لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-09, 11:53 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151491
المشاركات: 46
الجنس أنثى
معدل التقييم: !ملاك بدنيا البشر! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
!ملاك بدنيا البشر! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !ملاك بدنيا البشر! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ميثه


أنا بشوق ولهفه لروئيتك مرهـ اخرى


^_^


بنتظارك

 
 

 

عرض البوم صور !ملاك بدنيا البشر!  
قديم 04-11-09, 12:03 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151491
المشاركات: 46
الجنس أنثى
معدل التقييم: !ملاك بدنيا البشر! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
!ملاك بدنيا البشر! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !ملاك بدنيا البشر! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

النبع الصافي

وعليكم السلام ورحمهـ اللهـ غااليتي

وجودك امتعني وأشرق متصفحي الصغير

انافي الطريق لأقدم الأفضل

لاتحرميني تواجدكـ

وعبق تواصلكـ

فديتكـ ياعسسسسسسسسسلز


^_^

 
 

 

عرض البوم صور !ملاك بدنيا البشر!  
قديم 04-11-09, 12:19 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151491
المشاركات: 46
الجنس أنثى
معدل التقييم: !ملاك بدنيا البشر! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
!ملاك بدنيا البشر! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !ملاك بدنيا البشر! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

غلآ روحي

هلا ومرحبا وسهله ومسهلهـ بكـ يالغلا

وهـ وهـ وهـ

وربي اخجلتيني يالغلا

>>أكتشفة ان لحروفي عبق بعد ان قرئة كلماتكـ الراقي<<

أحلى مافي الموضوع تواجدكـ ورئيكـ يحيي ورودي الذابلهـ

فديتكـ يأمر

ابشري بعزكـ

البارتات انزلها حسب الردود يعني ياعسل إذ عرفة ان قرئها اكثر من شخص

ولا أنسانهـ أأأوووشطه مسلكـ اشخط وتحمس الأكثر

^_^

وبنزل لعنونك احين بارتــ

يروق لي كسبكـ قارئه وسط متصفحي المتلهف لرئيكـ مع كل بارتـ

الله يعافيكـ ويسعدك يالغلا

أنتظر رئيك ع البارت بحماااااااااااااااااااااااس


^_+

 
 

 

عرض البوم صور !ملاك بدنيا البشر!  
قديم 04-11-09, 12:28 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151491
المشاركات: 46
الجنس أنثى
معدل التقييم: !ملاك بدنيا البشر! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
!ملاك بدنيا البشر! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !ملاك بدنيا البشر! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 






البــــــارت الثانيــ.ــــ

انا انتي وانتي انا ولكــــــــــــــــــــــــن تختلف حياتنا



يوم الأربعاء
الساعه الرابعه مساء


بيت بو خالد...

أفتحة عيونها وهي تحس بثقل في جفونها حسة بضباب بعدها اتضح لها صورة امها تفرق دولابها من الملابس...
رتاج: يمه...؟
رهام التفتت بقلق: هاه ياقلبي صحيتي الحمدالله على سلامتك.
رتاج حسة بألم مو طبيعي في راسها :الله يسلمك...وش تسويين.
رهام ابهدوء معذب: اطلع ملابسك.
رتاج : ليه وين بروح.
رهام: بيت جدتك.
رتاج بغصه : انا مابي.
رهام: لا خلاص بتظلين هناك على طول.
رتاج : لا مابي ابي معك مو انتي امي ونتي وحدك غالبآ ليه اروح ماله داعي.
رهام حسة بخنجر في قلبها ينغرس لما قالت امي وكملت شيل الملابس تخبي تعابيرها عن اغلا الناس عندها: صح بس انا بصير غالبآ في بيت جدتك
عشان اكون قريبه منك وثانيآ مابيك قريبه من ابوك.
رتاج بدون شعور: لا ليه.
رهام بستغراب:حبيبتي انتي مستوعبه بالي كان بيسويه.
رتاج: اه بس هو ابوي خليني اقربه مني....يمكن كان تعبان.
رهام ماتبي بنتها تعرف انه كان سكران مو تعبان: لا قلت لك بيت جدتك لاتناغشيني.
أستغربت رتاج من أصرار امها وسكتت مجبوره وهي تدفن دموعها في وسادتها , اول مره تأمرها امها إلا اول مره تتكلم معها بجديه وتصدر امر واقع
تمنعها تشاركها الرئي فيه.

اطلعت رهام دورة المياه تخبي دموعها , بينما استغل بو خالد الفرصه ودخل على رتاج الي امكومه تحت الأغطيه...
ابو خالد بقساوه: رتاج...؟
رتاج مو مصدقه انه صوته جد ماحسة فيه لما دخل نزلت الفراش عن عيونها وجلسة تنعزل بزاوية سريرها وهي تلف عيونها بالغرفه تدور امها ..
رتاج بهمس: نعم.
ابو خالد: بكلمك عن الجامعه انتي داخله قسم وشو.
رتاج بستغراب: دكتوراه لاني في النهايه بصير دكتوره.
ابو خالد: اها هممم زين بس انا ابيك دامك توك باديه السنه تدخلين تمريض عشان تكون دراستك 4 سنوات بس مو سبع...
رتاج تقاطعه: وش تمريض..؟ لا لا مأبي انا ابي دكتوره وهذا حلمي وبيه يتحقق.
ابو خالد: شوفي هذا حلمك ولا كابوسك انا قلت تدخلي تمريض وإلا....
رتاج بغيض: وإلا وش...
ابو خالد بهمس: بطلق امكــ".
رتاج افتحت عيونها على الأخر: وشو تطـــ...تطلق امي.
ابو خالد: إيه الي سمعتي.
رتاج حسة انها تتكلم مع مجنون: لا مستحيل....(اكتمت عبراتها) وش بتستفيد انت في الحالتين هذا تخصصي وحدي.
ابو خالد: إيه قلتي شلي بستفيد بستفيد انك تعطيني نصف راتبك سبع سنوات بموت ماتخرجتي اما اربع يمديني الحق عليك.
رتاج حسة بخوف مو طبيعي حسة بطعنات من كلماته الوحشيه وتكلمت ابلاهه: تموت...؟؟ اعطيك نصفه...لا مابي.
ابو خالد: اجـــل امـــــــــــــكـــ...
رتاج بغيض: وش دخل امي.... وبعدين انت مادخلت في حياتي إلا تو.... تو بس كيف تقلبها علي كذه.
ابو خالد: اسمعي بس ماني فاضي لهرجك أختاري اما التمريض ولا الطلاق.
رتاج أنكمشة الكلمته وناظرت في عيونه الي خاليه من شي اسمه حنان او عطف ابو كانه وحش معطيها خيارين اما الموت او العذاب تكلمت بهمس بعد ماحسة انه خالي من اي رحمه : التمريض.
ابو خالد: أحذرك لو ترسبين تحملي نتايج غلطك ابيك تمشين صح لما الراتب يجيني ولا عندي لك خيار بيسرك ويسر امك.
بعدها طلع لما سمع باب دورة المياه يفتح....ودخلت رهام تكمل شيل الأغراض بدون ماتحس ابنتها الي متكومه تحت الفراش في عذاب يمزعها ويمزع حياتها.

