كل العائلة وصلت وبعدها على الساعة 9 وصلوا كل المعزيم تقريبا ..
كانت الصالة صاخبة من صوت الدي جي والبنات رقص و وناسة
::راح أوصف لكم البنات::
شوق
vv
بما انها العروس فكانت الأحلى من بين كل البنات ..
كــــــــانت روووووعة وبقمة الأناقة والنعومة
كانت لااابسة فستان مخصر عليها من عند الصدر و واسع لين تحت .. من فوق فيه شيفون ومطرز ويلمع لمع من فوقه لين تحته و لونه لؤلؤي مايل للإصفرار .. من دون أكمام .. كان الميك آب شوي صاخب راسمه عيونها فراشة والشدو كان أسود وبني مع أصفر فاااتح والحمرة بنية تلمع وتسريحتها بمقة الروعة شعرها نصه مرفوع والباقي نازل على كتفها بشكل كيرلي
=====
نورة
vv
.. كانت لابسة فستان مخصر عليها من فوق لين تحت (السمكة) من فوق فيه ورود لين فتحت الصدر وبدون أكمام وكان لونه بيج ويلمع كان ميك آب شوي صاخب راسمه عيونها فراشة والشدو كان أسود وبني والحمرة بنية تلمع وتسريحتها بمقة الروعة شعرها كله مرفوع وفي خصل نازله منه وكيرلي
=====
جنان
77
كانت لابسة فستان لين تحت الركب لونه أسود وفي نقش بلون الرصاصي مخصر ويربط عند الرقبة والظهر طالع وحاطة ميك آب خفيف بس راسمة عيونها وحاطة شدو رصاصي وتدرجاته وحمرة وردية أما تسريحتها فكان شعرها كله على برد و ويفي وفي وردتين على برد بلون الأسود وطاالعة خيال .. رووعة شوية عليها
=====
هيام
77
كانت لابسة فستان طويل لونه عنابي مخصر من عند الصدر لين الخصر وتشكيلته مثل فستان (المغنية يارا في أغنيتها لو بص بعيني) وحاطة ميك آب صاخب دامجة لون البنفسجي مع الأزرق وراسمه عيونها وتسريحتها من جدام شبك ومنزلة قذلة ومن ورى ملموم ذيل حصان ولابسة مشبك شعر على لون فستانها ويلمع ..
وطبعا لبست الجوري إلي كبرانة شوي نفس فستانها وطااااالعه تجنن بمعنى الكلمة << فديتهاا يا ناااااااااس
=====
رغد
77
فستانها أحمر للحوامل لين تحت الركبة ومكسر وفي شريطة تحت الصدر لونها أسود و الميك آب لونه وردي و أزرق وراسمه عيونها أما شعرها فكان على طبيعته مفلول و ويفي وحاطة فيه اكسسوار حلو لونه أبيض
=====
غرور
77
لاابسة فستان وردي من جدام قصير لين تحت الركب ومن ورى طويل ذيل ومخصر عليها من عند الصدر لين الخصر وبارز جمال جسمها وفيه زركون على كل الفستان ومن دون أكمام والميك آب لونه وردي مع الأسود وراسمة عيونها وشعرها مسويته تسريحة كله ملموم وصاير كل شعرة على الثانية
=====
مرام
77
كانت لابسة فستان سماوي لين تحت الركبة مخصر عليها من عند الصدر لين الخصر فيه سريطة لونها أزرق على برد ومن عند الظهر طالع وكان الميك آب أزرق وتدرجاته وشعرها مفلول كيرلي
كانــــــت ناااعمة من قلب
=====
-----------------------------------------------------------------------
في مجلس الرياييل (في نفس الوقت)
قاعد وهو طاير من الفرح .. يبتسم وهو الود وده يطلع من المجلس ويقعد مع شوق ..
مشاري وهو يبتسم حق سلطان : أي شق الحلج خلاااص من قدك بتتزوج
سلطان وهو يبتسم: الفال حق حمدان
حمدان من قلب: آميـــــــن
.. حمد وهو يعلق : أقول الأخ شكلـــه ميت على العرس .. خلاااص قول حق الوالده خل تدور لك
سعد وهو يضحك: لااا خبرك عتيج من زمان هو مختار له .. بس ينتظر ملجة سلطان .. على قولته أبي يكون اليوم مخصص لي مو مشترك مع سلطان
حمدان وهو يأشر على سعد: أنت تسكت مو كفاية كنت بتخرب السالفة .. لما رحت وقلت حق مرتك إنه إلي بيخطب إختها أنا
الكل: ههههههههههههههههه
سعد وهو يضحك: هههههههه والله أنا فهمت جذي مو ذنبي
-----------------------------------------------------------------------
(في نفس الوقت)
في الصالة الكل مستانس الي يرقص والي يتصور والي قاعد يسولف وانوااع الازعااج من الاغاني ..
في الغرفة قاعدة مع أختها وتحس بالرتباك وتوتر يخالطة الفرح
غرور وهي تبتسم: شوق
شوق وهي تطالع أختها : هلااا
غرور وهي تمسك يد شوق: سلطانو رااح يتخبل عليج
ابتسمت شوق بخجل: تتوقعين
غرور وهي تغمز: الا متأكدة
شوق وهي تضم غرور: صج رفعتي معنوياتي بس إياني وياج تنادينه بسلطانوو مرة ثانية .. و عقبالــــج
غرور وهي تبعد شوق عنها: هههههههههه من الحين مشتغله دفاع ..و آميــــــــــن الله يسمع منج
شوق وهي تضحك بنعومة: هههههههه مستعيلة حدج
غرور وهي تتنهد: حدي هههههه
-----------------------------------------------------------------------
في الصالة عند الرياييل ..
الكل يبارك لـ سلطان والفرح والسعادة مو واسعة أبو سعد وأبو عبد الرحمن ..
أبو سعد وهو مستانس: ألف مبرووك يا ولدي
سلطان وهو شاق الحلج: الله يبارك فيك ويطول بعمرك
أبو عبد الرحمن و الفرحة مو واسعته: ألف مبروك والله يتمم عليكم بخير
الكل: آمين
أبوسعد وهو يكلم سعد: اتصل على امك وخبرها انه سلطان راح يدخل
سعد وهو يهز راسه : ان شاء الله يبا
-----------------------------------------------------------------------
في الصالة ..
كانت جنان قاعده مع البنات بس سرحانه وفكرها رايح بعيد ..
مرام وهي تسمع دبكة مصرية .. على طول فزت : جنوون قووومي خل نرقص
جنان وهي مالها خلق: ما أبي مالي نفس أرقص
الكل إستغرب منها لأنها بجد اليوم غريبة ..
هيام بمزح: أووه وين طالعه الشمس اليوم جنان مالها نفس ترقص غريبـــة خبري أول وحده تركب المسرح إنتي
جنان بملل تقوم: بس مو هالمرة .. عن إذنكم
.. قامت جنان من طاولة .. وطلعت بره عند باب القاعة تبي تشم شوية هوى لأنها تحس بكتمة
-----------------------------------------------------------------------
في مجلس الرياييل
.. سلطان وهو يساسر حمدان: طلبتك قول تم
حمدان وهو يبتسم: لو مو معرس جان ما بقول تم ..
سلطان : تسلم .. طيب أسمع روح سيارتي وأفتح البيت .. بجوف ظروف شيلهم وقطهم بأي مكان أهم شي بعيد عن سيارتي
حمدان بستغراب: ليـــش .. وشنو هالظروف
سلطان: أششش لااا ترفع صوتك .. أنا من ذكائي الزايد توني متذكرهم .. عاد أخاف شوق تشوفهم .. مو عدلة
حمدان وهو يقوم: خلاااص ولااا يهمك
سلطان: تسلم
.. طلع حمدان وراح لسيارة سلطان وطلع الظروف وقطعهم لأنه فيهم أرقام وصور .. وقطهم بالزبالة ..
وهو راجع جاف وحده منزله راسها وسانده جسمها على الجدار .. كأنها تعبانه .. ما يدري ليش اريوله خذته لين عندها ..
حمدان: عسى ما شر
أول ما سمعت صوته توقعت إنها تتوهم و إنها من كثر ما تفكر فيه تخيلت صوته .. رفعت راسها بلااا شعور .. وطاحت عيونها بعيونه
.. حمدان أول ما شاف عيونها .. سرح في بحرها .. أما جنان تفاجأة إنه طلع هو حقيقه مو تتوهم ..
جنان وهي تنزل راسها : ما شر
.. صحى من سرحانه من همسها ..
حمدان: عيل شلي مظهرج من القاعة
جنان بحزن "أنــــــــــت": بس حسيت بكتمة وطلعت
.. حمدان بمرح: أهااا .. صايرة حلوة اليوم يا أم عيون سودة
حست بفرح بمدحه لها و ابتسمت بس سرعان ما تلااشت ابتسامتها بعد ما سمعت باقي كلاامه ..
حمدان: بس أكيد العروسة أحلى
.. كان يبي يلطف الجو لأنه حسن إنه أحرجها فقال إلي قاله .. وهو ما يدري إنه زاد الحطب نار
.. جنان بقهر: محد طلب رايك .. عن إذنك
حمدان استغرب منها: لحظة جنون ..
جنان ما عطته فرصة وعلى طول دخلت
.. راحت وقعدت عند البنات .. سمعتهم يقولون بعد شوي بزفون
المعرس والعروس وتكدرت أكثر
-----------------------------------------------------------------------
في الصالة ..
توها مسكرة من سعد والابتسامة على شفاتها .. راحت للغرفة ولقت شوق وأم عبد الرحمن موجودة معاها ..
ام سعد وهي تبارك لـ شوق: ألف ألف مبرووك والله يسعدج مع ولدي
أم عبد الرحمن وهي تبتسم: آمين
أم سعد وهي تطالع شوق المنحرجة: ترى راح يدخل الحين
شوق وهي ترفع راسها :الحيـــن
أم سعد وهي تبتسم: اي يما الحين بيدخل
قطع عليهم صوت طق الباب .. أم عبد الرحمن : منو
من ورى الباب .. سلطان: أنا سلطان
أم عبد الرحمن : ادخل حياك
دخل سلطان وسلم على أمه و عمته وباركو له وبعدين طلعوا علشان يخلونهم بروحهم ..
منزله راسها ومستحية وفي نفس الوقت مستانسة إلااا طايرة من الفرح ..
تجدم لين عندها وهو فرحـــــــان مو مصدق إنه هالملاااك صارت حلاااله ..
سلطان : مبروك عليج أنا
شوق يالله ينسمع صوتها: الله يبارك فيك
سلطان وهو يقعد يمها و يحاوطها من خصرها: مو مصدق أنا بحلم ولـه حقيقه معقوله إنتي الحين زوجتي
شوق بخجل من لمسته : اي
سلطان صارت عنده رغبه يبوسها .. قربها من عنده أكثر وطبع بوسه دافية..
احمرت خدود شوق إلي ما توقعت إنه جريء ..
وصارت ترتجف من قربه لها ..
سلطان بصوت هامس عند اذونها: أحبـــــــج
شوق نزلت راسها وهي مستحية ومو عارفة شتقول وشتسوي
.. لكن في صوت قطع عليهم وهو دخول أم عبد الرحمن ...
أم عبد الرحمن وهي مستانسة لبنتها و سلطان : يلااا الحين وقت الزفة
قام سلطان وأم عبد الرحمن ساعدت شوق بفستانها ..
أم عبد الرحمن وهي تطلع من الغرفة: برووح اقول لهم انك راح تدخل الحين
طلعت أم عبد الرحمن وتاركة وراها شوق وهي منزله راسها ومستحية وسلطان الي كان فرحـــان وماسك يدها ..
اول مالمست يده حست برتباك وخجل ومازالت منزله راسها مو قادرة ترفعه وتطيح عيونها على عيونه ..
مشت معاه وهي تحس بفرح يخالطة التوتر من قربه ..
بس هو كان احسن من حالها ماسك يدها وهو فرحــان من قربها والأكثر من جذي انه راح ينزف معاها ويصور
----------------------------------------------------------------------
في الصاله كل الحريم والبنات لبسوا العبايه والشيله والي متنقبه تتنقبت ..
بعد دقايق انطفت الاضواء وفجأه اشتغلت الإضاءه على باب الصاله ونفتح الباب في دخول المعاريس قررت جنان تنسحب وتروح للحمام (إنتوا والكرامة)
.. بس أم مشاري مسكتها و عطتها الكام وقالت لها تصورهم .. وجنان إنقهرت و اول ما دخلوا المعاريس ابتدت الزفه ..
وسرعان ما تغيرت ملاامح جنان وهي مو مستوعبة وفي نفسها "شـ سالــــــــــفة"
نزلو من الدري على أغنية هب السعد
~~~~~~~~~~~
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
ويا زينه ياعلج و السعد ذبالي
وهبوبي حيج من وليج يلعالي
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
وشبهت الزينه و الصبا حين لين دنه
ولا القمر و اربعه واثناني
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
يا مهرة (ن) عند الايواد
ربوها بيت (ن ) رفيع ومركز(ن) عالي
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
حظي على اخوانج يا الزينه جمله
عوضتهم بالواحدين واحداني
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
وشبه قرتها هوى لسهيل باجج
قطنن يديد الماهو الميزاني
~~~~~~~~~~~
وصلوا شوق وسلطان للكوشه الي كانت خيال حلوه بشكل وكانت ام العروس والمعرس يحذفون عليهم مشموم و ورد الياسمين
بعدها قامو يباركون لهم ويصورون معاهم و شوق تحس بحراج لأنه المصورة تطلب منها تمسك بسلطان وتخليه يحاوطها
((يعني تطلب منهم يسون حركات جريئة)) وسلطان عاجبه الوضع ..
بعدها دخل أبو سعد و أبو عبد الرحمن و عبد الرحمن ..
بعد ما تصورو مع المعرس والعروس ولبس سلطان شوق الشبكة إلي كانت روووعة
طلعوا أبو سعد وأبو عبد الرحمن وعبد الرحمن وراحوا صالة الرياييل ..
بعدها طلع سلطان وشوق وراحوا يتعشون في المطعم حاجزين لهم
-----------------------------------------------------------------------
الصوب الثاني ..
قاعدين البنات ضحك وسوالف وتعليقات على شكل شوق المستحية ..
إلااا هي للحين مو مستوعبة .. وكلها نص ساعة أستوعبت إنها فهمت الموضوع غلط ..
وفرحت إلااا طارت من الفرح و على طول قامت و سحبت معاها البنات للمسرح وصارت ترقص لين إنهد حيلها ..
وطبعاً البنات استغربوا بس فرحوا إنها ردت لطبيعتها
-----------------------------------------------------------------------
في مطعم الـ.... (الساعة 11 ونص)
من أول ما طلعوا من الفندق وسلطان يسولف معاها ويضحك علشان ينسيها الخجل ..
بس شوق كانت تبتسم بنعومه ممزوجة بالخجل ..
سلطان وهو ينزل من السيارة و يروح جهة بابها ويفتحه ..
ومد لها يده .. مدت له يده وهي خجلااانة حيل .. سلطان ذاب مع احمرار خدودها ..
سلطان: يسلم لي الخجووول أنا
شوق زادت خجل :...........................
سلطان وهو يحط يدها على قلبه: جوفي شلون قلبي يدق ترى عادي أخليج تركبين السيارة وأروح الفندق و بلاااا عرس و بلااا خرابيط
شوق تعالو دوروها .. كانت بقمة الإحراااج :.................
سلطان ما قدر ما يضحك على خجلها :هههههههههه
شوق إستحت أكثر:............................
سلطان و هو يشبك يده بيدها و دخلوا سلطان وشوق المطعم وكل واحد فرحــــــــان والفرحة مو سايعته
-----------------------------------------------------------------------
بعدها دخل حمد و نورة غرفة العروس وتصوروا مع بعض ..
وهنادي ومصعب نفس الشي .. ورغد غارت و بعد صورت مع سعد ..
أما هيام ومشاري طلعوا مع بعض وخلوا الجوري مع أم مشاري ..
.. بعد ما صور الكل .. دخلت أم مشاري وهي تبتسم وفي يدها الجوري: هاا صورتوا
سعد ورغد: أي
أم مشاري : الكل طلع مع مرته وصور ..
سعد: إي بس ترى جسوم و لدج ما صور ما يندرى من جافنا نتصور إنحاش .. شكله متزاعل مع مرام
أم مشاري: وه توهم معاريس أمداهم يتزاعلون بروح أجوفه
.. طلعت أم مشاري واتصلت على جسوم وقالت له ايي
.. ونادت على مرام و دخلت غرفة العروس ..
دخلت مرام وهي مستغربة شفيها عمتها .. توها بتسأل جافت جاسم داخل هو الثاني ..
جاسم استغرب: السلاام عليكم
مرام وأم مشاري: وعليكم السلااام
.. كانت مرام منزله راسها .. وتنتظر أم مشاري تتكلم .. وجاسم نفس الشي
.. أم مشاري: شفيكم متزاعلين
الأثنيــــن رفعوا راسهم: لاااا
طالعوا ببعض وضحكوا :ههههههههه
أم مشاري: عيل ليش ما تبون تصورون مع بعض
جاسم وهو يطالع بـ مرام .. ومرام تطالع بـ جاسم: من قال
أم مشاري وهي تهز راسها : خلاااص أوكي عيل بنادي لكم المصورة تصوركم وبعد ما تصورون طلعوا مع بعض مثل الكل .. وروحوا إستانسوا
.. طلعت أم مشاري تنادي المصورة ..
-----------------------------------------------------------------------
.. أما في الغرفة ..
جاسم وهو يبتسم: صايره حلوة اليوم
مرام توردت خدودها وصارت تلف بمرح على نفسها: أدري
جاسم: ههههههههه مشكلة الثقة
مرام وهي ترمش عيونها: أدري محتر مني
جاسم وهو يهز راسه: على شنووو يا حسره
مرام : هـــــــــــــــه في كل شي
.. قطع عليهم دخول المصورة .. وقفت المصورة وصارت تقول لهم الحركات ..
مرام وهي تقرب وتوقف يم جاسم .. وجاسم متدوده مو عارف شـ سوي ..
المصورة حق جاسمut your hand has a waist :
(من فضلك ضع يدك على الخصر)
جاسم وهو يحاوط يده على خصر مرام .. ومرام إرتبكت وقلبت ألوان ..
المصورة حق مرام: Lift your eyes and look in the eyes of your husband
(إرفعي ناظريكِ وانظري في عيون زوجك)
.. رفعت مرام عيونها وطاحت بعيون جاسم وهي متوترة ومستحية وتسب في داخلها المصورة ..
دام طول الوقت التوتر والخجل .. لين ما خلصوا تصوير وطلعوا مع بعض
-----------------------------------------------------------------------
بعد أسبوع .. في الجامعة الـ.... (الساعة 10 ونص الصبح)
.. في الكفتيريا ..
دخل وقعد ينتظر أخته لين ما تخلص محاضرتها .. وصار يطالع بإلي رايح و بإلي راد ..