كاتب الموضوع :
!ملاك بدنيا البشر!
المنتدى :
الارشيف
البارت الثالثـ
} خطــــــــــــــوات ضــــــــائعــــه {
الساعهـ التاسعهـ صباحآ
ابو ركان في الشركهـ يكلم أخوهـ
ابو ركان: انشاءالله نعرف المشكله وين لا تشيل همـ
ابو طلال: إيه انا واثق فيكـ بس انت تعرف مصير الغلطان إلا توريهـ حقه عشان يعتبرون الثانين مانبي مشاكل ثانيهـ...
ابو طلال اكبر من ابو ركان وتفكيره رجعي مره وماااعنده تفاهم وهذا الي مضيق صدر ابو ركان يحاتي المستقبل القريب...
ابو ركان: خلاص قلت لك خل كل شئ على وعلى ركان.
ابوطلال: دامك انت وركان ابها اطلع انا علمني بس إذ عرفة واكيد انك ابتعرف هالسبوع
ابو ركان: إيه أكيد وركان واعدني يرتب الوضع..
ابو طلال: رجال ولدي الله يحفظهـ ويسلمهـ
ابو ركان: امين يارب...لاتنسى اليوم الظهر القعود عندنا.
ابو طلال:ابد تمـ ونشاءالله نجيكمـ على خير....يالله يابو ركان مع السلامهـ..
ابو ركان: في حفظ الرحمن.
سكر ابو ركان الخط وظل امعقد حواجبهـ غيض وتوتر اخوه يحب يثبت نفسهـ ويفرض سلطتهـ بواقعيه من دون تفكير بالمشاعر مستحيل يقتنع
قام ابو ركان ووقف يم شباكـ مكتبهـ الواسع ابأثاثهـ الفخمـ كان بعيد امتار عن وجوده لاحظ كيف منشغل ومتضايق ابو يوسف وهو يشتغل وجا امبكر قبل
موعد العمل
....تنهد ابثقل وعدل اشماغهـ وفكرة مرورهـ الأبو يوسف تراوده بس يخاف احد يحس بهـ وهذا الي مايبي...
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ركان في مكتبـــــــــــــتهـ
كان مندمج مع الأورق الي ابيده والأواامر الي يلقيها على موظفيهـ وسكرتيره الخاص....
ركان ابثقهـ وبوجههـ العملي المعتاد وهو يكلم سكرتيره: في اجتماع اليومـ...؟
:::إيهـ طال عمركـ جماعه من اليابانيين...
ركان بهتمام: الساعهـ كمـ؟
:::الساعه ست المغرب.
ركان: خلهـ بعد الصلاه اجل عشان ماتفوتنا واللهـ يوفقنا لانا ممكن نتأخر وجهز لي كل الأوراق وكل معاملعه مع اليابان في الفتره الأخيره والي قبلها.
::: سمـ طال عمرتك تامر ابشئ ثاني.
ركان: إيــــــــــهـ بس خبر يوسف ابموعد الأجتماع لا ينسى يحظرهـ وخبرهـ يتصل علي بأقرب وقت ولا يجيني ابمكتبي احين.
::: ابشـــــــــــــر
ركان: ياللهـ تقدر تروحـ,,,
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بيت ابو فيصلــــــــ.....
الساعهـ الحادي عشــــــــر صباحآ
ريماس: اخلصي يارهف ابيجي يوسف احين.
رهف وهي تلملم اغراضها: اف طيب طيب مليت منكـ اصبري اشوي..
ريماس: وش اصبر وربي لايعصب علينا هو بطريق احين.
رهف: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ اف وييييييييييين القين بوي حقتي.
تماره الي جالسهـ على السرير ابكسلــ:: نسيتي خطيبكـ خذها امس..<<تقصد تركي...
رهف ابعصبيهـ: والله لأوريهـ يخسى خطيبي مابغى إلا هو<< وطلعة تركض من غرفة تماره على غرفة تركي وتضرب بابهـ بكل قوتها...
رهف: تركـــــــــــــــي اتررررررريكـ تروووووووووووكـ ووجعهـ جعلكـ الصمخـ....
ومااااحد رد عليها افتحت الباب عليهـ وناظرته ابسابع نومه..جاتهـ وقامت تدف فيهـ..
رهف: هي اتريكي قوم جيب لعبتي......قوووووووووووم ووجعهـ...
انقهرت منهـ هي تناديه وهو يتأوه ...
رهف ابعصبيهـ وخلاقها معفوسهـ بما انها صاحيهـ من النوم غصب:طيب اصبر اعلمك كيف تقومـ.
اطلعت رهف وراحة المطبخ إلا وتضرب في فيصل: على وين رايحهـ الأخت.
رهف ابملل ترقعها: تماره قالت لي اجيب جيكـ ماي بارد.
فيصل: وش تبي بهـ.؟!
رهف: تبي اضرب مشوار اروح اسألها وجي.... اف حالتكـ صعبهـ ياخي عطني إياه وروح اسأل اختكـ..
فيصل: اقول انتي يأم العناقيص وطويلة اللسان احساد لكـ مو امعلمكـ إلا لما تقولي اسف ولا قولي ياعمي.
رهف حسة ان يبي لها جيكين ماي : إيهـ لو تموت وخر بس..
فيصل التفت يكلم الخدامهـ: اسمعي انتي ياسحيلهـ إذ عطتيها جيكـ ماي بشيلكـ من كشتكـ ومو مخليكـ تاكلين رز...
الخدامهـ: لالا انا مافي اعطي شئ بابا..
رهف الي مالها خلقهـ ان عصبة ماتناظر احد: إذ ماعطتيني جيك ماي بضربكـ على راسك بالغلايا...
الخدامهـ خافة منهم اثنينهم..يؤ بابا يقول مافي اعطي..