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريماس الي جالسه في غرفتها تكلم تماره
ريماس: اف ابليز تعالي انتي
تماره بغيض: في احلامك لا والله انتي الي ابتجين كل مره انا اجي هالمره دورك.
ريماس: امي مأتوقع توافق,...
تماره: ولا يهمك بخلي امي تكلمها.
ريماس: وانا بخلي ريفان تقنعها.
تماره: إيه ريفان ليه ماتقولين لها.
ريماس: همم شكلي بقول امي ماتقتنع إلا ابكلامها....شوفي انا اسمع صوتها تصعد الدرج بروح غرفتها انتظرها.
تماره: حلو حلو يالله باي.
ريماس: باي....لحظه.
تماره: وش فيك....؟
ريماس : من بيجيبنا يوسف مو هنا.
تماره: ياربي إذ وافقة امك يحلها الف حلال.
ريماس : فديتك يالله باي

"
"
"اطلعة ريماس على غرفة اختها......

:
:
اما ريفان الي كانت تصعد الدرج وتوقف كل دقيقه تكمل الحكي مع امها..
ام يوسف: طيب وخوك وينه.
ريفان تتطنز: شفنا بنغالي يم الباب ووقف يتكلم معه.
ام يوسف بستغراب: بنغالي...؟؟!!
ريفان: يس بنغالي.
ام يوسف: اها يمكن الي يغسل سيارة ابوك..
ريفان: إيه إيه خلي جولمانا تروح تقوله يغسل الحوش والبلدروم واممممم وعطيه عشره ريال واااجد عليه.
ام يوسف تبتسم: طيب وراك حاقده عليه.
ريفان: لان شكله جاهز وبيروح احين خلي جولمانا تسرع.
ام يوسف : إيه صح ان راح وش يرجعه..بروح اناديها.
ناظرت ريفان امها تطلع من صالة الجلوس وهي غرقانه ضحك....

:
:
ادخلت غرفتها ونزلت عبايتها تعلقها افتحت شعرها وطلعت بدلتها تلبسها كانت عباره عن ابلوزه فوشيه مع جنز اسود فجئه غطت عيونها ظلمه مثل ظلمت الليل
اكتشفت ان اختها ريماس امغطي عيونها بأناملها...
ريفان:: ريماس ريماس عرفتك..
ريماس: اف ياربي وليه ماتقولي رهف.
ريفان تبوسها على خدها : لان رهف صغيره مو واصله عيوني.
ريماس تبتسم بطنازه : ياحبيبتي من طولك..!!
ريفان تناظرها بنصف عين: انطمي زين.
ريماس: ههههههههه فديتك وفديت انطمي من فمك..
ريفان تناظرها وهي تبعد خصلتها عن عيونها: ياحبيبي وش تبين.
ريماس: انا مابي شي ابي سلامتك..
ريفان: اما سلامتي كثري عليها شطه.
ريماس: ههههههههههههههههههه يعني حولها.
ريفان: اخلصي يابنت شو الزبده.
ريماس : اممممممم ابي طلب.
ريفان: اعرف ياقلبي انه طلب ولا كان مأشرقتي في غرفتي...وعلى طاري غرفتي وينك متخبيه فيه..؟؟!!
ريماس: ههههههههههه في الحمام..
ريفان : اها مشان هيك ماشفتك....تيب تيب شو بدك امري.
ريماس الي تموت في اختها وتعطيها كل اسرارها جات ضمتها وتكلمت بتوسل: ابليييز ابلييييز اقنعي امي توديني بيت خالتي.
ريفان بعد تفكير : هممم متى تبين.
ريماس: طبعآ اليوم وإذ رحنا اقنعتها انام بس المهم توافق اروح.
ريفان: تيب عندي شرط.
ريماس : امري تدللي.
ريفان : تجلسين يم مامي وتوسعي صدرها طوووووول اليوم لان عندي شغل اليوسف ومو جالسه معكم مابيها تمل ابوي عنده اجتماع اليوم.
ريماس: اموااافقه امواااافقه بس عجلي.
ريفان: خلاص خلاص تم.
ريماس: كيف تعرفين مواعيد يوسف وشغل ابوي.
ريفان تناظرها بنصف عين: نسيتي اني اشتغل مع يوسف يعلمني المواعيد مشان الأوراق تخلص.
ريماس: اهااا هممم صح صح والله وقاصين عليك المفروض تطلبي راتب.
ريفان بخبث: الجايات الجايات.

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الساعه السادسه مساءآ

بيت بو ماجد:::

ماجد: هلا يمه هلا يبه.
ابو ماجد وام ماجد: هلا فيك
ماجد: انا بطلع بس ابي كاس عصير.
ام ماجد : ماريه هنا ورى ماتجلس معها قبل تروح.
ماجد: متأخر وشكلها تحوس مع اعيالها.
ام ماجد: سلم قبل تطلع وستح على وجهك.
ماجد : طيب طيب يمه بس كاسة عصير.
قامت ام ماجد وتكلم ابو ماجد: طول عمرك طاير مدري على وش بس اقول كيف الشغل معك...؟
ماجد: ماحصلت شغله تعجبني.
ابو ماجد: وش تنتظر ماتبي تتزوج بنت عمك.
ماجد: إله يبه بس انت تعرف ان مافي شي عجبني.
ابو ماجد: انا عندي لك شغله عدله عدل....انت مافي شي يعجبك على بالك الناس فوضه.
ماجد كاتم غيضه: وش هي.
ابو ماجد: تشتغل في الشركه الي فيها عمك وولد عمك.
ماجد ابعصبيه: لا لا مأبيها.
ابو ماجد بغيض: ليه لا .؟؟
ماجد: انا مأحب حد يتحكم فيني ونت تعرف المدير وولده ان دخلتها ماجلسة فيها يوم.
ابو ماجد: إيه انت تبي اللعب وبس ... انا قلت لك من احين الشغل بكره تبداء فيه بكلم عمك يرتب لك..
ماجد: انا قلت لا يعني لا مأبيه وماني بزر وماني مشتغل وانت الي ابتفتشل معه.. وبعد اذنك انا بطلع احين السلام..
ابعد امه الي ماسكه الكاس وتعداها بر البيت.
:
:
:
ارفعت ولايف الستاير تناظر البيت المقابل البيتهم وشافت ماجد يطلع ابغيض ويسكر الباب ويمشي بكل عصبيه الدنيا...
ولايف: يمه فديت قلبه الله ياخذ الي عصبه.
منال: وش تناظرين انتي..؟ّ!
ولايف: مين بعد اقصد ماجد.
منال الي تعرف اختها من اسكنت معها لما توفة امها وبوها حبت ماجد ولد جارتهم ام ماجد بمجرد النظر له من الشباك..... وتكلمت بحشريه: وش فيه؟؟!!
ولايف: الله ياخذ ابوه اكيد هو الي عصبه.
منال: اقول اتركيه عنك يقولون انه حاجز بنت خاله مدري بنت عمه وهي بعد ملكة جمال.
ولايف : والله ماتعيش من تاخذه مني هو لي إنشاءالله الله يفكني منها.
منال: منتي مفتكه هي تحبه موت وهو بعد ابعديه عن بالك.
ميس الي توها تدخل الغرفه: وين عثمان.
منال: انا وش يعرفني روحي دوريه .
ميس: اف مرته وماتعرف مدري وش تعرفين اجل اكيد بس تجادلين.
اطلعت ابغيض وسكرة الباب: روحي طلعه بلا رجعه.
ولايف: امين يارب يأرحم الراحمين.

