كاتب الموضوع :
!ملاك بدنيا البشر!
المنتدى :
الارشيف
البارتـ الرابعـ
وبعـــــــــــــد اربــــــــــــــع سنــــــــــــــــــــــــــــواتـ
بعد هذي الأيام تتـــــــــــــــــــــــالة الأحداث....
في وسط أحد المستشفيات....
كانت رتاج تثبة برقعها وترتب البالطو الأبيض الخاص بالعمل ولفة على ميس الي يمها تترتب كمانـ...
رتاج: اوف احس اني مابعد اتعود عدل...!!
ميس: ولا انا بس كل شئ يمشي شفتي بس الدكتور بندر عااالق ابقوه فيك.
رتاج بقرف: اوف ذالأهبل احس انه غبي ومغرور ومليق ( قامت تقلد صوتهـ) لوسمحتي..... من فضلك..... اها انسه رتاج<< على باله مثقف وش قال قال انسهـ ... جعله تاج يطيح فوق راسهـ قهرني يقول عملك موب دقيق لاني قرفة وخفة من الدم والصديد الي من المريض امس.
ميس: ههههههههههههههههههههههه انتي عاد الله يصلحك ممرضه لازم تتحملين.... وبعدين خليه مثقف احسن من يجيك واحد يحوم سبدس.
رتاج تناظرها بنصف عين: هو انا ماتحملة اصلآ ماتكلمة ساكته بس الأهبل مقهور لاني رحة اشوف جدتي في قسم العنايه المركزه وجية والمريض دخل قبلي والدم ع الأرض ينزف ... اوف كرهة قسم الطوارى بقولهم مابيهـ ياريته بعد ماشافني ذاك اليوم يوم تطيح شيلتي عن راسي وربي اشك بخلاقه لا لا انا مغيرته امغيرته.
ميس : على كيفك هو.... بس اقول كيف جدتك احين طمنيني.
رتاج غشى نظرها الألم: تعبانه ياميس وحالتها تسوء يوم عن يوم مدري ليه والسكر مو راضي ينخفض من قبل اربع سنوات لين احين منهد عليها المرض وهالأيام من قبل اربع اسابيع في العنايهـ المركزه طلبة اشتغل هناك عشان اكون يمها ( وبحقد) رفض الدكتور بندر الحقير قال لا محتاجك يمي مع ان في ممرضات وش كثرهم ومو راضي يسمحلي اروح.
ميس : تعوذي ياشيخه من ابليس المهم رتب ممرضه عدله لها انتي روقي وكل شئ يمشي صح.
رتاج: امين ياربي قولي كيفك انتي مع الدكتور حقك..
ميس بصوت حااالم: اوف نايف يخقق يارتاج يجنن وسييييييييييييييم ومايتعرض لي ابد ثقل ثقل حتى مايناظرني اخ اخ اخ وياليته يناظرني.
رتاج : اظاهر انك استهبلتي هههههههههههههه الله يرجك بس شكلي بجي معك وبترك جنتل مان هالي عندي صدق انه ماهوب شين بس مايحمس مدري ليه.
ميس: إيه عشان اذبحك انا احس اني بدية احبهـ .
رتاج: اقول بلا اهبال خلك عاقلهـ لعب زي كذهـ بيجيب فيك العيد انتي وحساسك معك.
ميس: قلبي مو بيدي مابعد اهواهـ بس على وشكـ.
رتاج : لاياشيخهـ حلوه ذي على وشكـ.
ناظرة رتاج الساعهـ: اوف انتهى وقت الأستراحه يالله قبل ينشبون لنا ..
"
"
"
"
ادخلت رتاج الغرفهـ ناظرة الدكتور بندر يلم الملفات ابضيق ولما ناظرها: رتاج.....( وبعدها تلعثمـ) اف عفوآ نيرس رتاج وين ملف المريض امحمد الـ؟
رتاج "تو اسبوع الي مر من جيتك ورتاج مره وحدهـ ": ماوصل الملف اتوقع من المراسل .
بندر بعذوبهـ: اهـاآآآآ صح ( اجرى اتصال وبعد ماخلص اعطاها ابتسامه ساحره ) دام ان مافي مرضى وحنا نشتغل ممكن نتخلى عن الألقاب تسمحين اناديك رتاج.
رتاج الي انحرجة مع هالعبقري قالت ابخاطرها <<< ليه نمووووون : انا افضل الألقاب اسهل في التعامل وتحافظ على المسافة اكثر بين النيرس والدكتور... وبعد اذنك يادكتور بندر بجدد الحقن للمرضى.
اطلعة من الغرفهـ وحسة انها توها تاخذ نفس .............
"
"
"
"
"
"
"
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في كليهـ الأدابـ....
كانت ريفان بحاله مستعصيه من الضيق والأرهاق تحس انها امزعه بين مليون قرار وقرار.......
جمانهـ فاتحه عيونها على الأخر: من جدكـ زواجــــــــــــــكـ....!! بعد اسبوعين من السعلو هذا ماجد....؟!!
ريفان بضيق وبرود: يس يس بعد اسبوعين بس ياربي احس قليل وبسرعه بيمر الوقت.
جمانه بتفكير: صبر اربع سنوات على نار عشان يثبت نفسه مستحيل يصبر سنه ثانيهـ.
ريفان متعجبه : وليه سنه ثانيه....؟!!
جمانه: مثلآ لو قلتي ان ودك تتوظفين.
ريفان: وليه اتوظف احين هو صار ظابط وبرتبه عااااليه مره مرهـ مااالي اي حجه ونا ماني بزر احين.
جمانهـ: يعني خلاص منتي معترفهـ لبوكـ.
ريفان: وش اعترف له بالله عليك ابوي عنده مشاكل في الشركه مووووب راضيهـ تخلص كل ساعه يطلع شئ من هالرئساء الله يقطع اوجيههم.
جمانهـ: ليه وش هالمشاكل كنك قلتي قبل انها عدة,
ريفان الي مستحيل اتفصل.... اصلآ ماراح تفهم جومانه حتى لو فصلة: لا ارجعو افتحو امس ملف القضيهـ.
جمانه: ياربي الله يصبر ابوكـ وربي مشكلهـ اوووف.
ريفان اسرحة وش تبدي عليه زواجها الي مو مرغوب فيه بعد كم يوم ولا نفسية ابوها الي تدهورة امس بسبة نائب مدير الشركه لما فتح ملف القضيه عن اليابانيين وكتشف انها جريمه ملبسهـ كذب من قبل المدير وولدهـ ركان << ابتسمة ابسخريه على الوصف غبي جدآ بس هذي الكلمات الي استخدمها النائب العام لشركه ( جريمه ملبسهـ )..... ولا امها الي تحاتي ابوها وبين دقيقه والثانيه احتمال ينخفض السكر عليها.
"
"
"
"
"
:::::::::::::::::::::::
وفي شركة ابو ركان.....
...................
ابو طلال: خلاص ماعاد اتكل عليكـ يابو ركان ماتوقعتكـ تغامر بحياة الشركهـ عشان شخص ماله داعي طلبة منكـ تخليهـ عبرهـ.
ابو ركان ابهدواء: مراح نستفيد شئ لما نسوي سالفهـ على موضوع انتهى وحتى لو فتحة الملف احين مافي فايدهـ منه وماراح ترجع لنا الفلوس الي فقدناها بس بنخسر موظف كان له عمر كامل عندنا وهذي اول غلطه لهـ لا تتسرع يابو طلال كل شئ بالهون.
ابو طلال: اي هون لا هون ولا شئ وبدال هالموظف عندنا عشرهـ وهالمقام الي هو فيه مايستاهلهـ وياكثر الي ودهمـ ابمكانهـ ابسهوله بنحصل سو اجتماع اسبوع الجاي بس ونا المسؤال عنهـ.
ابو ركان كاتم غيضه: الأجتماع بيضم انا وركان وابويوسف ويوسف ونت بس مافي مجال الموظفين اكثر قبل التحديد انا ماسك العمل ونا اقرر شئ زي كذهـ توكل يابو طلال طال عمركـ ونا برد لكـ خبر وبشر بسوي الي يرضيكـ.
حس ابو طلال بكلمات ابو ركان كان يطعن ويداوي بنفس اللحظهـ ولأنهـ يداوي ضيعهـ مو عارف كيف يشتكي ويرفض ويعاند تأفف بضيق وهو يطلع ويتمتم: ماني مرتاح لين اطعنه مثل ماطعنا.
>>>>وطلع<<<<
أقشعر بدن ابو ركان يعرف اخوهـ إذ قال حرص انهـ يفعل وخاصهـ دامهـ يفكر في مسألة >>>الأنتقامـ<<<
::::::::::::::::::::::::
وفي مزرعة ابو ركانـ......
كانو ركان ويوسف راكبين ع الخيل ويتمشون في المزرعهـ وبين بساتينها الخضرهـ كانت واااااسعهـ وكانو هم مرهقين من كثر ماحاولو يفرغون طاقتهم المكبوته وغيضهم على بوطلال في سباق بينهمـ
وسط ارجائها ........
يوسف الي تابعة نظراته ركان الي وصل قبله كالعاده الخط انهايهـ: ليه امخبين على ابوي مستوى عصبية عمك ابو طلال.
ركان : يوسف انا واثق مليون بالمئهـ لو يدري ابوكـ ابيتركـ الشركهـ عشان مايسبب خلافات اكثر وحنا نتجنب اشياء مثل كذهـ.
يوسف بغيض: مافي حل طيب اكيد في حل يجيب راس عمكـ.
ركان يحب يحط يوسف في الأمر الواقع ويعرفهـ قدها: يوسف افقدة الشركهـ بسبة الغلط الي صار بالملايين انت مستوعب ياحبيبي وهذا يمشي على ابوي لان الفلوس تجي و تروح المهمـ ابوكـ ابخير اما عمي مايعرف ابوكـ او على الأقل مايهتمـ إلا ابحلالهـ وبوكـ ضيع حلالهـ حتى لو بدون قصد بنسبه العمي متعمد وبس وبالعربي عمي يبي ينتقمـ ونتقامهـ بتحددهـ الأيامـ الجايهـ ومع كذه مو متعدي حده حاول تتطمن.
سكة يوسف وحس انه عاجز امام تقاليد ونفس سوده زي كذهـ: كم الفلوس اذبح عمري وبيع نفسي وجيبها قلي بس انا اعرف ان عمك ممكن يوصل الموضوع لشرطه والسجن مع ان الغلط الأكبر على الخاين المصري الي يشتغل في تأمين الرسائل وهو الي حرفها عن جد عصابه بنت كلب ويننا احنا عنها.
ركان: خذو حقهم كلهم ونت تعرف بس المسؤل عنهم في النهايهـ ابوكـ هنا نشوف انك ترجع النقطة البدايهـ وبعدين الفلوس مستحيل تقدر تدبرها كثيرهـ بشكل محترمـ صحيح مأثرة في الميزانيه بس كثيرهـ وبغة تأثر ودرسنا الموضوع انا والوالد مافي مجال التدبيرها لان حالت السوق رتبناها بالموجود.
يوسف الي يئس: اعرف الله لايحرمنا منك لأنت ولا ابو ركان الله يجزاه الخير بس مابي اتكتف وناظر ابوي وهذا الي يحصل...!!
ركان: لاتشكرنا انت اخوي وبو يوسف اخو بو ركان المسألهـ نفكر وش نسوي مانتحسف على الي صار....!!
"
"
"
::::::::::::::::::
بيت بو طلال.....
انزلت احلام الدرج وهي تتسائل عن الأرتباك الي منتشر في البيت من امس وبيدون شعور اتجهة الغرفة رولا وظربة الباب....
احلام: هل يسمح لي الدخول امـ لا...؟
رولا: يس يسمح لكـ لمدة دقيقه وتخب.
احلام وهي تحاول تفتح الباب: مالت عليكـ ذبحتيني اتصال تعالي تعالي ويوم جيت تسوين لي فيها ثقل ..... وبعدين الباب مقفول ووجعهـ.
افتحة الباب داليا خادمة رولا : داليا خلي الباب مفتوح مشان تطلع الصواريخ هالي تطلع من هالنشبهـ وربي مسيلمه هالمرهـ مادقية ولا رفعة السماعهـ حتى.
احلام تشد كشة رولا : حمدي ربك انقذك من الأحراج مااابي افشلكـ وطيح وجهكـ.
رولا : لا تكفين وجهي هذا هو مكانه مو طايح لاتتفلسفين مابغى إلا انتي يطيح وجهي منكـ...؟!!
احلام : اقول بس حومتي شراييني ومعدتي قولي لي وشفي عمي متضايق احس اني منحرجه انزل وهو كذهـ ابصراحه اخااااااف.
رولا بضيق : مدري والله مشاكل في الشركه بس شكل المشكله كبيره مره حتى تخيلي كنا بنخيم في البر وبسبتهم كنسلوها قهر وربي قهر اما محور المشكله مدري وش هو بس هيام اشوفها تحوس مع بوي مدري تصدقين وش دخلها في الموضوع بس جابت راس ابوي بهرجها تعرفين إذ قامت تألف قصصها الخياليهـ.
احلام حسة بصدرها ينقبض: ياربي سمحيلي اقولك اختك من تدخل في موضوع تحوسه عدل وعرفي ان وراها شئ ....!!
رولا: ادري يأحلام ادري بس وشو وشو.....؟؟ّ!! هذا الي مدري....!!
احلام: هي تحب ركان تتوقعين لسالفه دخل...؟!!
رولا: ادري انها تعشقه مو بس تحبه وهي ماتستحي تخبي مشاعرها عن حد بس مأتوقع ان المشكله في الشركهـ لهـ دخل..!!
وبعد صمت وتفكير رولا: خلينا ننزل اكيد عند امي شئ تقوله وربي اني محتاره مثلكـ...
:
:
:
:
"""""""""""
بيت بو ركان....
سامي: يمه يمـــــــــــــــــهـ يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ....
انقزة ام ركان: وياعلك الضارب خرعتني ماتعرف تنادي اشوي اشوي .
سامي الي غرق ضحكـ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس انا لي ساعه انا دي وينك فيهـ يرحم لي والديكـ ماااعندك حد ماكل قلبكـ إلا ابو ركان وبس.
ام ركان الي امسكة اقرب شئ يمها وكانت ابيالهـ ورمته ابها: اقول ان ماتقلعة عن وجهي دهنة خيرك .
سامي يكبح ضحكته : حرام عليك يمه اتقي الله فيني تعور ذي جعلك السنع ...
ام ركان: لو انها ماتعور كان مارميتك ابها استح على وجهك ولا تدخل بشيآ مالك بهـ.
سامي يعرف ان امه وبوهـ ماهم ابزود على بعض مايدري ليه ولا يسأل حتى مايحب يتدخل بس مايقدر يمنع نفسه من التعليق عليهم لان شكلهم مراهقين مرهـ بتصرفاتهم الي يعرف بالموضوع والوحيد بالبيت بس ركان اما هو وخوانه مايدرون ابشئ ولا يفكرون يسألون.....
سامي يستهبل على امهـ : يمه وجهك اخضر ليه...
ام ركان: وقسم بالله ياسامي إذا ماتروح عن وجهي منت شايف خير .....وإذا .....(( دخل بو ركان بحواجبهـ المعقده ومافات ام ركان انه سمع الحكي)) اقطعة كلامها....روح نظف الحوش.
سامي اطلعة اعيونه: وش انا انظف الحوش..؟!!
ام ركان : إيه انت بسرعه والحوش كله بعد.
سامي ووجهه تعجب: ليه وش وظيفة الخدمات الثلاث.
ام ركان: يشرفون على سامي.
سامي بهسترهـ : ياحبيبي ومن قلبني معهم رجال ابشيباتي بكرهـ بعرس خافي الله فيني ..... وبعدين عندك فكرهـ يمه الحوش حقك كبر الملعب حق كرة القدم عشر مراة بالله تعذيب اهو اغسله بالحالي.
ام ركان الي اوصلة حدها قامة تهددهـ: وإذ مارحة بقولك وداخل البيت بعد.
سامي الي يعرف امه ان قالت افعلة : حراااااااااااااااام عليك يمه بيوقفك ربي يوم القيامه وبيقولك بس عشان ولدك اسألكـ...(( وقبل يكمل لحقته امهـ بالأغراض الي يمها وحط رجلهـ.....
قام يناظر وراهـ ابحقد اوف ماسوت علي بكره والله كان تسفر هالشغالات وتحطني بدلهمـ والله يجي منها..<<< شاف فارس قدامه وهو كالعادهـ يستهبل معهـ...
سامي: ارحبووووووو وينك فيه انت..
فارس يستهبل: مرحباااااب ويني فيه بعد هذاني واقف قدامكـ..
سامي بمكر: امي امرووووقهـ مرهـ.
فارس الملقوف كالعادهـ: واللهـ ليهـ.
سامي ابرائهـ رح لها وتعرف....<<<< وماشاف إلا اغبارهـ......فطس ضحك هههههههههههههههه احين بتلحقه وراي فديتني ذكي.
"
"
"
"
فارس الي دخل وشكل امه وبوه يفطس ضحك مندمجين على توم وجيري وواضح ان امه موووب امروقه وش يحس به سامي...
فارس: يمه ...؟
ام ركان: نعمـ.
فارس: طال عمركـ جايع.
ام ركان تناظرهـ بنصف عين: والمطلوب.
فارس الي تعوذ من ابليس شكل امه مايشجع : سلامتك بس انا اقولك كمعلومهـ انا جايع.
ام ركان : المطبخ تطارد به الخيل والأكل موجود روح دبر عمركـ.
فارس: طيب يمه عندي سؤال يحوس ابخاطري ويفحط ابدمي ممكن اسأل.
ام ركان اعرفة ان فارس امروق وماهي فاضيه له: وش تبي...؟
فارس : يمه ليه جبتي اولاد والبنات شلتيهم من القائمه.
ام ركان بغيض ودها تفرغه: فارس من قالك اني امروقهـ..؟
فارس الي جاء على بالهـ: وربي سامي قبل اشوي !!
ام ركان: قله يغسل الملحق ويكنسهـ.
فارس: ابشري ماطلبتي شئ<<< وبخاطرهـ المهمـ ماتغسليني انا....
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اطلعة رولا وأحلام ع السيب متجهين لدرج ومرو يم مكتب بو طلال ووصل المسامعهمـ الصوت بين نظراتهمـ المتصلبهـ ....
: لا يبه المفروض ماتسكة عن حقك ان شافوك ساكة بيقولون ذا عجوز ومابيده شئ في الأجتماع الي قلت لك عليه اطرد بو يوسف من العمل وعلن للكل وتحدى واحد يفكر يسويها فيكم مره ثانيهـ وإذ مارضى قل الركان تمشون حسب التقاليد وحدهـ بوحدهـ ناخذ وحده من بناته مقابل جلوسه في الشركه ومقابل السكوة عن الحق امام القاظي وبكذه بيرجعلك حقك مئه بالمئه .
حطة احلام يدها على فمها اما رولا امسكة راسها وهي تحس انها مو قادرهـ توزن نفسها
"
"
"
"
"
"
"
"
::::::::::::::::::::::
نهاية البارت الرابع
|