمكن ناصر يفقدنا
مؤيد : انا نهاية ناصر على يدي خله يولي بنروح ونرجع ما بعد حس فينا
جا بندر يمشي لهم بعد ما شافهم يأشرون له
بندر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
هشام : بنروح نفطر تجي معنا
بندر : اكيد بروح معكم
التفت مؤيد على بندر وتكلم : شكلك صراحه يا بندر ولد عز وش رماك بها الاشغال
بندر وهو يتلثم بوشاح اسود معه وما بان الا عيونه : الحاجة
عبد الحميد : الحاجة هي الي رمتنا وخلتنا كلاب حرس " أسفه على بذاءة الكلمة :) غيوم "
هشام : احمدوا ربكم فلوس تأخذونها بالهبل
مؤيد : والفلوس راح تنفعنا لو جينا تحت الرجلين
بندر : طيب وش جابرك اترك العمل
مؤيد : علي دين لازم أوفيه وبعدها والله لا ارجع لجده ولا ارجع للرياض تاني مره
بندر : خلونا من الكلام المزعج أي مكان ناوين تفطروا فيه
هشام : اسألوني انا راعي المطاعم هنا ويمكن أداوم فيها اكثر من عمالها وهنا فوال يحبه قلبك






ترصد المكائد وتغزا الناس وتهدم البيوت ويصيب الناس الفقر وتباع الأخلاق "غيوم "





سلطان وصوته يالله يطلع : نوف
نوف :هههههههههههههه عيد عيد وتقلده نوف
سلطان وهو يتنحنح : اح... احم ..اح اقول هاتي لي ماء دافي بسرعه
نوف : هههههههههههههههههههه صوتك شي شكلك يا ضاحك كثير يا جايك برد وش مسوي
سلطان وبدى يعصب ورماها بالمخده : عجلي هاتيه
نوف : ياخي بقوم بدون ما تطقني اعوذب الله وهي توقف وتروح للمطبخ بس تحلطم هذا عيال الشعب السعودي البنات عندهم مثل الشغالات قومي اقعدي هاتي اوف
جابت الموفيه مثل ما قال سلطان واخذ علبة معه مو شفافة ونوف تراقبه واخذ ملعقة وحط في المويه ملعقتين منها
نوف : وش هذي
سلطان : عسل توي شاريه من عطار معه خلطه طبيعيه
نوف : هذا انت دكتور وتستخدم طب شعبي
سلطان : هذا عسل معطينا اياه واحد بالقرية الي راح هيف لها
شهقت نوف : يوه نسيت اخذ الضرف من سمر وهيف راح حرام
سلطان : لا تحرمين حرمة على العدو عيشته هيف بيجي بكره وعطيه الي تبين
نوف : أي اشوى بكلمها اجل ترسل لي الظرف
دخلت ام سلطان وعبايتها بيدها جايه من برى : السلام عليكم
نوف وسلطان : وعليكم السلام
نوف : هاه يمه وين رحتوا
ام سلطان وهي تجلس وتشوف الي بيد ولدها ويشربه : رحت مع ام مثايل نشتري الذهب
شرق سلطان بالمويه : كح ..كح
ام سلطان ونوف : ههههههههههههههههههههههه
ام سلطان : بسم الله عليك على هونك
نوف : عاد لو تدرين يمه تراه مسخن ويالله صوته يطلع
ام سلطان : بسم الله على روحه
نوف : أي دلعيه دلعيه
سلطان ويسفه نوف وكأنها ما تكلمت ويوجه الكلام لمه : البارح مريت محل بغرناطه وعجبني شكل عطر وبخيت منه وشحطني ويوم قمت اليوم صوتي ما عاد يطلع
ام سلطان : وش تبي بالعطورات درجك مليان ما بعد خلصت
سلطان وهو يبتسم : هذا عطر العرس
ام سلطان : تشتري صلف وقوي دور واحد ريحته زينه وهادي
سلطان : لو تدرين يمه سعر ثمان الاف
نوف : وبتشتريه بثمانية
سلطان ويسفه نوف مره ثانية : اقول يمه ترا هيف تملك البارح
الكل تفاجاة حتى نوف الي منقهره من حركات اخوها تفاجات و أخذتهم الصدمة
ام سلطان : الله يوفقه منهي بنته
سلطان :ههههههههههههههه البنت مهبوله
ام سلطان : هاه
وقص سلطان كل الكلام على امه ونوف
ام سلطان : لا حول ولا قوة الا بالله اشهدنه رجال بس كان يا ولدي ما اعرس عليها كان علمنا عنها وكسبنا فيها اجر وهتمينا بها بدال ما يورط نفسه
سلطان بقهر : لو الي جنبك وافقت عليه ما صار الي صار
نوف : اوف انت وش فيك علي من الصبح الحمد لله والشكر وقفت زعلانه وراحت وخلته
ام سلطان : وش فيك عليها ترا هذي انصاب ونصيب هيف مو عند اختك
سلطان : انا ابي ازعلها عشان اكلمك بالموضوع بدون ما تدري
ام سلطان وهي تضحك : كان خليتها تروح بدون ما تجرح شعورها
سلطان : اخس يمه تعرفين الجرح بعد انتي
ام سلطان : محق عيال هذا كلامكم على امكم وحده تضحك علي اذا قريت قران واحد يضحك على كلامي
وقرب سلطان وباس راسها : ما عاش من يضحك عليتس انا امزح معتس
ام سلطان : مزحكم وهبالكم ما بيه
سلطان : هههههههههههه ابشري اسمعي يمه
ام سلطان : وش عندك
سلطان : هيف بيجيب البنيه معه عشان تتقضون لها الي تحتاجه من ملابس و خرابيط الحريم وطالب مني شغله ثانية يبي تدورين له عروس
ام سلطان : ان شاء الله الله يكتب الي فيه الخير
سلطان وهو يحط راسه بحضنها : يمه مثايل راحت معكم
ام سلطان وهي تبتسم له : لا ما راحت تقول امها ضايقن صدرها من امس ما تدري وش قصتها
عقد سلطان حواجبه اكيد لهلحين زعلانه عشاني ما شفتها
سلطان : الا يمه ليه ما داومت اليوم
سلطان : تعبان وحيلي منهد وقلت بريح اليوم
توهم يتكلمون إلا بصوت مثايل تكلم الشغالة واضح صوتها لهم عشانهم في الصالة الجانبية وقريبين من الباب
مثايل : بابا سلطان فيه

ام سلطان تضحك هي وسلطان : البنت تستحي منك قوم لا تشوفك
سلطان : طالبك يمه ادخلي داخل بسوي فيها مقلب
ام سلطان وتغمز لولدها وراحمه حاله : ابشر
دخلت ام سلطان داخل تدخل عبايتها وسلطان وقف ورى الباب بحيث ان مثايل اذا دخلت ما تشوفه
دخلت مثايل ومثل عادتها اذا دخلت وعرفت ان سلطان موفيه النقاب والعبايه ترميهم على اقرب مكان جنبها سواء كان كنب او مركى
شكلها بسيط ولابسه تنوره طويله بيضا وبلوزه صوف اسود ثقيل شوي مشت بشويش
وجا سلطان من وراها بدون ما تشوفه ولف يد على خصرها واليد الثانيه سكر فمها عشان ما تشهق وقربها له وضرب ظهرها وشعرها بصدره وذقنه من تحت لدرجه قرب ذقنه من كتفها وريحه عليه وهي على طول عرفت انه سلطان طبعا من ريحة عطره ضمها لصدر اكثر ويشم شعرها وقرب من خدها وباسه
وتكلم : صباح الخير
جفلت من صوته وبان على جسمه تركها ولفها عليه : ماعليش اسمحيلي اكيد تبيني اضمك اكثر بس عاد انا اخاف اعاديك
انقهرت منه وبان من نظراتها هي فعلا تبي تبكي على صدره وتعاتبه بس مهي وقحه وجريئة عشان تسوي كذا
سلطان : هههههههههههه شوي شوي لا تاكليني بعيونك اذا اعرسنا سويت الي تبين
عضت مثايل على شفتها واكيد حياء البنت يمنعها تكلم في مثل هـ الأمور مشت بسرعه تبي غرفة نوف لكن يد سلطان اقرب وسحبها له
مثايل بصوت هادي : هدني
سلطان وصوته يضحك : احم لا
مثايل : سلطان خلني بروح لنوف
سلطان : اممممم تبين تروحين بشرط
مثايل : خلاص هونت بروح لبيتنا ما عاد ابي نوف
سلطان : ههههههههه كح كح ههههههههههه كل ذا خوف من شرطي ما بعد دريتي وشهو
مثايل وهي تتنهد : فكني يا سلطان
سلطان وهو يقربها له وهي خلاص تحس بالدوخه والغصه بنفس الوقت قريب منها وافكارها تخليه بعيد تعاتبه بخاطرها هذا العاشق الي بيذبح نفسه عشاني يوم تملك علي ما كلف عمره يشوفني ولا بس يبيني ملك من املاكه
حس سلطان ببرودها وحاول يغير الموضوع : من بيوديك تتقضين
مثايل : من غير ابوي
وهو الحين مقربها منه ويده على كتفها : تبيني اوديك
مثايل وهي تافف : لا مشكور
سلطان جته الكحه ودفها شوي عشان ما يجيها الرذاذ : كح كح ليه ما تبيني اوديك وهنا يبي يقهرها ولا ما تبيني اشوف اغراضك الي بتشترينها لي
مثايل وبسلوب بزران : ومن قال انها لك هي لي
سلطان : الا بتلبسينها لي اجل ليه تشترينها
مثايل : بشتريها عشان الحريم وعشاني عروس
سلطان : لا تحاولين تبينها عشاني
مثايل : من زينك
سلطان : ههههههههههههههه صحيح اني ماني مزيون وعيوني صغار بس مملوح وناظر في عيونها وحست بربكه وبان عليها
قعد يطالع عيونها ويبتسم لان الحين بس شاف الحب فيها قرب فمه يبي يبوسها بس صوت نوف خرب عليه
نوف : مثايل
انحرجت مثايل الي تخدرت من نظرات سلطان وفكت نفسها منه وحست نوف ان شكلها غلط بينهم
نوف : احم ماتدريت وصارت تخبط في الكلام
طلع سلطان بدون ما يعلق او يقول كلمة وراح لغرفته
نوف : ههههههههههههههههههههه خربت عليكم
مثايل وهي تتنهد : اشوا انك جيتي يلا بروح لبيتنا
نوف : وين وين تعالي ما امداتس
مثايل : سلطان هنا ما يصلح اقعد تعالي انتي انا جايتس عشان اكتب أغراضي الي احتاجها
نوف : خلاص بلحقتس الحين ماعندي الا سلطان وطفشني غديت شغالة له
شالت مثايل عبايتها وهي تحس بضيق في التنفس يمكن لو احد مكانها يفرح بالي سواه سلطان لكن شي في قلبها ينغزها مدري وش تفسيره
دخلت نوف على سلطان الي جالس جنب امه ناظر نوف وابتسم لها : راحت
نوف : أي راحت يمه تراني بروح لبيت عمي وبتجي خويتي بعد شوي اذا جت دقوا علي
سلطان : تروحين من وجها
نوف : مهيب جالسه بتعطيني الظرف وبتطلع تراها سمر اذا نسيت
سلطان : اها
ام سلطان : وش سمر
نوف : هذي ولدتس يعرفها وركضت للغرفة تبي توهق اخوها
التفت سلطان على امه : وحده في القرية مسلمتنا أغراض نعطيها اياه واليوم جايه لنوف عشان نعطي هيف أغراض يرسلها معه
ام سلطان : بسم الله على هيف صدق ان المربي الله ماعنده احد يهتم فيه وطلع رجال لو واحد غيره طلع داشر
سلطان : هذا بفضل الله ثم ابوي تذكرين اهتمامه فيه وحرصه عليه حتى صلاة الفجر يتصل عليه وهو في بيته عشان يقومه لها
ام سلطان : مهوب ضايع الاجر عند رب العالمين كل شي بحساب
سلطان وهو يبتسم : على طاري الأجر تبين اسمع لتس قرآن
ام سلطان : وتبي تضحك مثل أختك
سلطان : افا اضحك عليتس عشانتس تعلمين تقرين




"حياة بسيطة تضم عائلة ما تحب التكلف تحرص على تربية عيالها وتخاف عليهم..غيوم "







صباح مشرق ضوء الشمس يبعث النور و الدفا لكن موجة البرد تعاند أشعة الشمس وكأنها تقول تغلبيني ولا أغلبك وريحة السمر مالية الجو ما ندري من أي بيت ولا أي مزرعه لكن ريحتها اختلطت بجو المزارع سوت اندماج غريب بين نسمة هوا وريحه الدخان يساوي العود الكمبودي ما زال الجلال الي البارح عليها ومتلثمة بنصه وتراقب من باب الغرفة تشوف الشيخ سالم من بعيد يمشي بالمزرعه مره يثني راسه وينزل للارض يلقط شي ومره يهز جذع شجره ومره يمسك ذرات التراب ويحركها بيده ويرجع ينزلها كانت تشوفه وتستنشق عبير الهواء الي يعج به الجو البارح ما ذاقت طعم النوم وستغلت وقتها بالصلاة والتهجد وان ربي يسر لها ومع انها متخدرة الا انها تحس براحة شافت بوابة المزرعه يوم انفتحت ودخل منها هيف وكان معه شخص عبد وكلنا عبيد لله ولابس جلابيه وعلى راسه مثل الطاقية البنية المزخرفة بالذهبي وملتحي وفيه لحيته بياض ابتسمت لرؤية هيئته الي واضح ان راعيها راعي دين وفيه خير مو بس من اللحية من وجهه النور يشع منه وابتسامته الي واضحه على وجهه مقارنه بالشخص الي جنبه كان لابس ثوب عسلي شتوي وشماغ احمر قاني كان له هيبة وطول أي بنت مكانها راح تفرح وتفتخر لو انه زوجها بس هي امنيتها غير ويمكن تحس بالنقص لأنها مو حلوة وهو احلى منها وعلى طول تذكرت سمر خاطرها تعلمها وش صار لها وتمنت لو عندها لهيف صورة عشان توريها اياه اكيد بيعجب سمر هذا النوع الي تفضله
دخلت داخل ومسكت قلمها وقعدت تكتب وتقولها عن أخبارها وفي الوقت الي هيف يبلغ الشيخ سالم انه بيروح للمدينة ويبي ياخذ نوت
الشيخ سالم : يا ولدي ما يصير وش بيقولون الناس
هيف : يا عم مهوب انت قلت للناس يوم جمعتهم خلاص نوت صارت زوجتك وأخذها من اليوم
الشيخ سالم : بس ياولدي العرب لهم سلوم ولازم انت تسوي عشا يوضح انك دخلت عليها
هيف : مهيب مشكلة اذا جيت انا الحين باخذها عشان اشتري الي ناقصها
الشيخ سالم : كيفك يا ولدي انا ما سلمتك اياها إلا وانا عارف انك بتصون الأمانة اجل روح اجيبها لك
آدم : خلاص انا بسبقك للسيارة
وقف هيف واخذ النظارة ولبسها ينتظر نوت تجي له



وقعد الشيخ سالم ينادي نوت بصوت عالي عشان تنتبه انه يبي يكلمها

نوت : هلا عمي
الشيخ سالم : نوت البسي عباتك هيف بياخذك معه للرياض
فرحة على خوف فرحة شوفة الرياض بعد غياب وخوف ليه يبي ياخذها وش السالفه
نوت : ليه
الشيخ سالم : يقول يبي يشتري لك اغراض
نوت : بس يا عمي مقدر اروح معه
الشيخ سالم : اذا قلت رفضت بيشك انك عاقلة عشان كذا البسي عباتك

كان هيف بس يشوف ظهر الشيخ ونوت ما بينت له كان ينتظر وستغرب ليش طول الشيخ وبغى يجي يمهم لكن استحى يكون فضولي

نوت : خلاص بجي

راحت نوف لعبايتها ولبستها وحاولت يكون شكلها فوضوي راس العباه نزلته عند الكتف بحيث جا جهة قصيرة وجهه طويلة مرة وجت تمشي
نوت : يالله يا نوت غامري ومثلي مراح تخسرين اكثر ما خسرتي
صارت حتى مشيتها تضحك وهي غصب تمسك نفسها لا تضحك حتى رقبتها وراسها صارت تميلها يمين ويسار ابتسم هيف على شكلها وهي تمشي اعيونه مو باينه لاكن ابتسامته وضحت وخلى نوت يمغصها بطنها بس ما يئست كملت تمثيلها قربت منه وفي الوقت الي الشيخ سالم راح لجهة ثانية من المزرعه حس الحين براحة يوم سلمها لهيف
هيف : هههههههههه تعالي تعالي العباه ما تلبس كذا وقرب منها يبي يعدل العباه وفاجأته نوت يوم صارت تطلع كلمات غريبة
نوت : ناااا يعني "لا" :)
هيف : ههههههههههه لا تخافين بس بعدل العباية
نوت بصوت شوي اعلى : ناااا نــا
هيف : شوفي وش جبت لك
نوت غصب عنها ابتسمت من تحت الغطا وهي تشوف الكاكاو وللحظة استانست على التمثيلية الي تسويها مدت يدها
هيف : لا مراح اعطيك اياه خليني اسوي العباه
نوت بصوت بفمها : آآهـ ناناه
وشاف هدوءها وابتسم وقرب منها وعدل العباه : ههههههههه اثاري للكاكاو سحر
حست بخجل يوم شمت عطره وهو يقرب منها ويعدل العباه على راسها استحت لو وجها باين وضح الاحمرار الي بان عليه ومسك يدها وجفلت من برودة يدة
هيف : ههههههههه بسم الله عليك تعالي معي اوريك سيارتي
ابتسمت وكملت تمثليتها وطريقة مشيها الي خلت هيف يبطي في مشيه عشان يمشي بنفس مستوى مشيها

قربوا من السيارة ونزل آدم منها : اقول يابني انا ماودي اروح للرياض ورجع ثاني مره خلني هنا اريح لي وعند الناس الطيبة الي هنا
هيف : بكيف الي تبيه اجل مراح تكلم اهلك
آدم : والجوال الي شريته لي نسيته
هيف : خلاص الي يريحك وكانت يد نوت بيدت وتغوصها اكثر في يده عشان ما توضح لآدم ويشوف بياضها
ابتسم هيف ما عرف وش تقصد بس حركتها خلته يبتسم وابتعد آدم عن السيارة وستعجل هيف وهو يركبها لأنه مواعد ابو محمد عند المحطه وما يبي يتأخر عليه
جلست نوت قدام وسكر هيف الباب وصارت تلعب في الدرج وسببت ازعاج لهيف
هيف : نوت خليه لا تكسرين الدرج
لانها تفتحه وترجع تسكره اخذ من يدها الكاكاو
هيف : افتحه
نوت وهي تسحبه من يده بقوه : اقي نااااااا "" حقي لا " :)
هيف : هههههههههههههههههه ادري حقتس بس ابي افتحه لك عشان هم وياشر على فمه
وابتسمت على ابتسامته ومدت له شاف اصابع يدها صغار وبيضا مره ومسكها وقعد يمسح عليها وهي هنا توترت وما درت وش تسوي : أي وسحبتها منه
هيف بابتسامة : آسف اسف وفتح الكاكاو بيده وفمه عشان ماسك الدريكسون بيد ومده لها يالله هممم
نوت احتارت وش تسوي لو ترفع الغطوه بيشك الحين وش السواه هنا هيف مد يده ورفع غطوتها الطريق فاضي متى لمتى تجي سيارة بس نوت خافت اكثر تنفضح وقربت من الباب ونزلت غطوتها وصرخت : ناااااااااااااااااااا
هيف : ههههههههههه طيب وشلون تاكلينها
صارت تكسر البسكوت وتحطها على الطبلون من داخل فوق الدرج
هيف : لالا بتخربين السياره وخذ منديل وفرشه في حظنها حطي هنا
صارت تعض شفايفها بقوة خايفه تنفلت ضحكه منها ودخلت بسكوت في فمها وصارت تاكل وطلع صوت هنا استحت
هيف : هههههه بالعافيه
خذت كسره ومدتها له هنا ابتسم لها : هذا لي يمال العافيه
ومسك يدها الي فيها القطعه وقربها من فمه و أكلها وهنا نوت غاصت في المرتبه من الحيا ما توقعت تصرفه وحست بحساس غريب خلاها تسرح وتمدد اكثر على المرتبة ولأنها دايخه والبارح ما نامت غفت عينها