:::::::::::::::::::::::::::::



يوسف: ههههههههههههههههههه خلاص اقول شفلك بس وحده وتزوجها.
ركان: إيه طل أنت تعرف اني مو متزوج ابد لاتسويلي فيها ابوي.
يوسف: اموت بس اعرف مين الي بتقدر تكسر شوكتك...والله انك رهيب كيف تتحمل تتم بدون زواج لاتقولي انك راعي طلعات من وراي ولا نسكـ مافي امل.
ركان: قال طلعات قال هذاك تناظرني معك على هالشركه اي طلعات بس الواحد امحصل له فراغ مشان يسوي طلعات ونزلات.
يوسف: ههههههه منت بهين بس زين اني امربيك عدل.
ركان: هههههههههههه صدقني لو انا من المهد عندك كان صرة اكبر داشر مر على البشريه.
يوسف: ههههههههههههههههههههههههههههههه انثبر بس مايمديك والله.

"
"
جولمانا : يوسف...؟ يوسف..؟
يوسف الي كان مع ركان لسه في الشارع التفت هو مع ركان يناظرونها.
يوسف: نعم جولمانا بغيتي شي..؟
جولمانا: تقول ماما قول للبنغالي الي يمك يغسل البيت مع الحوش.
يوسف في البدايه مافهم بعدها ناظر ركان الي مستاء ومرفع حواجبه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
ركان: انطم انت هذي فعايل اختك انا واثق.
يوسف: ههههههههههههههههههههههههههههه اما انا مأشك بس انا الي اكل منها اكل انت بعد ههههههههههههههههه .
جولمانا: بابا يوسف اقول الماما وش..؟
يوسف ناظر ركان بنصف عين: قولي لها خلاص بيغسلهم.
ركان أبتسم في سره وتكلم: اختك هذي والله يبي لها من يأدبها انا اقترح اما افصلك من الشغل ولا تخليها تكنس غرفتي .
يوسف: والله اشك انها الي بتأدبهم هم مو مئدبينها... اما الشغل ابتختار فصلي لا تحاول.
ركان: هههههههههههههههههههههههه إيه عن جد أخت.
يوسف: فديتها بس لو تسمعني بترمي اوراق الشركه في اقرب ازباله مقدر فيها وربي.
ركان: إيه عشان الحقها بالأوراق.
يوسف الي يعرف ركان في الجد: مايمديك بس أكيد تحمل لي بعض الوفاء.
"
"
"
بعدها راحو المزرعه الركان مشان يكملو الشغل ....

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
بيت ابو يوسف

ابو يوسف الي جاء متأخر كان واصل حده من الشغل دخل البيت ميت تعب ...
ابو يوسف: السلام عليكم..
ام يوسف وريماس: وعليكم السلام.
قامت ريماس تبوس ابوها: وش فيك يبه كنك تعبان...؟
بو يوسف: ابد سلامتك يابنتي بس الشغل اليوم ابد مو كويس ومتعب.
لف على مرته: انا بروح ارتاح مرهق لاتنسين تصحيني العشاء عندي اجتماع.
ام يوسف: ليه المفروض خالص شغلك لازم ترتاح...!
ابو يوسف:للأسف في مشاكل لازم نروح الأجتماع,
صعد الدرج إلا يشوف ريفان تناظره: هلا بابي.
ابو يوسف يبتسم: هلا بالغاليه ..
ريفان تضم ابوها : الغلا انت كيفك شو عملت اليوم..؟
ابو يوسف الي متعود يحكي لبنته شو يسوي في العمل: والله اليوم مو كويس حصلت بعض المشاكل..
ريفان: عسى خير شو حصل...؟
ابو يوسف: هممم اظاهر في الشركه مشكله تصير من ورانا بس ماعرفنا عنها بعد والأكبر انها في قسمي الخاص هذا الي امحيرني انشاء الله بعد العشاء
عندي اجتماع مع الأداره نرتب له.
ريفان: يارب عسى خسايركم مو كثيره..
ابو يوسف: أبصراحه مابعد تظهر الله يستر منها بس الله يكون بالعون اليوم نحاول نكتشف المشكله لان حنا لاحظنا نقص وشكوه من الشركات الي معنا فلازم نشوف وش المشكله.
ريفان ضاقت نظراتها وتكلمت تحاول تطمن ابوها: اها ...لاتشغل بالك كثير انشاءالله ربي يفرجها قريب وتحصلون المشكله خفيفه حاول تروق قبل الأجتماع.
ابتسم ابو يوسف وباس وجنتيها: انشاءالله يابنتي يالله يابابا بروح ارتاح .
ريفان: حاااظر تبي مامي تجيب لك شي.
أبتسم ابو يوسف في سره فهيمه هالبنت ياحظ زوجها بس: هممم خليها تجيب لي كاس عصير قبل انام.
ريفان: من عنوني بس لاتنسى مهما يكون تعبك انت امواعدني تلعب معي بلوت وكيرم مشان تفوز يالخسران.
ابو يوسف: خسران هاه ..
ريفان: يس يس لان ماعمري لعبت معك وفزت علي طلعت انا الأبو مو البنت.
ابو يوسف: هههههههه حاااظر يالله روحي نادي امك بس.... الواحد مايعرف كانك الكبيره ولا الصغيره .
ريفان تغمز له وهي تبوسه وتعدي: الي تبي بصير لك.
ابو يوسف: لزقي فمك بس هذا كافي..
ريفان: اقول بس غيرة رئيي انزل انت ناد مامي مو ناديتها انا.
ابو يوسف وهو يدخل غرفته : جربي بحرمك من الي تحبين شهر..
ريفان وهي تنزل: اف اف اكره الي يتحكمون.

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


في مزرعة بو ركان.....