رهف ابغيض: مهبولهـ انتي الرجال يمزح معكـ..
طلع فيصل الصالهـ ميت ضحكـ وتكلمت رهف وهي تحس ان ودها تدوس ابطنها : روحي جعلك الحامس ماما تبغاك طيب...
الخدامهـ : وينها ماما..
رهف: في مخباي يعني وينها يالي عمرك مافهمتي فوق وياويلكـ منها من زمااان تناديكـ..
الخدامهـ ابخوف: يؤ يؤ انا مافي اسمع احييين روح.
رهف تناظرها وهي تطلع: روووحي جعلكـ ماترجعين...
اجلسة تحوس إلا وتحصل الجيكـ عبتهـ ماي وراحة التركي الي من تتذكره زاد غيضها لانهـ خذ لعبتها وهي نايمهـ ...ادخلت عليهـ الغرفه إلا تشوفهـ يناظرها صاحي و نايمـ بس لما انتبهـ الملامح وجها اختبص وصحا عدل وهو يناظرها بجيكـ الماي..
تركي وهو مو عارف الطبخهـ : وش .... وش تبين.
رهف: جيب لعبتي قبل اسبحكـ بالماي..
تركي لما استوعب انها من جدها تتكلم: هي انتي لعبتكـ مو عندي...
رهف تشهق: ياكذاب إلا عندك تو ..تماره قايلهـ
تركي بغيض: قلت لكـ مو عندي انا معطيها اللعبه امس.
رهف: انت دايم تكذب علي واحين تكذب بكب عليكـ الماي واللهـ..
تركي : وش تبين أنتي يالخبلهـ والله مو عندي اعقلي وطلعي ابجيككـ هذا قبل اسبحكـ انا بهـ.
رهف الي عصبت عليهـ كبة الجيكـ عليهـ وطلعة تركض وهي تقول: اتخسى مابغى إلا انت..
تركي لما استوعب ان الماي ينقط من شعره عصب وبجنون لحقها وهي امضيعهـ تنزل الدرج وتصرخ إلا ويمسكها تركي يبي يسحبها الحمام......يسبحها...
رهف: ريمااااااااااس يمه وخر يالزفت ...وش تسوي..
تركي بغيض وبخبث: وش بسوي بعد بس بدخلكـ الحمام وسبح شعركـ هالأشقر بالماي.
رهف: والله اموتكـ .......
كان تركي يسحبها وقربها من الحمام وهي امعصبهـ قامت تضرب فيهـ وبس.....
إلا ويجي فيصل يناظرهم مو مستوعب شكل تركي الغرقان بالماي ولا القطوه هالي تخدش بهـ
جا يفاكك بينهمـ ويمسك تركي يعقلهـ لما اهربت رهف فوق الدرج والتفتت تتكلمـ...
رهف: ياويلكـ ياتريكي لو ماتجيبها مالت عليكـ انت وخوكــ..
وطلعة هربانه فوق اما فيصل كان يستوعب انه هو المقصود<<وخوكـ>> تركـ تركي ...
فيصل وهو يتمنى يرجع يمسكـ كشتها: بتروح تكفخها عادي رح..
تركي : والله صدق...؟!!
فيصل بشكل مسرحي: طبعآ ليهـ لا واللهـ مأخليها بخاطركـ....
تركي قام يناظر اخوه بعدها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
فيصل: وش فيكـ...؟!!!
تركي: بنت خالتك هبلهـ والله ....اف بس احين راحة الريماس مأقدر اكفخها اببتتخبى..
فيصل ببتسامهـ: عادي كب الماي عليهم ثنتينهمـ ....وقل لهم انا الي قلت لكـ.
تركي يشهق: من جدكـ كان تسبحني معاك ام راس ذي ريماسوه وتحط راسي وراسك تحت الصنبور..
ماقدر يتحمل فيصل تعليقات اخوه وفطس معهـ ضحكـ :ههههههههههههههههههههههههههههاي
فيصل يغمز له: إيهـ تبي تتزوجها هاه ابيصير وجهكـ خرايط...
تركي يناظر اخوه بخبث: هذي حلاتها وناسهـ الهوشهـ معها..
فيصل اضربهـ على راسه وجلس يضحكـ عليهـ ::هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجكـ رمنسي الأخ..
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بيت بو يوسف..
صحة من النوم والم في راسها شديد مره تململة على فراشها بكسل وناظرة ساعة جوالها <<احدى عشر ونصف>> وشافة مسجين كمان...
عقدة حواجبها وفتحت المسجات الأول كان من ماجد....
<<هلا بقلبي هلا بروحي هلا بلي اعشقها
ابي اضمكـ الصدري
والعب ابشعركـ ابيديني
وبوس يدك الناعمه الرقيقه الي كلها حنان
الله لايحرمني منك ويخليك لي
فديتكـ
ماجد
""
حسة ابكره غريب لهـ وشمأزاز من كلماتهـ وبدون مايحرك فيها اي احساس من حب ولا هيام غرام ...افتحت المسج الثاني الي منهـ كمانـ...
<<وينكـ ياحبيبتي ياحياتي ليهـ ماتردين على مشاعري
انا محتاجكـ احين وابيكـي يمي وبين يديني وفي حضني
ردي علي ليكون انتي متضايقهـ ولا زعلانهـ اراضيكـ لو ايش
حبيبك:: ماجد
>>
حسة انها ابتنهار ونها جالسه تنزف من مشاعرها الصبر ومن صحتها التظاهر بالفرح قفلة جوالها وقامت من سريرها تستحم وتغسل جسدها وعقلها منه
خلت المويا تنساب على جسدها بارده تطفي حرارة مشاعرها وغيضها الي يغلي بألم تململة تحت الماي وهي مغمظه عيونها....تمة اكثر من ساعهـ لما ارتاحة وحسة ان النار الي بجوفها بدة تطفي....سكرة الماي ولفة جسدها بفوطه وطلعة تجلس ع السرير...تذكرة جومانهـ وفتحت الجوال تكلمها (تحب تطول وتحوس وهي لسه ابروب الحمام) ....
ريفان: الو...
جومانه: هلا والله باهصوت..
حسة ابراحهـ لما اسمعت صوت صديقة عمرها الي تحب تشكي لها وترتاح لما تسمع صوتها نصفها الثاني متشابهين في كل شئ التصرفات الردود والعقل والثقل والرجه وقلوبهم عسل مايستغنون عن بعض ولايخبون عن بعض شئ كل وحده تسمع وتساعد الثانيهـ علاقتهم متجدده دااايم يطلعون من سالفه ويدخلو في سالفهـ كنهم ابيت واحد وبالأصح جسد واحد قابلين اعيوب بعض كل وحده تكمل الثانيه والميانه عندهم حدث ولا حرج وياكثر ماقالبهم ابعض مهما يصير ماتزعل وحده على الثانيه عندهم دااايم بكره يوم جديد وامس شئ منسي ماله وجود...
انتبهة ريفان من سرحانها على صوت جومانه الي خرعها ....
جومانهـ : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي...؟ ؟؟!!!
ريفان:: ووجعه طيرتي قلبي.
جومانه: خير انشاءالله وين رحتي..؟!
ريفان: ابد وين بطس يعني هذا انا في مكاني..
جومانه : ساعهـ انا انادي صوتي تمزع تمزع ماهوب صاحي.
ريفان:ههههههههههههه طيب ونا وإذا على بالي شئ مهمـ...
جومانهـ : هذي الي تبي تنذبح جعلك الي منيب قايلهـ ...
ريفان: احسن لاتقولين خلك ساكتهـ...
جومانهـ الي تعرف صديقتها زين: طيب إذ ودكـ تتهاوشين وتبردي حرتكـ فداكـ كلي وسعي صدركـ بس قولي لي قبل عشان اتخذ احتياطاتي ياعمه ريفان.
ادمعة عيونها مهما يكون صديقتها تحس فيها حتى بالبعد تعرفها ويوصل لها احساسها مع انها ماااتبين وماتحب تشكي تحب تتكلم عن الموضوع بطريقهـ هممم كن شئ مزعجها وتطلب راي صديقتها بطريقه غير مباشره وتتكلمـ كنهـ شئ ممل ومشكلهـ بسيطه مو مهمهـ مع انها ماتنام الليل منها تكلمت ابهدوئ
ريفان: ويلوموني في حبكـ...
جومانهـ تستهبل: من لامكـ علميني وتوطى بهـ.
ريفان: هههههههه لا لا مأبيك تتهورين.
جومانهـ: فدى لعيونكـ انا ....إذ مافزعتلكـ من افزعلهـ اجل...ماتبين اتوطى ببطن الصعيدي الرجل المهوار.
ريفان: ههههههههههههههههههههههههههههه يقطع ابليسكـ واللهـ يبكي ان اسمعكـ..
جومانهـ : احسن عشان يعقل عنكـ ويشوف طريقهـ بط سبدي انا ....خبريني بس شو اخر الأخبار ...؟
ريفان تنهدة: ابد واللهـ اليوم( وظلت تحكي وش صار معها وش بيصير وتقراء الرسايل ....وماخلصت إلا والعبره ماسكتها وهي جالسه على حافة النافذه تناظر براا.
جومانهـ بعد صمت احتارة وش تقول الصديقتها تألمت لها كثير وماتتحمل تشوف ريفان البشوشهـ المرحهـ منطويهـ تعرف انها قد المشكله الي فيها وتعرف انها تقدر تواجه كل شئ بس في النهايه لها قدره على التحمل ماتقدر تتحمل اكثر من كذه وتعرف بعد انها تكره تجرح احد وتحب تفدي نفسها للكل وتتحمل المستحيل
عشان الي تحب او عشان اي انسان يطلب منها معروف ومشكلتها الي هي فيها بنسبه لها شئ مو بيدها ومو لها ولو عشانها تخلصت منه بسهوله وبعقل وحكمه بس لو ابتتصرف ابتأذي الي حولها كلهم وهي كالعاده ماتسوي شئ دون ماتفكر في مشاعر غيرها ......
جومانهـ: اسمعي ياقلبي لاتجلسي متكتفه بعدها ابتتألمين ولا تخلين الرفض منك ابتتألمين تصرفي عشان تكوني سويتي سبب يكون عذر لك في المستقبل فكري بحل وانا معكـ فكري ابشئ يخليك مرتاحه احين وبعدين..
احتارة ريفان ابكلام رفيقة عمرها :هممممم طيب وش رايك انتي مثل شو ...
جومانهـ : انتي ادرى ابتصرفات اللحجي هذا رتبي شئ على حسبهـ.
ريفان بعد تفكير: اممممم اشرايكـ اصفطه ومأرد أزيد من احين وووواخليه يمل مني اخلي ردي جفى كلهـ اطنشهـ ومأهتم به اعامله ابرود ومأفكر به
او ابمشاعره يعني مأهتم ابردة فعله واتجاهل كل شئ منه .....(وبعد صمت) طيب مادري ومشاعره ابيتألمـ... ونا اكره االم احد حتى لو هو حساس وربي
مو متحمل؟!
جومانه: ياقلبي ياحبيبتي انتي ماتبين تألمينهـ وإذ تزوجتيه ونتي ماتحبينه ابيكتشف وبيتألم اكثر من احين وبعدين انتي بتسوين كذه لانك تبين له الراحه
تبين يكون سعيد في زواجه ماتبينه يتزوج انسانه ماتحبهـ وهو يستاهل اكثر من كذه.
ريفان حسة ابراحه مجنونهـ: اهـ صدقتي وربي مأبي االمهـ ..
ابتسمة جومانه لما حسة فيها: هممم اتوكلي على ربكـ بس وخلكـ عااديهـ حتى مع اهلهـ لاتحسسينهم اب شئ.
ريفان: حاااااااااااااظر..
جومانهـ: يالباقلب هالحاظر وياحلوها من فمكـ..
ريفان: هههههههههههههههههه يمهـ ترى وربي بستحي..
جومانهـ: ههههههههههههههههههههههههه اهم شئ انكـ مابعد تستحين....
ريفان: هههههههههههههههههههههههه ووجع مايفوتك شئ هههههههههههههه..
جومانهـ : ونا اقدر وانا اكلمس احس بالحالي امسك بدون شعور هههههههههههههههههههههههههه...
ريفان الي جاها خط ثاني: ههههههههههههههههه اقول اقلبي خشتكـ عندي خط وشكلها ماريهـ..
جومانهـ: يالله الله معك ونتبهي النفسس ...
ريفان: من عنوني ونتي انتبهي النفسك ولأمك وبوسيها لي..
جومانهـ : انشاءاللهـ باي.
ريفان: باي..
حولت ريفان على الخط الثاني ترد على ماريهـ...
ريفان: السلام عليكمـ هلا واللهـ
ماريهـ : وعليكمـ السلام هلا وغلا بكـ.....
ريفان: كيفك ووش اخباركـ...؟
ماريه: الحمد الله أبخير ...ونتي كيفك ووش أخبارك.
ريفان: انا تمام ابصوتكـ...
ماريهـ: وينكم ماجيتو...؟!
ريفان: والساعه كم احين.
ماريه: ياحضي شكلك ماقمتي من افراشك الساعه اثنعش...
ريفان: والله توي من اشوي قايمه بس لسه ماتهيئة..
ماريه بخبث: هذا والعزيمه لك....
ريفان بضحكه مصطنعه: هههههه مو لي لاتغلطين...
ماريه امسويه متفاجئه: اجل المن إذ ماهي لك...
ريفان تجاريها: والله يقولون انها لخوكـ.
ماريه تستهبل: واي اخو ياكثر اخواني...؟!
ريفان: ابصراحه من كثرهم نسيته مو ذاكره اسمه ياسبحان الله.
ماريه: لاحول ولا قوة إلا بالله مصيبه هذي...هذا وهو رجل المستقبل..
ريفان: ههههههههه شايفه كيف عاد...
ماريه: خلك تجين بس وانا اوريك ....ترا بس خالاتي الي ابيجون وجدتي ونتو مافي ناس كثير..
ريفان: هههههههههههه هذولي كلهم وتقولي مافي ناس انا على بالي بس احنا معكم.
ماريه: وش دعوه عااد نبي نفرح..
ريفان بخاطرها هذا وهو شغل ووظيفه بس الله يستر من عرسكم وملكتكمـ والخطبهـ اكيد بتكون طامه عاد:::إيه عليكن بالعافيهـ..
ماريه: خير ونتي بعد ماتصير العافيه إلا بك.
ريفان امسويه فيها تستحي: هههههههههههه ترى بخق..
ماريه: وين بعض الناس عنك لاتخقي إلا يمهم الله يسلمك.
ريفان تصرفها: يالله اجل بروح اكشخ سلملم.
ماريه: ههههههه سلام
:
:
:
:
قامت من افراشها بثقل والم يحفر صدرها حسة بضيق ونها ماتبي تروح بس هي بتصير اهمـ الموجودين وماتبي شئ يبين عليها مهما يكون قررة تتجاهل كل نقطه من مشاعرها بتكمل الي ابدئة بهـ وتتزين وتصير ملكة المكان كلهـ....
:::::::::::::::::::::::::
بيت ابو رهــــامـ...
كانت رتاج جالسه تنظف المطبخ وهي لابسه قميص جدتها بما انها تصرف افلوسها على الكليهـ عشانها تكرهـ تبين الأحد ان فيها نقص ومن يناظرها مايصدق انها تحتار اليوم الثاني وش تاكل نصف مصروفها مع ابوها ونصف مصروف امها مع ابوها وعلى البيت وعلى جدتها وجدها ابتسمة ابسخريهـ انصاف كبير...... هي صارة تعيش معهم وتطبخ وتسوي كللل شئ مع ان البيت صغير إلا ان المذاكرهـ امخليه الشغل صعب وكثير ومافي شغالهـ ....حسة انها ابتعطي نفسها كف هي مو متعودهـ تشكي يريحها يومها دام الي حولها مبتسمين ومرتاحين ودامهم عايشين تحت سقف يأويهمـ احسن من غيرهم مليون مرهـ اتركة عنها الهواجيس وراحت تكلمـ
ميس مشتاقهـ لها العادهـ تذاكر معها وتروح بيتها بس من اسكنت مع جدتها وحالتها صعبهـ مايربطهم إلا التلفون والكليهـ ...الكليهـ حسة ابغيض لما تذكرة نقلها
من كلية الطب لما التمريض اربع ثلاث سنوات بس افففففف قهر العذر الي قدمته الأمها ماتبي تطول في الدراسهـ لان وراها مستقبل الي ريحها ان امها تأخذ ابكلمتها على طول ولا يهمها إلا راحتها ماتعرف ان القرار من ابوها مو منها لكن مستحيل تعلم امها عشان ماتتضايق لأن هذا الي بيصير اكيد...
اظربة رقمـ ميس وهي تتمنى ماترد عليها ولايف,,......
رتاج: السلام عليكمـ
خاب ظنها لما جاها صوت ولايف من بعيد: وعليكمـ...
ردة بقرف وهي تتكلم ابخاطرها قليلة ادب حتى سلام ماترده عدل: وين ميس...؟
ولايف : من ميس عفوآ النمرهـ غلط..
انقهرة رتاج حسة انها بتحوسها هالملقوفهـ بس برد قلبها لما اسمعة من الطرف الثاني هوشهـ وبعدها ردة ميس: هلا والله وغلا بهالصوت.
رتاج: هلا وغلا بكـ ياقلبي زين جيتي ولا كان ذبحة وجه العنز ذي..
ميس: كان ذبحتيها تستاهل وجع يوجعها الهبلهـ.
رتاج : اهم شئ بردتي قلبي....
ميس: إيهـ ابد حطيه ابثلج سحبت منها السماعه وقلت لها لا ترزي وجهك ترفعي سماعة بيت مو بيتكـ..
رتاج:ههههههههههه حراااام قهرتيها....
ميس: قلعتها تضرب راسها بمليون حائط في بيتنا..
رتاج: ههههههههههههههههههه اهم شئ حائط
ميس: هههههههههه إيه انا فزعه ولا وش على بالك.
رتاج: إيهـ اعرفك ماتخيبي ظني ابد....أخباركـ وكيفك...؟
ميس: واللهـ تمام ابصوتكـ ونتي وش اخباركـ..؟
رتاج: ابخير دامكـ ابخير...
ميس: زين فكرتي تتصلين.
رتاج: اف وش اسوي محتاسه بهالبيت..
ميس: تجهزتي بس بكره علينا اختبار...؟
رتاج: إيهـ جهزت..
ميس: تبين اجيب لك خدامتنا مع السواق..
رتاج: لا يأمي انتي مايحتاج خلص الشغل اصلآ...
ميس: جد والله لا تستحين..
رتاج: مابغيتي استحي إلا منك أقول مافيه امل اغسلي يدكـ...
ميس: ههههههههههههههههههه ياحبي لكـ إيهـ هذي المراءه اعرف بس ابي اتطمن.
رتاج: ههههههههههههه متى ابتجيني بكرهـ...
ميس: هممممـ سبع ونصف لان 8 لازم نكون بالكليهـ...
تضايقة رتاج لما تذكرة ان ميس غيرت كليتها معها من الطب إلا التمريض....حااولت تغير رئيها مو راضيه مصره تكون معها بنفس الكليه والقسم ومو هامها
ميس: هاااااااااااااي انا اتكلم...؟!
رتاج: هلا واللهـ
ميس: لي ساعه وتقولي هلا واللهـ..
رتاج: امري مانتبهت ...؟
ميس: اقولك البسي بكرهـ اسود احبه عليك ونا بعد بلبس مع انك بتغطي علي...
رتاج: ههههههههههههههههه حتى انتي تجنني بهـ بس وراك امحزنه اسود..
ميس: مدري احسك ناعمه وشخصيه ان لبستيه <<ياحبي لي اعرف اوصف..
رتاج: ههههههههههههههههههه مقدر انا اموت اذوب.. لعنونك بلبسهـ.
ميس: هههههههههههههههههههههاي ياحبي للي يذوبون يذبحوني.....
:
:
:
:
وتمو سوالف وضحكـ وهبال وتشكي كمان...
:
:
:
:
:::::::::::::::::
كانت ريفان في الطرف الثاني تتأمل ملابسها وش تلبس وش تلبس محتاره وبعد تفكير اختارت فستان اسود ابتسمة لأنه بسواد حياتها مع انه كان رااايق مره
امخصر جسدها وباينه تضاريسه بس اي تضاريس كل مالها وتضعف وتضعف احتارت إلى متى ووش الحد الي بتوصل له بضعفها لان كل يوم عن يوم
تفقد شهيتها اكثر وكثر رمت الفستان على سريرها وطلعت كعبها العالي الأسود وحطته يمها ارسمة احلا ابتسامه على شفايفها وطلعت تشوف الأحوال الجويه برا صوت ريماس تتأفف تدور ملابس لها ورهف معها يوسف يستحم في غرفته وامها تسوي الشاي والقهوى ادخلت عليها بنشاطها الأعتيادي....
ريفان: صبـــــــــــــاح الفل الأحلــــى امـ...
ام يوسف: هلا والله ببنتي بالعروس صباح النور.
ريفان تبتسم بألمـ(عروس حزينه هع لها نغمه) : هههههه وينك ليه مالبستي.
ام يوسف: بلبس بس بزل الشاهي .
ريفان: روحي البسي انا ازلهـ.<<كانت تبي تشغل يدينها عن تفكيرها بأأأأأأي شئ.
ام يوسف: لا يابنتي روحي تزيني وتكشخي انا ازله ماياخذ شئ انتي اهمـ يالله اسرعي بنمشئ 2.
ريفان بضيق: طيب وإذا خليني اساعدك.
ام يوسف: لا ساعدي نفسك ابيك احلا وحده.
اطلعت تتأفف من رد امها وراحت غرفة ريماس: سلااااااااااااااامـ.
ريماس الي جالسه بكأبه على السرير : وعليكم السلام.
ريفان: وش فيكـ..؟!!
ريماس ماحصلت وش البس..!!
ريفان: الدولاب مليان وماحصلتي وربي حالتك صعبه..!!
ريماس: تعرفين انه لك لازم اكون احلى وحدهـ..
ريفان بغيض: الرجال هو الي توضف ماهو انا ولا هذي ملكتي ولا زواجي بعد ولا خطوبتي وش تحسين به يا ريم (دلع ريماس) البسي شئ ناعم وحلو إذ هذي
بس عشان وضيفته وش بتسوين بعرسه.
ريماس : عرسه عرسك ...مدري يمكن اسافر باريس اتزين هع<<وكالعاده تغفل عن مكونات الكلمات .
ريفان بيأس: ماسافرة انا تسافري انتي الله يصلحك بس <<ودخلت تحوس بدولاب اختها..
ريفان : ناظري الفستان هذا ناعم ورايق البسيه..
ريماس تناظر الفستان الوردي: رايكـ..؟!
ريفان: إيه رايي هو روعه وبنفس الوقت لايق ابعزيمه.
ريماس : ليتك جايه من زمان ...روحي الرهف نقلت ربكتي لها.
ريفان وهي تطلع: الله يرجكـ..
ادخلت غرفة رهف: صباح الخير للحلوين.
رهف انقزت بحضن اختها: هلا والله يووووء ريوف ماحصلت وش البس .
ريفان: ملابسك اجنان كيف ماتحصلين(وتمت تحوس لها لما طلعت فستان قصير مع شراب وخف صغير نااااعمين) البسي هذا.
رهف: همممممممممـ طيب والشنطه الكرستال حقها طايح.
كان لون الفستان اصفر وبه أورنج :مافي مشكله البسي شنطه على لون الخف اورنج.
رهف: فديتك يأحلى اخت....هممممـ باقي شعري..
ريفان: البسي وتعالي غرفتي ازين لك شعركـ.
رهف بضيق: مأبيك تتزوجين.
ريفان بستغراب وهي تسكر الخزانه: ليــــــــــــهـ...؟!!!
رهف: مين بيصير معاي مين لما اخاف بينومني عنده من بيختار لي ملابسي احس البيت يع بدونك حتى كلنا بنفقدكـ.
ريفان تبتسم وتبوس اختها: انا يمك هنا إذ حتجتي لي ناديني وترك شغلي وجيك...وبعدين تحب ريماس تساعدكـ ياحبيبتي.
رهف: لا لا احبك انتي ماتعرف ريماس تقنعني بس تتأمر وتزعل إذ مالبسة الي تبي انتي عاادي تطلعين لي شئ ثاني احبه هي تقول خليني اطلع النفسي اول.
ريفان: ههههههههههه احين تسوي كذه بكره تهتم فيك اكثر ...امسحي دموعك باقلبي وتعالي اصلح شعركـ.
كانت تبي تهرب الموضوع يضايقها إذ تذكرته كيف تواجه برائه مثل برائة رهف واسألتها الطفوليه لو تدري بالي تحس به إذ تخيلة يوم بدونهم ماسألتها لانها تقتلها تعذبها تخليها تنزف دم بدال الدموع.
اطلعت من غرفتها تسحب رجلينها بضيق ادخلت ناظرة مسج افتحته كان من جومانه..
<< ليت الهوى
انسان ارسله يمك!!
يوصل
كلامي
وشوقي
وإن قدر عني
*..::يضمكـ::..*
ادمعت عينها ورسلت**
<<أكذب عليك إن قلت بالصمت مشتاق..
شوقي للقياك يفوق الشوق ألفين مره..!!
ماهو بشوق إلا جنون بالأشواق يزورني
اوقات وقلبي
يسره
إن قلت لك..
مشتاااق لشوفتك
مشتاااااااااق
مشتاااااااااااااااق
ماعبرت للشوووق لوربع ذره..!!>>**
"
"
"
::::::::::::::::::::::::::::
طلع ركان رايح البيت بعد 5 اتصالات من امه تهاوشه ليه تأخر وعمه بيجي ناظر ساعة يده شافها وحده والغداء 2 اكيد يمديه
يمر يشيله بسيارته الهمر ويروح البيت قبل الموعد ...أنتبه على صوت حد يناديه..
يوسف: ركاااااااااااااااااااان وصمخ..!!
ركان: هلا وش فيك اقلقتنا.
يوسف: تستهبل انت لي ساعه اناديك ذبحتني ونا امشي وراك..؟!
ركان : هههههه مانتبهة لك ...وش فيك.
يوسف بغيض: اقول روقنا بس وش تبي المغرب..؟!
ركان: اها عندنا اجتماع مع اليابانيين ممكن يكون لهم دخل ببوك فلازم تحضر ممكن تفهم الطبخه ويطلع ابوك منها .
يوسف: هممممـ اجل انشاءالله ارتب اجي .
ركان: موترتب ضروري تعال.
يوسف كمل الطريقه السيارته مع ركان: طيب .
أنتبه يوسف على جواله يرن: مرحبا
ريفان: مرحبا بكـ
يوسف: امري
ريفان: ابي اطلب منك طلب
يوسف:سمي وش اطلبكـ والله الساتر منك
ريفان:لا تطمن ربي بيستر بس ابيك العصر تقول ان عندك شغل مهم وتاخذني معك من بيت عمي.
يوسف: انهبلتي انتي العزيمه تغريبآ لك.
ريفان مخنوقه: لاتردني.
يوسف احتار: ليه طيب...؟!
ريفان: لاتسألني ليه قل إيه وبس.
يوسف: وإذ ختك وين اوديك عندي اجتماع مهم في الشركه.
ريفان: مو مشكله نزلني عند جومانه.
يوسف: مدري والله حتى العزيمه تو تكون باديه.
ريفان مخنوقه: يوسف...؟!
يوسف مايقدر بخته ابد وصوتها نساه اي حذر: خلاص اموافق انتي روقي بس.
ريفان: شكرآ يابعدي.
يوسف: العفو ياقبلي
ريفان: هههههههههههههههه الله لا يحرمني من هالأخو يارب تخليه لي.
يوسف: والله مايحرمني من هالصوت وهله.
ريفان: فديتك يأحسن ووووووأخو بالعالم.
يوسف: خلااااااااااااااااااااااااص خقيييييييييييييية انا.
ريفان: هههههههههههههه احوبي للي يخقون.
يوسف: ارحميهمـ....
ولا حس الا بكف على راسهـ:اه ه ه ووجعه ارويكن وش تبي.
ركان: الي يسمعك يقول يكلم حبيبته مو اخته.
يوسف: ونت شكو...؟!!
ركان: لوعة كبدي وامعائي الدقيقه والغليظه.
يوسف: واللهـ.
ركان: وقسمـ..
يوسف: احلف ابقوهـ
ريفان: هاااااااااااااااااااي انا انا ع الخط إذ سكرة تطاققو.
يوسف: لا ابشرك تطاققنا وخلصنا.
ريفان: عساك بس سليم ع الأقل لما تاخذني وكيفكــ
يوسف: امحق اخت طيب هين يصر خير شوفي من ابيجيك..
ريفان: لا عاااد اعرفك اخو سنع ماتهز رجولتك الكلمات.
يوسف: إيه قصي علي..
ريفان تشهق : مامي تنادي يالله باي.
وقبل لايرد سكرة ابوجهه.
يوسف: يقطع ابليس اهم شئ تطمنت وبعدها اشكل( لف على ركان) وش تبي انت.
انحرج ركان صدق وش يبي سمع هالريفان تتصل ونسى الواجب حقه عاد لازم يرقع: ابد والله بس بقولك بمر انا اخذك من بيت عمك.
يوسف بستغراب: ليه بعد...؟!!
ركان ابرود حتى هو مايعرف ليه هع وش يحس به: لاني بطلع معك ع المزرعه بعد الأجتماع ولازم نوصل مع بعض ماله داعي كل واحد ابسياره .
يوسف كان سرحان وماهتم يرد غير ابهمهمه كان يفكر بخته ورفضها: هممم مو مشكله.
ركان: وش فيك.
يوسف ناظر ساعته: سلامتك يالغالي يالله بنتظرك لا تتأخر.
ركان: الله يسلمك اوكي سلام.
:
:
:
"""""""""""""""
اجلسة ريفان بين همسات وغمزات سولفة وضحكة بصوره جدآ طبيعيه كانت ملاك وقمه في البراءه والنعومه أستمتعة ابوقتها ولا حسة بالوقت وهي تسولف مع البنات
ريفان: ههههههههههههههههههه حلللللللللللوه
ماريه: اقول بس اتركي الحكي عنك وتعالي
ريفان: اوف وين تبيني اجيك
ماريه: نشرف ع الأكل مشان تتعلمين من أحين
وقفة ريفان من دون اهتمام بتعليق على كلام ماريه وراحة معها ع المطبخ الي يطل على الحوش بشرفه اصغيره ومن الجهه الثانيه صالة الطعام
ريفان ابتفكير وهي تقلب الصحون: الرجال كثير..؟
ماريه : همممم طبعآ كثير وش رئيك اجل ....هذا ماجد وحيدنا ..... تصدقين عاد تهاوش هو وبوي على العمل كان ود ابوي يشتغل ماجد مع ابوك بس رفض وهذا هو حصل شغله محترمه زي ماواعد ابوي
شرطي من قدك.
ريفان بدون اهتمام: طيب ليه مايشتغل مع ابوي...؟!
ماريه تهز كتوفها بلا مباله": مدري بس ماجد مايحب حد يقيده.
ريفان وطبعآ بيحصل شغل الواسطه مو سهله ولها دور وخاصه الماجد وتكلمة ابرائه: كيف يعني يوسف وابوي مو متقيدين.
ماريه: المدير حقهم شديد وخوي مأظنه يحب النظام.
ريفان ابغموض: اهااااااا...
ماريه: وش يعني..؟!
ريفان اتجهة لشغالات: ولا شي .... يالله تأخرنا.
ماريه: طيب انا بروح مع الشغالات اشرف هناك ونتي انتظري يجونك وشرفي عليهم هنا.
ريفان: طيب..
أبتسمة ريفان للخادمه الي كانت تجر البساط منها وقابلتها ببتسامه و صارة كنها بتطير : ممكن تودي هذا المدام ماريه.
وماشافة إلا اغبارها......
اطلعة الخادمه وغمر الحزن ريفان لما تذكرة ماجد المدلل لما رفض ابوه يعطيه مفتاح السياره من قبل سنتين وامه يم الحريم في المجلس قام يبكي ويضرب على الباب حتى شوش تفكير امه أبتسمة ابسخريه
أي نظام وسنيور يحبه ماجد طفل ماله نظام ماعليها إلا تغريه بالملابس وتذوبه بنظرات وتسيحه قبلات بعدها موصاير في انسان معها لعبه تحركها بهواها وهي واثقه بسرها لو تجي انثى غيرها وتسوي نفس الشئ له مستحيل يرفض بيظنها حبه لانه يرغب فيها في انوثتها أكثر من حبها.. ماجد كذه مايناظر ابعد من انفه كالعاده .. صحة من أستغراقها على صوت ناعم رجولي...
...:ريـــــــــفان.
ارفعة عيونها تناظر ماجد المتكي على الطاوله أسألة نفسها برعب من متى واقف وهي تحلم...وقفة بدون عجله وستغربة ليه ماتحس ابرجولته كان امخفف شاربه ولحيته امرتبه بأناقه اقرفة منظر الشارب
وهي مو عارفه وش تحس في هو كان يتكلم لكنها ماتدري حسة فرصه تختبر مشاعرها يمكن من يدري تحبه...
ريفان: عفوآ ,,,,,,, ممكن تفسح لي طريق ابي اطلع.
ماجد يناظرها بأعجاب ورغبه: طيب مارديتي.
ريفان ماتحب تحط عينها بعينه يمكن عشان مايشوف قرفها منه ركزة على عنقه والأزارير الي تمنة انمالها تفتحها شكلها زانطته اضحكة ابسرها على تفكيرها الغبي هي عديمة احساس كذه الوصف الدقيق لردة الفعل هذي...
في قمة انشغالها وتحليل مشاعرها مانتبهة الماجد الي قرب منها وظنها سرحانه فيه.
ماجد بأنفاس لاهثه: ريفان...
حسة ابكراهيه لسمها وتكلمة بدون شعور: ابتعد أبتعد لا لا لا تقرب
كان مستمر يقرب والغريب انها تحس بكراهية وضع اصبع من اصابعه عليها اكثر من تأثير ممكن يتركه الرجل او اي رجل على المرءه...
حسة نفسها بتبكي ليه وش ينقص ماجد ليه مأحبه هو يعشقني ليــــــه ليـــــــــــــــه...؟
ماجد: ريفان حبيبتي.
كانت امسمره مو من الحب او الخوف من القرف من نفسها هالمره فرة منه وهي ماتعرف كيف مرة من دون ماتلمسه وطلعة تركض اركضة وركضة لما ادخلت أقرب غرفه ورمة نفسها منهاره بعدها قامة تضحك وتضحك ""انا شكلي مو انثى مستحيل اكون انثى لان مافي رجال هزني ماني ***** بس كل البنات كذه حتى من نظره ونا ونا حتى حتى لو وش مأتأثر يمكن لانه ماجد .....ماجد....إيه لأنه ماجد.
اقنعة نفسها بالفكره الصغيره ( وبعد فترت صمت لملمة شتاتها) رتبة تفسها وغسلت وجهها ناظرة الساعه كانت عقاربه 4.... وبتحدي راحة تكمل المشوار...
أطلعة تدور على ماريه الي رمة علبة البيبسي بغيض عليها في المطبخ : شوفي لك حل مع هالجيش ياربي من البزارين متهاوشين كل واحد يقول صبي لي اول.
ناظرتهم ريفان كانو فعلآ جيش ماتناظر الأرض وحسة ان شبشبها راح وطي من كثر ماداسو عليه وماهي سامعه نفسها من الصراخ ونظرات كل واحد منهم يتحدى الثاني امصمم وواثق انه الأول هو مع كاسه والخدامات يضحكون عليها كيف ابتتصرف وهم اشوي وياكلونها.
اصرخة ابصرامه ممزوجه برقه: اسمعووووووووووووووووو حبايبي مأبي اسمع ولا كلمه وإذ نطق واحد فيكم كلمه بيصير مافي بيبسي وبصب لثاني بداله اوكي عندي لكم فكره مررررررررره حلوهـ...
أسكتو كلهم فجئه بين نظرات الخادمات الي كلها استغراب وردو البزارين بصوت واحد بعضهم ابسخريه اكثر منها فضول: وشي هي قولي...؟!!
ريفان<<< أحبي الهالعناد : اسمعو انا بغمض عيوني وانتو ناظرو الطاوله هذي كل واحد يحط كاسه ويعرف مكانه ويبتعد ونا بصب وبس طيب.
تسابقو يحطون الكاس في اقرب مكان ع حافة الطاوله وكل واحد وخر مكاني وصرخة ثاني: بصب على كيفي مو من الأقرب ووهمتهم انها غمظة لما ابتعدو بهدوء..
صبة على كيفها للي شافة ان حقهم مأكول وللي ودهم يعترضون وقابلين بالقرار حسة انها بتفطس ضحك على اشكالهم بس في الظاهر جاده وكنها مسويه فيها مدري...
أنسحبو وكل واحد يناظر فوق كنه يقول جبت الي براسي ابتسمة ابنعومه لشغالات الي تحررو من الصدمه حسسوها انها داخله معركه موكم بزر ناشبين.
كان الكل مفتون فيها بعد الغداء المتأخر وعلى الساعه خمس ونصف اتصل يوسف وستعدة تطلع الكل تعلق فيها ورفض منهم الأطفال والكبار وحتى الشغالات ابتسمة ابتسامه ساحره وودعتهم ابرقهـ.
ولما اطلعة كان الجيش الي وراها محترم انتبهة ان السياره مو اليوسف وركبة بعد مألقة السلام...
ركان ويوسف: وعليكم السلام..
يوسف: ماتقولين لي وش يبي هالشعب متجمع هنا...انتي يبيلك حضانه مع هالبزارين .
طلعة من شنطتها قلم وغرسته بظهره لما قام يتأوهـ
وابحرة في سرحانها مو واعيه الأي شئ حولها ولا حتى الركان الي تمنى ردة فعلها على يوسف بالصوت يستمتع بس يسمع لها يحس اخت يوسف اخته ....أخته يحس بحساس وواقع متناقض...ليه مايدري وده بس يجيب راسها ويتركها تكبرها يقهره ليه هم مايدري لكن بيجي يوم ويكسر راسها زي مايحلم....هو يحلم ذاك اليوم ماهي مهتمه به غلط لما فكر انه اثر فيها يبي له حل ثاني....أبتسم ابسخريه على افكاره وكمل طريقه وهو يكمل في نفسه ماناقصني إلا هي .
:::::::::::::::::::::::::
بيت ابو رهــــــــــــــــــامـ...
سكرة رتاج السماعه وراحة تكمل شغلها إلا وتسمع صوت امها تنادي
رتاج: هلا يمه.
رهام: تعالي يابنتي ابسرعه.
استغربة رتاج وخافة وعلى طول اتركة الي بيدها شافت امها ماسكه جدتها: يمه وشفيها وش في جدتي....؟!!
رهام ودموعها تسبق كلماتها: اسرعي اتصلي بالأسعاف مدري مدري كنها تشنجة.
اسرعة رتاج تتصل وكنها عميه ماتدري وش تسوي ورجعة الأمها لما رتبة معهم: يمه هاه وش صار...؟!!
رهام: حالتها مو مستغره ونا ونا خايفهـ وش بيصير فيها.....
"
"
"
"
::::::::::::::::::
أرائكمـ يالغوالي
^_^
|