كاتب الموضوع :
أسيرةبحرالأماني
المنتدى :
القصص المكتمله
وهذااا هووو البااارت الثاااني والعشريـــــــــــــــــــــن إلي وعتكم فيـــــــــه
بس أنا تعبت وقررت بكــــــــــــــــــــــــــرة في نفس الوقت أنزل لكم تكملته
المهم ما راااح أطووول عليــــــــــــــــــــــــــــكم وراح أتركم مع الباااارت
قـــــــــــــــــــــــرأة ممتعة
البارت الثااااني والعشريــــــــــــــــــــــن
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (في نفس الوقت)
ام مصعب وهي تطق باب غرفة مصعب
.. يالها صوته من ورى الباب .. مصعب: ادخل
دخلت ام مصعب وهي تبتسم له .. بادلها الإبتسامة ..
مصعب: هلااا يمااا
ام مصعب: هلااا فيك
قعدت أم مصعب يم مصعب على السرير ..
ام مصعب: أنا أبي أكلمك بموضوع بس إذا مشغول نخليه مرة ثانية
مصعب : لااا يما ما وراي شي خير ان شاء الله
ام مصعب وهي تحط يدها على كتف مصعب: كل الخير ان شاء الله .. اسمع يا مصعب لااا تقول اني اتدخل بـ حياتك يا وليدي أنا أمك وأحبك وأدور على مصلحتك ..
ما يدري ليش حس بقلق وتوتر .. مصعب: يماا شسالفة!!!
أم مصعب بهدوء: أنا عارفة عن حبك لـ وحدة إسمها مها
حس كأنه أحد كاب عليه ماي بارد .. مصعب في نفسه "شلون عرفت محد يعرف بالسالفة غير طلااال .. معقوله طلااال قال لهاا لااا مستحيل"
أم مصعب بتفهم: انا أدري انك مصدوم وأكيد تفكر شلون دريت
مصعب وهو تحت تأثر الصدمة: شلون!!!؟؟؟!!!
ام مصعب: أنا سمعتك مرة تتكلم بتلفون بالصدفة وعرفت انك تحب وحده اسمها مها ..
مصعب:......................
أم مصعب:أنا فهمت من مكالمتك انك تحبها من زمان
مصعب:........................
ام مصعب بلوم:بما انك تحبها ليش ما قلت لنا علشان نخطبها لك ليش خليتنا نخطب لك بنت عمتك ليش تظلم نفسك وتظلم معاك المسكينه
أنا أدري إنك ما تتصل لهاا من يوم ما تزوجتوا وأدري إنك مازلت تحب مهاا
تنهد بحزن .. مصعب:آآآه .. يما أنا كنت راح أكلم كم عن مها بس...
أم مصعب: بس شنوو
مصعب وهو يغمض عيونه: بس إلي صار منعني
أم مصعب وهي عاقده حواجبها: شنوو إلي منعااك
أخذ مصعب نفس وزفراه: أنا راح أقول لج كل شي يا يما بس أبي منج وعد
أم مصعب: وعد شنوو
مصعب: إنج ما تزعلين من إلي راح أقوله لج ولااا تخبرين أحد
أم مصعب ببتسامة خفيفة علشان تطمن مصعب: وعد
مصعب: الله يسلمج أنا .................
-----------------------------------------------------
(في نفس الوقت)
كانت مرام متفقة مع هنادي وجنان إنهم يسهرون مع بعض بس جنان كانت تعبانة وكنسلت ..
دق تلفون مرام وكان المتصل هنادي .. مرام: ألووو هلااا هنوودي وينج انتي؟؟
هنادي: أنا تحت عند الباب انتظرج يلااا نزلي وفتحي الباب بقيت من الحررر والرطووبة لااا إله إلااا الله هذا وحنا في الليل وجذي
مرام: اي والله انزين امم تعالي أنا في غرفتي أعدل شعري ومالي خلق انزل
هنادي: مرووم أستحي
مرام بضحكة:أرجوج يلااا عااد تعالي أصلااا مافي أحد بابا إلي هو خالج طالع .. وأمي أكيد نايمة .. وحمد رايح النادي الجام وحموود طالع مع ربعه
ومصعب إلاا هو ريلج قاعد في غرفته وشكله نايم بعد يلااا بسررررعه انتظرج
هنادي:اففف منج لااازم تحرجيني يلااا أكاااني يااايه
.. دخلت هنادي البيت وركبت الدري بسرررعه متوجهه لغرفة مرام بس وقفهاا شي وهو صوت تحبه وتعشقه .. مصعب: يماا أنا حبيتهاا من كل قلبي هي الوحيدة إلي حبيتها .. هي الوحيدة إلي سحرتني هي الوحيدة إلي خلتني أحس بالحب ..
هنادي واقفة في مكانها وهي تحس بالفرح .. قالت في نفسها "معقوووله هو يحبني لهدرجة وأنا إلي كنت أتوقع العكس" .. ظلت واقفة في مكانها تبي تعرف أكثررر هي شنوو بالنسبة له .. مصعب: يماا أنا أدري إني ظلمت هنادي معاااي بس والله مو بيدي ..
هنادي وهي تغمض عيونها وتقول في نفسها "أنا مسامحتك وعااذرتك يا قلبي أكيد أنت عندك ظروف تمنعك .."
مصعب وهو يمسك يد امه ويضغط عليهاا بقوة : يماا والله إني أحاول أنسى مهاا بس ما أقدر دائما تطري في باااالي دائماا يمكن لأنها يوم من الأيام كانت كل حياتي .. يماا أنا مهماا سويت أحس إنه حب مهاا مسيطررر علي ويرافقني حتى بأحلاااامي
... حست كأنه أحد معطهاا كـــــــــــف قوي .. مو مصدقة .. هنادي والدمووع متليمة في عيونهاا: يعني هو ما كان يتكلم عني كان يتكلم عن وحدة ثانية يحبهاا ..أي أكيد هو ما يحبني وأهله جبرووه فيني .. الحين عرفت ليش ما يتصل لي ولااا يسأل عني ولااا يعتبرني شي الحين عرفت السبب آآه آآه يا مصعب حطمتني جرحتني سلبت مني فرحتي إلي ما تهنيت فيها لحظـــــة .. ((وقعدت تصيح)) وهي تمشي لغرفة مرام ومن بين شهقاتها .. هنادي: مو قادرة أصدق كل هذااا يطلع منك أنت لاا لااا مستحيل .. هئ هئ مستحييييل
.. دخلت هنادي غرفة مرام .. مرام وهي تعابل بشعرهاا : ليش تأخرتي هاا .. لفت عليهاا وانصدمت .. مرام : هناادي شفيج يا قلبي ليش تصيحين
هنادي من بين شهقاتهاا: أخوووج ياا مراام أخووج مصعب
مرام بخووف: شفيــــه شنوو صاااااااااير
هنادي وهي ترمي نفسهااا على مرااام: ماا يحبني ياا مرااام ما يحبني .. يحب وحدة ثااانية غيري .. تزوجني لأنه مجبوور فيني هئ هئ هئ
مرام وهي ترفع حاجب ومو مصدقة ولااا شي: مستحيـــــــــــل إنتي أكيد خرفتي مستحيل مصعب يحب وحدة ثااانية .. وبعدين من قاال لج انه مجبوور بزوااجه منج هوو بنفسه قال إنه يبييج
هنااادي بشوية انفعاال وصرااخ: أقووول لج سمعته بأذوووني يقوول أنا أحب مهاااا وإذااا مو مصدقة رووحي تأكدي بنفسج ..
مرام وهي تهدي هناادي: طيب يااا قلبي انتي بس هدي
هناادي وهي تمسح دمعة وتحل محلهاا أكثر من دمعة .. طلعت مرام متوجهه لغرفة مصعب وكانت تبي تطق البااب بس انصدمت وهي تسمع مصعب يقوول: يماا الله يخليــــــــج لااا تزعلين مني هذاا الشي موو بيدي اذا كنت أحب مهاا وما أحب غيرهاا
أم مصعب: طيب وهنااادي
مصعب: يمه والله العظيم إني أحاااول اتقبلهاا بحيااتي وانسى مهاا
ردت مرام منصدمة من أخووهاا .. هنادي وهي تطالعهاا والدمووع بعينهاا : تأكدتي
مرام وهي تحاول تهدي هنادي: ياا قلبي أنا متأكدة إنه يحبج وما يقدر يستغني عنج .. يمكن هو فعلااا حب وحده بس ما رده رااح يحبج لأنج زووجته وراح تكونين أم عياله .. وبعدين يا قلبي يمكن هذاا خير لج
هنادي وهي تصيح بحرقة: خيــــــــر لي اي صح خير لي علشان أكتشف الإنسان إلي انربطت فيه .. خير لي علشان أعرف اني مخدووعة من إلي حبيته ..(وقعدت تصيح لين ما جفت عيونهاا من الدموووع)
مرام وهي تطبطب على هنادي: يا قلبي استهدي بالله
هنادي وهي تمسح آثاار الدمووع إلي قطعت خدودها الناعمة: لااا إله إلااا الله .. خلاااص أناا راح أنهي كل شي كل شي
مرام بخووف: شلوون يعني
هناادي: أنا راح أكوون بطريج وأخووج بطريج يعني مثل ما دخلنا بالمعروف نطلع بالمعرووف
مرام وهي توقف ومنصدمة من كلااام هناادي: لااا مستحيـــــــل إنتي تحبينه ليش تضيعينه من يدج
هنادي بسخرية وبصوت مبحوح : هـــه بس هوو ما يحبني وأعتقد إني عال عليه وعلى قلبه وحياته .. يمكن أناا السبب في بعده عن حبيبته
مرام وهي تمسك يد هنادي : أرجوووج فكري عدل أرجووج على الأقل كلميه في الموضووع صارحيه بحبج له يمكن يحن عليج يمكن تنقلب المواازين
سكتت هنادي ومرام حبت تغير الموضوع وقعدت تسولف لهاا عن عرس سعد ورغد وشنوو راح تسوي وطبعاا هنادي كانت طول الوقت ساكتة وسرحانه تفكر شنووو راح تسوي مع مصعب وشلون راح تكلمه .. بعد نص ساعة إستأذنت هنادي وراحت البيت بحكم إنها تعبانة وكل تفكيرها هو انها تحصل حل لعلاااقتها بمصعب ..
أما في غرفة مصعب .. أم مصعب وهي منزلة راسهاا : ما في غير حل وااحد يمكن ينسيك أسرع
مصعب : إلي تامرين فيه يا يمه أنا حاظر وموافق عليه بدون أي تردد
أم مصعب : أنا راح أكلم أبووك اليوم وأخليه يتصل حق أبو مشاري ويقول له إنه بعد عرس سعد راح تسافرون شهر العسل أنا أفضل انه ما تطول فترة الخطوبة أكثر من جذي هاا شراايك
مصعب بهدوء: موافق يا الغااالية
أم مصعب: بعد في شي ثااني
مصعب: آمري
أم مصعب: ما يآمر عليك ظالم بس أبيك بكرة تطلع مع هناادي تتعشون وتحاول انك تقرب منهاا وما تحسسها بأي شي وتقول لهاا عن السفر سوهاا مفاجأة لهاا أحسن
مصعب بهدوء عكس إلي داخله: إن شاء الله يا يمه في شي ثاني تامرين عليه
أم مصعب وهي تبتسم: لااا يمه ارتااح الحين يلااا تصبح على خير
مصعب وهو يحب راسها: وانتي من هله
----------------------------------------------------
اليوم الثاني ((عرس سعد & رغد))
في بيت أبو مشاري (الساعة 11 الظهر)
في الصالة كان أبو وأم مشاري وجاسم ومشاري قاعدين .. أبو مشاري توه مسكر من أبو مصعب إلي ما قدر يرفض له طلبه .. لف أبو مشاري لأم مشاري : فاطمة جهزي كل أغرااض هناادي بس بدوون ما تحس
أم مشاري بإستغراب: ليش!
أبو مشاري: والله أخوج أبو مصعب يقول إنه ولده مصعب مستعيل ويبي ياخذ البنت وقالوا ماله داعي عرس لأنه ملجتهم الكل توقعها عرس مو ملجة وهو قرر بكرة الصبح يسافر مع هنادي وطبعا راح يسوي لهاا مفاجأة
أم مشاري وهي تبتسم: على خير إن شاء الله
مشاري وهو يلف لـ جاسم: اقوول جسووم
جاسم وهو يرمي المخدة على مشاري: ياااهل أناا تقول لي جسووم
مشاري وهو يرفع حااجب: الحين أنا أخووك العوود تزفني لأني أقول لك جسووم ومرووم اليااهل عاادي
جاسم وهو يلعب بحواجبه: كيــــفي شحااارك أنا ومروووم مالك خص
أم مشاري وهي تضحك: ههههههه خله هذاا مروووم ما يرضى عليهاا
جاسم وهو رافع حاجب: أبي أعرف شحاركم أنتوا
مشاري وهو يرمي عليه المخدة إلي كان راميها عليه: أقوول فكني بس واسمع
جاسم: شنووو
مشاري: اليوم أنا وإنت بنرووح الشااليه
جاسم وهو يعقد حواجبة: ليش
لف مشاري على أمه وأبوه وجافهم ملتهين بالسوالف .. رد لف على جاسم وهو يقصر حسه: أبيك تساعدني
جاسم مستغرب: انزين دريت بس في شنوووو
مشاري وهو يبتسم: أبيك تساعدني في إحياء جو رومانسي وشااعري لزوجتي العزيزة
جاسم وهو يصفق:أبوووك يا الروومانسي هههههههههه
مشاري وهو يرمي عليه مخده ثاانية : اقووووول اسكت فضحتني
جاسم: ههههههههههه
-----------------------------------------------------
~ أنت محبوبي~
لاخرلحظة من عمري اقلك أنت محبوبي
وحبك في دمي بيجري وطيفك نور في دروبي
ياااااريت العمر يتوقف على حالة هناا جنبك
نعيش فيهاا ولانخفف من الشوق الى مايوصف
ونتهادى ورود الحب ونروي فيهاا نشوة حب
واقلك انت محبوبي
حبيبي تعبت الايام تنادينا نسايرهاا
تعبنا وصحت الأحلام وفرصتنا في حاظرهاا
احبك يارشيق القد
احبك في اللقى والصد
احبك والدموع الخد
احبك مهما كان الرد
وانا في حالتي معذور بربك لاتلوم مجبور
انت مناياا مطلوبي
يارتني املك الافراح واتصرف بها وحدي
واعرف كم بقالي جراح وكم ساعة هنا عندي,
أخلي فرحنا دايم و أخلي عمرنا نايم
وأقول لشوق من انت توكل روح ياظالم
ونتهادى ورود الحب ونروي فيها نشوة قلب واقولك
أنت محبوبي
كانت حاطة الهايد فون على أذونها وتسمع أغنية محمد عبدو والدموع تنزل على خدهااا مثل الشلااال سمعت صوت إختها جنان وهي تطلع الحمام (انتوا والكرامة).. جنان وهي لااافة عليها الفوطة وشعرها المبلول على ويها: هنوووي شفيج تبمبعين (تصيحين)
هنادي وهي تمسح دموعها وتبين عادي: هههه لااا ولااا شي بس خبرج أنا بسرررعة أصيح وسمعت أغنية وتأثرت
جنان وهي رايحة لتسريحة وتنشف شعرهاا: طيب رووحي إخذي لج دوووش علشان نلحق نرووح الصااالوون لااا تنسين إنه مرووم بتمرنااا وبعدين بنمر نوورة
هنادي وهي تحاول إنهاا تنسى سالفة مصعب على الأقل اليوم بس: بس انا توقعت إنه نورة وأمها بيروحون برووحهم الصالون
جنان بقهرر: سكتي لااا ترفعيــــــــــن ضغطي هذااا أخوووهاا النحيـــس معااندهاا نفس كل مرررة
هنااادي : بل بل الحين انتي منقهررة علشان نورة راح ترووح معاانا
جنان وهي تلف لـ هنادي: وه فديـــــــــــت نووورة أنااا أصلااا بالعكس بس أناا منقهرة من خليلوو الدب هذااا إلي ما يسوي شي كله يعاااند ويطنش حده يقهر ما يهمه غير كرشته
هنادي وهي تضحك: ههههههههه
جنان: ضحكتي بلاااا ضروس يا الكريهااا يلااا روحي تسبحي
خذت ثيابها وتوجهت للحمام وهي تضحك على إختهاا إلي قدرت تنسيها للحظات ألمهاا وحزنهاا
-----------------------------------------------------
في قصر أبو نايف (في نفس الوقت)
قاعده على السرير وضامة جسمهاا .. تحس بالضعف بالضياع بالنقص ..الدموع إلي كانت تحبسها وما تنزلها يوم كانت عند أبوها .. الحين صارت فطورها وغداها وعشاها .. رفعت يدها لخدها وهي تتذكر أحداث أمس ..
كانت لااابسة بنطولون جينز اسود مع تيشرت أصفر وعليه كتابات باللون الاسود جعدت شعرها إلي شوي طول وصار واصل لي جتفها .. كانت تحاول إنهاا تغير شكلها يمكن شوي من نفسيتهاا التعبانة ترتاح لو شوي .. المهم تعطرت وطلعت وهي تطلع من الجناح متوجهاا للقصر .. وهي تمشي في حديقة القصر الكبيرة شافت وليد ولد ياسمين .. ابتسمت وهي تروح له.. كان قاعد يلعب بالكورة لف عليها وهي ابتسمت له بحنية و هو رد لها الإبتسامه .. وليد ببرائة : أنا بشوتها وانتي مسكيهاا انزين
هزت مي راسها له بـ معنى اوكي وهي راسمة أحلى ابتسامة على شفايفها التوتية .. رما وليد الكورة لجهة مي وهي مسكتها وبعدين ردت رمتها عليه وهو مسكها والضحكة شاقة وجهه من السعاادة والفرح .. رفع يده يبي يرميها لها بس من ثقل الكوورة بالغلط طاحت على ويهه وطلع دم من خشمه وقعد يصيح .. مي خافت عليه وراحت له وهي مو عارفة شنو تسوي .. وفي نفس اللحظة طلعت ياسمين وهي تصرخ: هي انتي شسويتي في اليااهل
مي ساكته ومو عارفة شنو تسوي وشلون تبرر لها:.............
ياسمين وهي تحمل ولدها وتهديه: استحي على ويهج تطقين ياااهل .. شووفي اذا فيج حرة وحالة نفسية مو تطلعينهاا في ولدي
مي والدموع بدت تتجمع في عيونها:..............
ياسمين وهي تعصب أكثر خصوصا لما شافت الدم إلي في خشم وليد: شوفي شسويتي فيه
مي:............
نزلت ياسمين ولدهاا على الأرض وتوجهت لـ مي وهي منقهرة منها: انتي شكلها امج ما عرفت تربيج
مي حست بعصبية وهي تقول في نفسهاا "من تكونين انتي علشان تغلطين في امي إلااا أمي ما أسمح لأي مخلوق إنه يغلط عليهااا".. مي وهي تغمض عيونها وتحاول تهدي بس مو قادرة لأنه الكلمة تتردد مثل الصدى في عقلهااا ((انتي شكلها امج ما عرفت تربيج)) ((انتي شكلها امج ما عرفت تربيج)) .. مي من دووم احساس رفعت يدها وعطت ياسمين كــــــــــف قوي
كانت ماسكة خدها ومنصدمة .. رفعت راسها لـ مي .. ياسيمن بعصبية: انتي قـ...
قطع عليها كلمتها نايف إلي مسك مي من شعرها وهو يصرخ عليها: انتي ما تستحين على ويهج تطقين اختي
مي والدمووع تنزل مثل الشلااال على خدودهاا تحس بالضعف مو قادره ترد وتدافع عن نفسها :..............
دزها نايف عنه وعطاها كــــــــــف على خدها الأيمن : انتي شكلج يبيلج تربية من يد ويديد
.. صحت من تفكيرها بأحداث الأمس وهي ماسكة خدها >مكان الكـــف< .. قامت من السرير وراحت لدرج التسريحة وطلعت دفتر مذكراتها .. تحس انها تبي تطلع إلي في قلبهاا وما في أحسن من سطور مذكراتها إلي ما راح تمانع .. قررت تكتب كل شي صار لها من وقت ما جدتها أم أبوها توفت ليــــــــن هذي اللحظة .. يمكن ترتاح
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (الساعة 11 ونص الظهر)
مرام وهي تصاارخ: حمــــــــــــــــــــــد يلااااا تأخرنااا
حمد وهو ينزل من الدري : اففف انزيـــن صج حنانة
مرام وهي تلبس عبايتها وتحط الشيلة بهمال على راسها ونص الشعر طالع: يلاااا خل نمشي
حمد وهو يطالع مرام من فوق لين تحت: انتي من صجج تحجبتي
مرام و هي تحك راسها: والله يقولون
حمد وهو يتوجه لـ باب : امحق الشعر كله طالع مالت عليج وعلى حجابج فووقج
طلعوا مرام وحمد وركبوا السيارة متوجهين لبيت أبو مشاري .. وبعد ثلث ساعة وصلوا ودقت مرام حق جنان وكلها لحظات وركبوا .. هنادي وجنان : السلااام عليكم
مرام وحمد: وعليكم السلااام
جنان مسوية معصبة: ليش تأخرتوا
حمد: شوي شوي على عمرج لااا ينط لج عرج بس
مرام و هنادي: هههههههههه
مرام لفت على هنادي وابتسمت بإرتياح .. هنادي يوم شافت مرام تبتسم لهاا عرفت إنهاا ارتاحت عن موضوع امس
هنادي: لااا تخافين ما نسيت
حمد وجنان بإستغراب: شنوو
مرام وهنادي في نفس الوقت: لااا ولااا شي
جنان بلقافتها المعتاادة: هاا علي أناا
هنادي بملل: جنون قلبي ويهج
جنان بحمقية: مالت مردي بعرف .. اي حموود
حمد وهو يرفع حاجب: حموود بعينج ياهل يمج أناا
جنان بعنااد: حموود حموود كيفي
حمد : أقوول جنوون اذا ما سكتي بقطج من الدريشة الحين
جنان: هاهاهاااي ما تقدر أتحدااك
حمد: أقوول انجبي
جنان بعناد: إنت انجب
حمد وهو يوقف السيارة : يلااا نزلوو وذا خلصتوو اتصلوو لي بس هذي أم إلسانين لااا تاخذونها معااكم
جنان وهي تنزل: وييي عشتوووا إلي يقووول ميتة عاااد
حمد وهو يضحك: ههههه أصلااا يحصل لج
جنان وهي ترد تدخل السيارة .. حمد وهو يتهفهف: أفففف خيـــر شتبين بعد
جنان بعصبية: لااا تصاارخ .. كله منك نسينا نورة روح مر عليهاا وييبهاا مسكينة شوي وتصيح من خليلووو الدب
حس بفرحه .. حمد وهو يبتسم: إنتي تامريــــــــن أمرر كم جنوون عندي أنا
جنان وهي مستغربه: ويييي مروووم لحقي شكله أخووج حموود طقته الشمس وفرت مخه
حمد وهو للحين على نفس وضعه: يلااا تحملوو برووحكم باااي
طلعت جنان من السيارة وحمد على طووول تحرك متجه لبيت أبو خليل وهو يحس بفرح إنه رااح يشوف نورة ويكونون بروحهم
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (في نفس الوقت)
مشاري وهو يبوس خد هيام : يلااا يا قلبي أناا طالع وترى أبوي هو إلي راح يوديج .. بس أنا إلي باخذج اوكي
هيام بشوية تعب : اوكي
مشاري وهو يمسك يدها بحنية: يا قلبي شوي شوي في العرس لااا تتحركين وااايد وارتااحي لااا تنسين إنج دخلتي شهرج
هيام وهي تبتسم له تطمنة: إن شاء الله يلااا رووح لااا تتأخر على شغلك
مشاري: يلااا مع السلااامة
هيام: الله يسلمك فمان الله
... طلع مشاري من قسمه ونزل وراح لغرفة جاسم وظل يطق الباب وهو يصارخ: يلااا جسوووم
جاسم وهو يفتح الباب: أكاني جهزت
نزل جاسم ومشاري للصالة .. وبعدهاا من البيت بكبرة .. أما أم مشاري وهيام بعد لحظات راحوا الصالون وطبعا أبو مشاري هو إلي وداهم
-----------------------------------------------------
في سيارة حمد (الساعة 12 الظهر)
كان واقف يم بيت أبو خليل ويطق هرررن وكلهاا لحظات ونورة تطلع من البيت وتتوجه لسيارة وطبعا لأنه السيارة مريبنة وما يبين فيها شي .. فتحت الباب الخلفي وانصدمت إنه مافي أحد لفت لـ حمد إلي ابتسم: تعاالي ركبي جدااام
سكرت نورة الباب الخلفي وراحت للباب الجدام و ركبت
حمد: ههههه شفيج
نورة منحرجة وااايد خصوصا انها إعترفت حق حمد عن شعوورهاا : لااا ولااا شي بس توقعت انه البنات معااك
حمد وهو يلف لها وهي على طول نزلت راسهاا وهو إبتسم على خجلهاا إلي يحليها .. حمد: يا زينج زينااه إذا خجلتي وتوردت خدودج
حست بإحراااج مو طبيعي ويهاا إنقلب ألواان .. نورة:.............
حمد وهو مو قادر يمسك نفسه: هههههههههه فديت الخجوول أناا
-----------------------------------------------------
على الساعة 8 ونص الكل جهز ورااح الفندق
وطبعا الكل كان بقمة الروووعة .. والبنات رقص و ناااسة وعلى الساعة 11 انزفو سعد ورغد على قصيدة من تأليف الشاعر فيصل البركاتى ..
سلام ناقى ذهب وألماس ******* وشموع
الافراح قد ضاءت
الليله فرحه لكل الناس ******* واشواق الاحباب قد بانت
عروسنا تاج فوق الراس ****** والطيب والذوق لاقالت
اللى تنافس طلوع الشمس ******* بالزين ياناس لو مالت
ياناس احلى عروسه وبس ******* ياحظها بالوفا نالت
عريسها يحمل النوماس ******* يازين ماختار واختارت
عفيف والطيب متأسس ******* اللى له الصيد قد دانت
معروف مثل العلم نبراس ******* راعى المواجيب لو صارت
كانت خطوبه نهار الامس ******* واليوم الافراح قد فاضت
ونقول مبروك واستئناس ******** وعين الحسد عنهم غابت
وصلو على خير كل الجنس ******* لقلوب فى الحب مازالت
يالله ياللى بيدك النفسا ******** للى لك عيون مانامت
تمم لنا فرحنا والانس ******* وقلوب الاحباب قد طابت
وطبعا رغد كانت بقمة الجمال وخواتها مو أقل منها جمال .. أما عند الريايل فالكل فرحان وقاعدين سوالف وضحك وتعليقات إلي ما تخلص وطبعا مشاري وجاسم الكل يسأل عنهم لأنهم لحد هالوقت ما شرفوا
-----------------------------------------------------
في الشالية (في نفس الوقت)
جاسم وهو يركب السيارة وطق هرااانه لـ مشاري
.. طلع مشاري من الشاليه وهو يضحك على شكل جاسم المعصب .. وركب السيارة .. مشاري : ههههههه شفيك
جاسم بعصبية: تأخرناا على العرررس و أنت حظرتك على بروودك
مشاري وهو يضحك: شدعووة الحين إلي يسمعك يقول مفتقدينك
جاسم وهو يرفع حاجب:أكيــــــــــد المهم يلااا حرك خل نلحق
مشاري وهو يهز راسه: إن شاااء الله
-----------------------------------------------------
..في الفندق..
دق تلفونها برقم غريب رفعت حاجب و ما ردت هي مو متعوده ترد على أرقام غريبة .. بند ورد مرة ثانية تلفونها يدق على نفس الرقم .. استغربت وقررت ترد وتعرف منوو .. هنادي: ألوووو
وصلها صوت رجولي: ألووو السلااام عليــــكم
هنادي إرتبكت: وعليكم السلااام
: هنادي شخبارج
هنادي بستغراب: الحمد الله بس منوو معااي
: ما ألووومج اذا ما عرفتيني
هنادي بقلت صبرر: منوو معاااي
: معااج ريلــــــــج مصعب ولد خاالج
حست كأنه مااي بااارد منكب عليها .. هناادي وهي مو عارفة شنوو تقوول : احممم هلااا مصعب
مصعب وهو حاس برتباكها: هنادي أنا برررع عند البااب
هنادي وهي تحاول انهاا تكوون جافة معااه مثل ما هوو جاف معااهاا: انزين شاسوي
استغرب من لهجتها الجافة .. مصعب: لبسي عباتج وطلعي لي أنتظرج
توهاا راح تتكلم بس هو سكر التلفون وما عطاها فررصة ترد .. تنرفزت من حركته وراحت وقالت حق امها إلي ابتسمت لها وضمتها ودعت إنه الله يوفقهم .. لبست هنادي عبايتهاا وشليتهاا وطلعت متوجهه لسيارة مصعب وهي مستغررربة ..
|