ركان : يوسف يالله صلح الأوراق هذي اف مدري ليه في اجتماع العشاء.
يوسف: كان سألت.
ركان: دام المشكله والأداره مو عندي مو سائل بس المشكله اني مابي احظر شكلي بعتذر.
يوسف وهو يفرفر الأوراق ابملل: ونا مهم...؟
ركان : إذ بروح انا تروح انت غصب .
يوسف: لا يارويكن مالي نفس ابصراحه انت لازم حظورك في كل اجتماع انا مو لازم روح انت وحدك.
ركان: امعصي بس....
يوسف يناظر ركان الي وقف: على وين..؟
ركان: والله بطعم الفرس حقتي مع قطوه توي شاريها من اسبوع وعاجبتني مره اسياويه بروح اشوفها وفر على الأسطبلات لان متعب المسأول تعبان والعامل
توه جديد.
يوسف: همممم يبيلي اخذها منك يوم اوديها الريفان لانها تعشق القطاوه ...... شكل واحد من الشباب جايين من تتوقع؟
ركان لسبب من الأسباب حس انه مايبي يبيعها زي ماتوقع حس انه قرر يخليها <<أنتبه على كلمت يوسف ورد : اظنه فيصل هذي هيئته...
يوسف يناظر: إيه والله صدقت.
ركان يصلح قميصه القطنيه ويسحب سترته: انا بطلع بر الأرض بس لاتشتغل يم حد لاتنسى ارفع الأوراق.
يوسف: اف وربي اني مانسيت انت بوقت الشغل ماحد يطولك.
ركان هز اكتافه ابهدوئ وطلع....
ناظر يوسف فيصل وركان وهو يسلم عليه واضح ان فيصل القى نكته كالعاده وركان يضحك ابتسم يوسف على قد علاقة ركان بفيصل إلا ان الشغل
عنده قبل كل شي ومايتصل ابحياته الخاصه تأفف في سره هالولد عليه مزاج زفت إذ قرر يستوحد يستوحد وإذ حط ابراسه شي يسويه مع كذه تمنى من قلبه انه يتزوج ويلقى الي تسعده معن ماحد عاجبه صحيح مايتكلام ركان بالي في باله بس تعليقاته المختصره على يوسف تبين ان عنده اشياء يحفظها ال نفسه
انتبه من سرحانه على فيصل: هي انت وين وصلت..؟
يوسف: هلا قريب...
::
:
:
:
:::::::::::::::::::::::::::::::::

بيت بو يوسف:::::

ريماس: بااااي يمه يالله بطلع احين جات تماره مع فيصل..
ام يوسف: انتبهي لختك زين .
ريماس: من عيوني امري انتي بس.
ام يوسف: اطلعي بس لاتتأخري عليهم
ريماس: طيب وين ابوي اسلم عليه قبل اطلع.
ام يوسف: راح عنده اجتماع مهم.
ريماس بخبث: اجل بوسيه لي.
ام يوسف الي تقلب لونها: اقول انثبري قبل احرمك من الطلعه وقلبي وجهك يالله.
ريماس: هههههههههه فديت الي يستحون.
ناظرة امها الي تعرف ان تكلمت راحة وطي وهربت ابسرعه ورى اختها.
:
:
::
ريماس وهي تدخل السياره: السلام عليكم.
فيصل وتماره: وعليكم السلام...
تماره: وينك ووجعه تأخرتي.
ريماس: وش اسوي خالتك ماتركتني من الكرف تبي تحللني عدل.
رهف تناظر ريماس بنصف عين: إيه تحللك اما مدري من حلل الثاني.
ريماس: انثبري انتي.
تماره: وراكم...
ريماس : ابد والله سلامتك...كيف تروك.
تماره تقلدها: كيف تروك...<<انا وش كبري يمك وتسألي عنه.
ريماس: وهـ وهـ وربي وش اسوي ماخذ قلبي هالولد.
رهف: اف مأحبه.
فيصل: طيب يارهف بعلمه عليك.
رهف: علمه مو خايفه..
فيصل: مع من تلعبين اجل ابيزعل عليك.
رهف: لا يلعب غصب...
فيصل: وش هالعيله متعصبين انتو مافي ياخي تواازن...!!
ريماس وتماره: ههههههههههههههههههههه..
أندمجة تماره ورهف في الفلم الي شاهدوه اخر مره وتمو يسولفون عنه وسرحة ريماس ولا حسة بالوقت...
فيصل: يالله وصلنا..
انزلت تماره ورهف ومانتبهو الريماس الي عالقه عبايتها في حديده مرميه في ارضية السياره...
ريماس: اهـ اف ووجعه وين راحو...
فيصل امسوي نفسه مايدري شو السالفه يبي يفشل البنت...
فيصل: رهف تبين اخذك معي ولا ابتنزلين وراي انا شغل..؟
ريماس ابخاطرها (انطم بس).....<<<ولسه مو عارفه المشكله وين , جالسه تسحب وبس...
فيصل يجننها طفى السياره وحط يدينه ورى راسه ::اي مساعده..؟!
ريماس: اه اكويس عرفة ان في مشكله..
فيصل امسوي بريئ: ليه في مشكله..؟!!
ريماس بغيض: لا حد قال فيه...!!
فيصل بغى يفطس ضحك<<بدى الموقف يعجبه: المعذره بس كني سمعتك تقولين ساعدني.
ريماس: إيه لو تموت ماسمعت..
فيصل ابتسليه: حلو يعني انتي مختاره تجين معي.
ريماس ابتحدي: جرب امشي..
فيصل: ياولد تحدي <<شغل السياره وهو يقول بخاطره خبله>>.
ريماس خافة ظنته بيمشي صدق: اه لا لا.
فيصل: المعذره ماسمعتك...
ريماس بغيض: قلت ممكن تشوف المشكله.
فيصل نزل من السياره: حاظرين.
ريماس<<الله ياخذكم ياعل عدوي وجعه يارهيف وتوماروه>> ناظرة فيصل وهو يفتح عبايتها بخفه ويتكي ع الباب ابتسليه ينتظرها تنزل ولا ابتعد وكاتم ضحكته...ناظرها وهي متنرفزه تلم شتاتها بعدها تاخذ نفس وتنزل ابكعبها على اصابيعه بكل قوتها..<<فيصل تغير لون وجهه وكتم صرخته ...
ريماس: وااااااو على اصابعك عسى ...سوووري مانتبهة.
وهربت....<<<<<
"
"
"
"
فيصل : اه اه اه اه وربي يألم قسم لوريك ...
تذكر الموقف من جديد وماقدر يكبح ضحكته: هههههههههههههههههههههههههههههههههه خبله...ويقولون هاديه اي هاديه بس هههههههههههه.
"
"
"
"
ريماس ناظرة تماره ورهف الي تو يفقدونها متجهين لها بعد ماقربت من الباب: وين رحتي فيه..
ريماس ابغيض: من كبر بيتكم ضيعت فيه.
تماره تعرف اطنازة ريماس: ههههههههههههههههههههه ووجعه تعالي بس نروح غرفتي.
ريماس ارتاحة لما ماسألت تماره وستفسرة اكثر...<<فشله تقول روحي حطي فقس على اصابع اخوك..
"
""
"
"
:::::::::::::::::::::::::::::::::::

شركة ابو ركان....

كان يعم التوتر على كل فرد لان واضح ان ابو ركان ماراح يقول شي بسيط باين انه ماسك اعصابه وبتعمد وصل توتره لجميع الرجال بالأجتماع وخاصه ابو يوسف بعد مانتهى من مقدمته تكلم وهو يناظر الكل بدون استثناء او خصوصيه الأي حد.... بعدما أشملت نظراته كل الموجودين وتأكد من وجود ركان ويوسف
أبو ركان: للأسف لاحظة ان في مشكله صارة من خلف ظهر رئيس منكم من رؤساء الأقسام الخاصه والفاجعه الأكبر ان المشكله لو ماعولجة ابتكبر اكثر ومن
المحتمل تضر الشركه وعقابها معروف فصل او طرد من العمل بغض النظر ان كان هالشخص مو قاااصد ابد المشكله (ناظر تأثير كلماته ع السامعين ولما عرف انه شد اهتمامهم أكمل....) بالمناسبه انا اثق في كل شخص منكم مع كذه اطالب كل شخص يتفقد مشاكله وقسمه بعدين ......بجي الصاحب المشكله ابنفسي وساعده في حلها بسر حتى نوصل لحل ونعلنها للكل...
وبعد صمت:::اي تعليق...<<ابو ركان يحب يشمل الكل ابسلطته وخااااصه في العمل المجرد انه يثير فيهم نزعة الحذر والأنتبه..
بعد فتره من الصمت وهمهمة الموجودين اعلن انغلاق الأجتماع...

:
:
:
:
:
:

في مكتب ابو ركان كان ركان جالس يناظر ابوه بنتباه يعرفه ويعرف انه ماتكلم ابشراسه إلا ورى كلامه مشاكل او مشكله كبيره...
تم ساكت يناظر ابوه ينتظر توضيح بدون ماينبس ابكلمه ....
ناظر ابو ركان ركان اي شي في الشغل مستحيل يخفيه عنه تكلم ابهدوء: المشكله تخص ابو يوسف الظاهر انه يرسل الشاحنات بعد مايثق فيها لشركات بس للأسف ثقته غلط لان اي شاحنه ارسلت المدة شهر لشركة النسيج في الصين ولا شاحنه اوصلت حمولتها لصين خسارتنا كبيره كبيره مره مره كنا واثقين من نجاح الصفقه بس للأسف وللمعلوميه انها أنتقلت من الطائرات بشكل ممتاز بدون مشاكل بس تعثرة قريب من الصين وميزانيتنا اهبطة ابدرجه كبيره كنت متهور وانا اعمل الصفقه بس واااثق مأبي انشر المشكله في الأجتماع عشان مايتظرر السوق والأصعب ان غالب المشكله علينا هم ماتأثرو....
<<قام ابو ركان يصب له كاس عصير برتباك يدل على انه في كامل توتره>>وكمل<<عمك إلا احين مايعرف بس هو بيسأل لان طلال اكيد بيعطيه خبر .......عمك زي ماتعرف يتدخل في هالأشياء حاول ماينتبه للمشكله او حتى ان ابو يوسف فيها ....انت تفهم قصدي...وعلى فكره ممكن احد امورط ابو يوسف في القضيه
فلاازم نحصل حل قبل توصل السالفه العمكـ وتكبر لان اي خلل ممكن يكون فيهـ ( وبعد ثواني) سجـــــــــــــــــن...للغلطان.
ركان الي انشد اهتمامه ونتباهه تكلم ابهدواء: يعرف ابو يوسف..؟
ابو ركان: قلت له يجي بيتي مأبي الكل ينتبه انها عنده لانـ...<<فهم ركان ان ابو ركان مايقدر يجرح صديقه ابد ابو يوسف عزيز على ابوه مره وهو يتجنب يأذيه على قد مايقدر لانه يعرف اثر المشكله عليه على قد مايحس ابها هو >>...
ركان: هممم احسن انا اثق انه ابيتفاهم الموقف بس الأهم احين خلنا نشوف حل للمشكله(وبشراشه) ومن وراها......
جلس ابو ركان يستمع بهتمام الكلام ولده...
"
"
"
"
::::::::::::::::::::

بيت ام يوسف

ام يوسف الي كانت تكلم ام ماجد: الله يسلمك والله كلنا بخير إلا شخبار ماريه وعيالها...؟
ام ماجد :الله يسلمك ابخير ابخير إلا تركيها اقولك خبر اهم أبمليون مره...
ام يوسف بهتمام: صدق بشري الله يسلمك وش الخبر..
ام ماجد: إيه عاد الخبر يستاهل عزيمه نسويها بكره( ماجد أشتغل).
ام يوسف: والله مشاءلله مشاءلله مبرووك مبروك الله يحفظه والله فرحت له<<<وشتغلت الدموع>>*_*
ام ماجد الي زاد بكيها: إيه والله فرحت له وهذاني اجهز شقته تعرفين يعني راتبه وش زينه 4000 الاف ماعليهم احين وبكره يزيد.
ام يوسف: يمه والله شي يفرح ويوسع الصدر ..
ام ماجد : اجل بشري ريفان وقولي لها تستعد على بكره .
ام يوسف: إيه لا ابشري بكره احنا عندكم..
ام ماجد: طيب تعرفين العمر الله يخلف علينا نبي ملكتهم أحين يعني بعد كم اسبوع.
ام يوسف: إيه ماعليك بس خلي هالسولف لرجال ابو ماجد يكلم ابو يوسف ورتبو معه.
ام ماجد: الله يسلمك ويعافيك اجل من عيوني يكلمه بكره يالله تامرين على شي يالغاليه..؟
"
"
"
"
وطلعت ام ماجد فوق البنتها ريفــــــــــــــانــ....
:
:
:
وفي غرفة ريفان الي توها طالعه من الحمام والفوطه ملفوفه على جسدها والثانيه تنشف بها شعرها ابعدتها وتناثر شعرها الحريري على ظهرها منساب ابنعومه
تغطر منه قطرات الماي ...وقفة يم النافذه وجابت شعرها على جانبها اعصرته على الورود الي في الحوض تسقيها منه وبملل رمت نفسها على السرير..
:: ياربي مدري وش فيني مالي نفس ألبس احس ابشي أمضايقــ....<<<طق طق طق<< اي حد يضرب الباب>>> خخخخ اهم شي طق.
ريفان:نعم..؟
ام يوسف: انا امك..
ريفان نطة من سريرها وحكمة لف الفوطه وفتحة الباب...
ام يوسف بستغراب: وراك مالبستي.
اسحبة ريفان امها ببتسامه وجلستها ع السرير بعد ماقفلة الباب : هذاني ببدل بس قلت افتحلك قبل ..
لفة تنزل الفوطه عن جسدها وتلبس وتكلم امها:امري مام وش كنتي تبين باقي اشوي وتكسرين الباب من ضربك خرعتيني..؟؟!!
ام يوسف أضحكت على بنتها وردة: هههههههه عندي لك ابشاره ..
ريفان الي تعشق المفاجأة تكلمت وهي تلبس ابلوزتها راح بالها لبوها..: وش وش هي المفاجأه بشري قولي...يالله..؟؟!!
ام يوسف : مــــاجد...
ريفان ارتاعة وفرحة ان ابلوزتها عالقه مو مطلعه راسها عشان ماتناظرها امها وتكشف ردة فعلها...
ريفان: عسى خير وش فيه..؟
ام يوسف: ابد والله سلاااامتك تطمني بس القصه انه اشتغل ولقى له عمل وحين هو يرتب شقته المستقبليه ولا بعد الزين والأهم انه ابيرتب ابوه مع ابوك الملكه.
ريفان بصدمه ارسمة احلى قناع يليق بفتاه تبشر أبزواجها الحبيبها ولفة على امها بعد مالبسة تحاول تختار الكلمات : واااو ماتوقعت وربي فرحت له.
ام يوسف ماتوقعت الجمله هذي بس كانت تمشي لحكم ان البنت مستحيه بنظرها: شفتي كيف بكره بيسوون عزيمه لنا كلنا....؟
ريفان ابرعب: عزيمــــه..؟؟ بمناسبة شو..؟!؟!
ام يوسف خلت اصابعها تتلاعب وسط وجنتي ريفان وهي قايمه ....: تطمني بمناسبة شغله بس.
ريفان رجع نفسها الي كانت كابحته: اه شغله...!
ام يوسف: هممم شغله يالله الحقيني تحت وعلمك التفاصيل...
ريفان: حاظر سبقيني بس..
اطلعت ام يوسف وتركت ريفان وسط زوبعه من المشاعر والحيره وبدون شعور فرة دمعه منسابه على خدها وجاها مسج عالجوال أعرفت انه من ماجد ولا حاولت تقرب منه تجاهلته وجلسة تكلم نفسها وهي تسرح شعرها::: خلاص مافي مفر اف ياربي ساعدني وربي اكرهه اكرهه لانه بياخذ مني حياتي بياخذ مني حريتي بياخذ مني اغلا شي ممكن للفتاه تقدمه الأعز شخص لها .....هو حتى لو مايدري عن مشاعري مابيني وبينه شي ابد حتى المسجات تافهه ماصاغها عشان يدخل لقلبي صاغها عشان يفرغ احاسيسه الرجوليه هو يحبني لاني انثى ابتكمله بس بس مو لأكثر , واما انا اكره كل شي فيه هو مايهز فيني ولا شعره مايثيرني..مايحسسني بوجوده ...مأحس بهمسه ولا كلماته الممله الشئ الوحيد اهله واهلي يبوني له ....(انهارة على السرير ابكاء أنزف قلبها دم قبل تنزف دموعها الدموع)......


::::::::::

أرغب بتمزيق الورق
أرغب بغرس مخالبي في وجنتيه
أريد ان أغير معالمه بخربشاتي
وأن أحرف خطواته بقلمي
تتشوق انمالي لنزعه عن حياتي
تبآ هو يحبسني في قفصه
فيثير جنوني
فأذ مرت السنين..وتذكرني..
أقبل يرد حضني
وليس لحتظاني
وتشوق كطفل لمداعباتي
اما الجنون بذاته
أنه ينتظر عزفي على قيثار حبه
هل عرف قارئي من هو
أنه مرئة ماضي
ورغبة اجدادي


<<من نزف قلمي>>


: : : : : :

افتحة ام يوسف الباب ابهدواء تناظر بنتها وتعرف سبب تأخرها عنها ناظرتها متكومه ع السرير ابتسمة وهمسة ابخاطرها...
ياعمري جاها النوم وغفة <<<<غطتها وطلعة....

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بيت ابو ركان:::
دخل ركان البيت وشاف اهله متجمعين دخل يجلس يمهم قبل يمشي مع يوسف:
ركان: السلام...
::وعليكم السلام ورحمة الله..
فارس : هلا بخوي العود تعرف وش نسولف به..؟
ركان باس امه وبوه: وش تسولف به..
سامي: السالفه المعتاده يبون يزوجونك.
كشر ركان عن انيابه<< عارف انه موضوع مو متسكر : هممم انا بطلع مع يوسف اوامر منكم قبل..
ابو ركان: إيه انا حصلت لك من ابتتزوج ويكفي حركات البزر الي تسويها لازم افرح بعيالك باقي اشوي وتدخل الثلاثين.
ركان: هذا موضوع مفروغ منه يبه ماله داعي تعيده ماني امسوي شئ إلا برغبتي وانا قلت لا... معناتها لا...و لا تعيد الموضوع علي كم مره طال عمرك.
ابو ركان بغيض وألم: روح احين اليوسف اخلص ويصير خير وعلى فكره بكره بيجي عمكـ لنا حنا عازمينه.
ركان تكلم ابهدواء: على خير يالله بصعد ابدل وطلع سلام.
ام ركان: في حفظ الله.

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

أنتبهت ريفان من نومها وهي تحس ابتصلب في كل جسدها وصداع ذابحها انزلت السرير ابثقل وناظرت الساعه شافتها عشر ونصف بالليل <<اف ياربي نمت كثير>>خذة حبة اسبيرين وغسلت وجهها وتجهزة تطلعت بعد مالمت خصلات شعرها المبعثره
تذكرة جولها ناظرة مسجين وفتحت المسج الأول....


ماجد<< أشتقتلك موت يالغالي
أشتقتلك ونت في بالي
أشتقتلك موت موت من قلبي لقلبك
أشتقتلك يابعد روحي
أعزك أغليك أشتاقلك ياأموره قلبي ويا أجمل مافي حياتي أشتقت لك
""""

عادة قراءة المسج تتمنى اي مشاعر تختلج وتتزاحم صدرها لكن بدون اي اثر قفلته وفتحة المسج الثاني:::

"وينك حياتي فوفو ردي ابي اقولك مفااجأه"

وكنها حاسب الي او مبرمجه على شي معين ارسلت له::

""مرحبآ وهلا بك شو المفاجأه...؟

""تو الناس بدري على الرد وينك من زماان انا راسل

""العفو كنت نايمه

وبعد فتره رسل

""ابشرك يأحلى انسانه في حياتي انا أشتغلت شغله حلوه وبستأجرة شقه حلوه مثلك

""هممم مبروووك وربي فرحت لك أتمنى (لك) السعاده..عساك مرتاح من الشغله ""<< متعمده ماتكتب لنا لكن مستحيل ماجد يشك في شي هو يهمه الظاهر وبس مايحاول يكشف غير السهل والأقرب..

""إيه الحمدالله مرتاح كثير كثير

""أنشاءالله دووم يالله باي بابي يبيني

""باي ياقلبي انتي

رمت الجوال بنرفزه وانزلت الدرج وهي تدور على امها شافتها في المطبخ..
ريفان: هلا امي...
ام يوسف لفة عليها : هلا والله وينك ماصار نوم.
ابتسمه ريفان: ليه ماصحيتيني؟؟
ام يوسف: ماحبيت ازعجك..
ريفان : وين ابوي.
ام يوسف: طلع بيت ابو ركان يقول عندهم شغل<<وبعد لحظة صمت>>ابوك متضايق مدري وش فيه دخل متضايق وطلع بعد متضايق....؟
ريفان : ماسألتيه,,؟
ام يوسف: إلا سألته يقول مشاكل في الشركه بس تعرفينه مايعلم شي ابد.
ريفان: هممم الله يعينه بس لاتتضايقين زوجك قدها.
ام يوسف:هههه انشاءالله بس وش يقربلك إذ انا زوجي.
ريفان تغمز لمها: رجل امي.
ام يوسف: حلفي عاد...ههههههه
ريفان أضحكت: وقسم هههههههههه ...إلا وين بناتك..؟
ام يوسف: بيت خالتك ..
:
:
:
:
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

طلع أبو يوسف من بيت أبو ركان وهو يحمل هموم الدنياء على كتفينه محتار وش بيده يسوي صحيح ابو ركان متفاهم بس اخوه ابو طلال مستحيل يتفاهم وبيدفعه الثمن غالي ولا رخيص ....
نزل البيت وكان واضح ان الكل نايم والساعه تشير عقاربها على الوحده حس في الصاله ابصوت طلع لها وشاف ريفان الي وقفة له..
ريفان : هلا يبه....
ابو يوسف ابتسم: هلا بكـ ورك مانمتي.
ريفان: ماجاني النوم وجلسة انتظركـ....
ابو يوسف: وامك وينها.
ريفان: جاها صداع وخافة السكر يرتفع عليها وراحت ترتاح.
ابو يوسف تألم لما تذكر تعب زوجته بهالمرض الي جاها بعد وفات رتاج الله يرحمها باس بنته بعد ما اقشعر جسمه يخاف يفقد فلذة كبده الثانيه ضمها لقلبه وتمنى رتاج موجوده كان هو اسعد رجل بالعالم إذ عنده مثل ريفان ثانيه.
ابو يوسف: يالله انا جيت ياقلبي روحي نامي.
ريفان: طيب كيف الشغل وجتماعك اليوم.
ابو يوسف ابضيق اخفاه ببتسامه: الحمدالله انشاءالله بنمشيه ونحل المشكله بكره...يوسف وينه.
ريفان : جا من المزرعه ونام بعد ما انتظرك وماجيت.
ترن ترن<<<<<ابو ماجد يتصل بكـ
رفع ابو يوسف الجوال: السلام عليكم..
ابو ماجد : وعليكم السلام
ابو يوسف: كيف الحال
ابو ماجد: الحمدالله بخير وش اخبارك انت..؟
ابو يوسف : ابخير جعلك ابخير..
ابو ماجد: اجل بكره القعود والذبايح عندنا.
ابو يوسف: مشاءالله تم تم بس وش المناسبهـ..؟!
ابو ماجد: ماجد ولدي أشتغل والخير جاي بالطريق.
ابو يوسف: والله مشاءالله تبارك الله رجال رجال ماجد والنعمـ منه خلاص على خير.
ابو ماجد: إيه الحمدالله أشوفكـ بكره ولا تتأخرون .
ابويوسف: انشاءالله.
ابو ماجد : مع السلامهـ..
ابو يوسف: الله يسلمكـ مع السلامهـ .
سكر ابو يوسف ولف يناظر ريفان الي مانتبه انها انسحبت الصاله تسكر التلفزيون وتلملم اغراضها...
ابو يوسف: بكره اجل العزيمه عند عمكـ...
ريفان في هالموضوع ماتستحي إلا من ابوها تلونة وجنتيها وردة ابصوت منخفض: نشاءالله....يالله يبه تصبح على خير.
انسحبة قبل يعترض وهو رجع السبب الحياها منهـ ونسحب معها لغرفتهـ. وهو يتذكر مأساة رتاج كيف ماقدرو يميزون اي جثه ابصعووبه اكتشفو جثة امه الله يرحمها الي متفحمه والسواق الأدهى والأمر اما الخادمه مفقود نص جسدها مو باين منه شئ من بشاعة الحادث وطبيعي ان رتاج بحجمها الصغير لاقة نفس المصير المشؤم.....طاحة في ذيك الليله ام يوسف واصيبة بمرض السكر وكادة تفقد حياتها بسببه وإلى الأن يدارون عليها لانها لسى متأثرهـ.....
.
ادخلت غرفتها وسكرة الباب وتسندة عليهـ وحسة بدموع اشوي وتنزل من عيونها ناظرة ظلمت الغرفه وحسة بظلمه الي في حياتها ادخلتها من دخلها ماجد
مشت لنافذتها الواسعه وفتحت الشباك تستنشق منه الهوى يجدد شئ في نفسها ::::
يقولون اني اطلب المستحيل لاني اطلب شئ خيالي...بس هو مو خيالي لاني طلبت شخص غير ماجد اصير انا خياليه ليه,...؟!
ريفان تاخذ ماجد ولا هي خياليه (كشرة بغيظ وحسة انها بتقطع الستاير الي تستند عليها ) تحملت اكثير على حساب نفسي وماعترضة بس اتحمل سعاادتهم كلهم على حساب سعادتي الي هي بغية حياتي وربي صعبهـ ابتسم اجامل اضحك واعلن حب كذبي مشكلة امي مريضهــ. مقدر ااذيها برفضي.اه ه ه ه كفايهـ( قفلة النافذه ونزلت ملابسها بغيظ ولبسة بجامتها وهي تمسح دمعه فرة من عينها ) احس اني بصير مجنونهـ إذ تكلمت اكثر مع نفسي لاني مو مستوعبه السالفه لم احين وإلا بكره....
:
:
:
:
:::::::::::::::::::::::::::::::::::

بيت ابو فيصل

كانو البنات جالسات في الصاله وحوستهم بكل مكان الشبس والشوكولا البيبسي ومشتقاتهم يناظرون فلم رمنسي طبعآ من دون علم ام فيصل إلي لو تدري
كفختهن ....
تماره بحماس : ياااربي متى بيموت هذا...
رهف الي دخلت جو: هو مسكين ماله ذنب ....
تماره: روحي بيتكم هي مو مفتكه منه لما يموت...
رهف: مو رايحه مافي حد يوديني...
تماره: ههههههههههههههه الله يرجكـ إلا وين ريماسوه ..
رهف تناظر في اختها الي بسترخيه على الكنبه بعااالم ثاني:: ناظري كنها بعالم ثاني وين اوصلت على بالكـ؟؟؟!!!!!!
ريماس الي كانت سرحانه بالموقف الي صار معها مع فيصل ماحسة إلا بذاك الشئ الكبير الي ظربها وخرعها.... اصرخة وطاحة ...
رهف وتماره: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس تناظر في التكيه الي اكبر منها: وجع يوجعكم ياعلكم بالي مني قايله خير وش تبون...؟!
تماره: هههههههههههههههههههههههههه اما لو تناظرين وجهكـ قبل يفوتكـ هههههههههه وينكـ يأخت بعالم ثاني ..؟!
ريماس بغيظ مو مستوعبهـ: يعني هالزحمه وهالتكيه بكبرها عشاني بعالم ثاني...؟!
تماره: إيهـ ساعه انا اناديكـ ماتسمعين معطتني سفطيشن محترم..
ريماس وهي توقف: والله لوريكـ....
هربت تماره من الصاله تتخبا ولحقتها ريماس تدورها تمشي تماره وتسكر الأبواب وبدل ماتروح ريماس وراها راحة عكس طريقها....المجلس....
الي كان اظلم بس في نور جوال على الكنبه الي ظهرها للباب وعالي يعني ماتناظر من جالس فيها ابتسمة ومشة ابخفه وهي ماتطالع مكان رجلينها من الظلام وحطة يدها على عيون تماره ..
ريماس: بووووووووووووووووووو ....هههههههههههههههههههههههههههه اكييييييييييييييد خفتي..
حسة ريماس ابيدين تنحط على يدينها الصغيره وتمسكها من رسغها بس مو يدين تماره .....ريماس مااااااااااااااااااااتت خوف .........
فيصل: لا واللهـ ماخفت للأسف.
ريماس اشهقة وتبي تهرب بس مو قادره تتحركـ ويدين فيصل تغطي يدينها حسة به وهو يبعد يدها عن عيونه وينزلها شوي اشوي لما ذقنه بعدها حسته يبتسم
وتكلم وهو يترك رسغها الي يرتجف بعد ماعرف من صوتها انها ريماس: هذا عشان ماتقربي مني ثاني مره.
هي تبي تحرك رجلينها بس مو قادره حسة ابأغماء يداعب كيانها وانها ان ماجلسة ابتطيح في اي لحظه .....
فيصل : إذ ماطلعتي يابنت الخاله بالتفت ترا انا من زمااان عنكـ من يوم انك بزر....
ريماس حسة ابموي تنسكب عليها وكنها تصحى من غيبوبهـ احمرة وجنتيها ووقفة بتصميم بعدها ماقدرة تقاوم تظرب فيصل على راسهـ بقهر ومشاكسه وتهرب برا المجلس وهي تسمعه يتوعدها.....


:
:
:
:
:

اطلعة من المجلس ودخلت دورة المياه<<أكرمتو>> حسة ابقلبها يمزع صدرها وكنه بيطلع من جسدها....
ريماس بهمس: اكرهه اكرهه غبي اغبى ولد في العالم هو, وش قد اتمنى لو احطه اب مصيبه تكسر طيشه وجرائته الخبلهـ. على باله جنتلمان ولا قيص
وبعدها شافت نفسها تضحكـ بدون سبب وتبكي بنفس الوقت .....

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

في بيت ابو ركان....

كان جالس ركان مع ابوه في المجلس بعد طلعة ابو يوسف.....
ابو ركان بجديهـ : ركان..
ركان الي شاف نظرات ابوه وماستبشر: سم..
ابو ركان: انا بكلم عمك ابو طلال ونخطبلك هيام بنتهـ .
ركان بهدواء وبرود: لا تكلم لا عمي ولا غيره لاني مو متزوج لا بهيام ولا بغيرها...وبالأذن.
وقف ركان وتكلم ابوه: انا اكلمك وما أذنت لك تطلع اجلس وثانيآ أبي اشوف اعيالك قبل اموت تحرمني من هالشئ...؟
ركان: ابوي الله يحفظك انت تعرف مو قفي من الزواج من الأول إذ انت تفكر تزوج احد زوج نبراس هو رجال وقدها مابغى على الشغل شي ويشتغل.
ابو ركان: انا ابي اشوف اعيال ولدي الكبير انا وامك ماحصل لنا نكون بحياتنا بسعاده لا تحرم نفسك عشانا مو كل رجال بتصير له نفس الحكايه انت انشاءالله
ابتطلع احسن مني ومن امك وقدها ماله داعي تاخذنا قدوه لك في هالسالفه...خلني اخطبلك وفرح بكـ طلــــــــــــبـــ.......
ركان حس ابضيق وبيد تطبق على سدره وتنزف كل نقطه بدمه مايقدر يرد ابوه بس في هالموضوع يبي الكل يغسل يده ومايفاتحه به قاطع ابوه قبل يكمل: يبه يرحم لي والديكـ لا تقول طلبتك ولا تترجاني لانكـ كذا ابتجبرني اسوي الي يرضيك والي بخاطرك بس مايريحني اتركني لما اجيكـ يوم وانا اطلب منكـ تزوجني من يدري..
ابو ركان احترم رغبة ولده وعرف انهـ مستحيل يجبره على شي مايبغاه لانه هو ادرا وكبر معرفه بنفسه وقف : اجل ياولدي الله يكتب لك الي فيه الخير والصالح كنت ناوي ازوجك بنت عمك هيام بس فكر في الموضوع انا بروح ارتاح ناظر انت في موضوع الشركه وشف حل لاني مأحساني براحه ولا تنسى بعد شهر عندنا رحلت عمل انا ونت هالله هالله.
حس بضيق وقرف من الأسم وقف يبوس راس ابوه: ابشر وريح ولا تشيل هم.
ابو ركان يبتسم: ريحتني ياوليدي الله يريحك يالله تصبح على خير.
ركان باس يد ابوه بحترام: ونت من اهله...
:
:
:
:
:

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بيت عثمان..

ولايف: منول ابشرك...
منال الي جالسة تتقهوى مع اختها : هلا وش فيك بعد.
ولايف: تخيلي ماجد اشتغل.
منال: من جدك من قال...؟
ولايف: اختك ان بغت تجيبها جابتها سويت فيها وحده مشتاقه للعجيز امه وقالت لي انه اشتغل وبكره العزيمه حقته بس القهر ماعزمتنا..
منال: الله الله عاد اكيد ابتجي خطيبته.
ولايف والدموع تجتمع بعيونها: احس اني بموت قهر ابي اشوفها المنحوسه ذي...(وبكأبه) اكيد ابيملكون والله بموت ان تزوج.
منال: انا عندي حل بس اصبري اروح بيت اهلي بلا تضيقي صدرك.
ولايف الي فز قلبها: بيتنا القديم المنحوس.
منال: إييييييييييييييه ...
ولايف بغباء: وش بتسوين طيب اكره اتذكر شكلنا اول وفقرنا الزايد بذاك البيت.
منال ابخبث: ههههههههههههههه اصبري وانا اختك اوريك في العجوز وولدها...
:
:
:
:

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

أنتها البارت الثاني

بشوق لحروفكمـ الأبجديه



!! ملاكـ بدنيا البشر !!




 
 

 

عرض البوم صور !ملاك بدنيا البشر!  
قديم 04-11-09, 08:01 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48689
المشاركات: 102
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملووكه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملووكه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !ملاك بدنيا البشر! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههه

ياربي موقف تركي ورهف توووووووووووووحفا

ذبحني ضحك فديييييييييتك

وريفان احس احترة معها وش بيصير لها مع ماجد

ولايف هي ومنال وش يفكرون فيه احس خفة

اسلووووبك مره روعه وحتى طريقة السرد

ابسرررررررررررعه يالغلا البارت الثاني بليييييييييييز


تكفين ياحبي

 
 

 

عرض البوم صور ملووكه  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حرير بين ابر واشواك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية