كاتب الموضوع :
أسيرةبحرالأماني
المنتدى :
القصص المكتمله
فجأة حس كل شي من حوله توقف وهو يطالعها داخله و تقعد بكل نعومة ورقة ..
قام وتوجه لها كأنه متخدر .. مشتاق لها ولصوتها ملهوف
.. كانت قاعدة تنتظر وقت محاضرتها .. فتحت تلفونها وصارت تلعب فيه ..
حست بوجود شخص .. رفعت راسها وإنصدمـــــــــت .. حست كل خلية في جسمها إنشلت ..
صارت تحرك فكها بصعوبة .. مرام: .. سـ... سـالـ.ـم
سالم وهو يطالع فيها: عيونه
مرام كانت بتقول له يسلم لي عيونك .. بس منعت نفسها ونزلت راسها: .........................
سالم وهو يقعد : إشتقت لج .. ولصوتج .. و لكل شي فيج
مرام وهي ترفع راسها: بلــــــــيز سالم .. كل شي إنتهى
سالم: لااا إنتي إلي نهيتيه .. مرام تكفيــــــــن
قاطعته مرام: إنت إلي تكفى بلـــــــــيز .. عن إذنك وراي محاضرة
.. قامت مرام ومشت عنه قبل لااا تسمع منه أي كلمة زيادة هي لااازم تنساه لأنهم مستحيل يصيرون حق بعض
.. دخلت محاظرتها وبالها مشغول ..
-----------------------------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري ..(في نفس الوقت)
كانت أم مشاري قاعده في الصالة .. رن التلفون ورفعته .. أم مشاري : ألوووو
أم مسعد: ألوووو .. السلااام عليكم
أم مشاري ببتسامة: هلااا وعليكم السلاااام .. شخبارج
أم سعد: والله بخير الحمد الله .. إنتي شخبارج شمسوية
أم مشاري: و الله الحمد الله ماشي الحال عايشين
أم مسعد: سوري لأني أتصلت هالحزة بس..........
قاطعتها أم مشاري: لاااا شدعوة ما بينا هالكلااام يا أم سعد
أم سعد: تسلميـــن والله .. ما أدري شنو أقول لج .. بس ما في أحسن منكم ومن بنتكم .. بختصار طالبين يد بنتكم جنان لـ حمدان ولدي .. ما بنحصل أحسن منها لـ ولدنا
أم مشاري بفرح: والله هذي الساعة المباركة .. ما بنحصل أحسن من ولدكم لبنتنا .. وأنا موافقة .. بس لااازم نشاور البنت وأبوها وإن شاء الله نرد لكم الخبر
أم سعد: إن شاء الله الله يكتب النصيب من بينهم .. ناطرين الجواب على نار
أم مشاري: إن شاء الله
أم سعد: يلااا فمان الله
أم مشاري: فمان الكريم
-----------------------------------------------------------------------
في الجامعة الـ... (الساعة 12 الظهر)
في الباركات .. كانوا مرام وجاسم مخلصين محاضراتهم .. توها مرام بتركب السيارة وقفها صوت سالم ..
سالم: مراااام لحــــــظة شوي
لف جاسم يطالع في سالم وهو مستغرب : خيـــــر أخوي بغيت شي
سالم ما عطى بال حق جاسم وصار يطالع بـ مرام ويكلمها: مراااام بليـــــــز ما أبي من وقتج غير ثوااني بس
جاسم عصب لأنه مو ما عطى مقدار أو أحترام .. و فوق هذا كله يتكلم مع مرام
.. مرام حست بعصبية جاسم وما حبت تصير مشكلة .. مرام برتباك واضح : خلاااص لـك ثواني بس
لفت مرام لـ جاسم : جسووم بليــــز
تنرفز جاسم من مرام: ثوااني بس ..
أبتعدت شوي مرام عن جاسم و جدمت من سالم مسافة لا بأس بهااا
مرام: قول إلي عندك
سالم: مرام بليــــــــــــز فهميني أنا أحبج
قاطعته مرام: سالم أفهم ما يصير هالشي أنا خلااااص تزوجت .. وإلي جفته معااي زووجي ..
سالم طالع بـ جاسم بحقد : بس أنـ..........
قاطعه هالمرة صوت جاسم: يلااا مرام خلصت الثوانـــــــي
.. مشت مرام مبتعده عن سالم وركبت السيارة .. أول ما سكرت الباب ..
جاسم بعصبية: ممكن تفهميني شسالفة
مرام برتباك والدموع بدت تتجمع: شكلك ما عرفته
جاسم إستغرب: لااا ليش أنا قط مرة شفته
مرام وهي تهز راسها وبصوت مخنوق: إي هذا الدكتور سالم
جاسم على طول لف لها: سالم
مرام: إي
جاسم بهدوء: شنو يبي منج
مرام: يقول لي إنه مازال يحبني و يبيني و .......... (دخلت بنوة صياح)
جاسم مشى السيارة وهو يحس بعصبية بس ما علق
-----------------------------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (الساعة 3 العصر)
.. خصوصاً في غرفة جنان ..
مشغلة على أغنيـــة راشد الماجد وحسين الجسمي (غرقان)
-----------------------
جيت وش جابك حبيبي !؟ .. من بعد طول المغيبِ
من بعد طول المغيبِ
ولا ناوي ياحبيبي .. تغرق الغرقان أكثر
تغرق الغرقان أكثر
جيت وش جابك حبيبي .. من بعد طول المغيبي ..من بعد طول المغيبي
ولا ناوي ياحبيبي .. تغرق الغرقان أكثر .. تغرق الغرقان أكثر
..
تقول اني ما أهمك !؟ .. يابرودة والله دمك
كنت في عيني أضمك .. وأتغزل بك وأسهر
تقول إني ما اهمك .. يابرودة والله دمك / كنت في عينى اضمك واتغزل بك واسهر
..
اللي جابك هو حبي .. ولا شيءٍ مستخبي
ولا شيء(ن) مستخبي
ياللي ساكن وسط قلبي .. ليه من حبي تنكر ؟
ليه من حبي تنكر !؟
اللي جابك هو حبي .. ولا شيء مستخبي .. ولا شيء مستخبي
ياللي ساكن وسط قلبي .. ليه من حبي تنكر .. ليه من حبي تنكر
..
لاهي .. انت في دنياك لاهي .. وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي .. حس في شوقي وتذكر
انت في دنياك لاهي .. وعن حبيب القلب ساهي / التغلي مو تباهي حس في شوقي وتذكر
..
يادروب الحب صيحي .. ويادموع العين طيحي
يادموع العين طيحي
صرت من بعده جريحِ .. وقلبي عن غيره تسكر
قلبي عن غيره تسكر
يادروب الحب صيحي .. ويادموع العين طيحي ..ويادموع العين طيحي
صرت من بعده جريحي .. وقلبي عن غيره تسكر .. قلبي عن غيره تسكر
..
روح .. روح يا طاير وقله .. ( قله ) قلبي فيه ألفين عله
الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور
روح ياطاير .. وقله .. قلبي فيه ألفين عله / الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور
..
تذكر .. تذكر .. غرقان الغرقان أكثر أكثر
..
-----------------------
في ذي اللحظة .. سمعت صوت الباب يندق .. و دخلت من بعدها أم مشاري
جنان وهي تشيل السماعات من أذونها : هلااا مامـــــــــــــي
أم مشاري: هلاااا بـ العروووس
جنان بغباء: عروووس شدخـــــل
أم مشاري وهي تقعد يمها: والله في من طالب يدج منا وأنا و أبوج موافقيــــــن .. بصراحــه هو خوش ريال وينشد الظهر فيه .. ومكون نفسه ..
جنان : منووو
أم مشاري وهي تبتسم: حمدان ولد خالج أبو سعد
.. حست بـ فرح وخجل .. جنان وهي مستحية: .................
أم مشاري: هههههههههه فكري يا بنيتي واستخيري
هزت جنان راسها: إن شاء الله يما
.. طلعت أم مشاري و جنان مستـــــــانســـــــة إلااا طاااايرة
-----------------------------------------------------------------------
.. بعد اسبوعيـــــــــن ..
.. سلطان وشوق .. كل يوم يكلمون بعضهم .. وسلطان فعلاً ترك المغازل .. وصار بس يتغزل بـ شوق .. وشوق فرحانه بـ سلطان .. و هو ينتظر على نار تخلص السنتيـــن علشان يعرس ويعيش معاها تحت سقف واحد
.. سعد ورغد .. رغد ولدت ويابت ولد كيوووت .. سموه "عبودي" .. وسعد طاير فيه ومستانس إنه صار أبو .. و يفكر أيب أخوه له .. بس رغد قالت بعد ما يكبر ذيك الساعة ^^
.. هنادي ومصعب .. هنادي شاكة إنها حامل .. ويوم راحت المستشفى وكشفت .. طلعت مو حامل .. وحزنت .. بس مصعب قال لها لااا تزعلين عمرج جدامنا عمر طويــــــل .. وبعدين تو النااااس علينا خل نستانس بحياتنا
.. حمدان وجنان .. جنان ردت الموافقة .. وحمدان طار من الفرح .. وقرروا يسون عرس طوالي لأنه حمدان مستعيل هع .. و حددوا موعد العرس بعد شهــــــــر
.. نورة وحمد .. قرروا يسون عرسهم مع حمدان .. وهم عاايشــــــن فترة خطوبـــــــة ما في أحلـــــى منها
.. مرام وجاسم .. بعد ما قرر حمدان وحمد .. أبو مصعب و أبو مشاري قنعهم يسون معاهم .. ومرام وجاسم مو حابين هالشي بس مجبورين .. وطبعاً حياتهم مثل ماهي ولااا كأنهم متزوجين .. وعلشان ما يكشفون روحهم .. قرروا إذا صار العرس يسكنون في شقة
-----------------------------------------------------------------------
.. بعد شهـــــــــــــــــــر .. يوم العــــــــــــــرس
كل العائلة وصلت وبعدها على الساعة 9 وصلوا كل المعزيم تقريبا ..
كانت الصالة صاخبة من صوت الدي جي والبنات رقص و وناسة ..
وطبعاً محد بينزف غير >جنـــــــــــــان< .. والباقي بس بيتصورون وبروحون على الفندق
-----------------------------------------------------------------------
في مجلس الرياييل (في نفس الوقت)
حمدان .. حمد .. طايريــــــــــــن من الفرح والوناسة .. ما عدا جاسم إلي عادي عنده الوضع
سلطان وهو يبتسم: إي شوراكم كلكم بتعرسون
حمد: والله محد قال لك تأجل زواجك لـ سنتين
سلطان: والله إنت مخلص وتشتغل .. وأنا بعد أبي أخلص وأشتغل وذيك الساعة يصير خيـــــــر
حمدان: عيل لااا تحسدنا
الكل: ههههههههههههههههههه
-----------------------------------------------------------------------
(في نفس الوقت)
في الصالة الكل مستانس الي يرقص والي يتصور والي قاعد يسولف وانوااع الازعااج من الاغاني ..
في الغرفة قاعدة مع أختها وتحس بالرتباك وتوتر يخالطة الفرح
هنادي وهي تبتسم: جنان
جنان وهي تطالع أختها : هاا
هنادي وهي تمسك يد جنان: لااا تقولين هاا قولي نعم .. ههههه تذكرين يوم زواجي كنتي تتمنين من قلب العرس هذا إنتي اليوم عرسج .. وحمدان أبصم لج بالعشر رااح يستخف عليج .. طالعه تهبليـــــن
ابتسمت جنان بخجل: تتوقعين
هنادي وهي تغمز: الا متأكدة .. ترى قاعدة أرفع معنوياتج لأنج رفعتي معنوياتي يوم عرسي
جنان وهي تضم هنادي: صج رفعتي معنوياتي
هنادي وهي تبعد جنان عنها: هههههههههه
جنان وهي تضحك بنعومة: هههههههه
-----------------------------------------------------------------------
أما عند نورة .. فـ هي بعد مرتبكـــة وخايفة .. وطول الوقت مغمضة عيونها وتقرأ المعوذات
دخلت عليها أمها وحاولت تهديها و تنصحها إلخ ..............
-----------------------------------------------------------------------
أما مرام .. حدها ريلاااكس ولا كأنه اليوم ليلة دخلتها ..
قاعده تلعب في باقة الورد مالتها .. دخلت عليها صديقتها .. دلااال <<أخت سالم
دلااال : مبروووووك
مرام ببتسامه باهته: الله يبارك فيج
دلااال : الفال لي إن شااء الله
مرام: ههههه إن شااء الله
دلااال: شخبار نفسيتج .. واضح عليج حدج ريلاااكس
هزت مرام راسها: إي بس ترى ظاهرياً
ً
دلاال : هههههه الله يعينج .. إلااا بسألج
مرام: آمري
دلاال: بتروحيــن شهر عسل
مرام: أكيــــد
دلااال : عاااد ياريت تحظرين اول بعدين تسافرين
مرام بستغراب: شنوو
دلااال: أخوي سالم .. زواجه بكره .. وإنتي معزومه اتمنى أشوفج بكره
.. حست كأنه ماي بارد إنسكب عليها ..
مرام وهي ماسكه صيحتها: مبرووووك .. أنا آســـــــــفة بس ما اقدر بكرة من الصبح بسافر ..
دلااال: حسافـــــــــــــه .. بس يلاااا المهم إنتي تروحيــن وترجعيــن بالسلااامه .. يلااا قلبي أنا الحين بمشي .. خبرج علي قعده من الصبح وشغل و تحضيرات حق عرس سلوم
مرام وهي تهز راسها: أي معذووورة
.. طلعت دلااال تاركــه مرام متحطمة وحزيـــــــــــنة ..
-----------------------------------------------------------------------
في الصالة عند الرياييل ..
الكل يبارك لـ حمدان والفرح والسعادة مو واسعة أبو سعد وأبو مشاري ..
أبو سعد وهو مستانس: ألف مبرووك يا ولدي
حمدان وهو شاق الحلج: الله يبارك فيك ويطول بعمرك
أبو مشاري و الفرحة مو واسعته: ألف مبروك والله يتمم عليكم بخير
الكل: آمين
أبوسعد وهو يكلم سعد: اتصل على امك وخبرها انه حمدان راح يدخل
سعد وهو يهز راسه : ان شاء الله يبا
-----------------------------------------------------------------------
في الصالة ..
توها مسكرة من سعد والابتسامة على شفاتها .. راحت للغرفة ولقت جنان و أم مشاري موجودة معاها ..
ام سعد وهي تبارك لـ جنان: ألف ألف مبرووك والله يسعدج مع ولدي
أم مشاري وهي تبتسم: آمين
أم سعد وهي تطالع جنان المنحرجة: ترى راح يدخل الحين
جنان وهي ترفع راسها :الحيـــن
أم سعد وهي تبتسم: اي يما الحين بيدخل
قطع عليهم صوت طق الباب .. أم مشاري : منو
من ورى الباب .. حمدان: أنا حمدان
أم مشاري : ادخل حياك
دخل حمدان وسلم على أمه و عمته وباركو له وبعدين طلعوا علشان يخلونهم بروحهم ..
منزله راسها ومستحية وفي نفس الوقت مستانسة إلااا طايرة من الفرح ..
تجدم لين عندها وهو فرحـــــــان مو مصدق إنه هالملاااك صارت حلاااله ..
حمدان : مبروك
جنان يالله ينسمع صوتها: الله يبارك فيك
حمدان وهو يقعد يمها و يحاوطها من خصرها: مو مصدق أنا بحلم ولـه حقيقه معقوله إنتي الحين زوجتي
جنان بخجل من لمسته : اي
حمدان وهو يقربها أكثر منه .. طيب أشوف عيونج .. نفس آخر مرة حلوة وله صارت أحلــــــى
رفعت جنان عيونها له .. وهو على طول بدون تفكير باس عيونها بكل رقه ..
حمدان: أحلـــــــــــــى
احمرت خدود جنان إلي ما توقعت إنه جريء ..
وصارت ترتجف من قربه لها ..
حمدان بصوت هامس عند اذونها: أحبـــــــج موووووووت يا بنت .. خليتيني مجنون بـ وحده مجنونه هههههههه
جنان نزلت راسها وهي مستحية ومو عارفة شتقول وشتسوي
.. لكن في صوت قطع عليهم وهو دخول أم مشاري ...
أم مشاري وهي مستانسة لبنتها و حمدان : يلااا الحين وقت الزفة
قام حمدان وأم مشاري ساعدت جنان بفستانها ..
أم مشاري وهي تطلع من الغرفة: برووح اقول لهم انك راح تدخل الحين
طلعت أم مشاري وتاركة وراها جنان وهي منزله راسها ومستحية وحمدان الي كان فرحـــان وماسك يدها ..
اول مالمست يده حست برتباك وخجل ومازالت منزله راسها مو قادرة ترفعه وتطيح عيونها على عيونه ..
مشت معاه وهي تحس بفرح يخالطة التوتر من قربه ..
بس هو كان احسن من حالها ماسك يدها وهو فرحــان من قربها والأكثر من جذي انه راح يعيش معاها تحت سقف واحد .. ما يفصل بينهم أي مسافات
----------------------------------------------------------------------
في الصاله كل الحريم والبنات لبسوا العبايه والشيله والي متنقبه تتنقبت ..
بعد دقايق انطفت الاضواء وفجأه اشتغلت الإضاءه على باب الصاله ونفتح الباب في دخول المعاريس
نزلو من الدري على أغنية هب السعد
~~~~~~~~~~~
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
ويا زينه ياعلج و السعد ذبالي
وهبوبي حيج من وليج يلعالي
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
وشبهت الزينه و الصبا حين لين دنه
ولا القمر و اربعه واثناني
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
يا مهرة (ن) عند الايواد
ربوها بيت (ن ) رفيع ومركز(ن) عالي
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
حظي على اخوانج يا الزينه جمله
عوضتهم بالواحدين واحداني
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
وشبه قرتها هوى لسهيل باجج
قطنن يديد الماهو الميزاني
~~~~~~~~~~~
وصلوا جنان وحمدان للكوشه الي كانت خيال حلوه بشكل وكانت ام العروس والمعرس يحذفون عليهم مشموم و ورد الياسمين
بعدها قامو يباركون لهم ويصورون معاهم و جنان تحس بحراج بقرب حمدان وخصوصاً إنه عاجبه الوضع لما المصورة تطلب حركات جريئة
بعدها دخل أبو سعد و أبو مشاري و مشاري و جاسم ..
بعد ما تصورو مع المعرس والعروس ولبس حمدان جنان الشبكة إلي كانت روووعة
طلعوا أبو سعد وأبو مشاري ومشاري وراحوا صالة الرياييل ..
بعدها طلع حمدان وجنان وراحوا الفندق
-----------------------------------------------------------------------
بعدها صور حمد مع نورة .. و بعد ما خلصوا تصوين طلعوا وتوجهوا على الفندق
.. ومرام نفس الوضع مع جاسم .. بس أول ما خلصوا على طول راحوا لـ شقتهم
.. وطبعاً البقية مستمتعيـــــــــن بيومهم ^^
-----------------------------------------------------------------------
في الفندق .. عند حمدان وجنان ..
أول ما فتح الباب .. حمدان وهو يبتسم: حياج دخلي بريولج اليميـــــــن
.. دخلت جنان وهي حدها ترتجف ومستحية .. حمدان وهو يجوفها شلون تمشي ببطئ ..
وكان واضح عليها الارتباك .. على طول حملها وهو يضحك ..
حمدان: ريلاااااااااااااكس عمررري
جنان وهي ترتجف أكثر من بين يدينه: حمــ.ـ.ـدان .. نزلــ..ـنــ.ـي
حمدان وهو يتوجه فيها لـ غرفة النوم .. وينزلها على السرير بخفه .. ويفضح البشت ويقعد يمها
حمدان وهو يشبك أصابع يده مع يدها .. وبعدها يرفع يدها ويبوسها ويبوس كل صبع .. وهي قلبها يرتجف رجف
حمدان وهو يبتسم: تدريــــــــــن للحين مو مصدق إنج زوجتـــــــي
جنان وهي تبتسم بخجل: ........................
حمدان وهو يبي يعصبها شوي علشان تنسى الإحراج: والله إنه الدنيا غريبة .. يعني من أول ما جفتك كنت أقول أعوذ بالله من هالبنت الله يعين إلي بياخذها
جنان وهي ترفع حاجب و نست كل الإحراج والخجل: وي عشتوا .. والله مدام مو عاجبتك ليش تتزوجني
حمدان: ههههههههههه فديتج يا قلبي إنتي ههههههههههه
جنان وهي تلف عنه: خلاااص فرااج .. زعلت
حمدان وهو يحاوطها من خصرها ويقربها منه .. لدرجه خشومهم تلاامس بعض : أفااا أنا تزعليــــن مني
جنان إنقلبت حمرررررررررره من الإحراج:..........................
ابتسم حمدان: تدرين تصيرين أحلى إذا خدودج حمررر
قرب منها أكثر وصار ينشر بوساته في كل مكان .. عيونها .. خدها .. جبهتها .. ارقبتها .. شفايفها .. وووو ...............................*_^
-----------------------------------------------------------------------
أما عند حمد ونورة .. كانت نورة في الحمام (إنتوا والكرامة) تاخذ لها شور .. وحمد ينتظر العشى في الصالة
طلعت من الحمام ولبست لها لبس نوم أحمر لين فوق الفخذ .. ولبست فوقه روب و ربطته عدل ..
استشورت شعرها .. وحطت مكياج ناعم .. وتعطرت ..
يات تبي تطلع بس وقفت عند الباب وهي مستحيه ومتردده .. في النهايــة طلعت .. جافتها قاعد على الكنبة ..
.. رفع راسه جافها .. قام وهو يتأملها .. لدرجه فهه فيها .. قرب لها .. إلاا الرسبشن طاقين الباب
راح فتحاه .. ودخل العشى .. قعدوا يتعشون .. و نورة تاكل شوي شوي .. وحمد سنه لين يهضم الأكل .. لأنه طول الوقت سرحان بـ نورة ..
قام حمد و غسل و دخل الغرفة .. قامت نورة وغسلت هي الثانية .. ولحقته ..
أول ما دخلت الغرفة .. حاوطها حمد من خصرها وطفه النور و ....................................... *_^
---------------------------------------------------------------------
أما عند مرام وجاسم .. أول ما دخلت مرام الشقة على طول قعدت تصيح .. وجاسم استغرب من صياحها
.. جاسم وهو يقعد يمها : مروووم شفيج
مرام:............................
جاسم وهو يمسكها من يدها و يرفع راسها: شفيـــج
مرام وبصوت مملوء بالشهاق: سـ..ـالــ.ـم
جاسم بصدمة: شفــــــيه
مرام: بكره ... زواجه (و دخلت بنوة صياح)
قربها جاسم منه .. وصار يمسح على راسهاا ويهديها ..
جاسم: يا مرووم لااا تصيحين .. خلاااص هذا الشي متوقع .. وبعدين هذا أنا حبي لـ سارة دام فترة أكبر من الفترة إلي حبيتي فيها سالم .. وهذا هي متزوجه .. ويمكن سعيده مع ريلها ونستني ... تمني له السعاده في زواجه إذا كنتي فعلااً تحبينه
.. مرام وهي تمسح دموعها: والله أتمنى له السعادة .. بس ............
سكت جاسم لأنه متفهم حالتها لأنه مرة عليه نفس الحاله
-----------------------------------------------------------------------
اليوم الثاني .. سافروا حمد ونورة .. وجنان وحمدان .. و مرام وجاسم لـ شهــــر العسل ..
و كانت من أحلـــــى الشهور إلي مرت عليهم .. حتى على جاسم و مرام .. إلي عاشوو طول الشهر بسعاده
بعد شهر رجعوا أبطال روايتي من العسل .. لـ عسل ثاني بس في ديرتهم وسط أهلهم ..
وكل واحد منهم تغيرت حياته وكثرت مسؤلياته .. ما عدا حياة مرام وجاسم مثل ما هي .. لدرجه الكل بدى يشك بعلااقتهم ..
-----------------------------------------------------------------------
في الإمارات .. في شركة الـ......... (الساعة 12 الظهر)
أبو مي وهو يطلع على أوراق الصفقة .. أنصدم .. يقرى وهو مو مستوعب
.. دخل عليه السكرتير وهو خايف: يا طويل العمر
أبو مي بعصبيه: أتصل على أبو عبيد الكلــــــــب وخله أيي الشركة .. بسررعه
السكرتير : إن شاء الله
.. طلع السكرتير .. وبعد دقايق رجع .. : يا طويل العمررر
أبو مي : هاا بشرررر
السكرتير: أتصلت .. ردت علي السكرتيرة وقالت لي إنه مسافر من شهر .. والشركة باعها لـ رجل أعمال سعودي
وقف أبو مي بصدمه .. حس إنه عنده ضيق في التنفس .. فتح أزرت ثوبه ..
أبو مي في نفسه "معقولـــــــــــة قص علي .. معقولــــــــــة فلست .. والكلب سرق بيزاتي و شرد"
مشى أبو مي بسرعه وهو يطلع من الشركة .. يلحق على البنك .. إنه ما يحول البيزات ..
.. ركب السيارة وهو يسوق بأسرع ما عنده .. وهو يحس الدنيا كلها بدت تدور فيه .. وما حس بالشاحنة إلي طلعت له
و ................................... << سوه حادث رهيب
-----------------------------------------------------------------------
|