ام سلطان : سلطان يمه قوم افتح الباب البنيه اكيد جات
سلطان : يمه خلي الشغاله ما يصلح اطلع على البنت ويا ليت صوتي واضح
ام سلطان خلاص انا الي بطلع وانت اتصل على نوف

اخذ سلطان التلفون واتصل على نوف
نوف وهي تكتب اشياء ومثايل تمسح
مثايل : مهوب لازم مكياج شوفي مكياجي وش كثرة وشوله اشتري
نوف : طيب عشان تكون اغراضك جديدة
مثايل : ليه احد بيشوفها هي للاستخدام امسحي بس
قطع هواشهم صوت الجوال
نوف : يوه هذا سلطان اكيد سمر جت
مثايل : وسمر بتجيكم بالبيت
نوف ومانتبهت لغيرة مثايل : أي كلمتني اكيد سلطان فتح لها
مثايل : بسرعه روحي قبل يستفرد فيها
نوف استوعبت الوضع : ههههههههههههههههههه يالله باي
مثايل : قولي لخوتس تهنا فيها

حطت نوف جوالها صامت وراحت ركض للبيت في الوقت الي دخلت سمر وهي خايفه وبيدها الظرف ما نزلت غطوتها من الربكه
سمر شافت ام سلطان وكانت واقفة ورى الشغالة
سمر : السلام عليكم وقربت وحبت راس ام سلطان بس قبل رفعت غطوتها لفوق
ام سلطان : مشاء الله وعليكم السلام يالله حيها
سمر : الله يبقيك شلونك خاله
ام سلطان : بخير الله يسلمك ادخلي يا بنتي نوف بتجي الحين
سمر : لا مستعجلة الله يسلمك عطيها نوف الله لا يهينك
دخلت نوف بسرعه ورفعت غطوتها : هلا والله سمر
سمر بابتسامة : هلابك وصافحتها بيدها
نوف : تفضلي داخل
سمر : الله يسعدك مستعجلة امي تنظرني بالسيارة
ام سلطان : امك برى خليها تدخل
سمر : وقت ثاني مستعجلين والله يالله فمان الله
نوف وام سلطان : فمان الله

ام سلطان وهي تمشي لداخل : مشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله تعلمي منها ركادة وزين

نوف : يمه الله يهديك الي يسمعك يحسبني مطفوقه
سلطان وهو يتدخل كان واقف بيطلع : وهذا الواقع
نوف : انت محد كلمك أي وعلى فكره مثايل تقول تهنا بسمر هههههههههههههههه
سلطان : آهـ فديت الي يغار

طلع سلطان ومدت ام سلطان لنوف الظرف وراحت نوف ركض ورى اخوها سلطان اصبر اخذ الظرف
سلطان : هاتيه ودخلي داخل باب الشارع مفتوح
نوف : اوف عباتي علي
دخلت لقت ام سلطان سرحانه
نوف : الحلو سرحان في ايه
ام سلطان : بنتي سمر منهي بنته و أهلها وش يرجعون له
نوف : يمه لو عندتس غير سلطان شكيت انتس تبين تخطبينها
ام سلطان : والله شكلها عجبني ومن قال ما عندي غير سلطان عندي هيف نسيتي
نوف : يمه تراني ما اعرفها زين ومدري وش ترجع له من قبيلة
ام سلطان : اسأليها وشوفي أخلاقها و أنا بسئل اذا علمتيني منهي بنته عن اهلها عشان أخطبها لهيف

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
قديم 25-12-08, 01:03 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 



الجزء التاسع





التفت هيف يناظر نوت إلي تغط في نوم عميق كان الجو هدوء إلا من أنفاس نوت المتلاحقة كانت غارقة بالنوم وقعد يفكر وش راح يسوي وين بيحطها بيته مافيه الا هنود وهو لازم يكون بعد نص ساعة بالمحكمة مافيه إلا سلطان رفع جواله واتصل عليه

سلطان : هلا والله بالمعرس
هيف : هلابك السلام عليكم
سلطان : وعليكم السلام
هيف : أقول سلطان نوت معي ولازم أمركم عشان انزلها عندكم والله لا يهينك أبي البنات يتقضون لها الأغراض الي ناقصتها
سلطان : حياك وحياها الله وش أغراضه
هيف : البنات بيكون عندهم علم عن الأغراض الي تحتاجها انا مالي بها علم
سلطان : هههههههههه حاول تعرف على الأغراض عشان تستفيد وتطور نفسك
هيف : مالي بعلمها لزوم طور نفسك انت
سلطان : مايحتاج انا اعرفها زين ما زين
كانت نوت تسمع كلام هيف وتحاول تحبس أنفاسها عشان ما يدري أنها واعية يمكن للحظة شكت انه عرف انها مو مجنونه لأنها صارت تتحرك مع نبرت صوته الهادية ولأنه يتكلم عنها شايل همها ومايدري وين يحطها حست بثقل بصدرها حست انها عبء عليه والي زاد احراجها انه يبي يشتري لها أغراض تفشلت زيادة هي من الأساس مستغربة ليش يبي ياخذها وعرفت انه يبي يشتري لها لكن الحين وشلون تطلع نفسها من الورطه الي حطت نفسها فيها كيف تثبت لهل سلطان الي عرفت اسمه من كلام هيف انها مجنونه يارب هل هذا كذب هل التمثيل نوع من انواع الكذب وهل للكذب انواع الكذب كذب صرنا نحط له انواع عشان نبرر لأنفسنا حياتنا كلها صارت كذب تنهدت بصوت مكتوم اثر على مجرى التنفس عندها لأن التنهيده ما طلعت بسهولة سببت حشرجة بسيطه بحلقها خلت هيف يرجع يلتفت عليها وهو يسكر الجوال ناظرها ويوم خافت يكشفها صارت ترفع يدينها تحك شعرها بظهر يدها
هنا خاف هيف تكشف غطاها وهم خلاص دخلوا الرياض وكل شوي يوقفون عند اشارة وتطيح الغطوه والكل يشوفها مد يده وعدل غطوتها وهي ابتسمت لأنها لمست فيه غيرة على عرضة وتعمدت تحركها اكثر بحيث تنزل اكثر على وجها وتنزل من شعرها حمد ربه ان وقفته اشاره وتأفف وضبط الغطوه بشكل يضحك وحط العباه فوقها وقدم العباه بحيث صار راس العباه على الجبهة حس بالرضى لكن عقد حواجبة يوم شاف واحد بالسيارة الي جنبه يناظره ويبتسم بوز هيف وقدم السيارة شوي وما صدق تفتح الإشارة إلا اسرع






ام سمر : هاه يمه عطيتي اوراقك البنت
سمر : أي يمه عطيتها اياه
ام سمر : والله يابنتي بيتهم بعيد لا عاد تنسين مذكرات احد معتس
سمر وهي تتنهد : ابشري .. اقول يمه
ام سمر : لبية
سمر : لبيتي حاجة .. يمه خلينا نتمشى
ام سمر : ابشري من عيوني من زمان وانتي ضايق صدرتس اليوم مشاء الله اشوف البسمة رجعت لتس
سمر : الله لا يحرمني منتس يارب
ام سمر : وش تبين
سمر : أي مكان اهم شي افطر ونغير جو
وضحكت اهي وامها سوا
مجرد ما تواصلت مع نوت وهي تحس با الراحة رجعت لها




دخل سلطان على اهله وهو توه رايح منهم وكانت ام سلطان ونوف يتناقشون باسمر وكيف انها معجبة ام سلطان ودخلت مزاجها وحبت تنشد عن أهلها اكثر وتشوف هي بتصلح لهيف او لا

سلطان وهو مستعجل : يمه
ام سلطان : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك
سلطان : يمه الله يهديتس تسمين مني كأني سكني او جني
ام سلطان : داخل علينا مسرع حتى السلام ما سلمت وتبينا ما نتروع " يعني نخاف :) "
سلطان : وش اسوي لان هيف قريب ويبي يجيب حرمته لكم
ام سلطان وهي توقف : حياه الله
يمكن للحظة نست ام سلطان ان نوت مجنونه وبسرعه كانت كأنها تستقبل عروس لكن بردت همتها ورجعت تقعد وكأن الذاكرة رجعت لها واسعفتها وقالت ريحي راستس بتجيتس وحده مراح تنقد عليتس ولا تدري وين ربي حاطها
سلطان ويرجع يقول كلام هيف لهله : ترا يبيكم تتقضون لها
نوف بصدمة : أغراض عروس
كتم سلطان ضحكته وردت ام سلطان بجزع : أي اغراض يا ولدي
سلطان وهو يحاول يسيطر على ضحكته : اغراض مثل اغراض البنات ملابس خرابيط الحريم مهوب الي طاري عليكن
تنهدت ام سلطان برتياح : أي ان شاء الله
سلطان :يمه ليه الخوف
ام سلطان : مابيه يمه يتورط مع بنت الناس ثم تحمل من الي بيهتم بعيالها
سلطان : طيب يمه عافيه و امر"ن" هين واذا حملت ترا هيف بيلقى بدال شغاله عشر والكل بيهتم بعياله ويمكن ذا المسيكينه تلقى عيال يضفونها
ام سلطان : يا ولدي يمكن يطلعون مثلها ولو المجنون ماعليه حرج ما رفع الدين منه امور دينه
سلطان : والله مدري عن هيف عجلي دوري له عروس قبل صدق يدخل عليها رجال عاش طول عمره ما عنده حرمه والحين بنت بين ايديه ياخوفي صدق كمل وهو يضحك
لدرجة امه عاينته بطرف عينها : تحسبن الكل مثلك مطفوق
نوف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ام الفشلة لقط لقط
سلطان وهو يضحك : القط هاه
وشافته نوف وقف يبي يوصل لها صارت مثل القطو الي يلحقونه بزران ومالقى له مفر وصار يصك الجدران
وام سلطان ميته ضحك على شكل نوف وهي ترجى امها تفزع لها
نوف : تكفين يمه تكفين يمه
دخل ابو سلطان على الازعاج واكيد اذا جا الماء بطل التيمم ركضت نوف ولفت يد ابوها حول رقبتها يبه لك ولا للذيب
ضحك ابو سلطان درى انها منحاشه من سلطان : لي يخسى الذيب
سلطان كان مستمتع وهو يلحقها طبعا قوت الولد غير قوت البنت الي تطلع كل الي في قلبها ولا تجي ربع قوة الولد مشاء الله :)
ابو سلطان وهو يجلس وتجلس نوف قريب منه ويدها على رجله : وش نوف مسويه هذا سؤال ابو سلطان
سلطان : يبه تعرف لسان نوف يبي له قص
ابو سلطان : خل احد يقرب منها والله ان يجي علمن ثاني
نوف : جعلني ما أذوق حزنك يبه ويخليك ربي لي
ام سلطان : أي بدت نوف تمسكن وتغدي تسنها مسيكينه
نوف : يا الله يا يمه كل ذا فزعه لسليطين
سلطان : املي ثمتس اذا ناديتيني سلطان ابن محمد
ام سلطان : والله ونعم باسلطان
ابو سلطان وهو يشوفه زوجته وولده على بنيته متحالفين : اقول ترا نوف غاليه والي يحسها تسنه يحسني ويغلط علي
التفت سلطان على غيوم وهي مندمجه تكتب الحوار
سلطان : اقول غيوم
غيوم : هاه خربت اندماجي كمل حوارك وانت ساكت
سلطان : غيوم انتي تكتبين بلهجتس ارحمي الي يقرون ترا اغلبهم ما يفهم خاصه الي من دول عربية
انا وانا منحرجة "غيوم ": وش اسوي مع الاندماج طلعت مكنونات قلبي وطلعت اللهجة على اصولها العذر والسموحه منكم أي وين وصلنا
سلطان : وصلنا الي يحسها تسنه يحسني يالله ترجمي لهم
غيوم : هههههههههههههههههه يعني الي يغلط عليها او يضايقها كأنه يضايقني يحسها من الإحساس عاد لا تشرهون هذي لهجتنا والقلب يدورها دواره
ام سلطان : نوف الحين راسها بيصقع السقف
نوف : يمه تسني مانيب بنتتس تسني على مرتن ثانية
ام سلطان : لا منتي بنتي انتي بتروحين وتعرسين ومهوب قاعد عندي الا ولدي وحرمته
نوف : يمه ترا البنت احن من الولد على امها وابوها
ام سلطان : الله لا يخليني من ولدي انتي بنت العرب
التفتت نوف على ابوها وهي خلاص صار وجهها احمر : يبه انت مثلها انا بنت العرب
ابو سلطان : لا بالله انتي بنيتي الغاليه وجعلني بعد اشوف عيالتس يلعبون حولنا
سلطان : افا يابو سلطان صار فيه تفرقة ما شفتك تمنيت عيالي
التفت ابو سلطان عليه وغطى يده على فمه عشان يمنعه يشوفه ابتسامته :وش ابي بعيالك بيجون قرود مثلك
نوف :ههههههههههههههههههههههههههههههه
فز سلطان يبي يقرب من نوف وهي شافته جاها على طول لفت لابوها ونشبت فيه لدرجة انه طاح المركى الي متعانز عليه وطاح هو وراه
ام سلطان : ابوتس يالخبل لا توجعينه
سلطان : قومي قومي من ابوي مراح المستس
سمعوا صوت الجرس
سلطان : هذا هيف وصل

كان هيف واقف عند الباب ويناظر نوت ويبتسم على شكلها كان ماسك يدها وهي لازقه فيه يمكن نص الي تسويه تمثيل لكن كان الخوف بقلبها من الناس الي داخل البيت ما تدري وش بيسون لها
فتح سلطان الباب : هلا والله يالله حي هيف اقلط اقلط
هيف : مستعجل بدخل نوت وانت تعال معي للمحكمة
سلطان : شكلك مستعجل
هيف : أي برجع الليلة للمزرعه معطي الشيخ سالم كلمة ومراح اخلي نوت تمسي بالرياض بعيد عنه
سلطان : خلاص ادخل ودخل حرمتك وانا بروح البس شماغي
ناظره هيف شكله مبهذل شعره طاير بعضه
هيف : توك قايم من النوم
سلطان : فهم عليه هههههههههه لا متهاوش
هيف : يالله بدخل البنت
جت ام سلطان تمشي : ياهلا والله ومرحبا بهيف يالله حيه اقلطوا يمه اقلط
هيف : الله يبقيتس شلونك عساكم طيبين
ام سلطان : بخير زان لونك ادخلوا يمه
هيف : مستعجلين يمه بس تراني بعود للمزرعه قبل العصر تقدرون تودون نوت للسوق ذا الحزه
ام سلطان : ابشر ولا يهمك يمه لا تشيل هم عدها مثل نوف بنتي
هيف : الله لا يهينتس يارب
ومد هيف يده على بوكه وطلع دراهم ومدها على ام سلطان بغت تحلف لكن هيف سبق وحلف
هيف : والله ان تاخذينها هذي حرمتي الحين وانا المسئول عنها
ام سلطان : الله يوفقك ياولدي ويجزاك الجنه على ذا الي تسويه للمسيكينه والله يعوضك من حور النعيم
هيف وهو يبتسم لها : امين الله يجزاتس خير
ام سلطان : لا تشيل هم يا ولدي علمني سلطان انك تدور مره وان شاء الله اني القى لك وحده تعوضك
حست نوت بنغزه بقلبها وآهـ مكتومه يدور مره وانا نسيتي انتي مجنونه من الصدمه الي سمعتها ماعاد ركزت على كلامهم سرحت وش بيكون حالها يوم جت مع هيف حست بطمئنينه وراحه معقولة دايم هذا حضها الفرحه تنسرق منها ستغفرت في خاطرها وصارت تمتم بثمها ستغفرا الله ستغفرا الله هذا مكتوب علي وانا الي رضيت يصير علي كذا انا الي خليت حالي مجنونه وانا الي رضيت على نفسي يصير علي كذا
حست بيد تسحبها طالعت شافت ام سلطان تحاول تسحبها : تعالي يمه تعالي
التفتت نوت تدور هيف بعيونها وراسها
ام سلطان : راح راح يمه تعالي ما عليتس شر ان شاء الله ادخلي
مشت وهي تتعثر بعبايتها من الحرقة الي بقلبها ما خلتها تزين عباتها خلت ام سلطان ترفع عباتها لنص ساقها وطلع ثوبها البسيط الي كان عليها كانت ام سلطان خايفه عليها تطيح
دخلت نوت وحست بدفى البيت على طول ما تبي تتناقش معهم او تمثل زيادة كان مالها خلق للتمثيل مجرد ما سمعت كلام هيف وام سلطان وغياب نص الكلام عنها عشانها سرحت حست بضو بسيط يشتعل داخل قلبها رمت نفسها على الكنب الي قدامها بجزمتها الله يكرمكم وبعباتها وتحاول تسكت الاصوات الي براسها وتنام صح نامت بالسيارة لكن هنا تبي تنام وما تقوم الا على جيت هيف وياخذها ماتبي تحتك مع الناس الي هنا

التفتت ام سلطان على نوف : نوف يمه
نوف وهي تناظر نوت وشلون نايمه وخنقتها العبره يمكن شفقت على حالتها وتنهدت بصوت مسموع : سمي يمه
ام سلطان : يمه حنا ما نقدر نطلع والبنت معنا ولا نقدر نطلع ونخليها هنا انا بجلس عندها وانتي روحي مع بنت عمتس للسوق وشتروا لها الاغراض الي ناقصتها
نوف : يمه سلطان طلع من نروح معه
ام سلطان : روحي مع ابوتس هو هناك يتقهوى روحي للهرم وشتري اغراضها الي ناقصتها
نوف : ليه الهرم
ام سلطان : انتي تسمعين الحكي وش درى البنت عن الماركات اشتري لها الي تبيه وعجلي
نوف : ابشري لا تعصبين علي طيب وش اشتري لها
ام سلطان : اشتري لها ملابس داخليه وشتري لها قمصان للبيت وشتري لها كم تنوره وجزمه وشراب تدفي رجيلاتها وبجامه داخلية تدفيها واذا عينتي شي يصلح لها اشتريه واذا ما كفت فلوس هيف اخذي من ابوتس
نوف : ابشري يمه
ام سلطان : لا تبطون علي يمكن تقوم البنت وحتاجكم
نوف : لا يمه شكلها هادي مهيب متعبتس
راحت نوف تبلغ ابوها وتطلب من مثايل تخاويها عشان تجيب اغراض نوت

في الوقت الي ام سلطان قربت من نوت الي كانت مغمضه عيونها صارت ام سلطان تعاملها مثل الطفل نزلت جزمتها من ارجولها ورمتها بعيد عنها برى الغرفة وشالت عباتها وشافت شعرها ملموم بشكل عشوائي ببكلة قديمه وباليه كانت نوت نايمه وجهها للكنب وتدف راسها وجها للكنب عشان ما تشوف تعابير وجهها الي كستها تذكرت امها وكيف انها حنون ورجعت بها الذاكرة



بسمة : نوت تدفي يمه لا تبردين
نوت : مافيه برد يمه الجو زين ومنعش
بسمه : يا يمه البرد بيدخل عضامتس وانتي ما تحسين
نوت : ابشري ولا يهمتس رضاتس عندي يسوى الدنيا ومافيها
بسمه : الله يخليتس لي مالي غيرتس انتبهي على نفستس ولا تنسين الدعاء بسم الله توكلت على الله اللهم إني أعوذ بك أن أضل أو أضل أو أزل أو أزل أو أظلم أو أظلم أو أجهل أو يجهل علي


فتحت عيونها وتذكرت الواقع يوم حست بالدفا كانت ام سلطان مغطيتها بلحاف جرته نوت على راسها وغطت بالنوم والدمعه تسيل على خدها الله يرحمتس يا يمه




نزلت سمر من السيارة وهي تضحك وامها يضحكون الفرحه بدت تدخل قلبها
سمر : مشكوره يمه مشكوره على التمشيه الحلوه
ام سمر : ههههههههههههه وين رحنا لفينا السوق ودخلنا المطعم وافطرنا
سمر : هذي القعده والروحه تكفيني طول العمر
ام سمر : الله يجعل ايامتس كلها فرح يارب .. وين رايحه
سمر : برمي الزباله الي معي بالزباله الله يكرمتس الي هناك وبجي
ام سمر : انتبهي على روحتس

مشت سمر بخطوات سريعه عشان ترمي الكيسه الي بها اغراض كانوا ياكلونها بالسيارة كانت الزباله الكبيرة بعيده شوي عن البيت بينها وبين بيت بسمه ام نوت يعني للبيتين جميع مشت سمر بخطوات سريعه لأن امها تنتظرها على الباب رفعت عيونها شافت شاب لابس كاب وحاطه على عيونه وبيده غرشة مريندا يشرب فيها كان جالس على رصيف بيت ام بسمه ولابس بنطلون جنز وبلوزه زرقا صووف ويحرك الغرشة بشكل دائري بالارض قبل يرفعها لفمه تصنمت سمر وهي تشوفه وقريب منها كانت لابسه غطوه على نقابها وما ينشاف منها شي رفع راسه وارتبكت منه وخافت ويمكن تهيئ لها انه راح يهجم عليها رمت الكيسه الي بيدها في الأرض وركضت وكان شكلها يضحك وهي تركض خلى بندر يضحك

بندر : هههههههههههههههههههه اشوا ان بناتنا ما طالبن يدخلن السلك العسكري ولا ذي لونها شايفه عدوا قدامها وش بتسوي


ام سمر : وش بلاتس ليش تركضين
سمر وهي تتنفس بقوة : يمه فيه ولد هناك واقف عند بيت خالتي بسمه يروع
ام سمر : ادخلي ولا تعلمين ابوتس يكفي مشاكل
سمر : يمه تهقين انه من الي يراقبون البيت
ام سمر : لا ما اتوقع وجالس بهـ الوقت والكل يشوفه ما اتوقع بيخاف احد يشوفه ويتعرف عليه وانتي ليه ركضتي

سمر : يمه نظرته تخوف خزني بعينه في عيونه كبر مابعد شفت انسان مثله
ام سمر :هههههههههههههههههههههههههههههههه والي خوفتس عيونه
سمر : يمه نظرته تخوف حتى ملامح وجه ما انتبهت لها




سلطان : الحمد الله رب العالمين انت شايل همها وهي عند امي
هيف : لا تفهمني غلط يا سلطان بس اتوقع محد عارف لها
سلطان : ارتح مدام ام سلطان حولها لا تخاف عليها
هيف : يارب نلقى ابو محمد ونخلص الاوراق بسرعه
سلطان : وش ناوي عليه انت
هيف : اذا رجعت بكره بسوي عزيمه كبيرة بخلي كل اهل القرية يجون وانت تعال وبدر وعمي ابو سلطان واذا الأهل بيجون حتى عمك بعزمه
سلطان : العزيمه عشانك شاري المزرعه ولا عشان نوت
هيف : لسببين عشان الكل يعرف ان نوت الحين حرمتي وعشان المزرعه ودخولي لها
سلطان: عبد العزيز نحيس مراح يعطيني يومين
هيف : وشوله يومين
سلطان : ليه تبينا نجيك ونرجع في يومنا امحق معزب
هيف : ههههههههههههههههههههههههه البيت بيتكم وحياكم الله

مثايل : طيب انتي عارفه مقاسها
نوف : لأرج او اكس لأرج
مثايل : طويله
نوف : طولها زين
مثايل : حرام ليش هيف خذاها مشاء الله عليه مزيون ودكتور واخلاقه زينه
نوف : ماتدرين وين الخيره فيه يمكن هـ البنت الي مستحقرتها عليه تدخله الجنه بسببها
مثايل : نويف من قال اني مستحقرتها بس عشانها مجنونه هذا قصدي
ابو سلطان : اصواتكم عاليه ترى حولكم رجال هاه خلصتوا
مثايل بابتسامة : بنتك لسانها طويل ياعم
ابو سلطان يبتسم لها : تعلميني فيها اعرفها زين
نوف وهي تشهق : افا يبه هذا كلامك توك فازع لي من سلطان
ابو سلطان وهو يحط طرف غترته على فمه ويضحك : مثايل غير وسلطان غير غلى مثايل يغطي على غلاتس
مثايل : لبى والله قلبك جعلني ما اذوق حزنك
نوف : أي هين والله ان تندمون على كلامكم لي
مثايل وابو سلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههه


كل واحد عايش بعالمه في الوقت الي ام سلطان كانت تراقب نوت لحد ما صحت وطالعت نوت ام سلطان بنظرات خوف ورفعت ركبها لتحت فكها وضمت بيدينها رجولها ابتسمت لها ام سلطان وقفت
ام سلطان : بسم الله عليتس يمه قومي
كانت نوت تطالعها ما تدري ام سلطان وش تبي فيها جلستها ام سلطان بالارض وجابت صحن فيه مويه وفيها شوي زيت نوت تطالع الي في يد ام سلطان وما تدري وش تبي فيه
ام سلطان : لا تخافين يمه شعرتس غادي كنه شعفه خليني امشطه
خنقت نوت العبره اسلوبها ذكرها بامها قربت ام سلطان وحطت الصحن على الكنب جنبها وجلست نوت في الارض وفكت بكلتها وخذت المشط وبدت تمشط شعرها وتحط عليه من المويه الي معها قطع عليها صوت نوف

نوف وهي داخله بالاغراض : يمه وش تسوين
ام سلطان : وش اسوي اكد شعرها
نوف : يمه حنا باي عصر تحطين ماء وزيت كان روشتيها وحطيتي فتيكا ولا زيت حمام على شعرها
ام سلطان : خلي خرابيطكن لكن
مثايل : هههههههههههههههههههههههه خالتي بيصير شعرها كله زيت
ام سلطان : هذي غذا روسكن يومنا نقدر عليكن وكان شعر الوحده زين ويطق لركبها ويوم صرتن انتن الي تولن شعوركن وهي قال حلاها

مثايل : هههههههههههههههههههه الله يعين البنيه
كانت نوت مدنقة راسها بقوه لتحت وهي تشوف الكلام الي يدور حولها وفاهمته ومميزته لكن خوفها انهم يكشفونها خلاها بحالة ذعر وخوف
جلسوا البنات على الكنب يتفرجون على ام سلطان وهي تمشط شعر نوت وتحط عليه من المويه وترفع راسها عشان تقدر تكده زين يوم خلصت وجدلته حطت بكله باخر شعرها
نوف : ههههههههههههههههههههه يمه حتى جدلتي راسها
ام سلطان : وش فيها اذا جدلته انتي تدرين ان الوحده اذا ماتت جدلوا شعرها
سكتت نوف ومثايل ويمكن طاري الموت خلاهم مؤدبات ويتفرجون بصمت
ام سلطان : وريني الأغراض الي شريتيها طلعت نوف الأغراض وقعدت توري امها الي شافت من بينها وشاح اسود كبير خذته وحطته على راس نوت وتكلمها مثل ما يكلم الواحد الطفل
ام سلطان : خليه على راستس يمه عشان ما يدخل راستس هوا ويلفحتس الهوا
مثايل تكلم نوف بصوت واطي : خالتي تكلمها على انها بزر
نوف : اسكتي لا تسمعتس امي
ام سلطان : اطلعن بخليها تغير ملابسها
صاب قلب نوت الخلعه كيف تغير ملابسي
نوف : بتلبسينها يمه
ام سلطان : أي بدفيها بخليها تلبس بجامه وتلبس تنوره ازين من ذا اللبس الي عليها بالي
نوف : ابشري بنطلع بس باخذ الشنطه عشان ارتب اغراضها فيها
طلعوا ونوت قلبها يرقص ياربي كيف بتبدل لي قربت ام سلطان من نوت : يله يمه افسخي ثوبك
نوت وهي تحط يدينها على صدرها : ناااا ناااا
وصارت تكرر الكلمه ناااااا
ام سلطان : يمه مهوب صاير عليتس شر
ولزقت نوت بالكنب وصارت تصرخ وتصيح : نااا وتهز راسها يمين ويسار
ام سلطان : طيب تعرفين تلبسينه عطتها الاغراض الي بيدها
وصارت نوت تهز راسها
ام سلطان : خلاص بطلع وانتي البسي

طلعت ام سلطان عليهم : بناتي هذي مهيب مجنونه ذي ضعيفة نفس ومروة
نوف ومثايل طايرة عيونهم با ام سلطان : كيف يمه
ام سلطان : بعض الحريم من أول يجي بروسهن فتحه ويتصرفن مثل الي فيهن خبال وجنون واذا ضبخوا على روسهن يتشالن شوي ويطيبن
مثايل : يعني نوت مهيب مجنونه
ام سلطان : تسمى ضعيفه وقليلة مروة يعني ما تدري وين ربي حاطه تقدر تلبس وتقدر تاكل وتشرب لكن مابه تكانه
نوف : مافهمت يمه
ام سلطان : وش تبين افهمتس وقولتس المره ذي ما يقال عنها مجنونه ولونها مجنونه ما عيت البسها ذي خافت اشوف جسدها لكن الله يعين وليدي هيف مهيب مرتن تكانه الله يعوضه بيكسب فيها اجر
مثايل : تدرون اكيد لها اسم علمي اذا مو مجنونه بيكون لهما مسمى علمي
نوف : اقول جت ذي تفلسف علينا اقول يمه اجل بلغي هيف وعلميه انها مهوب مجنونه مجنونه
ام سلطان : أي بعلمه الله يعوضه يارب
مثايل : مسكينه توقعون وش صار لها ذا منه
ام سلطان : يمكنها متروعه وهي صغيرة ولا شايفتن شي يروع وصار لها الي صار
نوف : يعني يمكن قراءة القران تنفع معها
ام سلطان : يابنتي القران شفا للناس وكيد انه بيشفيها هذا كلام الله
الكل : الله يشفيها

دخلت عليهم نوت وهي تقريبا سمعت كلامهم كله لان الغرفة الي كانت فيها قريبة من الغرفة الثانية كان شكلها مضحك نوع ما ازارير البلوزه الي لابستها مدخله زر مو في محله والتنوره طرف منها داخل بالشراب الي لابسته
يمكن وقتها يضحكون على شكلها بس كل واحد حس بنعمة العقل وان هذا ابتلاء من ربي وما يصلح الواحد يضحك ويسخر
وقفت نوف : تعالي حبيبتي مو كذا
وعدلت لها الازارير ونزلت لتحت رجولها وطلعت طرف التنوره وعدلت شرابها وضبطت شكلها
ام سلطان : تعالي يمه نوف هاتي فطور تفطر البنيه
مثايل : اجل انا يالله عن اذنكم بروح لبيتنا
نوف وام سلطان : الله معتس
جت نوف بالفطور وجلست تفطر مثايل الي حاولت قدر الامكان تخبص بلاكل وتكب شوي من كاس الحليب عشان توهم ان فيها ضرب من الجنون






الشيخ سالم : ادخل يا ولدي تقهوا
هيف : مشغول يا عمي وراي شغل كثير بشوف وش سوى آدم في المزرعه وعندي عشا بكره ولازم اروح وشوف وش ناقص
الشيخ سالم : عسى ما تعبتك
هيف : لا مشاء الله البنت هاديه الله يشفيها يالله فمان الله

التفت الشيخ سالم على نوت وانتظر هيف لحد ما طلع من باب المزرعه
الشيخ سالم : هاه شلونك يابنتي بشري
نوت : الحمدلله على كل حال والحمد لله ان ربي سخر لي هيف
الشيخ سالم : الله يكون في عونك يابنتي وصدقيني الصدق راحه قال اكذب تنجى قال الصدق انجى وانجى
نوت : بقوله بس اذا سمحت لي الظروف
الشيخ سالم : الله يوفقتس ويعينتس يارب
نوت : يالله عن اذنك
شالت شنطتها وابتسمت يوم تذكرت يومها وطرى عليها كلام ام سلطان لهيف يوم رجع عليهم وكيف تعلمه عن نوع مرضها انقلب الحال صارت ام سلطان دكتور وهيف صار الي يبي الاستشارة يعني ما يقدر هيف يبحث ويطلع العلة الي تشكي منها نوت

يا سرع ما راح يكشفك يا نوت بس ما عليه خلني امثل لكن سالفة العرس والخطوبة والعشا الي يبي يسويه هيف لهل القرية
اوف الله يعين يارب

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحلم الغامض, غيوم الشوق, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t122432.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚ط¯ط§ظ…ظٹ ظ‚ط¯ط§ظ…ظٹ ظٹط§ظ‡ظٹظپ This thread Refback 09-08-14 03:39 AM
IbuBayi.com | ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ظپظٹظ‡ ظ‚طµظ‡ ط®ط§ظ„ط¯ ظˆط¨ظ†طھ ط¹ظ…ظ‡ ظ…ط²ظ†ظ‡ ط¹ظ†ط¯ ط§ظ„ط؛ظ†ظ… This thread Refback 16-01-11 01:43 AM


الساعة الآن 08:04 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية